رواية العروسة المزيفة الحلقة الثامنه .. الكاتبة ميلو حسن | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية العروسة المزيفة الحلقة الثامنه .. الكاتبة ميلو حسن

رواية العروسة المزيفة الحلقة الثامنه .. الكاتبة ميلو حسن

#العروس_المزيفه 8

شن رايكم تخلو توقعاتكم ف تعليقات لانه نبي نقراهم وح رد ع الكل 

______________________

روفيده:خشت تجري بأنفاس متسارعه وكان الخوف مسيطر علاها
خشت لغرفتها ونهارررررت من لبكاء
سامحني راكان اسفه 💔💔…وحطت راسها ع سرير وباقي جسمها ع الارض لن سمعت تلفونها يرن حطت يدها ع سرير وبدت ادور عليه بي تعب لن مسكاته وردت
روفيده:بصوت تاعب…الو
سامي:اهلين ي حلوه
روفيده:شن مازال تبي ي حقير
سامي:ههه خيرك زعلانه مصارش شي خطير يعني
روفيده:تاخد ف نفس… احدف رقمي من تلفونك ي تافه مش ناقصني ناس قذره زيك الملف عندك معاش في شي تاخده
سامي:ضحك ببرود….شحط روحه وتكلم بجديه…لا مازال في شي ثاني نبي ناخده منك
روفيده:😭

_________________________

راكان:اي مارن ليش نصدمتي في شي داساته عليا احكي
مارن: نخطف لونها….اءءء
راكان:موصره متبيش تحكي يعني ؟
خلاص حانقولك انا اليوم عيد ميلادك ي غبيه
مارن:شويه وقلبها كان بيوقف
تنهدت بفرح وخدت نفس….اها اي وانتا كيف عرفت؟
راكان:بلقيس اتصلت بيا وقتلي
مارن:تنهدت بصدمه….بلقيس؟؟
راكان:اي…. وحط لهديه قدامها شوفي واعطيني رايك ف الخاتم
مارن:اي اي حلو كلك ذوق والله شكرا راكان
راكان:نزعل منك لو شكرتيني مره تانيه
المهم هيا قصي التورته قبل ساعه 12 لانه بيخش يوم جديد
مارن:ابتسمت….وطفت الشموع وقصت التورته
راكان:عقبال هلبا سنين حلوهه
مارن:قلبها مليان فرح….تسلم يارب

كانت لحضات حلوه بينهم كان الاهتمام والاحترام بينهم
لكن كأنه راكان يحاول يبدا علاقه وقويه مع مارن برغم الخدمه وتعب لكن مضيعش فرصة انه يكون مع مارن ع انفراد بسبب عيد ميلادها
كانت حركه حلوه منه ومارن مش عارفه توصف فرحتها 

________________________

اويس:وهادي القصه كلها الي صارت معاي
هاله:شويه ثانيه ونحس روحي في فيلم
كيف قدرت تلعب علينا كلنا ؟وبعدين انتا كيف تحب وحده متزوجه ي نسونجي
اويس:ايااااه علينا عاد توا نا جاي نبيك تساعديني وله جاي نسمع ف نصايح
هاله:لا حبيبي الاشكال الي زيك متنفعش معاهم النصايح وناضت
اويس:حط يده ع وجه…قصدي مافيش امل انك تساعديني؟
هاله:بشررررط
اويس:مستحيل نلقا حد ف حياتي يخدم بي بلاش حتى خويا كنان باش يقعد ساكت ياخد ف مصروف ..شن شرطك؟
هاله:رقصت حواجبها …مش مشكلتي
اويس:به به …..شن طلبك قولي؟
هاله:ترتب معاي حوايجكم لانه نا اكره ماعندي راهو
اويس:به اجليهم اسبوع الجاي ارتبهم معاك
هاله:لااااااعع الليله حبيبي وله نقولك هيا وجهك اسبقني مابين نا كملت لعشاء
اويس:به نايض لكن متنسيش بس غدوه ع ساعه 10 نطلعو
هاله:به وجهكك
اويس:احلا هلوله لصبح 😂

_________________________

روفيده:شنوو؟؟؟ نفسخ خطوبتي؟
سامي:زي مسمعتي وهدا آخر كلام عندي
روفيده:ليش الحقد هدا كله انتا شن دخلك ف حياتي اصلا
سامي:ليك حرية الأختيار الموت أو الفسخ؟
ونستنا ف رسالتك لانه لو كلامي متنفذش كل شي حايكون عند راكان
روفيده:حدفت فونها بقووه ع الحيط
وعرفت انه جابت الدمار لنفسها وعيلتها بسبب صور بعتتهم ف وقت كانت عاشقه شخص تاني
حست بي ضعف والاهانه والذل في الوقت الي اضطرت تتخلا ع كل شي يهمها
خشت ف حومة بكاء طويله مش قادره توقف ع تفكير لملخبط الي وصلتله💔😭

نقطة بس قلبت حياتها كليا 💔

_______________________

راكان:فمه معبي دجاج….شن رايك ف الاكل
مطعمي المفضل ع فكره
مارن:بجدد؟؟ يشهي ويفتح النفس
راكان:اهم شي شبعتي بس؟
مارن:اي الحمدالله
زعما جود راقد توا؟
راكان:جود حسيته ترند عندك
مارن:ههه….تقدر تقول هكي لانه بصراحه نحس فيه قطعه من قلبي
راكان:ههههه….حافضي ع مكاني اهم شي لانه مش مسامحك
مارن:ضحكت ونا عندي مكان في قلبك وله تحب تحتل بس؟
راكان:بادلها نضرات حب…انا حياتي انتي وجود بس
مارن:سكتت ع طول اول ماسمعت الجمله هادي
حست بي انتصار لأنه راكان قدر يطلع من الدائرة السوده
راكان:في شن تفكري ؟ هي جاوبي انا عندي مكان ف قلبك او لا؟
مارن:بعيون يلمعو حب…ونا نفس الشي حياتي كلها راكان وجود وبس
راكان:خاينه نسيتي اهلك؟
مارن:هههههه…انتا وجود عندكم مكانه خاصه في قلبي
راكان:مسح فمه بالفوطه….تمام انا هكي شبعت 😂
مارن:ابتسمت بي حب

_________________________

ساعه 12 ونص في ليل:-

هاله:تهز بي جود لأنه مباش يسكت …اففففف
اويس:يطبق في لحوايج ويحط ف دولاب….مش عارف كيف ترتبو ف امهم شن النفخ هدا
هاله:طبق واسكت حتى انا خاشه معاك ف مداهمه كبيره غدوه
اويس:به وانتي تهددي تقولي ماسكه عليا فيديو وله صوره؟
هاله:تخيل غدوه يجي راجلها وتفضحك وووهه
قداش بنضحك عليك😂
اويس:فال الله ولا فالك بإذن الله غدوه لو رفعتك انتي كل شي يكون تمام التمام
هاله:وعلاش واثق يعني؟
اويس:نا انسان نأمن بالاحاسيس والمشاعر
هاله:غير احلم
اويس:حدف علاها لبخده…شن نحلم متعك هادي؟
هاله:تحقير خلعت البيبي..اسمع انا طالعه برقده وانتا كمل
اويس:هاله
هاله:انعمم
اويس:وليتي طرف ي بنت
هاله:انا من يومي حلوهه ..وطلعت
اويس:اي عارفك حتى انا انجلينا جولي
هاله:شنن قلتتت؟؟
اويس:لا قصدي انجلينا جولي هيا تشبهك
هاله:شاطرر ..كمل كمل وطلعت!😂
اويس:🤦‍♂️…مله حصله شن درت ف روحي بس

______________________

مارن وراكان كيف داخلين الحوش وهما مبتسمين
مارن:حليلي شكله العيله كلها راقده؟
راكان:اي الا انتي شادتها تنسريف مع راجلك
مارن:بدلع…لاااا شن بدير لو راجلها يحب المفاجئات
راكان:جبدها لعنده ويشوف لعيونها بنضرات اذوووبب
هاله:احم اححم
مارن:بخجل…هاله؟
هاله:لا شبيهتها 😅
راكان:جود وين ؟
هاله:في غرفتكم مليشي حتى ربع ساعه راقد
مارن:تنهدت براحه …واخيرا يعني مش حاينوض لصبح
هاله:اي…..لكن تعبني باش رقد
مارن :الله سامحيني هاله تعبتك
هاله:لالا ولا يهمك …تصبحو ع خير
مارن وراكان:وانتي من اهل الخير…وركبو مع بعض!
هاله:طلعتي مش ساهله ي مارن الراجل اطور وخش ع مفاجئات😂
هي خليني نخش نرقد براحه اليوم

___________________________

روفيده:تحاول ترقد باش تنسا الي صار معاها مش قادره طول الوقت وهيا تتقلب من جهة لي ثانيه ومافيش فايده
الهم والحزن خلاص سيطر علاها كليا وتستنا ف غدوه اول مايسمعو عيلتها شن حايصير فيهم؟؟ 💔

_______________________

كنان:وااااااو شو هاتطورات الي صايره؟
اويس:عيونه حمر وناعس..اسكت بالله فات فيا حكيت لي هاله معاش عندي غيرها
كنان:وهوا مستند ع سرير….طلعت مش ساهله هاله هادي
كمل كمل متنساش ملابسي الداخليه فوق وملابس الطلعه تعلقهم 😂
اويس:يلعنن🔞🔞….ارقد خير مانقول كلمه غلط
كنان:😂…فرد يديه وتاوم خلاص بنرقد انا هي ربي يعاونك ان شاءالله
اويس:😨😨😨
كنان:😂😂😂

_________________________

راكان:كيف طالع من الدوش وشعره شبه مبلول
مارن:مقعمزه قدام لمرايا تمسح في مكياجها
راكان:بكسل…مارن؟
مارن:قلبها دق لما سمعت اسمها…ايوا
راكان:تعالي نبيك ترقدي جنبي
مارن:وجها حمر….فعلا زي ماقالت هاله صار
راكان بدا يتغير تلقائيا معايه وكل يوم للأحسن
راكان:لو متبيش براحتك مارن؟
مارن:اءء…لا ونزلت من الكرسي ورقدت ع سرير
راكان:قرب منها ولف يديه الاتنين علاها وحط عيونه ف عيونها
مارن:نزلت عيونها
راكان:متخافيش اليوم مافيش شي صعب بس نبيك ترقدي ف حضني لانه حاس روحي تعبان
مارن:ضرباته ع وجه وحطت يدها ع شعره…وبتسمتله
راكان:ابتسملها.. .وغمض عيونه زي البيبي
مارن:استمرت تتفرج عليه وتحس بنفسه الي طالع منه
شويه وخدتها الافكار

بلقيس ليش اتصلت بي راكان وفكراته بي عيد ميلادي
غريبه متصلتش بيا ؟ ممكن تكون مفاجئه منها
يالا غدوه نتصل بيها ونفهم شن صار معاها وكيف تصلت بي راكان

🔥مـــيُـــلــو حــــسسـٰـــن🔥
🔥مـــــيُــــلــــووو حــــسـٰــن🔥

ثاني يوم:-☀️☀️

ساعه 11 ونص :-

ع سفرة لفطور:-

بعد هدوء دام لعشره دقايق

ايوب:اسمع ي فرخ انتا وياه
اويس:انا ؟
وهيبه:اي انتا وخوك في فروخ غيركم يعني
ايوب:دورو شن تخدمو مش قعدين زي النسون ف الحوش
كنان:وين بنخدمو ي بوي بالله
اويس:انا نبي نمسك مكتب ف شركه اقل شي ناخد ع خدمه
كنان:وانا مش ح نخدم لن توصلني الشهاده من برا
ايوب:لالا ميمشيش معاي كلامكم هدا من غدوه تشد انتا وخوك اي مكان ف شركه
وهيبه:قولهم ع الخيار التاني الي قررته امس انا
ايوب:اي عندكم خيار تاني
اويس وكنان:😳😳
ايوب:تتزوجو وامكم هيا الي تختارلكم
اويس:شش شنيي؟؟ ترا احلفف
ايوب:تكدب فيا ي سخيف
اويس:حشاك تي منور الزحح تي غير شن في؟
ايوب:😳
كنان:😂😂
اويس:موافق بدون مقابله شرعيه ديري اي لقطه يما مدابيك الشهر هدا
ايوب:والله ماتتحشم هي خزززي اويس:اقل شي الواحد يتصبح ع ورد صح يما وله؟
وهيبه:اي ولدي توا من غدوه ندورلك بنت حلوه
كنان: اي يما اهم شي املاك بوها بس
وهيبه:😨..مش عارفه امتا بتحترموني بس!
اويس:يما مدخليش بيك من اليوم دوري
وهيبه:خلاص قتلك تم الموضوع
كنان:😂
روفيده:قعمزت بدون ماتكلم حد
اويس:خيره منضرك هكي
كنان:ههه تقولي طالعه من جبانه😂
اويس:هههه لالا غير شوف شعرها ومدايره روحها الطلقه الروسيه
كنان:لا حبيبي هادي ماركات خاصه في صبح شكل وفي ليل شكل
روفيده:ماما سكتي ولادك خيرلهم
وهيبه:تفنص فيهم بعيونها الزوز
اويس:هيا التفنيصه يما ووه ووه😂😂
كنان:يخبط ع راس اويس وشادها ضحك😂🤣
اويس:تشوفي ف بنتك هادي يما نبي عكسها بزبط اكيد فهمتي
روفيده:اففففف…وناضت!
ناجيه:خلاص انتا وياه عاد
اويس:شن عمتي خليفه جارنا معاش جي خطبك؟
ناجيه:😨
وهيبه:اويس سكر فمك
كنان:خساره عمتي والله تزوج وخلاك حبيب القلب😂

________________________

راكان:مقعمز ع كنبه يلبس في ساعته وبيطلع لانه قريب وقت الاجتماع
مارن:ادور ع الملف …ياربي وين حطيته بس
اخر مره حطيته فوق الرف من حاياخده يعني؟ حليلي ع لمصيبه
راكان:شن ادوري ؟
مارن:ف الملف متعك
راكان:دوري اكيد حاتلقيه
مارن:تت تمام…قلبت عليه الدنيا كلها مش موجود
راكان:تفكري انتي وين حطيتيه اخر مره؟
مارن:حطيته ع رف امس قبل مانطلعو وتوا مهناش
راكان:شن تقولي مارن كيف الملف مهناش؟
مارن:بصوت يرجف….مم مش عارفه لكن والله حطيته هنايا
راكان:فقد اعصابه ووقف قدامها مارن دوري ع الملف بسرعه لأنه الملف هدا متعلق بي حياتنا كلها
مارن:دموع في عيونها
راكان:بصوت عالي….مش وقت بكاء دوري معاي بسرعه
مارن:بدت ادور وهيا خايفه من راكان
راكان:بدا يكسر ف دنيا ع امل يلقا الملف لكن للأسف الملف مش موجود
وجود ناض ع صوت لعياط لكن مارن مستمره ادور بسبب خوفها من راكان
راكان:يدور ف دار زي المجنون…ياربي وين مشا الملف من الي خش هني وخداه
جود:في عيطه وحده
مارن:خخ خنشوف جود
راكان:تنفس بي غل وقرب منها ودفها…انا نازل وانتي تخلقي الملف توا…ونزل
مارن:😭…حليلي شن بيصير توا ؟
عيونها ع جود لن قربت منه وسكتاته

راكان:من الي دخل لغرفتي وخدا الملف
اويس:يشرب في عصير…خيرك وخي شن جاك ع صبح
كنان:صباح النور …شن في؟
راكان:علامات عصبيه ع وجه..الملف الي بننقذ بيه الشركه مسروق
روفيده:بلعتت ريقها ومقالتش ولا حررف
ايوب:من الي يقدر يخش للقصر والحراس كلهم برا
راكان:مش عارف دورت عليه انا ومارن ملقيناشي من بياخده يعني؟
وهيبه:انتا متأكد انك روحت بيه؟
راكان:خدا بعضه وركب مغلول🔥
هاله:ي حليلي ع مارن اكيد توا تبكي…وشافت لي اويس
اويس:قام يديه 🖐🖐
هاله:تفكرت ساعه10 ….مبردك ورجعت للمطبخ

________________________

مارن:مقعمزه ع سرير تبكي
راكان:ماشي جاي ومش عارف كيف يتصرف
مارن:تشوف لي راكان كيف متعصب وخايفه يدير شي 💔
راكان:رفع تلفونه وتصل بي نائب المدير ..الو تقدر تأجل الاجتماع ساعه 3
نائب المدير:حاضر تمام
راكان:خدا تلفونه ….وقعمز ع سرير يفكر كيف حايتصرف ويحل لمصيبه هادي 💔
مارن:تبككي من الصدمه الي هيا فها ومش قادره تهدأ 💔

______________________

روفيده:خشت لغرفتها وهيا تبككي ونار داخلها غريبه سامحوني انا مفروض نموت ونريحكم مني يحليلي ع راكان الي تعبه كله راح ع فاضي 💔
في لحضه غضب خدت تلفونها وبعتت مسج لي ميس ع انها فسخت كل شي 🔥
وقررت تواجه العيله خدت بعضها وطلعت….

__________________________

مارن:بعد نص ساعه …مسحت دموعها وخشت للحمام
راكان:قرر خلاص انه يواجه مصيره ويخش ف تحالف وفي نهايه حايخسر او يربح
بس حاتكون مواجها صعبه…خدا نفس وكيف متجه للباب بيطلع
مارن:طلعت من الحمام…راكان
راكان:وقف بدون مايتلفت
مارن:نبي نمشي معاك لشركه
راكان:شافلها بعيون حمر …خليك مع جود
مارن:لااا انا مستحيل نقدر نقعد دقيقه وانتا طالع بحالتك هادي
راكان:تمام انا ف سياره متتأخريش
مارن:فرحت…تمام
راكان:خدا بعضه ونزل!!!

________________________

روفيده:مقعمزه وتشوف للعيله…نا نبي نحكي معاكم ف موضوع
وهيبه:احككي بالله اليوم يوم اغبر راهو
روفيده:انا كلمت ميس وقلتلها تفسخ
وهيبه:لالا خلاص عيله خشت بعضها اكيد مسحورين
ناجيه:علاش ي بنتي شن في ؟
روفيده:عيونها تعبو دموع…ناضت تجرري
هاله:اللطف شن صاير مع روفيده…ولحقتها
وهيبه:فهموني شن الي صاير فينا
ناجيه:كان يسمع ايوب لما يقتلها

مارن:صباح الخير
وهيبه:من مات؟
مارن:كييف؟
وهيبه:اليوم الاخبار السيئه كلها سمعناها اكيد انتي بتحكي ع حد مات
مارن:لا بعيد الشر…غير نا طالعه مع راكان قولي لي هاله تهتم بيه مابين روحت
وهيبه:به به أن شاءالله تنحل مشكلة الشركه بس
ناجيه:بسلامه بنتي توا نا نقعد مع جود
مارن:سلمك عمتي ..هي سلام…وطلعت!!

___________________________

هاله:فهميني شن صاير معاك؟
روفيده:حضنت هاله وهيا تبكي
هاله:خوفتيني عليك احكي شن في؟
روفيده:تفكرت كلام سامي لما وصاها متحكيش لحد
لاا بس نا مش مرتاحه 💔
هاله:تنهدت…كيييف؟ وانتي كنتي فرحانه بخطوبتك
روفيده:لا انا فكرت كويس وسألت عليه مش مرتاحه قررت معاش نتزوج نهائي
هاله:بسم الله الرحمن الرحيم…شن صاير معاك
روفيده:😭…تعبتت
هاله:تعوذي من الشيطان واقري سورة البقره تطرد الشيطان راهو
روفيده:يارب كون معاي💔

_______________________

راكان ومارن داخلين الشركه والعيون كلها عليهم برغم انه راكان مكانش فرحان لكن كانو ثنائي حلو ❤

راكان:خليك في المكتب متعي لن نطلع
مارن:تمام وانتا هدي اعصابك معاهم ممكن تنحل المشكله
راكان:رمش عيونه..به انتي خشي متطلعيش لن نجي
مارن:بهدوء…حاضر
راكان:سلام…وخدا بعضه ودخل غرفة الاجتماع
مارن:كيف بتخش المكتب
فدوى:اهلا اهلا بي مرت المدير
مارن:تلفتت…اهلين بي مرت فهد باشا
فدوى:ضحكت ع جنب….باين عليك وقعتي في حبه لراكان
مارن:ابتسمت بهدوء….حنا ميهمناش الحب اكتر مايهمنا الاحترام
فدوى:تبدلت ملامحها….نحب نطمنك راكان مستحيل راح يحبك يوم
مارن:هههههههه وعلاش واثقه فيه لدرجه هادي
فدوى:لانه عارفه كويس راكان قعد يحبني
مارن:مسكينه …راكان صح ممكن محبنيش زي ماحبك زمان بس نحب نطمنك انه مارن حاتكون نقطة بداية حياته النضيفه والحلوه
فدوى:هههه انتي تزوجتي راكان وتحملتي ذنبه يعني انتي تبحثي ع راجل وبس ميهمكش شي
مارن:بكل برود ..شي طبيعي… زيك انتي مثالا ادوري ع شخص أغنى ببساطه لانك جعانه
فدوى:احترمي نفسك لانه حياتك بين يديا
مارن:ههه محدش يقدر ينهيني دام زوجي راكان
فدوى:لالالا متنسيش انه راكان مطاوع لي كلام اهله ويقدر يطلقك ف اي لحضه
مارن:قربت من فدوى….لا حنا حبنا قوي والاتنين نحبو بعض
مش زيكم الوضع يختلف
وحطت يدها ع بلوزة فدوى…انتي خاينه وهوا لا ؟
يعني لو كنتي تحبي راكان صح مكانش لا ايوب ولا غيره يفرقكم☺
فدوى:ع شن تلمحي ي حقيره وقامت يدها بتضرب مارن
مارن:مسكت يدها……الحب الحلو ونضيف والي اساسه صح ميقدرش اي مخلوق يدمره
نصيحه حاولي اطلعينا من راسك وتهتمي بي فهد خير مايكرهك وتخسري الاتنين😅….باي …وخشت
فدوى:خشت في بعضها والمره هادي تأكدت انه راكان فعلا عنده علم بي كل شي دراته؟؟ خليني نتأكد وبعدين نتصرف معاك ي فرخه مارن😡

رواية العروسة المزيفة الحلقة الثامنه

روفيده:طلعت من الدوش لابسه بيجامه خفيفه ..قعمزت ع سريرها وقلبها ع نار تستنا ف راكان امتا يروح باش تعرف شن صار معاه ؟؟
لن واخيرا سمعت صوت راكان…طلعت تجري تبي تطمن

وهيبه:روووروري…الحمد الله ياربي
مارن:واقفه جنب راكان وتبتسم…واخيرا هم ونزاح
ايوب:احكي كيف صار هكي؟
راكان:سحبو تحالف عارفين رواحهم مش قده
وهيبه: المهم فشلو خير ماصار شي تاني وضاعت الشركه منك
روفيده:ههههه شن صار قصدكم المشكله نحلت
اويس:هادي خيرها ؟
ايوب:به الملف من خداه؟ وكيف مهدي الباشا يسحب ويحط روحه ف اهانه زي هادي فاجئه
راكان: الموضوع في انه برغم نحل لكن قعد مش داخل لراسي
روفيده:😨😨
هاله:وقفت جنب روفيده…نا حفضاتك
انتي وراء كل شي قعد يصير المهم خلي نفضالك ونحكو
روفيده:🙄
ناجيه:مش عارفه لكن رد بالك راكان منهم وتوا مفروض تفتح عيونك كويس
راكان:إن شاءالله خير …نستأذنكم توا …وطلع
مارن:هاله جود فوق؟
ناجيه:اي انا حيته في سريره
مارن:شكرا عمتي تعبتك
هاله:قربت من مارن…كاثرع طلعاتك
مارن:ابتسمت….اول مايطلع راكان اركبيلي وخدت بعضها وركبت
هاله:لغذاء طفينا عليه دقايق ويكون ع طاوله
نعيمه:الف مبروك والله فرحتلكم
كلهم:الله يبارك فيك ❤
اويس:🖐🖐
هاله:🥴🥴
اويس:😂

🔥مـــيُـــلــو حــــسسـٰـــن🔥
🔥مـــــيُــــلــــووو حــــسـٰــن🔥

ساعه 5 العصر:-

اويس:كيف طالع من غرفته قابله كنان ف صاله ..اسمع اسمع
كنان:منتبه ع تلفون…خيرك؟
اويس:توا كلمتني رغد
كنان:خيرها اطلقت؟
اويس:لاااا لكن قتلي راجلي قعد شاك ف الموضوع وبدا لما يطلع يسكر بالمفتاح
كنان:وهيا خيرها متتحشمش ع وجها وتبطل هالعار
اويس:تي حلوه الزح نا مش قادر شاد روحي من الاخير راهو
كنان:قصدك مازال تبي تمشيلها؟
اويس:لا غير يخشو يرقدو ونطلع انا وهاله وهكي نحولو الشبها
كنان:به كويس ..نوض نوض من جنبي برد علاها
اويس:😳..منهيا الزحح؟
كنان:وحده شادتها ف جرتي لاها فتره
اويس:غير خيرك منضرك زي وحده كيف خاشه ع مراهقه
كنان:اطللللعععع ي خرا
اويس:ناض…كيف داخل المطبخ….اه لقيت الطبطبه
هاله:لقيت قهرتك اطلع امي قريب تنزل
اويس:لا غير كنت بنسألك….مستعده للهروب؟
هاله:شدت ضحكتها….اي فهمنا خلاص
اويس:به خيركم ما فيش حد قابلني في هالحوش
هاله:رغد ساداتك
اويس:😍😍
هاله:نسونججي😏😏

رواية العروسة المزيفة الحلقة الثامنه

روفيده:كيف نحلت القصه بسرعه معقوله سامي هوا السبب
وليش طلب الملف بدون مايأذي شركتنا؟
مستحيل فهد وفدوى حايتنازلو هكي اكيد سامي عنده يد ف القصه
نتصل بيه نتأكد ؟ لالا خيرك روفيده نسيتي انه هوا طلب منك حتى تفسخي وحطني في موقف حقير مع اهلي ومع ميس صاحبتي 💔
مش عارفه لما بنشوف ميس شن حنقولها ؟ اففففففف
المهم عيلتي نجت منهم واكيد علي معنديش فيه نصيب
لكن ربي ياخد حقي منك ي حقير ي سامي …

رواية العروسة المزيفة الحلقة الثامنه

كنان: وقفي وقفي….شن تقولي انتي ؟ كيف معجبه بيا وتحبيني ونا معمريش شفتك؟
🙍‍♀️: لكن انا شايفتك ونحبك وكنت خايفه تطلع مرتبط
وبعد ماسألت عليك وهكي اطمنت انك ليا
كنان:شن تخرفي؟ انتي من
🙍‍♀️:عاديه ليش مكبر الموضوع
اول شي انا نتابع فيك ع انستا وتيلي وحبيتك وقدرت نوصل لرقمك وتوا كتب ربي انه نسمع صوتك ونعترفلك
كنان:انتي حلوه وله شينه؟؟
🙍‍♀️:علاش شن يفرق
كنان:لو حلوه مرات يصير نصيب وين تندري
القلب ومايريد😅
🙍‍♀️:حليلي ع صوت الجميل
كنان:خيرك تتغزلي فيا ؟
🙍‍♀️:تي كيكه زيك علاش متغزلش فيه
كنان:خليني نشوفك فيديو قبل كانا عجبتني عادي نرتبطو وكانا شينه احدفي رقمي هاني نبهتك
🙍‍♀️:لالا حبيبي
كنان:😂…خيرها هادي
ايوب:اححمم احمم
كنان:😨….سكر الخط

رواية العروسة المزيفة الحلقة الثامنه

مارن:لابسه بيجامه ع وردي وكيف داخله لغرفتها…حطت سفرة مشكله من حلو وحار…عارفاتك جعان هيا اقرب
راكان:اي والله جت ف وقتها
مارن:هه هيا كول ومعاش نبيك تفكر في شي
راكان:مارن
مارن:عيونها🥺
راكان:اسف ع الي صار الصبح
مارن:خلاص انسا عندك حق تتعصب لانه شي يهمك
راكان:اوك نبيك تاكلي معاي
مارن:لا نا شبعانه
راكان:يعني قعدا زعلانه مني؟
مارن:ههه لالا
راكان:خلاص يعني بتاكلي معاي
مارن:حاضر
راكان:يشوفلها بكل حب لن تلاقت عيونهم مع بعض
مارن:ابتسمت …راكان
ركان :عيونه….وقاطعهم صوت تلفون
مارن:خدت فونها…هادي بلقيس …الو
اروى:اهلين مارن كيف حالك اليوم؟
مارن:كويسه وانتي؟
اروى:بخير….. المهم عطيت لي حسام المزرعه ومتخافيش
مارن:اها اي اي به كويس
اروى:اممممم….وبنقولك خبر تاني
مارن:تشوف لراكان..اءءء ان شاءالله خير
اروى: …بوك وامك مشو للعمره
مارن:تنهدت…كيف؟؟ بدون مايشوفوني؟
اروى:محبوش يضايقوك لانه انتي عارفه لعيون علينا خاصة الفتره هادي
مارن:وامتا مروحين؟
اروى:بعد أسبوعين
مارن:🥺 …تمام
اروى:وانا قعدا بروحي في الحوش ع اساس عمتي بتجي بس لتوا متصلتش بيا..
مارن:به شن رايك تجي تقعدي عندي مابين اهلك روحو؟
اروى:لالا مرات نضايقكم او حاجه؟
مارن:لالا بالعكس
اروى:نشوف ونكلمك حبيبتي 😅
مارن:تمام ي قلبي ..سلام توا
اروى:سلام…وتسكر الخط!!
راكان:شن في ليش زعلانه؟
مارن:لا بس ماما وبابا مشا عمره بدون لا يخبروني ولا يتصلو بيا
راكان:حط يده ع يدها…متزعليش اكيد مارين بضروف
مارن:اي 💔
راكان:مارن شن رايك نجهزو غرفة لي جود تكون خاصه بيه
مارن:ليش ؟
راكان:نبي لما نكون قريب منك محدش يقاطعنا
مارن:نزلت عيونها وخدودها بدو حمررر
راكان:شن رايك انتي؟
مارن:لكن هكي لو عيط مش حانسمعه
راكان:عدلت تقعميزته كأنك حنونه زياده؟؟
مارن:شافتله بعيون يلمعو….ربي يخليكم ليا❤

رواية العروسة المزيفة الحلقة الثامنه

ترن ترن :-
روفيده:اففف…..الوو
سامي:اهلين روفيده
روفيده:تفضل شن تبي ؟
سامي:إن شاءالله تكوني مرتاحه توا؟
روفيده:وانتا شن يهمك بعد ماهددتني
سامي:باين مش حابه تتكلمي معاي؟
روفيده:حست بخوف…اءءء
سامي:المهم نبي نوصلك معلومه مش اكثر
اول شي نا درت الشي الاحسسن للعيلتين وعلشانك انتي بس عرفت نتصرف
بس مش هدا موضوعي الي متصل علشانه
روفيده:كييف؟
سامي:نبي نحكيلك كيف وصلت لي صورك بس
روفيده:😨😨….احكي؟
سامي:اقسم بالله العضيم ثلاث انه معنديش ليك ولا صوره
بس استغليتك في شي هدا وطبعا منعرفش لو فهمتي قصدي او لا؟
وبالنسبه لي صورك الي عند معاد حدفتهم انا منه وهوا يومها كان فاقد وخبرني بكل شي يخصكم
روفيده:وليش طلبت مني نفسخ؟
سامي:لأنه علي محامي حقير وحياته لعب بي بنات الناس
روفيده:وعلاش انا تهمك لدرجه هادي؟
سامي:توا تعرفي مع الايام …وانا مش ولد حرام باش نلعب بيك
روفيده:سكرت الخط وهيا مكدبه كل شي قاله سامي وحست ف لعبه تانيه منه؟؟

رواية العروسة المزيفة الحلقة الثامنه

ساعه 10 في ليل:-

هاله:طالعه تجري ….فتحت باب السياره وركبت.
اويس:واخيرا وين كنتي لتوا؟
هاله:ريحني خير لانه ماما وبابا توا كيف خشو لغرفتهم
اويس:اهم شي ماحكيتيش لحد بس
هاله:ناقص غير انتا تعطيني درس ف الأخلاق
اويس:ههههعععع…به المهم متفكره لكلام الي حاتقوليه لي رغد
هاله:اي اي متفكره..بس ان شاءالله نوصلو قبل ماحد يحس علينا
اويس:خايفه هاله؟
هاله:مرات يفكرو فينا غلط؟
اويس:لا عيب مستحيل انتي زي اختي ومنرضاش فيك شي
هاله:وقت المصلحه تقول للكلب ي سيدي
اويس:اهم شي عارفه قدرك
هاله:اويسس😡😡😡
اويس:😂😂😂

رواية العروسة المزيفة الحلقة الثامنه

مارن:لابسه روب قصير لونه ابيض وفاتحه شعرها ومش ظايره شي ف وحها الا روج احمر غامق…..وواقفه ترتب في بوفي لن حست بي راكان وراها
وهادي كانت اول مره يتجراء راكان يقرب منها
راكان:حط وجه قريب من رقبتها…حبيبي
مارن:ابتسمت….عيوني
راكان:انا عارف الوقت مش مناسب توا
مارن:ههه بديت تطاول ع فكره؟
راكان:عادي انتي مرتي وحر فيك
مارن:تلفتت وتلاقو عيونهم…..كأنك بديت تضعف راكان؟
راكان:مارن نبيك الليله تكوني ليا
مارن:قربت منه ….بهمس ليش؟
راكان:بصوت هادي….نبي نحول الحب لعششق
مارن:غمضت عيونها وهيا تقول…..عشقت انفاسك راكان
راكان:حضنها بقوووه وكأنه الاتنين استسلمو لبعض ❤

رواية العروسة المزيفة الحلقة الثامنه

ترن ترن:-
ايوب:إن شاءالله خير…الو
الشرطي:اهلا سيد أيوب معاي
ايوب:اي تفضل
الشرطي:ولدك اويس ومعاه بنت لقيناهم في حاله حرجه ومقلوبه بيهم السياره
ايوب:تنهد بصدمممه…اويس.؟؟ ..كيييف؟؟
وهيبه:شن في ؟ خيره اويس؟….يتببع❤

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة : روايات ميلو حسن

لمشاهدة اهم واخر الاخبار : القلم نيوز

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى