جريمة ام شرف الحلقة الثالثة ..روايات الكاتبة رورا لـحـسـونـي "روايـات مـارلـيـنـا مـحـمـد" | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

جريمة ام شرف الحلقة الثالثة ..روايات الكاتبة رورا لـحـسـونـي “روايـات مـارلـيـنـا مـحـمـد”

جريمة ام شرف الحلقة الثالثة ..روايات الكاتبة رورا لـحـسـونـي “روايـات مـارلـيـنـا مـحـمـد”

#جـريمـة ام شـرف ..🔥
الـحلقـة (3) ..

🔥✨((روايـات مـارلـيـنـا مـحـمـد))✨🔥
🔥✨((رورا لـحـسـونـي))✨🔥

———————————————
اسكـندر:مـ …. قاطـع عليهم صوت جود 🔥
جود:اوو روئ هني شنجوكك .. وشاف ل اسكندر وغمزله ب معنئ شن فِيَھ
روئ:خاافت منهه مشافتلاش حتئ شوي اكتفت بـ كلمة ټمـٱمـ ومشت وهيا ترجف
اسكندر:كان مركز ل روئ وهيا ترجف تاكد توه مية في المية انهه جود هوه السبب
جود:شن ياولد العم تقرب وكذاا ماتنساش انه مش ….
اسكندر:خبطه عليه ظهره .. هنيلي روحك وطمن بالك وماتحشرش خشمك في كل شي .. ومشي وسيبه 🤷‍
جود:انشوفو يا ولد العمم اللعب معاك كيف حيكون في النهاية انَـت الخاسرر .. ضحك ب خبث وشاف ل روئ وهيا تهدرز مع روبين .. ونزل تحت يشوف في زينب 🔥

🔥✨((روايـات مـارلـيـنـا مـحـمـد))✨🔥
🔥✨((رورا لـحـسـونـي))✨🔥

سيدرا:نشبح في عيوونه وبس كان لابس اسوود معاش فهمت م̷ـــِْن هادا وشن دخله في غرفتي شويي حسيته قرب عليا ومانحسش الا بشي ضرب راسي وشي ينزل م̷ـــِْن راسي عرفت انه الشي هادا دمم وفقدت الوعـيي

————————————-
سرور:اييه هـي بااي توه انَـتي وياهاا بنمشي نشوف ماما ..
روئ&روبين: تمامم ..
روبين:اختكك هديي وجعتلي راسي
روئ:هههه نفااخه بكل صح
روبين:ضحكت ب وجـع.. مشش غيرر ..
روئ:بـ توتر .. روبين نبي نقولك شي وخايفهه
روبين:ومن امتئ ادسي علياا في شي ياتافهاا
روئ:تنهـدت .. بس روبي الشي هادا خطيرر ومش ساهلل زي مامفكرره 🔥
روبين:بـ خوف .. ليش شن يلي صايرر لدررجة مخوفك هكيي
روئ:افف خلاااص وربيي عييت ومحكيتش لاي حدد
روبين:ايهه به انطقي هالجوهررة 🙂
روئ:بـ صوت يـرجف .. جوود وللد عمكك
روبين:بـ صدمة .. نهااارك احررف خيرره شن دايرلك قوولي
روئ:بدت تبكيي .. اغتتصبـنيي ياروبـين اغتـصبنييي اهمم شي عـندد البُـنًتٍ خـسررته اغـتصبنييي
روبين:شنننن روئ انتي عاارفه كمية الشي يلي تحكيي فيهه ولاه روئ احكيي
روئ:ورربي ورربيي هـيي في عرس رجااء خلاااص انتهـيت تخيـللي تعرف ماما ولا بابا هاا شن يلي يصيرر
روبين:اتجـمعو ادمـوع في عـيونها .. مش حنخـلي يصـيرلك زي رجاء يلي نـظللمـت .. بهه شن مـفييش شيي هكي ولا هـكي؟
روئ:نـززلت راسهـا .. منـعرفش بسس راسي الايام هاادي و بطني توجـع فيا شوي شويي
روبـين:خـاافت بس محـبتش تخـوفها اكثر .. في حـد تاني يـعرف بالـشي هادا؟
روئ:بصرااحـهه منبيش نزيـد عليك بسس ولد عمك التاني تقرريبا اسمه اسكندر هوه يعرف وقالي حنستر عليك بس مفهمتش منه ايي شي
روبين:كيف يستر عليك هاذي بعدين هوه م̷ـــِْن وين يعررف؟
روئ:تنـهدت .. علمي علمك ياروبي
روبين:حطت يدها ع يد روئ .. ولا يهمك ياعمريي حنحاول نكلم اسكندرر وحنساعدك وسيدرا برضو حنقوللها تشوفلك دكتوره ټمـٱمـ روئ:تماام تماام شكرا هلباا لولاكن كنت مش عارفهه شن حنديرر روبين:عُاَدّيَےّ نحن لبعضناا ..
روئ:ابتسمت .. شوي قاطع عليهم صوت سالمة وهياا تنادي فيهه روئ ..
روبين:ټمـٱمـ بري توه بعدين نكلمك ټمـٱمـ
روئ:ټمـٱمـ .. نزلت لـ سالمة ومش عارفهه شعورها بين الفرح انه لقت شخص يوقف معاها وخوف بين يكشفها جود او اهلها شن يصير فيهم
روبين:تفكرر كيف اسكندر قال ل روئ انه يبي يساعدها وهوه يحب زينب؟كيف وعلاش يقوللها هكي؟ هل ليه مصلحه او بيستر عليها صّح؟ .. ناضت خدت ملابسها وخشت للحمام (اكرمكم •اللّـہ̣̥)

———————————————
عمر:يتكلم ع الفـون .. لاازم تخشي للحوش هداك بالزايد ولا الناقصص ولااازم تخليهمم يوثقو فْيَگ بعدين يلي عليناا حنديروه
ربئ:ټمـٱمـ استاذ بس يمكن هادا يسبب شي خطير
عمر:مش حيسبب اي شي خطيرر بطلي تشاؤماات يصيرر خيرر بعدين
ربئ:ټمـٱمـ حنخلي اسبوع هاذا عشان حتئ الاوضاع ممكن متفركسة ..
عمر:عض شاربه .. لاا اوضاعهم تمااام تماام اسبوع هاذا يعني هاذا تمسعي ولا لا
ربئ:تنهدت ب قلة صبر .. حاضرر انشاء •اللّـہ̣̥ خيرر
عمر:سكر عليها بدون مايحكي شي 🤦‍♀️
ربئ:اللهم طولك يارووح عليه هالشخصص بس
منار:تعررفي انَـỲǑŲـْتي مفروض تستغلي الشي هادا لصالحك
ربئ:بطلي تخرريف اساسا اني عبارة عليه وحدة نخدم عنده ومديري وافقت بس لٱ اكثر ولا اقل
منار:ايه صدقت صدقت واجدد
ربئ:كيفك بتصدقي حره متبيش تصدقي حرره .. وكملت شرب قهوتها
منار:فـي سرها .. ايه حنشوفو ياربئ شن يصيرر فْيَك

🔥✨((روايـات مـارلـيـنـا مـحـمـد))✨🔥
🔥✨((رورا لـحـسـونـي))✨🔥
عمر:يدخن ويذكرر فِيَھ اختهه في يوم وليلة مااتت الشي هاذا كان مأثرر عليه عمر وخصوصا اخته هادي كانت معروفه بأنها طيبة ومحترمه وديما تنابش فِيَھ بـ حكم انها هياا اصغر وحده كان متعود عليها هلبااا .. قاطع الشي هاذا صوت طقات الباب .. تنهد واكتفي ب كلمة “تفضل”
اسكندر:اوو ولدد العمم .. وقعمز ع الكرسي
عمر:ضحك ضحكه خفيفه .. بااهي يلي وريتنا وجهك
اسكندر:•اللّـہ̣̥ غالب هادا وين فضيت والله
عمر:انَـَت ديماا مش فاضي
اسكندر:•اللّـہ̣̥ غالب .. ايه بنقولكك اني جايك في شي ع اختك رجاء •اللّـہ̣̥ يرحمها
عمر:رجااء!! .. ايه تفضل شن فِيَھ
اسكندر:عمر وصلني معلومات انهه رجاء يوم العرس كانت …………….
عمر:🔥💔……………..

——————————————
سيدرا:فتحت عِيوني ببطئ شفت فوقي ماما و مرت عمي سالمة و روئ كان رااسي رزيين هلباا مش مذكرره حتئ شن صار معاي شوي يلي نذكره انهه شفت عيون شخص وسكرلي فمي بعدين شن صار معاش اذكرت
هنية:تمسح ع شعرها .. خيررك يابنتي انَـتي الوحيدة يلي قاعدتيلي مع خوتك شن صايرلكك
سيدرا:كنت نبي نحكي بس اكتفيت انه نقول .. ليش ماما راسي يوجع فياا
هنية:تنهدت .. شافاتك سالمة عل ارض وراسك دم وجنبك السلم طايح ممكن هوه يلي خابط ع راسك
سيدرا:شدت راسها .. اااه ياماماا هلباا يوجع فياا
هنية:شافت لـ روئ .. روئ حبيبتي بري للمطبخ في آخر الدولاب تلقي بنادول جيبهولها
روئ:ټمـٱمـ خالتي .. نزلت للمطبخ ادور في البنادول
سالمة:شدت يد سيدرا .. سيدرا حبيبتي اهتمي ب نفسكك اكثرر وساندي امكك تماام
سيدرا:هززت راسها بـ معنئ ټمـٱمـ
سالمة:شافت ل هنية .. تبي شي هنيوة كلميني ټمـٱمـ
هنية:تمامم انشاء •اللّـہ̣̥
روئ:خدت البنادول وكوب امية شوي انتبهت ل آثار رجلين شافتلهم بـ عدم اهمية ومشت ..

🔥✨((روايـات مـارلـيـنـا مـحـمـد))✨🔥
🔥✨((رورا لـحـسـونـي))✨🔥

روبين:جففت شعرها وفتحت دولابها .. خدت بلوزه بيضة فيها سير سمائي م̷ـــِْن النص ل الركبة وعليها بنطلون سمائي و وشاح سمائي في الابيض .. سرحت شعرهاا ولبست لبستها ونزلت تحت ..

——————————————-
زينب:مقعمزه هيا و سناء في الصالون وهيا بتطربق ع خاطر اسكندر معاش كلمهاا م̷ـــِْن يوم العرس ل تـوا .. وسناء مبتسمه وبسس كأنه الشي يلي خططتله نجح مية في المية بدون رحمة ولا حتئ شوي شفقة مكانتش متوقعهه شن حيصيرلها بعد الفرح والابتسامات هاذي كلهاا 🔥💔 .. قاطع عليهن صوت روبين وهيا نازله ..
سناء:شافتلها بـ حقد .. اوو روبين مشاء •اللّـہ̣̥ ع سنقة عشرة
زينب:تشبح وهيا ساكته ..
روبين:خيركك بسم •اللّـہ̣̥ اهو غرفتك وملابسك قدامكك 🙂
سناء:لاا مقلت شي بس حكيت عاادي خيرك انَـỲǑŲـْتي
روبين:ماخيرني شيي بس لْـۆ تتكلمي ب ادب
سناء:الادب راح فيها م̷ـــِْن يوم عملت صاحبتك ويلي عاساس بنت عمك الع….قاطعت عليها روبين ب كفف قوي نين خدودها نحمرو
روبين:اخررر مَـرّھٌ يااسناء اخرر مَـرّھٌ نسمعك تقولي في شي زي هادا .. قرب عليهها .. منتبهتلكك وبيناتنا الايام .. شبحت ل زينب يلي كانت تحاول ترطب الوضع .. شديي اختكك وربي بعدين مايصير خيرر
زينب:روبين انَـỲǑŲـْتي يلي مكبرره الوضع مفيش شي يستاهلل
روبين:مشت ومدورتهااش نهائياا
زينب:شافت ل سناء .. وانتي شنوو اتقولي بطلي كلام مسخ سادد يلي فيناا
سناء:فنصت في زينب .. معدلتش عليها وركبت ل غرفتهاا
زينب:اففف يااربي مش ناقص هووه بسس الشي يلي تكلمت عليه روبين شن هواا اكيد في شي ورا هادا ڱڵـه بسيطه شوي شوي حنعررف ياروبين .. عزقت المخده وناضت للمطبخ 🤷‍♀️

———————————————
عمر:خبط ع الطاولة .. كككيييف فهمني علاااش دسيت علياا شي زي هادا يا اسكندرر علااش
اسكندر:تي شنوو تشوف فياا مضحكهه بيش نمشي نقولكك شي زي هادا النمم وين عقلكك
عمر:بسييطه شي هاداا مش اني يلي حنلقاله حلل
اسكندر:شن بديت تهتري انَـت حسيته دماغك مش في راسك
عمر:لاا في رااسي اايه مش اني يلي حنلقاله حلل هووه نفسه انَـت يلي حتلقاله حلل
اسكندر:بـ رفع حاجب .. شن تقول انـت وين تبيني نوصل فيها اني
عمر:ع ما اعتقد انهه اختها يلي تكلم فيها وتبيها
اسكندر:لٱ معاش نكلمم فيها ومعاش نبيها اساسا
عمر:تي شنوو الزح لعبهه هياا ولا كييف جووك انَـت
اسكندر:عمرر شي منبيشي خلاااص مش ضروري انديرره ب الغصب
عمر:تـنهـد .. برره خلاص معاش نبي منكك شيي
اسكندر:طب طب ع كتفه .. حنفكرر حنفكر مش حيمشي الشي هادا ع هكي وخلااص
عمر:يصيرر خير بعدين ساهلل
اسكندر:ټمـٱمـ .. طلع وهوه حااير شن يديرر
عمر:خديه ملفات القضايا ولوحهم ع جنب وطلع مللف ل قضية رجااء 🔥

——————————————–
منار:ترقد في البيبي .. لْـو توه هربت شن حيصيرر
ربئ:ادلك في راسها .. مش حيصيرر شي غير بطليلي تشاؤمات ززي خلقتك
منار:قلبت عيونها .. مش نتشائم بس رربئ شي هادا خطيرر اصحك تخشي في شي يأدينهه م̷ـش ناقصين وتعرفي اوضاعنا عادد انَـتي
ربئ:هوه مجررد انخش للحوش لمعفن هدااك وناخذ منهه الشي يلي نبيه ونطلع م̷ـــِْن حنديرر اي شي خطيرر
منار:حطت البيبي ع السرير .. به بس زي ماقتلك نصيحهه مِڼـّي ليك يا اختي
ربئ:شكراا مش محتاجه ل نصايحكك
منار:شافتلها بـ كسرة .. نعمم شن تقصديي
ربئ:حطت راسها ع المخده .. مش محتاجهه فهمم بري ياملعب
منار:مللعب صاار هادي آخرتهاا يااختي .. بسس لْـۆ تحبي شخص مستحيللل ترفضيڵـهٍ طلب وهادا يلي صار معايي
ربئ:شافتلها .. مناار اني منحكيش ع الشي يلي تقوولي عليه اوكي معاك انك تحبيه وبلا بلا بس انك توصلي لهلمرحله لاا
منار:اني موصلتش لاي مرحلة خامرره مجردد شي ومعاش يتكرر
ربئ:انشاء •اللّـہ̣̥ معاش يتكرر بسس
منار:ضحكت ب حب .. حاضر كوني هانية .جابت رضاعة البيبي وحطتها عليه الكوميديني ورقدت جنبه ❤️
ربئ:تفكر كيف اختهاا تغيرت فجأة وبدت غير شن تبي ياربئ هل صح غيرت نفسها او هادا كلله وراه لعبة ومصلحـه؟نحت كل الافكار م̷ـــِْن راسها ورقدت في نوم عميق
منار:شافت ل ربئ .. يمكن هلبا اشياء قدرت تغير حيااتنا بس نوعدك يااختي مش حيمشي كل شي ب خير صدقيني واكثرر .. شافت ل الساعهه وولت رقدت ..
ربئ:بنت عادية بسيطة تشتغل عند عيلة روبين يأمنولها وجوها حلو مواليد ال96 عندها اخت وحدة منار اكبر منها ب سنتين تشتغل عاساس في فندق عندها ولد وراجلها ميت وجالت البيبي ورباته بروحها امهم وبوهم ميتين خوالهم وعمامهم كارهينهن معندهنش خوت وبس 💛

🔥✨((روايـات مـارلـيـنـا مـحـمـد))✨🔥
🔥✨((رورا لـحـسـونـي))✨🔥

السـاعه 9 الصـبح ..
عمر:يعدل في ازرار سوريته وهوه راايق خديه ساعتهه وتلفونه ونززل
روبين:توتي في الفطور هيا و روئ مع الخادمات .. طبست تجيب في طواسي الشاهي في الدولاب م̷ـــِْن تحت
عمر:خش للمطبخ شاف روئ وكريمة ورنا الخادمات .. صباح الخير
روبين:وقف الدمم في عروقها م̷ـــِْن الخووف جمدت في مكانها
روئ:صباح النور
كريمة:صباح الورد تفضل سيد عمر تبي شي
عمر:ءء لاا شي بس كنت نبي نقوللكم انهه ماشفتوش اسكندر
روئ:ءء شفته م̷ـــِْن امبدري الصبحح تقريبا يسخن في سيارته
عمر:ټمـٱمـ مَشَـــڪُوُرةْ
روئ:ابتسمت .. ولو
روبين:شافاتهه مشي ناضت .. ءء روئ الاحسن انكك انتي تمشي تحطيهن ع الطاولة
روئ:بـ صوت واطي .. روبين لامتا بتتهربي منهه مثلا هاا في الاخير مش شي معقدد هلباا يلي صاير يعني اساسا اكيدد ناسيه هوه توه بكلل
روبين:اففف شيي صعببب تخيلي يعني شيي كان متعلق بيه طول حيااته ويحبهه في الاخير عبارة تطلع عليه كـذبة كبيرة ومجرد رهاان اكيدد طوول م̷ـــِْن اول مايشوف خلقتي حيذكر وكاان زيااادة يـح…..قاطعت عليها رنا ..
رنا:الشاهي جاهز لْـۆ تحبن تجهزنا ع الطاولة
روبين:🙂كممملت
روئ:هي اطلعي معااي مش حيصيرلك شي
روبين:اففف خاايفه هلبااا
روئ:هياا مش حياكلك هوه اساسا مش عاارف كيف خايفه منهه هوه عُاَدّيَےّ شكله قصدي مش لدرجة يخووف
روبين:عندكك الحق مش شايفه تفنيصاتهه 🙂😭
روئ:جيبي الشاهي والحقيني فيسعع .. وخدت الطواسي وطلعت
روبين:ياااربي وقـت همم هوه .. خدت الشاهي وطلعت و راسهاا تحت 😂😂 ..

——————————————–
سيدرا:ع الفـون .. تماام تماام مش حنعطل انشاء •اللّـہ̣̥ خير يمكن بكرا نجي تعرف انـت مووته واختي رااه مش اي شخص عااديي
الدكتور:تماام تماام ع راحتك وانشاء •اللّـہ̣̥ خير
سيدرا:انشاء •اللّـہ̣̥ هي سلام نستأذن توه ..
الكتور:اذنك معاك سلام
سيدرا:لوحت تلفونها ع السرير وهياا شبه بتبكي .. اخخ ياروجا شن يلي صار فيكك بس شن ظلموك وخلوه باباا يكرهك كرره مش طبيعي بسيطه حناخدوه حقكك مش حيمشوها بساهلل احمد واهلهه 🔥 .. قاطع عليها صوت الباب وهوه يطق .. مسحت دموعهاا ومشت فتحت الباب شافت قدامها روبين ..
روبين:صباحوو
سيدرا:حضنتها .. صباحو خيراات
روبين:يااعمريي .. خيرررك مش ع بعضك
سيدرا:لٱ والله شوي تاعبهه بس
روبين:سلامتكك انشاء •اللّـہ̣̥ .. هي تعالي افطريي
سيدرا:ټمـٱمـ .. بسس مستغرربه في شي واحدد
روبين:هزت راسها ب معنئ شن هوه ..
سيدرا:غرريبه مش خايفه م̷ـــِْن عمرر
روبين:اسكتي كنت بنموووت بعدين لما طلعت ملقيتاش اساسا
سيدرا:اهاا .. ټمـٱمـ شوي وتو نجيكم
روبين:ټمـٱمـ .. بس سيدرا
سيدرا:وي حبيبتي؟
روبين:نبي نحكيلك ع شي بيني وبينك وبين روئ بسس
سيدرا:عقدت حواجبها .. قوولي شن
روبين:تنهدت خلينا نخشو داخل الغرفة ونحكيلك
سيدرا:تماام خشي هيي ..
روبين:خشت قعمزت ع الكنبة تنهدت وبدت تحكي ل سيدرا

———————————————
اسكندر:هادا كل شي قتلك عليهه امس
عمر:ټمـٱمـ اساسا هكيي كملنا القضية وصاار نوتو لـ قضية رجااء 🔥
اسكندر:اكييد الشي هاذاا بس عمر في شي مخليني متعقد انه نكلمك فيهه
عمر:شن احكي م̷ـــِْن امتئ غريبين ع بعضنا احني
اسكندر:هوه هاذا المهم .. اني بصفتي ادارة اعمال ومش محاامي منقدرش نشتغل معاكك لانهه هااذا بدير حتئ شوي في القضية
عمر:كيف يعـني مفيش مساعدده بكلل
اسكندر:لاا نقدر نجمعلكك معلومات وهكي ودلائل عليه الدلائل يلي حتجيبهن ربئ طبعا بسس القصية تبي اتنين يشتغلو فيها حتئ لْـۆ واحدد بس يلي يُشَتغلً الاساسي ضروري اتنين
عمر:تنهدد .. بربك م̷ـــِْن وين بنجيبه التاني ولا فاضي بـ التاني اني بكلل
اسكندر:عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ ليك شخص بس ممكن ترفض
عمر:وليش حتئ نرفض بالله
اسكندر:مهه مجرد ماه حنقول م̷ـــِْن الشخص حتررفض نعرف
عمر:بهه غير م̷ـــِْن هوه اصلاا
اسكندر:تنهدد .. هوه ………………🔥

🔥✨((روايـات مـارلـيـنـا مـحـمـد))✨🔥
🔥✨((رورا لـحـسـونـي))✨🔥

منار:فتحت عيونها ع ضي الشمس .. ناضت تتكسل شافت ل مكان البيبي مش قاعدد في مكانهه .. طلعتت تجـرري تشوف فيهه ..
ربئ:واقفهه في حجرها البيبي وتلعب فيهه ❤️
منار:افف ربئ هوه انَـتي خديتيه كنت خاايفه عليه وربي انَتي مش طبيعية
ربئ:شبحتلها ب نص عين .. وخيرر انشاء •اللّـہ̣̥ مش طبيعية شن تشوفي فيا صناعية مثلا
منار:في حدد ياخذ بيبي م̷ـــِْن جنب امهه وهيا راقدده
ربئ:ايه فيهه لَيــش وين عــيونگ مثلاا ..
منار:افف .. ع كلل حال نمشي ندوش وانجيكك
ربئ:تمامم بريي
منار:مشت طلعت لبسهاا و خشت للحمام (اكرمكم •اللّـہ̣̥) ..
ربئ:خدت البيبي وتلعب فِيَھ وهوه منسجم معاهاا هلباا شويي يقطع عليهاا صوت منارر في الحمام وهياا تصررخ 🔥 ……..

—————————————–
#يـتبع

شاهدوا ايضا باقي اعمال الكاتبة: من هنا

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى