رواية العروسة المزيفة الحلقة التاسعة .. الكاتبة ميلو حسن | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية العروسة المزيفة الحلقة التاسعة .. الكاتبة ميلو حسن

رواية العروسة المزيفة الحلقة التاسعة .. الكاتبة ميلو حسن

#العروس_المزيفه 9

ترن ترن:-
ايوب:إن شاءالله خير…الو
الشرطي:اهلا سيد أيوب معاي
ايوب:اي تفضل
الشرطي:ولدك اويس ومعاه بنت لقيناهم في حاله حرجه ومقلوبه بيهم السياره
ايوب:تنهد بصدمممه…اويس.؟؟ ..كيييف؟؟
وهيبه:شن في ؟ خيره اويس؟.
ايوب:انزل من سرير بطريقه سريعه….ولدك داير حادث
وهيبه:تنهدت بصدمه….شن صارله؟ حليلي ع وليدي
ايوب:اشش خلينا نطلعو نطمنو عليه مافيش داعي نقولو لحد
وهيبه:وهيا تبكي …خلينا نحكو لراكان اقل شي
ايوب:لالا متخلعيهمش في عقاب الليل غير نطمنو عليه قبل
وهيبه:تلبس في عبايتها وهيا تبكي يارب عيشلي ولدي يارب
ايوب:طلع يجري ووراه وهيبه💔

رواية العروسة المزيفة الحلقة التاسعة
راكان:بعد الانسجام الي كان بينهم🤭 …استند جنب مارن وهوا ذايب فيها وف ريحتها
مارن:كانو عيونها ذبلنات ومش قادره تقيمهم من التعب حطت راسها ع صدر راكان
راكان:حط يده ع شعرها …ورقدو مع بعض

________________________

ايوب ووهيبه وصلو المصحه وبعد مااستشارو السكرتيره دخلو لغرفة اويس 💔
اويس:كانت يده مجبسه وعلامات الالم ع وجه
ايوب:خش يجري…شن صار معاك ؟ شن تحس توا؟
وهيبه:حليلي عليك كيف درت حادث من خش فيك؟
اويس:حاس بي تعب في رقبته ومش قادر محرك راسه …هاله شن حالها توا؟
وهيبه:شافت لي ايوب بصدمه…هاله من؟
اويس:هاله بنت عمي حامد ونعيمه الخادمه
وهيبه:خيرها شن دخلها فيك؟
اويس:بصوت متوجع …كانت معاي ف سياره ؟
ايوب:حط يديه الاتنين ع راسه……وشن وصلها ليك ؟
وهيبه:تي ي فاسد ملقيتش ع من تلعب غير ع هاله يلي زي اختك ي حمار
ايوب:بصوت عالي.. وينها هيا ف اما قسم تكلم
اويس:مش عارف اسأل الممرضه وله دكتور
وهيبه:ي حشمتي قدام نعيمه شن درت فينا بس
اويس:تي خيرك يما مابيني وبينها شي البنت
ايوب:وكيف ركبت معاك ي حمار كييييف؟
اويس:كنت رافعها بتتعرف ع بنت نعرفها
ايوب:توا هدا كلام يخش العقل هوا اما بنت ي صايع وانتا مش مخلي البنوت في حاله
وهيبه:غير خلينا نطمنو علاها بس ان شاءالله مصارلها شي
اويس:دموع في عيونه ..كله مني انا الي كنت نجري بي سياره يارب تكون حالتها احسن من حالتي يارب
وهيبه:اطلع ي ايوب اسأل
ايوب:وتوا كيف بنكلم حامد بنقوله بنتك مع ولدي ودارو حادث فهمني كيف بس؟
اويس:لا بنته محترمه ومتربيه كويس وانا الي شديت فها تمشي معاي
ايوب:بصوت داهش..انا طالع نشوف البنت وردو بالكم تتصلو بحد من الحوش الصبح توا انا نكلم راكان ونفهمه
وهيبه:حاضر حاضر غير اطلع شوف البنت
اويس:حاط يده ع راسه…حليلي شن درت بس بدون مانفكر 💔
وهيبه:شافتله بعتاب….ان شاء الله مايصيرش الي ف راسي بس😏
اويس:شن ي بوي شن صار معاك؟
ايوب:خاش وجه متغير
اويس:احكي ي بوي الزززحح
ايوب:جسديا حالتها كويسه ومافيهاش كسور لكن خشت غيبوبه
اويس:شن يعني حالتها خطيره؟
ايوب:لا قال ممكن من الخلعه تعرضت لغيبوبه قصيره يعني احتمال غدوه تكون واعيه
اويس:إن شاءالله خير 💔💔
ايوب:كيف بنقابل حامد بس 🤦‍♂️

🔥مـــيُـــلــو حــــسسـٰـــن🔥
🔥مـــــيُــــلــــووو حــــسـٰــن🔥

ثاني يووم:-🌤

مارن:فتحت عيونها ببطئ…جت عيونها ع راكان وهوا راقد ..سحبت روحها من جنبه بهدوء وكيف بتنزل من سرير
راكان:بدون مايفتح عيونه..مسكها من يدها
مارن:ابتسمت وتلفتت وراها..نضت؟
راكان:حبيبي نايض كيف نخليه بروحه وجبدها ليه…استحشتك
مارن:ههه امتا لحقت ونا جنبك طول الليل
راكان: حاط صبعه ع فمها …كل ثانيه نستاحش فيك
مارن:بدلع….بلاش كدب ع صبح
راكان:خدا منها بوسه طويله من خدها
مارن:ابتسمت…خنااب😏
راكان:تعلمت الخنبه منك
مارن:😏…ونا شن خديت منك؟
راكان:اممم….هلبا حاجات
مارن:ابتسمت…عرفت راكان مش ناوي ع خير…وخدت بعضها وخشت تجري الحمام
راكان:يشوفلها وهوا يبتسم…وفي لحضه هادي رن تلفون راكان
راكان:فتح الخط….الو
ايوب:انتا ف الحوش وله طلعت؟
راكان:لا قعد شن في؟
ايوب:خوك اويس الصايع داير حادث
راكان:قعمز …حاددث؟؟
ايوب:اي لكن الهم مش هني الهم في هاله الي كانت معاه
راكان:كييف؟ شن صارلها؟
مارن:طلعت من الحمام….حليلي شن في؟
ايوب:مش عارف المهم خبر بوها وامها والحقونا ع مصحه
راكان:به به أن شاءالله خير
مارن:مارن:شن في ؟
راكان:اويس وهاله دارو حادث وتوا ف المصحه
مارن:تنهدت بصدمه….هاله واويس كيف صار هكي؟
راكان:يلبس في تيشرته…انا نازل نحكي لي اهلها وانتي نضمي امورك وانزلي وراي
مارن:به حاضر لكن كيف بتقولهم؟
راكان: منعرفش المهم يمشو يطمنو علاها توا الي صار صار…وطلع
مارن:نزلو دموعها…حليلي زعما شن صاير فيك ي هاله؟؟💔

رواية العروسة المزيفة الحلقة التاسعة

نعيمه:ووووه عليا وووووه شن تقولو يحليلي وطاحت ع الارض
حامد:يخبط ع راسه شن ركبها مع اويس بدون ماتستاذن كيف ادير عمله زي هادي؟؟
ناجيه:اهدي ي نعيمه اكيد حالتها كويسه لو صاير شي كنا سمعنا
نعيمه:حليلي ع بنتي ونا نايضه ندور فها نحسابها مع مارن
راكان:طبطب ع كتف حامد…متقولش هكي انتا هاله بنتك عارفها كويسه وحنا مشفناش منها الا كل خير اكيد ف قصه وحانسمعاها اول مانوصلو المصحه
روفيده وكنان:جاين يجرو…شن في؟؟
ناجيه:اويس وهاله دايرين حادث لكن حالتهم كويسه
روفيده:تنهدت…كييف؟ نااا ونخصها كنان
روفيده:😨
راكان:هيا ي عمي ارفع مرتك واطلعو اقل شي تطمنو علاها
روفيده:عمتي متبكيش اكيد حالتها كويسه
راكان:خدا بعضه وركب فوق..
حامد:طلع وهوا حاط يده ع وجه!
ناجيه:لبست نعيمه عبايتها وطلعت هيا وياها!
كنان:انتي كان بتمشي بري وتي روحك
روفيده:اي اي استناني غير نلبس بس..

لحضات بسيطه والعيله كلها كانت ف المصحه🤷‍♀️

راكان:قعمز ع كرسي….حمدالله ع سلامتك
اويس:الله يسلمك
مارن:سلامتك ماتشوف شر وقعمزت جنب راكان
اويس:عمي حامد جي معاكم ؟؟
كنان:بو نسيب ههعععع
راكان:اي عند هاله قعدين يطمنو علاها
وهيبه:بتحكي شن القصه وله بتخلينا مش فاهمين شي؟
راكان:الولد تاعب وانتي تقوليله احكي القصه
كنان:قتلك فوتها متبيش شوف شن صار توا😂
ايوب:علامات الحزن ع وجه…انا راجع للحوش..وطلع
راكان:فهمني شن الشي الي درته انتا؟
اويس:بوي مكبر الموضوع بروحه والله ما في حاجه غير رفعتها معاي لحوش بنت نعرفها صاير موضوع
راكان:لكلام هدا مش حايفهمه حد وخاصة الناس انتا عارف شن حايقولو ع بنت
روفيده:لكلام حايأثر ع سمعتها لكن انتا لا لانك ولد
مارن:لكن هاله عايشه معاكم يعني زي اختكم ليش بيتكلموا الناس
وهيبه:العالم الي عايشين فيه يستنو فينا ع غلطه بس واشبح توا شن الاشاعات الي طلعت
كنان:عادي يتزوجو وتنحل القصه
وهيبه:هدا الي ناقص غير ناخد خدامه لي ولدي
روفيده:خيرها هاله زين واخلاق وبعدين مش بالفلوس هيا بطلي عادتك هادي
راكان:خلاص سكرو السيره ومافيش داعي اي حد يجبد الموضوع قدام هاله لن بويا يشوف حل
وهيبه:مافيش حل غير الزواج انا بوك ونعرفه
اويس:مش عارف انتم وله انا الي بنتزوج؟
مارن:راكان يديا وجعوني امسك جود شويه
راكان:خدا منها…اصلا خلاص انا وقت عليا بنمشي لشركه
مارن:لا خلينا نشوفو هاله ونطلعو بالمره
راكان:تمام…هي كنان روح بي اويس للحوش
كنان:تمام خود راحتك مدور شي
راكان ومارن:طلعو مع بعض ..

رواية العروسة المزيفة الحلقة التاسعة

روفيده:قربت من اويس…مدورهمش بإذن الله تنحل المشكله وناس بيتكلمو وف نهايه كل حد منهم حايسكر فمه
كنان:ورطت روحك ي راجل مفروض هدا كله مصارش من الاول
اويس:نا وين وانتا وين اطلع من راسي
وهيبه:اسمع ي فرخ لو بوك قلك ضروري تتزوجها أرفض وسكر راسك لانه فتره بس وحايسكتو
كنان:خافي ع بنت زي ماتخافي ع بنتك راهو معاش حد حايتقدملها
اويس:كله مني كله مني انا حمار ورطت البنت معاي
روفيده:اححيه قصدك الموضوع خطير لدرجه هادي؟
وهيبه:هيا بالكم خلونا نطلعو والي بيصير خله يصير باش مره تانيه يدير عقل ف راسه
كنان:😂😂
اويس:زعما شن صاير فها توا؟
كنان:مش عارف اكيد زعلانه ..هيا استند ع يدي خلينا نطلعو
روفيده:مسكت الشنطه….هيا ماما
وهيبه:يارب انهي الموضوع ع خير….وطلعو كلهم..

رواية العروسة المزيفة الحلقة التاسعة

مارن:هاله متبكيش الي صار صار وكلنا عارفينك انتي شنو
هاله:بابا مش قادر يشوفلي متوجع بسببي
مارن:الله غالب انتي مردتيش شي غلط اويس هوا الي طلب منك
هاله:انا حماره مفكرتش في شي مكنتش حاسبه حساب لحد
مارن:اويس حكا القصه كلها وقال انتي مليكش ذنب
هاله:يارتني مسمعت كلامه شن درت انا ياربي؟
مارن: متزعليش روحك ع موضوع صار سيوره حايفوت المهم انتي رجعتي وحالتك كويسه
نعيمه:اهم شي صحتك ي بنتي انا عارفاتك بريئه
هاله:ماما احكي لبابا وفهميه انه نا نضيفه
نعيمه:بوك عارف انك نضيفه لكن الناس هيا الي متعرفش
هاله:حليلي تهورت كيف بابا بيواجه الناس توا
مارن:هاله راكان يستنا فيا قدام الباب واكيد حكا مع بوك وقدر يقنعه وصدقيني ف حل لضجه هادي كلها
هاله:إن شاءالله اهم شي بويا ينسا ويسامحني
مارن:اكيد مسامحك حبيبتي انتي توا البسي عبايتك ووشاحك وخلينا نطلعو وف الحوش نحكو
هاله:هزت براسها…تمام💗

________________________

روفيده:ع مهلك بشويه
اويس:اتكا ع سريره….جيبيلي مياه
كنان:قعمز مقابله…ارقد من امس شكلك بلا نوم
اويس:حط يده ع راسه….البنت ي راجل تطورت ف جرتي
كنان:الله غالب هادي رغد شوف نهايتها كيف؟
اويس:شن الغباء الي عندي بس مكنتش نتوقع يصير معانا هكي
روفيده:من رغد هادي ي مايع؟
اويس:بري بالله من يوم الي بدايتي اختي ونا مسكره قدامي
روفيده:الحق فيا حاسه بيك وواقفه معاك
كنان:اي صح نسخف روفيده مسكينه متحسابش كانت ما تكون هيا ف مكان هاله
اويس:كانا رفعتها هيا راهو توا ف جبانه
روفيده:😨😨…تافهين
كنان:ههههههععععع
اويس:معاش تضحك بالله هيا متزبره من كل شي.
كنان:الله غالب ي خوي هدا الي صار توا تكون مستعد لي اي قرار
اويس:انا نتحمل المسؤوليه عادي المهم هاله متكونش في خطر بسببي
كنان:لووز مدام انتا معندكش اعتراض كول ع راسك
اويس:نبي نشوفها نتأسف منها اقل شي
كنان:حاليا الوقت حرج وانتم عليكم لعيون قعمز وحط عقلك ف راسك
اويس:افففففف…مش فاهم عليا انتا شي
كنان:ههه طلعت حنين مكنتش نعرفك هكي
اويس:البنت بريئه الننمممم كله مني 💔

رواية العروسة المزيفة الحلقة التاسعة

مارن:ماسكه هاله وداخلين مع بعض للغرفه
هاله:صحيتي تعبتك معايه
مارن:لا حبيبتي بالعكس ريحي راسك شويه ونا ارقد جود وننزل
هاله:خودي راحتك متفكريش فيا
مارن:اهم شي وقفي تفكير بس
هاله:حاضر حبيبتي
مارن:هي سلام حبيبتي💗

🔥مـــيُـــلــو حــــسسـٰـــن🔥
🔥مـــــيُــــلــــووو حــــسـٰــن🔥

جت ساعه 7 المغرب ووهيبه تستقبل ف ضيوف ف صاله وكانت مارن قايمه بالواجب ع اكمل وجه🤷‍♀️

في المطبخ:-

مارن:تجهز ف لعشاء…واخيرا تمينا وبكري
نعيمه:صحيتي ي بنتي والله كانا مش انتي مش عارفه شن درت اليوم
مارن:عيب ي عمتي انا زي بنتك راهو
نعيمه:سلمك والله عارفه وتحكيلي عليك هاله
مارن:ههه سلمها يارب هاله زي اختي بزبط
راكان:مارن انتي هنايا ونا قالب عليك الدنيا
مارن:ههه خليتك راقد محبيتش نوضك
نعيمه:خدت بعضها وطلعت!
راكان:قرب منها…شن الاميره نازله تطبخ للعيله اليوم
مارن:هي بعد راكان مش وقتك
راكان:جي من وراها وحضنها….نحبك
مارن:رااااكان يشوفونا اطللعع
راكان:به ولو شافونا انا راجلك وانتي مرتي
مارن:جبدت روحها منه….مرتك ف غرفة النوم مش ف المطبخ
راكان:يشوفلها بعيون مغروره…بس خليك ع كلمتك في غرفة النوم
مارن:طلعت منها ضحكه…راكان
راكان:مسكها من يداها الاتنين…نحبك لما تتعصبي اصلا
مارن:اطلقني راكان عمتي نعيمه قريب تجي
راكان:فكها….به المهم نا طالع لي بوي يبيني وراجع بناكل جعان
مارن:به….غير اطلع وفكني
راكان:جبدها من شعرها وطلع!
مارن:هههه….سخيف!

________________________

روفيده:كيف طالعه من الدوش….وتغني …قعمزت ع الكنبه ومسكت تلفونها …شافت مسج من سامي
اهلين روفيده حمدالله ع سلامة خوك وهاله وان شاءالله هدا حد السو 
خداها التفكير هدا ليش شادها ف جرتي هكي ؟ اكيد ناوي ع شي به لو كان هكي ليش مستغلش شركة اهلي ؟؟
فتحت الواتس وحطت رقمه وشافت صورته حاطها شخصيه
ي ويلي معقوله بجمال هدا وداير جو اجرامي
وجه ميدلش ع شر نهائيا…يالا المهم انا مش ح رد عليه وخليني نشوف لشنو يبي يوصل بزبط؟؟
حطت تلفونها ع رف وكملت تمشط ف شعرها

_________________________

مارن:ماسكه السفره وداخله لغرفة هاله….حبيبتي نضتي؟
هاله:تتاوم…اي خليني نخش نغسل اطرافي ونجي
مارن:به حبيبتي ..هدا عشاء اكيد مش واكله شي من امس
هاله:شكرا مارن والله تعبتك معاي اليوم
مارن:جربي تقولي هكي تاني وشوفي وجه مارن التاني
هاله:هههه …وخشت الحمام!

________________________

راكان:كيف ي بوي؟ شن تقول؟
ايوب:هدا انسب حل لانه الناس قعدا تحكي علينا
راكان:ولو هما رافضين شن الحل نغصبوهم يعني؟
ايوب:لا مافيش شي اسمه رافضين هادي الغلطه متعهم وهدا عقابها
حامد:لو هدا الحل انا موافق معنديش مشكله
ايوب:تقدر راكان تحكي لمرتك وهيا تفتح معاها الموضوع
راكان:مش عارف شن نقولكم بس
ايوب:متترددش افتح الموضوع معاهم وخليهم يعرفو انه هما ضروري يتزوجو
حامد:وامتا حايتزوجو؟
ايوب:هما يقررو الموعد المهم يحطو ف راسهم الشي هدا بس

________________________

مارن:تهز بي جود …هيا جود حالف اتعبني اليوم
راكان:كيف خش الغرفه ومش ع بعضه
مارن:خيرك حبيبي؟
راكان:جي جنبها….بنحكي معاك ف موضوع
مارن:تنهدت…شن صاير احكي؟
راكان:توا كنت مع بويا وعمي حامد
مارن:به خيرهم؟
راكان:قررو ع انه اويس وهاله ضروري يتزوجو
مارن:مستحيل صار زي ماتوقعنا
هاله هكي حاتحس بذنب اكتر
راكان:به شن طالع بيدي ندير هادي غلطه وهكي حاتنحل لانه مافيش حل تاني
مارن:🥺 ….هاله ي راكان كيف حاتتقبل الموضوع
راكان:يمسحلها ف دموعها…اششش متبكيش توا هاله محتجاتك ضروري تكوني قريبه منها وتوقفي معاها
مارن:بصوت هادي…حاضر لكن مش عارفه كيف بننزل وبنحكيلها
راكان:لا انتي صاحبتها وضروري تخليها تتقبل الموضوع لو تبي سلامة العيله
مارن:حح حاضر…خلي جود جنبك انا نازله نحكيلها
راكان:تمام….ومسك جود يلعب فيه
مارن:خدت بعضها ونزلت!

______________________________

كنان:خش يجري…جايبلك خبر يشق السماء والارض
اويس:شن في ي وجه الفقر
كنان:بوك مجتمع مع راكان وعمي حامد
اويس:اي خيرهم؟
كنان:نبي فلوس شن تحسابها سايبه
اويس:به توا نعطيك انبحح
كنان:سيتم قراءة عقد قرانكم قريبا
اويس:شنووو؟؟
كنان:اي وحتى بوها موافق والامور اكتملت ع خير
اويس:ناض ووقف قدام لمرايا…علاش صار هكي معانا بس؟
كنان:معاش في لا رغد لا تغاريد
اويس:خيرك عيللل للنننممم انتا….وبدا يكسر ف كل شي…علاش صار هكي ؟ البنت حاتحس بنقص لانها نحطت ف موقف زي هدا
كنان:اهدا اهدا ..عندك غلم لو تزوجتو حاينسو كل شي
اويس:انا كللبببب كللبببب
كنان:مافيش حل غير هكي عادي تصير ف ارقا العائلات
اويس:اطلعع وراس ربك اطلللع

______________________

روفيده:سمعتي وله؟
ناجيه:اي سمعنا ان شاءالله يصير خير بس
روفيده:عادي مرات غلطه زي هادي تكسبك حياه حلوه
وهيبه:وربي لو مش عيب لما نشد اويس ونعضه بسنوني
روفيده:عادي هاله واويس محضوضين ببعض هاله بنت حلوه واويس طررف وربي يهنيهم
ناجيه:زعما هاله توافق؟
وهيبه:شهقت بهزوه…وعلاش متوافقش وهيا بتتزوج اويس ولدي مكانتش تحلم بيه اصلا
روفيده:شفت مارن خشتلها اشبح شن يصير ؟
ناجيه:زعما العرس توا
روفيده:ع حسب كلام كنان انه بيعلنو عليهم وبتصير خطوبه لكن العرس مازال
ناجيه:اكيد الناس تكلمت بالباطل هدا ليش ايوب قلهم انه مخطوبين
روفيده:يالا نحصلو عرس بالمره وبعدين خويا اويس موافق
ناجيه:هادي غلطه وبيتحمل عقابها
روفيده:اي والله ضروري يصير هكي.

_________________________

هاله:كنت عارفه حايصير هكي..متخافيش عليا
مارن:انتي كويسه هاله صح؟
هاله:ههه اي الاهم العيله تكون بسلام شن يعني لو مخديتش اويس من الأحسن منه الي ح يجي يتقدملي بعد الورطه؟
مارن:لااا متقوليش هكي الشي هدا مش بيدك ولا بيدي اقتنعي انه الشي هدا نصيب وكل بنت ربي داسلها نصيب للوقت المناسب
هاله:كيف حانتزوج شخص كنت نشوف فيه شخص عادي يعني محطيتش ف بالي حايصير هكي
مارن:حبيبتي صدقيني اويس من نصيبك وبعدين اويس شخص كويس
هاله:ومقالوش امتا العرس؟
مارن:لا انتي اي وقت يناسبك فيه المهم انه قالو قدام الناس انكم مخطوبين لبعض
هاله:اممم تمام مفروض حسبت لكل شي قبل مانتورط
مارن:انتي مش زعلانه صح؟
هاله:انا مش مسامحه روحي بس يعني لو اي شخص فرضو انه يتزوجني حانوافق
مارن:تمام حاولي تحولي فكرة انك مذنبه وخلي تفكيرك ايجابي
هاله:حطت يداها ع وجها….شن تبيني ندير يعني كل شي صار فاجئه وغصبا عني
مارن:لكن في فترة خطوبه بينكم ممكن هكي تتفاهمو اكتر ومتنسيش قصتي انا وشوفي الحب والانسجام الي بيني وبين راكان
هاله:لكن حانخليه يندم انه غلط معايه
مارن:ههه هاله اويس مشغول عليك وبيموت كيف حطك ف الموقف هدا
بجد انا شفته كيف كان يرجف ونادم هلبا
هاله:🥺 …في داخلها…نا معنديش مشكله نتزوجه لكن اويس مش حايبطل عادته
مارن:يالا متفكريش هلبا صدقيني حياتك حاتكون احلا من هكي
هاله:إن شاءالله
مارن:توا نستاذنك لانه راكان يستنا فيا
هاله:تمام تصبحي ع خير
مارن:وانتي من اهل الخير

__________________________

اويس:كنان كنان
كنان:خيرك زي المسطول؟
اويس:مارن طلعت من غرفة هاله
كنان:اي به شن تبيني ندير انقزلها😂
اويس:مش وقت بصاره نوض نادي ع اختك روفيده تقصقص هاله شن رايها ؟
كنان:وعلاش مهتم بي هاله لدرجه هادي ورد بالك تقنعني انك نادم ومذنب ومن لكلام هدا
اويس:اي وشن حايكون غير هكي البنت ساعدتني ونا ورطتها
كنان:اي اي العب غيرها..انتا كل ماتشوفها تقولي حلاوت وانها عاجباتك
اويس:اطلع منها الدسكه هادي البنت صح حلوه لكن مفكرتش فها خايب
كنان:لكن مش معارض انك تاخدها وفرحت هلبا انه هاله حاتكون ليك
اويس:لكن الي يهمني انه هيا موافقه او لا؟
كنان:علاش بترفض هيا مش مرتبطه قبلك وله تحب حد
اويس:يعني تتوقع انه نكونو زي راكان ومارن
كنان:اي متأكد لكن خلي نشوفو هاله شن ردت فعلها
اويس:مستحيل نرقد الليله بدون ما ناخد مانعرف شن صار
كنان:دير رايك…انا بنرقد تنوضني نحشيك في الحيط اهو نبهتك
اويس:ارقد وراس امك ارقد

________________________________

مارن:بخت برفان وتلفتت لي راكان…حبيبي نبي نمشي للكوافيره خاطري نغير لون شعري
راكان:تمام نختار يوم الاسبوع هدا ونطلعو
مارن:رجعت شافت للمرايا….في عرس هاله واويس نبيهم يقولو عليا حلوهه ..وجت جنبه
راكان:مسكلها يدها….نتمنا طول الوقت معاك
مارن:امتا بس حايعرفو انه حنا نحبو بعض
راكان:كل شي واضح من لعيون
مارن:بس نبي دليل قوي ع حبنا(في بالها تبي توصل المعلومه لي فدوى )
راكان:حط عيونه ف عيونها…انا عندي الفكره
مارن:شنهيا؟
راكان:بعيون يلمعو حب…بيبي منك 
مارن:لا منفكرش ف الموضوع هدا حاليا
راكان:بحيره…وليش منفكرش فيه شن الغريب فيه؟
مارن:اءءء…..لا بس انتا عارف جود وهكي يعني مازال مش وقته توا
راكان:به جود حايقعد معانا والبيبي الجديد حايغير هلبا حاجات بينا
مارن:لا راكان غير الموضوع وخليني نرقد ف حضنك
راكان:عنيده…رقد ونحطت جنبه مارن 
مارن:خشت في حومة تفكير طويله…وعرفت انه علاقتها قعدا تطور ع حساب كدبه كبيره ممكن تهدم كل شي بناته يعني ضروري توا تفكر وتاخد قرار وتنهي الكدبه هادي💔

_______________________

🔥مـــيُـــلــو حــــسسـٰـــن🔥
🔥مـــــيُــــلــــووو حــــسـٰــن🔥

ثاني يوم🌤🌤🌤

اويس:خش وسكر الباب وراه
هاله:تنهدت…شن ادير اويس هنايا
اويس:اششش وربي ماقدرت نرقد ونا نفكر فيك
هاله:شن تبي ساد الي وصلتله ف جرتك؟
اويس:هاله لو متبيش تتزوجيني مستعد ندير اي شي ع خاطرك
هاله:اطللععع من قلك رافضه
اويس:قق قصدك موافقه احلفي ترا
هاله:اطلع اويس اطلعع وراسك
اويس:صح انتي مصيبه لكن مصيبه حلوهه
هاله:شن تخرف اطلعع
اويس:هههه مش مصدق واخيرا قلبي بيرتاح
هاله:والله وربي موافقه غير اطلعع قبل مايشوفك حد عندي
اويس:اممم طلعتي تحبيني؟
هاله:اويس وربي لو متطلعش لما نعيط
اويس:خليهم يسمعو باش اليوم يكون عرسنا 😂😂…واطلع يجري
هاله:تنفست براحه…الحقير كأنه عاجبه الجو وفرحان 😏
اي ي عيني بياخد غزاله زيني وعلاش ميفرحش يعني؟؟

___________________________

مارن:تتكلم ع تلفون ….اي اي فهمت عليك تمام
راكان:كيف طالع من دوش ولا بس سروال بس …وعيونه ع مارن
مارن:سكرت الخط…هادي بلقيس قتلي نجهز ف اغراضي والأيام هادي بتكون هني
راكان:به وشن بتقوليلها ع بيبي؟
مارن:عادي بلقيس متفاهمه وحاتفهم
راكان:تمام…وشن صار امس مع هاله؟
مارن:اي موافقه معندهاش مشكله والباين امورهم بتمشي تمام
راكان:ابتسم يعني معاش نفكرو فيهم
مارن:اي …وقربت منه..حبيبي حتى اليوم بتطلع للخدمه؟
راكان:اي حبيبي عندي خدمه وضروري نكملها خلال الشهر هدا
مارن:به ربي يعاونك
راكان:خيرك زعلتي؟
مارن:لا بس طول اليوم برا
راكان:صدقيني فتره وتفوت ونكون جنبك لن تملي مني
مارن:محلاه هالسان وهوا يحاول يرضيني
راكان:المهم متنسيش موضوعنا امس
مارن:اما موضوع راكان؟
راكان:البيبي
مارن:قتلك عندنا جود ساد يعني لو نا حملت من بيربي جود ويهتم بيه
راكان:مارن انا نبي بيبي منك انتي ومتحطيش جود عذر لانه جود حانهتمو بيه ف الحالتين
مارن:دقات قلبها بدت تتسارع وفي عقلها تقول مستحيل نحمل منك الا وانتا متقبل عروستك المزيفه
راكان:في شن تفكري مارن ؟ الليله جهزي روحك لانه نا خديت قراري
مارن:اششش..راكان غير ملابسك واطلع مش وقته لكلام هدا
راكان:لا وقته ونا لانه ارتحتلك نبي يكون عندي بيبي منك
مارن:لانك ارتحتلي؟وناضت من جنبه
راكان:اي لانه ارتحتلك نبي نخلي بينا رابط قوي ومهما صار منتفارقوش
مارن:فتحت الروشن….الجو حلو اليوم ع فكره
راكان:حس انه مارن تغير ف الموضوع كان بيكلمها بس صوت تلفونه منعه
مارن:قربت منه وبساته من خده..متتأخرش حبيبي اليوم …وطلعت
راكان:سكر ع المتصل بي غل….وهوا مش فاهم حركات مارن الغريبه اتجاها ويبي يفسر تصرفاتها مقدرش يفسرهم لانه مافيش سبب مقنع لتوا

لبس حوايجه وباس جود ونزل مشا لخدمته كالعاده🙆‍♀️

____________________________________

هاله:وانتي ليش رافضه؟
مارن:زي ماحكيتلك جود وقعدين ف البدايه وو
هاله:وقفي متبرريش لانه مش جود السبب انا عارفاتك كويس مش هدا السبب الي مانعك
مارن:كيف يعني؟ وشن بيكون
هاله:انتي مش مخبيه شي عليا صح؟
مارن:بلعت ريقها…لا لو في شي كنت حكيتلك
هاله:تصب ف القهوه…يعني خلاص لو انتي تحبي راكان خلي البيبي هدا يجي
مارن:تت تمام ..هاله
هاله:انعم
مارن:لالا ما في شي …قبل ماننسا بلقيس الايام هادي بتجي تقعد معانا
هاله:بجدد؟؟ فرحتيني يعني بتحضر عرسنا
مارن:رشفت رشفه من القهوه…وانتي امتا حددتي العرس؟🙄
هاله:لا بس بابا قال الأحسن انه يكون الشهر هدا
مارن:اهااا يعني بوك حكا معاك بخصوص الشي هدا
هاله:اي متشوفيش فيا مبسوطه 😅…كلامه وثقته فيا خلوني ناخد قرار
مارن:حلو حلو ان شاءالله نفرحو بيك ع قريب❤
هاله:اي والفرخ اويس بكري كلمني يبي يشوفني هل انا راضيه ام لا؟
مارن:😂…ي روحي عليه
هاله:هههههه وربي مش عارفه كيف بيولي راجلي قعدا مشوشه
مارن:ممكن هكي احلا تعيشي معاه وتزيدي تتعرفي عليه اكتر
هاله:اممم الباين هوا معنداش اعتراض وكأنه ربح جائزة النوبل😂
مارن:ي بخته الي هاله من بخته😉
هاله:هلبا عليه حبي😌

__________________________

روفيده:لا ي جماعه باين انه الضجه وقفت وهاله رايقه وعاجبها الي قعد يصير
ناجيه:وعلاش لا مدام بوها وامها راضين علاها
روفيده:اي ممكن كلامك يكون صح
وهيبه:الشهر هدا العرس شكله
روفيده:مسرع اكيد ولدك اويس هوا صاحب القرار
ناجيه:ههههه اويس المهم يتزوج حتى مطلقه
روفيده:🤣…..شفتي مصيبته حققتله احد امنياته
اويس:عارفكم تقرمو فيا سمعت كلامكم ونا خاش
روفيده: وين كنت ي عريس؟
اويس:خترت غرفة نوم وخديت خاتم لي هاله
روفيده:به حلو ي مذوق انتا
اويس:بنكلم بوها قبل وبنستأذن منه
وهيبه:علاش؟؟
اويس:بنلبسها الخاتم وبنحكو شويه اسرار بين راجل ومرته
روفيده:نيهاهاهاها كولي ع راسك ي ماما هدا غير قعد متزوجهاش🤣
وهيبه:لا اصلا غاسله عليه يديا عارفاته مش متع عشره
روفيده:😂😂

_______________________

كنان:بتفهميني؟؟ وله متبيش؟
🙎‍♀️:ليش يعني ضروري تعرفني ؟
كنان:عادي لو شفتك وصار بينا موضوع
🙎‍♀️:انتا واخد الموضوع بصاره
كنان:لا لكن وحده يعني بتكون وهميه زيك وبتتفلفس عليا ميمشيش معاي
🙎‍♀️:انا نحبك كنان واعتبره حب من طرف واحد
كنان:فهمناها الجمله هادي لكن لو متبيش تعرفيني ع روحك معاش تسمعي صوتي
🙎‍♀️:تمام سلام واليوم الي نقرر نعرفك بنفسي نتصل بيك
كنان:تمام ي حلوه نضمي امورك..وسكر الخط!

رواية العروسة المزيفة الحلقة التاسعة

ترن ترن :-

روفيده:رقم غريب….الو
الموضفه:اهلين اختي
روفيده:اهلا
الموضفه:انتي كلمتيني ع نت وقلتي تبي تشتغلي معاي
روفيده:اي ياريت
الموضفه:تمام حانبعتلك العنوان وغدوه واي يوم تحبي تجي للمكتب ونتفاهمو
روفيده:يعني قبلتوني؟
الموضفه:اي ان شاءالله
روفيده:شكرا حبيبتي وبإذن الله الايام هادي نكون عندكم…تمام سلام !

وهيبه:من يكلم فيك وين بتمشي ان شاءالله؟
روفيده:حصلت خدمه عندهم كانو محتاجين مترجمه
وهيبه:به خدمتي عقلك كانا بوك وافق بري
روفيده:علاش بيرفض؟
وهيبه:كانا نعرف بس شن الي خلاك تفسخي؟
روفيده:😨…قصه ونتهت…وناضت !

_______________________

اويس:يطلع ف حوايجه من الدولاب…اختار معاي اما احلا تيشرت؟الأزرق وله الابيض
كنان:الاحمر…توا الواحد كيف بيتصرف معاها؟
اويس:كناااان ألها معاي خيرك النمم
كنان:خيرك البس اي واحد ي راجل
اويس:به درت عقل وبديت تتعصب وجو
كنان:🤣..لا غير البنت الي حكيتلك علاها قعدا متبيش تعرف بروحها
اويس:حط ف الحضر وريحني من جو الشخصيه المشهوره
كنان:به وانتا وين طالع ع خير؟
اويس:بنهدرز ع هاله جبتلها خاتم
كنان:وووه عايش دور المراهق استأذنت من بوها وله ساعه عشره زي ولامس
اويس:كلمته غير انتا ريح روحك بس

________________________

جت ساعه 9 في ليل وراكان قعد برا مروحش

هاله:شوفي هدا مستور وحلو صح؟
مارن:شارده وتفكر
هاله:مارن معاي انتي؟
مارن:اي اي حلو البسيه
هاله:حليلي ..مش عارفه شن صارلي فاجئه
مارن:مترتبكيش انتي حلوه البسي اي شي بسيط
هاله:اي خلاص بنلبس قفتان هدا والوشاح الموف شن رايك
مارن:محلاه
هاله:حسيتك مشغوله في شي مارن؟
مارن:لالا بالعكس عادي
هاله:مش عليا مارن؟
مارن:لا بس راكان اول مره يتأخر لتوا
هاله:الغايب عذره معاه لحضات وتلقيه هني!
مارن:تمام حبيبتي البسي انتي وبعدين نحكو
هاله:تمام ي قلبي.
مارن:باي…وطلعت.

________________________

اويس:شن رايك ..طالع حلو وله؟
كنان:الي يسمع يقول متشوفش فها وله اول مره تشوفها
تي انتم اربعه وعشرين ساعه قدام بعض
اويس:به سادك من الحسد..وخدا الباكو من ع طاوله…احترق بهدوء
كنان:برا ي فضايح ي عار
اويس:الحسد ↖️↖️

_____________________

مارن:حولت قفتان طويل ولبست قفتان قصير …وكيف بتقعمز ع سرير
راكان:خاش وماسك باقه ورد طبيعي في يده
مارن:اول ماشافته ناضت حضناته…راكان علاش تأخرت؟
راكان:يبوس فها ع خدها…استحشتك
مارن:مش اكتر مني خوفتني عليك
راكان:بحة صوته متغيره…نبيك الليله جنبي
مارن:شمت ريحت السكير…شن الورد هدا؟
راكان:جبت ورد لورد غلطت يعني؟
مارن:وين كنت ؟
راكان:متخافيش مكنتش بعيد كنت مع محمد بس
مارن:بصوت دلع….به حبيبي نحبكك💗
راكان:حبيبي خلينا نتمو الموضوع توا
مارن:لا راكان علشاني انساه
راكان:يمسح ع شعرها…السبب مارن ؟ انا لحد توا مش فاهم شي
مارن:هكي حبيبي منبيش مسؤوليه تانيه وانتا عارف جود
راكان:مارررن
مارن:حطت صبعها ع شفايفه…وراس حبي فوته
راكان:نفض يديه منها…علااااااش؟
مارن:خيرك راكان؟
راكان:بصوت عالي…..جاوبيني علاش تتهربي مني؟
مارن:بي ارتباك جود راقد ي راكان وطي صوتك
راكان:قرب من بوفي وبدا يكسر ويعيط علاااااااش؟؟ في شن غلطت معاك انا ؟ تكككلممممي
مارن:نزلو دموعها …راكان علاش تعيط علاش الهرجه ؟؟
راكان:قرب منها ودفها ع حيط….تقدري تفهميني توا
مارن:🥺

_____________________

اويس:ههههه اكيد انا وياك ف حلم
هاله:ههه وليش يعني هادي نهاية اي غلطه؟
اويس:تعرفي اول ما سمعت انك موافقه حمدت ربي انه صار معانا هكي
هاله:لااا مش لدرجه هادي انتا حالتك خطيره ع فكره
اويس:يشوف لملامح وجها وهيا تتكلم…..ي حلوهه
هاله:بخجل….به اويس انتا لما تتزوجني بتقعد تكلم ف رغد؟
اويس:عادي لو تبيني نكلمها معنديش مشكله
هاله:اويس يعني انتا ميفرقش معاك متزوج او لا؟
اويس:ربي يخليلي الي يغار عليا
هاله:مش غيره بس انا منرضاش ناخد شخص نسونجي
اويس:لالا تقدري تخلي الصايع تائب..وتائب من الذنب كما لا ذنب له
هاله:شيخخ 🤣

_______________________

راكان:محاصر مارن بيديه الاتنين…جاااوبيني علاش ساكته؟
مارن:وهيا تبكي..جود يعيط ي راكان خليني نشوفه
راكان:نبي نعرف علاش متبيش جااااااوبي
مارن:بصوت يرعش وكان الخوف مسيطر علاها
راكان:مسكها من رقبتها…جااااوبيني
مارن:دفاته بقووه….وتتكلم بصوت عالي…تبي تعرف علاش ؟ تبي تعرف علاش انا مانعه انه نجيبو بيبي؟…يتبع❤

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة : روايات ميلو حسن

لمشاهدة اهم واخر الاخبار : القلم نيوز

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى