رواية اولاد جهنم للكاتبة كارمن جميع الحلقات كاملة | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية اولاد جهنم للكاتبة كارمن جميع الحلقات كاملة

جميع حقوق النشر والطبع محفوظه

رواية اولاد جهنم للكاتبة كارمن جميع الحلقات كاملة

اولاد جهنم 🔥

عنـوان لروايتـي الجديده….

المعروف عن قبيلة اولاد المختار (مستعار) 🔥…

من اسوء القبائل الي في المنطقهه ، واكثـررهم تشدد …
حياااتهم عباااره عن قتل ونهب وسرقة وانتهاكات غير قانونيه بالمره 🔥 ….
سـواء بالقانون او بدونـه ماقدروش يشدوهم 🔥…

بدأت القصة من جدود في القدمى ، وبدت تكتمل عند الاولاد ولاحفااد وليـومنـا هذا 🔥….
العـادات والتخلـف والقيـم نفسهـا موجـوده في كل جيـل عندهـم 🔥 …..

( ما بني على باطل فهو باطل )

بـس في يوم وليلـه تنقلـب الموازيـن 🔥؟؟
و تكون المحاربه عائلية في اساسهـا 🔥 ؟؟
والـشي المستحيـل قعد وااقـع 🔥؟؟
وقتهـا شن حيكـوون تفسيـره 🔥 ؟؟

المره هادي حنتكلمو عن مشاكل القبائل والقبليه الي عندهـم 🔥 …
النـوع هذا مش متكرر واخترته بالتحديد بيش نحكي عنه …

مش حننزلها لين نشبح كم حد بيتابعها معاي من الاول 🧡 ؟؟
حنخلي الاعلان لمده وقبل ماننزل الحلقه الاولى حنأرشف ….
ورونـي كم وحده منكم متحمستلها وشن تتوقع نوعها 🔥؟

وبس بيـق لـووڤ 😭🧡…

#اولاد_جهنم (1) 🔥

فـي الماضـي :-

قرب من مكان الحادثه … الدنيـاا كانت كلهاا مشتعلهه ونيـران ولافـي حد يعـرف🔥 زي ما يبـي بالزبط … التفـت بيمشـي وقفـه صـووت … الصوت الي انحـرم منه كـل سنين عمره 💔…. كان صووت بيبي صغيرر يعيط وسط هالنار 

جلال :- جزء مني يقول ارجع ، وجزء لا … فرصة عمري مستحيل نضيعها … التفتت … ورجعت لنفس النقطه … لحظات واستوعبت انه لازم ننقده بأي طريقه … السياره كانت كلها نار 🔥 …
جلال :- مالقيتش فرصه نخش الا من الروشن … رغم انه النار بدت تتاكل في جاكتي بس لا كله مش هامني 🔥 … الي هامني اني ناخده معاي وبس … وبعد محاولات قدرت ناخذه 🔥 ..
جلال :- شعور انه في ايدي شي بالحجم هذا ، وانه كنت نحلم بيه في يوم ، لاول مره نحس هكي … خديت بعضي وطلعت من المكان في اقرب فرصه 🔥 ….

………

….. ( روايـات كـارمن  ) …..

راشـد :- انت كيـف تفكـر تجيبه لهنـي كيـفف 😡🔥
جلال :- سـاااكت ….
راشـد :- يعيط ويخبـط قداامه … انـاا بعتـك لشـي واحـد بـسسس وهو انك تقتل ولد المطيري صـح ولاه ؟؟؟… الفـرخخ شـننن يدير معااااااك 😡🔥 ….
جلال :- يتكلم وهو يحاول يقنعه …. يابوي انت عارف اني نحرمت من هالنعمه طول عمري ، خليني نربيه بس … من بيعرف الموضوع بيني وبينك …
راشد :- لااااا يعني لااا … مانـدخلش خاين لبيتنا 😡
جلال :- يابوي هو عيل صغير ، لو كبر على عاداتنا وقيمنا حني اكيد مش حيطلع يشبهم …. وقعد يتكلم معاه لحد ما شبه اقتنع …
راشد :- سكت شوي … حتطلع تقعد بره وبعدين ترجـع ؟؟….
جلال :-…………

————————————-

بعـد مرور سنـوات 🔥…..

فـي الحاضـر :-

كـااان يسطرب بسيـاارته الفخمه 🔥 …. و كل صحاابه كانـو واقفيـن …
تيم :- نظااارته وعيـونه ولبسـته كلهم كانـو شي تانـي … يستنو بـس في علامه منه لحتى يتحركوو كيف عاد حتى هو ولد جلال الرايس ….

علي :- فوته يا را …
عدنان :- متعصب بكل ومشي جيهة تيم … ياخوي انت ماتشبحش ولا كيففف 😡؟؟؟….
تيم :- 😏 … ماعدلش عليه بكل …
عدنان :- اطرش ماتسمعش انته ؟؟….
تيم :- ولا قااامـه من ارضه …
عدنان :- شباب مهبله ومش بوعيهم ابصر شن متعاطي … وقبل ما يكمل..
تيم :- تعصببب 😡… شدهه من سوريته … انت عارف مع من تحكـي ؟؟؟ … حدفه بكل قوته وقاللهم قيمـووه 🔥( المعروف عن تيم اي شخص يجي في طريقه يقيمهه 🔥 ) ….

……

شهاب :- واقـف وبكـل شهااامـه ويتأمر عليهـم 🔥 …. بغـض النظـر عن هو شن بـس العيـون كانت عليه … يشبح ويستنى بس في غلطه …. لحـد ما قااطـعه تلفوونه …. اول ماقرأ الاسم عصبب و رد… خيـرك انتِ ماتفهميش 😡؟ كم مره قتلك معاش تكلميني واني مشغـوول ….

شدى :- تتكلم بهدوء … ااا امير ، اامير جي وقال ضروري انه يشوفك ….
شهاب :- مستمر في عصبيته …. وامير معنداااش رقمي ولا كيف 😡🔥 …
شدى :- عنده مشكلة وماقدرش يتصل ، تقدر اول ماتكمل شغلك تجي …
شهاب :- سكر عليها … مش عارفه ماتفهمش هادي على مانعيط زي ماهي … طلـع ويكمـل في شغله ….

رواية اولاد جهنم للكاتبة كارمن جميع الحلقات كاملة

….. ( روايـات كـارمن  ) …..

خش لحوشهم ، كانت فيلا كبيره فيها هو وخوه شهاب ومرته وجده وامه  …..

امير :- حدف مفاتيحه وجاكيته … وطلب من شدى تتواصل مع شهاب …ركب ودوش ونظم اموره مع البرفان الي ريحته سابقاته ونزل🔥 …

سليمان ( جده):- شـن الموضوع المهم لهدرجـهه ….
امير :- يجـي شهاب بعدين ساهـل …
شهاب :- خش عليهم متعصب … خيرك انته ؟؟؟….
امير :- يشبحله بهزوه … خيرني انـي 😏؟….
شهاب :- الجو متاعك فوته هالفتره تشبح في الدنيا ولاه ؟؟؟….
سليمان :- شن الي داره ؟؟…
امير :- برفعة حاجب … شهاب قعمز خلي نتكلمو ….
شهاب :- تفضل ها قعمزنا ….
امير :- حطلهم صور على طاولةة … شفتو هذا … اكبر عميل عند المخابرات … باعتينه ليااا ….
شهاب :- سكت شويه … دقيقه كيف ؟؟… شن يبو فيك وانت صياعه وحشيش وبنات ؟….
امير :- يشبحله … اكيد مايبونيش لاني تقي يعني … انتو فاهمين شغلي الجديد واني حنبدا مع ناس جديده وخدمه نضيفه ؟؟…
شهاب :- اي يعني !
امير :- هذا المطلوب يبوني نقعد في الوسخ … اما انه امير يبدا من جديد لا هادي …
شهاب :- ضحك 😏… هذا باعتينه جيهة تانيه ، وقصدا يبوك تقعد مطلووب …
امير :- ايوه ، وطبعا مش حيصير الي يبوه 🔥… ونـاض…
شهاب :- فهم عليه … قعمز يا راجل واهدأ … شن الي بديره …
امير :- غمزله … الي مفروض يندار … وطلع

سليمان :- على ماشفت في هالدنيا ، زي خوك هذا لا…
شهاب :- توتر من الي فهمه من امير … عشان كان اكبر خطر لأمير انه يتواجه معاهم 🔥 ….

——————————

وفي مكان تانـي :-

نيروز :- واقفه وتستنى فيهااا …
ايناس :- خشت وفي ايديها كياس وتضحك …
نيروز :- ضربت على خدهاا … حي عليك ، وين كنتي انتِ ، شن الي عندك هذااا…
ايناس :- بعصبيه معاااش تدخلـي فيااا لو سمحتييي😡 …
نيروز :- ايناس انتِ تستعبـطي ؟؟؟ … عاارفه لو شافك حد شن حيصيرلك … خيرك اني اختك شن نتمنى ليك …
ايناس :- بطلي لعب دور الاخت الحنونه والطيبه … مايمشيش معاك بكل … وماليكش علاقه من نكلم ومع من نمشي ….
نيروز :- انتِ مستوعبه الي تقولي فيه ، مش حنقولك شي بس رد بالك يكون حد كبير ولا حد ضدنا وقتها حتعرفي زين شن قصدي …
ايناس :- بلعت ريقها … تعرفي شي واحد حنقعد نكرهك طووول عمررري ومعاش تدخلي … وخشت …
نيروز :- تنهدت ، مش عارفه كيف بتفهم هادي بكل 🤦🏽‍♀️

نيروز عايشه في مزرعه مع امها وبوها واختها ، هما صح من عيلة الرايس ، بس ماليهمش علاقة بإلي صاير ، غير انهم حتى هما منقطعين عن المطيري ….
عمامهم كلهم بحدا بعض ، وبجد خافت لو حد منهم يشوف ايناس حيقتلهااا ….
والمصيبه الي لحد الان مايعرفهاش حد ، انه ايناس على علاقه مع واحد من المطيري … يعني لو اي حد منهم عرف حتصير كارثه كبيررره 🔥….

رواية اولاد جهنم للكاتبة كارمن جميع الحلقات كاملة

….. ( روايـات كـارمن  ) …..

عيلة الريس وعيلة المطيري …

( اختيـاري للألقاب عفوي وغير متقصد واسفه جدا لو في حد من العيلتين او اني وصفتهم بطريقه خطا بس استخدامهم عادي وليس حقيقي ولايمثلهم بأي شكل في الواقع مجرد تسمية ونعتذر مره تانيه )

فـي الزمان البعيد ، كانت في مشاكل عائليه بينهم ، بدت تكتر من فتره لفتره لحـد مابدت الحكايـه ثـأر 🔥
بدي الحقد عامـي العيـون والهدف واحـد وهو انه الي هذا يفوز عن التانـي في كل المجالات ….

اشتهرو في مدنهم انهم من اكبر التجار وبعدين بدو يتنافسو 🔥 ، قسم منهم كانت اعمالهم قانونيه وقسم لا…
العيلتين هادو بعد ماكبرو الولاد تحولت من منافسه في التجاره للمنافسه في الاجرام …..

——————————————

في الصبح …

مقعمز ويتفرج على التلفزيون وشـااد دخاانـه …
الاخبار :- كانت كلها اليوم مشغوله بخبر واحد بس وهو …. عـااجـل تم القبـض على امير المطيري احد اكبر رئيس للمافيات والاعمال الغير قانونيه 🔥….
امير :- يشبح بهزوه … طفى السبسي ونااض … قاطعه صوت…
…. :- يلا كلكم وقت الاكل …
امير :- طلع وتصرف عادي … مش نفس ما متعود 🔥 ، بس نظرات الكل كانت استغراب وخوف …

امير المطيري هنـي ؟
مستحيل في شي غلـط ….
كل التساؤلات نفسها تدور في بال المساجين … مايندروش على الهدف مزااال 🔥 ….

……..

نيروز :- كنـت راقـده ، نضت على صوت عياااط … اول ماطلعت شفت قدامـي دم متناثـر في كل مكـان💔 … راسهـاا جسمهااا … ولاكانهم يعرفووهااا ، مستحيل يكونو بشر هااادو وحوش بشريه … الكـل كـان متجمـع عليهـاا 💔… ماعرفتـش نتصـرف بكـل ، بنعيط بس من الصدمه ماقدرتش 💔، التدخـل متاعـي فـي اي لحظه كان حيكون اكبر دمار ليا 🔥
ماكنتش متوقعه انه هذا كله بداية جهنم… يتبع >>…

رواية اولاد جهنم للكاتبة كارمن جميع الحلقات كاملة

الحلقات في الجاي حتكون اطول بس تو خلولـي رايكـم فيها كبـدايـة 🔥 ؟؟…
نكمـل ولا نوقفهااا ؟؟؟
والسرد رايكم فيه ؟؟….
( مع العلم لو الروايه ماوصلتش لعدد كويس من اللايكات حتتوقف ، لو انت/ي حابتيها خلي تفاعلك )

الحلقه الجايه غدوه الساعه 11 مساء
بيـق لووڤ ، كارمن 🤍#اولاد_جهنم (1)🔥

فـي الماضـي :-

قرب من مكان الحادثه … الدنيـاا كانت كلهاا مشتعلهه ونيـران ولافـي حد يعـرف🔥 زي ما يبـي بالزبط … التفـت بيمشـي وقفـه صـووت … الصوت الي انحـرم منه كـل سنين عمره 💔…. كان صووت بيبي صغيرر يعيط وسط هالنار 

جلال :- جزء مني يقول ارجع ، وجزء لا … فرصة عمري مستحيل نضيعها … التفتت … ورجعت لنفس النقطه … لحظات واستوعبت انه لازم ننقده بأي طريقه … السياره كانت كلها نار 🔥 …
جلال :- مالقيتش فرصه نخش الا من الروشن … رغم انه النار بدت تتاكل في جاكتي بس لا كله مش هامني 🔥 … الي هامني اني ناخده معاي وبس … وبعد محاولات قدرت ناخذه 🔥 ..
جلال :- شعور انه في ايدي شي بالحجم هذا ، وانه كنت نحلم بيه في يوم ، لاول مره نحس هكي … خديت بعضي وطلعت من المكان في اقرب فرصه 🔥 ….

………

….. ( روايـات كـارمن  ) …..

راشـد :- انت كيـف تفكـر تجيبه لهنـي كيـفف 😡🔥
جلال :- سـاااكت ….
راشـد :- يعيط ويخبـط قداامه … انـاا بعتـك لشـي واحـد بـسسس وهو انك تقتل ولد المطيري صـح ولاه ؟؟؟… الفـرخخ شـننن يدير معااااااك 😡🔥 ….
جلال :- يتكلم وهو يحاول يقنعه …. يابوي انت عارف اني نحرمت من هالنعمه طول عمري ، خليني نربيه بس … من بيعرف الموضوع بيني وبينك …
راشد :- لااااا يعني لااا … مانـدخلش خاين لبيتنا 😡
جلال :- يابوي هو عيل صغير ، لو كبر على عاداتنا وقيمنا حني اكيد مش حيطلع يشبهم …. وقعد يتكلم معاه لحد ما شبه اقتنع …
راشد :- سكت شوي … حتطلع تقعد بره وبعدين ترجـع ؟؟….
جلال :-…………

رواية اولاد جهنم للكاتبة كارمن جميع الحلقات كاملة

بعـد مرور سنـوات 🔥…..

فـي الحاضـر :-

كـااان يسطرب بسيـاارته الفخمه 🔥 …. و كل صحاابه كانـو واقفيـن …
تيم :- نظااارته وعيـونه ولبسـته كلهم كانـو شي تانـي … يستنو بـس في علامه منه لحتى يتحركوو كيف عاد حتى هو ولد جلال الرايس ….

علي :- فوته يا را …
عدنان :- متعصب بكل ومشي جيهة تيم … ياخوي انت ماتشبحش ولا كيففف 😡؟؟؟….
تيم :- 😏 … ماعدلش عليه بكل …
عدنان :- اطرش ماتسمعش انته ؟؟….
تيم :- ولا قااامـه من ارضه …
عدنان :- شباب مهبله ومش بوعيهم ابصر شن متعاطي … وقبل ما يكمل..
تيم :- تعصببب 😡… شدهه من سوريته … انت عارف مع من تحكـي ؟؟؟ … حدفه بكل قوته وقاللهم قيمـووه 🔥( المعروف عن تيم اي شخص يجي في طريقه يقيمهه 🔥 ) ….

……

شهاب :- واقـف وبكـل شهااامـه ويتأمر عليهـم 🔥 …. بغـض النظـر عن هو شن بـس العيـون كانت عليه … يشبح ويستنى بس في غلطه …. لحـد ما قااطـعه تلفوونه …. اول ماقرأ الاسم عصبب و رد… خيـرك انتِ ماتفهميش 😡؟ كم مره قتلك معاش تكلميني واني مشغـوول ….

شدى :- تتكلم بهدوء … ااا امير ، اامير جي وقال ضروري انه يشوفك ….
شهاب :- مستمر في عصبيته …. وامير معنداااش رقمي ولا كيف 😡🔥 …
شدى :- عنده مشكلة وماقدرش يتصل ، تقدر اول ماتكمل شغلك تجي …
شهاب :- سكر عليها … مش عارفه ماتفهمش هادي على مانعيط زي ماهي … طلـع ويكمـل في شغله ….

——————————-

….. ( روايـات كـارمن  ) …..

خش لحوشهم ، كانت فيلا كبيره فيها هو وخوه شهاب ومرته وجده وامه  …..

امير :- حدف مفاتيحه وجاكيته … وطلب من شدى تتواصل مع شهاب …ركب ودوش ونظم اموره مع البرفان الي ريحته سابقاته ونزل🔥 …

سليمان ( جده):- شـن الموضوع المهم لهدرجـهه ….
امير :- يجـي شهاب بعدين ساهـل …
شهاب :- خش عليهم متعصب … خيرك انته ؟؟؟….
امير :- يشبحله بهزوه … خيرني انـي 😏؟….
شهاب :- الجو متاعك فوته هالفتره تشبح في الدنيا ولاه ؟؟؟….
سليمان :- شن الي داره ؟؟…
امير :- برفعة حاجب … شهاب قعمز خلي نتكلمو ….
شهاب :- تفضل ها قعمزنا ….
امير :- حطلهم صور على طاولةة … شفتو هذا … اكبر عميل عند المخابرات … باعتينه ليااا ….
شهاب :- سكت شويه … دقيقه كيف ؟؟… شن يبو فيك وانت صياعه وحشيش وبنات ؟….
امير :- يشبحله … اكيد مايبونيش لاني تقي يعني … انتو فاهمين شغلي الجديد واني حنبدا مع ناس جديده وخدمه نضيفه ؟؟…
شهاب :- اي يعني !
امير :- هذا المطلوب يبوني نقعد في الوسخ … اما انه امير يبدا من جديد لا هادي …
شهاب :- ضحك 😏… هذا باعتينه جيهة تانيه ، وقصدا يبوك تقعد مطلووب …
امير :- ايوه ، وطبعا مش حيصير الي يبوه 🔥… ونـاض…
شهاب :- فهم عليه … قعمز يا راجل واهدأ … شن الي بديره …
امير :- غمزله … الي مفروض يندار … وطلع

سليمان :- على ماشفت في هالدنيا ، زي خوك هذا لا…
شهاب :- توتر من الي فهمه من امير … عشان كان اكبر خطر لأمير انه يتواجه معاهم 🔥 ….

رواية اولاد جهنم للكاتبة كارمن جميع الحلقات كاملة

وفي مكان تانـي :-

نيروز :- واقفه وتستنى فيهااا …
ايناس :- خشت وفي ايديها كياس وتضحك …
نيروز :- ضربت على خدهاا … حي عليك ، وين كنتي انتِ ، شن الي عندك هذااا…
ايناس :- بعصبيه معاااش تدخلـي فيااا لو سمحتييي😡 …
نيروز :- ايناس انتِ تستعبـطي ؟؟؟ … عاارفه لو شافك حد شن حيصيرلك … خيرك اني اختك شن نتمنى ليك …
ايناس :- بطلي لعب دور الاخت الحنونه والطيبه … مايمشيش معاك بكل … وماليكش علاقه من نكلم ومع من نمشي ….
نيروز :- انتِ مستوعبه الي تقولي فيه ، مش حنقولك شي بس رد بالك يكون حد كبير ولا حد ضدنا وقتها حتعرفي زين شن قصدي …
ايناس :- بلعت ريقها … تعرفي شي واحد حنقعد نكرهك طووول عمررري ومعاش تدخلي … وخشت …
نيروز :- تنهدت ، مش عارفه كيف بتفهم هادي بكل 🤦🏽‍♀️

نيروز عايشه في مزرعه مع امها وبوها واختها ، هما صح من عيلة الرايس ، بس ماليهمش علاقة بإلي صاير ، غير انهم حتى هما منقطعين عن المطيري ….
عمامهم كلهم بحدا بعض ، وبجد خافت لو حد منهم يشوف ايناس حيقتلهااا ….
والمصيبه الي لحد الان مايعرفهاش حد ، انه ايناس على علاقه مع واحد من المطيري … يعني لو اي حد منهم عرف حتصير كارثه كبيررره 🔥….

رواية اولاد جهنم للكاتبة كارمن جميع الحلقات كاملة

….. ( روايـات كـارمن  ) …..

عيلة الريس وعيلة المطيري …

( اختيـاري للألقاب عفوي وغير متقصد واسفه جدا لو في حد من العيلتين او اني وصفتهم بطريقه خطا بس استخدامهم عادي وليس حقيقي ولايمثلهم بأي شكل في الواقع مجرد تسمية ونعتذر مره تانيه )

فـي الزمان البعيد ، كانت في مشاكل عائليه بينهم ، بدت تكتر من فتره لفتره لحـد مابدت الحكايـه ثـأر 🔥
بدي الحقد عامـي العيـون والهدف واحـد وهو انه الي هذا يفوز عن التانـي في كل المجالات ….

اشتهرو في مدنهم انهم من اكبر التجار وبعدين بدو يتنافسو 🔥 ، قسم منهم كانت اعمالهم قانونيه وقسم لا…
العيلتين هادو بعد ماكبرو الولاد تحولت من منافسه في التجاره للمنافسه في الاجرام …..

——————————————

في الصبح …

مقعمز ويتفرج على التلفزيون وشـااد دخاانـه …
الاخبار :- كانت كلها اليوم مشغوله بخبر واحد بس وهو …. عـااجـل تم القبـض على امير المطيري احد اكبر رئيس للمافيات والاعمال الغير قانونيه 🔥….
امير :- يشبح بهزوه … طفى السبسي ونااض … قاطعه صوت…
…. :- يلا كلكم وقت الاكل …
امير :- طلع وتصرف عادي … مش نفس ما متعود 🔥 ، بس نظرات الكل كانت استغراب وخوف …

امير المطيري هنـي ؟
مستحيل في شي غلـط ….
كل التساؤلات نفسها تدور في بال المساجين … مايندروش على الهدف مزااال 🔥 ….

……..

نيروز :- كنـت راقـده ، نضت على صوت عياااط … اول ماطلعت شفت قدامـي دم متناثـر في كل مكـان💔 … راسهـاا جسمهااا … ولاكانهم يعرفووهااا ، مستحيل يكونو بشر هااادو وحوش بشريه … الكـل كـان متجمـع عليهـاا 💔… ماعرفتـش نتصـرف بكـل ، بنعيط بس من الصدمه ماقدرتش 💔، التدخـل متاعـي فـي اي لحظه كان حيكون اكبر دمار ليا 🔥
ماكنتش متوقعه انه هذا كله بداية جهنم… يتبع >>…

———————————————

جميع الحلقات :

  1. رواية اولاد جهنم الحلقة الاولي1
  2. رواية اولاد جهنم الحلقة الثانيه 2
  3. رواية اولاد جهنم الحلقة الثالثة 3
  4. رواية اولاد جهنم الحلقة الرابعه 4
  5. رواية اولاد جهنم الحلقة الخامسه 5
  6. رواية اولاد جهنم الحلقة السادسه 6
  7. رواية اولاد جهنم الحلقة السابعه 7

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة: روايات كارمن

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى