رواية العروسة المزيفة الحلقة الثانية .. للكاتبة ميلو حسن | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية العروسة المزيفة الحلقة الثانية .. للكاتبة ميلو حسن

رواية العروسة المزيفة الحلقة الثانية .. للكاتبة ميلو حسن

#العروس_المزيفه 2

لايك وتعليق ي حلوهه 

دقايق وركبوني الخدم لغرفتي في الدور الثاني خشيت قعمزت ع السرير ونا نستنا في راكان لأنه نبي نطمن انه انا في امان او في مكان مليان رعب ؟ لن نفتح باب الغرفه وخش شخص غريب اول مره نشوفه
مارن:اءءء….مني انتا؟
راكان:بصوت سكران..انا زوجك
مارن:بصدمه..ومن الي كان معاي في سياره
راكان:كان ماسك علبة سكير في يده ومكانش متوازن في وقفته ….هههه مفكرين انتم بس قادرين تلعبو عليا
مارن:😨😨😨
راكان:نحط ع الكنبه وكأنه مش حاس بي شي ورجع يشرب من جديد….احححح من الي ضلمك؟ وخلاك توصلي لعندي
مارن:بصوت يرجف وقعدا مش فاهمه راكان شن يقصد…شش شن تخرف؟
راكان:بصوت مليان هوس….بويا الحقير تي تي حقير لنم ورجع شرب من العلبه ثاني يهدد في بوك تترا قولي علاش؟
مارن:خدت نفس مريح وكأنه فهمت انه راكان مش كاشف شي عليهم….عع علاش؟
راكان:قام عيونه فوق وهوا يشوف لكل مكان في الغرفه…العيشه الحلوه هادي والقصر والخدم كلها مؤقته يعني ضروري يحشيني انا في الاعيبه باش ميريحش رزقك بعيد
مارن:برغم ما فهمت شي من كلامه بس استمريت ننطق في اي به ع كل كلمه يقولها💔
كنت نشوفله بكامل اعجابي بي لبسته وشخصيته وملامحه كأنه مش ماشي معاه دور انه سكران وولد مستهتر بس كانو عيونه يخوفو
راكان طول الليل يشرب ويهستر بالكلام وحتى وهوا مسكر عيونه!
اما اني خديت بعضي وخشيت للحمام الي كان عباره ع تحف وكان كبير هلبا لدرجه حاطين كنبه كبيره من الصوف
وقفت قدامي لمرايا مسحت مكياجي وفكيت شعري وقمته فوق
وشلحت الفيلو الي بعد ساعه تقريبا باش قدرت نفك خيوطه لبست بيجامه خفيفه تع نوم وطلعت من الحمام ونا نشوف لي حالة راكان
قبل وقت قصير مفكرتش في حقوقي كاعروسه لانه كنت خايفه راكان يكون عارف لعبتنا لانه بكل بساطه اهلي حايتشردو
بس بعد كلام راكان الي كان قاصد بيه اهله والباين انه هوا مش راضي ع زواج هدا ومغصوب نفسي كان يعبر ع حزنه بي الشرب
بس حقي انه نشوف زوجي جنبي وتكون ليلة دخلتنا زي اي عرسان متكلمتش عليها وكمدتها في قلبي المهم والاهم عندي انه المشكله نحلت وبس
بس اول ماحطيت راسي ع لبخده
جي في بالي سؤال الي هوا كيف حايكون وجه راكان بعد مايفيق ؟ هل هوا شخص طيب او عنيف معايه؟؟ 💔
دقايق وخداني النوم لانه ليا كم يوم مش راقده كويس!

🔥مـــيُـــلــو حــــسسـٰـــن🔥
رواية العروسة المزيفة الحلقة الثانية

ثاني يوم:-

مارن:فقت ع صوت راكان الي معبي لمكان وهوا يتكلم ع تلفون …خديت المنديل من فوق الطاوله ومسحت وجهي باش نصحصح شويه
نزلت من السرير ونا عيوني ع راكان الي واقف جنب الروشن
لن دخلت الحمام خديت دوش ع سريع ولفيت الفوطه ع جسمي وكيف بنفتح باب الحمام نسمع في راكان قعد يحكي ع تلفون
طلعت وقفت قدام الدولاب طبعا بما انه غرفتي كبيره كان في فاصل بين السرير والدولاب شفت حوايجي الي مرتبينهم مسرع
لبست بيجامة تع سروال واسع
وبخيت برفان وحطيت لمسه بسيطه مكياج
وهدا كله قعد راكان يحكي ع تلفون
قعمزت ع سرير ونا نحول في اضافري لن واخيرا سمعت صوت راكان
راكان:صباح الخير
مارن:قمت عيوني فيه …صباح النور
راكان:يعدل في القرواطه ويشوفلي….اسف اكيد ضايقتك بي اتصالي ع صبح
وقبل مانتكلم
راكان:صايره مشكله في المطار واضطريت نتواصل معاهم
مارن:لا ولا يهمك هدا وقت النوضه ديما
راكان:بصوت خشن…انا نازل وانتي لو تبي شي نادي ع هالا
مارن:عيونها عليه وهوا عاطيها بضهر…من هالا
راكان:هادي خادمه هنايا هيا الي حاتساعدك في اي شي تطلبه.
مارن:هزت براسها
راكان:خدا بعضه وطلع
لحضه هادي تأكدت انه فعلا راكان مش راضي ع زواجنا ومتحملني فوق من نفسه

راكان:وراه قصه طووويلهه حانعرفوها مع الحلقات بس هوا شخص ثقيل ورزين في ادق تفاصيله عصبي وعنيد …طبعايشتغل في السفاره وشخص مشهور هلبا
مواصفاته حنطي وملامحه حادات شعره لونه اسود ليل واحلا شي فيه عيونه وشخصيته الي مش مفهومه والمهم هلبا حاجات وراء شخصيته الغامضه حانكشفوها مع بعض

مارن:واضح من عيونه انه حتى لكلام الي بينا من باب الاحترام مش اكثر
بس كانت ملامحه حادهه وشخصيته واضحه انه شخص عصبي وعنيد
بس ليش في اول ليله من عرسنا كان شارب لن فاقد معقوله يكون عاشق ومرتبط مع بنت ؟؟
وليش يحكي ع اهله بطريقه هادي ؟؟؟ الاسئله تعددت في راسي
مروحش بيا؟ ورضا بشخص تاني يركب معايه ويدخلني كأنه مش غاير عليا في نهاية انا مرته بس يالا اول هوا الزواج من البدايه عباره ع خطه وكدبه كيف حايكون يكون معاش فارقه معايه مدام اهلي راضين وعايشين بخير
زعما شن صاير فيهم توا هل اروى رجعت للحوش او مازال؟؟
ماما وعدتني حاتزورني الايام هادي اول ماتجي حانفهم منها
قاطع تفكيري صووت الباب

طقق ططق:-
مارن:بصوت هادي…تفضلي
هالا:فتحت الباب وخشت….صباح الخير ي احلا عروسه
مارن:صباح النور
هالا:يؤبرني المستحي انا راجلك المتوحش يوصي فيا عليك وبتقليد صوته…هالا اركبي فوق وشوفاها شن تبي
مارن:هههههه
هالا:يدومها هالضحكه …المهم باين عليك طيوبه مش شريره
مارن:هههه
هالا:هيا البسي اي شي لأنه يستنو فيك تحت ضروري تنزلي وتسليم عليهم
مارن:اهاا شن نلبس ضروري شي طويل صح
هالا:لحضه بس خليك نا نطلعلك اي شي
مارن:تضحك ع تصرفات هالا
هالا:شوفي هدا لونه هادي وحلو
مارن:اوك هاتي خلاص حانلبس وننزل انتي ارجعي لخدمتك
هالا:لا منقدرش ضروري نساعدك
مارن:لالا انزلي نا شبه جاهزه نغير ملابسي بس
هالا:اوك بس متتأخريش لانه احتمال يلزوني من القصر نا وعيلتي
مارن:ليش؟
هالا:هنايا قوانينهم صعبه وكل شي يحبوه ع الوقت وميهمهمش حد زي ماتهمهم نفسهم من كبيرهم لصغيرهم نفس الطبع
مارن:قلبهم قاسي؟
هالا:شبه يعني اهلي كم مره ينهانو بسبب حماتك
مارن:طبطبت ع كتف هالا انا حاسه بيك وفي كل حرف تقوليه البشر هادي بتخلي ضلمها حتى بعد وفاتهم وبيتكلفو بيه الناس الي كانت طول العمر بتساعدهم
هالا:انتي اميره ومن يومك عايشه مدلله صح اهلك توفو بس ما فيش حد يقدر يهينك واها توا خديتي امير صح هوا…وسكتت
مارن:ليش سكتي؟؟
هالا:ههه وجعتلك راسك كأني يالا البسي تلقيني تحت لو تبي شي
مارن:بتخميم في كلام الي سمعاته اوك انزلي
هالا:تمام….ونزلت!
مارن:الباين حاتشوفي الويل مع العيله هادي واولهم ولدهم الي شايف روحه
وشن قصته؟وليش هالا سكتت اكيد وراء رفضه لزواج مني حياته الخاصه
💔

رواية العروسة المزيفة الحلقة الثانية

لبست فستان لاصق ع جسم بس طويل وحطيت وشاح حرايري ونا نازله في الدروج جت كلامات من حديثهم في ودني
هههه من اول يوم تدلل وليها ساعتين نايضه ومتواضعتش انها تنزل
وحيدة العيله واميره ومدلله هه مش ح تشوفو منها طيب
روفيده:شي طبيعي وشن الي زاعجك انتي ؟ زي ماانتي متزوجه امير وفاشه كل غلك في الخدم
طبيعي هيا بتشوف روحها ع الكل ومازال لو تعلم انه حتى لمكان وقاطعها راكان بصوت اعلا منها…امتا ح تكملو هدرزتكم واتهامكم لاها قبل ماتتعرفو علاها

في لحضه هادي انا خشيت 
مارن:بصوت هادي….صباح الخير
وهيبه:صباح الانوار تفضلي تفضلي
روفيده:منافقه 😏
مارن:سلمت ع وهيبه وبعدها روفيده
ناجيه(عمة راكان ):ماشاءالله تبارك الله ورده ربي يحرسك من العين
راكان:كحح بقووه
مارن:بي ابتسامه رقيقه …سلمت ع ناجية وقعمزت بين ناجيه وراكان
راكان:بصوت حاد ليش تأخرتي؟
مارن:بالعكس مدرتش ولا حاجه بس هالا …قاطعها راكان وهوا يشوف لسقف من جديد بس
مارن:نزلت عيونها ومقدرتش تفهمه
ناجيه:شن هالرقه هادي والهدوء بصراحه ربي يحبك ي راكان هلبا لانه عروستك قمر قعد ع الارض
راكان:ولا كأنه يسمع في مدح ع زوجته…نا نستأذنكم
ايوب:متتأخرش اليوم كل رجال الأعمال جاين يباركو
راكان:مردش ولا حرف لن طلع!
روفيده:حتى صاحباتي اليوم جاين بيباركولي
وهيبه:لا اجليها اليوم مش وقت عزومه بووكل غير انضمو عزمة صحاب بوك قبل
روفيده:بابا حجزت كل شي انا كلم عمي زبير يجيبهم وناضت!
مارن:تتفرج ع معاملتهم مع بعض وكل حد فيهم يحارب في الثاني
ايوب:وهيبه نبيك الحقيني
ناجية:متاخديش عليهم ي بنتي هدا ع نفس الحال راهو كل يوم مازال ح تتعرفي وح تشوفي مقالبهم
مارن:ههههه
ناجية:محلاها هالضحكه الي طالعه منك
المهم طمنيني شن جو راكان امس في ليل ووو
مارن:وجها لونه احمر….لا وجت ليلة البارح بين عيونها
ناجية:اسمعي بنتي متتحشميش مني ومتخبيش عليا شي انا راكان ربيته وعارفه طبعه وعارفه شن يحب وشن يكره
نا اعتبريني امك او صاحبتك لانه فاهمه كويس ردت فعلك وفعله اتجاه الزواج هدا
انتي اكيد عندك حياه وممكن حتى تكون حابه شخص غيره وهوا نفس الشي واجه صعوبات في حياته وهيا خلت راكان يكون عصبي ومش متحمل حد فالهدا انتي كازوجه توا ضروري تعرفي تتعاملي معاه وتكسبيه
مارن:🥺…كيف يعني ؟ وهوا في اول ليله كان شارب لن فاقد واليوم كلامه معايه واضح فوق من نفسه
ناجيه:يعني مافيش شي صار بينكم لتوا؟
مارن:تحشمت…اها اي.
ناجيه:اي اي انتي ضروري اليوم تحكي معاه وانه الشي هدا من حقك وضروري يصير بينكم حتى لو هوا مش راضي
مارن:تهز في راسها وهيا تسمع في ناجيه ومتعمقه مع كلامها 
رواية العروسة المزيفة الحلقة الثانية

ساعه 7 المغرب:-

مارن:مقعمزه ع صالون تجميل ويجهزو فها علشان اليوم في حفله كبيره في القصر
هالا:جمالك طفولي نصيحتي متحطيش روج غامق
كوافيره:متعلمنيش في شغلي خليني اركز
هالا:بطلي بلا وهم ونا شن قلت تكلمت ع روج
كوافيره:هكي ديما انتي؟
هالا:لا كل مانشوف خليقتك بس😂😂
مارن:😂
هالا:ي وخيتي محلاها وهيا تضحك
كوافيره:شن الأسلوب هدا اطلعي برا وخليني نكمل
هالا:لا حبيبتي انا لو زدت معاك دقيقه تانيه احتمال نتبخر من ريحتك وهيا طالعه دايره فها جو ارتست
مارن:متاخديش ع كلامها تقدري تكملي
كوافيره:علشانك بس وكملت تمكيج في مارن!
هالا:هي نخليك مارن وربي يعينك ع ريحه والشكل الي يرعب
كوافيره:قليله ادب
هالا:ضمي فمك خير مانمسح بيك طريق السريع وسمعت امها تنادي فها طلعت تجري!
مارن والكوافيره:😂😂😂 جو عليها البنت.

رواية العروسة المزيفة الحلقة الثانية

طبعا في وسط الحوش محضرين طاوله كبيره ع جنب حاطين فها الحاجات الحلوهه 

الضيوف بدو يوصلو والخدم يستقبلو فيهم وكلهم يبو يشوفو كنة وهيبه كيف شكلها وكيف مقامها؟
وراكان الي شايف روحه والكل يتمنوه ياخد وحده من بناتهم كيف حاتكون مرته هادي؟؟
الكل مفكر انه راكان بكامل إرادته وشبه من اختياره هوا
مش عارفين انه راكان مجبور ع زواج هدا وانه في سر قديم بين أهل راكان وعروسته المزيفه؟؟
بما انه اغلب الناس تشوف للمضاهر بس وتهمهم المضاهر والكل حاضرين بس يحكو عليها ويكملو نقصهم بس لأنه راكان مطلبش بنت بوها راجل اعمال
اما صاحبات روفيده من اول ماوصلو وهما يسألو ع شكل العروسه كيف؟
وهل راكان متقبلها او لا ؟
ومن ختارله لعروسه هوا او اهله؟؟
ووهيبه طبعا مفتخره ومطمنه لأنه عارفه كنتها بنت عيله معروفه وجميله ولأنها تهمها المضاهر بس مش كونه تحبها!

لحضات وكانو الضيوف كل واصلين ويستنو في العروسه تسلم عليهم!!

الخدم اختفو من الصاله لأنه يبو يقدمو لضيوف أيوب قبل

نادره:وينها كنتك ي وهيبه
وهيبه:شويه وتجي وين فدوى مش جايه معاك؟
نادره:لا فدوى حالفه تخش عتبت حوشك بعد ماوعديتها وماوفيتيش
وهيبه:انتي عارفه شن الي صار فجاءه فينا وكل شي تلخبط وايوب خدا قراره
نادره:اي قرار هدا احنا معندناش علم بي شي غير أنكم فسختو فجاءه وراكان الي كان هايم في بنتي فجاءه غير رايه
وهيبه:بلعت ريقها …بالنسبه ليا انا كنت نبي فدوى ومش عاطيه فرحتي لحد لانه هيا بتكون كنتي بس
نادره:انتي اوامرك كانت ماشيه مش ايوب بس توا نا جايه بس نبي نقولك لكلام هدا وجبت هدا المبلغ حق مصاريف ولدك ع بنتي ونبوكم تفهمو انه حنا مش طامعين فيكم
وهيبه:نخطف لونها قدام الضيوف ومقدرتش تنطق حرف واحد لأنه مش قادره تحكي الحقيقه المره لانه خايفه ع سمعة العيله من العار.

طلعت نادره وعم الهدوء بين الكل ونحطت وهيبه في موقف محرج قدام ضيوفها لن خشت عليهم مارن بقفتانها الثقيل لونه وردي هاادي دايره شعرها فير الموجه ع جنب وتاج بسيط ولون الروج كان زي لون القفتان والكل الي ف صاله يشهقو من كمية جمالها متوقعوش انها بكمية الجمال هادي 💗
كل مره تجي مدام وتسلم علاها وتباركلها وطبعا صاحبات روفيده كل وحده ارقا من الثانيه ومايعجبهم عجب بس لأنه كانت مارن ولا غلطه فيها مقدروش يعلقو عليها الا بكلام حلوو 💗

رواية العروسة المزيفة الحلقة الثانية

فات الوقت بسرعه وكان التقديم حلو زي كل مره وهكي
الخدم قايمين بالواجب في كل شي
ومارن اغلب الوقت فات عليها وهيا تهدرز ع ناجيه لأنه استريحتلها وطمنتلها وبجد كانت ناجيه نصايحها وكلامها مع مارن بكل صدق وانه تبيلها الخير بس في هلبا حاجات مقدرتش تحكيهم لي مارن 💗
مارن:بجد حسيت الجو سخون مليت
ناجيه:لو تبي تغيري وتنزلي عادي معندكش مشكله
مارن:ياريت والله لانه حاسه القفتان كان ثقل عليا
ناجيه:حاضر حانادي هالا تساعدك
مارن:اوك وصحيتي!
ناجيه:العفو…وناضت.
وهيبه:مارن اتصلي بي راكان قوليله خالاتك يبو يسلمو عليك
مارن:بلعت ريقها بصدمه لأنه رقم راكان معندهاش ومقدرتش تقول قدام الضيوف خافت انه يهزو علاها…حح حاضر جت عيونها ع ناجيه جايه من بعيد
مارن:عمتي اتصلي بي راكان قوليله خالاتك يبو يسلمو عليك
ناجيه:لا مش انا الي ح نتصل هادي فرصه وجت لعندك مضيعيهاش
مارن:بحيره…كيف يعني؟
ناجيه:هاتي تلفونك
مارن:طلعت فونها من الشنطه
ناجيه:اكتبي رقم راكان 09*****
مارن:لو عصب عليا
ناجيه:لا ميعصبش انتي مرته ومجبور يتحملك
مارن:تمام…وحطت الفون جهة ودنها…يضبح
ناجيه:خليه لن يرد
مارن:اءء الو
راكان:بصوت عنيف…ايوا من معاي؟
مارن:انا مارن
راكان:شنو؟
مارن:امك وصتني نقولك انه خالاتك يبوك علشان يباركو
راكان:انا كيف وصلت شويه ونخش
مارن:اوك
راكان:سكر الخط!
مارن:تعالي هالا امسكي الشنطه وخلي نركبو
ناجيه:شن قالك؟
مارن:قوليلها كيف واصل شويه ويخش.
ناجيه:تمام انتي غيري شي بسيط وانزلي
مارن:حاضر….وركبت هيا وهالا لدور الثاني💗

_____________

مارن:تفك تحاول تمشط شعرها باش تقيمه لانه مثبتاته بكريمه
هالا:وهيا تفك في خيوط القفتان …شفتي صاحبات الحربه روفيده كيف يشوفولك
مارن:هه لا مركزتش
هالا:بس تعرفي انا مصدومه بجد اليوم
مارن:إن شاءالله خير
هالا:لانه معلقوش عليك ونعجبو بيك هلبا وكلهم قالو انك راكبه ع راكان
مارن:ابتسمت بجد؟
هالا:والله بس تعرفي انا منعطيش فيهم في وجه نهائيا
مارن:هه تحسيهم صعبين صح؟
هالا:لا بالعكس نا مش من نوع لما نشوف انسانه ارقا مني نقيمها بها ونزل من مقامي انا هالا بنت عيله بسيطه وتشتغل بكل احترام وصدق بس مش جعانه لأنه ربي خالقني مش هما ولا مره شفت انسان انه واو
والشي هدا هوا الي مخلي اي شخص يتعرف عليا انه نا زيه واحسن منه
مارن:فعلا كلامك
هالا:انا ولا مره حسيت اني اقل من حد بسبب خدمتنا بالعكس انا فخور بعيلتي
مارن:ربي يخليهم ليك ويحفضك!
هالا:المهم تعرفت عليك انتي برغم كنت نقول ربي يعيني من طلابتها
مارن:ههههه
هالا:بجد بجد طلعتي حنونه وحاتكوني صديقتي صح؟
مارن:من عيوني يشرفني💗
هالا:هه تخيلي كنت نقول انه مستحيل اميره زيك حاتوافق تكون صديقة خادمه
مارن:لو تعرفي اني نا مثلك عشت وانه اهلي نفسك اهلك
هالا:شنو مارن مسمعتش
مارن:لالا
هالا:شن كملتي فك شعرك وله مازال؟
مارن:لا خلاص كملت وانتي شن صار معاك في لخيوط
هالا:اي ونا كملت غيري ملابسك ونا تلقيني تحت
مارن:من عيوني💗
هالا:هه الحمدالله انه راكان تزوجك انتي مش فدوى
مارن:تنهدت بصدمه…من فدوى هادي؟
هالا:راكان كان خاطب بنت اسمها فدوى طبعا امها ووهيبه كانو صاحبات من الطفوله بس فجاءه ايوب خدا قرار هدا ولغو الخطوبه وتزوجك انتي
مارن:بدون سبب هكي
هالا:لا احساسي في سبب بس شنو بزبط منعرفش والسبب هدا صاير متأخر لانه كلهم كانو موافقين ع فدوى بس شن صار فجاءه وخلا العيله تتخبط الله واعلم وراكان فتره شهرين قعد يشرب ويروح كل يوم شارب وصارت هلبا مشاكل بس ف نهايه قرار أيوب هوا الي تنفذ
مارن:اها هدا ليش راكان مش متقبلني اكيد قعد يحبها بس ليش غصبوه هوا معنداش خوت يعني؟
هالا:حبة برص لا عنده خوت اويس وكنان يقرو برا طب بشري
مارن:اها وكم اخت وله روفيده بس
هالا:عندهم اخت متزوجه من زمان بس متجيهمش ولا مره شفتها حكتلي علاها ماما
مارن:بس حبيبته ي ناري جرحوها
هالا:مالا فكه منها وربي انا ناخدها ترند في الفرحه فسخ الخطوبه بينهم 😂
مارن:حرام عليك ممكن هيا تحبه وتوا تتوجع ي ناري
هالا:يلا بلا طيبه البسي الحربه وصديقاتها يستنو فيك لوطه😂
مارن:😂😂 لا هيا وبعض العقارب يستنو في راكان باشا😂
راكان:اححم ….كملتو؟
مارن وهالا:😨😨….يتبع!!

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة : روايات ميلو حسن

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى