رواية العروسة المزيفة الحلقة السادسة .. للكاتبة ميلو حسن | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية العروسة المزيفة الحلقة السادسة .. للكاتبة ميلو حسن

رواية العروسة المزيفة الحلقة السادسة .. للكاتبة ميلو حسن

#العروس_المزيفه 6

وهما راكبين خشو لي اول قسم قابلهم كان خاص بالملابس الداخليه
بدت مارن تختار وراكان يختار معاها وباينين انهم متفاهمين هلبا 

مارن:كأنه شفت كرسي في الجهة التانيه
راكان:به شوفيه مابين انا خلصت لبضاعه
مارن:حاضر ….وهيا طالعه تتفرج ع لبضاعه
فهد:شن ادوري ي حلوهه هنايا تبي مساعده
مارن:لا شكرا
فهد:قرب منها وجي من وراها بزبط…خليني نختار معاك
مارن:تلفتت ودفاته بقووه…ابعد عليا وطلعت تجررري وكان الخوف مسيطر علاها
راكان:خيرك؟ علاش تجري
مارن:بنفس مقطوع….تشوفله وتشوف وراها في في
راكان:مش فاهم شي….منهوا تكلمي؟
فدوى وفهد :جاااين مع بعض
راكان:مارن تككلممممي
مارن:بدون ماتنتبه لي فدوى
هدا الشخص كان يضايق فيا
راكان:تلاقو عيونه في عيون فهد وفدوى
فدوى:مسكت يد فهد …اءءء هدا راكان
فهد:شاف لي مارن وحس روحه في ورطه
راكان:شدي الكيسه…بكل برود وقف قدام فهد بزبط
مارن:مم م س ت ح ي ل 😨 ..فدوووى
فدوى:شن تبي راكان انا بنت مخطوبه توا
راكان:ضحك ع جنب ورجعع شاف لي فهد بي غل..شنو سيد فهد كأنه هرمون جدك وراثه عندك بزياده
فهد:هههااا بتحول من قدامي سيد راكان وله ؟؟
راكان:بحركه مفاجئه هجم عليه وبدا فيها ضرب بونيات ع وجه
مارن:كانت منهاره وخايفه ومش قادره تدخل ولا ادافع
فدوى:راكان وقفت قدام فهد وهيا تحاول تمنع راكان من انه يقرب عليه
فهد:حاط يده ع خشمه الي كان ينزف لن قريب سببله دوخه…
فدوى:بصوت متكنطي….راكان ح تندم ع عملتك هادي شن ذنبه فهد بس؟
مكانتش عارفه انه فهد كان يضايق في مارن
مارن:ماسكه راكان من يده وبصوت يرجف هيا راكان خلينا نطلعوو
فهد:يأشر بصبعه..فتحت ع روحك باب مش حاتقدر تطلع منه لا انتا ولا ايوب الندل
راكان:قرب من فدوى وهوا حاط عيونه في عيونها لكن المره هادي كانو عيونه يلمعو شر
منبيش نعلمك كيف تكسبي زوجك لأنه ببساطه انتم ماشين مع بعض
فدوى:ليش قعد تلاحق فيا انا نسيتك راكان وشفت حياتي
راكان:تمالك اعصابه ومسك يد مارن …وبصوت جامد حرام تحط عينك ع بنات الناس وانتا ماشاءالله خاطب البنت الي الكل يتمنوها
مارن:تشوف لفدوى وقلبها كان يدق بخووف…
فدوى:انا عارفه فهد كويس بطل اتهامات راكان الي بينا خلاص تم..
راكان:طبطب ع وجه فهد ….نصيحه حافظ ع خطيبتك علشان متخسرهاش وحط عيونه في عيون فدوى باش متنصدمش فها بس..
فدوى:بلعت ريقها بخوف….وحست انه كلام راكان مقصود علاها…وهيا في حالة صدمه وكأنه مش راكان واقف قدامها معطهاش ولا ذرة اهتمام
راكان:خدا مارن ورجعو للمحل باش يكملو باقي الحاجات..
فهد:انا نازل السياره حاس الدنيا تلف بيا
فدوى:مكانتش تسمع في فهد لانه ببساطه كان عقلها ف راكان الي تغير في بدل مايكونو نضرات عيونه حب واهتمام كان يشوفلها بقررف
معقوله يكووون ..
فهد:فدوووى وين وصلتي ؟
فدوى:اءء انعم
فهد:هيا خلينا ننزلو الدم مكفش ضروري نحطله ثلج
فدوى:تمام ولن طلعت وهيا عقلها موقفش تفكير؟؟

رواية العروسة المزيفة الحلقة السادسة
🔥مـــيُـــلــو حــــسسـٰـــن🔥
🔥مـــــيُــــلــــووو حــــسـٰــن🔥

مارن:برغم كانت متأثره من الموقف الي صار معاها بس راكان محسسهاش بي شي بالعكس كان يضحك
ويختار معاها

مارن:شوف راكان البرموده هادي تجنن خاصة لو لبسها جود
راكان:ضحك ع تصرفاتها…كأنه عندي زوز بيبيات
مارن:من البيبي الثاني راكان😏
راكان:بعيون يلمعو…انتي
مارن:بطل جو…خلاص كأنه كملت المحل كله؟
راكان:انا منفهمش لو في شي ناقص خلينا ناخدوه بالمره
مارن:امم اي مازال حفوضاته وشوية حاجات بعد الدوش
راكان:تمام … من حاجه لحاجه لن واخيرا كملو 

فاتت تقريبا ربع ساعه وكملو لبضاعه كلها ونزلو لوطه باش يتغذو في المطعم

راكان:شن تبي تطلبي؟
مارن:اي حاجه لأنه جعانه بنموت
راكان:هه يعني حتى انا تاكليني عادي😂
مارن:لا خلي الحلو بعد الحار 😌
راكان:ضحك بهدوء…ونادا ع قرسون
طلب مشاوي…شن تحبي نوع المشروب؟
مارن:شاني😋
راكان:تمام اتنين شاني
قرسون:تمام ..دقايق ويكونو جاهزين
راكان:اوك..ورجع شاف لي مارن
مارن:تاكل في سلطه الي ع طاوله…كأنه استحشت جود
راكان:حط يديه ع طاوله …شويه ومروحين
مارن:رمشت عيونها …اوك🥺

الانسان قادر يحط طاقته كلها من الحب والقوه ويواجه كل الصعوبات علشان شخص يحبه بس لو كشف في خيانه واذى كبير حاينسا في لمح البصر خاصة لما يكون الطرف هدا هوا الرجل صدقوني قادر يستقوا لبال راكان عنده طفل ومحتاجه 

هل راكان طاقته الايجابيه وضحكته تمثيل بس علشان ينسا فدوى وله هوا انساها وكرها بسبب عمايلها وناوي يفتح صفحه جديده مع مارن؟؟🤷‍♀️

رواية العروسة المزيفة الحلقة السادسة

هاله:كيف طالعه من الدوش والفوطه قعدا ع راسها وقفت جنب الروشن؟
سيارة راكان لتوا مهناش ؟ تأخرو كأنه
حولت الفوطه من ع راسها لن سمعت تلفونها يرن …

هاله:ايوا وين ؟
مارن:انا قعدا نتغذا شن جود رقد؟
هاله:اي رقدته ونا توا نزلت خديت دوش وبنرجعله
مارن:هاااله شن وصيتك انا ؟
هاله:ايااااح علينا تي راقد مش ح يصيرله شي
مارن:تمام شوفيه توا لانه جود كل شويه ينوض
هاله:لمن بيطلع يعني ؟
مارن:ههه شويه ومروحين شن نجيبلك معاي؟
هاله:هههه به الي تفكرتيني؟
مارن:عيب هاله هي هي منبيش نعطلك وشوفي جود
هاله:استقويتي فرخخه مارن
يااالا باي
مارن:ههه غبيه …وسكرت الخط!!!

رواية العروسة المزيفة الحلقة السادسة

روفيده:به الي نختاره ميعجبكش شن تبيني ندير؟
وهيبه:ووووه مش عارفه علاش متسكتيش
قتلك احجزي كل شي من المطعم
روفيده:به خوديلي فلوس من راجلك باش غدوه ناخد الحاجات
وهيبه:به توا نوضي اقلبي وجهك
روفيده:متنسيش نبي جو الف جني باش ناخد براحتي
وهيبه:به به ناقصه ماهو بوك بعد عملت خوتك
روفيده:ماهو انتي السوسه اساس الخنبه كلها
وهيبه:🤦‍♀️…مش عارفه من داعي عليه بس
روفيده:😨…منهوا؟
وهيبه:عريس الغفله
روفيده:ناضت من جنب امها…اهاا شن قصدك ماما؟ ع راجلي وله؟
وهيبه:🤦‍♀️

___________________

قبل المغرب بساعه:-

مارن:ماسكه اكياس وداخله فرحانه
روفيده:وين التأخيره هادي كلها؟
مارن:إن شاءالله تتزوجي وتقعدي للفجر برا
هاله:تصب في القهوه….من تدخل في شي لا يعنيه سمع ما لا يرضيه
روفيده:شن دخلني بس نجيب لروحي ف لهزايب
مارن:امسكي مني هاله ..جبت شوية كباب وتارت قسميهم ع عيله!
وهيبه:شن راكان منزلش معاك؟
مارن:لا جاه تلفون وطلع مستعجل!
هاله:لقينا بشن نكملو القهوه ..حليلي ع منضر يجنن
روفيده: مجااااعه 😏
مارن:جود فوق؟
هاله:اي كيف نزلت منه خليته مستمخ ف نوم
روفيده:هههه عارف بوه وامه برا ميبيش يضايقكم😂
مارن:ههه خديتله حاجات حلوهه
هاله:خدت اكبر كيسه وقعدت تتفرج ع الملابس
روفيده:يااااااي محلاهم
مارن:انا راكبه بتغير حوايجي وانتم تفرجو ع لبضاعه باش تعطوني رايكم؟
هاله:ي روحي ع لبساته يجننو
مارن:ابتسمت….وخدت بعضها وركبت لغرفتها!
وهيبه:مصدومه مش مصدقه مارن عايشه الدور وكأنه ام حق
ناجيه:لانها حنينه واكيد حكالها راكان انه امه ماتت
روفيده:رشفت رشفه من القهوه
نبي نفهم بس راكان الي تغير فجاءه تقولي مسحور ويعامل ف مارن بكل لطف فجاءه هكي شن صارله؟
وهيبه:انتي هاله ديما معاها بساعات شن تحكيلك؟
هاله:اءءءء…انا معاها؟
روفيده:اي انتي مالا احنا ؟
احكي احكي لانه حاسه لتوا راكان ملمسهاش
هاله:ي دماغ انتي ي راقيه؟
متوقعين يعني انه مارن حاتربي جود بس شن هيا مرابيه مثالا؟
روفيده:مرات …لأنه كل مره نتفاجئو بي شي جديد
هاله:منعرفش لكن فدوى بتتزوج
راكان ومارن مافيش شي بينهم غير علاقه زوجيه
وراكان تعامل معاها كازوج وبس
روفيده:ممكن اي علشان ولده ميضيعيش قرر يكمل زي اي شخص متزوج
وهيبه :اكيد هكي بيدير مالا غير يتصيع مع لبنات ويدير متجر ولاد ساهل
خلي ينضم حياته ويفكنا من شره
روفيده:مسكينه مارن من لما جت وهيا متحمله
يالا يستطفلو …
هاله:غير حلي مشاكلك قبل ماتهتمي بي الناس
روفيده:😨😨

رواية العروسة المزيفة الحلقة السادسة

مارن:كيف طالعه من الدوش دهنت شويه كريمة جسم وجت صورة راكان قدامها لما يهزب في فدوى
معقوله شخص كان يحب بشكل كبير ينساه بسرعه وكأنه ولا مره عرفها ؟
خيرك تستغبي مارن ممكن لو كنتي ف مكان راكان كنتي تصرفتي هكي لأنه فدوى مجرمه ومتورطه في هلبا حاجات
بس قعدا مفهمتش شن الدليل الي يثبت انه فدوى وراء كل شي …نزلت من سرير…اكيد راكان متأكد ميه ف الميه 
طلعت من التفكير لكبير هدا بسبب صوت جود الي عبا لمكان …جيتك حبيبي جيتك
وقماتها بين يداها وقعدت تسكت فيه 

راكان:فتح الباب ودخل ومعاه شوية اوراق
مارن:شافتله…كنت ف الشركه؟
راكان:يسلب في كندرته….اي كانت الشركه في ورطه لكن الحمدالله حليت كل شي
مارن:إن شاءالله خير
راكان:فهد الحقير شراء الشركه الي كنا في تحافز معاهم
مارن:وهيا طبطب ع جود…اي وشن بيصير توا؟
راكان:مضطرين نخشو معاهم في مشروع هما ي اما حنا نربحو؟
مارن:افففف اكيد هدا فهد مش ناوي ع خير
راكان:انسي…المهم مارن خلينا الليله
مارن:الليله شنو ؟
راكان:بتردد….ضروري يصير الشي الي يصير بين الزوج وزوجته
مارن:نزلت عيونها…يرقد جود قبل
راكان:بصوت محرج..لو متبيش براحتك بس انا تكلمت علشانك انتي
مارن:كيف علشاني انا راكان العلاقه هادي تخصنا حنا الاتنين
راكان:ونا نحاول انه نخلي العلاقه هادي ناجحه
مارن:شافتله بنضرات فصلت جسمه كله
راكان:انا خاش بناخد دوش نبيك توتيلي قهوه قبل مانطلع
مارن:تغيرت نبرة صوتها ….تمام ومشت خطوتين
راكان:نتمنا تكوني فهمتيني مارن
مارن:سكرت عيونها بوجع…وشافتله وهيا تبتسم 😅
لا نا فاهماتك كويس
ورجعت حطت جود في مكانه..
راكان:شافلها بتخميم…وخدا بعضه وخش للحمام…

رواية العروسة المزيفة الحلقة السادسة
روفيده تحكي ع تلفون :-

روفيده:اي اي فهمت عليك اوك يعني بعد العصر يكون جاهزات
تمام تمام وقت مناسب لانه طلبية عشاء
اوك شكرا تصبحي ع خير
هاله:😳😳
روفيده: 😂😂…خيرك ؟
هاله:شن تحضيرات هادي ؟ وله ابليس عطاك موعد وفاتك
روفيده:اي عطاني ووصيتهم يعطوك طلبيه خاصه
هاله:لا عارفاتك تفكري فيا وانتي ف قبرك
وهيبه:كانت البرا وكيف داخله
روفيده:ماما كلمتني لمراء متع الأكل
وهيبه:به به مش وقتك توا
ناجيه:بتفهمينا شن صاير وله نحدف عليك الريموت الي ف يدي
روفيده:ههههه غدوه ف ليل بتجي صاحبتي ميس وامها الي هيا في الأساس حماتي😂
هاله:خيرهم بيشهدو ع وفاتك؟
روفيده:لاء لاء جاين بيطلبو يدي لي ولدهم المحامي😌
هاله:يدك بس وله كلك؟😂
روفيده:لاااااععع بايخه
ربيعه وناجيه:الف مبروك وان شاءالله ربي يتمملك ع خير
هاله:شن اسمه؟
روفيده:عليوه
هاله:جت عيونها ع مارن نازله من فوق
جت الحلوه وين غاطسه لتوا ؟
مارن:كنت ارقد ف جود هدا وين رقد
وهيبه:غدوه جاين ضيوف دبري وين تحطيه جود هدا
ناجيه:عادي نتبادلو عليه
مارن:به …انشاءالله خير علاش الضيوف؟
هاله:علشان يخطبو الحلوه روفيده
مارن:ابتسمت…الف مبروك وربي يهنيك 
روفيده:سلمك يارب
مارن:شن رايكم في لحوايج؟
روفيده:محلاهم ان شاءالله يبديهم بالهناء
هاله:كل قطعه احلا من الثانيه حبيبتي..
مارن:سلمكم يارب..
ربيعه:ناضت ….هاله الحقيني
هاله:طلعت وراها
مارن:ناضت خدت الاكياس…انا شبعانه متحسبونيش ع لعشاء
ناجيه:براحتك بنتي توا نكلمهم يخلولك لما تجوعي انزلي
مارن:صحيتي….وخدت بعضها وركبت

رواية العروسة المزيفة الحلقة السادسة
بعد مرور ساعتين:-

مارن:تهز في سرير باش يرقد جود لأنه تعبها
راكان:كمل الاوراق الي ف يده ورجع كل شي ف شنطه
مارن:طلعت مقياس الحراره وقاست حرارة جود
راكان:خيره جود تعبك ؟
مارن:لالا بس حسيته قالق شوي
راكان:اكيد شبعان نوم لانه راقد لن روحنا
مارن:ممكن اي….وناضت غطاته….اششش خلاص باين رقد
راكان:رجع قعمز ع سرير يستنا ف مارن!!
مارن:خشت للحمام غسلت وجها ويداها وطلعت
شافت راكان قدامها وبدت ترجف مع بعضها فهمت انه راكان ناوي يتم كل شي الليله💔
مارن:قعمزت جنبه….انا جاهزه
راكان:وجها بدا لونه احمر
بس في قوه داخله جبراته يقرب من مارن
مارن:كانت عارفه انه الشي هدا ضروري يصيؤ سواء كانت راضيه او لا سلمت روحها لي راكان💔🔞🔞

صار الشي الي مفروض يصير من الأول ❤

مارن:خشت للحمام ومقدرتش تمسك دموعها
قعمزت في وسط الحوض وهيا تبكي بقووه
منستش اخر كلام قاله راكان لاها انه هيا مجرد زوجه ليه وبس
بس في شي اكبر منها داخلها وكأنه يخاطب فيها
راكان حقيقي معاك ومتبيش يهمك انه يحبك ومن الجو هدا
شخص كيف طالع من قصة حب مستحيل راح يحبك بسرعه
اي انتي مرته الي هوا وثق فيها بسرعه لانك تستاهلي بس هدا ميدلش ع انه هوا يحبك
فتحت الدوش وغرقت تحت لمياه كأنه كانت تبي اطفي النار الي محاوطه قلبها 💔💔
خليه براحته مارن متغصبيش عليه خليه للوقت ممكن تكوني انتي حبه الاول والوحيد
كانت تقنع في نفسها انه تتقبل الوضع لانه راكان جي معاها واضح من الاول
انتي كيف راضيه ع نفسك تعلقي انسان بيك وانتي لما خشيتيحياته خشيتي كونك عروسه مزيفه
متكونيش انانيه مارن 💔
قامت راسها من تحت لميااااه …..وهيا تااااااااخد في نفس عميييييق
راكان:ماااارن انتي بخير؟
مارن:سكرت صنوبره باش يفهم
راكان:انا بنرقد مارن تمام تصبحي ع خير…ورجع لي السرير
مارن:💔

🔥مـــيُـــلــو حــــسسـٰـــن🔥
🔥مـــــيُــــلــــووو حــــسـٰــن🔥

ثاني يوم🌞🌞

في المطبخ:-

هاله:ماما علاش عمي أيوب نادا بابا كأنه في موضوع صاير
ربيعه:امتا بتبطلي عادتك البايخه
هاله:بالعكس نا نحب نطمن بس
ربيعه:انتي لو تلهي بي خدمتك العيله هادي حاتكون بألف خير
هاله:لالا نا قلبي مش مطمني شكله رجعو في حرب مع عيلة الباشا
وهيبه:خشت للمطبخ…عطوني ميااااه بسرعه وقعمزت ع كرسي
مستحيل الي سمعته
ربيعه:مدتلها لمياه…استهدي بالله واحكي شن في؟
وهيبه:وحها مخطوف لونه…مهدي الباشا وولده مش ناوين ع خير
هاله:خيرهم ؟
وهيبه:شرو الشركات كلها الي كانت تساعد ف شركتنا وتوا خشو ف تحالف واحتمال يقضو ع شركة ايوب كلها
ربيعه:الله لا تربحه مكانش يشبع من فلوس لحرام
هاله:اففففف شن لمصيبه هدا
فدوى مش بلاش تبيع راكان وتوافق ع فهد كان نعرف من مسميه بس
ربيعه:ارزني وارجعي لمصيبتك
هاله:لكن راكان مش ساهل ان شاءالله يربح باش يعلمهم درس ماعمرهم ماراح ينسوه
ربيعه:اهدي وادعيلهم ربي بس قادر يربحهم
وهيبه:يااارب يصير غير كل خير
هاله:نقولك صلي ع عمرك راهو دعوات بلا صلاه مش حايقبلها ربي
ربيعه:فتصت ف هاله ….ونا شن جابك ليا بس
هاله:😅..ننصح فها باش ربي يسمع دعائها الحق فيا نا الي نلقالكم ف حلول
ربيعه:🤦‍♀️
وهيبه:😭

رواية العروسة المزيفة الحلقة السادسة

مارن:فتحت عيونها ببطئ واول ماحركت راسها حست بي شي رزين
ممكن لأنه رقدت متاخر شني الي ف راسي بس…
راكان:ماسك جود ف حضنه…جود يستنا فيك تنضفيه لأنه

عاملها ومبخر الجو
مارن:مقدرتش متضحكش….نزلت من السرير وخدت جود من بوه بدون ماتصبح عليه زي كل مره
مارن:داخله بي جود الحمام …حليلي ع نشيط الي نايض قبلي💙

راكان:يهز ف رجليه وحس روحه مشوش في شن غلطت انا بس ؟

تخطا خطواته وفتح ستار ووقف في البالكوني شويه وخش ف تفكير عميق…
ضروري تركز ع شركه الفتره هادي لأنه فهد حايتسلط علينا نا ضروري نشوف محمد ونحكيله …قاطع تفكيره مسج من الموضفين الشركه انه قرب موعد الاجتماع

مارن:تمسح في جود بالمنديل وهوا شادها ضحك
راكان:انا طالع عندي اجتماع لو تبي شي اتصلي بيا
مارن:بدون ماتبادله ولا نضره….بسلامه..
راكان:امتا حاتبطلي حركاتك هادي مارن؟
مارن:ببرود….ع اما حركات تحكي انا مش فاهمه منك شي.
راكان:قرب منها ومسكها من يدها انتي عارفه ع سن نقصد
مارن:ع شن تقصد فهمني
راكان:مسك يد مارن بقووه…مارن متعصبنيش
مارن:فكت يدها منه…لا مش مقصر معاي كل شي نبيه متوفر بما انه انا زوجتك الي غصبا عنك حاتعمالها كويس والي التقرب منها لانه واجبك كازوج
راكان: شن الي قعدا تقولي فيه مارن؟
مارن:دفاته….متتأخرش بسببي ومسكت جود ف حضنها
انتا لي امس في ليل كملت مهمتك ومن اللحضه هادي تصرف كيف ماتحب..
راكان:تمالك اعصابه…انا طالع وحانعتبر لكلام هدا مسمعتاش وكيف بيتلفت
مارن:بس هدا كلامي انا ومش ح يكون شي بينا قبل وسكتت؟؟؟
راكان:قبل شنو؟؟
مارن:قبل ما يكون قلبك ليا انا وبس
راكان:محسيتيش روحك انك انانيه ؟رن تلفونه…تت تمام خليك ع كلامك نا طالع
وفعلا فتح الباب وطلع وهوا يحاول يهدي اعصابه…

مارن:حطت جود ع سريره….وقعمزت ع الارض وهيا تبكي
علاااااش؟ نبي نفهم شن ناقصني بس ؟؟ اهتمامه وكلامه وكل شي كان بس لأنه زوجته ومفروضه عليه
يعني حتى حزارته عليا لانه حامله اسمه واسم عيلته 💔
لي امتا حانتحمل المعامله هادي
وشافت لجود وتكلمت بكل عصابيه وررربي ي راكان لو مش جود مكنتش قعدت ثانيه هنايا
وزياده يتهم فيا انه نا انانيه💔
💔💔💔

_____________

ساعه 3 القايله:-

ع تلفون:-
مارن:به ماما سلميلي ع بابا
نعيمه:يوصل بنتي الايام هادي بوك مشغوله عنده شوية خدمه يتم فيها
مارن:ربي يسهله سلميلي عليه وع عمي محمود
نعيمه:يوصل بنتي
مارن:تصلت بي اروى مردتش عليا
نعيمه:اروى من الصبح طلعت اكيد توا ع جيه
مارن:به كلميها تكلمني
نعيمه:إن شاءالله بسلامه توا
مارن:سلام…وتسكر الخط
شافت الساعه اففف معقوله ساعه قريب 4
قعمزت قدام لمرايا وشافت لعيونها المتورمات من لبكاء
خدت منديل وبدت تمسح ع وجها
غريبه اليوم هاله مركبتليش ؟؟
الف نسيت اليوم جاين ضيوف
حست نفسها انه معندهاش خلوق تنزل ولا تشوف حد نزلت من ع كرسي وقررت ترتب غرفتها لأنه من لما تزوجت وهيا محركتش فها حاجه
اول شي بدت في دولاب رتبت حوايج راكان تع الحوش في جهة ومتع الطلعه في جهة واول ما فتحت الدرج قابلتها شنطه كبيره لونها حني غامق طلعتها وكملت ترتيب لحوايج ونست ترجع الشنطه ❤

خدت اغراض جود كلهم ورغبتهم في دولاب صغير الي خدتهوله ورتبت باقي حاجاته ع رف 💙
فتحت البالكوني باش تتهوا الغرفه ودارت حملة تنضيف للحمام وحتى البوفي متعها المهم مخلتش حاجه في حالها الا ورتبتها
بعد ما كملت قعمزت وهيا داهشه ع سرير جت عيونها ع شنطه…افففف عقبتي عقبتي واول ماقامتها قررت انها تفتحها وتشوف شن فها…

رواية العروسة المزيفة الحلقة السادسة

راكان:كيف طالع من غرفة الاجتماع الطويل الي بعد ساعات باش تم
وهوا خاش غرفته شاف محمد يستنا فيه ف المكتب متعه …جيت؟
محمد:اي جيت نبي نفهم مهدي الباشا لشن يبي يوصل
راكان:شفته وله ؟ ووقف جنب الروشن وحاط يديه في جيوبه
محمد:وتوا شن حايصير ممكن انك تفشل قدامه
راكان:لا الامور لتوا ماشيه كويس
محمد:شن مقرر ادير؟ لانه باين هوا ثروته زادت ع قبل
راكان: انا ناويهم هوا ولده حانخليهم يندمو ع اي يوم فكرو يهينو بوي
محمد:به عارفك قددع والمره هادي عاطي فيك ثقه كبيره
راكان:ضحك ..ورجع قعمز ع الكرسي
المهم بنحكي معاك في موضوع
محمد:إن شاء الله خير
راكان:مارن
محمد:خيرها؟
راكان:تلعب بي اعصابي ومش عاجبها كونه انا نعامل فيها كازوجه
محمد:كيف يعني شن قالت هيا؟
راكان:يعني انا ولا مره قتلها نحبك ولا قربت منها كوني نا نحبها
محمد:حلو وشي هدا كان واضح من الاول شن تغير توا؟
راكان:حاط يده ع فمه….مش عارف ؟
امس فتحت معاها موضوع ال…..)
زعلت وتغير صوتها فجاءه واليوم الصبح فتحت معاها الموضوع قالت انه مره تانيه متقربش مني الا وانتا قلبك ليا بس
محمد:😂😂😂
راكان:شن الي يضحك ف الموضوع؟

___________________

مارن:تتفرج ع صور راكان وفدوى الي من ايام الثانوي مع بعض كانه كانو ثنائي حلو هلبا كانت نضرات راكان لاها حامله حب كبير كان حبهم بابن في الصور
فقدت مشاعرها ووجها كان مليان دموع
وتفكرت ع طول
راكان:محسيتش روحك انك انانيه…
كيف قادره تعاملي شخص هكي؟
كيف حاينسا العشره وسنين والحب
هاله:مقعمزه جنبها وتتفرج محبتش تقطع علاها
مارن:شكلي ضلمته ي هاله؟
هاله:مارن راهو راكان كره فدوى بسبب عملتها نسا الماضي بس قلبه قعد مجروح
مستحيل راح يحبك طول هكي انتي مني اصلا؟
مجرد بنت تعرف علاها ليه فتره قصيره؟
مارن:تبكي بالعبره…انا طلبت منه شي صعب نا غبيييه غبييييه معرفتش نتعامل معاه
هاله:طبطبت ع كتف مارن …تقدري تتأسفي منه لانه بجد راكان صادق معاك ومحترمك
مارن:تمسح في دموعها
نا ولا مره جربت الحب يمكن هدا ليش محسيتش بيه؟

____________________

راكان:مارن تحبني؟ شن تقول انتا؟
محمد:😂 اي هيا غبيه مقدرتش تخفي مشاعرها اتجاهك
غايره عليك صدقني
راكان:قام حاجبه…مش عارف بس انا مش مفكر اني نحب
محمد:الحب ماعمره كان يتحدد او يتقرر
الحب هكي يمتلك الإنسان بدون سبب ونا متأكد انه مارن هيا الي حاتكون حبك الوحيد

____________________

هاله:صدقيني لما الانسان يطلع من قصه حزينه وخاصة خيانه يبدا يدور ع انسان يفهمه يوقف معاه لن يطيب قلبه
ولأنك انتي قريبه منه صدقيني حاتملكي قلبه بكل قناعه منه وبكل قوه
مش حايفكر ف غيرك ومش ح يشوف ولا راح يحب غيرك لانه ببساطه راكان حاليا فهم ونضج اكتر
توا يشوف في الحياه بشكل تاني
بس انتي مارن استعجلتي مفروض توا تكوني سند ليه بدل ماتنكديها عليه
مارن:كانت تسمع لي هاله كويس لانه حست روحها محتاجه حد افهم منها باش تتجاوز المرحله هادي 💔

______________________

راكان:في رايك انه مارن ممكن تحس بغلطتها ويحن قلبها
محمد:اي لو هيا فعلا تحبك حاتحس وراح تعرف كيف تتعامل معاك من جديد
راكان:اي اي تمام ان شاءالله يصير زي ما قلت
محمد:لكن رد بالك باين انه مارن مش ساهله بوكل
راكان:بووووكل كلامها ديما جاهز وتستنا فيا ع غلطه
محمد: ههههه ديما لبنات هكي تلقيها منكده ع روحها ونص الي زعلانين منه من مخيلتهم
راكان:ههههههه

__________________

هاله:هيا عاد امسحي دموعك قبل ما يروح راكان ويشوفك ومتنسيش انه في ضيوف اليوم جاين
مارن:هزت براسها….تمام انا نلبس وننزل
هاله:تمام منبيش نشوفك زعلانه اوك؟
مارن:ههه تمام لولاك انتي مش عارفه شن كان صار فيا؟
هاله:لاااا نزعل منك راهو حنا لبعض في كل حاجه
هيا البسي بسرعه خليني نشوف ضحكتك
مارن:ابتسمت…تمام انتي انزلي مرات امك تبيك
هاله:ههههه لالا كل شي جاهز من برا اليوم راحه
اول مره الفرخه روفيده ادير معروف😂
مارن:😂…يعطيهالك
هاله:واخيرا نورت الدنيا وضحكتي
مارن:هههه
هاله:هيا سلام نتلاقو لوطا…وطلعت!!

______________________

ساعه 8 بعد المغرب:-

مارن:لابسه قفتان بسيط طويل لونه وردي مطفي ودايره لمسة مكياج تجنن و مقعمزه قدام لمرايا تلبس في خرصاتها 🌸
راكان:فتح الباب وخش….السلام
مارن:ابتسمت….عليكم السلام
راكان:وين جود؟
مارن:قعد راقد
راكان:ليش لتوا منزلتيش؟
مارن:لبست اخر خرص….اهو توا كملت محبيتش ننزل قبل ماترجع
راكان:في خاطره…والله كأنه يوحي محمد شكله حست ع غلطتها
مارن:راكان
راكان:فاق مش شروده…هااا
مارن:قربت منه…اسفه ع الي صار الصبح انساه باهي
راكان:قلد صوتها..انساه باهي؟
مارن:ضحكت وكانو خدودها يجننو
راكان:طبطب ع وجها….نا بنغير ملابسي وبنرقد شويه انتي انزلي مع العيله لأنه سألوني عليك
مارن:ابتسمت حاضر ثواني ونازله ولو ناض جود كلمني
راكان:به متفكريش فيه
مارن:خدت فونها من ع طاوله…..وهيا طالعه
راكان:طالعه حلوهه اقري المعوذات وانتي نازله
مارن:تعقدت لن وجها بدا لونه احمررر….وفتحت الباب وطلعت!!

_____________________

العيله كلها مع ضيوف الي اول مره يجوهم بس كانو مذوقين جايبين حلو وباقة ورد طبيعي وهدايا لي روفيده 🌸🌸

ميس:سبحان الله مرت خوك كل مانشوفها منقدرش انزل عيوني من علاها
روفيده:ههه اي قنينه وحتى خويا غززيل
ميس:اي اي متبديش بس 😂
روفيده:😂
ميس:المهم شكله امي وامك تفاهمو ع الاخر
روفيده:اي هدا الي باين
ميس:هيا اقربي من ماما وخليها تشوف هدرزتك
روفيده:ههها سلمها النصوحه😅

تقريبا فاتت ساعه وهما يهدرزو ويتعرفو وهكي 🌸

قدمت هاله وربيعه كل شي وطبعا كل شي كان فخم وراقي ❤

اهل علي عجبتهم العيله ونفس الشي اهل روفيده حبو ميس وامها هلبا وكانو متفاهمين ي سلام عليهم❤

مارن:في عزه الهدرزه مع ناجيه لن وصلها مسج من راكان
هيا نا وجود استحشناك راهو….ضحكت من عيونها…استأذنت من الكل وركبت ❤

وروفيده وباقي العيله كملو هدرزه لن روحو ضيوفهم❤

_____________________

معاذ:كان برا في الشارع شارب لن فاقد ويدور بسيارته لن فجاءه وقفت قدامه سياره..ونزل منها شخص …طققطق ع المرش متعه
معاد:نزل المرش….شن تبي ان شاءالله خير
سامي:فتح الباب وركب من الجنب التاني…انا نسكن ف شارع هدا اكيد سامع بي لقب الباشا
معاذ:بصوت سكران…لا ماعندي شي معاك غير نحبها ونبي نشوفها
سامي:عرفه انه فاقد ع الاخر واستغل الفرصه وبدا يسأل فيه؟؟؟يتبببع!!

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة : روايات ميلو حسن

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى