رواية اسألي عني الليالي الحلقة الثامنة للكاتبة سجو محمد | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية اسألي عني الليالي الحلقة الثامنة للكاتبة سجو محمد

رواية اسألي عني الليالي الحلقة الثامنة للكاتبة سجو محمد

#اسالي عني الليالي 8

ســـجــو مــحــمــد🔥🔥
ســـجـــوو مــحــمــد🔥🔥

في افخم صالات طرابلس ….الاضوأء ع العرايش يلي طالعات زيي القمر يتمشو ع المسرح بفلواتهم الحلوه والبسيطه ❤️
خشو العرسان الاتنين مع بعض والبسمه ع وجوههم
كرم يسلم من بعيد ع البنات والابتسامه ع وجهه ❤️❤️
كرم:وقف قدام سمار
كنان:وقف قدام كيان ️

كنان:رفعلها الطرحه ويشوف لعيونها بحب ….. واخيرا وليتي حلالي
كيان:متوتره….ايي واخيرا
كنان:ضحك وعرفها متوتره وباس راسها وقعمزو

كرم:فتح الطرحه ع سمار يلي كانت تشوفله بغضب….بشويه اعصابك يا عروسه
سمار:عفست ع رجله من تحت الفيلو بقووه
كرم:توجع وبعد رجله…..من جدك يا متوحشه
سمار:مدتله ايدها….هيا بوس ايدي قدام الناس 😉
كرم:تنهد وباس ايدها وقعمزو

🔥🔥ســــــاجـــــده مـــــحــــــمـــــد🔥🔥
🔥🔥ســــــاجـــــده مـــــحــــــمـــــد🔥🔥

الساعه10:30م

كيان:لبست الطرحه ومسكت في ايد كنان وطلعو من ع المسرح ❤️
سمار:بعد طلعو كنان وكيان لبسها كرم الطرحه وامها لبستها الكاب ومسكها كرم وطلع بيها للسياره طول طلب من سمار

كيان:تمروح ع عيونها وحاضنه امها…… ايين وقت تبيني اتصلي بيا ودغري نكون عندك
صباح:منبي كان راحتكم وهناكم مربوحه ارفعها
كنان:مسك ايدها وغطى وجهه وطلع
كيان:متبيش تبكي وتمروح ع عيونها

كنان:شغل السياره ونزل شويه ورجع
كيان:وين مشيت؟؟!
كنان:كنت نقنع في الشباب ميلحقوناش عارفهم بيديرو العار وبياخروني واني مش متحمل نتاخر ❤️
كيان:واخيرا ابتسمت ونزلت راسها
كنان:مسك ايدها ويسوق ومرات يسرق في نضرات منها

كرم:ع عكس كنان يلي فاتح اغاني هاديه وماسك ايد مرته…..كان كرم قالب الدنيا بلاغاني ووراه صحابه يستابقو ع سرعه 220 ويتعايطوو

سمار:مسكره ودنها وعيونها….اففف شن هصوت 😣
كرم:مردش عليها ونقص السرعه وصحابه رجعو من طريقهم

كنان:وقف السياره قدام الحوش الحلو والضوايه معبيات المكان والورود الحمراء وفي الوسط في مسبح متوسط الكبر منضره روعه في الوسط ❤️
كيان:نزلت بمساعده كنان ليها فتح الباب وخداها في حضنه وحطها في الصالون….كان الصالون كبير فيه كنبان بلون العنابي وفي الوسط طاوله متوسطه ع الدهبي فوقها شرشف قطني بلون العنابي الهادي وفيها طبق شكلاطه نوع راقي 🥺🧡….يفتح ع الصالون مطبخ بار وفي دروج يرفع فوق لدار النوم وفيها حمامها وزوز ديار تانيين وحمام……قبل لتدخلي للصالون في ممر طويل فيه مربوعه بحمامها ❤️
كيان:قعمزت ع الكنبه الموجوده في الصالون ويديها يرعشو
كنان:حب يلطف الجو….شن رايك نصلو وبعدها نتعشو جايبلك عشي من الماكله يلي تحبيها
كيان:تمام خليني نغير حوايجي ونجي
كنان:فوق الغرفه يلي في نهايه الممر
كيان:ابتسمت…..تمام ورفعت فيلوها فوق وركبت
كنان:شلح البدله وحطها ع الكنبه وفتح ازرار بلوزته الاولات

رواية اسألي عني الليالي الحلقة الثامنة للكاتبة سجو محمد

كرم:وقف السياره في السور وفتح باب الحوش ودخل
سمار:مقعمزه في السياره ونفخت…..افففف ميقولش عروسه بكل حقييييير وتافه وحمار معاها ونزلت من السياره وهيا اطنفر
كرم:نحى بدلته وبلوزته وقعد من فوق من دون اييي شي 🤦‍♀️ وفتح الشاشه وخدي الريموت وقعد يتفرج ع مسلسله يلي قال انه فاته من ربع ساعه 🤦‍♀️

سمار:خشت ونحت الكاب ووقفت قدام كرم…وين الغرفه نبي نغير حوايجي
كرم:تي نحي ياسر فايتني ربع ساعه المسلسل
سمار:به قولي وين الغرفه
كرم:فوق في نهايه الممر ع ايدك اليسار(زيي تفصيله حوش كنان)
سمار:مسكت فيلوها ومشت وهيا تفكر…..اممم صار المسلسل مهم 😈 وركبت فوق

رواية اسألي عني الليالي الحلقة الثامنة للكاتبة سجو محمد

كيان:خشت للغرفه طلعت روب ابيض انيق وطويل ومستور مسحت الميك اب ودارت روج وردي خفيف وبس وبخت برفان ولبست مصليتها ونزلت
كنان:استنيني هني نتوضى ونجيك
كيان:تمام خليني نجهز العشي بين مصلينا ☺️☺️
كنان:ركبت فوق خدي الوضوء ولبس شورت بيجي وسوريه بيضه ونزل

_____________

كيان:دخلت للمطبخ فتحت التلاجه لقت جميع الحاجات يلي تحبها ابتسمت وبدت اطلع…..طلعت عصير المانجا يلي تحبه وشاورما وسكالوب وسندوتشات مخلطه وطلعت مشروب من النوع يلي يحبه كنان وطلعت كريب للتحلايه حطتهم ع الطاوله ولقت صحن مغطي رفعاته لقاته كسكسي امتع العرس

سجوو محمد:جتني النيه في كسكسي امتع اعراس ومعه امسير 🤤🤤

🔥🔥ســـــاجـــــده مـــــحـــــمـــــد🔥🔥
🔥🔥ســـــاجـــــده مـــــحـــــمـــــد🔥🔥

سمار:لبست ع السريع بيجامه حرايريه ورديه وخلت الميك اب والتسريحه امتع العرس ونزلت ع روس صوابعها وتخطت كرم يلي كان سارح في المسلسل وعاطيها بظهر
اتجهت لباب الحوش وشافت التوماتيك ابتسمت بخبت ونزلت الزر وطفي ضي الحوش وشاشه بتحديد 😂

كرم:بصوت عالي…….لاااا ياربي مش وقته ع لقطه حلوه ووقف
سمار:بعد نزلت الزر ركبت بخطوات بطيئه ودارت روحها كيف نازله…..اففف مش وقته
كرم:فتح فلاش فونه….تو نفتح المولد
سمار:نزلت بسرعه…..لالالالا شن مولد منتحملش صوته
كرم:اففف مش وقتك بكل….. وطلع برا ورفع باكو دخانه وولاعته

سمار:تنهدت بنصر ونزلت للمطبخ تاكل

كرم:قعد يدخن ويفكر في الشي يلي داره
هل يلي داره صح ؟؟ هل جوازته بسمار كان الخيار الصحيح ؟؟؟ وبين كل هالاحتمالات لفت نضره حوش كنان مضوي وقف وطلع من السور وشاف للحياش كلهم مضويين….حط ايده ع راسه وخش للتوماتيك لقاه مسكر
فتحه والضي اشتغل

سمار:كانت تاكل ولما انفتح الضي عليها سيبت يلي في ايدها وفمها معبي ماكله….ركبت ع الدروج ووقفها صوت كرم

كرم:بصوت عالي….استنى 😠

رواية اسألي عني الليالي الحلقة الثامنة للكاتبة سجو محمد

كنان:سلم…..السلام عليكم ورحمه الله…السلام عليكم ورحمه الله ووقف
كيان:ااءاهيا نتعشو
كنان:تمام حبيبتي ومدلها ايده
كيان:مسكت ايده ووقفت واتجهو للمطبخ

بعد عشره دقائق 🕑

كيان:مسحت فمها بلمنديل…..الحمد لله ووقفت
كنان:صحه ووقف
كيان:سلمك…وخدت الصحون تغسل فيهم تحول منهم في الزايد
كنان:حضنها من الخلف….حبيبي متوتره
كيان:رجفت..اءاا لالا عادي
كنان:اعرفي انه مفيش شي رح يصير من غير ما انتي تكوني راضيه ❤️
كيان:مسكت ايده….عادي ناجلوها اليوم تعبانه وهك 😥 متفهمنيش غلط بسـ قاطعها كنان
كنان:متبرريش متفاهك حبيبتي كملي يلي في ايدك وتلقيني نستنى فيك في الصالون
كيان:تمام حبيبي ☺️ ونضفت الصحون وطلعت للصالون كنان:كان متكي وينعس فيه النوم
كيان:كان راقد ع طوله وماد ايده….اتكت في جنبه ورقدت ع ايده
كنان:فتح عيونه ولفها ليها
كيان:كل مره تكبر في عيني اكتر 🥺
كنان:باس ع راسها…..خلينا نخشو للغرفه
كيان:حتي ني نعسني النوم خلينا انوضو
كنان:مسك ايدها وركبو للغرفه….هدرزو تقريبا نص ساعه وراحو فيها نومهه ❤️❤️

رواية اسألي عني الليالي الحلقة الثامنة للكاتبة سجو محمد

كرم:استني 😠
سمار:رجفت ووقفت في مكانها
كرم:مشالها ومسكها مع ايدها بقوه ودورها ليه
سمار:ترجف والدموع تجمعو في عيونها
كرم:يضحك بقووه ويخبط في يديه……. 😂😂😂😂 ووه ع منظرك كيف وليتي اضحكي 😂 متوقعتكش خوافه هك
سمار:ضرباته ع يديه وركبت فوق
كرم:يتكسل….امتد ع الكنبه وراح فيها نومه

سمار:خشت للدار تسب وتلعن مسحت مكياجها ونزلت شعرها وخشت دوشت وطلعت لبست قفطان لتحت الركبه وردي مخربش عليه بالوان…..نشفت شعرها وخشت تحت الورغان ورقدت …..

🔥🔥ســـــاجـــــده مـــــحـــــمـــــد🔥🔥
🔥🔥ســـــاجـــــده مـــــحـــــمـــــد🔥🔥

يوم جديد 🌤️🌤️

كيان:تتكسل في مكانها شافت في جنبها لقت كنان مهناش استغربت…..
ناضت شافت روحها في المرايه لفت شعرها وطلعت
خشت للمطبخ لقت كنان لابس المريول ويجهز في الفطور ومنظره يضحك 😅😅

كيان:صباح الخير حبيبي
كنان:حايس….صباح الورد يا روحي …صح النوم
كيان:ضحكت….سلمك….علاش متعب روحك كنت اني نضت وجاهزته
كنان:ضحك….كان عليك انتي راه فطرنا الساعه1 😂
كيان:الله يسامحك…اني بندوش ونجيك
كنان:تمام حبيبي متتاخريش الفطور يبرد
كيان:حاضر من عيوني ومشت

رواية اسألي عني الليالي الحلقة الثامنة للكاتبة سجو محمد

سمار:فتحت عيونها ومن غير متشوف لروحها ونزلت

كرم:كان طايح من ع الصالون وراقد في نوم عميق….شعراته طايحين ع وجهه وباين يهببل وهو راقد 🔥
سمار:نزلت وشافت لكرم سرحت فيه لين قاطع تفكيرها صوت تلفون كرم يلي يرن
كرم:قعد يفتح في عيونه وشاف سمار قدامه كان منظرها كيووت وطالعه تهببل
كرم:سرح وهو يشوفله لين فصلت المكالمه
سمار:مشت بسرعه للمطبخ وقعدت تجهز في الفطور

______________

حفصه:تفطر…..نعم؟؟
اكرام:ماما بعد الفطور بنكلمك في موضوع
حفصه:حطت الملعقه….اني كملت وين تبينا نحكو
اكرام:ااءا تمام تعالي لغرفتي
حفصه:تعالي بعد خمسه دقايق لغرفتي
اكرام:حاضر….عن ادنكم
الكل:ادنك معاك

اكرام:خشت لغرفتها وفتحت تلفونها
سيف:اهلين حبيبتي
اكرام:اهلا حبيبي اني متوتره هلبااا 😣
سيف:علاش حبيبي شن صاير
اكرام:اليوم بنفاتح ماما بلموضوع
سيف:انشاء الله خير يارب
اكرام:يارب….حبيبي نستئدنك خليني نمشي نشوفها
سيف:تمام حبيبي متتوتريش كله يمشي انشاءالله
اكرام:يارب بااي
سيف:سلام وسكر الخط….ياربي ناخدها بلحلال ويمشي كل شي وربي نعيشها زيي الاميره غير ترضى امها بس
______________

صباح:ناضت الصبح مفيش حد من اقاربها كلهم روحو حاست في الحوش وضماته وفتحت اغاني في الراديو هاديه وقعمزت في البلكوني تشرب في قهوتها ع رنه باب الحوش

صباح:وقفت ومشت جيهه الباب….مني ؟؟؟
ياسمين:افتحي اختي
صباح:لحظة بس لبست وشاحها وفتحت….تفضلي
ياسمين:شاده ولدها في حجرها…نقدرو نحكو داخل
صباح:باستغراب….تفضلي مرحبتين
ياسمين:تشوفلها وتشوف للحوش كان حوش كل مراة تتمناه….خشت للصالون وقعمزت
صباح:شن تشربي قهوة عصير ايي شي ؟؟
ياسمين:نبي نحكي معاك في موضوع منبي شي
صباح:قعمزت…..تفضلي نسمع فيك
ياسمين:احمم وبدت تحكي……

🔥🔥ســــــاجـــــده مـــــحـــــمـــــد🔥🔥
🔥🔥ســــــاجـــــده مـــــحـــــمـــــد🔥🔥

كنان:حبيبتي جهزي نفسك بعد نص ساعه بنطلعو
كيان:وهيا في حضنه….وين حبيبي
كنان:لوين متبي انتي
كيان:تمام حاضر خليني نجهز نفسي من توا وجت بتنوض
كنان:سحبها ليه وباسها ع خدها وناضت كيان تلبس في حوايجها وتتمكيج

حفصه:شافت لساعتها…..ماشاءالله ع الوقت جايا
اكرام:قعمزت….ماما نبيك تتفهميني تمام
حفصه:اووه شكله موضوع جدي وفيه شاب
اكرام:اييي بصراحه اني عاجبني شاب ونبي نشوف رايك
حفصه:واضح رايي اكيد بنرفض
اكرام:غر خليني نقول مني قبل ماما متقوليش عشوائي
حفصه:مستحيل نقبل نعطيك سيف ولو تهبلي
اكرام:علاش ماما سيف شن ناقصه وهو يحبني واني نحبه
حفصه:شن ناقصه قلتيلي….ناقصه فلوس ! كيف تبيه يعيشك تبي تخدمي شغاله؟؟؟
اكرام:عادي ماما نعيش معاه حتى في دار وصاله متاكليش همي غر وافقي بس
حفصه:قلت لا يعني لا مناقص غر سيف المهترش هدا ….هدا اعجاب فتره ويمر وتو اطلعي وسكري وراك الباب
اكرام:بس 😭 قاطعتها حفصه
حفصه:كلمه هياا مش عشره 😑
اكرام:طلعت وهيا تسب وتكفر وتبكي وحالتها حاله ومش قادره تكلم سيف تخبره بتقوله انه امها قالت معنداش فلووس 🤷‍♀️

_____________

صباح:حاطه ايدها ع فمها….قق قص قصدك هدا ولد منير 😳
ياسمين:ايي هدا ولده اسمه الياس عمره تسع شهور
صباح:تندب يفضايحي قدام الناس مجوز بناته وقريب حتى يحملو وهو عنده ولد صغير ومتجوز عليا واني منندريش يا حشمتي قدام بناتي ياربي صبرني يارب
ياسمين:اهدي لو سمحتي عادي يعني هو تجوزني بشرع والحلال مفيش شي حرام
صباح:جت بتتكلم بس قاطعها منير يلي خاش يجري
منير:ووحده حقييره مش قتلك متجيش هني ولا 😠
ياسمين:خلاص اني خبرت حبيبت قلبك بكل شي معاش في شي يندس وشافت للحوش ومن اليوم اني بنقعد مع ضرتي
منير:واخيرا بنتي ع حقيقتك يا نجسه انتي طــ قاطعاته صباح
صباح:مش هيا يلي بتطلق اني يلي نبي نطلق وبتطلعو من هني دغري
ياسمين:لا يا حبيبتي المره هيا غالطه الحوش زيي محوشك حوشي اني وولدي يعني مش حوشك 😏
كيان:خشت…..لا ياروحي انتي المره هيا يلي غالطه الحوش هو باسمي اني يعني اني بنتها اوكي حبيبتي 😉
ياسمين:شافت لمنير وبعدين تكلمت….لا حبيبتي زيي مانتي تملكي فيه حتى ولدي يملك فيه
كيان:شافت لمنير…..شكله منير مش مخبرك الحوش هدا ملك مني…..يلا ياروحي لمي زبالتك واطلعي من حوشي
ياسمين:شافت لمنير بغل وطلعت هيا وولدها ومنير جي بيطلع بس وقفه صوت كيان

كيان:لحظه منير
منير:تلفت ومنزل عيونه لوطه
كيان:تو طلق ماما…. ومعاش نبي نشوفك تحوم عليها
منير:استسلم للامر الواقع وتكلم وعيونه لوطه….انتي طــ طالق طالق طالق وطلع بسررعه

كنان:كان واقف بعيد وشاف منير لما طلع وماحبش يخش يضايق كيان وامها

_______________

كيان:تصبر في امها…..خلاص ماما اهدي بلله عليك ورن فونها وردت،الوو،تمام لحظة بس وسكرت
صباح:تمسح في دموعها……كنان ؟؟
كيان:حطت تلفونها في جيبها …..ماما ضروري نطلع كنان بيمشي لاهله !
صباح:متاكليش همي اني كويسه بري انتي
كيان:تسلم عليها….لو احتجتي ايي شي كلميني
صباح:سلامتك ! سلميلي ع كنان
كيان:يوصل باي وطلعت

______________

سمار:فتحت باب الحمام ودخلت ادوش …..
كرم:خش للدار وبدي يغير في حوايجه ليين سمع صوت سمار تعييط في الحمام بصوت عالي وسمع صوت حاجه طاحت
كرم:مشي يجري للحمام وانصدم بسمار يلي كانت طايحه ع الارض والدم مالي المكاان 💔

كنان:فتح باب السياره ونزلت كيان وهيا ماسكه في ايد كنان دخلو للحوش وعمته وبنت عمه وولد عمه سلمو عليهم ورحبو بيهم وكنان قالب وجهه ع عمته

عائشه:تحاول انه تصلح غلطها…..تفضلو تفضلو
كيان:ماسكه في ايد كنان وجو بيخشو بس وقفهم صوت
حفصه:وين خاشيين ؟؟؟ يتبع

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبه : روايات سجو محمد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى