رواية جرائم غامضة الحلقة السادسة 6 للكاتبة ميلو حسن | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية جرائم غامضة الحلقة السادسة 6 للكاتبة ميلو حسن

جرائم غامضة الحلقة السادسة

رواية جرائم غامضة الحلقة السادسة 6 للكاتبة ميلو حسن

#جرائم_غامضة 6

وليان:فاهمه ونا مستحيل ننسا مساعدتك ليا وعارفه انك تورطت ف الجريمه معايه لكن بعد لقائنا غدوه ح ينحل كل شي وحاتاخد حقك
صقر: من صدمته ورجليه ثقلو معاش عرف يقدم ولا يوخر ….وسمع اخر كلمات منها ومرات نحتاجك تاني لانه ف هلبا اشخاص بي نتخلص منهم😅😈
صقر :💔💔….قدر يسيطر ع حالته ويمسك اعصابه ويطلع وهوا نازل من الدروج كأنه في سكين ف قلبه مش مصدق انه وليان البريئه الملائكه هيا السبب ف موتت خوه بعدها عليه وتخططيها لزواجه من حور واتصالاتها وتصرفاتها الغرببه كلها بسبب انها مجررمه حس انه دماغه وقف من التفكير يحاول يكدب الي سمعه كيف عايش السنين كلها مع خدعه ومازال تخطط للقتل…..ركب سيارته وهوا يحاول يهدي نفسه باش ميتصرفش غلط قبل اللقاء الي ح يصير بين وليان والدكتور الي ح يقدر يفهم ويوصل لدليل قبل م تصير جريمة قتل ثانيه💔💔

وليان:كمية خوف رهيبه ف قلبها اول مره تحس بشعور زا هدا وهيا مش فاهمه ليش هكي صاير معاها وواقفه قدام لمرايا وتأفأف اكيد من الجو يالا خليني ننزل ونشوف فوفو كيف طالعه ……لبست عبايتها وخدت شنطتها ونزلت

حور:ماسكة مترد وتفرق ف الشكلاطه وراها هبة تفرق ف العصير والناس الحاضره شويه يعني ناس قريبه وجيرانهم وصاحبات وفاء
وليان:سلمت ع وفاء وقدمتلها هدية….جت متأخره اسفه
وفاء:لا عادي ولا يهمك
وليان:والف مبروك وان شاءالله بطولت العمر
وفاء:سلمك حبيبتي وشكرا ع هدية
وليان:العفو…. ادللي مفروض من بداية الأسبوع بس محصلتش فرصه نطلع الا امس
وفاء:ولا يهمك عارفاتك مشغوله ف هلبا حاجات
وليان:حطت يدها ع طرحه اهم شي بس وصلتي للي تبيه
وفاء:😅….اي بس بصراحه متوقعتش تكوني ممثلة جريئه
وليان:هههه نعجبك😉..
حور:ها ليون نزلتي؟
وليان:ايي واححيه محلاك طالعه😍😍
حور:سلمك ي عمرري
وليان:يالا نستأذنكم 😅
حور:خودي راحتك
وليان:قعمزت جنب هبة وقربت منها وبدو ف الهدرزه الي متمش بينهم♥️

رواية جرائم غامضة الحلقة السادسة

وديان:طلعت من الحمام ….وخشت لغرفتها فتشت بعيونها مسرة بس مهناش….غريبه علاش طلعت بدون م تقولي قعمزت ع سرير وبدت تتفكر ف اوجاعها وكان كل شي فها ملخبط ومش متوازن كأنه كابوس اسود و كان اغلب تفكيرها انه تنتحر ع انل انها ترتاح من القرف الي هيا فيه مش متحمله انها تشوف عزو متوقعتش انها ح تكون ضعيفه هكي بس في شي مطمنها هوا وعد اختها وليان لاها…جت عيونها ع تلفونها وكالعاده خداته وحاولت ترن ع عمر بس للاسف الرقم المطلوب مقفل 🤷‍♀️

رواية جرائم غامضة الحلقة السادسة

فاتت ساعتين بزبط ومحمد واهله وصحابه وصلو قدام الحوش
محمد:دخل وهوا ماسك باقة ورد طبيعي وخاش فرحان
حياة:خاشة تزغرط وتغني وهيا ولبنات وراه وفرحانين
وفاء:قلبها يددق واخيرا تحقق حلمه الي يأست منه ومتوقعتش انه يصير لأنه قصتها مع محمد من ايام الطفوله بس منذر رفض محمد اكتر من مره
المهم طلع محمد وفاء وركبها السيارة وصحابه دايرين العار وراه
ركبو لبنات كلهم السيارات وطلعو يغنو ويرقصو ويضربو في سلاح والجو فوووق الجو
مفيده وهبة خشو فرحانين لأنه عارفين انه وفاء تزوجت حب عمرها ومحمد يحبها

حور ووليان فرحانين انه حماتهم تزوجت وشاركو الفرحه مع مفيده وهبة وقعدو لساعه 12 وهما ينضمو ويرتبو معاهم في الحوسه ويقرمو ويعلقو وكأنه الجو طبيعي

بينما الفرح الي صاير كان صقر برا الحوش ويتقطع بالعرق من كثر الوووججعع ومش مستوعب انه حبيبته هيا السبب ف الدمار كله لكلام الي سمعه منها خلاه يتأكد انه وليان تخون فيه وناوية تبعد عليه

وجعاته حور البريئه الي ترملت بسببها ويتمت يزيد وحرماته من بوه وكسرت ضهر حور وغصبتها تتزوجني باش تكمل مصلحتها وتنفذ رغباتها 🔥

رواية جرائم غامضة الحلقة السادسة

🔥مـــيُـــلــو حــــسسـٰـــن🔥
🔥مـــــيُــــلــــووو حــــسـٰــن🔥

فات الليل:-

وليان:الليل كله تستنا ف صقر الي متعود يشوفها قبل م يرقد واستغربت انه مرجعش اول مره يتصرف صقر بطريقه هادي قاومت النووم اكتر من مره لن فقدت الامل يرجع

حور:فتحت الباب واستقبلت صقر شااارب لن فاقد عقله ومش عارف شن يقول حطاته ع سرير وهيا تحاول تفهم لكلام الي طالع من فم صقر الي عباره ع وليان انا نحبك وانتي اليوم قتلتيني فاتت ليله طويله مليانه ضجه بس ف الاخير صقر رقد وحور قعدت خايفه ع صقر وتبي تفهم شن صار بينه وبين وليان 💔

أما وديان كانت الليل كله تبكي ف الحمام وتبي الوقت يفوت باش متشوفش وجه عزو ولا تقرب منه هادي الوسيلة الوحيده باش تهرب منه وهوا زي الكلب يستنا فها و ياخد في شي غصبا علاها ومكانش يفهم ولا يحس يخبط ف باب الحمام لن يمل ويرقد ووديان كان الموت أهون علاها من الي قعد يصير معاها💔💔

أما وفاء في احضاااان حبيبها واكتر انسانه سعيده وفرحانه هيا فرحتها متنوصفش وكان محمد مبادلها نفس الشعور ممكن اكتر ناس مش مهتمين بحد اكتر مامهتمين بنفسهم يواجهو اي شي باش يكونو مع بعض

أما هبة مقدرتش ترقد وهيا تحلل ف لكلام الي سمعاته من وليان ومش فاهمه شي بس في شي مخليها سعيده انه وليان وعدتها ح تقنع صقر باش يخليها تشارك في المسرحيه

يوم جديد:-

وليان:ناضت ع صوت المنبه الي قالب الدنيا…اول م فتحت عيونها فتشت بعيونها ..تنهدت غريبه صقر مرجعش اليوم…نزلت من السرير وخشت للحمام وقلبها ع نار

حور:فتحت عيونها ع اشعة الشمس بسبب البالكوني مفتوح نزلت من السرير وطلعت تشوف للبالكوني شافت صقر عيونه ع شارع ويدخن…تلخبطت افكارها..ليش شن صاير مع صقر لدرجه انه هايم هكي حطت يدها ع قلبها بخوف وشافت طروف الدخان الي تحت الكرسي…علت صوتها صقر
صقر:عيونه ع شارع….انعم
حور:شن في؟ طمني او احكيلي ممكن نساعدك
صقر:لا م في شي خشي شوفي يزيد
حور:قربت منه وضعك ميطمنش صقر احكيلي لو في شي صاير معاك؟؟
صقر:ناض قلب الكرسي برجله وهوا مغلول ابعدددي عليا حور خليييننني
حور:بلعت ريقها بخوووف اءءءءءء حح حاضر براحتك وخشت
صقر:نزلو دموعه ع طوول ومش قادر مطفي النار الي فيه…نار الخيانة والغدر والصدمه🔥

طقق ططق:-

حور:فتحت الباب….انا وليان
وليان:صقر عندك
حور:اي داخل في حاجه؟؟
وليان:لا بس خوفني عليه ومش من عادته ميجنيش في ليل
حور:اءء به تفضلي
وليان:لالا منبيش نزعجكم انتي قوليله تبيك وليان
حور:تمام حاضر توا نقوله
وليان:تمااام….ورجعت لشقتها

حور:كيف بتخش لغرفتها شافت صقر واقف قدامها واضح كان يتجسس…..شن تبي؟
حور:بصوت مش مفهوم….اءءءء تبيك انتا
صقر:عيونها منفخات لو جت تاني قوليلها طالع فاهمه..
حور:ليش صقر وليان خايفه عليك وجت تسأل فيا
صقر:لااا وليان خاينه خانتني
حور:تنهدت بقوووه…شن تقول صقرر؟؟
صقر:اي سمعتها تحكي ع تلفون مع الدكتور الي مزور شهادة وفاة منذر
حور:ضحكت بهستيريا…شن تخررف صقرر
صقر:زي ماسمعتي بس لكلام يقعد بينا لن نشوفلها حل لانه ناويه تخلص علينا كلنا
حور:رجلاها فشلو من الصدمه…وشن ح دير معاها توا
صقر:اليوم بتطلع تشوف الدكتور ونا بنطلع وراها نبي نتأكد الي سمعته صح او كدب
حور:😨😨😨
صقر:اسف حور انا بنطلع توا لانه وليان طلعاتها ديما ف الوقت هدا وانتي ردي بالك من روحك
حور:خشت لغرفتها وهيا تهز في راسها من قوة الصدمه

الصددددمه الي متوقعتش يوم تصير ومصدوومه كيف قدر صقر يوصل لكل شي ببسهوله مصدوومه في سلفتها 💔

رواية جرائم غامضة الحلقة السادسة

في الوقت هدا بزبط في اتصالات صايره خوووف رهيب صاير وضجة كبيره في ناس خايفه تنكشف وفي ناس ح تدمر الوقت هدا كان يخوووف هلبااا

وليان:ركبت التاكسي وصقر وراها بسياره
كانت وليان خايفه حد يشوفها لبست مرايات ومغيره مودل لبسها
صقر:كان يسوق ومش مركز ع طريق لأنه جسمه يرجف وعقله مش قادر مستوعب انه وليان مجرمه

نزلت وليان للمطعم وصقر نزل وراها ويراقب فى من بعيد💔

وليان:السلام دكتور محمود صح؟؟
محمود:اي انا الدكتور محمود تفضلي قعمزي
وليان:شنو جبت معاك الملف الي تهدد فيا بيه ف كل ثانيه
محمود:اسمعي مدام حور انا درت زي موصيتيني لكن انتي تأخرتي اضطريت تهدد
وليان::بس انتا قعد متعرفش حور شن ممكن ادير فيك
محمود:هههه مش ح تقدري لانه لو الملف وصل للمركز ح تدمري
وليان:اوك جبت معاك الملف
محمود:اشر بيده بمعنى وين المبلغ
وليان:فتحت شنطتها تفضل هدا المبلغ
محمود:اوك هكي حلو هادي الملفات وهكي مش ح نهددك من جديد
وليان:ورد بالك تجيب سيرتي ع لسانك
محمود:حاضر ياحور بس في شي مش فاهمه
وليان:😨….زي شنو مثالا
محمود:انتي ليش تصرفتي مع راجلك هكي
وليان:في داخلها…ههه ع اساس فاهمه يعني…اموري الشخصيه وخدت بعضها وطلعت ….وف لحضه هادي صقر ركب سيارته وطلع قبلها باش يواجها ف الحوش 🔥🔥

رانيا:ليش وليان مقتبسه شخصية حور؟؟
السجينه:قلبت عيونها بحقد طبيعي باش تحول الشبها علاها😅
رانيا:كملي كملي هادي وليان قصتها طويله
السجينه:غاااامضه هلبااااا

🔥مـــيُـــلــو حــــسسـٰـــن🔥
🔥مـــــيُــــلــــووو حــــسـٰــن🔥

حور:كانت تستنا ف صقر ع نار وماشيه جايه وتستغفر
صقر:فتح الباب وخش ووجه ميتفسرش
حور:صقرر واخيرا رجعت طمني طلعت متلخبط اكيد
صقر:وربي لما نقتلها بيديا الاتنين مش راح نرحمها
حور:بعيون يدمعو مستحيلا لالا صقر مستحيلا وليان اديرها معقوله باش نقربوا من بعض وتتزوج غيرك
صقر:اي وقعدا تمثل ع اساس باعته رقم في رساله وتبيني نشوفه باش انا نحول الشبها علاها بعد م حست عليا
حور:من الي يتصل بها عرفته منو؟
صقر:اي ياسر الي كان زمان يحبها
حور:تنهدت ….مستحيلا وليان البريئه الملائكه مش قادره نصدق
صقر:حبها قتلني للحضه هادي وانا مش قادر نكرها مستحيل هادي مش وليان الي نعرفها
حور:حضنت صقر وتهدي فيييه….وليان بسببها انا وصلت للحاله هادي علاش بس شن درتلها 💔💔

قاطع الحديث الحزين هدا صوت تلفون من رقم غريب قلب حياتهم فجااءه
حور:رد صقر رد بالله
صقر:شادها بكااء بس
حور:فتحت الخط وحطاته في ودن صقر
الشرطي:الو معاي صقر(&&&&)
صقر:يتكلم بصعوبه….اي اي
الشرطي:زوجتك تعرضت لحادث سير شنيع
صقر:بصدمه….كك كيييف؟؟؟
الشرطي:تعالا للمصحه لانه نستنو فيك….وتسكر الخط
صقر:طلع يجري زي المجنون ف لحضه هادي كان ناسي كل شي وخايف ع وليان
حور:نزلت تجري تخبببر في العيله بي كل شي

مختصر:-

للأسف صقر اول ماوصل المصحه دخلوه الشرطه يوقع ع شهادة الوفاة وخبروه انه كانت ميته ف مكانها بس محبوش يخوفوه ع تلفون نزل صقر من درج المصحه لسياره خدا الكتيب باش يكملو اجراءات الوفاة طبعا كان منضر صقر ميدلش غير ع انه مجنون وبس كمل الاجراءات وتصل بالعيله قاللهم لحقووه للمصحه وف وسط النقاش طلع لكلام من حور وقتلهم انه وليان هيا السبب ف موت منذر هني كانت صدمتهم طبعل فيش حد قادر يستوعب ويسامح وليان ع عملتها💔💔

صقر:بات قدام المصحه وليل كله ينادي ف اسمها خش ف حالة هستيريا غريبه وحالته مينحسدش علاها

أما الجيران والناس الي سمعو جو يعزو لزتهم مفيده كلهم و حكتلهم شن دارت وليان والناس كلها تتحسب علاها ومصدومين فها كيف دارت هكي
نقلب حوشهم لحزن تاني بس المره هادي كانت الضربه اقووووى لانه خوهم ماااات مقتووول بسبب حبووب يقللو ف دقات القلب ويرفعو السكر ومستحيل الانسان يتحمل خاصة انه يكون راقد ح يدخلوه ف غيبوبه وللموت طوول

السبب مش مفهوم للحضه هادي سمعو طراطيش كلام انه تحب ياسر وحاجات هكي بس هدا مش سبب مقنع انه تقتل سلفها بقلب بارد وتمثل عليهم طول الوقت💔💔

هبة:نازله من فوق وماسكة تلفون وليان الصغير الي كانت تتصل بيه
وفاء:هبة شن كنتي اديري فووق
هبة:مش وقت كلام فكيني وخشت لغرفتها

مفيده:تحكي مع حور وحور تبكي لانه تفكرت منذر وتخاطب ف ولدها يتموك ي وليدي يحليلي وخلاص💔💔💔💔

وديان:وصلها خبر وفاة اختها وبدت تعيط وتريش زي المجنونه وخلت عزو يرفعها بسيف للمصحه باش تشوفها طبعا وصلها خبر حتا انه وليان هيا الي قتلت منذر ومن لكلام هدا مصدقتش لن سألت صقر لانه عارفه صقر مستحيل يكدب

نزلت شافت صقر يحكي مع روحه زي المجنون وقعدت تسال فيه هل اختي مجرمه او لا وهوا يحكيلها كيف شافها وكيف سمعها وكان محروووق
عزو ركب وديان السياره ووديان شادتها بكاء وعيااااط وقريب تهبل 💔💔

في اشخاص فرحانه لانه كانت ح تنكشف بسبب وليان ونقضت نفسها في لحضات الاخيره وفي اشخاااص قريب تهبل ع موووتت وليان
صقر حالته صعبه ومتنوصفش لانه كان قوووي ف كل شي الا ف حب وليان كان ضعيييف هلبا ومستحيل يتحمل
ماتت وليان وصقر مفهمش منها شي ولا شافها ولا حكا معاها مش قادر يدعي علاها طول الوقت وهوا يدعيلها والرحمه وبس💔💔

رواية جرائم غامضة الحلقة السادسة

رانيا:وليان ماتت يعني المجرمه قعدا عايشه؟؟
السجينه:شنو يعني انه وليان بريئه؟
رانيا:اكيد بما انه ماتت يعني المجرمه نفسها قتلتها
السجينه:لااا تقدري تحطي احتمال انه الي ساعد وليان ع القتل خاف تنكشف وليان وتعترف بكل شي وتجبد اسمه
رانيا:اممم…شن علاقة هبة بتلفون وليان
السجينه:😅😅…..خدت نفس عميق…وكملت!!

يوم جديد:-

وديان:فتحت عيونها بتعب لقت روحها ف وسط الحوش راقده شافت لمنضرها كيف واذكرت اختها قامت روحها بحيل مهدود وملقتش حد ف الحوش وهيا كيف داخله لغرفتها سمعت صوت تلفون عزو …ع طول ردت …
الشخص:وينك بالله نتصل بيك جايبلك كلام بخصوص عمر
وديان:ع طول سكرت الخط وطلعت تجري لحوش عمها فرحانه بتخبرهم…… وقبل م تدخل قاطعها صوت نقاش
مسرة:كيف تقتله ي مجرم كييف انا الي ساعدتك وكدبت ع وديان باش توافق نتزوجك وتوا تقولي قتلت عمر باش وعدتني انه ح يتزوجني
عزو:شادها من التيشرت متعها سكري فمك بوك وامك ع جايه بعقلك كيف ح نخلي عمر عايش مستحيل لانه عمر مستحيل يخليني مع وديان مهما كلفه الامر
وديان:كأنه حد حط سكينه تانيه ف قلبها ف لحضه هادي فقدت عقلها واغمى عليها💔💔

صقر:كيف خاش الحوش راجع من المقبره…..مقهور ع مرته حتا عزاء زي الناس مدرولهاش…..لن سمع صوت قرب منه وسمع اخته هبة تتكلم ع تلفون

هبة:ههههه بالله بالله الي درته شن رايك فيه…ههه خيرك انتا صارلك زيهم وهما يشوفولي بنضرة شفقه
صقر:💔💔💔

رانيا:هدا نفس لكلام الي سمعه صقر تقول فيه وليان ع تلفون صح؟؟
السجينه:صحيح
رانيا:اوك انا عرفت المجرمه
السجينه:هههههه قتلتهم الاتنين انا قتلتهم شربت من دمهم هههه
رانيا:طلعت تجري تنادي ف دكاتره….يتبع!!

رواية جرائم غامضة الحلقة السادسة

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة : روايات ميلو حسن

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى