جريمة ام شرف للكاتبة رورا لـحـسـونـي | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

جريمة ام شرف للكاتبة رورا لـحـسـونـي

#جـريـمـة ام شـرف .. 🔥
الـمقـدمـهه ..

((روايــات مـارلـيـنـا مـحـمـد ))✨🔐
((رورا لـحـسـونـي)) 🔐✨

—————————————-
روبـين:دوشـه كبـيرره وعـرس اغانـيي وجـوو حلـوو شـوي وجـت الـعروس بنـت عـمي خـش معـاها خـوها بحـكم انـه خـوها التـاني مسـافر بـين كلل هـادا الـناس يـشـوفو لـ ڤيـلوهاا الفـخمم والـحلوو خـشـت وقـعمـزت وصـورت هيـا وخـوها والـعيلة بعـدين طـلع ولد عـمي والنـاس يـشوفـولهاا مـرن السـاعات وخـش العـريس كـان فـرحان هلبـاا ❤️ وجـو حلـوو ودعـناها قعـجنا شوي فـي الصـالة بـعدين روحـنا مرت عـلينـاا ليـلة حلـوة بكـل معـنئ الـكلمة مـكنـاش نعـرفو بـأنه يلـي حيـصير حـيقـلب كلل شـي المهـن نـضنا الصـبح فـطرنا الـناس يـلي مـن الـعيلة بـايـتين وطلعـنا الـفطور لـ الاولاد وجـدو وهكـي يـللي برا شـوي وبـخش جـدي وجـه مايـتفسـرش ووراه عـمي والـعريس اسـمعـت عـمي يقـول تستـاهلل الـموت مش بـنتي من الـيوم رجـاااء مش بنـتي .. طحـت منن الـصدمة ومـعااش قـددرت نوقـفف 🔥💔! .. شـن يللي صـار؟عـلاش عـمهاا يـقـوول في هـالكلان وبـارد؟عـلاش شن صـاير للـعروس؟وهـل فـي شـي يلـي حيـقلـب المـوازين؟ ..

———————————————–
#يـوم الـخمـيس ..
روبـين:تقـرم وتـتسهوكك عـاللي جـاي والي طـالع شـوي رن فونهـاا لقـاته رجـاء بنـت عمهـاا تبـعدت ع الـناس شـوي وردت عليهـاا ..
رجـاء: ايوااا روبـين تسمعـي فـياا ..
روبـين:اييه خيـرككـ شن بتـقـولي ..
رجـاء:روبـين بنـتعبكك تعـاليـلي فـي المزيـن وجـيبـللي معـاك الكـندرره طـلعت نـاسيتهـاا ..
روبـين:تمـام هـي ..
رجـاء:مـا اطـوليش هـي .. وسكـرت الخـط ..
روبـين:مـشت لـ غرفـة رجـاء وسيدرا خـدت الكـندره ولبـست عـبايتهـاا وجـايه بتطـلع وقـفهاا صـوت سنـاء(بـنت عمهـاا) ..
سنـاء:هااتـي روبـين انقـلهولهـاا اني مـاشيـة مـاشية لـ صاحبتـي ..
روبـين:ابـتسمـت .. تمـاام خـوديهـاا ..عطـتهولهـاا وخشـت ..
سنـاء:شـافت لـ روبـين وابـتمسـت وطلعـت ..
روبـين:خـشت للـمطبـخ شافـت يـزن قـاعد فـي الـجـنينـة و يكـللم فـي الفـون ويـبتـسم عـرفـاته يكلـم فـي خطيـبتهه ابـتسمـت بـ خيبـة وكملـت طـريقهـاا 💔💁‍♀️ ..

—————————————
روئ:فـتحت عيـونهاا شافـت سـرور تلبـس حطـت يديـها ع راسـهاا وهيـاا تتفـكر فـي ليلـة امس وخـايفـهه ..
سـرور:الـتفـتت وراهـاا .. نووضـي هي سـادك نووم ..
روئ:السـاعه قـداش توه ..
سـرور:شـافت لفـونها .. السـاعه 9 نوضـي ..
روئ:افف تـمام نـايضهه .. حولـت الـشرشـاف من علـيها وخـجت مـلابسهـا وخـشت للحـمام(اكرمكـم الله) ..
سـرور:زعـماا خيـرهاا هيـاا ..
روئ:تـحـت الدوش تبـكي وهـياا فـي جسـمهاا كل مـاا تـتذكـر شنن صـار معاهـاا مـش قااددره تصـدق يلي صـايرلهـاا حـاولت تتـمالك نـفسها بـس تفكـر انـه لو عـرفت امهـاا شن حـيصيـر فيهـاا وبـوهاا يلـي حاط فـيهاا كلل الـثقة💔 قـاطع صوت تفـكيرهاا سـرور ..
سـرور:طقطق علـيهاا .. هياا روئ خفـي روحكـ ..
روئ:بـ صـوت ذابل .. تمـاام شوي ونـطلع ..
سـرور:اوكـي .. خـدت فـونها ونـززلت ..
روئ:طـلعت تجـفف فـي شـعرهاا وصـلتها رسـالة عالـفون فـتحتهـاا وهيـا خايـفهه .. قـرأت اولل كـلمتيـن ولوحـت الفـون هل اررض وقعـمززت تـبكيي شـوي خشـت عليهـاا امهـاا ..

————————————————-
جـود:مقـعمزز علل ارض ويـشررب يتـفكرر فـي زينـب وهـوه مصـدووم من الشـيي يـللي دااره كيـف قـدرر يديـرر هكـي لي بنـت مااذنبهـاا شـي فـي يلي صـايرلهه ..
اسكـندر:نهـاااارك اسووود تشـرررب اااه وخـديه من الـشيشة ..
جـود:خيـرككك معاااي بـرره سـيبنيي مـن يلـي قالك تـعاالي ..
اسكـندر:يـاراجل نوض غـاادي الـعرس فـي الحووش وانـت قـاعد اهـني طاايـح فيهـاا ..
جـود:شـبحلـه بـ طرف عـين .. هههههه تـعرف انهه انـي اليوم دررت جـريمـة ..
اسكـندر:بـعد علـيه .. شـننن فـيش تقـوول انـت شكـله السـم يـلي تشـرب فـيـه مـأثرر عليـك ..
جـود:شـوفف هههههه شـوف السـريرر شـووف ..
اسكـندر:شـبحـله ونـاض يـشوف لـي الـسـرير .. حـول الـشرشـاف شـبح دمم مـعااش عـررف شن يـدير ردد الـشرشـاف فـي مكـانهه ومـشي لـ جـود شـده من سـوريتـهه .. ياااحقـيررر منن قـتللت مـنن تـفوو علـيكك اااه تـكلمم جـوود ..
جـود:شـدلـه يـديـهه .. شـيي خيـركك انـت مش جـريمـة قتـل هبـاا .. جـريمـة اغـتصـااب ههههههه تـعررف البـنت تهـبللل صـااروخ ريتـك كنـت معااي كـنه زردنـا فيهاا مـع بعـض شـوي ويـجيه كف ريـاحي من اسـكندرر ..
اسـكندر:مننن ياكـللب ااااه منن ياحيوااان البـنت تفـوو عليكك ياحقـيرر وطاح فـيهه ضـررب ..
جـود:يـبعـد فـي اسـكندر .. ههههه بنـت خـاالة روبـين بـنت عمنـاا ..
اسـكندر:ااه فـييش تـححكي انـت روبـيننن يـااححقيـرر رووبـيين بـنت عـمكك ..
جـود:ههههعع مقـلتش روبـين انـي قلت بنـت خـالتهاا ..
اسـكندر:بـ صـدمة .. شـنن الشـي يـلي تـقوول فيـهه انـت ااه .. البـنت غـرريبه يـاحقيرر كيف اسـترجيـت اديـرر هـككي يااعيلل خـززي يـاوااااطي .. قـاطع عليـه صـوت رنـت الـتلفون .. سـكر عليـهه يلي يتـصلل بـيهه ومـشي لـ السـرير خـذاه وولـع فـيه النـاار ونـظمن الـغرفـة وطـلع ركـب لـ السـيارة وهـوه يـفكرر فـي عملـة ولـد عـمهه 💔 ..

——————————————–
سـيدرا:روبـين الـحقينـي للـغرفة ..
روبـين:تـستـف فـي المـية .. تم هـي شوي بس ..
سـيدرا:مقـعمزه عليه الـسرير واتـحاول تتـمالك نفـسهاا .. شويـة خشت عـلليها روبـين ..
روبـين:اييه خيـرها شن تبي فيـا دكـتورتتـناا ..
سـيدرا:ابـتسمت .. المهم روبين في شي مش صح قاعدد يصير واني قتلك انتي لانه نعرفككـ انتي يليي بالرغم من تافهاا لاكن في المواقف يلي زي هكي تعرفي تفكري مليح ..
روبين:ايهه اختصري ..
سيدرا:روبـين اني سنااء مش متريحتلهاا يعني من امتئ بدت تحبناا!وتساعد فينا وتوصـل في الاشياء وهكي وتحبـناا ل هـدرجهه! ..
روبـين:حـطت يدهـا في ع رقبتـهاا .. سيـدرا كلناا نعرفو شن داارت سنااء ليك وكلناا نعرفو انهه جت واعـتذرت منكك بس يعني رجـااء؟!شن دخلهاا بـيهاا ..
سـيدرا:منعرفـش بس مش متـرريحتـلهاا ..
روبـين:اخخ انشاء الله خيرر وخلاص ..
سيدرا:انـشااء الله .. اييه لازم نـراقبوهاا لاكـن ..
روبـين:امم كنت بنقولك نفس الشي ..
سيـدرا:ايووه لانه شاككه في الموضوع ..
روبـين:تـمامم هي نطلـعو شوي وبنمشو لصـالة ..
سـيدرا:تمام هـي .. طـلعن وهنـا خايفـات او بالاحرئ شـاكات في سـناء 🤷‍♀️..

———————————————–
اسمـاء:خيـركك بسم الله يابنـت ..
روئ:اااه لااشـي ماماا بس بطنـي شوي توجـع فيـاا ..
اسمـاء:بـ شك .. ااهـااا بهه انـززلي وانـتي مقـبورره في هـالدار وخـلاص ..
روئ:بـ وجع .. تمـام تو ننـزلل ..
اسمـاء:شـافتلـها بـ كـره وطـلعـت ..
روئ:حـطت يـدها ع راسـها .. اخخ يـااربي شن هـالعمللـهه يلـي طحـت فيهـاا .. ناضـت خـدت قـميـص فـي خط ابـيض واسـود لـركبة وعـليه بنـطلون اسـود واسـبيدرو ابـيض و وشـاح اسـود ودارت شـوي ميـكب عـشان مـايبـانش الارهـاق علـيهاا وطـلعـت ..
روبـين:بـاهي يلي شـفنا خلقـتكك 🙂 وانـتي زي الشـيخه متتـطلعيـش ..
روئ:ابـتسمـت ابـتسامـه خفـيفه .. مـش هكيي بـس مريـضة شويـي ..
روبـين:ااه سـلامتكك يـاقليي .. هـي تمشـي معـانا لصـاله ..
روئ:تـمام هـي ..
روبـين:تمـامم نمـشي انجـيب عـبايـات وانجـيك هي ..
روئ:تـمام .. وقعـمزت تـستـنئ فيهـاا علـيهه خـشت جـود وهـوه يـلعلع .. معـااش قـددرت قـعدت تـرججف وخـاايفهه نين طـلع وهيـاا ترعـش وخـايفـهه 💔 ..
روبـين:هـيي بسـم الله خيـركك روئ ..
روئ:تـرججف وبـسس ..
روبـين:فـاااطمـة يـافـااطمة ..
فـاطمة:نعم خـيركك ..
روبـين:جيـبيلي امـيةةة هيي ..
فـاطمة:بهه .. مشـت جابـتلهاا امـية حااولـت تتـملاك نـفسهاا ولـبست وقـعمزت تـستـنئ فيـهن ..

———————————————-
اسـكندر:مـقعمز مـش قاادر يـفكرر رااسـه مـشوشش شن الورطـةة يلي دارهـوله ولدد عـمهه مش قاادرر يفـكرر بكلل شـوي ورن فـونهه شـاف لقـاه مسـجل بـ (الـحب كـلله ❤️)عـرفها زيـنب حط عـلليه المـشغول وفـاتهاا كاان يفـكر لو يـقول لـ ولـد عمـه عمـرر بـس خاايـف يـدير شـي لـ جود بـعد تفـكيرر طويـلل خـديهه الفـون واتـصل بـ عمـرر 🤦‍♀️😨 ..

——————————————-
زيـنب:لـوحت الـتلفون ع طـول يدهـاا .. افف عـلاااش مايـرردشش هـاادا بـسس ..
فـاطمة:خـييرك صبـريي بـالك علااش هـاداا كـلله مرات مـش فـاضي ..
زيـنب:ايه ايـهه دافـعي علليـه انتـي لانـهه خـووك ..
فـاطمة:مش قـصة لانـه خوي بـس عـاادي يعـني حسـيتكك مكـبره المـوضوع شـوي زينـوبه وتـوه عـرس وهـكيي فـ اكـيد مـش فاضي ..
زيـنب:وووه افف مـنهه اسـكندر هاداا .. وطـلعت ..
فـاطمة:تي بالله يـاخووي طايـحح ع وجهـكك يـلب واخـد وحـده زي هـادي ..
روبـين:فـاااطمة هـياا ..
فـاطمة:وووه نسـيتكم بكـلل باهـي هي جـيت ..

فــي الســيـارة ..
سـيدرا:زيـااد ولـع اغانـي خيرككـ خراا هـكي ..
زيـاد:بهه .. يعـددل فـي مـراية شـاف فـاطمـة .. اوو الـمكركبـة هـناا ..
كـلهن مـستغربـات من الـمكركبـهه 😂😂 ..
فـاطمة:حـيوااان تفوو عـلليك ..
روبـين:اااه يـاجناابـي مكـركبـة 😂😂..
روئ:الاسـمم تحفـة يـازيـاد 😂 ..
فـاطمة:تفـوو عليـكن حتـئ انـتن .. وقـلبت وجـهاا ..
امـا سـرور تـشبح وقـريب تطـربق 🙂💔 ..
وصـلو ونـزلو معـاهم الـبضاعـة يـلي جابـوها مـعاهم ونـزلن ..
نـظمـن البـنات الـطاولات ونـسقن الـمنـظر والاغـاني وكـلل شـي خـشن لـ غـرفة يـلي فـي الصـالة وبـدلن وكـل شـي وشـوي شـوي قعـدو يـكثرو الـناس الصـالة زحـمت والاولاج بـره قالبـين الدنـيا بـ الالعـاب الـناريـة وجـو حلـوو ..
روبـين:دوشـه كبـيرره وعـرس اغانـيي وجـوو حلـوو شـوي وجـت الـعروس بنـت عـمي خـش معـاها خـوها بحـكم انـه خـوها التـاني مسـافر بـين كلل هـادا الـناس يـشـوفو لـ ڤيـلوهاا الفـخمم والـحلوو خـشـت وقـعمـزت وصـورت هيـا وخـوها والـعيلة بعـدين طـلع ولد عـني والنـاس يـشوفـولهاا مـرن السـاعات وخـش العـريس كـان فـرحان هلبـاا ❤️ وجـو حلـوو ودعـناها قعـجنا شوي فـي الصـالة بـعدين روحـنا مرت عـلينـاا ليـلة حلـوة بكـل معـنئ الـكلمة مـكنـاش نعـرفو بـأنه يلـي حيـصير حـيقـلب كلل شـي المهـن نـضنا الصـبح فـطرنا الـناس يـلي مـن الـعيلة بـايـتين وطلعـنا الـفطور لـ الاولاد وجـدو وهكـي يـللي برا شـوي وبـخش جـدي وجـه مايـتفسـرش ووراه عـمي والـعريس اسـمعـت عـمي يقـول تستـاهلل الـموت مش بـنتي من الـيوم رجـاااء مش بنـتي .. طحـت منن الـصدمة ومـعااش قـددرت نوقـفف 🔥💔! .. شـن يللي صـار؟عـلاش عـمهاا يـقـوول في هـالكلان وبـارد؟عـلاش شن صـاير للـعروس؟وهـل فـي شـي يلـي حيـقلـب المـوازين؟ ..

————————————————–
#يـتبـع

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى