رواية اسألي عني الليالي الحلقة الثانية للكاتبة سجو محمد | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية اسألي عني الليالي الحلقة الثانية للكاتبة سجو محمد

رواية اسألي عني الليالي الحلقة الثانية للكاتبة سجو محمد
اسألي عني الليالي 2
ســجــو مــحــمــد
ســجــو مــحــمــدسلطانه : معنديش وللد اني اطلللع برا
كنان : اوككي اوككي وطلع بس انصدم بيلي قدامه 🔥
كيان : واقفة ومطبقة يديها …. تقدر تفهمني ! شنو قاعد يصير ؟ ومن المرا هادي !
كنان : مش حد مهم هادي ….. قطعت عليه
كيان : اسمعني كوويس اني مشش ايي بنت يعني مش ساهل تضحك عليا بكلمتين
كنان : قرب عليها …. كيان لسانك نقصي منه معاي مش بواب عندك اني 🔥
كيان : خدت نفس …. اسفة كنان بجد بس مني المرا هادي ؟ احكيلي عليها ؟ شن علاقتك بيها ؟
كنان : تمام تمام … رح نخبرك كل شي بس تعالي معاي نطلعو برا !…
كيان : طلعت معاه وهيا مش فاهمه المرا هادي من تكون …..

ســجــو مــحــمــد 💛
ســجــو مــحــمــد 💛

#في مكاان تاني بعييد هلبا ع كنان وكيان 🔥
#تونس (اسفاقس)
#في الجامعة 🏫

سمار : تمشي بسرعة …. كرم لو سمحت بعد شوية بابا حاط حد يراقب فيا
كرم : تمام … ووخر مكاناش يحكي معاها
سمار : هك احكيلي شن في ؟
كرم : اليوم يكون عيد ميلادي ونبيك تحضريه في هلباا طلبة من الكلية بيحضروه وحتى عبله صديقتك !
سمار : سكتت شويه … اوكي نفكر
كرم : لا منبيكش تفكرري نبيك تجي … اوعديني
سمار : بلعت ريقها بصعوبه ….. تمام وعد 😓
كرم : تم نستني فيك الليلة 😅 في شقتي ؟؟؟
سمار : تمام … تو لازم نمشي نستاذنك
كرم : اذنك معاك ومشي

رواية اسألي عني الليالي الحلقة الثانية

كيان : قعمزت ع كرسي الحديقة … ايي ؟ احكيلي
كنان : خدي نفسس … هادي تكون خالتي
كيان : تنهدت … وعلاش موجودة في مشفى المجانين ؟ 😮
كنان : هيا مش مجنونة … بس هيا تخاف من الناس .. يعني حالتها صعبة شوية ومش مفهومة … ووقف … وتوا ممكن تكوني عرفتي الشي الي تبي تعرفيه !
كيان : ناضت وهيا مش فاهمه شي .. نقدر نمشي بروحي
كنان : يشوف لعيونها … لا رح نوصلك لشغلك ونطمن عليك انك وصلتي وبعدين نمشي لشغلي
كيان : ابتسمت … اوكي ومسكت في ايده ومشو ❤️

صباح : مقعمزا ع الصالون وتفكيرها في شي تاني وبعييد ! ترن ترن ترن
صباح : شافت لفونها وتنهدت وردت

خلود : اهلا صبوحة شن حالك
صباح : تنهدت …. يعلم ربي بحالي … قوليلي انتي كيف صحتك وسمار كيف حالها
خلود : اطمني اطمني اني وسمار كويسين هلباا
صباح : اخخخخ ع بنتي قعدت بعيدة عليا وكله من مشاكل مليهاش دخل بيها
خلود : حبيبتي متزعليش روحك .. واصلا هيا قاعدة عند خالتها
صباح : سلمك … قوليلي اكيد متعباتك وهيا لسانها ميخشش فمها
خلود : 😂 لا حبيبت قلبي عبت عليا فرااغ
صباح : تمام منتاخرش عليك حبيبتي
خلود : تم حبيبتي بوسيلي كيان وسلميلي ع منير
صباح : تمام حبيبتي … بعدين تو نكلم سمار قوليلها
خلود : يوصل وسكرت الخط
صباح : حطت فونها ومشت تشوف في طبختها

سمار:خالتو بلييز اليوم بسس 🥺
خلود:قتلك نسأل صباح قبل
سمار:لااا ماما اكيد رح تقول لا
خلود:انه اني نقولك بري لا …. ع الاقل نسالو كيان
سمار:امممم اني نكملها ونقولك
خلود:اوكي يا عمري بري تو غسلي باش نتغذو اني وانتي خالك قاعد في الشغل
سمار:باستها ع خدها …. سلمها 😍 ومشت تجري لغرفتها
خلود:ابتسمت …..

كيان:مقعمزا ع الكرسي وحاطه يدها ع خدها ومش قادره تركز في شغلها وفي شي مضايقها ؟؟ 🤷‍♀️

كنان:يسوق ….. كرم افهمني ! انت شن قاعد تقول ؟؟
كرم:زيي مسمعت مش مروح الا لما نكمل الشغل الي جيت ع شانه
كنان:وقف السيارة ومتوتر …. كرم!كرم!كرم! ….. افهمني رح نحلو القصة بس مش بطريقة هادي ارجع ونتفقو
كرم:كنان اني مفهمتش خيرك ؟؟ تغيرت فجاءة كان الانتقام مالي عيونك …. شنو تغير تو قولي ؟
كنان:مهما يكون كرم البنات مليهمش دخل ارجع ونتفقو ع كل شي اوكي ….. رح نحجزلك غذوا
كرم:لا كنان المرا هادي مش رح نسمع كلامك ….. اسسف وسكر الخط
كنان:الوو كرم ؟؟ كررم 😠 وحدف الفون ….. الراس الكاسح وخش لحوشه …..

كيان:تشوف في كم ورقه ورن فونها …. الو حبيبتي
سمار:اهلين كيونه شنجوك
كيان:تما بخير وانتي شنديرا
سمار : شي قرايه وخلاص …. عندي طلب صغيرون
كيان:حطت القلم الي كانت شاداته في ايدها … قولي نسمع فيك !…
سمار:تتكلم بشويه … عندي عزومه اليوم عيد ميلاد صاحبتي ونبي نمشي
كيان:لو كانت صديقتك وتعرفاها كويس بري
سمار:شكرا حبيبتي … هي سلام وسلمي ع بابا وماما
كيان:يوصل يا عمري … توصي ع شي
سمار:سلامتك باي وسكرت الخط وفتحت دولابها تطلع في قفطان تلبسه ❤️
كيان:مستلمه قضية وتقرا فيها …..

كنان : حاط ايده ع راسه وراقد فوق حوشه … فكرة ترفعه وفكرة تجيببه …. هل الي قاعد ندير فيه صح ؟؟ بس رح تكون كيان واختها ضحايا الانتقام ! وفي نفسس الوقت مستتحيل نتراجع ع حق امي ورح ناخده منهم ولو نققلب الدنيا ع راسهم 🔥 بعد تفكير طوويل خداه النوم 😴😴

كرم:يجهز في الشقة متعه وعزم صحابه وصاحباته … الشقة تعبت وكانو الاغاني قالبات الدنيا حتى الجيران في العمارة اضايقو وميقدروش يكلموه لانه كان متع مشاكل وحجات مش كويسسة بس سمار مكانتش تعرف الحقيقة 💔

كرم:يبخ في برفانه ويشوف لروحه قببل ليطلع … رن فونه
كرم:رفعه ورد …. اهلا سمار شنو صار ؟؟
سمار:اني وعبله ع الباب ☺️☺️
كرم:اوكي خبطي ع الباب تو الي يخدمو هني يفتحولك
سمار:حاضر … وسكرت الخط
عبله:تحط في روج …. شنو قالك ؟
سكار:خبطت ع الباب … تو يفتحولنا
لحظاات وانفتح الباب
سمار:خاشا ورافعه قفطانها فوق عشان طويل شويه وهيا قصيرة 😅😅
الضيوف الشباب والبنات كلهم يشوفولها كانت حلوووة هلبا وملامحها بريئة وهاديه والابتسامه ماليه وجهه
سمار:سلمت ع البنات في وحدات ابتسمولها وفي يلي السم و الغيرة ماليا عيونهم
عبله : خدت كاس وبدت تشرب
سمار:تحاول تكون هاديا وجايتها من بعيد … عبله شنو قاعدة اديري سيبي الخررا يلي في ايدك
عبله:جايه بنغير جوي وبندير الي يعجبني خليني في حالي
سمار:جت بتتكلم بس كرم طلع من غرفته داارت سمار عليه وتشوفله بحب والبنات والشباب كلهم يصفقو بقوة وفي من بنات يسلمو عليه بلبوسات وهو عيونه ع سمار وبسس
سمار:قدمت خطوات وهيا مبتسمة …. كل عام وانت بخير ☺️☺️
كرم:ضحك … سلمك … وتباعد عليها وهو يحكي مع صحابه بس عيونه ع سمار
سمار : تشوفله وهو يسلم ع صحابه وبعدين تخطت خطواتها ومشت لعبله الي كانت تشرب
سمار:عبله سيبي الي في ايدك ياسرك
عبله:بدي ياخد فيها المشروب….خخل خليني سمار
سمار:حطت ايدها ع راسها …. عنيدة وطلبت عصير
الشاب:ركز في سمار وبعدين شاف لكرم الي كان يشوفله
الشاب:لحظة مدام .. ووخر يحطلها في كوب عصير وطلع كيسه صغيرة من جيبه وصبه في كوب العصير …. ودار … تفضلي
سمار:ابتسمت… صحيت ☺️ وخدت رشفة وشافت لكرم
كرم:ابتسملها وقعد يتكلم مع صحابه
سمار:بعد رشفت الرشفة حست بدوخة في راسها بس مدورتش

رواية اسألي عني الليالي الحلقة الثانية

كنان:فتحت باب البيت ودخلت تحول في البوت الي لابساته ….
صباح:طلعت من المطبخ …. اهلا
كنان:اهلين…
صباح:كيف الشغل اليوم ؟؟
كنان:زيي ايي يوم قضايه وهك ….. طاب العشي ؟!
صباح:قريب يطيب …. جبتي الخميرة ؟؟
كنان:حطت ايدها ع راسها …. ييييي انسيتها اسفة …. غدوا نجيبلك
صباح:مش مشكلة تو نقول لبوك … خشي دوشي وتعالي تعشي
كنان:اوكي….وين بابا ؟؟
صباح:قال عنده شغل واحتمال الليلة يقعد برا
كنان:بشك ….. امممم …بنخش بندوش حاسا روحي مش متحملة روحي وحطت شنطتها وتركب ع الدروج
صباح:بصوت عالي…. نتصل بسمار تلفونها خارج التغطية
كنان:عندها حفلة صديقتها ومش فاطنتله اكيد تو نشوفها … وخشت غرفتها
صباح:بعد اطمنت ع بنتها خشت للمطبخ تكمل في عشاها….

كيان:خشت لغرفتها حولت وشاحها وفكت شعرها فرداته وقعدت تخلص فيه ع المرايه وتشوف لروحها … كملت شعرها ومسحت مكياجها ومشت لدولابها طلعت شورت طويل لونه وردي مطفي مع قميص خريفي وردي دااكن ودخلت للحمام ادوش 💙

صباح:حطت العشي ع الطاولة كله وخدت تلفونها بتتصل بامنير تبيه يجيبلها خميرة لما يجي الصبح 🤦‍♀️ …. بس الغريب انه ميردش ….. حاولت عدة مرات بس كان يرن ويفصل …. انشغلت صباح هلبا بس حاولت اطمن روحها بكلمة اكيد عنده شغل ومش فاضي

كيان:طلعت من الدوش جففت شعرها ولبست كبوسها ع راسها وبخت برفانها ونزلت
صباح:تحط في الماكلة….بوك نرن عليه ميردش خيره ؟؟ كيان:تشرب في عصير…. اكيد عنده شغل ومش فاضي يرد
صباح:تنهدت…. انشاء الله …. الحمد لله ووقفت
كيان:وقفت معاها وغسلو الصحون وكل وحدة دخلت غرفتها ….

كيان:خشت للحمام غسلت سنونها ورقدت ع سريرها بتعب …. سكرت عيونها وفتحتهم ع رنه فونها
كيان:ابتسمت بحب بعد شافت اسم كنان ❤️ …. الو حبيبي
كنان:اهلين حبيبتي …. كيف حالك ؟
كيان:الحمد لله شنخبارك انت
كنان:اتكي ع الكرسي…. بخير … روحتي من الشغل
كيان:ايي ممكن ليا ساعه…
كنان: ايي نعرف !
كيان:ضحكت بصوت هادي …. كيف عرفت ؟
كنان:اني برا …. اطلعيلي شويه
كيان:شهقت …. حيي عليا تو يشوفوك الجيران
كنان:ويشوفو…. خطيبتي ومن حقي نشوفها
كيان:سكتت لثواني وردت…. اوكي دقيقة نشوف الوضع ونجيك
كنان:لو تاخرتي رح نخشلك لداخل
كيان:لا رد بالك اديرها ماما تقتلنا احني الاتنين وتفكر في شي غلط
كنان:اضحك …. تمام اطلعيلي اني ورا حوشكم
كيان:اوكي … سكرت الخط … وناضت تجري وشافت لروحها في المرايه ودارت روج وردي هادي وساوت كبوسها وطلعت بشوية …. فتحت دار امها لقتها راقده ردت الباب عليها وطلعت براس صوابعها وفتحت الباب ودارت ورا حوشهم وفجاءة في حد شدها من خصرها وجبدها جيهته ……

ســجــو مــحــمــد🔥
رواية اسألي عني الليالي الحلقة الثانية

سمار:حسست بدوخه بس قالت اكيد من القرايه…لاكن حسست بيها قووت وكانها بيغمى عليها
كرم:جاها … سمار انتي كوييسة
سمار:راااسي
كرم:تعالي معايا ….
سمار:وبنن ؟؟
كرم:تعالي تو نرفعك للغرفة ارتاحي شويه
سمار: حاطه ايدها ع راسها…. لالا تو نرجع للحوش ونحس روحي كويسه
كرم:كيف بترجعي ومزلت مقصيتش الكيك ومزال مستلمتش الهدايا …. غر تعالي معاي انتي مش واتقة فيا ولا شنو ؟؟
سمار:لالا مش قصدي بس
كرم:تعالي للغرفة ووقت تحسي روحك ارتحتي تعالي ….
سمار:استسلمت للامر ومشت معاه
كرم:فتح غرفته ودخلها فها
كرم:لما تحسي روحك ارتحتي اطلعي اوكي
سمار:ابتسمت بصعوبه ….. تمام صحيت ☺️ وقعمزت ع الكرسي
كرم:ابتسم بنصر وسكر الباب وطلع
سمار:حسست بدوخة مش طبيعية ومعاش وعيت بشي
كرم:قعد ربع ساعه مع صحابه ورجع يشوف في سمار ولقاها مغمى عليها …. سكر الباب عليها بالمفتاح ورجع ولا كانه صاير شي 🔥

كيان:سكرت عيونها… وبعدين فتحتهم ع ريحه كنان القويه وعرفاته هو
كنان:طلقها….واخيرا جيتي
كيان:اكيد بنجي يا عنوني ❤️ خيرك جايي في الوقت هادا ؟؟
كنان:خيرك مستعجله انتي ؟؟ ولا متبيش تشوفيني ؟ 😒
كيان:حطت يدها ع خدها…. منشبعش من شوفتك اني …. بس خايفه ماما تشوفنا وتفهمنا خطا
كنان:تنفس بقووة …. واكككك علاش خاطبك اني علااش كيان:تنهدت…. تمام متزعلش مني ☹️
كنان:حط ايده ع راسه… اوكي مزعلتش بس تعالي معاي شوية … ومسك ايدها
كيان:تمشي معاه ….. وين رافعني ؟؟!
كنان:متخافيش بنعطيك حاجه من السيارة بس
كيان:وقفت ع السيارة وطبقت يداها
كنان:طلع بوكي ورد ومعاه كيسه
كيان:محلاه الورد 😍 … شكرا يا عمري ووقفت ع راس صوابعها وباساته ع خده
كنان:كل يوم بنجيبلك ورد باش نحصل بوسه 😅
كيان:ضرباته بخفه ع كتفه وضحكت.. شنو فها الكيسه ؟
كنان:شوفيها داخل تو تشوفنا امك 😒
كيان:ضحكت …. يابارد 😂 …. اني خاشا تصبح ع خير حبيبي
كنان:سعيدة يا عمري …. وركب سيارته ومطلعش الا لما شاف كيان دخلت لحوشهم …..

كرم:واقف في الباب ويودع في صحابه
عبله:تتكلم بصعوبه …. متاكد سمار روحت؟؟
كرم: اءاا كيد مالا نكدب عليك…
عبله:اوكي سعيدة… وطلعت وهيا تمشي بسيف !
كرم:حك ايده ع بعض…. زردة الليله 🤤🤤 واتجه للغرفه🔥

كيان:دخلت للحوش بشويه وركبت غرفتها وقعمزت ع سريرها والبسمة ع وجهه وتفتح في الكيسة
كانت كلها عبارة عن شكاليط من جميع الانواع الراقية ويلي تحبهم كيان ❤️
كيان:ابتسمت ع حب كنان ليها وفتحت فونها وبعتتله مسج عبارة عن(شكرا ع كل شي درته ع شاني حبيبي مكانش في داعي ❤️)وسكرت فونها وكلت شويه من الشكلاطات ورقدت من تعبب اليوم

كنان:وصل للحوش ونزل فتح الباب ودخل …. حط راسه ع الصالون وسكر عيونه وفتحهم ع صوت رساله من كيان … هيا نفسها الي شكراته فيها ابتسم بعدين رجع لطبيعته ….. انت جيت للمنطقة هياا بااش ترجع حاله امك مش باش تحب ! في نفس الوقت كيان فيها جميع المواصفات الحلوة ❤️ بعد تفكير طويل ناض وخض للمطبخ وجهز حجات خفيفه وكلاهم …..

رواية اسألي عني الليالي الحلقة الثانية

كرم:دخل للغرفه ووقف ع المرايه ونحا سوريته ولبس قميص بيجي وشلح ساعته ووقف يشوف لي سمار بنظرة مش حلوة 💔
سمار:كانت ع الكنبه دايخه ومش واعيه ع ولا حاجه
كرم:قرب عليها وهو يشوفلها من فوق لتحت
كرم:رشف خشمه وحط ايده ع راسه وطلع بسرعة من الغرفة وبرا الشقة…. قعمز قدام باب العمارة وراسه بين يديه
مفيش مرا في حياته قرب من بنت من دون ماهيا تكون راضيه … كل ميدكر منظر سمار وبرائتها وضحكتها يقعد بين خيارين بس كل ميجي منظر امه بين عيونه تشعل فييه نار ومعاش يشوف قدامه 🔥
فتح باب الشقة وخش للغرفه ونحى سوريته من فوق ورفع سمار بيديه وحطها ع السرير وبدي يحول في قفطانها ويديه يرعشو 💔💔
#يتبع…

🔥 سـجــو مــحـمــد 🔥
🔥 سـجــو مــحــمــد🔥

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبه : روايات سجو محمد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى