رواية اسألي عني الليالي الحلقة الخامسة للكاتبة سجو محمد | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية اسألي عني الليالي الحلقة الخامسة للكاتبة سجو محمد

رواية اسألي عني الليالي الحلقة الخامسة

#اسالي عني الليالي 5

ســـجــو مــحــمــد 🔥🔥
ســـجـــوو مــحــمــد 🔥🔥

كيان:خاافت .. بس تشجعت ووقت سيارتها تبي تنزله ونشوفه من يلي يلحق فيها 🔥🔥
كيان:كانت سياره مغلفه بلااك منشوفش في شيي فيها ومن النوعيه العاليه والراقيه …
كيان:لامتى بتبدا تلحق فيا …..نعرفهم حركات الشباب هادم كويس 😠
الشاب:قعد يفتح في الروشن

سمار:بعد فتره رفعت راسها ورشفت خشمها وقعدت تتفرج ع السماء وشردت ❤️
كرم:سمع فونها يررن وهيا شارده….. لو سمحتي ؟؟ انتتي !
سمار:سمعاته ودارتله وانصدمت لما شافاته والدم جمد في عروقها 😳😳
كرم:معاش تحرك من مكانه ويستنى في رده فعلها 🔥🔥
سمار:بعد صدمه دامت دقيقه تكلمت….. انت تاني 😳؟؟
كرم:لبس نظاراته وشاف قدامه…..الباين تلاحقي فياا
سمار:فنصت فيه…..عفوواا !! مني يلي يلاحق في التاني اني ولا انت ؟؟؟
كرم:قعمز بثقة….البنات ورايي بلهبال وانتي واضح زيهم 😎
سمار:رفعت صبعها عليه…..هدوكم البنات الصايعات مش اني اوكي…..وتو اسكت وخلينا نوصلو ع خير …. احسن ميصير فيها الرقب هني من قبل كارهاتك يبالك تو 😠
كرم:مش طالع عليك التعصيب يا غزاله …. وسكت
سمار:طول الطريق تنفخ ومش عاجبها
كرم:كل مره يشوفلها ويضحك ع منضرها وهي معصبه 😂😂

كيان:شافتله بصدمه…. انت ؟؟ كنان
كنان:ضحك عليها…..منو توقعتي ؟ 😂
كيان:شافت للسياره من برا…..كانه مغير سيارتك ؟؟
كنان:ايي امس غيرتها
كيان:هدا علاش مزبطكش
كنان:شافلها….تعجبيني ! هكي نبيك
كيان:ضحكت…..وربي كنت بنمسح بيك الارض بس طلعت انت …..يلا منتاخرش عليك….وشافت لساعتها …مزال ربع ساعه ع نزول طياره اختي
كنان:ابتسملها بلطف وحب…..وراك حتى اني ❤️
كيان:ابتسمت وركبت سيارتها وطلعت ووراها كنان بسيارته ……

ســـجــو مــحــمــد🔥🔥
رواية اسألي عني الليالي الحلقة الخامسة

حفصه:امتى بترجعو سلفتي للحوش ؟؟
عائشه:رشفت رشفه من كوب القهوة…. واللهي الراي يرجع لكنان وكرم امتى ميبو يرجعو امهم مرحبتين بيها
حفصه:خلاص احنى تو رجعنا للبلاد يعني من واجبنا نرجعوها لحوشها ولعيلتها لامتى بتقعد في المشفي
عائشه:الليله نكلمهم ونشوف رايهم ويلي يبوه احنى فيه المهم صغار خوي يرتاحو
حفصه:ايي وهدا هو…. ووقفت …. نستئدنك ني عندي شغل في الشركه واجتماع بعد نص ساعه منبيش نتاخر علي الزباين ناس مهما ولازم نكسبوهم
عائشه:وقفت معاها وشافتله بلطف….شكرا حبيبتي والله لولاك راهو موليناش هكي …. تشوفي في كنان وكرم ميقعدوش في الحوش ومش لاهيين بشغل ولا بشركه ووليد قاعد صغير وميفهمش فيهم !
حفصه:حطت يدها ع كتف عائشه….احني في النهايه عيله وحدا وفي الاوقات هادي لازم نوقفو مع بعض
عائشه:منبيش ناخرك حبيبتي ني عندي مشوار وانتي كملي شغلك
حفصه:تمام رفعت شنطتها ونزلت
عائشه:خدت هاتفها وطلعت معاها ……

كيان:وقفت السياره ونزلت
كنان:نزل وراها ومتوتر وخايق لو سمار عرفت انه يكون خو كرم وخبرت كيان رح تصير مشكله 🔥
كنان:كححح كححح …. حبيبتي انتي خشي واني ناخد مياه ونجي
كيان:اوكي ومنها تتعرف ع اختي ….
كنان:اوكي حبيبتي …. ومشي لمحل مواد الغدائيه

كيان:خشت للمطار وقعمزت تستنى
سمار:خدت شناطيها وادور ع اختها بعيونها لين شافتها
سمار:كيااان 😍
كيان:تلفتت للصوت ومشتلها تجري
سمار:لقاتها وحضنتها بقوة وقعدت تبكي
كيان:يا روحي استاحشتك هلباا
سمار:تمسح في دموعها..وحتني حبيبتي
كيان:خدت منها شنطه ومسكتها من ايدها …. ماما اكيج تستنى فينا في الحوش هي نرجعو
سمار:قداش مستاحشتها ماما….
كيان:شبحتلها…..كنان برا بيسلم عليك 🙈🙈
سمار:ضحكت….نبي نشوفه ع الطبيعه عريس الغفله هدا
كيان:ضحكت ….هيا

كنان:يكلم في كرم…..اطللع في ايي مكان … لمهم ميشوفوكش
كرم:تي باهي الزح وترتني…. خدي طاقيته ومشي فتره………

كنان:خدي نفسس وقعمز ع كرسي
كيان:مشت هي واختها حطو الشناطي في السياره ونزلو يشوفو في كنان لن بان عليهم مقعمز
كيان:كنان ؟؟!
كنان:وقف ومد ايده لسمار المبتسمه ….. اهلا الحمدلله ع سلامتك
سمار:عيونها فيه…..اهلين الله يسلمك كيف حالك
كنان:بخير الحمد لله وانتي كيف حالك
سمار:تمام الحمد لله ….. وشافت لكيان…. وعرفتي تختاري ياوخيتي 😉
كيان:ضحكت ونزلت راسها ورفعاته….كنان تاخرت ع خوك اكيد يستنى فيك وشافت لسمار…. وانت اكيد تاعبه هيا للسياره لاحقاتك
سمار:تمام….تشرفت بمعرفتك نسيبي
كنان:ضحك…. وحتي اني نسيبتي
سمار:نخليكم شويه ع راحتكم …. ومشت تضحك واختفت الابتسامه بعد تبعدت عليهم وتحولت لدموع
سمار:ركبت في السياره وهي تمسح في دموعها…مش عارفه كيف نديير في المشكله يلي وقعت فيها ؟؟ كنت مفكره اول منرجع بنخبر كيان بيلي صارلي بس بعد رجعت الساني ارتبط ومعاش عرفت شنو ندير ؟؟ لو خبرت كيان مستحيل ترحمني ورح تحط اللوم عليا لاني اني يلي مشيتله في شقته ! في الوقت الحالي لازم نسكت !!!

كنان:ماشاء الله عليها اختك
كيان:بثقة…. ايي اكيد احني بنات منير مش ايي بنات
كنان:تنهد…. متتاخريش ع اختك اكيد تاعبه …. نتصل بيك بعدين مترقديش
كيان:اوكي حبيبي
كنان:شاف يمين يسار وباسها ع راسها بسرعه
كيان:تحشمت ونزلت راسها….شن دررت ؟🤭
كنان:ضحك ….. بست خطيبتي مش عيب
كيان:تمام تمام… بااي
كنان:سلام وشافلها لين ركبت سيارتها وطلعت بعدين جي كرم وقف قدامه
كرم:شنووو ؟؟؟ الباين طحت ع وجهك يا وخيي
كنان:قاعد سارح فيها…..تهببل الزححح
كرم:عندك حق الخوات الزوز يهببلو
كنان:ضمم فمك تحكي ع خطيبتي ره
كرم:مصدق روحك… لاكن تبي الحق
كنان:شافله…. شنو ؟؟
كرم:يسخفو النم مليهمش دنب
كنان:خدي منه شناطيه وطللعو للحوش وطول الوقت يحكيله ع مغامراته في تونس ❤️❤️🔥

سمار:مقعمزه ع رجل امها وصباح تلعبلها ع شعرها
منير:مقلتيش علاش سبب الرجوع المفاجي هدا
سمار:ولا شي مليت من الغربه رجعت
منير:كنت نبــ……قطعت عليه كيان
كيان:المهم راحتك يا قلبي …. اكيد تعبانه تعالي نمشو للغرفه منها ترتاحي ومنها تحكيلي ع تونس شويه
سمار:رفعت راسها من ع امها وخشت هي واختها للغرفه
سمار:وربي محضوضه يا فرخه ….. شاب حليوه وشخصيه واخلاقه مشاءالله وين حصلتيه ؟؟
كيان:تعرفت ع كنان لما سيارتي كانت في الورشه وهو سيارته يديرلها في تعديلات في وقتها صارت لخبطه بين سيارتي وسيارته وبعد مشيت بناخد سيارتي عطوني سياره كنان قلتلهم انها مش سيارتي ووريتهم صوره سيارتي تأسفولي وقالولي انهم بعتو سيارتي في حوش كنان يحسابوها سياره كنان ….. عطوني عنوان حوشه وسيارته ومشيت بيها ع حوش كنان شفته واقف برا العماره ويتناقش مع العامل يلي جابله سيارتي نزلت وفهمته بيلي صار وعطيته سيارته وخديت سيارتي ومن هداكا الوقت وهوا يحبني ❤️ ….. وبعدها معاش تلاقينا فتره اسبوع وتاني مره كان اللقاء في مطعم اني مقعمزا جي هو وقعمز معاي وادكرته ع طول هدرزت معاه وانسجمنا وعرض عليا انه نكونو اصدقأء واني ارتحتله عطيته رقمي وبدينا نهدرزو مكالمات وع الفيس والانستا وهك لين في يوم قالي لازم نتقابلو واعترفلي بحبه وكل يوم نعرف عليه شي جديد ونرتاحله اكتر كان يحكيلي في كل شي يصير معاه من بدايه اليوم لوين يكلم فيه لين في يوم فجاني وطلبني من بوي في البدايه بابا رفض وبعد اني عارضته وهك قالي تمام خلاص خطبنا وتو غدوا بيجي يحدد العرسس 🔥🔥
سمار:منسجمه…. احييي زيي المسلسلات ربي يخليكم لبعضض
كيان:سلمك حبيبتي …. ارتاحي اني عندي شغله نقضيها ونجي
سمار:تتاوب … تمام وغطت وجهه وراحت فيها نوممه

🔥ســـجــو مــحــمــد 🔥🔥
رواية اسألي عني الليالي الحلقة الخامسة

عائشه:اهلاا بلغالي يلي رفع راسنا وتبوس فيه
كرم:اهلين عمتي شنجو
عائشه:تمام حبيبتي شنحالك انت !!
كرم:تمام الحمد لله عمتي
اكرام:قدمت …شخبارك كرم ☺️
كرم:اووو حليانه يا فرخه اعطينا سر المهنه
اكرام:اكتفت بابتسامه خجلل
وليد:طالع من داره ويلبس في سوريته …. نور الحوش يغالي
كرم:سلم عليه بالاحضان…..بوجودك حبيبي
وليد:وين هلغيبه يا معلم ؟؟
عائشه:سلمه الغالي يلي رفع راسنا
كنان:مقعمز وشاد فونه ومش مدورها ….
كرم:وين مرات عمي ورماس ؟؟؟
عائشه:مرات عمك في الشغل ورماس روحت من المدرسه وطول رقدت … قولــ قاطعها
كرم:بعدين عمتي نبي نرتاح تو
كنان:اركب لغرفتك بعدين احكوو
عائشه:ع كيفك حبيبي …..
ركب كنان وكرم والخادمه وراهم بشناطي ….

يوم جديد ⛅⛅

كنان:ترعش مع بعضها وشاده سفره القهوه في ايدها…. السلام عليكم
كنان&منير:وعليكم السلام
منير:نخليكم ع راحتككم ووقف وطلع
كنان:حط ايده ع الصالون…. تعالي حبيبتي قعمزي عندي هلبا كلام بنقوله
كبان:حطت سفره القهوا وقعمزت في جنبه
كنان:اولا العرس بعد شهر
كيان:شهقت.. بسرعه هادي
كنان:ورب العزه معاد عندي صبر
كيان:تحشمت ونزلت راسها
كنان:رفع راسها بصبعه…. مجتش الفرصه انك تتعرفي ع عيلتي لانه في الخطبه كانو مسافرين وتو رجعو
كيان:اها باهي ع سلامتهم
كنان:سلمك…. نبيك ترتبي روحك في الشهر هادا وعطاها ضرف …. هدا مبلغ دبشي بيه تو ولو احتجتي اكتر اتصلي بيا
كيان:في البدايه رفضت بس خدتهم وطلعت من عنده وكنان رجع لحوشهم

سمار:شنجوك حبيبتي
عبله:ليك وحشات حبيبتي بعد اتصلت بخالتك وقالتلي رجعتي زعلت هلبا علاش مخبرتينيش
سمار:وربي صار فجاءة كل شي متوقعتش حتى اني
عبله:قصدك معاش بنشوفك بكل ☹️
سمار:لا يا روحي من قال…. في اقرب وقت لما نجي لخالتي نتلاقو
عبله:انشاء الله حييبتي ….. في هلبا تطورات محكيتلكش عليها
سمار:احكيلي مكسدا
عبله:هاشم يبي يخطبني
سمار:من هاشم ؟ 😕
عبله:تي يلي ولامس وريتهولك !!
سمار: في خلال تواني تفكرت يوم مشت هي وعبله صاحبتها وشافت كرم وصاحبه وعرفت انه حبيب عبله مش كرم …..اها الف مبروك حبيبتي تتهنو يارب
عبله:سلمك عمري…..شخبارك انتي شن دايره…….

🔥ســـجــو مــحــمــد 🔥🔥
رواية اسألي عني الليالي الحلقة الخامسة

كنان:مقعمز ع حاشيه الكنبه يلي مقعمز عليها كرم…. بجديات حبيتها البنت ومنقدرش نسيبها بعد الزواج
كرم:حط تلفونه…. اولا ني منقدرش نغصبك انك تخرب زواجك تانيا نصيحه حط امك بين عيونك وبعدين فكر شن بدير
كنان:وقف معصب…. المشلكه في امي اصلا…. ومسك الكوب بين يديه بقوه…. وكل منشوف الحقير يلي اسسمه منير اعصابي ينحرقو ونحسس روحي قريب نهجم عليه …. وتكسر الكوب بين يديه
كرم:جاه….اووب اوبب شن درت يا راجل وشاف يده …. تبي تعقيم ورفع التلفون…. اسماء بسسرعه جيبي علبه الاسعافات الاوليه لغرفتي
كنان:هدي شويه…. تي بسيطه ياراجل مش ضروري لهادا كله !
كرم:يشوفله فيها….تي عميقه هي نمشو للمشفي
كنان:وين وين ؟؟ تب مش ضروري خيرك مكبرها
كرم:تمام استنى خلي نعقمها بس
كنان:ضحك…. تي باهي ب
تواني وخشت عليها اسماء بعلبه الاسعافات وداهشه
كرم:خداها منه وبدي يعقمله فيه بتركيز
كنان:شافله وضحك….مفروض اني يلي نهتم بيك مش انت يلي اصغر مني
كرم:شبحله وحط القطنه….ياسر واني صغير ربيتني ووكلتني ورقدتني وقريتني وكبرتي مستتحيل نقدر نردلك معروفك !
كنان:خبطه ع كتفه….تي انت خوي من دمي ولحمي 🔥
كرم:حضنه بقوه…. شوف حياتك كنان….عيش معا يلي حبها قلبك في النهايه البنت مليهاش دنب
كنان:يصير خير تو انت ارتاح واني ماشي
كرم:تي قول بنكلمها وخلااص 😉
كنان:تكلم بصوت عالي… ايييي بنكلم حبقلبيي اسمعوو يناسسس
كرم:ضحك عليه ورقد ع سريره
اما كنان طلع يكلم في كيان 🔥

صباح:مستحيل منير شن قاعد تقوول انت ؟؟
منير:اسمعيني يا مراء يلي بنديره في صالح بناتنا وصالحنا
صباح:خافت….لالا لو تسمع كيان رح تصير مشكله ومش رح نلقولها حل فكنا بللهي عليك
منير:تمام تمام…. شوفي بناتك قدامك يتعدبو وبعدين تعاليلي وقوليلي ساعدني ومشي لداره

___________

سمار:ارتاحت ساعه ورتبت سريرها وغيرت حوايجها وطلعت تبي تمشي لامها لها زمان ع الهدرزا معاها بس وقفت ع صوت بوها يلي يتكلم ع التلفون خلى جسمها يرعش مهظع بعضضه 🔥🔥🔥🔥

كيان:مقعمزا في البالكوني…… باهي المهم رجعلكم بصحه كويسه
كنان:ايي حبيبتي…. كيان بنقولك ع حاجه بس نتمنى انك متزعليش مني ؟؟!
كيان:منزعلش منك حبيبي…. قولي نسمع فيك
كنان:سكت وبعدها تكلم وقال
يتبع……..

🔥ســـجـــوو مــحــمــد🔥🔥

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبه : روايات سجو محمد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى