رواية اولاد جهنم الحلقة السابعه 7 للكاتبة كارمن .. | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية اولاد جهنم الحلقة السابعه 7 للكاتبة كارمن ..

جميع الحقوق محفوظة

رواية اولاد جهنم الحلقة السابعه 7 للكاتبة كارمن

#اولاد_جهنم (7)🔥

مر اليوم ، سليمان دار الي في راسه ووزع اكل وحاجات على جماعته ، اما شهاب كمل شغله وروح ، وامير مش في الحوش لتوه …

بـس عند تيم …

تيم :- كان مقعمز على اللابتوب … يبعت في وراقي وحاجات … ويفكر شن يدير … قاطع تفكيره صـووت البريد … فتحه وشااف شي غريب شووي 😨

وفي نفس اللحظه عند امير …
امير :- كان متكئ في فراشه ، ووصله مسج ….

تيم :- نشوف في قدامي فيديو قديمم … حـاادث وحريق والمكـاان مافضي مافيشي حد الا زوز … قاطع افكاره صوت تسجيل …

مجهول :- اكيد انت مش فاهم من هادو وشن علاقتك بيهم ، الحريق الي تشبح فيه والسيارة والي داخلها ، هذا كان بوك ، جلال وراشد هو الي سبب هذا كله الاتنين مايقربولكش بكل ، وزيادة يعتبرو اعدائك ، والشخص الوحيد الي يعرف الحقيقه كاملة ، وانت حتقرر اما تتواصل معانا نساعدوك واما لا…

نفس الفيديو والكلام وصل للاتنين ، الفرق انه تيم قالوله كل شي وماقلوش لأمير …..

امير :- حتى لو كان هذا قاتل بوي …

تيم :- بغض النظر عن صحة الكلام لكن شـنن الغررض منههه 😤 ….

وقعدو الاتنين في حيرة ، حيتواصلو معاهم مره تانيه ولا لااا … من هذا !! وشن هدفهه !! ، ليش وصللهم هما الاتنين … وليش اختارو زين امير قبل شهاب !!….

————————————

في صباح جديد

شدى :- كانت في فراشها … ومقابلهاا شهاب … تتأمل فيه وفي تفاصيله … حطت يدها عليه وابتسمت …
شهاب :- فتح عيوونه … وشوي شاافهاا …
شدى :- صباح الخيـر …
شهاب :- صباح النور … الساعه كم !!
شدى :- مزال بكري …
شهاب :- اممم ..
شدى :- خلت يدها وقربت حضناااته …
شهاب :- مابعدهاش … قعد يلعب بشعرهاا …

التغيير في شهاب بدي واضح ، تغير شوي اسلوبه وتصرفه مع شدى ، وكأنه حس بغيابها وجرحه ليهاا …

….. ( قروب روايات كارمن ) …..

……..

نيروز :- خشت لدار امير … في بالها مش موجود … لحد ماشفاته قدامه ….
امير :- كان طالع من الحمام (حشاكم) … ولابس شورت .. امم جيتي شوفي عندي حاجات داخل …
نيروز :- تمام … ومشت خدتهم ..
امير :- شافلها وضحك …
نيروز :- اول ماجت بتطلع … هو كان يقرب منهاا لدرجة .. ااا مزال في شي …
امير :- بنظراااته 🤤 … هز براسه لا… وحط يده على خدهااا … وقرب بـاسها بوسـة طويله
نيروز :- لحظات هو يقرب … كنت سارحه فيه وفي عيونه ، امير بجد كان جذاب مهما حاولت نبعد افكاري وغيره ، بس كل مانشبحه ينخلق فيا نفس الشعور الي حاولت ندفنه … قاااطع افكاااري ببوسة … اول مافقت دفيتهه وبنطلع …
امير :- ضحك … بست ، شار بعيونه على السله …
نيروز :- خدتهاا وطلعت …
امير :- يضحك عليها كيف متوتره وخافت … بس هو في ذاته مش عارف ليش دار هكي ! امير ماكانش يتصرف هكي مع الناس الي يخدمو عنده … قعد شوي يفكر وبعدين فاات الموضوع ….

———————————

بعد مرور ساعات
نفس اللقطة ونفس اللحظة عندهم الاتنين ، بس كل واحد في مكان مختلف …..

امير وتيم :- جتهم مكالمه ….

مجهول :- اعتقد خديت الوقت الكافي للتفكير ، كل شي لصالحك انته …. حتلقى جواب لكل هادي الاسئلة …

امير :- موافق ….

تيم :- بس امتى ؟….

مجهول :- في مكان *** وبعد ساعه ، بشرط مايكونش معاك حد ، وقتها حنقور شن نبي منك …

امير :- تمام
تيم :- اوكي

مجهول :- سكر الخط ….
مجهول 2 :- متاكد مش حيعرفو انهم خوت ؟؟…
مجهول :- مش حيعرفو متاكد ، الاتنين اعداء ومابينهمش هدرزه ، ف مااعتقدش حد يقول للتاني عن الفيديوو ….

رواية اولاد جهنم الحلقة السابعه 7 للكاتبة كارمن

….. ( قروب روايات كارمن ) …..

شدى :- تتكلم في الفون …. خلاص تم حبي تو نقول لشهاب يحطني في حوش بوي بعدين نجيكم ..
شهاب :- كيف خاش وطاح في وذنه الكلام …
شدى :- تي لا ماتفكريش اكيد نجي … تمام باي هي … ااا شهاب جييت …
شهاب :- شافلها ومشي غير لبسة …
شدى :- جت وراءه تساعد فيه … امم شن جوك اليوم
شهاب :- تمام
شدى :- قتلك ، ترفعني لحوش بوي اليوم
شهاب :- ليش
شدى :- شي بنغير جووي و…
شهاب :- لا
شدى :- كك كيف! ليش
شهاب :- قتلك لا اليوم مافيش طلوع بكل
شدى :- باهي شن نقول للبنات قتلهم بنجيكم
شهاب :- يبخ في عطره … قوليلهم لا …
شدى :- تضايقت وسكتت …
شهاب :- اليوم حتقعدي في الدار هادي طلوع لا وتلفون لا…
شدى :- شهاب خيرك!! في شي !!
شهاب :- ماعدلش عليهاا …
شدى :- نفهم منك انت شاك فيا يعني !! في كل مرة نفس الشي كل مانحاول نحسن علاقتنا تخرب انت وشكوكك ….
شهاب :- تلفونك ؟؟ … لقاه محطوط رفعه …
شدى :- طلقنـي …
شهاب :- استغرب فيها … نعم !
شدى :- دموعها معبيات عيونها … اي طلقني ، طلقني لو كان شاك فيا ولو كان تهين فيا وتكسرلي في قلبي ، طلقنييييييي 😭 ….
شهاب :- تعصب … انتي بديتي تخرطي ، كلام مانبيش نسمعه مره تااانيه … وطلع قفل عليها الباب
شدى :- بدت تبكيييي …

شهاب وتصرفاته واسلوبه كلهم مع شدى مش واضح بكل ، هل غيره ام شك ؟؟

رواية اولاد جهنم الحلقة السابعه 7 للكاتبة كارمن

….. ( قروب روايات كارمن ) …..

امير :- مشي للمكان الي بعتوه ليه ، اول ماخش شاف تيم … ضحك … اووو صار انت وراء الموضوع كله يعني …
تيم :- استغرب … شن تقول !…
امير :- شن نقول ! بلا لف ودوران …
تيم :- بتكلم … قاطعهم صـووت ..

مجهول :- اششش ماحد استدعى التاني ، انا الي استدعيتكم ….

امير وتيم :- الاتنين مستغربين …
…. :- نعرفكم بيا ، انا الضابط جاهد … مستلم اكبر قضايا في البلاد ….
( كان رجل كبير شوي ، ولابس اسود … )

امير :- بهزوه … اي يعني شن بتشدنا …
جاهد :- امير المطيري … تعرف انه جرائمك لاتعد ولاتحصى … ونفس الشي لتيم الرايس … بس حني جايينكم بعرض لصالحكم انتو …
تيم :- وشن سببه العرض هذا ….
جاهد :- حنكيلكم كل شي ، ولكن خلي نعرفكم بالمساعده متاعي ….
مجهول 2 :- كانت جـاايه …. خيرات …
جاهد :- سيرين … هي الوحيده الي تعرف ب الي بينا …
تيم :- شافلهااا بكسرةة … نعرفها وعز المعرفه …
سيرين :- سكتت ….
امير :- شافلهم وضحك … تقدر تتفضل وتتكلم …

جاهد :- تفضلو معاي للداخل … خش وهماا وراءه ….

المكان كـاان مستودع كبير وغريب …. لحد ماوصلو لغرفة كبيرره وفيهااا صـور معلقااات وكانهم متع جرائم ….

تيم :- الي شااافه قدامه كااان حاجات مقرفه … قتل حريق واجرام ، حاجات قديمه واسوء من الي هما فيه توه ….
امير :- مش فاهم …
جاهد :- تفضلو قعمزو ونحكيلكم …

———————————-

عند نيروز … كانت في غرفتها وبعد ما كملت شغل اليوم ترسم….
نيروز :- اممم عضلاته كـاانو هكـييي …. عيونه عسليـات ايوه 🤤 … هففف حتى في الرسمه يتعبب 🤦🏽‍♀️

طق طق طق ….
نيروز :- خاافت وغطت الرسمه … هي دقيقه … تفضلي
نور :- هلا بنيتي …
نيروز :- خيرات نورتي … في شي ؟؟
نور :- امم لالا بس جيت بنهدرز معاك …
نيروز :- تعالي هي قعمزي …

……

امير :- احكي …

جاهد :- انتو تعرفو شن اسباب المشاكل بين المطيري والرايس ! … اكيد ماتعرفوش التفاصيل … مافيش شي محدد كان يخلق الحقد ، بس المنااافسه هي الي سببت كل هذاا … واول سبب هو … المنظمه 🔥

هي المسؤلة عن كل هذا لليوم ، وهي الي شاريه نص الاسهم في شركات كل واحد منكم ، يعني بحركة منهم بس حيطيح اسمكم … وكل واحد شاف الفيديو منكم حيعرف انه حتى هذا الي صار منهم …

امير :- والمطلوب ؟؟ ….
تيم :- اي !
جاهد :- انكم تتعاونو معانا مقابل معرفتكم للحقيقه ومحافظتكم على اسمائكم واكيد القانون حيعفي عنكم …

تيم :- ساكت يفكر ….
امير :- عاقد حواجبه … تمااام ، بس اي غلطة منكم حتتحاسبو حساب عسير عليها ، لانعرف قانون ولا ضبااط وقتهااا 🔥

سيرين :- ونفس الشي ليكم ، اي غلطة !! …
جاهد :- وانت تيم !!…
تيم :- نفس الشيييي … وشاف لأمير …

جاهد :- متفقين ، اي محاولة تسريب معلومات ولا شي هكي حتتحملو مسؤليته ، الموضوع بينا حني الاربعه بس …. حتى القانون لا…
تيم وامير :- تمام … والي هذا طلع …

رواية اولاد جهنم الحلقة السابعه 7 للكاتبة كارمن

….. ( قروب روايات كارمن ) …..

مر الوقت لحد ماجي الليل …..
امير ماروحش كلعادة ….
شهاب :- فتح الدار وشافهاا … كانت طايحه على الارض … مشالهاا يجري … شش شدى ؟؟ … وضربات خفيفه على وجهاا .. فيقي … لحد ما قامهت ورفعها للمستشفى ….

اما عن تيم سهر الوقت كله وكان شااارب وروح ركب لغرفته …

اسراء :- هفف برأي نعطيها لتيم يجيبهم ليك خير …
راويه :- افضل شي اكيد ، حاسه روحي مرهقه عرفتي …
اسراء :- تمام هي تو نمشيله ….

…..

طق طق طق طق …
تيم :- داايخ … اا ادخل …
اسراء :- فتحت الباب وخشت … اا تيم …
تيم :- وقف وشافهااا … هي تتكلم وهو مش مركـزز معاااهاا بكلللل ….
اسراء :- حسيته مش تمام … لحد ماشفته قريب منيييي وشادني … ااه تيم خيررك حوول …
تيم :- مايسمعش فيهااا بكـلل … واستمر يقرب منهااا لحـد مااا 🔞 ….
اسراء :- قعـدتت تبكـييي ، تيمم انت مش واااعي بطلل ماتقربش منييييي … تيممم … وسكرلها فمهاا … حاولت انهااا تقااومـهه بس ماقدرتـش … لحد ما …
يتبع🔥 >>……

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة: روايات كارمن

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى