رواية الشيطانة الحلقة الخامسة للكاتب حسن الجامعي | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية الشيطانة الحلقة الخامسة للكاتب حسن الجامعي

رواية الشيطانة الحلقة الخامسة للكاتب حسن الجامعي

#الشيطانة 5 🔥

عند ملاك و بديع ف الحوش :-

بديع : تعصبت …نقوولك نبي ملاك منبيش قهووة زفت متعك…!
سعدية : اءءءءءءءءء…اسفه يا فندم بس هي دلوقتي ف شغل!
بديع : قووولي هكي من البداية بدل المقدمه متعك هذه😡!
سعدية : رووح يلعن ابوا رجاله زي بعضكم تفوووه عليكو كلكم…في ستين داهييييه😂!
نسمة : فتحت الدرج لقت مفتاح المخزن…اهاا هضا اكيده مفتاح المخزن واخيرا نبي نعرف شن فيه جوا المخزن؟؟؟
ملاك : ووصلت وشافت بديع واقف ويستنى فيها الجثه دااخل في المخزن لوو شافتها رح ننفضخ ورح ننتهي االيووم…نزلت تجرري وانفاسها منقطعه نحي من قدامي انت التاني!!!
نسمة : حطت المفتاح في الباب…وفتحتتتتت الباب و………!
ملاك : خششت تجري وتعييط…يا بنتي انتي يا طباخه يا زفته وووينك؟؟؟؟
نسمة : سمعت صووتها وتبي تفتح المخزن بسسرعه قبل ما توصل فيها ملاك…ياااربي هيا افتح الباب افتحححح اززززح!
ملاك : خشت تجري وشافتها كيف تحاول تفتح الباب تبع المخزن وتعصببت😡…وووقفي!
نسمة : جمدت مكانها من الخووف وتوتر…اءءءءءءءءءء انا متأسفة واجد😨
ملاك : بدت تعيط بهستيريا…انا شن قلت قوووولي انا شن قلتلكم؟؟؟
سعدية : واقفه وتفنص لنسمة بمعنى درتيلنا مشكلة…!
نسمة : بخوووف…ق ق قلتي محدش يفتح باب المخزن!
ملاك : وانتي شنووو درتي…بصوووت حاااد ومخيف…فتحييييييه!!!
نسمة : بلعت ريقها بخووف…اي فتحته😨
ملاك : تنهدت بهدوووء وشافتلها بكره وحقد…هاتي المفتاح جاي!
نسمة : مستغربة من تصرفات ملاك الغريبه…وواقفه تتفرج عليها !
ملاك : بصووت عالي…قتللللكككك هاتي المفتاح!
نسمة : عطتها المفتاح…وخدت بعضضهها وكنت رح تمشي!
ملاك : شدتها من ايدها…وقفي جاي…خوودي حوايجك واطلعي برا من اول يووم درتيلي مشاكل مالا بعدين شنو رح ديرلي!
سعدية : يا فندم انا واللهي ماعملتش حاجه انا حذرتها وقولتلها ان تسيب الباب ده واللهي!
نسمة : فنصت فيييها…اشششش😕!
ملاك : خودي حوايجك وتفضلي اطلعي برا!
نسمة : خششت داخل وخدت شنطتها ولبست عبايتها وهي زعلانه!
بديع : لحظة لحظة…ملاك وينها وين موجودة؟
نسمة : تجمعوا عيونها…تلقاها عند المخزن في جنب المطبخ وطلعت!
ملاك : وانتي شن قاعده اديري هنايا تبي تنطردي زيها ولا كيييف؟
سعدية : لأ يا فندم انا عايزة حضر الغدا عشان انا جعانه!
ملاك : نعم ؟
سعدية : ايوا انا حخلص الغدا عشان انا جعانه مالك يا فندم😂؟
ملاك : انا اللي جعانه مش انتي منوو اللي يشتغل اهني انا ولا انتي؟؟؟
سعدية : اهااااا بس يا فندم مكانش لازم تطردي نسمه من البيت ده حرام واللهي!
ملاك : حرمت عليك عيشتك…ومعاش تجيبلي الاشكال اللي زي هذه فاهمه!
سعدية : تمام يا فندم حاضر…عايزة حاجه تانيه ؟؟؟
ملاك : صكر الباب ومعاش حد يطلع من باب المطبخ لا مخزن ولا زفت فاهمه!
سعدية : تشم في ريحه واستغربت…لحظة يا فندم هو في ريحه هنا وحششه اوي!
ملاك : صنت شني تكلمي؟؟؟
سعدية : 🤢 دي ريحه تقول في جثة ميته واللهي!
ملاك : 😨…تعصبت وتوترت بنفس الوقت…صكككري الباب قتلك وياويلك نلقاك فاتحه الباب رح تنطردي فاهمه؟…وطلعت!
سعدية : اوكي يا فندم😨…هي اي الست دي بتتكلمي معاها شوية تقوم تعيط زي البومه 🙂😂!
ملاك : يا سعدية يا واطيه سمممعتك شن قوولتي توووا…!
سعدية : 😨!

رواية الشيطانة الحلقة الخامسة للكاتب حسن الجامعي

عند ياسمين و رواد في المستشفى :-

رواد : بصووت متعصب…شن تبي مني خيرك؟؟
ياسمين : اصيل وووين؟؟؟
رواد : كيف يعني اصيل وووين؟
ياسمين : انا كنت مع ملاك وقتله يمشيلك هو مجاكش ولا كيييف؟؟؟
رواد : مجانيشش بككل…تي شن درتي في الولد😡؟؟؟؟؟
ياسمين : بلعت ريقها بخووووف…ووولدي😨؟؟؟؟؟؟
رواد : تيييي ولد هووو مقدرتييش تهني علييه…لا اله الا الله
ياسمين : رعششت من الخوف وطلعت برا الغرفة ودوور على اصيل في الممرات…اصيييييل وينك يا اصيل ولدي ووووينه!
رواد : طلع وهووو متعصب ويسأل في الممرضات على اصيل ولده…ششفتي ولدي اصيل يا نسرين؟؟؟
الممرضة : لا والله ما شفته اخر مرة شفته مع المدام ملاك!
ياسمين : اصيييل وووينك يا ولدي…فتحت الغرف تبع المستشفى كلهم وملقتش اصييل ابدا!!
رواد : كله منك انتي انا ال غبي اللي جبتكم للمستشفى وامنتك على الولد…لا والكارتة كان عندك ست الحسن مدام ملاك!
ياسمين : خلاص اهدى اهدى رواد خلاص رح نلقووه خليينا نشوفوا كميراات المراقبه…بسسسرعه!
رواد : اي اي بسسرعه…طلعوا برا قدام الشركه ويدوروا يمين ويسار بالك طالع ملقووهش…خششو للغرفة تبع كميرات المراقبه !
ياسمين : خششت بالقوه على غرفة الكميرات…بالله شووفلي الكميرات كلهم في ساعه هذه بسسرعه😨
المراقب : في حاجه يا جماعه شن في خيركم!
رواد : ولدي اصييل رايح ودورنا علييه مليقناهش مختفي!
المراقب : 👀 … مفييش الست ملاك طلعت مستعجلة برووحها من المستشفى ومفيش مش موجود معاها الصغير !
ياسمين : هذه مصيبه و كارته كاااارته😭…رح نبلغوووا الشرطه هيا روواد بسسرعه!
رواد : شررطه شني شرطه شني…متقدريش تبلغي الا بعد 24 ساعه خيييرك انتي؟؟؟
ياسمين : يعني مش رح نشووف ولدي الا بعد 24 سسساعه😭😭💔؟؟؟؟؟
المراقب : 👀💔
رواد : 🤦🏻‍♂️💔

رواية الشيطانة الحلقة الخامسة للكاتب حسن الجامعي

عند ريهام برووحها في الحوش :-

ترن ترن ترن :-

الشرطه : الو تفضل مركز الشرطه !
ريهام : شدت التلفون وهي ترعش وخايفه… الوووو تسمع فيا حضرت الشرطي!
الشرطه : تفضلي يا مدام نسمع فيييك…اي اي نسمع فيك معاك على خط!
ريهام : خدت نفسس عميق وقالت…نبي نبلغ على مجرم!
الشرطه : منوووو هوو وشنو جريمتة؟؟؟
ريهام :- 😤 هي وووحده مش واحد راهووو وياريت اسمي ميوصلهاش ان انا اللي بلغت عليها !
الشرطة : لو سمحتي عطينا اسسمك…استغرب صووتها…؟؟؟؟
ريهام : ريهام عبد العزيز الترهوني…بس ياريت متقولولهاش ان انا اللي بلغت!
الشرطه : ريهاااااااام على مني بتبتلغي انتي 🤔…؟؟؟؟
ريهام : امجد 😨….تي مشش كنت طالع توا قدامي انت مششيت للمركز شرطه؟؟؟
امجد : بفزززع… حبيبتي سؤالي واضح انتي على منو بتبلغي خيرك في حد دارلك مشكلة قوليلي؟؟؟
ريهام : بلعت ريقها بخووف وتفكرت العركه اللي صارت معاه مبكري…لالا منبيش نبلغ على حد خلاص رح نسمع كلامك ونهدى!
امجد : شن تقووولي انتي يا ريهام…الووو نكلم فيك انا؟؟؟
ريهام : صكرت الخط في وجهه…اوووف يا ربي نبي نبلغ عليها الوسخه هذه نحسابه طلع من الحوش بيمشي للقهوة انا…شوية طلع ماشي لخدمته مع ان قالي اليوم عطلته🤔؟؟؟؟!
امجد : مفهمتش خييرها المراه هذه…تسمع كلامي شن قلتلها انا باش تسمع كلامي غرييبه!
ريهام : مش رح نسكتلك يا ملاك…وديني وما نعبد كان ما دخلتك للسجن ما يكون اسسمي ريهام عبد العزيز يا وسخه يا كلبه!

_بسس ووين محمود كيف احتفى فجأه هكي؟
اكيده هذه ملاك قتلاته باش ميفضحاش؟؟

_ياربي شن درت في روحي و شن درت في الراجل انا انهار احررف!

_زعما هوو هرب مني وميبيش يمشيلها…ولا خاييف منها ومتحشم؟؟؟

_لو خايف وميبيش يمشيلها راهوو قالي…بسس رح نشوفوا يا ملاك يا انا يا انتي !

رواية الشيطانة الحلقة الخامسة للكاتب حسن الجامعي
عند ملاك و بديع ف الحوش :-

ملاك : انا اسسفه خششيت طوول هكي بدون ما نكلمك…متأسفه هلبا بديع!
بديع : لا عادي مفيش مشكلو ملاك…انا جيت نحكيلك ان هذه بعتتلك واحد اسمه محمود ويكون محقق في القسم!
ملاك : بلعت ريقها بخوووف…اءءءءءءء اي مفيش حد جاني راهو!
بديع : شاف لملاك من عيووونها…تكدبي عليا يا ملاك !
ملاك : 👀 ؟؟؟
بديع : متشوفليش هكي احكيلي شنوو درتي في راجل…بالله عليييك احكي لأن في مصايب رح تصيير!
ملاك : طلعت من فمها طوووول…قتلته!
بديع : ناض بفزززع…كنت حاسسس واقسم بالله كنت حاس انك درتي فييه حاجه كييف قتلتيه ووينها الجثه احكي!
ملاك : بخووف وبصوت واطي…انا قتلته وحطيته في المخزن وقلتلهم محد يفتح ونا توا مصكرته بالمفتاح واهوا قاعد عندي المفتاح شووووف 🗝 !
بديع : حي عليييك يا ملاك حي عليييك شنوو درتي كيف قدرتي تقتليييه انتي احكيلي هي توا شن بنديروا الشرطه رح ادووور علييه في كل مكان حتى لو البنت اللي اسمها ريهام مبلغتش طبيعي رح يدوروا عليييه!
ملاك : اووف اووف…انت جاي توا تحل معاي المشاكل ولا تزييد فيا خييرك انت ؟؟؟؟
سعدية : واقفه و تتسمع عليييهم…انهار اسووود و منيل هما على ميين بيتكلموا دووول انا مش سامعه كووويس…بيتكلموا بصووت واطي كدا ليييه؟؟؟
بديع : قصدي هذه جرييمه جريمه شن تبي في الحل توووا مجرد ما يشكوا فيك بيفتشوا الحوش ويلقوها في المحزن وتنحبسي سنين انتي وحده غبيييه غبييه!
ملاك : بصووت عالي…صكر فمممك خلاص اسسكت خليني نعرف نفكر شن ندير!
بديع : مقعمز يفكر معاها وتغيرت ملامح وجهه…لقيييتها لقيتتتها 🔥 !
ملاك : شنووو شن لقييت احكي 👀 ؟؟؟
سعدية : حطت الغدي على طااوولة…الاكل جاهز يا مدام تفضلوووا 🙄!
ملاك : خلينا نكملوا بعدين انا جعت…تفضل معاي بديع يلا !
بديع : لا صحتين انا فطرت متأخر…!
ملاك : فنصت فيييه…قعمز مزلت نبي نتكلم معاك مش وقتك توا !
بديع : اوك
سعدية : ايييه الجمال ده 🤤🤤!
ملاك : عيطت…سعدييية بري لشغلك خلاص!
بديع : واووو عصبان مش عادي بكل…كولي كولي منوو اللي داره هذه انتي ؟؟؟
ملاك : انا فاضيه غير للعصبان وماكلة ونفووت مستشفى للكلب اللي اسمه حاتم !
بديع : قاعد ياكل تقوول اول مرة ياكل عصبان…اوووووو مش عادي وربي هذه سعديه مالا دراته !
ملاك : كلت منه وذقاته…اوووف طعمته مش عاديه عجبتني حتى انا عجبتني هلبا…سعدييييه تعالي بسسرعه !
سعدية : ناضت من السفرة اللي تاكل فييها…اوووووف انا جعانه اي ده في ايه يا جماعه ؟؟؟
بديع : نووضتيها من الماكلة😂
ملاك : مشش مهممم…قوليلي انتي اللي درتي العصبان ؟
سعديه : لا مش انا يا فندم دي المدام نسمة الجامعي عملت العصبان والارز وكل حاجه على سفرة 😋
ملاك : بخبث…اهاااا اللي انا طردتها قصدك ؟
سعدية : ايوووا يا فندم هي دي !
ملاك : خلاص بري كملي شغلك بسسرعه !
سعدية : انا عايزة اكمل اكلي وبعدين شغلي ياختي اي ده مفيش زووق ابدا !
بديع : من وين تجيبي في خدمات هادم😂
ملاك : اسسمعني كوويس خطرتلي فكرة حلوووة !
بديع : فمه معبي ماكلة… قوولي نسسمع فيك !
ملاك : وقف شويه ماكلة واسمعني…شن رايك نورطوا سعديه في الجريمه تبع محمووود!
بديع : طاح منه الكشيك…كيييف 😨؟؟؟؟؟؟؟
ملاك :- 😈

رواية الشيطانة الحلقة الخامسة للكاتب حسن الجامعي

عند نسمة في طريق :-

نسمة : مقعمزة في تاكسي وتبكي…خزززي عليك ناس مدايره غداء وعصبان و رز وتاعبه من صبح وتلزني هل لزه خزي عليك ناس متتحشمش!
تاكسي : يا مدام اما شارع ندخل؟
نسمة : خش على يمين ووقف خلاص!
تاكسي : خش على شارع يمين وووقف…تمام يا مدام!
نسمة : قداش حقك خوي؟
تاكسي : 30 دينار يا وخيتي!
نسمة : بصدمه😨…30 هلباااااا اللي قبلك كانوا يوصلوا فيا ب 15 و 10 حرام هكي!
تاكسي : اوووووف خيرك يا اختي بتنفخيهم حق البنزينه و حق الوقفه في طابور و و و و و خيرك!
نسمة : تشووفله بسخف🥺فتحت شنطتها وعطاته 30…توكل على الله وحسبي الله ونعم الوكيل يلي وصلنا لهل حاله…وخششت لحوشها!
احمد : اوووو امي وين اليوم عطلتي شكلك لقيتي شغل!
نسمة : تنهدت…اخخخخ لقيت لكن طلعت منه من اول يوووم💔!
احمد : وااااك قصدك مجبتيلناش فلوس كالعاده غدانا خبزة و جبنه عشانا خبزة و جبنه!
نسمة : نحت الكندرة وهي في قلبها غصه…اخخخ يا وليدي قوول الحمدلله على كل حال في اللي مش لاقي ما ياكل خبزة يابسه قوول الحمدلله💔…وخشت!
سمير : راقد على كنبة ويتفرج على الاخبار…وووينك يا للا كنك عطلتي اكيده جبتيلنا خدمه صح؟
نسمة : قلبت عيوونها بملل…بدل ما مقعمز وتتفرج على اخبار فلان و علان نوض اخدم على صغارك انا نهد حيلي مش قادرة خلاص!
سمير : عيط عليها…يعني ملقيتيش خدمه يا كلبه وين كنتي انهار كله !
نسمة : نحت الوشاح ولووحاته على الارض…خلاص مششيت وخدمت وتعاركت مع اللي شغلتني حل عني يا راجل نووض اخدم نوووض يا همي!
سمير : وخيييره ولدك مينوضش يخدم ولا فالح غير يعاكس في الجارة وبنتها!
احمد : انا تعبان يدوب نقرا ونرقد🙄!
نسمة : رقدت عليييك حيطه قولوا اميييين…نسرين يا كلبه وووينك
نسرين : نهدرز مع صحباتي مششش فاضيه راهو خلووني في حالي!
نسمة : اخخخخخخخ يا ربي صبرني يا ربي مفيش ولا واحد فيهم فييه فايدة!
نسرين : ماما شن غدانا اليوووم؟؟؟
نسمة : موووتو من الجووع مفيش الا خبزة وجبنه تمام وتوا تشووفوا انا سكتلكم وااجد خلاص…خشت للدار متعها ودمعتها على خدها…حسبي الله ونعم الوكيل💔!

رواية الشيطانة الحلقة الخامسة للكاتب حسن الجامعي

في مركز الشرطه عند امجد :-
الساعه 4 العصر⛅…!

امجد : تييي كيف يا راجل مختفي لييه يوم قصدي كيف هكي يتخلى عن القضايا اللي وراه ويمشي هكي!
سامح : مش معروووف شي حتى الهاتف متعه مصكر حاولنا نوصلوله لكن مفيش فايده!
امجد : زعما مقتووول بالك في وحده من القضايا مساعدين المجرم وصلوله وقتلووه!
سامح : مش معروف شي لحد توا خلينا اليوم هذه بسس يتم ونشوفوا غدوا كيف يصير!
امجد : غريييبه محمود معمرة ما اختفى هككى على المركز و قضايا اللي وراه!
سامح : اخر مرة في مراه اتصلت بييه وقالتله تعالا ضروري وبسرعه يمكن هي وراه قتله او تسببت في قتله!
امجد : شكوك بدت دوور في راسه…منو هذه تعرفها انت؟؟؟؟
سامح : لالا منعرفهاش بكل…لكن نقدر نوصللها عن طريق رقم تلفونها وموقتها!
امجد : باهي اتصل بسسرعه قبل ما هي دير حاجه او تفصل الخط متعها…!
سامح : اووك استنى لحظة نشوف المكالمات تبع امبارح اتصلت بييه في الصبح بكري…فتح الهاتف وبدي يشوف في سجلات مكالمات تبع المركز !
امجد : هيا سسامح خيرك بسرعه خف رووحك معندناش وووقت!
سامح : تي اصبر اصبررررر قاعد ندوور شن ماكينه انا ولا شني!
امجد : نستنى هي بسسرعه وقت دوامي قريب يتم نبي نروح جعان!
سامح : اهووووا الرقم…نشوفوا اسمها ولا مفيش داعي!
امجد : لالالالا عطيني مووقع متعها طووول خلينا نمشولها طوول قبل لتهرب…وتوا لما تتصل بيها رح تعرف ان احني كشفناها!
سامح : اهااا اي صح صح…لكن يا ذكي مش رح نقدروا نوصلولها الا في وقت المكالمه ضروري حد يتصل على اساس بالغلط!
امجد : خلاص تمام انت كلمها واقعد طووول معاها في الكلام ونا توا نقول لصالح يعرف مووقعها وووين بزبط!
سامح : تم ميه ميه…شاف الرقم واتصل بيييه…هيا ردي ردي!

عند ريهام في الحوووش:-
ترن ترن ترن:-

ريهام : شافت التلفون يرن…واخيييرا هذه شكله محمووود😍…الوووو محمود!
سامح : اءءءءءءء…انتي انسة مرام ؟؟؟
ريهام : هذه رقم مركز الشرطه صحح؟؟؟
سامح : اي اي هذه رقم مركز الشرطه انتي مرام صالح ولالا لأن خوك مداير مشكلة في شارع واعتقلناه ياريت تشرفينا وتحلي المشكلة هذه!

امجد : هيييا بسرعه يا صالح عررفت موقعها ولالا؟؟؟؟
صالح : لحظة بسس يا امجد…اهوووا موقعها لقيييته…خدي ورقه وبيروا وكتب الموقع ووين بزبط…تفضلوا هذه المووقع متعها!

ريهام : لالا مش انا مرام انا اسمي ريهام ونحسابه المحقق محمود اتصل بيا لأن عندي قضية كنت نبييه يساعدني فيها!
سامح : اها اسفين على ازعاج…مع السلامه!
ريهام : تي شني هذه خيرهم هادووو…اوووف ياربي نحسابه محمووود شكلة مختفي لالا مش مختفي شكي بدي يزيد في ملاك الوسخه وراه قتله انا متأكده لأن متحبش تخلي شي وراها وتحب تتخلص من اي حاجز يوقف في طريقها…!

سامح : شنوووو صار عرفتووا الموقع ولالا؟؟؟
امجد : اي اي عرفنا مووقعها المجرمة بسسرعه خلينا نعتقلوها ونحققوا معاها!
سامح : بالك مش هي اللي قتلاته هذه مجرد شكووك فقط بس رح نسألوها كم سؤال مش رح نقدرووا نحبسوها لأن معندناش دليل قوووي يثبت ان هي اللي قتلاته!
امجد : سامح بالله علييك اسكت وهي اركب السيارة قبل ما هي تتصرف اي تصرف غبي وتهرب!
سامح : 😐 مستغرب من القصه…هيا هي ان شاء الله محمود مافيه الا الخير بدل هل الكلام اللي نقولوا فييه عليييه!
امجد : الله غالب الدنيا مع اطمن كل واحد يقدر يقتل على خاطر مصالحه الشخصية عادي ولى القتل وساهل!
سامح :- 😨

رواية الشيطانة الحلقة الخامسة للكاتب حسن الجامعي

عند رواد و ياسمين في المستشفى :-
الساعه 5 العشية ⛅!

ياسمين : تبكي وتعيط…حي عليا انا ووولدي حي عليا شن ندير في رووحي توا ولدي ضاع مني!
رواد : كله منك كله منك انتي اصلا انتي السبب لووو خليتيه في جنبك وانتبهتي علييه راهو مصارش هذه كله يا فالحه!
ياسمين : نززل كل شي على راسسي انت بووه وحتى انت كان لازم تنتبه علييه مش تووزعه على خاطر مكالمات خطيرة وسريه!
رواد : يفنصص فيها…وطي صوووتك قاعدين في المستشفى ضممي فمك!

ترن ترن ترن :-

رواد : شاف لتلفون…اوووف منبيش نرد على ولا مكالمة انا توا!
ياسمين : ررررد على مكالمة بالك شي يخصص ولدنا اصيل😭
رواد : تي هذه مكالمة مش رقم غريب هذه رقم نعررفه كوويس!
ياسمين : هذه رقم المجرمييين اللي يبيعولك في الادوية المغشووشة صححح؟؟؟ 😤
رواد : اي وضمييي فمك ليا ساعه نقوولك صكري فممك بتفضحي بيااا!
ياسمين : بااااهي رد بسسرعه قبل ما يفصل الخط…ياااربي يصبرني ويعنني على الغباء!
رواد : رد على المكالمة بعصبية…شن تبي توا مشش فاضي مش وووقتك اختتصر؟؟؟؟
اصيل : يبكي وبسخف…بااااابااااا🥺💔
رواد : ووولدي اصيييل ويييينك انت يا بابا؟؟؟
ياسمين : بفزززع…ووولدي اصييل هات نكلمه هاات😱
رواد : بصووت عالي…تي اتكلم يا بابااااا وين قاعد انت نجووو ناخدوووك وينك يا ولدي؟؟؟
ياسمين : عطيني نكلمه قلبببي محروووق علييه هات خلي نطمن قلبي على وليدي😭!
اصيل : بصووت برئ… بااابااا ساعدني اهما اشرار💔!
رواد : يرعشش وبفززع…و و و و وووينك جاووبني يا ولدي!
اصيل : انا قاعد…وووووقطع علييه!
مجهول : عندك 24 سساعه لو مجمعتش مليووون في شنطه انسى ولد اسسمه اصيل ولو كلمت الشرطه اوو فكرت اتكلم وتدخل الشرطه في نص اعتبر ووولدك مات🔥؟؟؟؟
رواد ، ياسمين :- 😲😲 ؟؟؟؟

رواية الشيطانة الحلقة الخامسة للكاتب حسن الجامعي

عند ريم في الحووووش:-
الساعه 6 في العشية🌥…!

ريم : مقعمزة في غرفتها وتحكي مع نفسها وترد على نفسها وكأن مريضه نفسيا وعقليا…اخخخ يا بطني ااخخخ يا قلبي💔…شنووو رح يصير فيا توا شن رح نقووول لناس!

_كيييف رح نشرح للكل قصتي كيف رح نتجرأ ونحكي يلي صار معاي!

_ الذنب مشش ذنبي هذه مكتووب من ربي💔…انا في ووورطه كبيرة!

_والووورطه الكبيرة هذه مش رح طلعني منها الا الحقييرة اللي اسسمها ملاك…!

_بسس خايفه تفضحني قدام ناس وتقوول لحاتم كل شي🔥…!

_لالالالالا مش رح تفضححني لأن هكي قاعده تفضح في اسرار المرضى يلي عندها في المستشفى…!

_نبييها تساعدني كيف نسقط الولد اووو تغير تحاليل DNA ياررربي شننووو ندير؟؟؟

_خلاص قررت قراري رح نمششيلها ونحكيلها رح تساعدني ولو بمبلغ مااادي🔥…!

ريم : لبسست عبايتها على سريع ولبست كندرة متعها وركبت السيارة وبدت تجرري لحووش ملاك باش تخلصها من المشكلة اللي هي فيييها🔥…!

رواية الشيطانة الحلقة الخامسة للكاتب حسن الجامعي_

عند ملاك و بديع في الحووش:-
الساعه 6 ونص مع المغرب🌇…!

بديع : 😱…حتتى الشيطان مفكررش في الافكار هذه يعني بجد فكرة ذككييه هلبا…!
ملاك : وووطي صووتك بديع…خلاص خلينا نلبسوا القضيه في سعدية بسس خايفه من حاجه…!
بديع : من شنوو خايفه؟
ملاك : سعديه تعتبر طيبه هلبا ومعندهاش اي سبب باش تقتل محموود او عداوة مش رح يحبسوها يعني وتجي القضيه كلها على راسي!
بديع : امممممممم صح كلامك مالا مفيش حل الا ما نطلعوا الجثه من الحوش ونرموها في مكان بعيييد!
ملاك : بدت تفكر وتعصصر في دماغها…لقييت الحل!
بديع : شنووو هو؟؟؟
ملاك : نسمة الجامعي هذه الطباخه اللي كانت عندنا الصبحح!
بديع : خيييرها…قصدك قصدك هي اللي رح تلبسيييها الجرييمه؟؟؟
ملاك : 😈…ايووووا بزززبط هكي ورح نرجعها لشغل وقالتلي سعديه ان وضعها المادي مزري بكل يعني رح ترجع زي الكلبه تخدم هنايا…!

طق طق طق طق طق طق طققققق:-

سعدية : اي ده اي ده…انا جاااايه يا داهيه في حد بيخبط على الباب بطريقه دي…فتحت الباب!
ريم : هلا مدام ملاك موجوده في الحوش او لا؟؟؟
سعدية : عايزة افهم حاجه وووحده بسس…انتي يا زباله يا عرة العررر يا شقرا يا حية يا فانص…بتخبطي على باب كده ليييه؟
ريم : تعصبت من كلامها…انتي خيييرك سألتك سؤال ملاك قاعده ولالا يا قليلة الاحترام والادب!
سعدية : اي ده ما تحترمي نفسسسك ياختي لممي نفسسك ولسانك الله في ايييه؟؟؟
ملاك : نززلت تجري لما سمعت صووت العركه…شنووو في خيرك يا سعديه صووتك واصل لنهاية الشارع!!؟؟؟؟
ريم : حيووانه وقليلة ادب هذه قالتلي يا زباله وعره…شنوو هذه يا ملاك هكي الخدم عندك؟؟
سعدية : ما تخلينيش امد ايدي عليكي انا مش ناقصكي😡…!
ملاك : 🤭🤭
ريم : بالله درقي وجهك مش فاضيتلك ابدا…تلفتت لملاك…ملاك انا محتاجتك في مساعده ضرووري!
ملاك : مسساعده…مني انا تبي مساعده🤨؟؟؟
ريم : اي اي و ضرووري🤕!
ملاك : سسعدية بري لبدييع ضيفيه قهووة وقوليله مدام ملاك شووية وتجيييك!
سعدية : حرووح لطرف بدييعوا❤🤤🤭!
ملاك : تفضلي قعمزززي يا ريم الحوش حووشك…بس استغربتك هلبا حسبتك تكرهيني ومش طايقتيني…بس تفاجئت جايه تطلبي المساعده او مصلحه!
ريم : بجد انا اسسفه بس مش وقت الكلام هذه توا…انا مريضه عندك من توا يعني رح نحكيلك مشكلة ونبيك تساعديني…وبما ان انتي دكتورة مش رح تفضحى اسرار المرضى اللي عندك صححح؟؟؟
ملاك : اي اي…تمام مع ان مش قانوني في الحوش لكن عادي احكي!
ريم : انا خايييفه هلبا وحاسه روحي بندوووخ…رح نحكيلك كل شي بسس خايفه!
ملاك : قلبت عيوونها بملل…هيا احكي ريم عندي ضيف يستنى فيييا🙄!
ريم : بلعت ريقها بخووف…الولد اللي في بطني!
ملاك : خييييييره؟؟؟؟
ريم : مش وولد حاتم هذه😨!
ملاك :- كييييييف كيييييف😱😈……..#يتتتتتتبببببع!

الاسئلة اللي في بالكم توووا الاجوووبة متعها كلها في الحلقات الجااايههه❤…ومش رح تنزل الحلقه 6 الا لما تصكر الحلقة 1000 لايك وتعرفوني لما نصررر على حاجه❤🤭…لو عجباتك الرواية ضيفي اعضاء خليهم يقرووا معاك ومتقصروش في تعليقات للوصول في المنشور❤…!

رواية الشيطانة الحلقة الخامسة

🔥روٌايَــــــــــــــــــــــاتٌ حَــــــــــــــسٌــــــن الجَــــــــــامّـــــعــــــيٌ 🔥

لمشاهدة جميع اعمال الكاتب : روايات حسن الجامعي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى