رواية العروسة المزيفة الحلقة الخامسة .. للكاتبة ميلو حسن | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية العروسة المزيفة الحلقة الخامسة .. للكاتبة ميلو حسن

رواية العروسة المزيفة الحلقة الخامسة .. للكاتبة ميلو حسن

#العروس_المزيفه 5

راكان:ماسك بيبي صغير في حضنه الباين عمره شهور بس
مارن:ضحكت من قلبي لأنه عرفت الحقيقه وعرفت انه راكان قووي مهتميتش بطفل برغم جت في بالي هلبا أفكار
لانه عارفه انه راكان انسان بريئ💔
وهيبه:وجه ميتفسرش وهيا تشوف لي مارن
روفيده:ربي يستر💔
ايوب:يمسح في لعرق الي ع وجه من الصدمه
مارن:الوحيده الي قربت من راكان..ي روحي منه بيبي من هدا؟
راكان:كأنه لما قرر يجيب البيبي كان متأكد ردت فعل مارن حاتكون هكي
تكلم بكل صراحه هدا ذنبي مارن
مارن:كانت تبتسم بس الدمعه في عيونها…هدا ابنك
راكان:اي ابني
مارن:تمسح في دموعها…هاته
ايوب:واحد حقير عارف بعملتك هادي انتا لي وين بتوصلنا
راكان:ارفعي جود فوق واعطيه مرضعته لانه باين جعان
مارن:خداته من بين يديه وهيا تبتسم…حاضر بس وين اغراضه
راكان:هاله هاله
هاله:تمسح في دموعها..انعم
راكان:نزلي الاغراض كلها من سياره وحطيهم في غرفتي
هاله:بلعت ريقها اءء ح حاضر!💔
مارن:نستنا فيك وخدت بعضها وركبت !
ايوب:بصوت يرجف…شن درت وعلاش جايب جود هني
راكان:يشوف لعيون بوه لانه جود ولدي ومن حقه يعيش معايه
ايوب:انتا عارف مارن بنت من لو طلبت الطلاق حاتاخد الاملاك بالكامل بعد متشهدر بينا
راكان:خايف ع الاملاك ومش خايف ع حفيدك يتربا بعيد ع عيلته
وهيبه:قبل ماتغلط غلطك كان مفروض تحسب حساب ولدك
وكيف حايعيش
راكان:تمالك اعصابه…انا شاب أعزب غلطت ونا تحملت المسؤوليه
ما فيش حد فيكم ليه علاقه باموري الشخصيه
وهيبه:تخبط ع وجها يحشمتي بس قدام الناس لو سمعو بينا
روفيده:مش عارفه علاش مكبرين القصه كنتك بحد ذاتها راضيه كل الرضا
راكان:الشخص الوحيد الي خلاني نتصرف هكي
هيا مارن لأنه ضروري تعرف كل شي عليا
ماهو هدا حقوق المرأه ي سيد أيوب
ايوب:فقد اعصابه وبدا يوخر لن قعمز ع كرسي…مش عارف كيف بنحل لمصيبه هادي بس
راكان:ضرب ع صدره..خليكم برا الموضوع انا ومرتي نتفاهمو
روفيده:متأكد انه حاتقعد معاك بعد عملتك هادي
راكان:انا الي عليا درته والقرار بين يداها
وهيبه:ناقص يتربا معايه ولد حرام 😏
ايوب:برا اطلع من قدام وجهي وتفاهم مع مرتك
راكان:يأشر بصبعه ع الكل …محدش يدخل فينا لن نشوف شن حايصير وخدا بعضه وطلع!
ايوب:يخبط ع راسه انا الغلط مني انا مفروض خليته يسافر
وهيبه:استرنا يارب وأهدي مارن وخلاها توافق
ناجيه:بالعكس راكان الي داره صح ومارن بنت عيله وطبيعي حاتتقبل
روفيده:هه وهدا الباين لأنه لما شافت البيبي مكانتش مصدومه
بالعكس رحبت بيه اكتر وحده
وهيبه:مستحيل ترضا انه يكون لراكان ولد من مراء تانيه وياريت حتى بالحلال
روفيده:كل شي واقف ع قرار مارن
وولدك قال نا ح نتكلف خلاص انهو السيره وخلوه يتصرف
ناجيه:عندي احساس كبير مارن ح ترضا
ايوب:انا طالع لو صار شي كلموني
وهيبه:طلعت معاه
روفيده:وليش انتي عمتي متأكده من مارن
ناجيه:لأنه اهم شي ف العلاقه الصدق وراكان صارحها في كل شي ومافيش شي مخبي علاها
روفيده:رقصت حواجبها…ابصر شن قعد يصير فوق.

رواية العروسة المزيفة الحلقة الخامسة

مارن:البيبي في حضنها وتحاول ترقده
راكان:مقعمز جنبهم بدون ولا كلمه ولا حركه منه
مارن:تملس في شعر البيبي…ي روحي محلاه
راكان:هه يشبهني صح؟
مارن:شافت لي راكان بطرف عينها.. اممم مرات بس الباين هوا احلا
راكان:هه شن شكله رقد؟
مارن:حطت صبعه في وسط شفايفها…اشش خلاص خليني نحطه ع سرير
راكان:حط صبعه ع فمه بمعنى سكتت!
مارن:حطت البيبي ع سرير وقعدت تشوفله جو دقيقه 
راكان:وقف ع رجليه وقرب من مارن
مارن:وهيا قعدا تشوف لي البيبي…وين امه ؟
راكان:ماتت
مارن:لا حول الله شن اسمها؟
راكان:نجوى
مارن:كيف ماتت؟
راكان:مسكها من يدها خلينا ننزلو ونحكيلك القصه كامله
مارن:وين؟
راكان:خداها من يدها ونزلو مع بعض!

رواية العروسة المزيفة الحلقة الخامسة

هاله:مقعمزه برا وتبكي…مش عارفه ليش حضك هكي مارن
متوقعتش يكون ذنبه هكي
زبير:قعمز جنبها…علاش لبكاء هدا كله
هاله:تتكلم بعبره حزينه…شفت شن صار؟
زبير:اي عارف ليا فتره
هاله:بي شنو كانت ؟
زبير:انه راكان عنده ولد من بنت تانيه
هاله:به انا مش فاهمه حاجه هوا كان علاقه مع فدوى من وين طلعت البنت هادي؟
زبير:مش عارف لكن راكان يومها مكانش ع عقله وشكله غلط
هاله:وليش محكتليش في وقتها؟
زبير:نبهني سيد أيوب
هاله:تمسح في دموعها
زبير:شوفي شوفي
هاله:خيرك؟
زبير:راكان ومارن نازلين
هاله:اءء اي خليهم براحتهم انا راكبه بنرقد تصبح ع خير
زبير:هاله
هاله:انعم
زبير:مكنتش نحساب انه حنينه هكي
هاله:ابتسمت ومشت!

رواية العروسة المزيفة الحلقة الخامسة

راكان:انا لحد توا واضح معاك صح
مارن:تشوف لي وجه راكان ..اي
راكان:اي سؤال في بالك تبي تعرفي اجابته حاضر
مارن:نبيك تحكيلي شن صار في ليله الي غلطت فيها
راكان:تنفس براحه ..وبدا يحكي.

راكان:طالع من الحوش متعصب لانه كان ف نقاش طويل مع بوه علشان زواجه ومضايق ع فدوى الي قعدا تنهان من عيلته
ركب سيارته وجاه اتصال
راكان:فتح الخط…الو
فدوى:وهيا تبكي…وين انتا حبيبي؟
راكان:كيف طالع خيرك انتي لاش تبكي؟
فدوى:هكي مضايقه من كل شي مش مرتاحه راكان
راكان:خلاص حبيبي متعبيش روحك انا الي وعدتك بيه كله حايصير
فدوى:🥺 متسيبنيش راكان نا بلاك مش ح نقدر نعيش
راكان:كان محروق من داخله ع فدوى…به حبيبي اهدي انتي
فدوى:حح حاضر باي💔
راكان:سكر الخط وطلع بسياره قريب يقلبها
كان متوجع هلبا وفاقد اعصابه ويبي يطفي النار الي فيه
بعت مسج لي فدوى نحبك ي عمري انا في لحوازه الي في بداية المنطقه متخافيش عليا
راكان لما يسهر مع صحابه ولما يكون عارف روحه بيسكر ضروري يبعت مسج هدا لي فدوى
وصل للشقه ودخل زي المجنون بدا فيها سكير في جرت بعضه لانه كان وضعه مينحسدش عليه
اول مافقد تماما ومعاش حس ع روحه صار شي بدون علمه ومكانش حاس ع حاجه كأنه في عالم ثاني
لكن اول مانضت الصبح شفت نجوى راقده جنبي هني كانت الصدمه
راكان:مني انتي ؟ شن اديري هنايا؟ جاوبي
نجوى:خيرك خليني نكمل نومي قعد مشبعتش
راكان:فهم انها من بنات الليل ..شن صار بيني وبينك؟
نجوى:هه صار كل شي حلو متخافش
راكان:شفالها بنضرات قاسيه…طلعها برا الشقه ولوح اغراضها كلهم
قعمز في وسط الصاله وحاط يديه ع راسه
كيف جت هادي هنايا بس شن درت انا
ضروري نحكي لي فدوى كل شي قبل ما تسمع من حد تاني ؟💔
يااااااربي شن لمصايب هادي
كنت ماشي وراء قلبي كنت ضعيف
ههههه بيني وبينك اول مانتفكر الايام الاوله كنت نضحك ع روحي برغم كانت ايام صعبه
بس مكانش شي يتحكم فيا غير قلبي المهم رجعت للقصر ونا منحكيش مع حد من العيله كنت ع نفس الحاله كل يوم سهره وشرب لصبح وسيبت الخدمه وصارت مشاكل ف العيله
لن واخيرا السيد أيوب وافق
وخطبت فدوى استمرينا خطوبه شهور ورجعت الخدمه كان كل ماشي حلو لكن فدوى كانت متبيش تتزوج لن تكمل اخر سنة دراسه
وهكي لن في يوم وليله تغير كل شي
مارن:💔💔
راكان:وهوا يشوف لسحاب… جانا اتصال من مصحه وطلبو من بويا وانا نتفضلو وضروري
وصلنا المصحه قعدنا مقعمزين في مكتب الدكتوره لن دخلت علينا ممرضه ماسكه جود
وماسكه اوراق
انه الولد هدا ولدي خشيت في عقلي وطلعت
مارن:ليش هيا في فترة حملها مجتش وقالت إنها حامل منك
راكان:عيلة ايوب مستحيل يخلوها عايشه هكي كانت حاطه ف راسها🤷‍♀️
وللأسف طلبنا انه نديرو تحليل Dna لانه فعلا كنا مصدومين
وطلع تحليل انه انا فعلا بو الطفل
وللأسف كنت نبي نفهم القصه اكتر من نجوى بس ماتت وهيا تولد في جود
مارن:الله يرحمها ..بس ليش محكيتش لفدوى ع كل شي ممكن هكي فهماتك ووافقت تتزوجك
راكان:لا السيد أيوب رفض وامها نادره لو كان عندها علم ح تقلب الكون علينا
يعني ايوب حايطلع من المنطقه هادي كلها
مستحيل نحلم انه حانتزوجها وهيا واهلها مش حايوافقو ع زواج الا لو بحضور ايوب
نا خشيت في حاله من جهة ولدي ومن جهة حبيبتي
لن فجاءه السيد أيوب قرر يزوجني ليك
طبعا انتي كادرع حمايه ليهم حتى لو صارت حاجه ونكشفنا مافيش حد يقدر يطاول لانه مناسبين طارق وبنته كنتنا
مارن:بلعت ريقها 😨…اي قصتك صعبه والاصعب انه حبيبتك عرسها الاسبوع الجاي
راكان:استند ع الكرسي وهوا يضحك بهزوه
مارن:تشوف لي راكان ومستغربه…في شي صاير؟
راكان:هه تشوفي في الي صاير معايه كله ها
شفتي راكان الي كان ضعيف ومهوس بها للأمس بتحديد
كنت نحبها قد الكوون كله
مارن:شن في راكان ؟
راكان:كله كان لعبه منها ومن امها
مارن:تنهدت بصدمه…كييف؟
راكان:يلمس في لحيته بهدوء…اي هيا الي بعتت نجوى هديكه الليله
وهي اللي تحملت مسؤولية نجوى لن جابت جود وبعدها هيا الي قتلت نجوى لأنه خافت نجوى تحكيلي الحقيقه بعد ما وصلت عندي💔
مارن:تنهدت…مستحيلا شن القلب القاسي الي عندها؟
راكان:هدا الطمع يوصل للموت
لفلوس هيا الي تقسي لقلب
مارن:يعني هيا موافقه ع فهد مش جكاره فيك بس لأنها طامعه فيه صح؟
راكان:هه بما انه ثروته اكبر من ثروتنا
مارن:يتمت الطفل حقيره والله
راكان:بس كل شي في وقته حلو
من لحضه الي عرفت كل شي طلعت من قلبي نهائيا
لكن مش حانخليها تعلم بأنه نا عندي علم بجريمتها الا في الوقت المناسب
مارن:حطت يدها ع يد راكان…لكن رد بالك تنسا انه عندك ولد خسر امه وحرام لو خسر بوه
راكان:فاهم كل شي مارن وبدل عيونه ع اتجاه تاني
انا قلت كل شي عندي نبي نسمع منك توا ؟
مارن:الخوف سيطر ع جسمها…ككيف؟
راكان:خيرك خفتي؟ انا قصدي موافقه تكملي معايه وله لا ؟
مارن:شن رايك انتا؟

رواية العروسة المزيفة الحلقة الخامسة

روفيده:عيونها مليانه دموع وهيا تتفرج ع صورها الي وصلوها
مم مستحيل شن قعد يدير هدا ورفعت سماعة فونها
الو ي حقير شن تبي؟
معاذ:انتي الي وصلتي روحك لهني
روفيده:نا معاش نبيك كيف ترضى تاخد بنت متحبكش
معاذ:لكن البنت هادي نحبها انا
روفيده:😭…شن تبي مني؟
معاذ:ضحك بهزوه نبي نعلمك درس بس قبل مانطلع من حياتك
روفيده:اسمع
معاذ:كملي شوفي حياتك نا مش ح نوقف قدامك
روفيده:تتكلم بأنفاس متسارعه..مش ح تنشر صوري
معاذ:اسألي روحك متسألنيش وتسكر الخط!
روفيده:تنفست براحه وهيا قعدا تبكي 😭…واخيررااا

رواية العروسة المزيفة الحلقة الخامسة

راكان:مش عارف بس أكثر شي خلاني نرتاح ونحكيلك انك طيبه وقد الثقه
مارن:هههههه….قربت منه كل شي حكيته سجلته وحانشهدر بيكم في كل مكان
راكان:😂..ماشي معاك الدور ع فكره
مارن:ههههه لالا وحطت يدها ع فمها ورجعت تضحك
راكان:كان تركيزه علاها وهيا تضحك زي الطفله
مارن:شافت لي راكان ونحرجت قدامه
راكان:هيا الوقت تأخر خلينا نخشو
مارن:لكن قعد مسمعتش مني شي
راكان:ابتسم لن عيونه دمعو….ونا حانكون محترم قرارك مارن
مارن:نبي منك فتره قصيره بس اراجع فيها نفسي ونرجعو نفتحو الموضوع
راكان:لدرجه هادي صعبه؟
مارن:لا مش صعبه بالعكس انتا تحولت من انسان قاسي معاي لي انسان حنون وصريح
ومسمحتش لحد يهيني واعترفت بكل حاجه ونا حانكون ممنونه ليك ع ثقه الي قدمتها ليا
راكان:لو كان هكي علاش انتي تبي نعطيك فتره
مارن:قلبت عيونها بدلع
راكان:متخافيش جود حانجيبله مربيا تهتم بيه
مارن:بجد تتكلم انتا؟
راكان:اي وانتي حاتكوني زوجتي مش ح نقصر معاك في شي
مارن:تمام تصبح ع خير نا بنخش
راكان:تمام انا ترا شن عندي برا
مارن:بأسلوب مستفز دير رايك
راكان:مارن
مارن:انعم
راكان:لا شي خلاص
مارن:براحتك…وخدت بعضها ومشت وهيا بتموت من الضحك !

🔥مـــيُـــلــو حــــسسـٰـــن🔥
🔥مـــــيُــــلــــووو حــــسـٰــن🔥

ثاني يوم:-

ع سفرة لفطور:-

وهيبه:هاله اركبي نادي روفيده تفطر
هاله:حطت بكرج القهوه …حاضر
ايوب:خيرا راكان لتوا منزلش
وهيبه:مش عارفه لكن شكله الوضع ميخوفش
ايوب:شن مخليك متأكده؟
وهيبه:امس في ليل شفتهم في الجنان وباين جوهم حلو
ايوب:به به انا طالع ولو نزل قوليله قالك بوك ضروري تمشي لشركه
وهيبه:حاضر توا نقوله غير انتا معاش تفكر هلبا علشان صحتك
ايوب:لا نا ماشي لسفاره بنحجز لولادك الدكاتره
وهيبه:اي باهي امتا بيروحو هما مش ع اساس الاسبوع هدا
ايوب:اي ثلاثه ايام ويكونو هني
وهيبه:ابتسمت…ان شاء الله يارب غير امتا نشوف ولادي كلهم قدام عيني

رواية العروسة المزيفة الحلقة الخامسة

راكان:واقف قدام لمرايا… يساوي في شعره
مارن:تغير في حوايج جود…اممموااح حليلي من هالضحكه
راكان:يتفرج علاها من لمرايا و يبتسم
مارن:لفت جود بالبطانيه…راكان
راكان:غير شبحته…انعم
مارن:امتا بتجيب مربيه؟
راكان:تنرفز…توا نطلع نخطم ع المكتب
مارن:نزلت من السرير قربت منه
راكان…
راكان:يشوف لوطه ع اساس يساوي في كمامه وكان متعصب …شن في؟
مارن:جود مليشي علاقه بينا
راكان:شبحلها بصدمه كييف؟
مارن:بصوت هادي يعني انا الي ح ربيه وممنوع حد يقرب منه
راكان:وليش تبيني نجيب مرابيه؟
مارن:من قال؟ انا بس كنت نبي نشوف حبك لجود
راكان:هههه اصلا كنت مستغرب فيك
مارن:لا راكان انا حبيته جود وحطت عيونها عليه
جود حايغير هلبا حاجات فينا
راكان:تمام يعني معندكش اعتراض ع زواجنا
مارن:تعدل في جاكيته….لالا هيا وراك خدمه احتمال بوك يركبلك توا😌
راكان:حط صبعه ع انفها…شريره
وخدا بعضه وطلع!
مارن:شافت لروحه في لمرايا
بجد انا انسانه محضوضه فيك راكان
منستاهلكش والله💔
وثق فيا وصارحني وسلمني ولده
ونا ديما حانحس بالنقص معاك
رجعت قعمزت جنب جود
نوعدك حانهتم بي جود ونحبه لكن مش عارفه امتا حانقدر نصارحك زي ماصارحتني وتحديت اهلك ع خاطري💔

________

وهيبه:شن فيك اللطف هاله توا قتلي انك مريضه
روفيده:لالا الدوره بس كلمي اي حد ياخدلي حبوب من صيدليه
وهيبه:سلامتك بنتي توا ننزل نوصي زبير حاضر
هاله:خاشه وماسكه كوب…هدا نعناع مغلي حايخفف عليك الوجع
وهيبه:اي اشربي نص ساعه وترجعي طبيعيا
هاله:ربي يعينك فوفو
روفيده:سلمك🥺
هاله:نستأءنكم بنشوف ماما في المطبخ
وهيبه وروفيده:خودي راحتك
هاله:نزلت!!!

__________
مارن:نازله وجود في حضنها
هاله:نخصت امها..شوفي مارن
ربيعه:مسكين الولد يتيم ربحت فيه أجر
هاله:😳..يتيم؟
ربيعه:اي وطي صوتك
هاله:قصدك حتى انتي عندك علم بكل شي
ربيعه:اي نوضي تحركي شوفي لغذاء
هاله:وربي طلعت مسطوله رسمي
مارن:تعالي مارن شوفيه كيف يجنن
هاله:قعمزت جنب مارن..شن قعد يصير
مارن:شوفي عيونه حلوين وله؟
هاله:فهميني تصالحتو يعني؟
مارن:هااااله 😏
هاله:به به المهم شكله ضعفتي بسرعه
مارن:اسكتي بعدين نهدرزو وهيبه نازله من فوق
هاله:بديتي تاخدي ع الوضع😅
المهم بعد لغذاء توا نشوفو كبرياءك
مارن:😅…به هلوله ان شاءالله نشوفه عندك
هاله:سلمها..تحكي ف خاطرها صدقت روحها انه ولدها 🙂
وهيبه:كيف حالك مارن توا؟
مارن:تلعب في جود …الحمدالله
وهيبه:…شن شكله معندكش مانع ع شي؟
هاله:عليك اسلوب 😑
مارن:وعلاش بيكون عندي مارن
مدام راكان قرر يكمل حياته معاي
وبعدين هوا سلملي اغلا حاجه عنده وهيا جود
وهيبه:تنهدت بصدمه..قصدك مش ح تطلبي الطلاق
مارن:بالعكس كل واحد فينا عارف قيمة التاني وتوا نبيكم تدعولنا بس
وهيبه:ربي يهنيكم ويبعد عليكم صحاب الشر
هاله:اممم شكله لمصايب هادي خير لي مارن لولا فضايحكم مكنتوش حترمتوها هكي
مارن:وين روفيده منزلتش
وهيبه:علاها الدوره متعبتها
مارن:سلامتها يارب

________

ربيعه:من المطبخ…هاااله ي فرخه تعااالي
هاله:هيا هيا 🏃‍♀️

__________

راكان:مقعمز في مكتبه ويراجع ف الملفات
محمد:طققطق…وخش.
راكان:بدون مايشوفله…وين لتوا تأخرت
محمد:قعمز ع كرسي…فوتك مني المهم طمني انتا شن صار امس
راكان:ماشي الوضع
محمد:تي احكي ي راجل مارن كيف تقبلت الوضع
راكان:والله مارن ميهمهاش اكتر من انه نا صادق وصريح معاها
محمد:حلوو يعني بتقعني توا في بنت في الواقع هكي؟
راكان:وشن الغريب ف الموضوع
محمد:اقنعني؟
راكان:بنت تزوجت من شخص ملمسهاش وكل يوم يروحلها فاقد
كيف ؟ وشني مني؟
عرفت انه عنده قصه من الماضي وقدرت الحب بينهم🤷‍♂️
واقترحت عليه انه تساعده في الوقت الي هوا كان فاقد الامل
والشخص هدا مشا يجري وراء الحب متعه طلع الحب هدا عباره ع وهم وبس قرر يشوف حياته ع صح ويكون قوي لانه عنده طفل امانه عنده
ومارن متقبله الذنب هدا مهما كان كبير وفعلا حكيتلها وطلعت قده
محمد:قام حواجبه الاتنين مع بعض…ربي يهنيكم ويهدي بالكم
راكان:ربع يديه الاتنين متشوفش فيا تغيرت
محمد:اي فعلا لو نا ف مكانك حانكون هكي واقوى
راكان:لكن لعبتها عليا مش ح تتفوت
محمد:طلعت حقيره
راكان:متهمنيش..المهم شن صار فيك؟
محمد:اهااا اي مشيت لسفاره اليوم وشفت الشغل وهكي
راكان:شني مني ؟
محمد:موافق ي سي شكلها خدمه قنينه ومرتبه
راكان:نعجبك وهادي الورقه باش ترفعها معاك غدوه
محمد:اوك…

____________

هاله:طفت ع لغذاء…شني ماما نسقو توا؟
ربيعه:لا مازال لن يوصل راكان قبل
هاله:به مالا توا لما يوصل نجي وطلعت
ربيعه:🤦‍♀️

_____________

مارن:اففف عليك عملتها ي خامر …غيرتلها حفاضته
هاله:فتحت الباب وخشت!
مارن:متعرفيش تصبري؟
هاله:ههههه وراسك نار والعه فيا نبي نعرف شن صاير ي كبدي
مارن:تغير في حوايج جود
حبيبي وشماته ريحته تهبل
هاله:خيرك اللطف ع طفل امتا عرفتيه انتي
مارن:يؤبشني كيف منحباش ونقرات زينه زي بوه
هاله:بدينا ف الخيانه
مارن:ههه خيرك ي هبله بس ابدي ف اسئلتك
هاله:خلاص فهمت انك موافقه تقعدي وتربي جود
لكن شن صار ف فدوى يعني نساها في لمح البصر هكي
مارن:بصوت هادي…طلعت شريره ومسكين مرتكبش ذنب لانه راضي
كان يومها فاقد هلبا ومش حاس بي شي
ام جود استغلت الفرصه ورقدت جنبه وصار الي صار
هاله:به هادي فهمناها وفدوى مش ناوي يرجعلها وله كيف
مارن:ممم منعرفش المهم شكله فدوى متعرفه ع فهد من فتره
هاله:يعني لو فدوى منسحبتش مكانش عترفلك الغراب
مارن:فعل ماضي ناقص
ميهمنيش اكتر مايهمني الطفل هدا
انا وراكان ف علاقه زوجيه احتمال تفشل واحتمال لا
بس مش ح ننسا انه راكان معنداش ذنب في شي وكل شي صار غصبا عنا
ونا مرته حانتحمل مدام هوا مقدرني
هاله:اشبح اشبح كبرتي وبديتي تفهمي
مارن:هه وغمزتلها!
____________

في السياره:-

محمد:بنقولك
راكان:مركز ع سواقه…احكي
محمد:مارن هادي حلوه؟
راكان:اءء كيف؟
محمد:خيرك؟ خشيت في بعضك بدينا حزاره
راكان:يشوف لشارع..هه لا حلوهه اي
__________
هاله:تفلحي شويه مدام فدوى هش
مارن:انا حلوه هاله ؟
هاله:تي انتي مش بس حلوه انتي الحلاوه بحد ذاتها
___________
محمد:هئحم يعني في امل انك تحبها
راكان:نحبها؟ مش عارف بس مافيش شي بينا لتوا
_________
مارن:من احلا انا وله فدوى؟
هاله:انتي احلا في كل شي
_______
راكان:مش عارف لكن مارن اجمل اجمل بهلبا
محمد:لاااا هلبا هكي

هاله:ضروري تكوني قريبه منه راكان توا محتاجك
منبيش نعلمك لبسك نضافتك ورقتك
مارن:حسني ذبتت🤤
هاله:لا استني غير يروح راكان وبعدين اختفي مره وحده🤣
مارن:ههه
____________
محمد:هيا صحيت المهم رد بالك ع مارن بس
راكان:إن شاءالله خير
محمد:الليله متنساش😂
راكان:رقا المرش وطلع.
___________

هاله:هي اكيد امي قالبه الدنيا عليا احتمال تحطني بدل البطاطا في زيت
مارن:ههههه به باي …ومسكت جود وغطاته
قعدت تتفحص في اغراضه
اممم هلبا حاجات ناقصه …

___________

ترن ترن ترن :-

مارن:هادي اروى …الوو
اروى:كيف الحال مارن
مارن:كويسه وانتي؟
اروى:اهو ماشي الوضع
مارن:وينك مبعتليش شي ع واتس
اروى:تبدلت ملامحها…اهاا صايره مشكله الحق
مارن:كيف احكي اروى شن في ؟
اروى:اهل حسام مش راضين ع شي
مارن:علاش بيرفضو؟ يلقو ربعك
وبعدين انتي شن حببك فيه بس
اروى:مش عارفه قعد نفكر حترت هلبا!
مارن:وهوا شن قالك ؟
اروى:قعد يقنع فيهم
مارن:اها به متزعليش روحك لو طلع من حياتك يعني مش خير ليك وبدا جود يعيط
اروى:صوت بيبي ؟ ولد من ؟
مارن:اءءء لالا هدا ولد جارتهم
اروى:اها به منعطلش عليك لو صارت حاجه نتصل ونحكيلك
مارن:ردي بالك تغلطي اروى
اقل شي استشيريني قبل
اروى:حاضر 🙁
راكان:ماسك البيبي ويلعب فيه
مع من تحكي؟
مارن:اروى
راكان:من اروى؟
مارن:قصدي بلقيس
راكان:اها اي كويس
مارن:راكان بتطلع بعدين؟
راكان:علاش تبي حاجه؟
مارن:لا غير نبي ناخد حاجات لجود بس
راكان:به نطلعو بعد لغذاء توا خلينا ننزلو يستنو فينا
مارن:خدت منه جود
انزل انتا انا فطرت متأخر
راكان:بوس جود وعيونه ع مارن
منبيش نغصبك لكن لو جوعتي انزلي
مارن:ابتسمت…تمام
راكان:لن طلع وهوا يشوف لي مارن بغزل
مارن:جلططني محلاه فيته😂

___________

العيله كلها مجتمعه ع سفرة لغذاء وكلهم مبسوطين لأنه راكان رجعتله الضحكه ❤

مارن:طلعت سروال ابيض جينز وبلوزه سحابيه غامقه لبستهم وركبت علاها وشاح مزقرش نوعه حرايري 💙
بخت برفان وحطت لمسه خفيفه مكياج
زعما نرفع جود معايه ؟
وله نخليه عند هاله
راكان:مارن
مارن:تلفتت… ها
راكان:وقف قدام الدولاب ويسلب في حوايجه…البسي عبايه
مارن:تشوف لروحها…عع علاش لبستي طويله ومستوره
راكان:غيراها مارن
مارن:به حاضر فتحت الدولاب وطلعت منها عبايه ولبساتها
راكان:هيا
مارن:راكان نرفعو جود معانا
راكان:لالا
مارن:علاش
راكان:نسيتي انه محدش يعلم بيه لتوا
مارن:افف اي نسيت به نخليه عند هاله
راكان:تمام نا نستنا فيك في سياره
مارن:به… وطلعو مع بعض ❤

_________

ايوب:يتكلم ع تلفون …شن تقول
🙍‍♂️:اي صارفين فوق 10الاف دولار
وهيبه:غبر عليا من يوم احرف لحقو يقولوله
ايوب:يشوف لي وهيبه…به به الحق مش فيهم
راكان:خيركم شن في؟
ايوب:سكر الخط…اسأل امك الي عاطيه رقم لحساب لي خوتك وصارفينه كله
ناجيه وروفيده:😂😂😂
وهيبه:😨😨
ايوب:هدا اكيد الفرخ اويس ونا نقول شن المحبه الي نازله عليهم كانا كل يوم للفجر وهما يهدرزو
وهيبه:شن بنديرله ولدك وتعرفه كان زن ع الحاجه ياخدها بالقوه
روفيده:😂 وووووه ع خوتي وربي استحشتهم
مارن:ههههه
راكان:هههه هيا خلينا ننزلو
مارن:به هي..ردي بالك عليه هاله به وزي ماوصيتك خلي عيونك عليه لن نرجع
هاله:حاضر ياودي متخافيش عليه بري
مارن:تمام ….لن طلعت وهيا تتلفت وراها وراكان يراقب في تصرفاتها❤

__________

هاله:ي روحي منه غزال
روفيده:ترا هاتيه شويه
هاله:شوفيه يجنن
روفيده:عمري انتي ي روح عمتك
هاله:شن صار معاك في معاذ؟
روفيده:اي اصلا كنت نبيك تتصلي بيه وتجسي نبضه
هاله:في شنو؟
روفيده:هددني بصوري نبيك تتأكدي هل فعلا حايديرها او لا؟
هاله:وااااطي
روفيده:شن حاتتصلي
هاله:به اطلعي من راسي
روفيده:عبيت عليك تحلي موضوعي
هاله:تي به

________

مارن:كيف نازله هيا وراكان لسوق كبير معروف في المنطقه
كانت نضرات الكل ليهم
نيالها واخده راكان ومارن كانت جنبه زي الطفله بريئه
راكان:عيونك لوطه
مارن:حاضر…وخش هوا وياها مع بعض…فيه حتى مطعم
راكان:اي تبي تتغذي قبل
مارن:لا خلينا ناخدو اغراض جود قبل
راكان:تمام هي
وهما راكبين خشو لي اول قسم قابلهم كان خاص بالملابس الداخليه
بدت مارن تختار وراكان يختار معاها وباينين انهم متفاهمين هلبا ❤
مارن:كأنه شفت كرسي في الجهة التانيه
راكان:به شوفيه مابين انا خلصت لبضاعه
مارن:حاضر ….وهيا طالعه تتفرج ع لبضاعه
فهد:شن ادوري ي حلوهه هنايا تبي مساعده
مارن:لا شكرا
فهد:قرب منها وجي من وراها بزبط…خليني نختار معاك
مارن:تلفتت ودفاته بقووه…ابعد عليا وطلعت تجررري وكان الخوف مسيطر علاها
راكان:خيرك؟ علاش تجري
مارن:بنفس مقطوع….تشوفله وتشوف وراها في في
راكان:مش فاهم شي….منهوا تكلمي؟
فدوى وفهد :جاااين مع بعض
راكان:مارن تككلممممي
مارن:بدون ماتنتبه لي فدوى
هدا الشخص كان يضايق فيا…يتبع……❤

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة : روايات ميلو حسن

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى