رواية العروسة المزيفة الحلقة الرابعة .. للكاتبة ميلو حسن | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية العروسة المزيفة الحلقة الرابعة .. للكاتبة ميلو حسن

رواية العروسة المزيفة الحلقة الرابعة .. للكاتبة ميلو حسن

#العروس_المزيفه 4

بنياتي نبي رايكم وتعليقاتكم الحلوه 

فدوى:السلام عليكم
كلهم:👀👀
روفيده:تنهدت بقوووه
مارن:خيرك روفيده من هادي؟
وهيبه:😨😨
روفيده:تبلع في ريقها…ففففدوى
فدوى:تبتسم بخبث وشافت وراها
راكان:دخل وراها وماسك في يده شنطه كبيره
مارن:💔
فدوى:شن اللمه الحلوه يدومها عليكم 
عم الهدوء ومحدش رد
هاله:وجه الحربايه جت وشكله مش ناويه ع خير
مارن:ليش جاين مع بعض؟
فدوى:قربت من الطاوله …واااو شن هالتقديم الفخم…وشافت لي مارن …ومدت يدها..انا فدوى قريبة العيله وقريبا ح نبدو شركاء
مارن:🥺…اهلين
راكان:كاين واقف ومتجاهل الكل وكأنه مش داير ولا حاجه ولا عنده علاقه بي فدوى نهائيا
هاله:الحقير كأنه مفتخر بي جيتها هنايا
مارن:🥺
اروى:خبطت ع راسها….اففففف سامحني هادي الشنطه متعي نسيتها برا
راكان:واخيرا حد تكلم ليا ساعه واقف ومحدش خداها مني.
اروى:قامت الشنطه…ههه اسفه هادي شوية هدايا جبتهم لي مارن حبيبتي.
وهيبه:تبادلت نضراتها لي ناجيه وروفيده….بمعنى شن قعد يصير؟
هاله:ضربت مارن بكتفها…اطمني الباين مافيش حاجه كبيره
مارن:بس انا قعدا مش فاهمه شي.
نعيمه:تفضلي
فدوى: لا عمتو سيارتي برا والعه بس جايه نبي نعزم العيله ع فرحي
وهيبه:ضحكت بهدوء…الف مبروك وامتا الحفله ؟
مارن:شن تخرف هادي؟
هاله:اشش خلينا نسمعو.
فدوى:الاسبوع الجاي ان شاءالله.
هاله:مسرع حصلتي عريس ..ان شاءالله الف مبروك حبيبتي 
فدوى:الفال ليك ي روحي وقربت من مارن وان شاءالله حتى انتي تتهني بزواجك
مارن:تنهدت وشافتلها بعيون مصدومه
كيف عندها علم بخصوصياتي؟
نعيمه واروى:الف مبروك
فدوى:الله يبارك فيكم يالا سلام
هاله:متزعليش خليك قويه واخيرا بتتزوج وبتطلع من حياتنا
مارن:حست بي اهانه كبيره في حقها بس تحملتها علشان اهلها ومقدرتش تخليهم!
راكان:يشوف لي فدوى لن طلعت!
هاله:الباين قعد يحبها بس هيا ردتله الضربه في اسرع وقت عجبتني فدوى
مارن:كيف يعني ؟
هاله:بنتي توا وقتك انتي توريله قيمتك وتكسبي راجلك
متشوفليش ركزي في كلامي راكان بين يديك انتي وبس .
راكان:طلع من جنبهم ورجع للمربوعه!
وهيبه:كملو كملو ان شاءالله صحتين!
ناجيه:طبطبت ع كتف مارن….متزعليش لأنه راكان ليك ف نهايه
مارن:عدلت تقعميزتها..حاضر
مكانش حد فاهمني للحضه هادي كلهم نضرتهم ليا انه نا يهمني راكان بس للأسف انا قبل قلب راكان نبيه يعطيني حقوقي منبيش اي طرف في العيله يتسلط عليا
نبي حرية شخصيه بدل العنف والقرارات الي ياخدو فيها بدون اذني حسيت بشي اشبه بنقص 💔

________
هاله:ترتب في صحون…ووووه امتا بنكمل الحوسه بس لن سمعت تلفونها يرن📱….ايوا شن تبي ؟
معاذ:نبيك تكلمي روفيده ترد عليا
هاله:تعرف نجوم السماء اقربلك مني اخر مره تتصل بيا
معاذ:كلماها لانه الموضوع يخصها ولو مكلمتنيش حانولي عيل لنم وسكر الخط
هاله:حطت تلفونها ع رف…بدا راجل ويهدد بعد شوية تفكير زعما يتصرف ونندم يالا حانطلع نقولها وهيا تتصرف معاه!

نعيمه :سلمك يارب ان شاءالله في فرح روفيده
وهيبه:إن شاءالله والفال حتى لي بلقيس بنتك
نعيمه:إن شاءالله
مارن:كلميني ها ومش تنسي تحكيلي ع كل شي
اروى:حاضر حبيبتي افتحي واتس اليوم ونبعتلك اما فيلو خترته
مارن:🥺تمنيت نكون معاك في اليوم هدا
اروى:متزعليش فرحي قريب وحاتقعدي عندي اسبوع
مارن:يااارب يكملك ع خير
اروى:امين المهم ردي بالك ع روحك ومتخليش ياخد عليك الغلبه 😂
مارن:هههه يعطيهالك
اروى:ههه المهم خلينا ع تواصل
مارن:حاضر ي قلبي

كلهم طالعين برا يسايرو في اهل مارن
هاله:روفيده تعالي نبيك ضروري
روفيده:ها خيرك ؟
هاله:بدون ماتتعصبي حكيت لي معاذ انك حاتنخطبي
روفيده:قلبت عيونها ميهمنيش ومعاش تردي عليه
هاله:جبدتها بقووه لا حبي انتي ضروري تكلميه لأنه حايولي عيل ع اساس انه راجل من البدايه
روفيده:اففف خلاص توا نتصرف معاه!
هاله:يالا الي عليا درته ورجعت بتكمل الحوسه!

مارن:يعني قعدا مش طبعه كويس
اروى:مارن بيني وبينك مطمنتش نهائيا لي فدوى
مارن:تغيرت ملامح وجها ..ليش؟
اروى:هكي حسيت بس يالا انسي المهم متخبيش عليا حاجه
مارن:اوك حبي وبوسو بعض
اروى:سلام
مارن:قامت يدها ودارت باي
وهيبه:مارن
مارن:انعم
وهيبه:حكيتي شي ع فدوى لي اهلك
مارن:لا لو كنت بنحكي كنت حكيت قدام الكل
وهيبه:تمام طمنتيني المهم ديري بالك
مارن:بحيره….في شي؟
وهيبه:😨…لا بس خايفين ع سمعة العيله
مارن:تمام
لن سمعو صوت عياط داخل دخلو كلهم ومش فاهمين شي!!

_________

روفيده:شن تبي مني وليش شادها اتصالات
معاذ:ح نجيك من الاخير وعندك خيارين
روفيده:احكي بلا مهتكه بسرعه
معاذ:تستنيني نخطبك وله يصير شي زي ماصار مع هلبا بنات
روفيده:ع شنو تلمح انتا هات من الأخير
معاذ:صورك الي معاي ف الكليه حاينتشرو
روفيده:ههه نعرفك كويس معاذ
معاذ:هه نا كنت معاك راجل صح ؟ وعاديت اهلي باش نوصل معاك للحضه هادي بس انتي شن درتي اول ماسمعتي بويا استقال وفلس رخيتي بيا
روفيده:😨😨
معاذ:فكري من توا لغدوه ونستنا في جوابك
روفيده :بس نا منقدرش نوقف في وجه اهلي علشانك
معاذ:هه اهلك تهمهم لفلوس صح وهكي ربوك لكن متنسيش ماضيكم الي قنعت اهلي انك انتي مش ذنبك!
روفيده:سكرت الخط ونخطف لونها حطت تلفونها ع رف بيدين يرجفو ووجها كله مليان عرق 💔
معاذ يهددني بصور؟ ممكن يديرها مستحيل اكيد هدا تخويف باش نرجعله
وحطت يداها ع وجها بخوف💔

_________
راكان:يكسر في الي يجي قدامه لهني خلاص مش كل شي تطلبوه ح يتنفذ
سلمت في اغلا الحاجات علشان سمعة العيله وعلشان الكرسي
ايوب:طول ماانتا ولد العيله هادي حادير مصالحهم مش مصالحك الشخصيه
راكان:دمعه في عيونها…البنت الي حبيتها اضطريت نبيعها ونخليها في نص الطريق علشانكم بس
ايوب:بصوت عالي ….هدا كان من البدايه لكن بعدين الذنب ذنبك
وهيبه:ترجف مع بعضها طول بالك متتسرعش مارن معانا وتسمع في كل شي
راكان:قرب من بوه وواجها بكل قوه وهادي اول مره يكون راكان متعصب بطريقه الوحشيه هادي
الذنب ذنبي ونا حانتحمل المسؤوليه بس مش ع حساب حد!
ايوب:حاط يده ع لعصا واليد التانيه فاردها القدام
دير الي تشوفه مناسب
راكان:حط عيونه في عيون بوه وكأنه قعد يتحدا فيه
ايوب:خلينا نشوفو راكان شن قادر يدير
راكان:طلع بكل هدوء وركب لغرفته!
وهيبه:هيا مارن خليك قريبه من زوجك
مارن:عقلها بعيد ع لمكان الي هيا فيه
الذنب ذنبك ياراكان؟
خدت بعضها وركبت فوق وهيا في حالة حيره وتبي تفهم شن الذنب الي ارتكبه راكان؟💔

____________

جو برا كان ريح قوووي وكأنه حززن اسود في السحاب فوق!!

مارن:طلعت من الدوش لابسه فوطة الدوش وكانت قصيره
وهيا تمشط في شعرها …ووه الجو تغير لن سمعت بحت راكان في البالكوني
قامت شعرها فوق…وطلعت شنطه فيها مواد تجميل لجسمها وقعمزت ع سرير وهيا تدهن في رجليها
راكان:خش وقعمز مقابلها يتفرج علاها
مارن:بلعت ريقها وكملت وكأنه محستش عليه
راكان:يتفرج عليها لن كملت !
مارن:حطت الشنطه في الدرج ورجعت لسريرها بترقد
راكان:قرب منها ..مارن
مارن:حست بي قشعريره قوويه اول ما سمعت اسمها بصوت راكان…ايوا
راكان:الليله ضروري يصير من الي بينا
مارن:وقفت جنبه….شن تغير فجاءه وله حتى الليله هادي تحدي
راكان:ضحك ع جنب ورجع شاف لعيونها…شن رايك انتي؟
مارن:العيله كلها ماشيه ع قوانين محدده طبيعي بعد مابوك عطاك الأمر انتا حاتنفذه
راكان:قلب عيونه بحقد…كلامك مش ساهل تراجعي فيه الوقت عندك
مارن:ضحكت بهزوه هاها…انا مش ح نكون ضالمه معاك زيد فكر كويس انتا قادر تتزوج فدوى وطلقني وتنقذ حبك بدل ماتقعد تتحسر وتتألم انك خليتها في نص طريق 😅
راكان:بصوت رجولي يخوف….انتي قعدا تلعبي بعداد عمرك
مارن:حطت يدها ع رقبة تيشرته ..بالعكس نا نقدر انفذ طلبات عمي بما انه هوا واقف في صفي ونكسبك كازوج ليا ونجيبو الحفيد الاول ونكون الملكه في القصر لكبير هدا
راكان:شنو مانعك؟
مارن:قربت منه وكانو انفاسهم مختلطه ببعض…بس نبيك تفهم وتفهم بوك انه مارن مش جايه ادور في مكانه
نا جايه هنايا بس علشان العهد الي صاير من زمان
راكان:بعد عليها وتلفت لجهة التانيه….يعني نفهم منك انك متبينيش نقرب منك ؟
مارن:لا انا نبيك تقرب مني ونكونو عيله ونفذو طلبات العهد الي بين الاهل
راكان:حلو حلو
مارن:لكن بشرط انك تعترف بذنبك لكبير ويكون قلبك مش متعلق بشخص تاني
وها قبل ماننسا انا حانساعدك انك ترجع لفدوى لاني محترمه حبكم لبعض
فكر كويس قبل ماتقرب مني ممكن في امل أنكم تكونو لبعض!
راكان:يشوف لي مارن بصدددمه كبيره
انتي شن تقولي؟
ومن قال انه ذنبي كبير
مارن:رجعت لسريرها…وهيا تغطي في روحها
تخليت ع اكبر شي كنت تحبه طبيعي الذنب كبير
راكان:واقف ومستغرب في قوة مارن وراء وجها البريئ
مش مصدق انه مارن تتحمل انها تطلق علشان هما يفوزو في حبهم
وانه مارن في لحضه هادي رفضت راكان ولد أيوب اكبر شخص ماسك شركة العقارات علشان بس متضلمش اي حد
ضيعت فرصه ممكن مش ح تتكرر تاني🤷‍♀️
واقف ويفكر في الشخصيه الي تعرف عليها في لحضه بس برغم وجعاته بكلامها
بس كلامها كان حقيقي
تلفت وفتح الباب وطلع وهوا متخلبط ومش عارف كيف حايتصرف اصلا ؟؟

____________

بما أنه ابطال قصتنا نصهم مش مبينين ولأنه قصتنا في بدايتها خلينا نحكو ع ليله هادي كيف مرت ع ابطالنا المعروفين 

مارن:برغم تكلمت ببرود مع راكان بس هيا عارفه لكلام من اللازم ينحكا
ممكن هكي يرجع راكان لي فدوى
لكن ليش راكان تنازل ع حبه لفدوى لو كان في امل لو بسيط مكانش راكان تزوجني
الذنب ذنبك راكان وضروري نتعرف ع راكان قبل ما يقرب مني حتى لو كنت انا مرته

شن الذنب الي ارتكبه راكان الي ح يغير مسار الروايه ومنه حانكشفو هلبا خددعع 🤷‍♀️

راكان:بمختصر كانت فدوى مالكه قلبه كأنه حاس انه فدوى ممكن تكون ليه
وهوا يفكر في كلام مارن نسا ذنبه هوا وركز انه ممكن مارن تفهمه وتساعده علشان يتزوج فدوى
مكانش يعلم بأنه هلبا حاجات صارت وقعدا تصير من وراه 💔

_________

ثاني يوم:-🌤

ساعه 1 الضهر:-

هاله:حاطه صحن بطاطا وتقصص فها هدا غير نص العيله مش موجوده مازال الاسود الي عايشين برا
زبير:كب عليها كوب لمياه…وين سارح ي جميل
هاله:مش وقتك الزحح شن جاي تبي؟
زبير:شفتي البنت الي امس
هاله:كيف اما بنت ؟
زبير:الي جايه مع أهل مارن
هاله:اجلطني اي
زبير:عجبتني هلبا انا شفتها صدفه من بعيد
هاله:منبيش نهزبك انك تجسست او انك راقبت ومش ح نعاود فيك لانه بكل بساطه حاتنقصف وح تتربا
زبير:غير خيرك كبرتي القصه قتلك عجبتني مقلتش نبي نتزوجها
هاله:شن رايك فها تخيل هكي تتزوجو بعض 😂
يبدا ولدك ينادي عليك بابا
وهيا تقولك حبيبي
زبير:مش طالعين ع بعض ونا طبعا شخصيه
هاله:حسيت في ضلم مفروض تشوف وحده احلا وارقا صح😁
زبير:تي هيا لو تشوفني لما تهبل فيا
هاله:اي خاصة في شعرك الي تقولي ليفه تحرك من جنبي بالله
زبير:منحوسه من يومك ع اساس انتي بتاخدي زين مالك مثالا🤦‍♂️
هاله:لا مناخدش كافر انا ح نتزوج شخص مشهور وجنتل ويحبني
زبير:عندك حق والله
هاله:صح وله عندي حق زبير
زبير:اي اكيد عندك حق تتخيلي كملي كملي
هاله:😠
زبير:طلع وهوا يضحك 😂

________

روفيده:ماسكه فونها…زعما ي ماما فدوى صح بتتزوج وله امس تكدب علينا
وهيبه:اهم شي انه مغلطتش قدام الضيوف اشبح صح وله غلط
روفيده:مش عارفه بس كأني حسيتها مش ناويه ع خير
وهيبه:لو فعلا صح اكيد حاينتشر الخبر
روفيده:هه من الي عنده حظ وبيكون زوج فدوى
وهيبه:ربي يهناها توا وله بعدين
روفيده:به ليش بابا وراكان امس صوتهم طالع
وهيبه:خوك راكان يبي يتصرف ويمنع فدوى من انها تتزوج
روفيده:هه يعني مصدق هوا يالا اكيد حايتأكد
وهيبه:إن شاءالله يارب تطلع فعلا بتتزوج لانه راكان الباين حايرجع للخدمه مع بوك ويمسك هوا الشركه
روفيده:غريبه؟
وهيبه:لا من المفروض هكي لانه بوك مش قادر يتحمل المسؤوليه وشركه حاضيع لو مرجعش راكان
روفيده:والله لو هوا مغلطش مكانش وصل للحاله هادي
وهيبه:اشششش فكينا والدوه هادي منبيهاش تتكرر تاني انتي حاتجيبي نهايتنا وله كيف؟
روفيده:توا وله بعدين حاينكشف كل شي متخافيش
وهيبه:اي لكن بعدين حاتكون مارن جايبه الحفيد الاول
روفيده:ههههه عيله استغلاليه 😅

__________

راكان:كيف خاش الشركه ولعيون كلها عليه كالعاده لابس جاكيت اسود وكاين شخصيه وجنتل لن وصل لمكتبه
الموضفه:تفضل سيد راكان شن المطلوب مني؟
راكان:نبي أسماء الاشخاص الي مشاركين في المشروع
الموضفه:حاضر ثواني ويكون عندك…وطلعت!

طبعا الشركه مقلوبة بسيرت راكان الي كان مستقال وتوا رجع
في الي يقول انه فتره زواجه كابدايه ورجع وفي الي عارفين بالقصه مع بوه والسبب انه متزوجش حبيبته فدوى ومن لكلام هدا🤷‍♀️

في لحضه الي كان راكان يراجع في بعض الاوراق جاه اتصال الي كان يستنا فيه.
راكان:فتح الخط …انعم
🙍‍♂️:اهلين سيد راكان
راكان:اهلا كيف الحال؟
🙍‍♂️:بخير الحمدالله المهم جبتلك معلومات كامله ع فدوى
راكان:احكي
🙍‍♂️:فعلا هيا مخطوبه وعرسها تحدد الاسبوع الجاي
راكان:تنهد بصدمه من الي خطبها؟
🙍‍♂️:للأسف لي ولد اكبر عدو ليكم
راكان:ولد مهدي الباشا
🙍‍♂️:اي هوا اسمه فهد
راكان:اوك …وسكر الخط
في لحضه هادي مقدرش يحرك شي كأنه عقله وقف شويه
بسرعه هادي فدوى وخبط الطاوله بقووه علاااااااااش علاااااااااش بس
عارف كله مني كله مني انا الي تهورت ومقدرش يطفي النار الي فيه لن كسسر المكتب كله وطلع مغلول 💔💔

_________
في فترة لعشيه:-

مارن:مقعمزه في غرفتها ومش قادره تنزل لأنه تستنا في راكان شن ردة فعله بعد ماحكت معاه
اول مره تنحط في مواجه بطريقه هادي اشبح شن يصير معاها خير او شر
قاطع تفكيرها صوت الباب
مارن:مني؟
هاله:نا هاله
مارن:خشي
هاله:ليش الحلو مابين اليوم
مارن:هه جوي ترا كيف محبيتش ننزل
هاله:قعمزت ع كرسي…شن صاير معاك اكيد الغراب مزعلك
مارن:شافت لعيون هاله…امس حكيت الي ف خاطري بس مش عارفه هل هوا صح او غلط؟
هاله:امممم احكيلي انا مش ح نقدر نحكم هكي
مارن:حكت القصه كامله
هاله:اححيه ولعت لكن هوا شن كانت ردت فعله؟
مارن:حسيته كان يبي يفهم قصدي بس وبعدين لما سمع انه نا قادره نساعده باش يرجع هوا وفدوى حسيته كأنه طفا وبعدها طلع
هاله:فمها معبي لوز…طبيعي
مارن:طمنيني شن فهمتي؟
هاله:ي فالحه هدا قعد يحب فدوى ويتمنا انه يرجعلها في اي لحضه ومافيش حد في الكون حايبعده علاها الا شنو الا ذنبه هدا الي وصلناه طبعا يعني ذنبه هدا هوا العائق الوحيد
وهكي راكان ضميره يأنب فيه لانه هوا السبب في بعده ع شخص يحبه اوك
بس انتي شايفك تحملتي معاه وفجاءه رفضتي يقرب منك لانك عرضتي عليه انك حاتتحملي وحاتساعديه انهم يرجعو
مارن:متعمقه في كلام هاله
هاله:يعني احتمال كبير انه راكان يعترفلك بذنب متعه باش توصلي انتي وياه لحل
مارن:اي اي ونا حاسه انه الايام هادي حايتصرف لانه فدوى نخطبت ومعنداش فرصه
هاله:هههههه بليز متشوفيش الناس بعين طبعك هادي فدوى لعبتها صح وحاصرت راكان لانه عارفه راكان حايتصرف ويرجعها ليه
مارن:شنو قصدك ؟ يعني فدوى كدابه وكل الي قالاته امس كدب
هاله:تنفخ في القشور ….يس يس وهميييه
مارن:يعني انا مغلطش صح؟
راكان:اي مش غلط لانه عندك حق متبيش تعيشي مع شخص ميحبكش
مارن:بس خايفه يصير شي
هاله:لا متخافيش راكان هوا الي حايقرر شن بيصير مارن او فدوى؟
مارن:يارب قربهم من بعض 💔

رواية العروسة المزيفة الحلقة الرابعة

راكان:قعد في مكان بعيد ع الحوش
حاط كل شي قدامه ويفكر ميبيش يضلم حد في قصته حتى راكان نفسه
ممكن فدوى يكون عندها حق تتزوج لانه لتوا مشافتش مني ردة فعل ومحكيتلهاش الحقيقه
لكن ليش وافقت تتزوج لشخص عدو ليا
نا قدرت ننساها بس هيا ليش بسرعه هادي اكيد في شي صاير مستحيل فهد يطلب يد فدوى صدفه
شن درتي فدوى بس؟ 💔💔

محمد:السلام
راكان:عليكم السلام
محمد:شنو قررت وله قعد ع نفس القرار؟
راكان:جبت معاك الامانه؟
محمد:اي معاي في سياره يعني خلاص متأكد سكرت الصفحه
راكان:وصله مسج …

رواية العروسة المزيفة الحلقة الرابعة

مارن:الشي الي بيني وبين راكان ضروري ينتهي بأي طريقه
هاله:مارن سمعت روفيده تحكي لي امها انه فعلا فدوى نخطبت لي فهد
مارن:تنهدت اكيد راكان حاينجن توا وكالعاده حايروح فاقد
هاله:مارن انا من يوم الي جيت ع دنيا عشت في القصر هدا
مارن:كيف يعني؟
هاله:فهد ولد اكبر عدو لي السيد أيوب وراكان وعدواتهم كبيره
في سر في زواجها هدا
مارن:لا متفكريش هلبا طبيعي فدوى لما تقدملها وافقت لانه راكان سيبها بدون سبب
هاله:انتي مش عارفه فدوى كيف كانت تحب راكان يعني لو هيا فعلا قعدا تحبه زي زمان مستحيل توافق بسهوله هادي وهيا عندها علم انه ملمسكش
مارن:وشن نفهم من كلامك ؟

رواية العروسة المزيفة الحلقة الرابعة

محمد:علاش كسرت تلفونك شن فيه المسج احكي؟
راكان:مش ح نضعف المره هادي فدوى
محمد:هيا الي خانت صح؟
راكان: حاس بس حبي كان اعمى
______
هاله:يعني ممكن تكون فدوى خاينه من زمان
مارن:يعني حبه كان اعمى
هاله:مستحيل يكون زواجهم صدفه

________

راكان:نا عارف فدوى كويس مستحيل زواجهم صدفه وكنت عارف حايوصلني مسج زي هدا
محمد:وشن مقرر توا بعد الي سمعته؟
راكان:شن متوقع من شخص طلع حبه 5سنين عباره ع كدبه
محمد:نا مش فاهم شن تقول فدوى مليهاش علاقه بغلطك باش ادير فيك هكي

__________

مارن:لكن نا مش فاهمه شي شن دخل فدوى في غلطة راكان لو الغلطه هادي هيا نفسها سبب الفراق
هاله:متلوحي شي بس انا فاهمه فدوى وراكان كويس
مارن:ياربي كيف راكان حايتحمل
هاله:انا زدت لخبطك اسفه بس هدا الي فهمته واحتمال نطلع غالطه
مارن:لا حبيبتي بالعكس انتي وضحتيلي هلبا حاجات
هاله:تمام بطلي تفكير وخلينا ننزلو
مارن:تمام انزلي انتي ونا توا نلحقك
هاله:براحتك ..❤

__________

راكان:ركب سيارته وهوا يشوف وراه ويتفقد في الامانه
محمد:احكيلي شن يصير معاك
راكان:إن شاء الله ادعيلي بس
محمد:ربي معاك لأنه مارن تستاهل انك تكون واضح معاها
راكان:هزز براسه…وطلع بسيارته.

رواية العروسة المزيفة الحلقة الرابعة

العيله كلها مجتمعه في الصاله وكلهم بفكرة في راكان شن حايصير فيه بعد ماسمع بخبر زواج فدوى كلهم قعدين ع نار🔥

تأخر الوقت شويه وهما ع نفس الحال
هاله:اللطف خيركم علاش مافيش حد تعشا؟
وهيبه:سرحانه تفكر في ولدها وشن صاير فيه؟
روفيده:نازله من فوق…سامحوني مقدرتش نرقد لن يروح راكان
مارن:تدعي في قلبها يارب راكان يكون قووي وينساها يارب
ايوب:البنت كيف عرفت
وهيبه:لا من امس عندها علم لانه ولدك الأسد يهلوس بها
ايوب:هيا قتلك لكلام هدا؟
وهيبه:لا ناجيه هيا الي قالت وفهمتني
ايوب:ربي يستر بس لأنه مصدوم كيف هيا قادره تتحمل هدا كله
وهيبه:غير يرجع ولدك ع خير وبعدين نلقو حل
ايوب:ياااااارب

ناجيه:ماشيه جايه..يارب شن هالخبر الاسود هدا رجعلنا راكان ع خير يارب

رواية العروسة المزيفة الحلقة الرابعة
هاله:تغسل في صحون
زبير:هاله هاله
هاله:قلبت عيونها وردت بصوت بارد…ها انعم
زبير:خيرهم شن في الحوش مقلوب
هاله:سمعت بفدوى
زبير:لا خيرها ماتت؟
هاله:ياريت ماتت وطلعت روحها لكت هادي بسبعه أرواح
زبير:تي خيرها به؟
هاله:وبعدين انتا شن جاي تسأل فيا ناقص غير نحكيلك امور العيله
زبير:واطي صوتك وطلع يجري!
هاله:😂.

رواية العروسة المزيفة الحلقة الرابعة

مارن:ناضت …تصبحو ع خير
كلهم:سعيده
مارن:خدت بعضها وكيف بتركب الدرج سمعت باب الحوش نفتح
وهيبه وايوب وروفيده وناجيه:😨😨😨😨
مارن:حطت يدها ع قلبها …واخيرا رجع وقبل ما تنزل
راكان:مارن تعااالي
مارن:🥺…تلفتت لجهة الباب وهيا تحاول تركز في الصوره الي قدامها
ايوب:بصوت عالي….شن درت ي حمار ؟
راكان:هادي الحقيقه الي لازم كل ناس تعرف بها واولهم مارن
لانه الي قعد يصير مش ذنب حد ذنبي انا بس
مارن:🥺🥺🥺
راكان:ماسك بيبي صغير في حضنه الباين عمره شهور بس
مارن:ضحكت من قلبي لأنه عرفت الحقيقه وعرفت انه راكان قووي مهتميتش بطفل برغم جت في بالي هلبا أفكار
لانه عارفه انه راكان انسان بريئ💔….يتبع!!

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة : روايات ميلو حسن

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى