روايات ليبيه كاملة

رواية العروسة المزيفة الحلقة السابع .. الكاتبة ميلو حسن

رواية العروسة المزيفة الحلقة السابع .. الكاتبة ميلو حسن

#العروس_المزيفه 7

معاذ:واقف برا في الشارع وكان شارب لن فاقد ويدور بسيارته لن فجاءه وقفت قدامه سياره..ونزل منها شخص …طققطق ع المرش متعه
معاد:نزل المرش….شن تبي ان شاءالله خير
سامي:فتح الباب وركب من الجنب التاني…انا نسكن ف شارع هدا اكيد سامع بي لقب الباشا
معاذ:بصوت سكران…لا ماعندي شي معاك غير نحبها ونبي نشوفها
فهد:عرفه انه فاقد ع الاخر واستغل الفرصه وبدا يسأل فيه؟؟؟

________________________

مارن:كيف طالعه من الدوش لافه الفوطه ع جسمها قعمزت مقابله لمرايا وهيا تبتسم وتذكر في لكلام الي قالهولها راكان حست انه كلام هاله بدا يتحقق

راكان:يلعب ف جود وعيونه ع مارن …شن جو روفيده والعيله لوطه؟
مارن:تقيم في شعرها بهدوء..اءء فرحانين باين نسجمو مع ضيوف
راكان:حط جود في سريره..تمام حلو ربي يكمل ع خير
مارن:إن شاءالله
راكان:اتكا ع سرير…حاولت نرقد مرقدتش وبدا يحك ف عيونه
مارن:سلامتك في شي يوجع فيك؟
راكان:لا بس كتافي مضايقيني شويه ممكن بسبب قلة النوم
مارن:متعبش روحك هلبا حتى لو كان في شغل وانتا مفروض توا رقدت لانه نايض بكري
راكان:تنهد بوجع…ولا يهمك اهو بنحاول نرقد نوضي طفي الضوء
مارن:ناضت ولفت من الجهة التانيه قعمز وله ارقد ع بطنك خليني ندلكك شويه قبل ماترقد
راكان:لا متعبيش روحك حتى انتي مفروض ترقدي
مارن:لا مش جايني نوم خليني ندلكك ع سرير
راكان:موصره يعني؟
مارن:وراسك عبيده هي
راكان:هههه تمام.. سلب تيشرته
مارن:عيونها ع عضلاته وكتافه البارزات
راكان:اتكا ومارن بدت ادلك فيه بكل راحه 

_______________________

سامي:روفيده روفيده؟ مزبطهاش معقوله الفرخه الصغيره كبرت
معاذ:بصوت مش مفهوم….تي هي نننفففسسها
سامي:به الدوه الي حكيتها كلها متأكد منها
معاذ:خبط ع دومان السياره…نعججبببكك للووححح
سامي:وكم صوره عندك
معاذ:تي للنننممم
سامي:افتح تلفونك نشوف وامور منضمه مدور شي
معاذ:فتح تلفوونه وسلمه لي سامي
سامي:ربي يستر ع كل بنت حفظ كم صوره في عقله ودار تحديد الكل وتم حدفه
ورجع طبطب ع كتف معاذ رد بالك ع لسانك بس لأنه عيلة ايوب حايعدموك لو طلعت الدوه هادي عليهم ونزل… 🔥

_____________________

راكان:اول ماحس روحه ارتاح خدا النوم بدون مايحس بشي
مارن:لاحضت انه راكان رقد…نزلت من السرير وغطاته وشافت جود خدت منه بوسه وغطاته ورجعت لمكانها ثواني وسرقها النوم لانه ليلة أمس مرقدتش كويس💔

🔥مـــيُـــلــو حــــسسـٰـــن🔥
🔥مـــــيُــــلــــووو حــــسـٰــن🔥

ثاني يووم🌞🌞

الحوش مقلوب بي ضجة الفرح والضحك الي معبي الحوش طبعا بحضور كينان واويس 🤷‍♀️

كينان:تي خلاص يما اطلقيني الزحح ليك ساعه تحضني فيا
وهيبه:دموع الفرح في عيونها…استحشتك بالله ليا سنتين مشفتكش
اويس:اي ماهو انا جايبتني من دار الرعايه
وهيبه:ليا ساعه نحضن فيك 😏
كينان:وين خويا راكان وله قعد سكران تحت الكوبري في جرت فدوى
كلهم:😂😂😂
كينان:به يماا الزح التيشرت كيف واخده جديد متهنيتش بيه
روفيده:تاخد في بوسات من اويس…درت خدود
اويس:يااااااي …ماركات مافيش تطورات؟
روفيده:نخطبت😌
اويس:من داعي عليه نسيب منحوس مدام طاح فيك
روفيده:😨
اويس: وينه بويا الزحح عيله متبوش تتغيرو بككل
كينان:حتى خوي راكان خيركم هكي؟ تي مفروض استقبلتونا ف المطار
وهيبه:بوك سكر راسه قال هوا بس بيمشيلكم
ناجيه:ماسكه البخاره وتبخر تاخدكم العين صغار خويا
ايوب:كيف داخل…. وانتم وصلتو انا كيف طالع بنمشيلكم
اويس:يساوي ف شعره…حتى نا حاس بيك
ايوب:حضن كينان وبعده اويس…قعمزو قعمزو
كينان:قرب من امه شن روب لونه وردي متتحشميش خلاص كبرتي
وهيبه:😂…تحشم ع وجهك
اويس:شن ي بوي طرحات وجو شن وصيتك قبل مانسافر باش قتلك اتزوج ع امي
وهيبه:😨 غبر فيكم اول مره نشوف ولاد يكرهو امهم
كينان:لا حبه الاول غير شوفها لابسه روب اغلا منك
اويس:اي ريتها صابغه شعرها تبي تصغر روحها بسيف
كينان:بالله يما قعدا تعزمي في صاحباتك وتتجكترو ع بعض
وهيبه:😂😂
اويس:قعد ف عز شبابك وهيا كبرت نحسابك مداير حاجه مقومه ع عمرك
ايوب:شاد ضحكته…. به تحشم انتا وياه
روفيده وناجيه:😂😂

______________________________

مارن:فتحت عيونها ببطئ….شافت راكان يغير ف حوايجه…نزلت من سرير …صباح الخير
راكان:صباح النور
مارن:بتطلع قبل ماتفطر؟
راكان:لا بنشوف خوتي وبنطلع عندي خدمه مهمه اليوم
مارن:قصدك وصلو؟
راكان:اي قالبين الحوش بصوتهم
مارن:حمدالله ع سلامتهم…وعلاش منزلتش
راكان:كيف غيرت حوايجي قلت نستناك وننزلو مع بعض
مارن:به انتا اسبقني اكيد مستاحشينك ونا نغير لجود ونزله معاي
راكان:تمام متتأخريش بس…
مارن:ابتسمت…حاضر….وخشت الحمام

____________________________

هاله:ماسكه السفره وتفرق في لعصير
اويس:نخص كينان…هاله كبرت شفتها ولت حلوه
كينان:رشف رسفه من شاهي….احلا من اختك ماركه
توا كان تقولهالها اطلع روحها هيفاء
اويس:اي ماركه حتا هيا
راكان:تي وين وين
كينان:وقف….انتا وين ليكك وحششه بصغارها
اويس:وين مرتك الي حشاهالك بوك وحضنه حاس بيك عارفك متحمل بسيف
راكان :يضحك …..قعدين متغيرتوش
اويس:🤣…غير وينها مرتك
كينان:ضاعت ايام الحب فدوى وراكان الززح
اويس:قصتكم حلوه غير نهايتها حزينه هههه نهايتك كوبري 😂😂
كينان:لا مخلي زبير يروح بها في ليلة العرس فاقد الراجل مش قادر 🤣
روفيده:اللطف اخبارنا كلها عندكم
اويس:شاف لي امه…لا حنا عندنا قناه اسمها وهوبه للأخبار 😂😂
وهيبه:😨😨😨
كلهم:😂😂
مارن:نازله من فوق وماسكه جود
اويس:وهادي من الي ماسكه البيبي
راكان:خلاص انتا وياه تحشم
ناجيه:هادي مارن مرت راكان
مارن:السلام
كلهم:عليكم السلام
راكان:خدا منها جود…سلمي عليهم
مارن:حمدالله ع سلامتكم😊
اويس وكينان:الله يسلمك
مارن:خدت جود من راكان…..وقعمزت
اويس:شكله ف خيانه ف الموضوع
راكان:فنص في اويس بمعنى غير الموضوع
اويس:شاف لي كينان وشافو لي امهم
وهيبه:بنقولكم نسيت
اويس:به سامحتك
راكان:رن تلفونه….نستأذنكم وشاف لي مارن …انا مرات نتأخر اليوم
مارن:تمام براحتك
راكان:باس جود…ووقف…هيا بسلامه نرجعو ونهدرزو
اويس:اي متنساش بس نبيك ف موضوع مهممم
كينان:مهمممم هلباااا
راكان:طلع وهوا يضحك لانه عارفهم ع شن يلقحو…
اويس:هي انا بنخش ناخد ساعه نوم وله ساعتين لانه في ولاد بيجوني لعشيه
كينان:ونا نفس الشي
وهيبه:باهي ارقدو ارتاحو توا نوضكم ع لغذاء
روفيده:جبتولنا هدايا
اويس:اي لكن انتي لا نحسابك تزوجتي
روفيده:سخييييف😂😂

___________________________

روفيده:شوفي هاله شن رايك ف القفتان هدا؟
مارن:جماله ع نزاكه
روفيده:حلو صح ؟ وصيت عليه بيوصلني غدوه
مارن:تبديه بالهناء حبيبتي
هاله:😳…درتي مقابله انتي باش تحجزي ف القفتان
مارن:🤭
روفيده:😌واضحه حايوافق يعني
هاله:وامتا بيرجعو مره تانيه ؟
روفيده:لن نتصل بيهم انا وغدوه مقابله شرعيه
هاله:كويس
روفيده:نستأذنكم وناضت.
هاله:شكلك تقري في افكاري
مارن:😂😂
روفيده:سخيفه ومشت!
مارن:ارخي روحك معاها
هاله:شويه فها…المهم شن آخر الاخبار
مارن:تعالي نركبو لغرفتي ونحكيلك
هاله:به اركبي رقدي فرخك ونا نشوف لغذاء ونلحقك
مارن:هههه ي هبله …تمام ❤

________________________

اويس:متكي ع سرير….ههه ماشيه عليهم الكدبه واخيرا اطمنت
كينان:ديما بعمايلك اصلا انسان متشاءم
اويس:😂 لا مش مسخفني حد غير امك الي تبعتلي ف لفلوس ع اساس نقرا ع عمري
كينان:خسيس😂😂
اويس:المهم حاس روحي طلعت من سجن واخيرا بندهور وين مانبي
كينان:وامتا بتبطل صياعتك هادي
اويس:اسكت الليل عندي معاها موعد راجلها عنده عشاء مع صحابه
كينان:ي خامر ي متع المتزوجات خزززي
اويس:هيهيهيهي ويقلد ف صوت امه ولادي كيف مروحين من برا كينان:ماشاءالله شن يقرو؟
اويس:والله الزوز ف طب قولي ماشاءالله العين تاخدهم
كينان:اي ماشاء الله متنسيش بنتي عاد باش تخطبها لي واحد من ولادك
اويس:اي اي خاصة اويس مسكين صرفنا عليه هلبا
كينان:احتمال امك تنجلط لو تسمع انك في ليبيا مسافرتش🤣
اويس:😂

________________________

هاله:قعمزت جنب مارن…شن قعد مرقدش جود؟
مارن:لالا مش عارفه خيره ناشط اليوم فرحان برجعت عمامه
هاله:هههههه المهم شن الاوضاع حسيت ماشيه لوز بينكم
مارن:هه يعني مش تمام التمام لكن الحق متفاهمين
هاله:ربي يدوم التفاهم المهم زي ماوصيتك متكونيش نكديه ديما خليك بشوشه
مارن:أي اكيد مركزه في كل حرف قلتيه اهم شي اركز ع الي جاي
هاله:ايوااه راكان بين يديك اعرفي كيف تكسبيه
مارن:رقصت حواجبها…..ونا نوعدك مش حانخليه يفكر ف غيري
هاله:لا عارفاتك سوسه😂
مارن:لكن الباين صاير مشاكل ف شركه ديما مشغول ومتعصب
هاله:اي اي ربي يكون معاه لانه في ورطه مع عيلة مهدي الباشا
مارن:بصوت حزين…منحبش نشوف راكان زعلان
هاله:طبطت ع وجه مارن…متخافيش راكان قدها المره هادي
مارن:ولامس شفنا فدوى وخطيبها في السوق
هاله:تنهدت …وشن صار؟
مارن:تحرش فيا من الاول وبعدها راكان ضرب فهد
هاله:واااااو كملي كملي يهبل🙈
مارن:وربي قريب نجلطت لما راكان وقف قدامهم ولاكأنه فدوى تهمه
هاله:اححيه اححيه
مارن:اي بس واضح فدوى نصدمت هلبا
هاله:تملحح المهم تأكدنا انه حبهم بحااااا ي غبو
مارن:عيونها لمعو من الفرحه….هاله مش عارفه الشعور
هاله:ههه شعور شن احكي؟
مارن:في شعور غريب اتجاه راكان ممكن
هاله:اي اي
مارن:نغار عليه وبديت نحس بيه اكتر كأنه هدا هوا شعور الحب صح؟
هاله:🥺
مارن:كيف بتتكلم ..قاطعها صوت جود…هي ماما جيتك حبيبي❤
هاله:انا نازله مارن نحكو مره تانيه
مارن:ماسكه جود وتسكت فيه…اوك

_________________________

في الشركه:-

راكان:كان يراجع في ملفات الشركه ومركز فيهم ميبيش يوقع ع شي الا وهوا متأكد منه
السكرتيره:طقققطق…وخشت..لو سمحت استاذ راكان في شخص طالب يشوفك
راكان:اكيد ياسر قوليله تفضل
سكرتيره:اوك
ياسر:السلام
راكان:نورت الشركه
ياسر:هههه قرب من راكان وحضنه….ليك وحشه
راكان:ونا اكتر والله…المهم شن صار معاك؟
ياسر:اي كلمني محمد بس ولحسن الحظ…وحط الملف ع طاوله
راكان:حصلته؟
ياسر:اكيد هدا الملف فيه كل الاوراق الي تثبت جرايم شركة الباشا كلها!
راكان:فتح الملف وبدا يقرأ فيه علشان يتأكد.

_________________________

ع سفرة لغذاء:-

ايوب:فمه معبي ماكله….وين راكان مروحش لتوا؟
مارن:لا عمي تصلت بيه مردش
ايوب:مسح ع جبهته عارف حايتعب غير أن شاءالله ينحل كل شي
وهيبه:قلبي قعد ع نار مش مطمنه المره هادي
أيوب:الله غالب مافيش شركه حاتدعمنا المره هادي
وهيبه:حسبي الله ونعما وكيل
اويس:رشف رشفه من المشروب…قصدكم شركه بتفلس؟
كينان:غمزله اي بتبدا تصرف عليهم انتا اول ماتفتح عياده
ايوب:شن نجحت وله تهز في راسك
كينان:لا في ماده قعدتله؟
اويس:😨😨
ايوب:مادة شن قعدتله وهوا حسابي ع مصرف مش مخلي فيه قرش
كينان:اسمها رغد
ايوب:بصدمه….رغد؟؟؟
اويس:😨…اي ي بوي خيرك عندنا ماده بالأسم هدا
كينان:😂😂
ايوب:به به وانتا كينان شن صار فيك
كينان:تي لوووز حتى لو فلستو متخافوش الصرف مني
كلهم:😂😂
اويس:وصله مسج….هي انا طالع توا
كينان:خودني معاك استنا …وطلعو مع بعض!
ايوب:انا الفرخ اويس هدا مش مرتاحله بككل
وهيبه:خيرك ع فرخ اللطف بيبدا دكتور بيرفعلك راسك
ايوب:مدام انتي قلتي هكي والله مصاير منه
كلهم:😂
_________________________

راكان:سكر الملف….يعني انا نقدر ارجع حقوق الشركات كلها الي نصبو علاها
ياسر:ايوواه الملف هدا شريته بنص مليون طبعا
راكان:حلووو جي الوقت الي حاينكشفو فيه
ياسر:اي بس اعرف كيف تتصرف توا
راكان:خليك مطمن انه المره هادي حاتجيهم ع البارد …وشاف للملف شوفت انتقام 🔥

_________________________

🔥مـــيُـــلــو حــــسسـٰـــن🔥
🔥مـــــيُــــلــــووو حــــسـٰــن🔥

ساعه 8:30 بعد المغرب:-

ترن ترن :-

مارن:كيف راكبه لغرفتها سمعت صوت تلفونها….ان شاءالله خير خدت تلفونها…..الو حبيبتي
اروى:مارن انا في ورطه
مارن:ورطة شنو؟ تككلمي
اروى:حسام الحقير طلع خاطب وبدا يهدد فيا
مارن:تنهدت…بشنو هددك الواطي؟
اروى:انه بيكشفك قدام راكان
مارن:قعمزت ع سرير وهيا منهاره….مقابل شنو؟؟
اروى:يبي المزرعه وشقة الي فيها
مارن:حطت يدها ع فمها….حقيييير وشن حاديري توا؟؟
اروى:مم مش عارفه بس اكيد حانعطيه المزرعه علشان يسكت ويريحنا
مارن: شن بتقولي لبابا؟
اروى:به انتي مرتاحه مع زوجك وله تبي تطلقي؟
مارن:انا؟؟؟
اروى:اي لو كان مضايقه خليني انا نتزوج في مكانك ونتحمل
مارن: اءءءء… لا
هاله:مارن حبيبتي❤
مارن:بصوت يرجف…نحكو بعدين بلقيس
اروى:اوك تمام متعطليش عليا
مارن:😊…حاضر…وسكرت الخط
هاله:جبت قهوه محبيتش نشربها بروحي
مارن:اءء…سلمها
هاله:خيرك مارن في شي؟
مارن:تبدلت ملامحها…..لالا عادي

_________________________

كينان:كيف واصل الحوش….السلام
وهيبه:عليكم السلام وين خوك؟
كينان:بسهوه..مع رغد
وهيبه:شن تخررف؟؟
كينان:اءءء….تي مع لولاد
وهيبه:غريبه مخليه بروحه وراجع
كينان:في خاطره شن بنتقاسم انا وياه
تي راسي صداع مليت وهوا ولدك تعرفيه ميحبش يسكت
وهيبه:تبي تتعشا؟
كينان:شن دايرين عشاء؟
روفيده:توا نقول لي هاله اديرلك سندويتش
كينان:او ماي قااد
وهيبه:اكيد فوق مع مارن كلماها تنزل ادير لي كينان حاجه
كينان:ووووه الحكم العثماني متعكم امتا تبطلوه؟
وهيبه:كنونه
كينان:وصله مسج…هاا
وهيبه:شن رايك نخطبلك ميس صاحبت روفيده؟
كينان:عيونه ف المسج….به درع كويس
وهيبه:اي مالا شن صار مصار نلقو لكناين يساعدونا
كينان:مش عارف مني هادي بس شادتها في جرتي
وهيبه:غبرررر فيك منهيا؟
كينان:اسكتي الزح الرساله طويله خلي نقراها
وهيبه:ميس مش حانضيعها من بين يديا
كينان:سكر تلفونه…جعان يما شابع في امها غير اويس
وهيبه:مسكين اويس معنداش حظ في شي
كينان:اي عارفه سامع بيه
وهيبه:😂

______________________

هاله:افففف مازال وراي خدمه طويله عريضه
مارن:تمشط في شعرها…شن في نساعدك من عيوني
هاله:لالا مش لدرجه هادي غير شناطي الباردين يبو ترتيب
مارن:اي عندك حق يبو وقت
هاله:توا بننزل اكيد يبو يتعشو وبعدها بنسهر عليهم
مارن:تمام اول مايرجع راكان توا ننزل ونساعدك فيهم
هاله:لالا مدورنيش توا ارتبهم عادي
مارن:لا والله مصارها خلي الكل يرقدو ونسهرو عليهم مع بعض
هاله:سلمها لحنينه
مارن:ههه طالعتالك ❤
هاله:هي سلام……وطلعت…

__________________________

روفيده:تحكي ع تلفون مع ميس وكان كل شويه يخش عليها رقم غريب مهتمتش ليه وكملت تهدرز….اوك حبيبتي معنديش مشكله….تمام تصبحي ع خير باي
اول ماسكرت الخط وصلها مسج من رقم غريب
اهلين ي حلوه انا سامي الباشا ولد جيرانكم اكيد عرفتيني…
المهم نبي منك طلب صغير الملف الي حايروح بيه خوك راكان الليله نبيه يقعد عندك واليوم حانستلمه منك ولو مسمعتيش كلامي اعتبري صورك منتشره ف كل مكان سلام
😨😨😨😨

مستحيييللللل معاااااذ مستحييييللل الحقير يبي شركتنا تفلس بسببي بنخوووون اهلي وخويا راكان لما يهبببببلللللل في جرتتيييي مسسسسستحيللل😭😭💔💔💔…يحليلي من راكان لما ينتقم مني والخوف سيطررر علاها بدون ما تفهم القصه اصلاا💔

_____________________

مارن:ادوش لي جود وتفكيرها مع راكان الي طالع من صبح لتوا مروحش

غريبه معقوله المشكله كبيره لدرجه هادي؟ يارب ساعد راكان وخليه يتجاوز المشاكل هادي كلها؟

خدت تلفونها بتتصل بي اروى
راكان:فتح الباب وخش
مارن:بعيون يلمعو….واخيرا
راكان:وهوا فرحان اسف اليوم مفضيتش
مارن:لا كنت عارفه انك مشغول
راكان:قعمز جنبها…تعشيتي؟
مارن:لا كنت نستنا فيك ترجع
راكان:حليلي انا جعان ع لحم بطني من لما طلعت
مارن:راكان😏…مسمعتش كلامي صح؟
راكان:شافلها بي حب…لا حجزت في مطعم طاوله البسي بسرعه وخلينا نطلعو
مارن:ابتسمت…بجد؟؟
راكان:والله وحط صبعه ع انفها…نغير ملابسي وانتي نلقاك واتيه
مارن:حست بخجل….ت تمام
راكان:خدا بعضه وخش الحمام
مارن:وقفت قدام الدولاب تبي اطلع احلا لبسه عندها 😍

______________________

روفيده:مقعمزه في دارها وقلبها ع نار مش عارفه كيف تتصرف ..يارب متحطنيش في خيار زي هدا يارب طلعني من القصه هادي
معاذ النذل عرف نقطة ضعفي كيف هكي بس طلع واطي انا شن درت ياربي؟؟؟💔
لن وصلها مسج اخير الي هوا( عندك ساعتين تقدري تنضمي فيهم امورك لانه خوك وصل للحوش توا
اول ماقرت المسج زاد خوفها بكميه كبيره وقلبها بدا يدققق بقوووه رهيبه 💔💔

______________________

راكان:طلع من الحمام…وقبل ما يتكلم جت عيونه ع مارن الي كانت لابسه بلوزه طويله ع حني وسروال سحابي فاتح ووشاح حرايري اسود وشنطه ع اسوط وكانت تهبللل
مارن:لاحضت نضرات راكان لاها…دبلت عيونها زي البيبي
راكان:في داخله ماشاءالله
مارن:ابي ابتسامه….هيا راكان انا واتيه
راكان:قرب منها وجود عند من خليتيه؟
مارن:عند هاله هيا راح تهتم بيه
راكان:تمام …ونزلو مع بعض!

________________________

هاله:مقعمزه ف صاله تلعب ف جود باين اهلك متفاهمين ع الاخر
كينان:مقعمز ع صالون…نبي نفهم من البنت هادي وكيف جابت رقمي ليبي
في سر وراها لكن لو اتصلت بيا مره تانيه حارد خلاص ونفهم منها هيا من ؟؟

اويس:خش الحوش ووجه مخطوف لونه….س سسلام
كينان:خش خش بوك وامك فوق
اويس:اسكت ي راجل قريب مشيت فها
كينان:غمزله بمعني هاله جنبك
اويس:قعمز جنب كينان حصل عليا راجلها قدام الحوش
كينان:حط يده ع فمه وتنهد…مستحيلل وربي لو تنكشف لما نمشو فها
اويس:لكن كدبت عليه قتله جاي بناخد حوايج اختي صاحبت مرتك
كينان:كدبه واضحه الزززحح دير راي
اويس:زعما نرفع غدوه روفيده ع اساس تعتذر منهم
كينان:تي خيرك مسطول انتا ملقيتش غير روفيده
اويس:مالا من بنرفع معاي؟
كينان:توا حول من قدام وجهي خليني نفكر ف حل
اويس:به انا بنخش نشرب عطشان
كينان:ونا من بكري مقعمز حاسدك الننم نحسابك تعشيت😂
اويس:اي كليتها ع راسي وروحت
كينان:😂

________________________

في المطعم:-

مارن:تشوف للمطعم كان فخم وراقي هلبا ومولعين موسيقى هاديه رومانسيه 😂❤
مارن:…حلو المطعم
راكان:نور لما انتي خشيتي
مارن:وجها حمر..تسلم
راكان:ناخدو كوكتيل شن رايك
مارن:اوك عادي
راكان:كانت نضراته اتجاه مارن غريبه هالمره
مارن:كان قلبها يدق من الفرحه
راكان:مارن نبي نحكي معاك بي موضوع
مارن:مووضوع؟ شنو
راكان:خاص بيك
مارن:احككي😨

_______________________

اويس:خش للمطبخ…قعمز ع طاوله وهوا يفكر
هاله:تشوفله…شن يدير هدا هنايا حتى الواحد بيهدرز ع روحه ميخلوشي😏
اويس:هاله
هاله:انعم
اويس:ترا تعالي قعمزي قدامي شويه
هاله:علاش ان شاءالله خير
اويس:انتي لما حد يقولك سر تعاوديه
هاله:شن السؤال الغريب هدا؟
اويس:اسمعي بنجيك من الاخير
هاله:😳😳
اويس:اوعديني انك تساعديني ومتعاوديش لحد
هاله:وعدد😏

_______________________

مارن:اءءء شن تستنا راكان احكي
لن فجاءه جي القرسون ومعاه تورته لونها ابيض مزينه بالورد الاحمر وصندوق صغير عباره ع هديه❤
مارن:وااااو
راكان:مش هدا موضوعنا وقبل مانقولك التورته هادي لمن نبيك تقوليلي انتي شن داسه عليا
مارن:😨…انااا؟؟

______________________

روفيده:خشت تجري بأنفاس متسارعه وكان الخوف مسيطر علاها
خشت لغرفتها ونهارررررت من لبكاء
سامحني راكان اسفه 💔💔
يتبع؟؟؟

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة : روايات ميلو حسن

لمشاهدة اهم واخر الاخبار : القلم نيوز

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock