روايات ليبيه كاملة

رواية أدوار وهميه 4 .. الكاتبة اروى الطاهر المسلاتي 2020

رواية أدوار وهميه 4 .. الكاتبة اروى الطاهر المسلاتي 2020

#ادوار_وهميه 4 (حقيقيه ممزوجه بي خيال)

ريم:كأنه حلم !!
كيف ناصر يموت ؟؟جديات خلاص هادي نهاية زواجي الفاشل !
تمنيت نطلق او يصير اي شي لكن مش يموت ناصر💔
برغم ان طول السبوعين يلي كنا متزوجين فيهم معاملته معاي اكتر من سيئه لكن سخفني💔
كان متمني البنت يلي عجباته ومات بحسرته 💔💔
كنت مقعمزه في الخيمه مسبوها مش مصدقه !
الناس خاشه طالعه تعزي وجو اهلي يعزو حتى هما
نسمع في بنات العيله والجيران يحكو عليا
هاذي يلي قالو عليها خطب اختها البيضه وعطوه السمراء الشينه
ناس تانيه ردت عليهم وقالو اي سمراء لكن قنينه
ردو ناس تانيه واصرو اني مش قنينه لان لون بشرتي حنطي مائل لي السمار …هاذي كانت حجتهم
ناس تانيه تحكي عليا وتقول منزلتش منها حتى دمعه مسكين ضحكت عليه الخايبه هيا واهلها !

مكنتش مدوره كلامهم وقعدت اليوم كله وانا نحاول نستوعب ان ناصر توفى !!!.
لفت نضري من بين الناس يلي في الخيمه بنت تبكي من وسط خاطرها وعيونها منفوخات من البكي …ممكن تكون وحده من العيله بحكم عيلته كلهم منعرفهمش لان محدش فيهم طايقني !
كملت يومي وانا مقعمزه في الخيمه ساكته حايره مصدومه والناس تعزي فيا

__________________________________

فاطمه :مقدرتش نفسر نضرات اهل انور …
فرحانين لان انور نقدهم من كلام الناس وخداني !
وفي نفس الوقت قلبهم واجعهم على خطيبة انور 💔وولدهم يلي هاجر الله اعلم وصل ولا مات في البحر؟؟
في نضر هلبا ناس كنت حقيره وانانيه كيف ناخد خو خطيبي يلي خديته بعلاقه ؟؟
لكن محدش يعرف ضرفي 💔
محدش فيهم فاهم المصيبه يلي خلاها خطيبي وعالقه فيها بروحي !!
قلبي طاح مني لما وصلت لي الدخول وتواجهت عيني في عينه 💔
شافلي بنضره حسيتها زي السم 💔
كأنه يلوم فيا لاني خربتله حياته !!
حافضت على اعصابي وخليت عيوني في الارض طول الوقت
في داخلي نقول يالله يا فاطمه هانت معش مزال الا دقايق بس وتتسكر علينا دار وحده والولد يلي في بطني يبدا ليه هوا وننفذ من ها القصه

سميره:ترش في الزهر وتشوف لي ولدها بكسرة خاطر ….ربي يفتح عليك ويسترك ياولدي
انور:ساكت مدارش ولا اي ردة فعل !
سميره:مسحت دمعتها يلي كانت على طرف عينها ….توكل على ربي وخود عروستك وروح لي حوشك
انور:هز براسه ….طلعوها انتم مش قادر نخش لعند داخل
سميره:طبطبت على كتفه …..تمام اسبقنا لي السياره
انور:رتب الجاكيت الرسمي يلي كان لابسه وطلع

_________________________________

لمياء:واقفه من بهيد تحكي بي الهاتف …قربت منها مروه
مروه:لمياء؟
لمياء:اوكي تو نهدرزو هي …….سلام
مروه:مع منو تحكي ؟
لمياء:امي مش رفعت صغاري معاها ؟قلت نسأل عليهم
مروه:الجو مخنوق داخل ونحس في روحي مضايقه
لمياء:من شنو ؟
مروه:نفكر في الخريه هاذي يلي راجلها مات شنو بدير ؟
لمياء:شنو بدير يعني ؟بتقلب وجها لي حوش بوها
مروه:سكتت وهيا سارحه
لمياء:انا خاشه بندير قهوا قالو تمت عليهم
مروه:لمحت شاب من بعيد قلبها فز من مكانه ❤️…شويه ونلحقك
لمياء:تساوي في وشاحها …..تمام

مروه:زادت قدمت شويه عشان تبدا قريبه اكتر من الشاب ويشوفها ❤️
تأملت تفاصيله يلي كانت عاجبتها بدرجه كبيره وخلتها تنسى انها متزوجه وبي صغارها 💔
خلت زواجها وصغارها كله ع جنب ومعش قدرت تنزل عيونها من عليه لين خلاته يلاحض نضراتها ❤️
بدر:ابتسملها من بعيد وعطاها تحيه براسه
مروه:حست بي قلبها بيوقف ومن كثر الدهشه قامت حواجبها بصدمه ونزلتهم
بدر:ضحك ضحكه خفيفه وتابع يحكي مع الشاب يلي قدامه
اما مروه خشت بسرعه وهيا حاطه يدها على قلبها
كانت حاسه بشعور حلووو معش حست بيه من ايام كانت مخطوبه !
ليها سنين تشوف لي ولد خالة راجلها من بعيد بنضرات اعجاب واتابع فيه من كل مكان ع النت حتى انها محتفضه بصوره كلهم
بس كانت اول مره يلاحضها ويبتسملها زياده !❤️

🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥

عائشه:سمعت الالعاب النار وقلبها يتقطع 💔
حوش انور مش بعيد على حوشهم وساهل تسمع الزغاريط والدربوكه وتعرف ان انور روح بي عروسته لي حوشه💔
حوشه يلي كان كلللللله ع دوقها 💔وداراته بكل حب معاه !
نكسرت كسرة عمرها وكانت تبكي بطريقه سهل ع اي حد يعرف من خلالها انه قلبها محروووووق 💔💔💔
رقدت على سريرها ودافنه وجها في المخده بغلللل تبكي💔
سمعت مسج وصل لي تالفونها ناضت بسرعه بتشوفه كانت عارفه ان هوا 💔
فتحاته والدموع اطيح بغزاره على التالفون
كان مكتوب في الرساله :-

(روحت بيها ومخنوق 💔ردي عليا حتى 5دقايق عائشه💔حسي بيا حتى شويه )

لوحت التالفون وبدت تبكي اكتر من قبل .

رواية أدوار وهميه 4 .. الكاتبة اروى الطاهر المسلاتي 2020

ربيعه:مقعمزه مع مجموعة نساوين في خيمة العزي وجنبها ريماس يلي كانت حديث الكل ولفتت انضارهم بسبب جمالها ❤️
ربيعه:اختك وين ؟
ريماس:ركبت فرق تبي ترتاح شويه
ربيعه:شافت للمرا يلي قدامها وتابعت تهدرزت ….اي تعرفي هاذي البنت يلي سمعتي بيها تكون اخت جارتي
المرا:نفضحت فضحت الحبايب
ربيعه:والله تستاهل كيف توافق على عريس وهيا مش بنت وين تسحاب روحها ؟
ريماس:انخطف لونها
المرا:قالو ضربها قريب قتلها ورجعها لي حوش اماليها في نفس اليوم
ربيعه:اي وحتى اماليها تبرو منها البنت توا قاعده عند حناها يعاملو فيها معاملة الكلاب حاشاك
ريماس:بلعت ريقها ……خلاص عاد بطلو تحكو على اعراض الناس
المرا:شافت لي ريماس ولوت فمها
ربيعه:سكري فمك ونوضي شوفي اختك كلام الكبار مدخلكش فيه
ريماس:وقفت…..ديمه وانتي تحكي على بنات الناس متتريحيش لين تجيك في وحده من بناتك
ربيعه:قرنت حواجبها ….انا بناتي متربيات
الاولى اهو راجلها توفى وسمعتها زي المسك
وانتي طاهره ومفيش واحد قادر يحكي عليك كلمه ربايتي انا مستحيل تخيب …امشي اركبي لي اختك
ريماس:كان خاطرها تقول لي امها لو تعرفي بس شن دارو فيا هديك الليله💔
لو تعرفي اني مش زي ما انتي مفكره وكله بسببك وبسبب كلامك ع بنات الناس لكن مقدرتش💔
وتبعدت علي امها مخليتها تكمل هدرزه وقرمه في عباد ربي !

_______________________________________

فاطمه:عتبة باب الغرفه مقدرتش نخطيها …منقدرش ننكر اني كنت خايفه بنموووت من انور
حسيته حاقد عليا ويشوف فيا بنت رخيصه حتى لو اني درت الشي هاذا مع خوه !
مفيش اي مبرر !
بدلت حوايجي وقعدت نرتب في الغرفه نحيت الفيلو ع جنب باش يردوه ثاني يوم
ورقدت وبالي مشغول !!….وصلها مسج من اسماء

اسماء:طمنيني عليك ؟!
فاطمه:بخير
اسماء:شن قالك ؟
فاطمه:ولا شي اصلا من لما نزلت لي السياره معش شفته راقد برا وانا مطلعتش من الدار !
اسماء:فاطمه انا خايفه
فاطمه؛من شنو ؟
اسماء:تنكشفي قدام الناس وقدامه حتى هوا
فاطمه:انتي معش تفاولي بس وكله بيمشي تمام
اسماء:لو عرف ان هذيك الليله ……..
فاطمه:الفففففف مره نقولك معش تجيبي سيرة هذيك الليله خلاااااص بطلي
اسماء:ااااففف تمام اسفه
فاطمه:غضوا تعالي مع اهلي
اسماء:تمام ….متبي شي ؟
فاطمه:سلامتك
اسماء:سكرت النت

__________________________________

ريماس:انتي هنايا؟….وتلوحت ع السرير
ريم:واقفه ع الروشن وسارحه في الزحمه …تخيلي لو كانت حياتنا روايه ؟
شنو بتكون نهايتها ؟؟
ريماس:عيونها معلقات في سقف الدار ….الموت
ريم:نصدمت من جواب اختها ….شن تحسي ؟؟
ريماس:رفعت راسها وهيا تضحك …..انتي يلي شن تحسي شنو كلام المسلسلات هوا ؟
ريم:مش كلام مسلسلات بس نحنا حياتنا فيها هلبا قصص
ريماس:اي لين خلاص
خطفوك عصابه وحبيتي زعيمهم والا انتي فقيره وحبك ملك البلاد 😂
تي اهو شوفي قصتك تزوجتي زواج حتى الكلبه مترضاش بيه ومسكين توفى
ريم:تكت راسها ع الحيط …..لازم تكون قصتي هكي عشان تنكتب روايه مثلا؟
ريماس:ريم بالله متحرقيليش دمي ترا انتي وخيالك يلي عايشه فيه قتلك امس البسي حاجه باهيه وانزلي استقبلي الناس متحشميهاش تلبسي سروال مشرك ولا شرط ولا الوان غريبه بالله عليك مش ناقصين
ريم:قلبت عيونها بملل …..به

_______________________________________

انور:مقعمز ع الكنبه حاط راسه بين يديه💔
هموم الدنيا ع راسه ….وخر شويه واتكى ع الكرسي وعيونه معلقات في السقف ….استاحشها 💔
اول مره يقعد اسبوعين ميكلمهاش 💔
مش راضيه ترد عليه ومش قادر يلومها لانه قلبها مكسور !
قاطع تفكيره رساله من اخت عائشه
ولاء:الله لا تربحك بسببك اختي بين الحياه والموت

قراها انور الرساله وحس بي اميه تغللللي نصبت على جسمه 💔
اتصل بيها وهوا خلاص عقله بيطير منه
بعد قريب الف مكالمه ردت عليه

ولاء:شن تبي ؟
انور:ولاء بالله عليك متسكريش الخط ….عائشه وين ؟
ولاء:هوا انت خليت فيها عيوشه اصلااااا منك لله انت والوسخه يلي خديتها الله لاتربحكم
انور:عاود سؤاله متجاهل الشتايم يلي سمعها…..فهميني عائشه وين شن صار فيها ؟
ولاء:بنبرة شماته …..اختي خذت حبوب بسببك يافاسد لين جت طايحه طلعت من فمها حتى الكشكوشه
ورفعوها لي مستشفى المركزي والله كان ماتت دنبها في رقبتك لين تموت
انور:سكر في وجها وخدي مفاتيحه وطلع .

____________________________________

ريم:حسيت بصدمتي خفت خلاص استوعبت الموته
اوكي كان انسان كويس مع الناس دكتور قد الدنيا وحقير معاي وانا مسامحاته بس هاذا ميعنيش اني نقعد منكده24ساعه ع خاطر موته انا مدخليش فيها في النهايه انا كنت نعامل فيه كويس وهاذا قضاء وقدر !
فتحت تالفوني وكملت روايتي يلي وققت عندها امس
راجلي ميت ونقرا في روايات تافها صح ؟
بس نقرا في رواياتً احسن من اني نبدا منافقه زي المرا يلي قدامي
ماسكه ولدها وتعيط من الصبح ماسكتتش

_________________________________

مروه:ماسكه زوز صناديق اميه ع بعضهم وطالعه بيهم للمخزن
كانت حدره كويس في خطواتها لكن الصناديق رزان عليها هلبا لدرجة تمشي ببطئ
مر من جنبها وليد صغير يجري وخلاها تتعثر ويطيح منها الصندوق
نزلت تقيم فيه وهيا تشكي …..الصغار هاذم واااااك بس منهم
بدر:هاتي عليك
مروه:لالا عادي تو…….تجمد الدم في عروقها ❤️
حست بشعور غرررررريب !
واقف قدامها صح ؟؟؟….يلي كانت تشوف فيه في الصور ومن بعيد توا واقف قدامها ؟
تأملت في ملامحه كويس ولسانها ارتبط
بدر:ابتسملها وخدي منها الصناديق
وهوا ياخد فيهم لمس يدها ❤️❤️❤️
بدر:مره تانيه نادي عليا معش تقيمي حاجات رزينه زي هاذي
مروه:زاد انفتح فمها اكتر اعجاب بيه ❤️🔥

ارين:ماااااما مااااما قتلك عمتي سمر تعالي فرقي الخبزه
مروه:سكرت فمها وابتسمت بصعوبه….صحيت ربي يقويك
بدر:يشوفلها بنضرات غريبه ….سلمك
مروه:خدت بنتها وسحبت نفسها بسرعه❤️

_________________________________

من باب المشفى خش يدور بي عيونه ….عقله بينفجر ويحري في المشفى زي المهبول !
مفيش حد مسألاش عليها لين اخيرا بعد عناء طويل لمح خوها من بعيد …..مشاله يجري

انور:مسك خوها من كتافه ويهز فيه بعدم صبر….وينهااا؟؟؟وينها شن صارلها
عبد الرحيم:نزل يدين انور…..شنو ادير هنايا انت ؟
انور:مب……..
عبد الرحيم:خلاص الخطبه وفسختها معش ليك علاقه بيها انور تمينا
انور:اختك يلي فسخت مش انا
عبد الرحيم:تبيها تقعد معاك بعد يلي صار ؟؟؟
قعد يتفحص في انور من فوق لعند لوطه
بعدين انت اليوم دخولك ارجع لي مرتك ومعش تفكر في اختي احسن مايصير شي ميعجبكش!
انور:خدي نفس وخاطره مكسور….ع الاقل طمني عليها
عبد الرحيم؛حالها كويس لو قعدت بعيد عليها
انور:لم بعضه وطلع ……حسب ماشاف عبد الرحيم
بس الحقيقه ان انور مستحيل يروح قبل ما يشوفها 💔

🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥

اسامه:متقوليليش شنو مغيرك عليا بزبط ؟
ريماس:تاعبه من الزحمه يلي صايره
اسامه:مبكري جبت امي تعزي ساعه نتصل بيك نبيك تطلعيلي حتى شويه وانتي مترديش
ريماس:اسامه
اسامه:عيونه
ريماس:عادي الفتره هاذي متكلمنيش فيها؟
اسامه:كيف؟؟؟
ريماس:خليني بروحي بس!!
اسامه:شن صاير ريماس ؟
ريماس:احترم رغبتي وديرلي يلي قتلك عليه
اسامه:تي ماهو انا الفاضي يلي ندور فيك ومهتم بيك لكن انتم البنات متبوش الا الذل من الراجل باش تمشو مليح معاه اقعدي في امها ….وسكر الخط
ريماس:سكرت تالفونها وهيا منقرفه من حاجه اسمها رجاله💔

_________________________________

ريم:قالبه عيونها بملل ويدها ع خدها
ربيعه:توا خلااااص بتخشي العده …يعني الروائح والعفن الزايد متعك تنسيه
واللبس الخامر هاذا يلي تلبسي فيه في الكناسه معش نبي نشوفك فيه
ريم:لبسي عادي انتم م……
ربيعه:تتكلم بصوت واطي….اما لبس يلي عادي ترا
التب الواسع يلي رسوماته جماجم زي حوايج نجمي خوك ؟؟
ولا سراويلك المشركات ويلي حتى المتشرد مايلبسهم ولا الشرط الامريكاني متع الصايعات
ريم:امريكاني صار😂
ربيعه:قرصتها….معش تضحكي وصت الناس راجلك ميت مسكرش يوم يا وسخه
ريم؛خدت نفس …..فاتت الايام السيئه باش تجي الايام الاسوء
ربيعه:هوا انتي مزال ريتي حاجه؟؟؟
وتي روحك توا اسمك ارمله حتى العيل بيحكم فيك
ريم؛امم هامني ع اساس
ربيعه:تحكي وكأنه تهدرز مع نفسها …مستحيل نخليك بدون راجل لازم تتزوجي بعد العده
ريم:شنو امالا في حد متقدم لي ريماس بتحشوني فيه 😂
ربيعه:قرصتها ….معش تضحكي قتلك وانتي زي عماتك لا مشيتي ولا جيتي
ريم:ااااحححح باهي باهي

____________________________________

انور:واقف من بعيد يراقب في اخ عائشه واستغل الفرصه لما كان اخ عائشه (عبد الرحيم)لاهي يتكلم في التالفون وعاطي بضهر ….خش بسرعه للغرفه ونهاااااار لما شاف عائشه راقده ع السرير تشوف لي السقف وعيونها مليانات دموع
قرب منها ونزل على ركبيه للارض ومسك يديها وخانوه عيونه لما ندموعه نزلو💔💔

انور:اسفففف💔💔💔💔اسف لكن وربي غصب عليا بنمووووت اقسم بالله
عائشه؛سحبت يدها وهيا تبكي ….انت شنو ادير هنايا ؟؟
اليوم دخولك خليني في حالي انور
انور:وقف وقرب عليها ….يرضيك اديري فيا هكي ؟؟
عائشه؛خانقتها العبره…..علاش انا شنو يلي درته هااااا؟؟؟
انور:كنتي بتأذي روحك وعارفتيني بدونك نهبل اناااا
نموووت لو صارلك شي
عائشه:انورخلاص بطل كدب ياويلك من ربي حرقتلي قلبي وزياده جاي لعند هنايا تكدب عليا وتزيد تحرق فيه
لو تحبني 1‎%‎مستحيل تاخد غيري
انور:مسك رايها بين يديه وقرب عليها وعيونه مسكرات ودموعه تنزل…..يحرم عليا بعدك 💔
يحرم عليا نمس وحده غيرك
عائشه :دفاته…..نفس كلام اي حد وهمي يحاول يضحك بيه ع بنت يشوف فيها ولا شي بنسبه ليه
انور:بيتكلم لكن قاطعه الباب لما انفتح
عبد الرحيم:انت شنو ادير هني ؟؟؟؟
انور:شاف لي عائشيه…..عمري ما كدبت عليك ونحبك وقاعد نحبك لاخر لحضه
خش عبد الرحيم وصاحبه يضربو في انور ويطلعو فيه من الغرفه وعائشه تبكي من وسط قلبها
اما انور مهمتاش الضربات وهوا يعيط بي اعلا صوته
انور:تو تشووووووفي شنو ندير ع خاطرك عائشه
عمري ما كنت وهمي معاااااك
تو تشوفي ……وتسكر الباب 💔

____________________________________

ثاني يوم⛅️⛅️
الساعه 10الصبح :-

كان الوضع طبيعي في حوش العزي
زحمة العيله والجيران ملتمين على سفرة الفطور كلهم
ريم:مقعمزه بروحها زي العاده سارحه …
ام ناصر قلبها مبردش قاعده تبكي مكسوره على موتت ناصر وولدها يلي مهاجر معش شفاته من لما يقرا في الاعدادي 💔
ومره مره تلقح على ريم واهلها
وطبعا ام ريم صحيحة وجه وعندها عادي جدا
عارفتهم ميبوهاش ويكرهوها هيا وبنتها بس مع هاذا بايته وتاكل وتشرب!

كان الوضع هااااذي جدا وطبيعي لغاية ما طاحت ريم من طولها وصارت شوشره كبيره في الحوش

________________________________________

فاطمه:طلعت من غرفة النوم وهيا تقيم في شعرها
شافت انور مقعمز ع الكنبه وواضح انه من امس مرقدش ولا غمضه تكلمت بتردد وخوف ….صباح الخير ❤️
انور:شافلها بنضره جاده ووقف…..اسمعي يا بنت الناس
حد الله بينك وبيني
لا تكلميني ولا حتى تفكري تقربي مني والله لا يسامحك تحطي في بالك حتى 1‎%‎اني نكون راجلك
انا قدام الناس وبس لين تجيبي
فاطمه:هزت راسها وهيا ساكته
اما انور سيبها وطلع للمربوعه ماسك التالفون في وذنه
فاطمه:تو نشوفو يا استاذ انور 😒

ترن ترن ترن ترن
ولاء:الو
انور:اهلين ولاء
ولاء:اهلا يافاسد يا صايع يلي ماتستحي ولا تتحشم
انور:كتم غضبه وهوا يهدي في نفسه ….كيف عائشه اليوم ؟
ولاء:احسن من خليقتك الرامضه
انور:طلعت من المشفى؟
ولاء:اي طلعت وخالها تحسن ان شاء الله مرتك يجيها الغضروف في شعرها
انور:الغضروف ميجيش في الشعر ع فكره
ولاء:ان شاء الله تجيها الثعلبه
انور:🤦🏻🤦🏻عطيني عائشه نبي نكلمها
ولاء:حطت يدها في نصها….والله؟؟؟؟
بالك تسحاب روحك في مسلسل خليجي تتزوج وتسيبها وبعدين تبي تكلمها يا مسرظن ؟؟؟
اختي كويسه هي بسلامه
انور:مب……
ولاء:سكرت التالفون وفتحت كتابها…..اااااه قداش نحب نهزب التاس

____________________________________

اهتز الحوش وعيله كامله كان فمها مفتوح بصدمه !!!
نزل عليهم خبر زي الصاعقه لما سمعو ان ريم حامل 💔💔💔💔
ام ناصر نهااااااااارت بي البكي والعيله كلها مصدومه
ريم:شعور غريب حسيت بيه …في شي داخل بطني ؟
روح تانيه ؟؟
عمري ما فكرت نكون ام حتى بي بصاره !؟
كيف بنربيه بروحي ؟؟ كيف مفكرتش اني نحمل وخديت مانع حمل ؟؟
مخطرش في بالي ناصر قبل ما يموت مفيش مره قربني فيها غير مره وحده بس !!
طحت ع السرير وانا مش مصدقه !!!!!!

بين الصدمه هاذي كلهاااااا كانت فيه زوز عيون تراقب في الموقف بي خوف 🔥

🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥

وصل الخبر لي بشير (اب ناصر )….
ورغم حزنه الكبير على ولده لكن فرح ان في شي بينخلق من ريحة ولده 💔
كان خايف وميبيش حفيده يتربي بعيد عليه 💔
خصوصا ان ناصر قبل ما يموت كان اكتر واحد يحبه
الشي هاذا دفع بشير يقتح الموضوع لي ولاده كريم وايمن قبل حتى ما يجي يوم فرق العزي !
خيرهم من يقدر يرد ريم بعد ما تولد عشان يتربي العيل بينهم !

حسب رد الفعل ايمن حسها صعبه اما كريم كان موافق مبدئيا بس لازم الاثنين يفتحو الموضوع مع نساوينهم عشان متصيرش مشاكل !

_______________________________________

فاتو 4ايام كاملات :-
كانو اسوء ايام على انور يلي مبطلش سؤال على عائشه وطبعا اختها ولاء في كل مكالمه لازم تسمعه وسخ ودانه !

ريم معش نزلت قعدت في شقتها لان صارلها نزيف وخافو ع البيبي بدي اي حد يبي يعزيها يركب لي شقتها فوق
ام ناصر قاعده تعامل فيها زفت هيا وبنتها سمر
لكن هاذا ميعنيش ان ام ناصر بدت تحلم بي حفيدها حلم 💔وتراجي فيه ع نار !
نورهان اخت ناصر الصغيره كانت تتعامل مع ريم كويس عكس امها واختها

____________________________________

فاطمه:كانت تحاول بكل الشرق تكسب انور ع الاقل حتى يحكي معاها ويشوفلها شويه بس انور كان في عالم تاني بكل يفكر في عائشه وبس وكان ناوي ع شي تاني …..

اما ريماس نجحت في انها تقطع علاقتها بي ولد عمها بسبب تصرفاتها وامها تعاركت مع امه 🤦🏻‍♀️

🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥

قعمزو كريم وايمن قدام بوهم والاثنين يجهزو شنو بيحكو
بشير:ها شن صار معاكم ؟
كريم:شاف لي خوه
ايمن:بلع ريقه وشاف للارض!
كريم:منقدرش ناخدها ….المرا حلفت تطلق وتاخد الصغار وانا يابوي منقدرش نشرد عيلتي
بشير:وانت ؟؟؟
ايمن:بصوت واطي…زيه
حلفت معاد نشوف ولا واحد من الصغار
بشير:شبك يديه في بعضهم الخلاصه اني جبت قطاطيس مش تريس
جبت فروخ يمشو فيهم نساوينهم على كيفهم
ايمن:القصه م……
بشير:اسسسسيكت اسكت منبيش نسمع صوتك

مهند:خش للمربوعه ووجها مصدوم ….عمي
بشير:خيرك ياولد من امتى الناس يخشو هكي
مهند:بلع ريقه …في مكالمه ع النت ليك
بشير؛من هوا هاذا ياي بيدورني على النت متاعكم
مهند:ر رر ر رواد ولدك !

كريم وايمن شافو لي بوهم بصدمه …عيونهم بيطلعو !
معقوله بعد كل هادي السنين؟؟!!
معقوله يلي صاير ولا كددب؟؟؟؟
مستحيل ؟….عايش قاعد بعد ما نقطعت اخباره ؟؟

وقف بشير وطاح ع الارض 💔…قاموه ولاده لان مش قادر يتوازن من الصدمه !!
مسك الهاتف ع ودنه وهوا يحكي بي كلام متقطع ….ال اا اءء اء الو؟؟
تفاجأ بي صوت رجولي يرد عليه ويسمع الكلمه يلي نحرم منها سنين
رواد:بوي !؟…..يتيع

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة : روايات اروى الطاهر المسلاتي

لمتابعه اهم الاخبار: القلم نيوز

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى