رواية العروسة المزيفة الحلقة الثالثة .. للكاتبة ميلو حسن | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية العروسة المزيفة الحلقة الثالثة .. للكاتبة ميلو حسن

رواية العروسة المزيفة الحلقة الثالثة .. للكاتبة ميلو حسن

#العروس_المزيفه 3

مارن:بس حبيبته ي ناري جرحوها
هالا:مالا فكه منها وربي انا ناخدها ترند في الفرحه فسخ الخطوبه بينهم 😂
مارن:حرام عليك ممكن هيا تحبه وتوا تتوجع ي ناري
هالا:يلا بلا طيبه البسي الحربه وصديقاتها يستنو فيك لوطه😂
مارن:😂😂 لا هيا وبعض العقارب يستنو في راكان باشا😂
راكان:اححم ….كملتو؟
مارن وهالا:😨😨
راكان:دخل بكامل اناقته وقف قدام مارن بزبط….هالا اطلعي شوفي شغلك
هالا:طلعت ترجف …ربي يستر عليك يامارن كله من غبائي

راكان:فرد يديه وكان فاقد اعصابه…تقدري تفهميني شن قعد يصير؟
مارن:كانت ماسكه القفتان لانه شبه نازل …وتلخبط لسانها في بعضه ومعرفتش شن تقول
راكان:بصوت عالي ….نسأل فيك جاوبي شن الي قعدا تحكي فيه لي هالا
مارن:دموعها نزلو من كمية الخوف….كك كنا نبصرو مش اكثر.
راكان:بصوت حاد…حاتفوت المره هادي ع خير وحط يده ع وجها وضغط علاها بقوه…حاتتفوتلك لأنك قعدا مش عارفه راكان كويس
كل حد عايش معانا في الحوش هدا مليكش دخل بيه
مارن:🥺 كان الخوف مسيطر علاها…..مش قادره ادافع ع روحها لانه يداها ماسكه بيهم القفتان
راكان:خدا نفس اول مانزل يديه من علاها
وشاف لمنضرها وهيا تلملم في القفتان
عطاها بضهر ع طول ووقف يحول في ساعته
غيري ملابسك وانزلي وقوليلهم راكان عنده تلفون ضروري
مارن:بصوت يرعش….يعني مش نازل؟
راكان:قولي زي ماوصيتك
مارن:تت تمام وطلعت من جنبه وخشت لجهة الثانيه
راكان:شافلها شوفه اخيره وقعمز ع سرير

رواية العروسة المزيفة الحلقة الثالثة
دقايق بس
ومارن كانت لابسه سروال واسع ع الموف وفوقه بلوزه كمامها واسعات لونه وردي هادي حطت الوشاح ع راسها
مارن:الباين نزل لخالاته هدا غير يبيني نقولهم عنده تلفون زعما شن قعدين يحكو عليا؟
اه ي راكان لو مش اهلي بس مكنتش قعدت دقيقه هنايا
من البنت الي بتتحمل وحش زيك بس
كملت كلامها مع روحها وخدت بعضها ونزلت

راكان:ههههه لا ي خالتي انتي عارفه معزتك لكبيره عندي
مريم:اي عارفه لكن الشغل خداك مني في الفتره الاخيره كنت زمان أطل علينا بس توا ربي يسامحك بس
راكان:يعني مضطر اطلعيني مقصر معاك
مريم:لاااا تقدر تنسيني😂
وهيبه:فوتك منها خالتك هادي مازال ماشافت شي الراجل تزوج مرات ينسا حتى اهله
راكان:تغيرت ملامح وجه لما جت عيونه ع مارن وهيا داخله.
ناجيه:شن مريم مقلتيش رايك في مارن؟
مارن:قعمزت ع صالون جنب ناجيه …جوه حلو معاهم؟😏
مريم:ربي يحفضها البنت مش ناقصها شي وان شاءالله نشوف صغارك معاها ي راكان وله شن رايك؟
راكان:نخطف لوونه وجه.. وكأنه ميبيهمش يحكو ع مارن قدامه…وحب يغير الموضوع ..بايته خالتي؟
وهيبه:شافت لي مارن وابتسمت
مارن:ابتسمت بهدوء.
ناجيه:حبت تغلب الوضع….بإذن الله القصر هدا حايقعد عامر بولاده ومارن حاتجيب اول حفيد لينا
وهيبه:عيونها ع راكان……إن شاءالله يارب
مريم:اي حقا وهيبه امتا بتحكيلي
وهيبه:ع شنو؟😨
مريم:من وين حصلتي الكنه الحلوه هادي الي فاجئتي بها الكل
وهيبه:بلعت ريقها بصدمه😨…..اءءء بوها صاحب أيوب
مريم:وعلاش مقلتيش اكتر من مراء سألاتك وانتي تهربتي من السؤال ركبتيلي الشك
وهيبه:شافت للكل ووجها كان مخطوف لونه.
راكان:ولا كأنه سمع شي منهم
مريم:بصوت واطي….وانتا راكان شن صار في بنت نادره
وهيبه:انهي السيره مريم مش وقت كلام توا
مريم:به به اختك وتعرفيني فضوليه
ناجيه:شن مارن عجبك جو العيله وله مازال؟
مارن:شافت لي راكان وهيا تهز في راسها.
روفيده:خاشه وهيا لابسه بيجامه قصيره وشعرها كوده وماسكه علبة كريمه في يدها…شن ي جماعه سهره الليله؟
راكان:ردي بالك نشوفك طالعه بمنضرك هدا البرا
روفيده:بالله مارن تعالي ادهني معاي حاسه جسمي متكسر
مارن:كيف بتنوض
راكان:خليك في مكانك انتي مش خادمه لحد
مارن:نصدمت في كلامه….وعرفت انه هوا ميحبش حد يغلط مع اهله ولا معايه
قعدت فرحانه بشي هدا لأنه راجلها متتمناشي غير يكون كويس بس
روفيده: 😏😏😏
راكان:هي خالتي تصبحي ع خير
كلهم:سعيده
ناجيه:قربت من مارن…ألحقي راجلك بسرعه.
مارن:هزت براسها …تصبحو ع خير…وطلعت!

رواية العروسة المزيفة الحلقة الثالثة

في غرفة النوم

راكان:مقعمز ع كرسي وسارح ويفكر
واضح انه غارق في تفكير في شي كبير شي مهم
لانه هوا قعد حاليا بين قلبه وضميره
متحاصر برغم قوته وأملاكه وحبه لكبير لفدوى ضعف وتخلا ع شي يحبه ونفذ اوامر اهله
كيف بسهوله هادي ؟؟ بس طبعه وجوه وحياته كلهم نقلبو صايره معاه ضجه كبيره
شن القرار الي قعد ياخد فيه بينه وبين نفسه؟؟
برغم عروسته حلوه وبنت عالم وناس والباين انها طيبه
وصابره ومتحمله معاه
لكن لي امتا الوضع هدا؟؟ حاينتهي او حايستمر؟💔

مارن:تمسح في مكياجها… وعيونها كانو ع مرايا لانه تشوف في راكان وهوا مقعمز
اكيد يفكر في ست الحسن
بس لو نعرف السبب الي جبركم تفسخو
معقوله حبهم يضيع وكيف قدر راكان يتخلا ع حبيبته بسهوله؟
حاله مش زي الناس طول الوقت هارب برا معقوله شهرين ع الحاله هادي
نا ولا مره جربت الحب بس معقوله الحب يخلي اروى تبيع كل البشر الي معاها وراكان باين بايع نفسه علشان فدوى
لكن لي امتا ي مارن حايقعد الوضع هكي؟؟ وقفت تفكير وخديت نفس
واخيرا كملت خدت مرطب رطبت بيه وجها ومشطت شعرها وهيا تشوف لنفسها ع مرايا كيف طالعه حلوه بالروب الابيض
راكان:بحركه مفاجئه فتح الباب وطلع
مارن:تنهدت…وين طالع هدا؟ يعني حانقعدو ع نفس الحال
اول يوم سكران وتوا طالع واشبح امتا يروح
رجعت شافت لنفسها في لمرايا وكأنه وجعتها روحها نزلو دموعها
واستمرت تبكي ع الحاله الي وصلتها
بس برغم هدا كله محستش انه راكان ضلمها لانه كانت عارفه انه هوا كان ع علاقة حب وممكن قعد يحبها ويفكر فها لتوا؟
واحتمال كبير لو قعد ع الحاله هادي حانطلق او يتزوجها عليا💔
مسحت دموعها ونزلت من ع الكرسي
استندت ع سرير وهيا مشغوله في تفكير طويل عريض لن سمعت صوت الباب غطت نفسها وهيا تسمع في راكان يهلوس وواضح انه الشارب كالعاده
وسمعت خبطه قويه لانه طاح ع الارض
مارن:حاولت تتجاهله بس مقدرتش…نزلت من السرير
راكان:فدوى انتي فدوى
مارن:تقيم فيه فوق ..وتسحب فيه
راكان:اممممم انتي مش فدوى ي كدابه مني انتي شن جايه اديري ف غرفتي
مارن:وهيا تقيم فيه وكان رزين هلبا
راكان:اممممواااح هادي بوسة النوم يافدوى
مارن:بعيون يدمعو…افففف مرزنه
راكان:جبدها بقوووه لن طاحت وحط وجه في وجها…فدوى هههه حبيبتي فدوى ويلمس في شعرها
حلووه شفايفها كبار
حبيبتي فدوى وفجاءه نزلو دموعه
انا غلطت كسرتها
مارن:سحبت روحها من جنبها بكمية خوف رهيبه
راكان:خدا بعضه ووقف ع رجليه ونحط ع سرير
مارن:قربت مره وهيا تساوي فيه
راكان:كسسسرتها كسرتها حبيبتي كسرتها
مارن:متحملتش تشوف حالة راكان هكي
خدت بعضها وخشت للحمام واستمرت تبكي ع الوضع الي هيا فيه
وراكان المسكين الي ضلموه
فدوى الي كل ليله تبكي نفسه ومش متحمله الي صار معاها
بس ضروري نعرف السبب الي وصل راكان لهني
مستحيل راكان ينفذ طلبات اهله بس علشان يكسبو املاكي
في شي صاير ومحدش عارف غير راكان واهله ؟؟
مسحت دموعها ال مره الثانيه وخدت بعضها وطلعت
لكن طول الليل وهيا تسمع في راكان يبكي ويكرر في كلمة كسررتها 💔

🔥مـــيُـــلــو حــــسسـٰـــن🔥
رواية العروسة المزيفة الحلقة الثالثة

ثاني يوم:-

مارن:نضت ع صوت التلفون …رديت وصوتي مكانش واضح…الو
اروى:ايوا مارن انا اروى
مارن:تنهدت…اروى؟
اروى:اي اروى في حد جنبك ؟
مارن:شافت يمين يسار وعرفت انه راكان طالع…لا احكي شن في؟
اروى:انا رجعت للحوش امس حبيت نتصل ونطمنك عليا
مارن:هربتي مع حسام صح؟
اروى:اي لكن متفكريش فيا لأنه نا وحسام حددنا يوم الخطوبه
مارن:تنفست براحه…الحمدالله طمنتيني ان شاءالله تتزوجي ع خير
اروى:اي ان شاءالله المهم طمنيني عليك شن الوضع عندك؟
مارن:الحمدالله
اروى:اسفه مارن عارفه روحي حطيتك في موقف وممكن ح تقعدي تعاني طول عمرك
مارن:الي صار صار متزعليش انا مأمنه بالقدر
اروى:ربي يعينك من العيله ويصبرك
مارن:بالعكس وقبل ماتكمل كلامها
اروى:منعطلش عليك حسام في الإنتظار المهم انا واهلك جاين عندكم اليوم
مارن:تنهدت بفرح…بجد؟
اروى:اي والله بعد الضهر طالعين من هنايا
مارن:وهيا تبتسم…به به تصلي بيا اول ماتتصل للمنطقة متعنا
اروى:حاضر هي باي
مارن:سكرت تلفونها ونزلت من السرير خشت للحمام وهيا طايره من الفرحه

رواية العروسة المزيفة الحلقة الثالثة

هاله:كانا نعرف بس شن الي قعد ادير فيه هنايا
زبير:تي شن تشوفي فيا اندير
هاله:تحفر في قبر لروحك من توا بالله ابعد خلي نكمل خدمتي
زبير:تي امتا بتكبري بس هادي مش خدمة بنوت زيدي غادي
هاله:لا بلكي تحساب روحك راجل انتا زيد بالله زيد ناقصني غير انتا
زبير:شن مش عاجبك انا
هاله:اي مش عاجبني لا شخصيه ولا شكل زي الناس
زبير:هه عاجبك منضرك وربي امس شفت واحد يرسم ع حيوط الشارع وقفت عليه قالي نبي نرسم حرباء لكن ناسي شكلها شويه وقتله عليك غير ع خاطر بوك تحشمت
هاله:😨😨…وربي لما نخليك تندم ع كلامك توا تشوف
زبير:بري سلم بنتي جيبيلي فطور ورايا خدمه بنطلع
هاله:قلبت عيونها وعطاته بضهر …خدمه ورايا ع اساس عنده شركه وهوا ماشي بيلوح الزباله..صار نا حرباء ي زبير توا تشوف الحرباء شن ادير فيك
مارن:نازله من فوق تشوف في هاله وهيا تهدرز ع روحها..ههههه هاله صباح الخير
هاله:ارتبكت…من وين بيجي الخير بالله من الشكل الي كل صبح قدام وجهي
مارن:ههههه من هوا ؟
هاله:زبير هدا اعطيه مايزبره شقفة سواق وديما شايف روحه مفهمتش علاش
مارن:ههه شن دار احكيلي
هاله:فتحت الدولاب خدت كوب …شبهني بالحرباء.
مارن:😂 لا ميجيش هكي هدا ضروري يتعاقب
هاله:حاطه شفايفها فوق بعض…توا يشوف الحرباء
حطت الكوب فوق الطاوله وملعقه كبيره ملح
مارن:😂 نهارك ي هبله شن بديري لراجل
هاله:انا هاله متواضعتله برغم جمالي وواقفه جنبه ع طبق من ذهب يتهزا عليا
مارن:لا عيب هاله فوتيه باين عليه شخص كويس
هاله:لااا وربي ماني ناسيتهاله…وخدت الكوب وطلعت

زبير:شن تخدمي زي الكلبه ي شيفي المفضله
هاله:قلبت عيونها وحطت السفره جنبه
زبير:قعمز ع الكرسي بري جيبي المياه
هاله:شن الخيط الي رابطه ف رقبتك
زبير:حياة المشاهير صعبه عليك
هاله:لا مشاهير لا نمي منضرك تقولي كلب كان مربوط وفكوه
زبير:كيف يشرب القهوه وطعم الملح يلعننن🔞🔞
هاله:تجري وتضحك لن خشت للمطبخ 😂😂…خديت حقوقي
مارن:ترتب في سفرة لفطور هههه هدا وين رتحتي صح؟
هاله:هه اي …شن اديري علاش تعبتي روحك
مارن:مادرت شي متعوده متخافيش عليا
هاله:قصدك كنتي تساعدي في الخدم
مارن:😨..اءء اها اي اكيد
هاله:المهم الباين جهزتي كل شي خلينا نطلعو لفطور ع طاوله
مارن:اوك عادي…انا حانرفع هدا الأولين
هاله:سلمها الي تساعد فيا اليوم ماما مريضه والباقي مخلتكش تقيمي حاجه
مارن:ولو مدرتش شي كبير…وطلعت
هاله:نيالك ي راكان بها بجد نا متأكده الحوش هدا حايتغير بسببها هيا …خدت باقي صحون وطلعت!

روفيده:تشوف لي مارن بصدمه…ش شنو الي قعدا نشوف فيه
مارن:فطور ي روحي تفضلي قوليلي شن رايك في ماكلتي
روفيده:بصوت عالي سيبي الي في يدك واركبي دوشي
وربي لو تشوفك ماما بالحاله هادي احتمال تخش غيبوبه
هاله:وعلاش غيبوبه اللطف؟
مارن:🥺
روفيده:انتي خدمتك تجهزي لفطور مش مارن فاهمه
وهيبه:نازله من فوق شن في ؟ صوتك واصل لشارع
روفيده:كنتك الحلوه لكيوته مجهزه لفطور هدا كله
ولا قتلي قعمزي ذوقي
وربي لو يسمعو صحاباتي لما يشدوها عليا شهر
وهيبه:متنازله ع كبريائها غصبا عليها…بنتي مارن من جديد متدخليش المطبخ يعني لو ضيف جانا فجاءه شن بيكون موقفنا
مارن:لكن نا خشيت المطبخ راهو
هاله:حبست دموعها وطلعت من جنبهم وقلبها مكسور💔
وهيبه:مهما كان انتي مش مسموحلك تخشي المطبخ من جديد
مارن:هزت براسها ولحقت هاله برغم حتى هيا حاسه بي شي غاص علاها
ومش واخده راحتها ف كل شي

هاله:واقفه برا تسقي في الورد ودموعها ع طرف عيونها
مارن:هاله متزعليش
هاله:لا مس زعلانه نا متعوده ع كلامهم وجهلهم
مارن:بصراحه متوقعتش تفكيرهم هكي
واذكرت لما هيا كانت خادمه
يعني لو كشفو انا من ممكن عبله كامله تخش غيبوبه
هاله:مارن مارن
مارن:فاقت ع روحها…انعم
هاله:ماما قتلي انه جاين ضيوف توا كلمهم عمي أيوب
مارن:اها اي اهلي جاين
هاله:كيف اهلك مش اهلك ميتين
مارن:بلعت ريقها ههه اي بس هادو الي ربوني
هاله:اهااااا اي تمام انا داخله بنعاون ماما لانها مش قادره اليوم
نتلاقو في ليل
مارن:تمام حبيبتي متزعليش روحك
هاله:حطت يدها ع كتف مارن ولا يهمك هي سلام ومشت!
مارن:خشت وراها شافت العيله تفطر ف الصاله…خدت بعضها وركبت لغرفتها

رواية العروسة المزيفة الحلقة الثالثة

بعد مرور ساعتين:-

مارن:من لما صار الموقف معاها الصبح وهيا مقعمزه في نفس لمكان و تفكر من غير انها مش حاسه بشعور العرسه ولا حب وحقوقها الي محستش بها
في شي اكبر من هدا كله انه متخطاش ولا خطوه الا بإذن الله حماتها وعزوزتها حست نفسها زي العبد عندهم من غرفتها لصاله وبس واحتمال يحرموها من هدرزتها مع هاله اصلا
وين ماشين بتكبر ي عيلة أيوب بس؟
في لحضه هادي نفتح الباب ودخل راكان
مارن:تلفتت وراها جت عيونها في عيونه.
راكان:خش وعيونه لوطه حط هلبا اوراق ع طاوله …نا بنخش الدوش انتي جهزي روحك لانه اهلك قربو يوصلو
مارن:يعني ضروري نلبس
راكان:يحول في جاكيت…مش عارف عليكم ديري رايك
مارن:خدت بعضها ووقفت جنبه وهيا تفكر شن تلبس
راكان:وهوا يطلع في حوايجه البسي قفتان الوردي وسكر الدولاب
مارن:الي لبسته يومها مرات يقولو عليا معندهاش غيره
راكان:ضحك ع جنب…ههه اي امي واختي في الاكيد يقولو هكي
مارن:شن يعني نلبس شي تاني ؟
راكان:البسي اي شي مستور
مارن:جي قدامها قفتانها الموف..اها خلاص حانلبس هدا!
راكان:مردش علاها ….وخش الحمام
مارن:وهيا ماسكه القفتان وتفكرت ليلة البارح…ههههه بجد الانسان هدا مش طبيعي 😂
مفهمتش طبعه مره يحاول يكون قريب واحيانا عدو
ممكن يكون ساخف عليا مش اكثر
يلا عادي المهم حانشوف اهلي اليوم مرات نرتاح شويه

رواية العروسة المزيفة الحلقة الثالثة

روفيده:ماما ماما
وهيبه:انعم خيرك شن المصيبه الجديده؟
روفيده:كلمتني توا صاحبتي ميس قالت انه امها شفتني في صوره وعجبتها
وهيبه:اي وشن يعني؟
روفيده:هههه خوها لكبير محامي معروف ويبو يخطبوني ليه
وهيبه:اها باهي اول مره تجيبي خبر يفرح قوليلها قتلك ماما تفضلي في اي وقت
روفيده:ناضت تجري ويوووو😍
هاله:ماتبي شي ؟
وهيبه:لا بس شن صار في الأكل
هاله:كل شي ع نار
وهيبه:تمام

__________
هاله:كيف داخله المطبخ…رن تلفونها….فتحت الخط.. الو
معاذ:ايوا هاله انا معاذ
هاله:اهاا مضحكه كيف حالك
معاذ:شن في شن صاير ؟
هاله:شي كل الخير غير علاش متصل شن تبي؟
معاذ:شوفيلي روفيده لاها يومين متردش عليا
هاله:لا روفيده لا رويده راحت عليك خلاص الايام هادي جاين بيخطبوها
معاذ:يخطبوها امها وسكر الخط
هاله:ي ناري فلست عيلته من هني رخت بيه تحسابها سايبه🤦‍♀️

رواية العروسة المزيفة الحلقة الثالثة

راكان:طالع ولاف الفوطه ع جسمه
مارن:نزلت عيونها
راكان:خدا ملابسه الداخلي ورجع دخل الحمام
مارن:استغلت الفرصه وغيرت ملابسها ولبست القفتان بس مقدرتش تسكر السوسته من جهة الضهر
قعمزت ع الكرسي وفتحت شعرها ودارت نفخه بسيطه من بدايه شعرها
حطت مكياج هادي ورسمة الايلاينر وبخت برفان
راكان:وهوا طالع من الحمام…كملتي؟
مارن:اي بس نبيك تسكرلي السوسته
راكان:قرب منها و جي وراها وهوا يشم في ريحتها
مارن:شن صار؟
راكان:يتمانع في روحه باش ميكونش ضعيف…تمام هكي
مارن:شكرا☺
راكان:يلبس في ساعته… العفو

ترن ترن:-
مارن:هادي اكيد بلقيس…الو
اروى:احنا وصلنا قدام القصر
مارن:ابتسمت …واخيرا…تت تمام
راكان:من بلقيس ؟
مارن:نخطف لونها…هادي بنت عمي نوري
راكان:اهاا تمام ….وفتح الباب وطلع!
مارن:تنفست براحه لي امتا حانقعد نكدب هكي يارب متخلينيش نتلخبط بس
لبست طرف مستور ونزلت فرحانه❤

رواية العروسة المزيفة الحلقة الثالثة

وهيبه:اهلين شرفتونا تفضلو
اروى:اهلين بيكم
روفيده:☺…اهلا
راكان:يسلم ع نوري…كيف حالك عمي؟
ايوب:اهلين بي نوري اهلين
نعيمه:الباين بنتي مش مضايقه هنايا
وهيبه:تفضلو داخل
راكان:خدا نوري وطلعو للمربوعه البرا ومعاهم أيوب

وهيبه:كيف حالكم ان شاءالله كويسين
مارن:ماما وحضنتها استحشتك
هاله:سلمت ع بلقيس وقعمزت جنبها
اروى:ي عيني يبانو كويسين يعني مارن مش مضايقه هني
مارن:بلقيس حبي
اروى:تنهدت اللطف
مارن:اششش هدا اسمك المستعار
اروى:خبطت ع وجها اي نسيت يعني هما ينادو فيك اروى
مارن:لا هما عارفيني مارن بس ع اساس اسمي ع الاوراق اروى
اروى:اها اي المهم نبهتيني
مارن:استحشتكم هلبا فوق ماتتخيلو
اروى:ي عمري انتي الباين انهم مش اشرار زي ماتخيلنا
مارن:اها يعني ميأءذوش بس قوانينهم صعبه
اروى:اي اي فهمت وشن وضع راكان هدا الباين شخصيه وجنتل
مارن:بلعت ريقها….الحمدالله
هاله:تقدم في لعصير …تفضلو
اروى:شكرا☺

ترن ترن :-
وهيبه:ناضت من جنبهم..الو
ايوب:ولدك وين اختفا نوري يسأل عليه
وهيبه:غبر فيه وين مشي وخلا الضيوف توا نكلم مارن تكلمه
ايوب:سرعي روحك ضروري يتعشا معانا
وهيبه:به به هي سكرت الخط ورجعت لصاله وهيا تبتسم علشان محدش يلاحظ شي
ناجيه:شن في ؟ من الي تصل بيك
وهيبه:شوفي راكان وين وقوليله يرجع بوك يبيك
ناجيه:باهي…غمزت لي مارن بمعنى اتصلي بي راكان
مارن:ناضت من جنبهم …وتصلت بي راكان مره واتنين وخمسه بس مافيش رد …رجعت لصاله
ناجيه:شن صار مارن؟
مارن:مردش عليا اكيد مشغول
ناجيه:اها اي مرات…ورجعت لمكانها!

خشت هاله وامها حطو لعشاء ع طاوله رز ابيض مليان مكسرات وبوريك الجبده وبيتزا وكباب وسلاطات حاره مع صحن فاكهة ومشاريب متنوعه يعني طاوله تليق بيهم❤

قعمزو الكل ع طاوله الا مارن جبدت ناجيه ع جهة
ناجيه:متخافيش غير أيوب قالب الدنيا ع راكان يبيه لانه خلا عمك نوري ومشا
مارن:بس مردش عليا وانتي عارفه راكان الي ف راسه حايديره اتصلي بي عمي ايوب قوليله انه عنده خدمه مستعجله
ناجيه:به به انتي ارجعي خليك معاهم متخليش حد يحس ونا توا نتصرف مع ايوب
مارن:به عمتي ….ورجعت قعمزت ع طاوله!
وهيبه:كولي مارن حبيبتي
مارن:اهو ناكل
اروى:حليلي مهتمه بيك واخيرا حانرقد الليله ونا مطمنه عليك
مارن:هههه ان شاءالله انا وانتي ديما مرتاحين ❤
اروى:إن شاء الله يارب❤

فدوى:السلام عليكم
كلهم:👀👀
روفيده:تنهدت بقوووه
مارن:خيرك روفيده من هادي؟
وهيبه:😨😨
روفيده:تبلع في ريقها…ففففدوى
فدوى:تبتسم بخبث وشافت وراها
راكان:دخل وراها وماسك في يده شنطه كبيره
مارن:💔….يتبع!!
الحلقه الجايه حانخشوو في الاحداث لأنه حانكتشفو اول سر وبعدها حايوصلو ابطال روايتنا كلهم وحاتطول سلسلة الروايه ❤

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة : روايات ميلو حسن

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى