رواية جرائم غامضة الحلقة السابعة والاخيرة للكاتبة ميلو حسن | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية جرائم غامضة الحلقة السابعة والاخيرة للكاتبة ميلو حسن

جرائم غامضة الحلقة الاخيرة

رواية جرائم غامضة الحلقة السابعة والاخيرة للكاتبة ميلو حسن

#جرائم_غامضة 7 والأخيره

صقر:كيف خاش الحوش راجع من المقبره…..مقهور ع مرته حتا عزاء زي الناس مدرولهاش…..لن سمع صوت قرب منه وسمع اخته هبة تتكلم ع تلفون

هبة:ههههه بالله بالله الي درته شن رايك فيه…ههه خيرك انتا صارلك زيهم وهما يشوفولي بنضرة شفقه
صقر:💔💔💔

رانيا:هدا نفس لكلام الي سمعه صقر تقول فيه وليان ع تلفون صح؟؟
السجينه:صحيح
رانيا:اوك انا عرفت المجرمه
السجينه:هههههه قتلتهم الاتنين انا قتلتهم شربت من دمهم هههه
رانيا:طلعت تجري تنادي ف دكاتره…..وصلت للمر شافت اول دكتوره….السجينه بدت تهلوس ضروري تعطوها حبوب مهدي باش نكمل التحقيق
الدكتوره:شافت للممرضه….شوفي شغلك بسرعه..
الممرضه:لا دكتوره لو عطيتها الابره مش ح تنوض الا بعد 24ساعه
الدكتوره:بلعت ريقها بصدمه وفنصت في الممرضه.
رانيا:لاحضت شي غريب …وقربت من الدكتوره
الدكتوره:😨😨😨
رانيا:اعطيني لحبوب خير م نقلب المصحة فوق راسك
الدكتورة:بصوت هادي سامحيني هادي اوامر جتني
رانيا:شن تخرفي؟ شن معنى لكلام الي تقولي فيه؟؟
الدكتورة:😨…من المفروض المريضه تكون حاليا تعاجلت ورجعلها عقلها بس ف حد منع انها تاخد العلاج وحالتها للأسوء توا
رانيا:كنت عارفه من اول يوم جيت للمكان هدا انه في شي تغير وهلبا وجوه ملامحها أدل ع الخوف بس ح نتواجهو
الممرضه:هادي للحبوب الي ممكن تهديها
رانيا:بأنفاس متقاطعه بسرعه اعطيهملها نباها تكملي القصه قبل م تنساها
الممرضه:خدت بعضها وطلعت تجري لغرفة السجينه
رانيا:جمعيلي جميع الدكاتره المسؤولين ع حالة السجينه
الدكتوره:حح حاضر
رانيا:خدت بعضها وخشت لغرفة السجينه مره تانيه
السجينه:ههههه خيركم شن في؟؟ بترجعو تقتلوني ونرقد ههههه ح نوض ع اشعة الشمس
رانيا:لا خلاص كل شي تغير انتي مش ح تقعدي دقيقه بعد توا
السجينه:بصوت مهستر…😂😂 مش ح يخلوك
الممرضه:خودي اشربي
رانيا:خدت الكوب منها وساعدت السجينه لن كملت لمياه كلها
الممرضه:انا ذوبت لحبوب في المياه ربع ساعه وح تهدا اكيد
رانيا:تمام شكرا!!

بعد ربع ساعه:-

رانيا:شن تحسي توا؟
السجينه:نزلو دموعها وكأنه في شي صعب ح تقوله…سكرت عيونها وبدت تحكي..

هبة:ههههه بالله بالله الي درته شن رايك فيه…ههه خيرك انتا صارلك زيهم وهما يشوفولي بنضرة شفقه
صقر:💔💔💔….فتح الباب بقوووه وشاف هبة وهيا تتكلم ع تلفون…وبصوت عالي شن اديري ؟؟
هبة:😨😨😨….طاح منها التلفون من الصدمه
صقر:احككككي شن الي اديري فيه وشن لكلام الي تحكي فيه ع تلفون
هبة:اءءءءء هدا هدا تلفون وليان
صقر:مسكها من شعرها احكي شن لكلام الي كنتي تقولي فيه؟؟
هبة:بعيون يدمعو اءءء اوعدني انك متأذنيش
صقر:ضغط ع شعرها بقوووه…احكي بسرعه
هبة:تبلع ف ريقها وتتكلم….هدا دوري ف المسرحيه كنت ندرب ع الدور ووليان تساعد فيا عليه وكانت مره مره تحكي معاي بتلفون ع اساس انها الشخص الي ح نمثل معاه
صقر:نفض يده واعصابه كلها ارتخت كأنه نصدم بي شي…خدا التلفون وشاااف المكالمات ورسائل الي بين هبة ووليان وواضح كل شي انه هما يدربو ع تمثيل …وقف وهوا يذكر في تصرفاتها الي كان يتسأل في نفسه علاها واخيرا فهم كل شي وعرف الاجابة؟؟
هبة:😭….وليان خلت مكان كبير كانت تقولي انها ح تقنعك وتخليني نمثل
صقر:يشوف لي هبة بعيون موجوعه فجااءه سحب روحه وركب فوووق
هبة:علاش محكيتيش القصه ي وليان انا عارفه مش انتي المجرمه وكنتي تبي تحكيلي كل شي لكن قتلوك وماتت الحقيقه معاك😭💔

وديان:فتحت عيونها ببطئ شافت عزو ماسك يدها ويدعي
عزو:حبيبتي واخيرا نضتي خوفتيني عليك
وديان:دارت شوية افكار ف راسها…..لا بس ممكن دوخت لانه مكليتش شي من الصبح
مسرة:اي الحمدالله لأنه خفنا عليك وخفنا ع جنين
وديان:….لا الحمدالله بس خلوني شويه نبي نغير حوايجي
عزو:تمام خليك براحتك
مسرة:طلعت ولحقها عزو!!
عزو:الحمدالله الباين انها مش متذكره شي
مسرة:بعيون حاقده مش ح نسامحك ع الي درته فيا وربي ح نخليك تندم
عزو:لو متطلعيش من هني وانتي مسكره فمك ح يصير شي غلط
مسرة:شن بتقتلني زي عمر ياريت والله اقل شي نكون قريبه منه
عزو:حتى انتي عندك يد في القصه متوقعه انه عمر لو حي ح يقبل يتزوجك مثالا
مسرة:اي ح يوافق لانه ح نخليه يقتنع انه وديان تزوجت عزو وهيا راضيه ومفكرتش حتا فيه
عزو:مسكها من يدها وفتح الباب وطلعها
مسرة:ح تشوف شن اندير فيك ي مجررررم
عزو:سكر الباب وهوا خايف من مسرة ادير شي غلط
وديان:طلعت من الدار…..خيرها مسره روحت؟؟
عزو:لا امي نادت علاها
وديان:قعمزت مقابله التلفزيون وخدت الجهاز وبدت تقلب ف القنوات.
عزو:جي جنبها وبدا يقرب منها…ف لحضه هادي كانت وديان متقبلاته ومتبيش تتهرب منه كالعاده ممكن لأنه فقدت الامل خلاص وفهمت انه هدا مكانها وانه حتا اختها الي بتساعدها ماتت ومعندهاش سند مجبوورة تتحمل وتكمل حياتها💔

رواية جرائم غامضة الحلقة السابعة

صقر:كيف طالع من الدوش يسكر ف ازرار بلوزته…وقعمزت ع الكنبة
حور:اففف تعبني يزيد اليوم بعد وقت طويل باش رقد
صقر:ترا حور اعطيني تلفونك شوويه
حور:😨….ل ليش؟
صقر:كيف مش من حقي نشوفه وله كيف؟؟
حور:اءء…لالا تفضل!
صقر:مسك التلفون وشاف قائمة الرسائل وتصل برقم الي بعت رسايل لحور ورن ف جيبه….زي ماكنت متوقع!
حور:كيييف؟
صقر:لا بس التلفون الصغير والمكالمات وتصرفات وليان كلها طلعت تدريب لهبة علشان المسرحيه ورسائل التهديد بعتتهم وليان ليك قصدا باش انا نقعد عندك ونتقرب منك
حور:والحبووب؟؟
صقر:اي اكيد هيا وراهم ونفس الغاية كانت تبي تخلينا قراب من بعض
حور:باهي هدا ميدلش ع انها بريئه لأنك انتا شفتها مع الدكتور
صقر:شااف لحور وهلبا اسئله ادور ف راسه؟؟
حور:وووشن قتلك هبة ع وليان؟؟
صقر:قق كان بيحكي بس فجاءه وقف…لا قعدت تبكي وخافت مني نضربها بسبب انه تمثل ف مسرحيه وحكتلي انه وليان ساعدتها وبس
حور:اي اي باهي…نزلت من السرير وركبت من الجهة التانيه وهيا تشووف لصقر لن خداها النووم💔

صقر:الليله هادي كان متلخبط هلبا بس داخله في شي مريحه ف ليله هادي كانت قدامه هلبا اسئله ودلايل بس مش قادر مرتبها يحاول يهدي نفسه باش يقدر يوصل للحقيقه بنفسه لأنه اكبر دليل موتت وليان مش حادث طبيعي كان متأكد انه حادث وليان مخطط ومقصود والشي هدا يدل ع هلبا حاجات؟؟ السؤال هنايا بعد م طلعت وليان بريئه من الخيانه حس انه ف شي مش طبيعي وعطاء لنفسه فرصه يفكر وطبيعي الانسان لما يفكر بعد ترتيب الاحداث ح يكتشف هلبا عرقلات صايره غلط…كيف وليان تموت فجاءه ف نفس اليوم الي تلاقت فيه مع دكتور؟؟

🔥مـــيُـــلــو حــــسسـٰـــن🔥
🔥مـــــيُــــلــــووو حــــسـٰــن🔥

يوم جديد:-

وديان:حطت لفطور ع طاوله عبارة ع بريوش وزبادي وعصير وقشطه
عزو:صباح الخير الله الله باين جوك حلو
وديان:ابتسمت…اي اكيد من اليوم مش ح يتغير
عزو:قعمز ع كرسي تعالي جنبي نبي نوكلك انا
وديان:حاضر ي روحي وقعمزت جنبه وبدت تغزل فيه
عزو:مستغرب بس كان عارف انه وديان ح تتأقلم مع الجو
وديان:حبيبي
عزو:عيوونه انتي
وديان:مسرة حسيتها متغيره معايه وامس اتصلت بيا تهزب فيا وقالت انه ح طلقني منك
عزو:كان عارف بيصير هكي حاضر توا نتصرف معاها
وديان:مسكت يده وبدت توكل فيه😅

رواية جرائم غامضة الحلقة السابعة

صقر:بعد ماكمل فطوره ….حبيبتي
حور:تنهدت….صقر
صقر:حور تعالي جنبي نبيك
حور:قعمزت جنبه شنو في؟؟
صقر:احنا ضروري نطلعو من هني ونبعدو اقل شي فتررة شهر
حور:وليش شن السبب؟؟
صقر:الحوش يفكر فيا بهلبا حاجات نبي نرتاح شوويه ونطلع من الجو
حور:حاضر زي ماتبي انا نمشي معاك معنديش مشكله
صقر:حط يده ع يدها وخلي يزيد مع هبة لأنه لما نكونو براحنا ح نرتاحو اكتر
حور:😌…حااضر
صقر:انا طالع توا ولما نرجع نلقاك مجهزه روحك
حور:حاضر من عيووني
صقر:ابتسملها وطلع.

رواية جرائم غامضة الحلقة السابعة

عزو:ماسك عصا في يده ودخل ع اخته مسره وبدا فها ضرب بدون حتا ميسألها وكان صوتها طالع للبرا
وامه وبوه يفكو فيهم ومقدروش عليه واستمر يضرب فها
وديان:مقعمزه ف وسط الصاله
هدى(ام عزو):نوضي ي بنتي كلميه رات يسمع كلامك
وديان:انا حامل مش قادره ع شي عادي شوية وننسا
هدى:تنهدت شن تقولي ي بنتي قريب يقتلها وانتي ولا ع بالك
وديان:قلبت عيونها بحقد مازال ماشفتو شي مني😈😈
عزو:طلع ويتكلم بأنفاس متقاطعه هيا وديان نوضي
وديان:ليش الضرب هدا كله عزو؟؟ حطيتوني ف موقف مع اهلك
عزو:باش مره تانيه متوصلش فيك
وديان:به حبيبي اهدا وخلينا نطلعو
عزو:مسكها من يدها وطلعو مع بعض!!

رواية جرائم غامضة الحلقة السابعة

ترن ترن ترن:-

صقر:فتح الخط….الوو
الدكتور(وديع):اهلين صقر شن جوك
صقر:الحمدالله شن امورك انتا؟؟
وديع:كويس اهو المهم تصلت بالمدام وليان اكتر من مره بس عطاني مقفل
صقر:تغيرت ملامح وجه وعلاش؟؟
وديع:كانت عندي الفتره الي فاتت بخصوصك
صقر:كيف وديع فهمني؟
وديع:شن معندكش علم
صقر:مفهمتش احكي
وديع:وليان جتني للمصحه وهيا عندها علم انه السبب منها مش منك وجت تبي تتأكد مني
صقر:تنهد بصدمه….مستحيلااا
وديع:اي هدا الي صار ع اساس انه بتجي تراجع عندي مجتش حبيت نتصل ونطمن
صقر:علامات الحزن ع وجه…وليان ماتت
وديع:لا حول ولا قوه الا بالله كيف صار؟؟
صقر:ماتت بحادث سير
وديع:الله يرحمها ويصبرك علاها هدا الي كاتبه ربي
صقر:اللهم اميين 💔
وديع::منعطلش عليك ورد بالك ع روحك وخلي ايمانك قوي
صقر:إن شاءالله…وتسكر الخط!!

رواية جرائم غامضة الحلقة السابعة

في ليل:-

عزو:كيف راجع للحوش….شاف الطاوله وتجهيزات والتارت وهكي
وديان:واقفه قدام لمرايا…خلاص وديان القديمه ماتت انتي مضطرا تعيشي حياتك حلوه حياتك الجديده ح تكون بوجه جديد متضعفيش وديان للحب خلاص عمر ماات خليك قريبه من عزو
عزو:حبيبي شن التجهيزات الحلوه هادي
وديان:شويه ف حقك والله
عزو:قرب منها وبدا يبوس فها
وديان:ي عمري انتي😅
عزو:تعالي نبيك شويه
وديان:ههه حبيبي مش وقته
عزو:قعمز ع سرير وجنبه وديان وحضنها لن رقدو
وديان:في داخلها شكله مستعجله اكتر مني
عزو:شادها بووس وبدون م يحس بشي
وديان:سكر عيونك حبيبي
عزو:ليش ي عمري بتحرميني منك
وديان:هيا عمري
عزو:سكر عيونه بهدووء وهوا ف قمة السعاده
وديان:سحبت السكين من تحت الورغان….وطعناته ف وسط قلبه وباقي الطعنات ف بطنه بدون رحمه ولا شفقه….حطت السكين جنبه ومسحت يدها من الدم وبعتتت مسج لي مسرة(مسرة حبيبتي تعالي ضروري نبيك عزو طلع وبيعطل؟
دقايق بس وكانت مسرة تتخبط ع باب الحوش
وديان:فتحت الباب….تفضلي
مسرة:جيت بنحكيلك موضوع ضروري
وديان:مسكتها من شعرها بقوووه هيا تضحك زي المجنونه…ع شن بتحكيلي بزبط كيف لعبتي عليا وطلعت تحبي عمر من ورايه وكانو عيونها يخوووفو😈😅😅
مسرة:بلعت ريقها بخووف لالا انا غلطت سامحيني هدا عزو لعب ف عقلي والله
وديان:انتي وخوك دمرتوني بلكي تحسابيني منعرفش بعملتك لما كنتي تبي تنزلي الجنين الي ف بطني 😅😅
مسرة:شن صارلك فجاءه وليان سيبيني
وديان:وهيا ماسكه مسره لن دخلتها الغرفه
مسرة:عزو عزو قتلتيه
وديان:😈😈متخافيش مش راح نحرمك منه وح تعيشي معاه…وببساطه طعنت مسرة ف قلبها اكتر من مره!!

_________

صقر:كيف وصل لباب الغرفه ويسمع ف حور تحكي ع تلفون
حور:شن تخرف انتا كيف لحساب مسكر
الدكتور:اي بعد لقائي معاك ف المطعم فوته واليوم الصبح مشيت بنسحب باقي لفلوس قالو انه لحساب مسكر
حور:مش انا الي شفتها ف المطعم هادي وليان شكلها شافت رسالة البريد لما كانت عندي وحشتني ولما خدت معاك ع اساس انا باش تفهم منك الموضوع
الدكتور: عندك غدوه الصبح لو موصلنيش المبلغ حنكون مع زوجك ونحكي كل شي
حور:إذ
صقر:كملتي؟؟
حور:تلفتت صقر😨😨
صقر:تقدري تفهميني علاش قتلتي منذر؟؟
حور:يكدبو عليك انا مستحيل نقتله
صقر:خلاص كل شي ع سارع متحاوليش تكدبي
حور:😭صقر انا نحبك والله نحبك وكل شي غصبا عني ليا السنين ونا نستنا ونتمنا منذر يطلقني باش نكون ليك لكن مصارش زي مانبي وتزوجت وليان ونا حملت بيزيد حولت الفكره من راسي وقتنعت بنصيبي وقلت خلاص ي حور هدا مكانك بس كنت كل م نشوفك نزيد نحبك حسدت وليان عليك تنميتها تموت اكتر من مره باش نقدر نكون جنبك مقدرتش نمنع روحي ولما سمعت انه سبب عدم الانجاب من وليان مش منك فرحت هلبا وقلت هادي فرصتي لانه خفت يزوجوك وتقدر تجيب صغار ومعاش نقدر نتزوجك قتلت منذر ولعب ف عقلي الشيطان وخليت وليان تعرف الحقيقه ودرت روحي نتصل باش تسمعني وبعدين وليان دارت زي م كنت متوقعه خلااتك تتزوجني باش انتا تشوف صغارك ويتربا يزيد بينكم ف نفس الوقت بدون م نتعب نفسي كانت وليان تقرب فيك مني

صقر:خلاااااص…..انا اتصلت بشرطه قبل حتا م نسمع منك شي لانه تأكدت انك انتي المجرمه
حور:لا صقر ع خاطر يزيد
صقر:ياريتك قتلتيني ولا قتلتي وليان انتي قضيتي عليا خديتي مني روحي ي واطيه
حور:لا لا صقر اتصل بيهم وقولهم انك غلطت وخلينا نعيشو مع بعض
صقر:وليان ماتت شهيده واقسم بالله لو قتلك حلال وخليني نتلاقو مع وليان ف الجنه كنت قتلتك بس مش ح ندير شي يزعل وليان مني💔💔💔

حور:نزلت تجري وهيا خايفه وتعيييط زي المجنونه

صقر:كان واقف مصدوم ومش قادر مسيطر ع نفسه لانه الصدمات كانو اقوووى منه لن سمع صوت عياط برا وننزل يجري….

وديان:طلعت تجري بي روب قصير وكلها ملطخه بدم وقفت ف نص الشارع وهيا تضحك السيارات كلها وقفت و ف ناس تحسابها شبح هربو وناس نزلت من سياراتهم ويبو يفهمو خيرها
وديان:واقفه قدامهم……هههههههههههههه هههههههههههههه ….قتلتهم الاتنين شوفو سنوني شربت من دمهم قتلتهم الاتنين قتلتهم وحطت يدها ع بطنها خديت حق بابا ي ولدي ههههههههههههههههه

انتشرت قصتي ف كل مكان انه نا مجنونه وقتلت راجلي وحماتي وحطوني ف المصحه هادي ومافيش حد عدل ولا عبرني من يومها

رانيا:شن صار ف حور؟؟
السجينه:لما طلعت من الحوش حطت روحها قدام اول سياره وماتت
رانيا:شن صار ف ولدها وصقر؟؟
السجينه:العيله كلها سافرت برا ومش مصدقين الي صاير كله
رانيا:انتي وديان صح؟؟
السجينه:😅😅 اي انا المجرمه التانيه
رانيا:للأسف عندي خبر ليك يفرح ويزعل ف نفس الوقت
وديان:قبل م تخبريني؟؟جاوبيني ع سؤالي
رانيا:شنوو؟؟
وديان:انتي زي مانعرف محققه مش دكتوره صح؟؟يعني انتي جايه هنايا وعارفه القصه بس تبي تسمعها مني وتنجحي ف القضيه؟؟
رانيا:ايي انا جاية هنايا بعد خمسه سنين لانه ف حد فتح القصه من جديد ويبي يوصلك
وديان:من باعتك ليا؟؟ 😈
رانيا:نزلت من الكرسي انا لو في يدي القانون كنت عطيتك برائه بس للأسف القانون حاياخد مجراه
وديان:من بااااااعتك ليا؟؟؟
رانيا:نزلو دموعها وتكلمت والعبره خانقتها….عمر عايش ي وديان قتلتيهم وهما ماليهمش ذنب غير انهم كذبو عليك
وديان:هوا بعتك ليا باش اطلعيني صح؟
رانيا:ايي هوا
وديان:قوليله يرد باله من بنته
رانيا:كدبو عليك وقالو بنتك عند اهل عمر وللأسف بنتك خداها مدير المصحه ورباها هوا ومرته هدا ليش منعوك من العلاج خافو تتعالجي وطالبي بي بنتك وحتا هادي تعتبر جريمة وعمر نسجن ف تونس بتهمة الحشيش باش يكون روحه بسرعه ويتزوجكك ولعب ف راسه عزو ووصلتوا لهنايا بسببه وهوا الي خبر فيه وقالوله انه ح ينسجن فوق 20سنة ضمنك وقال لي مسرة انه مات لانه الاتصال الي وصلك مره من سجن بس ردت عليه مسرة ومقتلكش عليه!!
وديان:كلها جرااائم غامضه كلها كانت تصير بدون ماحد يحس بها ههههههههههههههههه😈😈

رانيا:نوعدك ي وديان ح تتعالجي وح توصل قصتك للقانون وتطلعي برائه….ومسحت دموعها….وخدت بعضها وطلعت🔥🔥🔥

ميلو حسسسن:الحسد يوصل الانسان للقتل على مااعتقد القصه والعبره وصلت ردو بالكم تحطو عينكم ع حاجة غيركم تمنو الخير لغيركم تعلمو تفرحو لغيركم….سادكم حسد وقرمه ونفاق علشان مصالحكم راهو فااااانية مش لحد والله…

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة : روايات ميلو حسن

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى