رواية جرائم غامضة للكاتبة ميلو حسن الحلقة الرابعة | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية جرائم غامضة للكاتبة ميلو حسن الحلقة الرابعة

رواية جرائم غامضة للكاتبة ميلو حسن الحلقة الرابعة
#جرائم_غامضة 4

صقر:كيف راجع للحوش ويسمع؟؟
وليان:ههههه بالله بالله الي درته شن رايك فيه
الشخص:😂😂…مش مصدق انك انتي تحكي معايه هكي
وليان:ههه خيرك انتا صارلك زيهم وهما يشوفولي بنضرة شفقة😂
صقر:دخل للغرفه…..وليااان
وليان:تلعب ف يزيد ها حبيبي جيت؟
صقر:يشوفلها ويشوف لتلفونها الي بعيد علاها….وليان
وليان:خيرك حبيبي تعالا جنبي نبي نحكي معاك ف موضوع
صقر:اءءءءء…تت تمام
وليان:فكرت وخديت قرار
صقر:ع شنو؟
وليان:لو تقعد الفتره هادي قريب من حور أكثر
صقر:قام عيونه ف عيونها أنهي السيره وليان لأنه للحضه هادي كل شي تبيه صار بس خلاص من اليوم معاش طالع من هني
وليان:علشان خاطري صقر خليك الاسبوع الاول بس عندها وبعدها الي تحبه انتا ح يصير
صقر:لا مستحيل خلاص ي روحي انا درت واجبي وتزوجت حور بس مستحيل نقرب منها تاني
وليان:بينها وبين نفسها كيف ح نتأكد؟؟
صقر:ولياان في شنو تفكري؟؟
وليان:بلعت ريقها……اءءءء لالا لكن انا منبيش نخلي حور تحس انك تزوجتها لستره عادي خليها تحس انه هيا زوجتك التانيه وممكن يصير حمل😅 وتعبي الحوش صغار
صقر:كأنه في موس ف قلبه…..😨😨 شن تقولي وليان؟؟
وليان:اءءء لالا قصدي انه مرات تقدر تقنعك انك تزرع وتقدر تحمل
صقر:بصوت عالي ولياااااان اخرلك مره تجيبي السيره هادي
وليان:متزعلش مني حبيبي
صقر:انتي تعاملي فيا كأنه انا عندي ذنب وانه انا مسيبك انتي عارفه انا بعدك مستحيل بنت تخش قلبي
وليان:😢 ي رووحي فاهمه بس حاول تخليها قريبه علشاني صقر
صقر:حضن وليااان بقووه انا نحبك انتي
وليان:حضناته…شكله كل شي ح يصعب علياا😏

____________

وديان:ماسكة تلفونها ودور ف الدار امتا امتا عمر بترد؟؟
مسرة:خيرك وديان شن في؟
وديان:بعيون يدمعو شافت لي مسره عمر لتوا مردش
مسرة:😨😨😨
وديان:خوفني عليه يعني معقوله لتوا محصلش فرصه يكلمني💔
مسرة:بلعت ريقها….استني ان شاء الله خير
وديان:يااااارب انا عارفه انه عمر مستحيل يبعد عليا اكيد في شي صاير معاه
مسرة:ان شاءالله ميخيبش ضنك فيه
وديان:ليش تحكي هيك في شي صاير مسرة؟
مسرة:قعمزت ع سرير وبدت تبكي
وديان:بصوت يرجف…شش شن في
مسرة:شفت عزو لما يحكي معاك خشيت سألته عليك
وديان:اي شنو؟
مسرة:كلامه صح ي وديان شفت الرسايل الي بينهم
وديان:تنهدت بصدمه مستحيل مسرة شن تقولي؟
مسرة:اي انا شفت كل شي ومصدقتش بس مستحيل ح نكدب عيوني 😢💔
وديان:طاحت وبدت تبكي مش عارفه ف شنو تفكر في الخيبة وله الهم الي ف بطنها يداها تربطو وحسن الدنيا ضاقت بها خلاص 💔😭
مسرة:حسبي الله ونعما وكيل فيه😭
وديان:مستحيل لا مستحيل عمر لا لاااااا مستحيل 😭
مسرة:هدا ليش قافل تلفونه حسيت بي شي بس محبيتش نخوفك
وديان:بصوت يرجف….مستحيل نصدق شن الحل انا حامل كيف يخليني؟؟😭

___________

هبة:ترتب ف لحوايج وتشوف لي وفاء
وفاء:تبتسم ههه اوك نفتح الموضوع مع العيله والله ارد عليك
هبة:تقدري تحكيلي شن السر الي دساته عليا
وفاء:😨😨….سر شنو شن تعرفي هبة
هبة:لا في شي صاير قصدي محمد حبيب القلب مه كان راح يخطب غيرك كيف فجاءه هكي حن قلبه عليك
وفاء:لا اصلا محمد منقدرش ينساني وبعدين كلكم عارفين انه منذر مكانش راضي وتوا منذر الله يرحمه
هبة:وليش رافضه اكيد في سبب
وفاء:اي لانه من نفس عمري ومش المسؤوليه بس
هبة:بس شنوو احكي شن صاير من وراء العيله وشن تخططو؟؟
وفاء:هبة متعاملنيش بطريقه هادي لأنه انا مستحيل نفكر نأذي عيلتي مهما كان حبي لمحمد
هبة:😂 نعرفك امس وفاء؟
وفاء:اسسس هبة لو حد سمع سيرتك هادي خاصة حور ح تقلب الدنيا وتصير حاجات غلط
هبة:يالا اقلبي وجهك كلمي امك خلي تقنع صقر باش نفرحو بيك
وفاء:😂😂
هبة:شن رايك في التمثيل حلووه صح
وفاء:وربي لو يسمع صقر يريشك
هبة:هههههه بجد خاطري نمثل معاش قادره صابره😂
وفاء:انتي تبي وليان لأنها اكتر وحده تساير فيك
هبة:😅😅….اي اكيد منرتاحش في تمثيل الا معاها
وفاء:بس حسيتها متغيره الفتره الاخيره
هبة:اي وحتا انا محكتليش حسيتها كأنه قل حبها لصقر
وفاء:اي لدرجه تخلي فيا نقول انه تبي تطلق باش تتزوج وتجيب صغار
هبة:لاااااع وقفي خبث وفاء
وفاء:ياالا امورها

________________

حور:لابسة روب قصير لونه احمر وشعرها ع جنب وتوكل في يزيد
يزيد:ماما
حور:ي عيون ماما
يزيد:نبي ليان ننا جنبها
حور:سمعت الباب نفتح….باهي بعدين نمشولها توا كمل زبادي قبل
يزيد:حاضر
صقر:السلام ونزل عيونه
حور:خدت طرف الروب لبساته خش صقر تبي شي؟
صقر:لا انا بنخش ندوش وانتي انزلي للعيله امي تسأل ع يزيد
حور:تمام لحضه نطلعلك حوايجك وننزل
صقر:لا مافيش داعي توا انا نطلعهم
حور:اءءء تمام براحتك
صقر:طلع لحوايج من الدولاب وخش الحمام
حور:هيا حبيبي خلينا نمشو لي وليان اكيد استحشاتك
يزيد:اي اي هيا😍😍

____________

طقق ططق:-
وفاء:فتحت الباب…اها حور؟
حور:من عندكم
وفاء:احزري؟
حور:من ي هبله
وفاء:اهل محمد جاين يخطبو فيا
حور:ابتسمت…بجد والله فرحتيني
وفاء:اي والله تفضلي خشي سلمي عليهم
حور:وليان جت؟
وفاء:اي الداخل مع هبة
حور:به به هي خليني نخش نسلم ومبروك عليك😂
وفاء:سلمها مرت خويا وخششو مع بعض

في المطبخ:-

وليان:توتي في لفروطه وعيونها مره مره ع تلفون
هبة:وليان
وليان:انعم
هبة:ليش امس لما سألتك تهربتي؟
وليان:تقيم في خصلاتها ع عيونها…كيف ع شنو سألتيني؟
هبة:كيف قدرتي تسلمي ف صقر وتخلي علاقته بي حور تطور متزوج وزوجه
وليان:😨😨😨
هبة:كلهم قدرتي تقنعيهم لكن انا مستحيل نقتنع بكلامك وانه نصيب وعلشان مصلحة العيله
وليان:ع شن تلمحي هبة؟؟
هبة:بنضرات حاده…انتي عارفه كويسه ع شن المح؟ صح انتي صاحبتي ورفيقتي لكن في حاجات هلبا بدت تصير
وليان:نفضت يدها …انا عارفه كويس شن ندير ومكدبتش ع حد
هبة:لكن مستحيل نصدق انه في حد يضحي بمستقبله
وليان:لا حبيبتي مستقبل شنو مدام صقر عقيم😅
هبة:😨…قعدا تلفي ودوري وليان؟؟
وليان:قامت السفره ….وقت عليا هبة وطلعت!!
هبة:انا عارفه وراك سر ي وليان لكن ح نعرفه ف اقرب وقت😏

_________

حور:شن وفاء صقر محكاليش ع الموضوع طمنيني شن رايه؟
وفاء:كان عندنا بكري وامي فتحت معاه الموضوع ووافق
حور:اهاااا اي باهي مالا استعجلي شويه خلينا نفرحو بيك
وفاء: 😁😁….اي حبيبتي اكيد ح نحددو خلال الأيام هادي
حور:اللطف شن مالا مش عرس كبير؟
وفاء:لالا يووم واحد لأنه خال امه مليشي شهر متوفي وخويا صقر قال ليلة وحده بس علشان منذر قعد واجعه
حور:اءءء اي اي ربي يسهل حبيبتي😅
وفاء:إن شاء الله يارب
وليان:قعمزت جنبهم شن تحكو؟؟
حور:كانت تحكيلي ع العرس
وليان:اها اي قالي صقر نبيه بسيط وليله وحده تكفي
حور:اي اكيد هكي انسب المهم وفاء تتزوج الي تحبه
وفاء:اي الحمدالله😄
وليان:تلفونها يرررن….اها هدا صقر
حور:ردي اكيد بيسألك ع لعشاء
وليان:ناضت من جنبهم
وفاء:شن جو صقر معاك حور؟
حور:بلعت ريقها باهي الحمدالله قعد ف البدايه
وفاء:انتي ي غبيه لو تحملي بس راح تكسبيه
حور:لا مستحيلا يقرب مني لانه قال لو نا حملت وليان ح تكتشف انه السبب منها
وفاء:اي اي صح بس لي امتا ح تقعدوا هكي؟؟
حور:مش عارفه اهم شي وليان تكون راضيه
وفاء:اي مدام صقر خدا قرار يعني خلاص ح يصير منه
حور:☺☺

لحضات ولبست ام محمد الخاتم لي وفاء وقصو التارت ووزعو ع الكل وكانو جايبين هدايا بسيطه زي التلفون وحوايج وهكي نزلت وفاء حكت مع محمد شويه وركبت وروحو اهل محمد بعد م تفقو مع أهل وفاء ع موعد العرس الي هوا حايكون بعد أسبوعين ❤❤

___________

في ليل:-

وليان:هدا عصير صقر طبيعي ذووق منه
صقر:انتي درتيه وخدا الكوب ويشرب
وليان:اي 😅😅….شن رايك فيه
صقر:اححيه يهبل ي عمري
وليان:صحه حبي❤
وليان:حبيبي بتفضالي الاسبوع الجاي
صقر:انا نفضالك الوقت كله
وليان:اي حبيبي لانه نبي ناخد قفتان وشوية حاجات ناقصتني
صقر:حاضر حبيبي توا تعالي جنبي مستاحشك
وليان:استحشتك صقر
صقر:مش اكثر مني ي روحي وحضنها بيديه الزوز
وليان:قربت منه تبوسله في لحيته
صقر:والله ليله وحده بعيد عليك كأنه سنة
وليان:ي روحي انتا مش انتا بس حتى انا الشي صعب عليا بس هدا الي مفروض يصير الله غالب
صقر:من جديد ممنوع تحرميني منك
وليان:قاطعاته بي بووسة طويله ع فمه خليك جنبي صقر
صقر:حس انه وليان ضعفت بين يديه ويحاول يعوضها….قاطع الرومانسيه هادي كلها صوت التلفون
ترن ترن ترن:-
وليان:من يتصل بيك ف الوقت هدا
صقر:مش عارف حبي فوتيه
وليان:لا صقر شوف من يتصل بيك
صقر:خدا تلفونه هادي حور تتصل
وليان:تنهدت اكيد صاير شي مستحيل حور تتصل وهيا عارفه انك عندي
صقر:فتح الخط….الو
حور:وهيا تبكي صقر صقر تعالا بسرعه
صقر:شن في ؟؟
حور:تعالا ضروري مش قادره نكمل
وليان:اطلع شوفها صقر وخليك الليله جنبها ممكن صاير معاها شي
صقر:لا نطمن علاها ونرجع
وليان:صقررر خلاص انا بنرقد تعبانه حور محتاجاتك توا
صقر:طلع بدون م يرد ع كلامها
وليان:😅😅….كأنك اتصلتي ف وقت الحاسم حور …خدت التلفون من تحت لبخده وقفلاته تعلمت منك هلبا حاجات هبة😅….استندت ع سرير ان شاء الله يصير زي مانبي وبدون م نتلخبط💔

______

حور:تتنهد من كثر لبكاء خايفه صقر اقرا الرسايل الي يوصلو فيا
صقر:رسايل شنو وخدا تلفونها
حور:هادو رسايل سحر اكيد الرقم ملبسة
صقر:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
حور:خخ خلاص غيرلي الرقم معاش نقدر نتحمل رسايل يخوفو
صقر:تمام خلاص معاش تخافي ممكن حد يبصر عليك ودايره مقلب فيك
حور:لالا مستحيل شوف الرسايل كلهم فيهم جاي بنقتلك انتي قعدا بروحك جاي بنقتلك😭😭
صقر:قرب منها وقعد يهدي فها
حور:حضناته وهيا تبكي انا مش مصدقه الي قعد يصير انا خايفه صقر
صقر:ششش حور خلاص غدوه نفهمو الموضوع اهدي
حور:ياربي انا خايفه هلبا😭
صقر:يطبطب علاها ويحاول يهداها لأنه حور خايفه هلبا 💔

🔥مـــيُـــلــو حــــسسـٰـــن🔥
🔥مـــــيُــــلــــووو حــــسـٰــن🔥

يوم جديد:-⛅⛅

ترن ترن :-

وليان:دايره كوده ولابسه شورت وتيشرت قصير…فتحت الخط الو حبي
وديان:تبكي بالعبره وليااان
وليان:شن في حبي خيرك؟
وديان:عرسي الاسبوع هدا
وليان:باهي وعلاش تبكي انتي؟
وديان:بنتزوج عزو عمر سافر وطلع من حياتي
وليان:باهي شن جابرك تتزوجي عزو
وديان:بي خيبة… انا حامل من عمر ومنقدرش نرفض خلاص معنديش حل الا نوافق ونرضا بنصيبي
وليان:تنهدت…..حقييييير تاااااافه اكيد هوا وعزو متفقين انا ساعه ونكون عندك ونحكو انتي خليك هاديه ومتخليش حد يلاحظ
وديان:كسرني ي ولياان مش قادره نستعوب
وليان:اششش خلاص انا ح نفهم الموضوع ونقولك استنيني وسكرت الخط وكيف بتنوض سمعت تلفونها التاني يرن….اففف انا نسيته عام فتحت ع الرساله الي وصلتها حبيبي امتا ح نتلاقو مستاحشك
وليان:😅😅…ي عمري انتا❤

___________

صقر:فتح عيونه ببطئ وجت عيونه ع حالته كان مش لابس شي غير شورت داخلي وكانتيرا بلع ريقه بصدمه شن درت انا وحط يديه ع راسه ويحاول يذكر شن صار في ليل …وجت بين عيونه حور وهوا يبوسلها ف جسمها…لا لا مستحيل انا خنت ولياان مستحيل💔💔….يتببع!!

عارفتها قصيره…….من الحلقه الجايه بنتعمقو في الاحداث أكثر ❤❤

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى