رواية العروسة المزيفة الحلقة العاشرة .. الكاتبة ميلو حسن | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية العروسة المزيفة الحلقة العاشرة .. الكاتبة ميلو حسن

رواية العروسة المزيفة الحلقة العاشرة .. الكاتبة ميلو حسن

#العروس_المزيفه 10

راكان:محاصر مارن بيديه الاتنين…جاااوبيني علاش ساكته؟
مارن:وهيا تبكي..جود يعيط ي راكان خليني نشوفه
راكان:نبي نعرف علاش متبيش جااااااوبي
مارن:بصوت يرعش وكان الخوف مسيطر علاها
راكان:مسكها من رقبتها…جااااوبيني
مارن:دفاته بقووه….وتتكلم بصوت عالي…تبي تعرف علاش ؟ تبي تعرف علاش انا مانعه انه نجيبو بيبي؟
راكان:يشوفلها بعيون يخوفو….منبيش نسمع منك ولا حرف
مارن:انتا ضروري تسمع ويكون عندك علم بكل شي
راكان:لا انا طالع وردي بالك تنطقي حرف واحد
مارن:قربت منه وهيا ترجف مع بعضها…راكان
راكان:شافلها شوفه اخيره وطلعع
مارن:طاحت ع لأرض….كنت لازم تسمعني ي راكان نبي اريحك وتريحني 😭

خلاص ضروري الكدبه هادي تنتهي معاش نقدر نتحمل اكتر من هكي 😭

______________________

هاله:كأنه راكان طلع
اويس:اي هوا شفته ركب سيارته
هاله:فكرت في مارن….زعما مش صاير شي بينهم
اويس:شنو؟؟
هاله:اهاا لالا شي بس ليش طالع في الوقت المتاخر؟
اويس:اكيد في شي مهم….المهم انتي خشي ارقدي لانه الوقت تأخر
هاله:عيونها لمعو….تمام وحتى انتا لانه باين العيله كلها قيد النوم
اويس:😂…اي خاصة كنان حانلقاه قالب الدار بشخيره
هاله:🤭..تمام تصبح ع خير
اويس:وانتي من اهل الخير وزي ماوصيتك المطبخ ممنوع تدخليه
هاله:نحاول 😂
اويس:مسكها من وشاحها…بلاش عناد
هاله:هههه حاضر…ودخلو مع بعض!

_____________________

مارن:تهز بي جود وتتصل بي راكان وهيا مشغوله عليه لانه مردش علاها
ياربي شن الحل للمصيبه هادي؟ لو حكيت الحقيقه شن حايصير ؟
رددد راكان رددد افففففف تعودت تتصل بيه يعطي فيها مقفل.. 💔 هدا الي كان ناقص يعني؟

🔥مـــيُـــلــو حــــسسـٰـــن🔥
🔥مـــــيُــــلــــووو حــــسـٰــن🔥

ثاني يوم 🌤🌤🌤

مارن:ماسكه جود وواقفه ف البالكوني تستنا ع امل راكان يرجع ….وتحكي بينها وبين نفسها
وينك لتوا ؟ مستحيل يمشي لشركه بي حوايج الحوش ياريت خليتني نكمل كلامي راكان ممكن توا وصلنا لي حل الي لازم يتحدد
رجعت قعمزت ع سرير وحاولت تتصل وللأسف تلفونه قعد مقفل 💔

_______________________

هاله:كيف داخله لغرفتها….وسكرت الباب
اويس:جي من وراها..اششش متعيطيش
هاله:اويس توا هدا هبال وله صغر؟
اويس:علامات البسمه ع وجه….جاي بنستشيرك قبل مانتصرف من راسي
هاله:في شنو ان شاءالله احكي بسرعه؟
اويس:زواجنا حايكون بعد اسبوعين شن رايك؟
هاله:قعمزت ع سرير …اويس انا في شي دسيته عليك
اويس:تبدلت ملامحه…زي شنو الشي هدا
هاله:بعلامات جديه…صح انه بوك وبويا متفقين وهكي بس هدا ميدلش ع انه ضروري نتزوج
اويس:اي يعني انتي رافضه
هاله:اكيد رافضه بما انه شخص هادي بالنسبه ليا وضروري نلقو حل للمشكله هادي
اويس:لو الشي هدا يريحك انتي انا مستعد ندير اي شي ادللي
هاله:انتا اكيد تفكر ف رغد ومستحيل تبعد علاها لمجرد انك تزوجت
اويس:اسف هاله بس انا مش خاين ومدام تزوجت حانمشي ف طريق صح
هاله:لالا نا قصدي!
اويس:شنو قصدك هاله احكي ؟؟

_______________________

مارن:في وسط الصاله ماشيه جايه وقلبها مش مريحها
روفيده:اللطف خيرك ليك ساعه ع الوضع هدا؟
مارن:تفكر تحكي لروفيده…اي اي خليني نحكيلها اقل شي نطمن
روفيده؟
روفيده:واخيرا عبرتيني …شن في فضفضي!
مارن:راكان من امس في ليل لتوا تلفونه مقفل
روفيده:متعاركين؟
مارن:خجلت…اي وامس روح شارب مش ع بعضه .
روفيده:اتصلي بي صاحبه محمد اكيد يعرف مكانه
مارن:لا راكان موصيني مهما صار غير عيلتي متكلميش
روفيده:جت عيونها ع كنان نازل من فوق…خلاص اهو كنان نازل توا نسأله
كنان:صباح الخير
روفيده:كنونه مرت خوك مشغوله ع راكان من امس طلع لتوا مرجعش
كنان:شن هوا بيبي صغير اكيد في شركه
مارن:تلفونه مقفل لو تقدر اتصل بي محمد استفسر منه
كنان:هوا مافيه شي لكن بنتصل باش ترتاحو بس
روفيده:به اتصل وانتا متبطلش قر قر
كنان:حاط يده ع فم روفيده…الو محمد كيف الحال؟
مارن:🥺
كنان:لا غير بنسألك ع راكان ..شفته اليوم؟
اهاا اي اي به لو شفته اتصل بيا
مارن:شن صار ؟
كنان:قال مقابلنيش اليوم لكن طالع بيشوفه ف شقه
مارن:شقة شنو؟
كنان:مش عارف ممكن الي يتلاقو فها صحابه وهكي!
مارن:به اسفه تعبتك معاي..وخدت بعضها وطلعت.
روفيده:مسكينه تحبه من الصبح وهيا تفكر فيه
كنان:حتى انا غير امتا تحبني وحده زي حنيتها وجمالها
روفيده:خوك اويس ف غرفة هاله لا يعرف عادات لا قوانين وشوف النتيجه
اقعد غير انتا اتمنا لن تجي ع راسك …وناضت
كنان:وربي كلامها حق اويس الصايع طاح ف هاله
شن هاله مش ساهله راهو كبرت وولت بعيصه
اقعد غير انتا وراك شوية وهميات

_____________________

هاله:الحق زي ماقتلك اويس الولد يحبني ونا ضروري نتعاون معاك باش نفوتو الازمه هادي
اويس:هدا كله انتي دايراته ونا نحسابك متعرفيش غير هاله +هاله =حب
هاله:مه ضروري الانسان يكون ثقيل ويحافظ ع اسراره
اويس:ختفت الضحكه وبدت علامات الحزن تطلع ع وجه…يالا توا نستأذنك
هاله:وعلاش زعلت انتا ؟ انا هاله يعني امتا حبتني انتا؟
اويس:شافلها …لا عادي مزعلتش بس نصدمت مش اكثر
هاله:تخيل لو انا عندي قصه هكي؟😂
اويس:يعني انتي كدابه؟
هاله:هههههه اكيد مافيش شي بيني وبينه وبعدين صح نا منحبكش بس انتا عارف انا منحبش النكد والي لقيته مناسب تقبلته بكل حب
اويس:شفشفه طلعتي مؤلفة قصص
هاله:عادي نبي نشوف ردت فعلك بس عجبتني
اويس:مسكها من يدها….انتي مجنونه رسمي
هاله:احيه نسيت انك ف غرفتي…اطلع اويس
اويس:اعطيني بوسه بس
هاله:ي سخيف وبدت ادفف فيه لن طلعع
ههههه وربي طلعت حاجه ي فرخ اويس🙆‍♀️

___________________

مارن:غطت جود…ورجعت قعمزت ع كنبه وقلبها يغلي لن سمعت طقات ع باب..تنهدت اكيد هوا
هاله:ماسكه سفرة وداخله…عارفه الي صاير كله راكان من امس مروحش
مارن:نزلو دموعها…قلبي ع نار ي هاله نبي نسمع حتى صوته بس علشان نطمن
هاله:هوا اكيد تعبان وحاب يقعد بروحه لكن نبي نفهم علاش الضجه هادي كلها؟
مارن:هوا امس روح مش ع بعضه حاولت نشرحله ونفهمه بس مكانش يسمع
هاله:في شنو بتفهميه؟ علشان انك متبيش بيبي بس هوا مسكر راسه يعني انتم هكي مش حاتتفاهمو؟
مارن:حتى لو كان مفروض كان يقدرني بس انا عارفه ليش هوا يدير هكي؟
هاله:علاش؟
مارن:خايف نخونه خايف انه انا خايفه منه ومنحباش يحساب انه انا رفضت علشان منبيش شي قوي يربطنا الخيانه الاوله قعد مأثره فيه
هاله:طبيعي هدا الذنب مش ذنبه وانتي ضروري تتنازلي
مارن:لكن الشي اكبر مني؟
هاله:وقفي مارن انا حاسه في شي صاير ومتبيش تحكي
مارن:تحكي داخلها….نحكي لي هاله ممكن تساعدني هاله مستحيل تخوني
هاله:احكي مارن مرات نلقا حل لي مشكلتك
مارن:انا ي هاله
راكان:فتح الباب وخش
هاله:اءءء…الصبح نحكو مارن تصبحي ع خير
مارن:عيونها ع راكان ومش مصدقه انه رجع
راكان:بدل حوايجه بدون مايحكي معاها وقعمز ع سرير…وطلع تلفونه
مارن:قعدت ساكته…باين اموره تمام خدت الجهاز وشغلت التلفزيون ….زعما يفتح معاي الموضوع مره ثانيه؟
راكان:قعد ساكت ويشوفلها بس
مارن:شكله الليله مش ناوي ع خير
راكان:طلع طرف الدخان من الدرج الي جنبه
مارن:شن حايدير هدا بيدخن وجود راقد جنبه
راكان:انزلي جيبي ولاعه
مارن:بصوت يرعش…لكن الدنيا ليل وجود راقد مش راح يتحمله
راكان:لوح طرف الدخان وناض قرب منها ….انتي امه جود ونا مش بوه وله كيف؟
مارن:مكانش قصدي هكي بس حبيت وقاطعها قبل ماتكمل
راكان:بصوت عالي جاوبيني متقعديش ساكته انا بوه وله انتي؟
مارن:🥺…اءءء
راكان:مسكها من حوايجها….انا عارف مصلحة ولدي اكتر منك
مارن:خخ خيرك راكان شن فيك؟
راكان:ضرب رجله في الكنبه…انا لما نقول شي يتنفذ من جديد
مارن:انصدمت…لانه مافيش شي صار يخليه يتعصب هكي 💔
راكان:نزل يديه…العيشه معاي حاتكون ع كيفي مش ع كيفك انتي فاهمه؟
مارن:عيونها تعبو دموع…دفاته بقووه اصحا ع روحك شن قعد تقول راكان شن درت انا؟
راكان:آخر مره نقولك العيشه معاي مش ع كيفك انتي
مارن:خدت نفس وحاولت تهدأ باش راكان ميتعصبش اكتر
راكان:انزلي جيبي الولاعه بسرعه
مارن:خشت تجري للحمام….تغسل ف وجها وتحاول تهدأ💔

راكان:شش شن درت معاها انا ؟ شن ذنب مارن انا الي تسرعت وتهورت
كان اكبر خوف مسيطر عليه بكميه كبيره ومش عارف كيف يتصرف يعترف او يقعد يعاقب في نفسه بطريقه فش غله في ناس لقريبه منه💔

ثاني يوم🌤🌤

ع سفرة لفطور:-

ايوب:شن وضع اويس وهاله؟
وهيبه:حالهم خير من حالنا كل يوم هدرزه وضحك
ايوب:به ميه ميه هكي اقل شي منضلمهمش
وهيبه:هوا هدا المهم الواحد يتهنا بس
ايوب:وشن وضع راكان ومارن ليهم شهرين متزوجين وما في شي
وهيبه:القسم ع ربي اهم شي هما متفاهمين
ايوب:إن شاءالله خير …مازال ولدك كنان شوفيله اي وحده الايام هادي
وهيبه:كنت بناخدله ميس لكن بنتك روفيده عفست ف القصه
ايوب:شوفي غيرها البنوت كاثر خير مايقعد ينسرف ويطيح ف بنت حرام
ناجيه:صباح الخير
روفيده:هاي ي عيله
وهيبه:وين ع خير؟
روفيده:لقيت خدمه مرتبه ورافعه معاي عمتي بتشوفها معاي
وهيبه:به به غير ردي بالك بس
روفيده:بابا نبي فلوس علشان الخدمه
ايوب:هههه هما بيعطوك وله انتي بتعطيهم؟
روفيده:😏😏
ايوب:ههههه…فلوسي عند امك كم تبي تعطيك
روفيده:ماما 🙂🙂

_____________________

مارن:طول الليل مرقدتش قعدت مقعمزه ع كنبه وبس
وراكان نفس الشي مقعمز ف البالكوني وشادها دخان طرف وراء طررف وكأنه ياخد في مسكن لجرح عميق
قعدت طول الليل ونا نحاول نفهم شن الي غير راكان هكي هلبا اسئله نطرحت ف عقلي بس ملقيتش اجابه لن سرقني النوم💔

_____________________

راكان:خلص تشطيباته الاخيره…وخدا تلفونه وجي بيطلع وصل لقدام الباب وتلفت شاف لي مارن وكأنه النار الي داخله زادت
تفكر ليلة البارح الي كان فاقد فها لكن مش مذكر شي …تنهد وطلع من الدار وحاس انه حايخسر مارن💔

______________________

وهيبه:الفرخ كنان وين ؟
اويس:قولي ي اويس وين كنان علاش السؤال غير مباشر
وهيبه:به جاوب هي
اويس:من امس المغرب طلع وقالي يحتلفو بحفلة العزوبيه ومروح
وهيبه:مسكين حاضر الف حفله لصحابه قعد غير هوا
اويس:خيرك حاسداته ولدك صغير توا يتزوج
وهيبه:شكله بيصير زي ما قال بوك بيطيح ف بنت حرام
اويس:انا عرسي بعد اسبوعين كانا ناوين تزوجوه معاي من ليوم شوفيله
وهيبه:شهقت اسبوعين قهرتك وخيبتك
اويس:بوي موافق انتي نضمي امورك وطلع
هاله:🙂🙂
وهيبه:شن ي كنتي متقدريش تدخلي؟
هاله:🙂
وهيبه:حتى نا فاضيه نشهد ف حارة ليهود

______________________

🔥مـــيُـــلــو حــــسسـٰـــن🔥
🔥مـــــيُــــلــــووو حــــسـٰــن🔥

روفيده:تشوف لروحها ف لمرايا…واااو طالعه غزاله
صار ي مدير تبي تتعرف عليا قبل مانخدم
خلاص اليوم ورينا لو تقدر ترفض قمر زيني
ناجيه:طقت ع باب..وخشت..هيا وقت مش ديري زي امس لقينا المدير مروح
روفيده:راسي وراسه هالمدير…هي جيتك

______________________

محمد:شن تقول انتا متأكد انك مصارش بينك وبينها شي
راكان:حاط يدها ع راسه…حماااار انا حمااااار
محمد:تي متقولش هكي ي راجل غير حاول تذكر شن صار معاك؟
راكان:تي مقدرتش نذكر شي لكن حاس انه مغلطش
محمد:خش خود دوش واشرب قهوه مرات توصل لحل
راكان:تم تم انا دايخ ومش عارف كيف نتصرف
محمد:لو في حاجه حاتبان متخافش
راكان:شن وضع الشركه
محمد:جهز لوراق الي قتلك عليهم بس يبيهم المحامي ضروري
راكان:تمام تمام…وسكر الخط

______________________

روفيده:خير امه يتمهتك علينا هدا؟؟
ناجيه:وين نعرف علمي علمك
الموضفه:تفضلي روفيده المدير طالبك
روفيده:واخيرا تحشم ع وجه
الموضفه:شهقتت
روفيده :ارجعي لخدمتك مالك ومالي؟…وخشت…السلام
سامي:ابتسم…تفضلي
روفيده:هوا انتا ؟ وجايه بتطلع
سامي:وقف…اصبري متطلعيش
روفيده:كنت عارف بيا صح شن لبراده هادي؟
سامي:قرب منها …انا مش حانضايقك وانتي زي اي موضفه عندي
روفيده:تمام..وشن تبي مني؟
سامي:حبيت نعرفك بنفسي قبل ماتبدي خدمه….شن رايك؟
روفيده:قلبت عيونها
..درت معروف والله اقل شي الواحد ياخد احتياطه منك
سامي:اوك تقدري تبدي خدمه..ورجع لمكتبه
روفيده:تحكي داخلها….هدا انسان وله كيكه؟
سامي:…مكتب في الممر الثاني
روفيده:😁…شكرا …وطلعت!

_____________________

ساعه 9 في ليل:-

مارن:قعمزت وراسها بين يداها…لي امتا هكي ضروري راكان يفهم كل شي
لكن لو راكان متقبلنيش ولا العيله تقبلتني ف الحاله هادي حانخسر جود💔
لكن لو محكيتش حاتخسري راكان ..كوني متأكده انه كل ماطاولت المده انتي هني حاضر هي راكان من بين يديك💔💔

ترن ترن:-
مارن:فتحت الخط…الو
اروى:اهلين مارن انا واقفه بيا سياره وطرق كلها معبيا مياه
مارن:شهقت وين واقفه
اروى:عادي تكلمي راكان يجيني قوليله ف محطه(&&&&)
مارن:به حاضر غير ردي بالك ع روحك مابين وصلك
اروى:تمام هي
راكان:طق ع باب طقتين بخفه…وخش
مارن:راكان فاضي توا؟
راكان:يفتح ف الخزنه….شن في؟
مارن:بلقيس واقفه بها سيارتها في المحطه الي في بداية المنطقه
راكان:به
مارن:اي ماهو جايه بتقعد عندي
راكان:قوليله عشره دقايق ويكون عندك
مارن:تت تمام
راكان:خدا شوية اوراق وطلع!

________________________

هاله:لابسه برموده ع وردي….. وين وين ع خير؟
اويس:طالع لولاد يهدرزو في شارع شويه وراجعلك
هاله:بلا مهتكه وين بترجع ان شاءالله
اويس:هيهيهي…به ي جافه ي نكد باي
هاله:انا طالعه بنشوف خزان لمياه وبنرجع نرقد بجد تعبت اليوم
اويس:به …نحكو بعدين ع تلفون
هاله:برا برا بابا توا وقت ينزل
اويس:خدا بوسه من خدها…وطلع
هاله:سخييفف ميقدرش يتحكم في نفسه مستحيل ..

____________________________

اروى:شكرا راكان تعبتك معاي
راكان:العفو….انتي خشي انا توا ندخل الشناطي
اروى:لا هلبا عليك توا نساعدك
راكان:لالا ولا يهمك خشي لانه مارن تستنا فيك
اروى:😅…تمام …وخدت بعضها ومشت!
راكان:مسك شناطي…وخش وراها!

_______________________

مارن:ي قلبي قعمزي ارتاحي
اروى:لا بنغير حوايجي قبل شوفي حالتي
مارن:اي تمام خشي للحمام مابين جهزتلك غرفتك
اروى:به …خدت حوايجها وخشت للحمام

______________________

كنان:راجع للحوش ويفكر…مش عارف وين كان عقلي لما صدقتها وخديت رايها
كيف بطلع روحك من هالورطه توا ؟
ضروري نحكي لي اويس كل شي صار قبل ما ننفضح ….الننننم مش وقته الموضوع بككل …وجي خاش الحوش
وهيبه:وين وين من امس ي مضحكه؟
كنان:تنهد…خيرك خلعتيني..بويا وين؟
وهيبه:علاش تسأل؟
كنان:وطي صوتك توا بينزل معاش يفكني من أسئلته
وهيبه:اي مه حاسب بوك انتا وله تخاف منه مصحك خليقتك وخلاص
كنان:ووووه وووه الواحد قريب بيغير جنسيته مره وحده
روفيده:ماسكه التلفون ودايره دوره في صفحة سامي ع فيس ….خلي صغارك ف حالهم ي ماما
وهيبه:ألهي في خربتك واسكتي
مارن:مداير روحه شخصيه ..حتى انتي متعبريشي غير انه مدير عادي متحسبيشي اهو نبهتك
وهيبه:فرررخه روفيده
روفيده:هاااها
وهيبه:نوضي شوفي نعيمه شن صار فها في لعشاء
روفيده:لاااع ي ماما من امتا نا نخش المطبخ انا منعرفش حتى وين حاطين الثلاجه
وهيبه:اسكتي دسي عارك..مرت خوك نازله معاها بلقيس
روفيده:ريتي حتى الخدم يلبسو زيني بدو
وهيبه:اكيد مارن تعطي فها و تختارلها في لبس
روفيده:صدقتي مارن خلتلهم رزق وجت عندنا
مارن:اهلين
بلقيس:سلمت ع وهيبه…كيف حالك عمتي؟
وهيبه:الحمد الله كيف حالك انتي؟
روفيده:اهلين نورتي ☺
بلقيس:سلمك حبيبتي ❤

__________________________

راكان:رجع لداره…واتكا ع سريره
وهوا يحاول يذكر …قاطع تفكيره صوت التلفون
راكان:فتح الخط…الو
المحقق:اهلين سيد راكان …معاك المحقق الياس
راكان:اهلين اهلين….تفضل
المحقق:انتا امس في ليل كنت شارب وضارب بنت
راكان:تنهد…كيييف؟
المحقق:تعالا للمركز وافهم القصه
راكان:تت تمام تمام ….نزل من سرير خدا جاكيته وطلع يجري
يبي يريح ضميره ويعرف شن الي صار معاه ومن البنت هادي ؟؟

________________________

هاله:تنهدت بتعب…واخيرا ركبته…خدت وشاحها لبساته..وكيف جايه بترجع للحوش
في يد نحطت ع فمها وبدت تجررر فهاا وفي ثواني فقدت الوعي 💔

________________________

مارن:وين طلع زعما ؟ وعلاش نازل يجري
كنت شاكه في شي صاير معاه غير مشكلتي انا ؟ يارب سترك ان شاءالله مايكونش شي خطير
بلقيس:وين تفكري مارن كولي بيرفعو السفره
مارن:بلعت ريقها…لالا نستنا ف هاله
نعيمه:اكيد حاصله ف الخزان البرا
روفيده:خويا كنان هنايا ي عمتي باش ترفعيله عشاه
نعيمه:كلمته قال منبيش
روفيده:واويس وين طلع زعما؟ الجو برا صقع ومطر مش وقت طلوع
وهيبه:جاه اتصال هدا ليش طلع شكله ولاد يبوه
روفيده:سلامتهم…هي صحتين انا خاشه بنكمل خدمه
كلهم:سلمك ❤

_________________________

كنان:واقف قدام لمرايا …..به يعني انتي باعته امها ليا
🙎‍♀️:اي انا بعتها
كنان:وليش كدبت عليا وقالت انه هيا نفسك انتي
🙎‍♀️:هادي اسرار خدمتنا وفي الاخير طلعت حفيف ودرت كل شي نبيه
كنان:تبي تريحي روحك وتبعدي عليا وله يصير كلام تاني
🙎‍♀️:بعد شنو؟ توا معاش عندك وجه تهدد صورك عندي ح
هههههه تخيل كنان ايوب يقضي اغلب وقته مع بنات ليل وطبعا مش حايكون لكلام خالي من تناول لحبوب والمخدرات
كنان:حدف تلفونه بي غل…هادي اكيد بلغتها ليا واحد من أعداء راكان
يخبط ع راسه كان ناقص غير انا بس علاش تسرعت بس ووفشش كل غله في لمرايا وجابها ع الارض متكسرره💔

_______________________________

هاله:فتحت عيونها بووجع ولقت روحها طايحه بين الدرج والحيط …بدت تقيم ف روحها بصعوبه وحست بألم واذكرت شن صار معاها

اويس:هاله وينك انتي هني؟
هاله:تمشي وهيا حاسه بألم….لن سمعت صوت اويس
اويس:هاله لو انتي هني ردي عليا لانه العيله مشغولين بلا هبال
هاله:بصوت متوجع….اووويسسس
اويس:واخيرا وين كنتي ؟
هاله:طاحت ع الارض…وعيونها شبه مسكرات…ارفعني المصحه ومتحكيش لحد
اويس:💔….يتبببع!!

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة : روايات ميلو حسن

لمشاهدة اهم واخر الاخبار : القلم نيوز

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى