رواية اسألي عني الليالي الحلقة الثالثة للكاتبة سجو محمد | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية اسألي عني الليالي الحلقة الثالثة للكاتبة سجو محمد

رواية اسألي عني الليالي الحلقة الثالثة للكاتبة سجو محمد

#اسالي عني الليالي 3
🔥سـجــو مــحــمــد 🔥🔥
🔥ســجــو مــحــمــد🔥🔥فتح باب الشقة وخش للغرفه ونحى سوريته من فوق ورفع سمار بيديه وحطها ع السرير وبدي يحول في قفطانها ويديه يرعشو 💔💔 قرب عليها وهو مسكر عيونه ووو 🔥🔞🔞 💔

صباح جديد

كيان:ناضت تتكسل في مكانه بفرح وفتحت فونها لقتها الساعه 8:07 خشت للحمام غسلت اسنونها وغسلت وجهه وطلعت غيرت حوايجها جاكه بيج مع سروال واسع اخضر وشنطة حلوه ووشاح حرايري وبخت رائحه وطلعت
كيان:كلت خياره …. صباح الخير ماما
صباح:موتيه الفطور ومقعمزا…. صباح النور
كيان:خيرك قالبه وجهك شن صار ؟؟
صباح:بوك مرجعش لتوا وهو قالي مرات نرجع متاخر ومرات الصبح بكري بس لتوا مرجعش قلبي مش مطمني
كيان:تنفست بعمق…. متشغليش بالك اكيد عنده شغل ومشغول… واني طالعه للمكتب تو نمر ع الشركه متعه اوكي
صباح:ابتسمت…. باهي …. تعالي افطري قبل ماتطلعي
كيان:لالا مخاطريش توا ناكل حاجه خفيفه في المكتب …. باي
صباح:ديري بالك ع نفسك … ولما تشوفي بوك طمنيني طول
كيان:وهيا تلبس في كبوطها ع الباب …. حااضر ماما وطلعت ……

كرم:فتح عيونه وشاف سمار قدامه قاعده فاقدة الوعي لبس سوريته من فووق وطلع من الغرفه للحمام دوش وطلع للمطبخ دار كوب قهوا وقعد يشرب فيه في بلكوني تع الدار
سمار:قعدت تفتح في عيونها شوي شوي وحاطه ايدها ع راسها بوجع
كرم:حس عليها ودار راسه عليها
سمار:فتحت عيونها شافت لروحها لقت روحها من غير شيي 💔
كرم:حط كوب القهوا ع الطاوله ودخل
سمار:ع طول بددت تعيط باعلى صوتها وتحاول تغطي روحها بالورغان الي ع السرير
سمار:باعلى صوتها…. انت شنن درت فيياا ؟؟ علااش ؟ حسسبي الله ونعم الوكييل فيك ؟ شن بنقوول لخالتي ولاختي يليي حطو فيا التققة قولي انت معندكش خووات ؟ معندي منقول غيير حسسبي الله فيك انشاء الله تلقاه ؟ وقعدت تتلاحق في قفطانها الي مزتوت ع الكنبه
كرم:منطقش بولى حرف غير انه يشوفلها وبسس 🔥
سمار:لبست قفطانها بسرعه وخدت الصندلي ودموعها موقفوش خدت كابها وحطاته ع كتافها وطلعت بس وقفت في باب الدار
سمار:وهيا عاطياته بظهر…. نبي منك اجابه وحدا بس ؟ علاش درت فيا هك ؟؟!
كرم:خدي نفس…. اسلي بوك ورح يعطيك اجابه لكل شي !
سمار:طلعت تجري ومنهارا من الشقه …. 💔

💟ســجـــو مــحــمــد 💟
رواية اسألي عني الليالي الحلقة الثالثة

كنان:بعد تعشى في الليل اشتغل ع شويه اوراق للساعه3:30 ومن بعدهاا رقد 😴😴
في الصبح ناض دوش ولبس وطلع لشغله

كيان:سكرت سيارتها وخشت للشركه وركبت للاسنسير وفاتحه فونها … انفتح الاسنسير وطلعت والموضفات كلهم يسلمو عليها بما انها ليها فتتره مجتش للشركه

موضفه:او مدام كيان جايه هني
كيان:دارتلها وابتسمت….اهلين حبيبتي كيف الحال
موضفه:الحمد لله كيفك انتي ؟؟ وين معاش شفناك
كيان:انتي تعرفي الشغل لفوق راسي وهك … بنسالك مشفتيش بابا ؟؟
موضفه:سكتت شويه….منشوفوش فيه هلبا امس جي للظهر ومعاش شفته !
كيان:اءاا تمام حبيبتي موفقه ☺️
موضفه:شكرا حبيبتي… نستادنك تو ومشت
كيان:هلبا افكار جو في راسها…تخطت خطواتها ونزلت ….

سمار:طلعت من الشقه وهيا منهاره الناس في الطريق يشوفولها ومش فاهمين شنو صاير ؟؟؟
طلعت فونها من شنطتها لقاته مفقل فتحاته ولقت هلباا مكالمات ورسايل من خالتها وتسال عليها بعتتلها رساله انها تتطمن عليها لانه امس تاخر الوقت وهيا في عيد الميلاد واطرت تقعد عند صاحبتها !!
سمار:قعمزت ع كرسي في الطريق وبدت تفكر ! شن علاقه بابا في الموضوع ؟؟! فتحت فونها وحطت ع رقم كيان !

كيان:تسوق وتفكر وين رح يكوون بوها يمشي ؟؟ وطلعت من تفكيرها لما جتها مكالمه من سمار وردت
سمار:منهاره ع التلفون…. الو كياان 😭😭
كيان:تفاجت…. خيرك تبكيي ؟؟! فيك شي ؟ خالتي فيها شي ؟
سمار:لاا 😭
كيان:وقفت السياره…. مالا خيركك شنو صاير ؟؟
سمار:تشهق…. اننا ااا انا …. خدت نفس…غدوا عندي امتحان وصعب ومش قاريه فيه شي
كيان:تنفست براحه…. خوفتيني توقعدت صاير فيك شي ولا خالتي …. نعرفك قدهاا يا عمري اقري تجاوبي
سمار:مسحت دموعها…. توترت شويا انتي متشغليش بالك اني تو بنسكر وبنمشي نقرا وانتب اكيد عندك شغل
كيان:اوكي يا روحي لما نروح من الشغل نتصل بيك باي سمار:بااي وتسكر الخط …..

رواية اسألي عني الليالي الحلقة الثالثة

كرم:قعمز في البالكوني وهو يفكر هل الي داره صح ام غلط ؟؟؟؟؟ وجاه اتصال (كنان يتصل بك ) ورد
كرم:اهلين
كنان:شنجو
كرم:تمام شنخبارك انتي
كنان:بخير ….. في الجامعه ؟؟
كرم:لالا ممشيتش اليوم
كنان:علااش شنو صاير؟؟
كرم: رشف رشفه من كوب القهوا ….. تعرف انت خشيت للجامعه لسبب وخلصته معندي علااش بنمشيلها !
كنان:خاف ووقف… شنو تقوول ؟؟ كيف يعني خلصته ؟؟
كرم:خيرك كنان ؟! نسيت اني علاش جايي هني ؟
كنان:كررم انت شن درت النممم 😠😠
كرم:لحظظة لحظظة لحظظة …. كنان اني جيتت هني ع خاطر اميي ودرت جيي مدارولها وتو بنرجع قرريب ليبياا !
كنان:سكر يكوون احسسن منبيش ندير معاك مشكلة وسكر
كرم:دار ايده ع وجهه….. استغفر الله وخش …..

رواية اسألي عني الليالي الحلقة الثالثة

تسرريع الاحداات

فات اليوم كله صاعب ع كيان وسمار وحتى كنان وكرم ….. كل واحد يفكر في شي ….

كيان:وين رح يكون بوها يمشي كل يوم ؟؟…. مكانش يقولنا حتى وين يمشي ؟؟ لو كان عنده شغل في مكان تاني كان خبرنا بس كل يوم يطلع بحجه الشغل والشركه بس تو طلع ميمشيش للشغل!وين يمشي ؟؟ 🤷‍♀️
كيان:حطت البيرو يلي كانت تكتب بيه ع الورقه….. رح نعرف لما نرجع للحوش !

كنان:عقله موقفش تفكيير …. كيف رح يحل المشكله الي صارت ممكن تصير معاه مشكله كبيرة لو تعرف كيان بيلي صار لاختها وتعرف انه يلي وراها خو كنان… ممكن حتى تسبيه …
كنان:ضرب ايده ع المرش امتع الشباك وتكسسر ….. مشش هك كنننت مخطط !! 😠😠

سمار:رجعت وحيلها مهدود من كتر مابكت لن دموعها جفوو خالتها بعد اطمنت عليها مشت للمطبخ وسمار دخلت لغرفتها وخششت للدوش وهيا تحك في روحها بقووا ….. طلعت نشفت روحها وهيا تشوف لروحها ع المرايه بعيونها المنفجات وانفها الاحمر من كتر البكيي وعيونها حمرر لبست بجامتها وخشت تحت الورغان وغطت روحها وحطت الوساده ع وجهه بقوا باش ميبانش صووت بكاها وبدت تبكي بحررقهه 💔💔💔💔

كرم:من بعد مكالمه كنان حسس انه هو الوحيد الي ضحى ع خاطر انتقام امه 💔 …. خش ضم الدار وراح فيها نووومه……

بعد المغرب 🕗

كيان:حطت شنطتها ع البوفي الي في الباب وخشت ع امها في المطبخ …. السلام عليكم
صباح:وعليكم السلام
كيان:بابا روح ؟؟
صباح:ايي جي علاش شن صاير
كيان:نحت وشاحها…..ولا شي نبي نساله في موضوع وركبت لدار منير وفتحت الباب
كيان:واقفه في الباب….. السلام
منير:كان مغمض عيونه ويحاول يرقد…..وعليكم السلام
كيان:وين كنت كنا مشغولين عليك من امسس
منير:عارفه انتي شغل الشركه وهك
كيان :ايي معرفه….بس انت مكنتش في الشركه
منير:اءاا وين بنكون يعني 😨
كيان:سالت عليك اليوم في الشركه وقالولي انه من امس المغرب مشافوكش 🤨
منير:ااءا …. ايي طلع عندي شغل برا الشركه وقضيته
كيان:اممم تمام بالراحه وسكرت الباب…..رح يطلع وراك موضوع يا بابا واني نعرفك ومشت لغرفتها

كنان:الو السلام عليكم
عائشه:اهلين كنان شن الاخبار
كنان:ماشيه شنخبارك انتي ووعد
عائشه:الحمدلله بخير كلنا …. شن داير
كنان:تنهد….زيي مقتلك قاعدين مخطوبين
عائشه:سرع روحك كنان….في ايي لحظةة ننكشفو
كنان:متشغليش بالك مش جيهه بنته مش رح تشك في شي….
عائشه:مهما يكون لازم تسرع
كنان:اوكي اوكي….تو مشغول نتصل بيك وقت تاني
عائشه:تمام….سلام
كنان:سلام…..وفصل الخط وطول اتصل بكيان
كيان:فتحت المايك وتساوي في شعرها…الو حبيبي
كنان:اهلين يا عيوني ….شنجو
كيان:الحمدلله وانت
كنان:نستنى امتى تكوني مرتي وحلالي
كيان:ضحكت بشويه…. انشاء الله حبيبي
كنان:جديات مليت من وضع التلفونات نبيك تكوني ديما في جنبي ووقت نبي نهدرز معاك تكوني في حضني
كيان:هدا كلع بايدك انت ووقت تجي تحدد العرس مع بابا
كنان:بفرح…..يعني جديات قبلتي انه نحدد العرس
كيان:ايي يا روحي اني تو عمري 24 وانت قريب تخش 30سنه وهدا وقت الجواز
كنان:اوكي رح نتصل ببوك واقرب وقت نجي اني وعيلتي ونحددو رسميي
كيان:تمام حبيبي….ماما حسها تضبح عليا….
كنان:تمام الليله مترقديش نبيكك
كيان:حااضر 🙈 بااي
كنان:سلام وفصل الخط……

كرم:تي معاش نقدر نجي قتلك
هاشم(صاحبه):تي خيرك النممم ضروري قتلك
كرم:تي يصير خيير تو بعدين نكلمك ع الانستا
هاشم:تم يا معلم في كل وقت فاتح اني….تشااو
كرم:سلام …..وسكر الخط وحدف فونه ع البوفي….انشاء الله مش في الجامعه …. ووقف وخش للحمام ……

ع سفرة العشي 🥂🥂
كيان:تاكل ف الخبز….بابا كنان بيحدد موعد العرس
منير:حط الملعقه بقوة….شنو؟؟
صباح:تبلع في ريقها وساكته
كيان:تتكلم بهدوء…. قلت كنان بيحدد موعد ا ل ع ر س
منير:بنتي فكري كويس الولد هدا مش عاجبني
كيان:يااسر اني عاجبني بابا متضغطش عليا د
منير:جي بيتكلم بس صباح شافتله وغمضت عيونها بمعنى خليها ع راحتها
منير:تنهد….خليه يجي هو واهله وانشاء الله خير
كيان:وقفت ورفعت صحنها…. تمام اني راكبه بنرتاح
صباح:ليلتك سعيدة
منير:تصبحي ع خير
كيان:ابتسمت…سعيدة وحطت صحنها ع البار وركبت ع الدروج وهيا تشوف لفونها

منير:شن رح يصير تو ؟؟
صباح:شن رح يصير يحددو الموعد ويتجوزو
منير:كان تخليني الا ما نقتله ال….. هدا
صباح:وقفت… ياسر منير معاش تحط اللوم ع حد انت سبب كل شي قاعد يصير تو ….. لو صار شي لكيان رح نرفع بناتي ومعاش تشوفنا في حياتك كلها ومشت للمطبخ
منير:مش رح يصير هدا كله رح نحله ع طريقتي 😈 ووقف لغرفته

كيان:خشت غرفتها وخشت للحمام تغسل في سنونها …. سمعت صوت اشعار فيس بوك طلعت وفتحاته
كنان:ياا عسسل
كيان:ابتسمت…..وردت عليه نعم يا خطيب العسل 🙈
كنان:تعديل#زوج العسسل
كيان:ضحكت….شن ادير
كنان:شي مكسسد نستنى فيك تحني علياا وتكلميني فيديو باش نشوف وجهك وابتسامتك
كيان:اممم اوكي
كنان:فرح …. تمام تو نتصل بيك
كيان:لحظظة نجهز نفسسي 🙈
كنان:ضحك … بكل حالاتك حلوة بس يلا
كيان:مشت تجري دارت روج وردي هادي عدلت لبستها وساوت شعرها واتجهت لفونها
كنان:خلى كيان تجهز في روحها ومشي وقف ع المرايه وساوى شعراته وعبى روحه بالريحه
كنان:حط ايده ع راسه….اففف يا غبي انت بتكلمها فيديو 🤦‍♂️ واتجه لفونها واتصل بعد ملقي رساله من كيان تقول فيها انها واتيه

سمار:تحت الورغان وترشف في انفها
خلود:فتحت الباب…. سموره ؟؟
سمار:مسحت دموعها وردت… نعم
خلود:العشي يا روحي نوضضي
سمار:ماخاطريش
خلود:مشش طبيعيه انتي اليوم شن صاير معاك
سمار:لا ماصاير شي متشغليش بالك فيا غدوا عندي امتحان ونبي نرقد بكري وبس
خلود:تمام حبيبتي لو نضتي جعانه تلقيني معقبتلك في التلاجه…. سعيدة وسكرت الباب
سمار:نزلو دموعها وهك كملت الليله عليها 💔

ســجــوو مـحــمــد 🔥🔥
رواية اسألي عني الليالي الحلقة الثالثة

كيان:احمممم وردت…. هاي
كنان:دايب فيها وفي تصرفاتها….
كيان:وجهه ولا احمر…. خيررك 🙈🙈
كنان:يا فرخخه خيرك كل يوم تولي احلى من يلي قبله
كيان:عيونك الحلوين… حتى انت حلوو
كنان:مش احلي منك ياروحي … نستنى بدقيقه والتانيه امتى تكوني حلالي ومراتي ولياا اني وبسس
كيان:حتى اني واللهي…..
كنان:بنكلم بوك بنقوله غدووا نبيها 🤤🤤
كيان:غمضت عيونها وفتحتهم…..ياااسر 🙊
كنان:😂شنخبارك انتي وعمي وعمتي
كيان:باهي الي ادكرت تسالني ع حالي وحال عيلتي
كنان:ضحك…. اسفف دببت فيك ونسيت كلل شي
كيان:تتاوب…. امم…. انت شن درت اليوم
كنان:بترقدي ولا
كيان:لا ا
كنان:قاطعها…. ارقدي وخلي المكامله مفتوحه نبي نشوفك ولي اول مره وانتي راقده
كيان:لاا نتحششم 🙈
كنان:اللغي الحشم هدا عن قرييب رح تولي مرااتي
كيان:تفكر… تمام بس لما نرقد صفيي الفيديو طوول اوكي
كنان:به …
كيان:تزحفت تحت الورغان وحطت التلفون ع الشكماجه ووجهاته عليها وابتسمت لكنان وغمضت عيونها
كنان:كان يتامل فيها بحححب ويتكلم في دماغه ككيف رح ياخد انتقام من بنيه مليهاش دننب في اييي شي
كيان:كانت غاررقه في نومها
كنان:دار سكرين وخلى الفيديو مفتوح وررقد 😴😴

يووم جديد ⛅⛅

سمار:لبست بشت بزاري سروال اسود حلو ووشاح اسود سبيدرو بزاري حلو وشنطه راقيه بزاريه وطلعت ع الفطور
سمار:سحبت الكرسي…..صباح الخير
خالها&خلود:صباح النور
خلود:خيره وجهك هك
سمار:نضضت بكري نقررا هدا علااش
خلود:افطري
سمار:خدت قطعه من الخبز وطلعت للباص يلي جايها ….

كرم:بخ برفانه وطلع للجامعه للقاء مع صاحبه
كرم:ركب السياره…. الوو
هاشم:ها وين ؟؟
كرم:كيف طالع من الحوش انت ويين؟؟؟
هاشم:اني في الجامعه نستنى فيك في مكانه المعتاد
كرم:تم ربع ساعه ونكون عندك
هاشم:تم حبيبي نستنى فيك
كرم:سكر التلفون وهو يتامل في الطريق ويدعي انه سمار متكونش في الجامعه
سمار:وصلت للجامعه ونزلت في نفسس الوقت يلي نزل فيه كرم من سيارته 🔥🔥

سمار:شافتله بكره ومشت لصاحبتها يلي كانت تراجع تحت الشجره

كيان:فتحت عيونها ع وجهه كنان الي كان راقد وشعره طايح ع وجهه
كيان:ابتسمت ودارت سكرين لصورته وسكرت فونها وناضت للحمام تغسسل

سمار:خشت هيا وصاحبتها للامتحان وهيا متوترة

كيان:طلعت من الحمام ولبست لبسه حلوا مع مكياج بسيط وخدت فونها وفتحاته وشافت صوره كنان ابتسمت وطلعت وهيا مبتسمه ووقفت ع صوت بوها وهو يتكلم ع التلفون 💔🔥

سمار:طلعت من الامتحان وهيا تتجادل مع صاحبتها
عبله:وراسك سمار امسس كلمته ع الانستا نبيي نشوفه
سمار:بري عبله بروحك راسي مش فاضي للدوا هيا
عبله:اوقفي معاي بسس و النبي 😭
سمار:افففف تمام تمام بري قدامي
عبله:سلمها رووحي ❤️ ومشو مع بعضض

كرم:تي حمممممار انت….. مناديني من غادي ع خاطر حبيبتك
هاشم:تعرفني نتحشم اني
كرم:جي بيتكلم بس قاطعه هاشم
هاشم:اسككت جت جت
كرم:تلفت وشاف سمار جايا
سمار:بعد ماشافاته خنقتها العبره وفكرت انه فتح علاقه جديدة بعد ما دمرلها حياتها 💔💔🔥
يتبع: ………..

ســجــو مــحــمــد 🎶🎶
ســـجــوو مــحــمــد 🎶🎶

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبه : روايات سجو محمد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى