النصيب اقوه من الحب الحلقة العاشرة | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

النصيب اقوه من الحب الحلقة العاشرة

جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة

#النصيب_اقوه_من_الحب

#الحلقة_العاشره

_________✍️الكاتبه Meroo Ahmad ✍️_______

تنسيم: اي حتي انا مره سمعت تامي وسندس
هاله:يعني تعريفه انتي من
تنسيم: اي نعرفه تقريبا اسمه عمر ويشتغل امعاها في نفس المستشفى
هاله:تعرفي رقمه ولا احسابه ع الفيس
تنسيم: لالا مانعرفش بس نعرف اخت صاحبتي تخدم في المستشفى نفسها توا نسالها ليك
هاله: به نبيه ابسرعه قبل ما سند ايريح من يدي
هاله: ماننصحك لانه مستحيل سند ايصدق تامي اتكلمه مره تانيه بعد عرفت حقيقته تعرفي انقولك شن اديري بس نفديه بالخطوه تمام
هاله: شنو
تنسيم: …………..
هاله:حي منحساب انك خطيره ياسيمو
تنسيم تضحك : المهم سند ماياخد،فاطمه ويفرح واتعيش هي في عز خويا حتي سندس الكلبه جايها يوم
هاله شفتها بربع عين: عاساس توا ماك عايشه في عز
تنسيم:نبي مدلل روحي عاد الي بويا يعطي ليا نعطي فيه لي صالح ماك تعرفي انتي حالته
هاله:هبله مزال تصرفي عليه
تنسيم:هو محتاج وانا اعطيته مسكين
هاله: مامسكينه الا انتي
هاله:كيف انفدو خطتنا
تنسيم: توا انشوفو الخطهوتكون فيها ماما
هاله: ؤتعالي انخشو قبل ما ايشك حد

الكل رقد 😴😴😴😴😴

في الصبح
رن تليفون سند

سند: الو
حمزه:طيري
سند: شنجو
حمزه:تمام شكلي نوضتك
سند: شبح الساعع القيها 8:30 ضحك
سند; شكلك حالم بيا
حمزه:كابوس اخرا
سند: تفضل شن تببي متصل
حمزه: والله جايك في موضوع ما ينحكي في شتور الي والولد
سند عدل تقعميزته: خيره الولد
حمزه موضوع طويل نبي انشوفك
سند: والله شن بنقولك انا توا امعا العيله طالعين في الاسترحه في $$$$ اكيد زبتها
حمزه: الي مره عزمتنا فيها انا والشباب
سند: بزبط تعالي نحكو بالمره تغدا امعايا
حمزه: مانبي نزعج العيله لو نتلاقو خير
سند: والله انا عازمك ماتردني ماشورها شي العيله غير تعال يبيلك وقت بيش توصل من الافضل توا تطلع
حمزه: علاش تحلف ازح
سند: الموضوع منتهي هيا انراجي فيك
حمزه:تي باهي توا نفطر ونطلع اكيد امع 12 نوصل توا نعطي علم لي هلي
سند:تمام انرجي فيك وسكر

ناض القي الكل رافد طلع برا
القي اجديده وماما وعمتي عيشه امقعمزات علي صفرة شاهي وكانت ماما امدايره اسفنز ولقمة القاضي المعسله 😍😍 يمي يمي انموت فيها
قعمز جنب اجديده
اجديده: شن امنوضك ياوليدي بدري
سند: والله جاني تليفون من صاحبي
ماما:ان شاء الله خير اوليدي
سند: خير ياعمتي غير صاحبي بيتغداء امعاي يبيني في موضوع
اجديده: مرحبتين بيه يتفضل
سند:سلمك يا اجديده
عمتي عيشه: امتي يوصل صاحبك
سند:امع الساعه 12 قالي
ماما:اعتبره تم توا انقيمو القدر بصاحبك وانوتو اضيافة والغداء ماتخمم حبيبي
سند:ئعلي مقدارك ياعمتي صحيتي،بارك الله فيك
ماما: ولو انت زي اوليدي
عمتي عيشة ضحكت: ها نسيتي نسيبي واجل بنتي
ضحك سند وناض من جنبهم

عندنا نحنا البنات الكل راقد
كانت سندس راقده تحلم

سندس تجري وخايفه: من انتي وعلاش تلحقي فيا
كانت في مره لبسه اسود ما ايبان منها شي تجري ورا سندس
سندس خايفه وتجري لعند وصلت لي اخر الصور وقفت
قعدت المراه اتقدملها وكانت سندس ميته خوف وكانت تعرق بشكل مو طبيعي
كان السانها تقيل بقزا قران ماقدرتش حاولت بس فشلت وصل المره في وجها
قالت سندس بسم الله الرحمان الرحيم اعوذ اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اختفت المره وناضت سندس من الحلم مضايقه ومخنوقه حتي لون وجها اصفر التفت كانو البنات جنبها رقدات
خشت لي الحمام اكرمكم الله
غسلت وجها ثلاثه مرات تبي اتصحصح كان وجها مرهق توضت كان في بالها اتصلي اول ما طلعت من الحمام حست في ريح باره بجنب وذنها
طلعت لي المطبخ شربت الميه
(هذا مفعول السحر يبعدك علي صلاتك وعلي وربك)

طلعت برا لقت اجديده امقعمزه جت رقدت علي رجليها
سندس: صباح الخير يا امي
اجديده: صباح ااورد حبيبتي
ماما: اتصبحي علي امك وحني وين
ضحكت سندس: صباح الخيرات لي احلا اعميمه
ماما: صباح العسل لي هل الوجه السمح
سندس: تسلميلي اعميمه
اجديده: خيرك يابنتي وجهك امهبي هكي
سندس: والله يا امي شكلي بنمرض حاسه جسمي مرهق وتاعب
جديده: بسم الله يا امي خيرك انكلم سند يرفعك ايعاينك
سندس: لالا توا نتحسن
ماما: لمست راسها وكانت ساخنه
ماما: حي ياعمتي حرارتها مرتفعه
سندس: والله عادي يا اعميمه شكله من المسبح امس
اجديده:كلمي سند يا خديجه
ماما:هيا توا انكلمه وصبت بتمشي
سندس: والله يا امي ماتكلميه انا اكويسه توا ناخد دوش وناخد بندول ونتريح وبعدين المكان الي نحنا فيه مافي ولامستشفي او عياده اقريب غير بتعبيه انا اكويسه توا كان زادت الحراره اتكلميه
اجديده:به خشي خودي دوش وتوا انجيك انديرلك كمدات
سندس:به وخشت
اجديده: خلاص ياخديجه فيقي البنات سادهن نوم خلي ايساعدنك في الغداء
ماما:تمام عمتي

نوضتنا ماما حكتلنا انه سند عازم صاحبه
درنا فطور علي السريع

ماما: نور
نور: نغم ياماما
ماما:بري فيقي الشباب
نور:تعالي يا اريج امعايا
مشو اريج ونور ايفيقو الشباب
مشو لي الدار الي كانو فيها الشباب
نور كانت ادربك علي الباب هي واريج ايغنو
ناصر: اسكتو يا ازعاج
نور: اسكت يا نسيب العازه شوف سند من الصبح نايض مش زيك راقد ره مانعطوك بنتنا
خالد: اطلعلي يا فرخه
نور: وانت التاني من جا شورك انكلم في ناصر
خالد: عاساس ميت عشان اتكلميني
اريج: لو ما نضتو توا مافيش فطور خبرتكم
امجد:نور يافرخه اطلعي وسكري الباب
نور:لو ماطلعت شن بدير
امجد: نعطيك طريحه انخربلك خريطة وجهك
نور ضحكت: شكلك تحلم نوض سلم خيي هههههه قال ايخربلي خريطة وجهي سايبه هي

وووهب تلقه امجد جايها
جرت وامجد يجري وراها
خالد: تي نفختوها بدوشتكم علي الصبح
ناصر: تي سكنان مش طبيعي
نور وقفت وراه خالد وكانت داهشه: خلاص يا امجد ادهشت خالد بالله عليك كلمه ايفوتني

كان امجد امقابل خالد نور ورا خالد شاده في اكتافه
وخالد في النص بينهم
كان امجد يضحك ايجيها من جيهة اليسار نور اتخرك خالد في نفس الجيهه مره ايمين مره يسار 😂😂
(اكيد عرفتوها صح الحركه)

خالد يضحك:خلاص بطلو معيله وانتي اكتوفي قلعتيهن

نور:به كلمه ما ايديلي شي
امجد: والله اليوم اتشوفي
نور: تي خلاص يا حمار خطاني
خالد: اسكتي يام اللسان
امجد بمكر: كانه ياخالد تليفونك ايرن
خالد التفت جيهة تليفونه حتي نور التفت امعاه

شدها امجد من شعرها جبدها ليه
امجد: توا ما شديتك من احمار يافرخه
نور: خزي حقيرر اشعري
قعد امجد يضرب في نور علي راسها 😂😂😂😂
خالد تعصب لانه نور كانت متحميه بيه وكيف كذب امجد وشدها
خالد: عيب عليك يا امجد البنت ورايا وانت تكذب
امجد:يضحك المهم توا حصلت عليها
نور: نحي ايديك يا متخلف
امجد: من المتخلف وزاد مسكها من شعرها بقوه
نور عيطت
خالد فك نور من يد امجد
خالد: عندها حق متخلف كيف تمسك البنت هكي

وكان خالد ماسك يد نور عادي بس نور كانت اتشوف في ايده وكيف دافع عليها حست بشي

خالد: خلاص توا انتم امشو
طلعت نور واريج

خالد: ياكلب علاش تمسك اختك هكي وتضربها واتخوف فيها

امجد: تي هذي ماتخاف اتخوف ابلاد بحالها 😂😂😂
خالد:حتي كان ما تستقوى عمرك علي بنت
امجد: انا طالع خلي نصائحك لي روحك من بنت لي بنت قالها ماكان قصده وطلع
خالد وجعاته الكلمه
ناضو الشباب

تسريع احداث
فطرنا وقسمنا اروحنا عالخدمه
وكان الغداء عباره عن كسكسي وامبطن وبيتزا وبوريك

جت الساعه 12 وانا ماشفت سند نهائي وكنت غاطسه في الخدمه ما افضيت

سندس كانت مريضه ماتحركت من مكانها وانا كل اشويا انجي نطمن عليها انشوف في حرارتها نزلت اشويا بس واضح عليها تعبانه

وكتنت وعد وبسمه فرحانات عشان جزء من خطتهن نجحت

جا حمزه لي سند واستقبله
سند: تفضل مرحبتين بيك
حمزه: زيد فضلك بس وااله لو خليتها وجيتني علاش اضايق في هلك هم جو بغيرو جو
سند: اسكت وخش ماك غريب عليهم متربين جميع ويعرفوك هلي

خشو سند وحمزه داخل سلم علي الشباب والشياب
هدرزو اشويا

سند:تعال ياحمزه نبيك
طلع حمزه امع سند بعدو اشويا عشان ماحد يسمعهم كانت الاسترحه كبيره

سند: احكي شن في
حمزه:والله الولد الي اسمه عمر امس طلع
سند: كيف طلع مش قتلك خليه اسبوع
حمزه: والله طلع عنده شخص معروف في الدوله طلعه وقدم بلاغ عليك انك تهجمت عليه
سند تعصب: كيف يطلع
حمزه:الكلب عندهيد واصله حتي انا اشويا ورحت فيها عشان حبسته من غير سبب فانوني بس انا حاولت انحلها
سند: يعني الكلب امثدم فيا بلاغ بننحبس ولا وكيف
حمزه: لالا قتلك بعد كان عند قبل لايطلع خليته يسحب البلاغ وهددته المهم هو قالي قول لي سند لينا لقاء مش ناسي الي درته حاتشوف عليه
سند: غير ايطيح بين ايدي يحساب العب امعايا ساهل
حمزه: شن درتله انت
سند: ضحك صاحب المستشفي الي يشتغل فيها هوا اتكون مستشفي بو صاحبي منصور الفلاني عرفته
حمزه:اي عرفته الي مره تلاقينا امع في القهوه
سند: اي خلاص حكيتله انه يفصله قالي اعتبره تم
(افهمتو علاش سند مشا اي المستشفي اليوم الي كشف تامي لانه صاحبه المدير خدالهن اذن اسبوع وبعد داخت تامي كلم صاحبه يفصل عمر لانه عرف عمر يشتغل امعاهم )
حمزه: ضحك انت ماك داير فيه خير
سند:يستاهل اكثر من هكي
حمزه:به احكيلي قصته
سند كان مايبي يحكيله القصه:اعذرني يابوصاحب والله الموضوع بيني وبينه اسف
حمزه: ولا ايهمك غير رد بالك منه
سند:ماتخافش مايقدر ايدير شي
حمزه: تعال جاي صح بتزوج واديرها قبلي
سند ضحك: من شدك امشي تزوج
حمزه:ربي ايهنيك طيري نفسها بنت عمك الي تبيها الي قتلي اتحبها
سند ابتسم: اي نفسها وعقبالك ياطيري
حمزه: انا مزال مالقيت بنت الحلال شكلي امطول لين انخش في 30
سند: ضحك توا تلقا
رن تليفون حمزه وكان من الشغل
سند: انا بنخش انت كمل والحقني
حمزه:اشارله بمعني تمام
خش سند داخل
قعد يحكي حمزه علي التليفون اكثر من 6 دقائق ونقاش طويل وسكر وكان خاش بسرعه ويبعت في رساله علي التليفون
وكانت ابرار طالعه مش منتبه
خبطو في بعض وتالقو اعيونهم امع بعض
حمزه: اسف من غير قصد وماكنت امركز
ابرار تحشمت خافت يطلع حد من الشباب وايهزب
ابرار: ولا ايهمك وخشت بسرعه

ابستم حمزه وخش لي الشباب

حطينا الغداء لي الشباب وتغدو وطلع حمزه روح علي ماشد فيه سند والشباب قاللهم عندي خدمه وكانت اتصالات واجد كان صح عند شغل طلبو في مهمه

واحنا كان عندنا الجو عادي

في العصر
كانو الشباب امقعمزين جنب المسبح وايهدرزو

درت انا والبنات تشيز كيك و كيكه باره وبسبوسة جلاكسي وامعاها نسكافي وقهوه قعمزنا جنبهم

سند:وين سندس
انا:مريضه من الصبح حراره توا رقدت
سند: كنها علاش ماحد خبرني
انا: كنت امع صاحبك هي قالت ما تشغلو
سند صبا بيمشي لي سندس خاف عليها
نور: توا كنا عندها قالت بترقد اشويا
مشا ماعدل علينا

محمد انشغل عليها بس قعد ساكت مايبي ايوضح

نور: تعرفو مليت
امجد: غير كولي الي في ايدك واسكتي
نور: ياريتنا طلعنا لي البحر
ابرار: اي ياريت والله خاطري فيه
خالد: الفتره الجايه ان شاءالله انسقو ونمشو بس ما اديرو العار زي المره الي فاتت كل الناس قعدو يتفرجو عليا
محمد: عليك من عمله دارنها وامعاهن المجنون هذا
امجد: تي شن عرفني بيهن يجارن ويتعيطن يحسابوني بنخطفهن
ناصر: اقوه شي يحسابو روحهم في تركيا يجارو ع الشط
اماني: ماهو انتم السبب قعدتو تجرو ورانا
خالد: يضحك كله ولا طيحة نور
نور:تضحك والله كله من العيل الصغير جا قدامي
انا: والله منضركم كيف تجرو والناس كيف تتفرج والله عليك دكريات
ابرار: اي والله
وقعدنا نحكو علي موقفنا زمان

عند سند
وصل لي سندس
سندقعمز جنبها وحط ايده علي راسها: بنتي خيرها قالو مريضه وباس راسها كانت حرارتها نازله
فتحت سندس اعيونها بتعب: سند
سند:ياروح سند شن اتحسي توا لو تعبانه نرفعك لي المستشفي
سندس: والله مافيا شي غير تعبانه بس شكلي خديت برده امس انت عارفني مراضه ابسط شي ايمرضني
سند: علاش ما كلمتيني
سندس: والله مافيا شي غير نبي نرقد بس
سند: تمام انخليك اتريحي حبيبتي ردي بالك ع روحك لو حسيتي بشي كلميني
سندس: به
طلع سند ورجعت سندس رقدت

طلع كتبلي رساله وبعتها

عندي انا
وصلتي رساله من سند

قالي تعالي لي نفس مكان امس من غير ماخد يفطنلك

صبيت: انا بنشوف سندس
وطلعت من جنبهم خشيت وطلعت من الباب الخلفي
مشيت لي المكان الي قالي عليه سند
القيت سند امقعمز وسرحان
سند: جيتي حبيبي مدلي ايده قعمزت جنبه
انا: خيرك سرحان
سند: مضايق علي سندس مانحب انشوفها مريضه او زعلانه
انا: والله برده بسيطه توا اتحسن بعدين ماما مهتمه بيها هي واجديده امعاها
سند: بس شفتي وجها اصفر اول مره تمرض هكي
انا: صدقتني توا تسحن انت ادعيلها وما اضايق روحك
سند: عادي نطل منك طلب تامي
انا: شنهو
سند: نرقد علي رجليك وتلعبيلي بشعري
انا ☺️☺️☺️: به ارقد
سند ابتسم: ربي مايحرمني منك
رديتله نفس الابتسامه: ولا منك
رقد سند علي رجلي دخلت ايدي في اشعره
سند: تعرفي انحبها الحركه هذي قبل امي الله يرحمها ديما ادير فيها ليا وحتي سندس ادير فيها ليا
توا نبيك انتي ادريها ليا لانه انتم الثلاثه اغلا شي بحياتي وحبيته
انا: الله يرحمها ويغفرلها
رفع ايدي وباسها حسيت برعشه في جسمي
سند: رد بالك اتخليني حبيبي مانقدرش بلاك
ضحك علاش ترعشي هكي
انا ارتبكت: لا شي غير
سند:سندس تشبه امي وين انشوفها ندكرها توا شفت نفس نضرة امي قبل ما اتموت كيف شبحتلي
انا: بعيد السوء عنها بطولت عمرها عليش اتفاول
سند:💔💔 به احكيلي شنجوك اليوم ما شفتك
انا: كنت غاطسه في الخدمه ما افضت
سند: معقوله ما تفضلي لي خطيبك حتي دقيقه تطمني عنه
انا ضحكت: ما انا وخطيبي قاعدين في نفس المكان ليش انخاف مطمنه عليها
سند: قصدك ما تخافي عليا
انا: ماقصدي هكي
سند ضحك: لا واضح قصدك هكي
انا ضحكت:سند
سند: اعيون سند ورح سند وقلب سند
انا ☺️: من امتي وانت اتحبني
سند التفتلي بحت في اعيوني بحتت فيه وابتسمت
سند: تبي تعرفي امتي
انا: اي
سند:تقريبا من تقري صف الخامس
انا: واجد
سند: اخسبهم كم سنه
انا بتسمت:11 سنه قصدك اتحبني
سند:اي من لمه كنت اصغير وانا انحبك ما اتحقي فيا نقتل في اي ولد ايجي جنبك ولا ايكلمك
انا: اي كنت شطان واجد حتي انا كنت تقتل فيا بعد اصغيره وضحكت
سند: ماهو ماتسمعي في الكلام وتطلعي تلعبي امع مصطفى ولد جيرانا
انا: مسكين الولد يوميا واخد طريحه منك
سند: ندكر مره صربته بالحيطه فتحت راسه
انا: اوووف هداك اليوم انقتلنا انا وياك جميت من جدي وبابا حرم عليا الطلوع في الشارع
سند ; ههههههه احسن كنت فرحان انه معاش تطلعي لي الشارع
انا: خزي شرير والله كنت نلعب عادي انت عقلك امسوس
قعمز سند: ضحك من الشرير وعلقه امسوس
انا: انت
قرب سند مني: تبي انوريك الشرير وعقله امسوس كيف
انا ضحكت: سند بطل ماتقريب
سند: مش امبطل قريب تبدي حلالي
انا: مزلت ماوليت حلال اهو قلتها ابروحك
سند ضحك: حتي توا حلالي وخطيبتي واصلا مستحيل انخلي حد يقرب منك لانك ملكي ابروحي
ابتسمت ماعرفت شن انرد عليه
سند: انتي ملك من
انا: ما ملك حد مزال
زاد قرب مني سند: ملك من
انا ضحكت: ملك سنودي
ابستم سند باسني ع خفيف 💋
حسيت برعشه في جسمي ودقات قلبي بسرعه
سند:وحبيبت من
انا: حيبيت سند
ابستم وزاد باسني بس المره هدي كانت طويله وانفاسنا مختلطه وحساس متخلط
سند: شاف اعيوني تعرفي اعيونك هبلني انشوفهن انضيع فيهن
انا ابتسمت: سند توعدني مستحيل اتخليني ابروحي
سند ضحك: انتي اهبلتي امال انا كيف حصلت عليك تبني انخليك عندي انموت اهون من انخليك
انا ابتسمت: بعيد السو عنك ربي يحفظك ليا ولا يحرمني منك
سند: ولا يحرمني منك
سكتنا نحنا الزوز بس كانن اعيونه امعالقات في اعيوني
سند ابيتسم: حبيبي ماتشوفيلي هكي انخاف نتهور اندير حاجه غلط
انا: سند بطل

﮼سند: ضعت،بيك،وهذا،اجمل،ضياع🤕💙

سند: به توا امشي خير وضحك والله مانقدرش انقاومك
انا تحمت منه ☺️☺️: اصلا بنمشي مازفيك امان وصبت
صبا سند مسكها ولصقها ع الساس
سند: من الي مافيش امان
انا: انت اهو اكبر دليل وضحكت
سند: عن شكلك معاش تضحكي والله انتي الي بتودريني من ورا ضحكتك
انا ضحكت: وليش
سند: لا بي بساطه نفقد عقلي زي توا
باسني 💋 نتش فمي
انا: حطيت ايدي علي فمي: احححح علاش تنش خيرك
سند: يانعليا 🤤🤤🤤😍 تبي انزيدك
انا: بطل سماطه سند معاش اديره الجو هدا
سند: انا مادخلنيش كل ما تضحكي ولا انشوف اعيونك اندير هكي يستر الله ما اندير اكبر من هكي
انا: سند تحشم خلاص
سند ضحك: وعلاش بنتحشم وانتي بتكوني مرتي
انا: بنمشي انا
سند: اي امشي احسن
انا ضحكت: ماشيه من غير ماتكلم
سند: عنشكلك قتلك ما تضحكي يافرخه
انا ضحكت ومشيت نجري
سند: اخخخ بتهبلني الفرخه

محمد: دوسه نوضي
سندس كانت راقده حط محمد ايده علي سندس
فاقت سندس: محمد
محمد: كيف حالك توا
سندس كانت شبه دايخه
سندس: اكويسه خليك جنبي
محمد: قاعد جنبك ماتخافي
سندس:……….
محمد 😳;…………

ناصر: كيف حالك اماني
اماني متحشمه: الحمدلله بخير وانت
ناصر:تمام بخير
سكتت اماني متحشمه منه واجد
ناصر لحظ عليها: ارخي روحك اشويا مش حا ناكلك
اماني ارتبكت: لالا عادي
ناصر: انتي اموافقه علي الزواجه هذي ولا في حد بحياتي كان هدا ننسحب نبيك اتعيشي مرتاحه وسعيده حتي لو كان امع غيري 💔
اماني تحشمت :لالا مافيش حد بحياتي لا قبلك ولا بعدك
ناصر ابتسم: يعني اموافقه
اماني هزت راسها
ناصر ضحك: تي وين عدا السانك الي 24 اعراك امع امجد
اماني تحشمت: بطلت
ناصر ضحك عليها كيف وجها وله احمر
وقعدو يهدرزو

خالد:ؤ شنجو
نور: تمام بخير وانت
خالد: اهو ماشيه الحياه
نور: خيرك
خالد: خيرك خلودي
خالد:ؤ……………
ؤنور 😱😱😱:……………

وعد: اي
بسمه: بس لازم انشربوها من الميه
تنسيم: توا نعطيها ليها انا
بس شن اديرلها
وعد:…………….

حمزه طول اليوم ايفكر في البنت الي شافها من خدت عقله وحتي ابرار نفس الشي

عمر:……………
الشاب:.اعتبره تم موضوعك
عمر:…………….

سند:…………..
جدي وبابا:…………

#يتبع

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى