
رواية اولاد جهنم الحلقة الثالثه 3 للكاتبة كارمن
اولاد جهنم (3) 🔥
تيم :- درست السياره ، ودخلوه … اول ما خـش انصـدم بحاجـااات قدااامـه 🔥… ناس مهبوله ومش على عقلهااا بكل ، الي عنده حاله نفسيه والي انفصام …
تيم :- طارتله بكل … تو بالله بنقعد هني انـي 😡 … لحـد مارفعوه لغرفه … اول ماخشلهـاا 😨….
……..
….. ( روايـات كـارمن ✨ ) …..
نيروز :- مش حنقعد في الجحيم هذااا ، ومش حيهمني شن بيقولو عليااا النـااس … مشت بخطـواتهـاا لعند امهااا … وبدت تفيـق فيهـااا … تفاجأت بيها…
نيروز :- حسيتها ثقيلة … بديت نحرك فيهااا … للحظه قلبي قبضنـي ، ماما نوضـي ماما 😭💔 … ماتخلينيش بالله 💔 …. وبدت تبكـي بشهقه … من عندي غيررك 💔 ، ياريتني جيت خديتك امبكري ياريتني 💔 ….
ماتت بسبب سكتة قلبيه ، من كثر ما ثأثرت على بنتها والحاله الي وصللها راجلها كانت السبب في كل هذا 💔
قعدت نيروز على الوضع هذا نص ساعه تقريبا…
نيروز :- وقفت ولقيت ورقه بحداها … مكتوب فيها كلام من امها …
امها :- نيروز بنتي لو شن صارلي او لو معاش شفتيني بعد هالرساله ، اني مسامحاتك دنيا واخره ، مسامحاتك بس ضروري تهربي من هني ، بوك خلااص ، لازم تمشي مش مسامحاتك تقعدي دقيقه بعد ماتقريها ….
نيروز :- حضنت الورقه وقعدت تبكـييييي 💔… سامحيني ماما سامحيني 😭💔….
لحظات ومشت خذت الحاجات الي كانت مجهزتهم بيش تهرب هي وامها ، بس للاسف بعد الي صار …
نيروز :- قعدت بين الحزن والخوف ، الموعد الي طلعت فيه كان الفجر 🔥… خافت من يشوفها او من يحس بيها … مشت وبكل هدوء … لحد ماقدرت تطلع من المنطقه متعهاا..
نيروز :- تنهدت براحه …وعلى طول تدكرت امها … نزلوو دموعهااا 💔 …. واتصلت بصحبتها …
———————————-
تيم :- خش للغرفه مصدوووم … الي قدامـي بنت اية من الجمال ، شن الي وصلهـاا هنـي ؟؟ … مستحيل تكون مجنونه هادي ….
الممرض :- حتقعد في الغرفة مع البنت هادي ، هي مريضه وعندها حالات مره مره … لحد ماتتم فترتك ..
تيم :- هادي لو نقعد معاها احتمال شن يصير …. مافيش دار تانيه ….
الممرض :- للاسف لا …
تيم :- تمام …
تيم :-واقف ويشوف في الغرفه …اول شي يسحابه نفس الدار ، بس هي كانها مقسمه جزء ليه وجزء ليها ….
سيرين :- تشوفله بنظرات غريبه … وفجأة بدت تضحك …
تيم :- مستغرب 🤔 …. خيرك اختي ان شاء الله خير …
سيرين :- ماردتش وتضحك …
تيم :- عاجباته وسارح معاها … بعدين فاق ومشي لمكاانه ….
رواية اولاد جهنم الحلقة الثالثه
عند امير وشهاب …
شهاب :- قعمز بنقولك كلمتين حطهم في راسك …
امير :- ها شن مزال في ؟ ….
شهاب :- امير رد بالك ، اول شي في بضاعه غدوه بتوصل انت بتستلمها ، وتاني شي الي عالق معاهم جماعه بكل خود حذرك زين …
امير :- بضحكة هزوه … هما الي يديرو بالهم مش اني 😏…
شهاب :- وقف وخدي مفاتيحه … ماهو انا عارف وين مصيبه وراها انته ….
امير :- ضحك …
شهاب :- راكب لداره … يسمع في حس وضحك ، فتح الباب وقابلاته شدى …
شدى :- تضحك … حتى اني نحبك والله 😂…
شهاب :- اول ماسمعها عصب وما يشوف قدامه 😡🔥 …. خدي منها التلفون ويسمع …
…. :- حالتو انا نحبك هلبات ( خالتو ) … ويضحك …
( الي على الخط كان بيبي صغير ولد اختها … )
شهاب :- توتر وسكر الخط … حسك واصل للممر في هاليل …
شدى :- تشبحله وسـااكتـه 🥺 …
شهاب :- بعصبيه … لما نتكلـم معاك مره تانيه ردي تماااام 😡 …
شدى :- دموعها في عيونها … تمام تمام 💔 …
شهاب :- حط حاجاته وخش للحمام …
شدى :- بتنوض شافت تلفون شهاب … شداته ولقت واصله مسج من بنت … سكتت … واول ماتفلتت قابلها شهاب 🔥…
شهاب :- تعلمتي تفتشي صار !…
شدى :- تتكلم وبعفوية … لا بس شكله وحده من زميلاتك باعتتلك مسج …
شهاب :- حسها غبيه بكل … خدي منها التلفون … شي مش ليك ماتلمسيشي 😡…
شدى :- سكتت … وهي بتموت من القهره 💔 …
رواية اولاد جهنم الحلقة الثالثه
….. ( روايـات كـارمن ✨ ) …..
عند نيروز ….
نيروز :- سجى ردي الهم ….
سجى :- اي الووو …
نيروز :- هلا سجى وينك ….
سجى :- تنهدت .. روحت اني للمدينه …
نيروز :- بصدمه … تبصري صح !… حي سجى كيف بندير اني باهي …
سجى :- شوفي حنبعتلك عنوان ، في مراءة تخدم في حوش حتهتم بيك غادي ، بس رد بااالك تقولي انك نيروز الرايس ، لقبك لااا …
نيروز :- كيف ؟ يعني هما من المطيري ؟..
سجى :- اييي ….
نيروز :- لامستحيل نخش لبيت خونه …
سجى :- نيروز مستوعبه انتِ ماعندكش مكان ، ولو يلقوك ولاد عمك وبوك حيقتلوك … اكثر مكان امن ليك غادي عشان مش حتلاقي حد تعرفيه …
نيروز :- سكتت شوية وبعدين اقتنعت …. تمام ابعتي …
نيروز :- خدت الموقع ورفعت حاجاتها ومشت ….
————————————
تيم :- متكـئ ويشبح فيها تراقب فيه …. لحد ماحسها تلمس في علامة فيه …
سيرين :- مستغربه فيها … وتشبح …
تيم :- يشبحلهاا … تيم الي مااسترجت بنت تقرب عليه بدون اذنه اليوم هادي واخده راحتها ؟…
سيرين :- بهدوء … في من ضربك ؟..
تيم :- مش ضرب … تعذيب
سيرين :- تتحس عليها … توجع صح ؟…
تيم :- قبل …
سيرين :- قعمزت بحداه على السرير … امم حتى اني فيا تعديبات …
تيم :- برفعة حاجب … زي ؟…
سيرين :- زمان لما ماما ماتت ، كان المرا الجديده تضرب فيا وتديرلي في علامات هكي …
تيم :- وجعاته وسكت …
سيرين :- وبضحكه فجأة … شن الي جابك هني انته ؟…
تيم :- انتِ ليش هني ؟ …
سيرين :- قربت من وذنه … اني في مهمه سريه … وضحكتتت …
تيم :- استغرب وسكت … امم كويس وشن هالمهمه …
سيرين :- تتكلم زي المجانين … في مجرم هني بنشدهه 🔥…
تيم :- عطاها نظرة وكانه يتاكد منهاا …
رواية اولاد جهنم الحلقة الثالثه
وفي صبح تاني يوم ….
نيروز :- وصلت للحوش ، ليلة امس قعدت في الاوتيل … وتوه جيت لي هادي الفيلا … مش عارفه شن داستلي ايامي 💔 ، ولوين حيجيبني الوقت … قاطع تفكيري صوتها …
نور :- هلا ببنيتي نورتي …
نيروز :- ضحكت … خالتي نور صح ؟..
نور :- لو سمحتي بدون خالتي 🙂 … واخيرا جيتي بتونسيني …
نيروز :- هههه ، غريبه مافيش غيرك يعني ؟…
نور :- اي للاسف , اني معاهم من سنين ، الشباب امهم مقعده وكأنه اني امهم …
نيروز :- اها ، واني توه على اي اساس حنقعد …
نور :- تفاهمت معاهم على انك طباخه وجديده … تعرفي صح ؟…
نيروز :- ابتسمت … ايييي ونعرف زين …
نور :- ضحكت… خدتنا هدرزت الباب خشي نوريك الدنيا …..
نيروز :- مشت معاها ….
————————————
ترن ترن ترن …
امير :- ايواا …
فؤاد :- ها يا را … وينك …
امير :- قاعد والله اليوم نوم بس …
فؤاد :- نوم ولا 😉…
امير :- ضحك … بروحي ياوسخ 😂 … انت شن تبي توه
فؤاد :- شن رايك تجي تسهر معانا الليله … مدايرين حركات وجو يعجبك …
امير :- زعما ، تذكر اخر مره شن صار …
فؤاد :- اييي خوك النفخه شفته دار العار …
امير :- بالزبط ، شوف تو نديرله راي .. وعندي بضاعه بنستلمها
فؤاد :- اها خلاص امالا ، نتلاقو …. سكر…
امير :- كان لابـس شورت وكانتيرا وهو يتمرن …. وبعدها رقد على طول …
………
على طاولة الفطور في حوش شهاب وامير ….
شهاب :- يدور فيها بعيونه … اليوم مش زي العاده خيرها مانزلتش … نورتي وين شدى ؟…
نور :- مش عارفه تو نشوفها ….
سليمان :- اي شن درت انت وخوك الخايب …
شهاب :- مافيش اي شي جديد ، اليوم في بضاعه لأمير…
سليمان :- تعصب … كيف هكي كيف 😡 … انتو متأخرين بكل ، مفروض البضائع كل يوم دفعه ، ولا تبي الرايس ياخدو السوق …
شهاب :- تنهد … ايييي نفس القصه …
نور :- شهاب … شدى شوي تعبانه فوق … بترتاح
شهاب :- تمام ….
امير :- يسمع فيهم نازل … صباح الخير …
سليمان :- يفصل فيه … وين ان شاء الله …
امير :- بضاعه … وشاف الفطور … الله نورتي مدلعتينا اليوم ….
نور :- هههه مش اني ، جبتكلم طباخه …
امير :- يسلام …. عالمهم اني طالع توه نتلاقو بعدين هي … وطلع ….
رواية اولاد جهنم الحلقة الثالثه
….. ( روايـات كـارمن ✨ ) …..
نيروز :- تمام باهي وين حنقعد …
نور :- شوفي هادي الدار بحمامها ليك ، اما الي بجنبها ليا … وبقية العيله يرقدو فووق …
نيروز :- كويس ، كم نفر هما ؟…
نور :- زوز ولاد واحد كبير والتاني صغير وجدهم وامهم وكنتهم …. وحقاا عجبهم الفطور بكل اليوم ….
نيروز :- فرحت … بجديات …
نور :- والله …
نيروز :- باهي الحمدلله كويس ….
نور :- حبيبتي اني بنمشي نكمل شغلي انتِ ارتاحي …
نيروز :- نساعدك …
نور :- لالا مافيش هلبا حاجات ، خليك في مكانك ..
نيروز :- تمام …..
……..
جي وقت الاكل في المستشفى … طبعا طلعوهم للحديقه بره ياكلو …
تيم :- يشبح فيهم ويضحك … مهبله رسمي هادو …
سيرين :- جت بحداه … عيب مايقولش عليهم هكي …
تيم :- لارسمي 😂 …
سيرين :- تدقق فيه … حي عندك غمازات 🤭…
تيم :- اي …
سيرين :- اييييي نحبهمم ياريت عندي 😂😭…
تيم :- بيرد عليها ، جاته مكالمه … احم احم …
سيرين :- تشبحله ….
تيم :- برزناته … اي الوو … تمام … اخر دفعة امتى توصل … كويس بكل نبيها … حترفع الاوراق ل الحاج راشد … اي اي هو حيوقع عليهم .. فترة اسبوعين ونرجع … تمام سلام …
سيرين :- مستغربه ، لحد ما طلقتها ضحكه … ههههه حي خيرك وليت تتكلم هكي … حسيتك مجرم …
تيم :- برفعة حاجب … علاش نخوف ؟ …
سيرين :- بصراحه … هلبااا 😂….
تيم :- يشبحلها وساكت … مش خاش لعقله كيف هادي مهبوله ، بس تصرفاتها الغريبه اكدتله هذا ….
…
عند راويه …..
راويه :- كانت في غرفتها ، فتحت المسج … انصدمت كانو فيه صور لراجلها الميت … تهسترت وبدت تبكـيييي 😭 …. لاااا لااا بالله ماتقتلنيش اسفههه 😭💔 …
لحد ما سمعوها الخدم وجو يجرو ضربولها مهدئ 🔥 …
من الواضح في من يفكر فيها بالماضي ؟ حتنتهي القصة بالمهدئ زي كل مره ولا حيصير جديد !…..
——————————-
امير :- وااقف وبكل قوته الي كانت باينه عليههه 🔥 … الميناء كلهم على رجل وحده وراعشيـن فكرة انه امير هني مش عاجبتهم 🔥…
كل ما تتأخر البضاعه دقيقه كل ما يخافو اكثر ، متعودين على عصبية شهاب … بس امير متصرف ببرود ….
لعنـد ما جـي صاحبها البضاعه ، وكان شـااد وراقيه وحاجاته …
رواد :- قعمز قدام امير …
امير :- نحـى نظاراته … نقدرو نقولو واخيرا 😏…
رواد :- نعتذر بس انت عارف الاجراءات …
امير :- مش مشكلتي … وحط قدامه شنطة فلوس … حقاتك …
رواد :- اول ماشبحهم عيونه طارو من الفرحه … خداهم .. تعرف انه تيم الرايس عرض عليا وماوافقتش …
امير :- ضحكه وبهزوه … كويس بكل عشان كنت مش حتحصل شي …
رواد :- كيف يعني ؟…
امير :- وقف وخدي حاجاته … وقتها حتكون عند ربك … لبس نضاراته ومشي 🔥 …
رواد :- بلع ريقه … امشو ارفعوله البضاعه …
امير :- البضاعه رفعوها وهو وراها يحمي فيها … قاطعه تلفون …
فؤاد :- شج يارا …
امير :- ايي ماعندكش شغله انته ، مش ملاحظ انك من الصبح تتصل ….
فؤاد :- مستاحشك 🙂😂 … تي بنسالك شن صار في البضاعه والمشيه …
امير :- تي روح اما مشيه والشمس تخبط فوقي … فوتها اليوم ….
فؤاد :- والله بتفوت عليك ، كنت مجهزلك قطعه 🤤…
امير :- ضحك … خلاص ضمها مره تانيه ….
رواية اولاد جهنم الحلقة الثالثه
….. ( روايـات كـارمن ✨ ) …..
مر الوقت وجي الليل متأخر ….
نيروز قعدت في الدار مطلعتش ، امير روح رقد على طول … وشهاب مش فالحوش …
اما عن شدى ….
شدى :- من اول مافقت الصبح واني مش تمام بكل … حرارتي وراسي المصدع … من لما جتني نور معاش حد خش عليا 🤒 …
شدى :- لحد ما ناض عليا وجع ، حاسه بدوخه ماكليت شي بكل … وحرارتي مرتفعهه … مانشوفش في شي الا خديت الفون ونحاول نتصل بشهاب ….
…
شهاب :- كان راقد وبدون تيشرت … وتلفونه يرن …
… :- راقده بحداه 🔞 ، بيبي تلفونك يرن … شكله مكالمة مهمه او المدام …
شهاب :- خداه منها … شافه وعرفه شدى سكره … امم لالا فوتي مش مهمه ، تعـالي …
…. :- تضحك بدلع وقربت منهه 🔞 …
شدى :- ياااربي ليش مايردش 😭 ، زااادت الحراره بكلل … خلاص بدت تهلوس … قامت روحها وطلعت من الدار … حاولت تنزل بس ماقدرتش
اتجهت لدار امير ، عارفه بس مضطره … بدت تدق عليه ….
امير :- رااقـد وفي عز نومـه … لحد ماسـمع دقات الباب … فاااق ومخلوع … اول مافتح الباب قدامه .. شش شدى ؟؟؟ خيرككك !!!…
شدى :- تبكـي ومهلوووسه … امير تعبانه بكل وشهاب مهناش ، كلم نور تمشي معانا …
امير :- طارتله من شهاب .. تمام تمام ، ونزل فيسع فيسع …. يدق على نور … نورتـي …
نور :- بسم الله امير شن في ليل ؟؟….
امير :- فيسع البسي ، شدى تعبانه وشهاب مهناش مش عارف خيرها ….
نور :- حيييي صح شدى مريضه اليوم كيف نسيتها ياربي 🤦🏽♀️ … تمام اهو خاشه امشي انته ….
امير :- ركب غير ونزل للسياره … يضرب لشهاب لقاه مقفل ، تضااايق هلبااا … خبط هالدومااان … شيتتت 😡🔥 ….
جت نور وشاده شدى معاها … كانت شبه دايخه … على طول مشوووو للمستشفى ودخلوها طوارئ …
امير :- كالعاده ، نظرات الناس في المستشفى كلها خووف ورعب 🔥 … بس هو متعود وماعدلش … كان يفكر كيف حيوصل في شهاب …. لحد ما قطاعهم الدكتور 💔 …
———————————-
سيرين :- شاده الفون وتتكلم … سبوعين وحنكمل مهمتي بس … مش غرور ولكن الي ماقدرتوش تديروه في هالسنين كلها حنديره في سبوعين 😌🔥 …
كانتِ في وذان مركزه معاها ، لحد ما حست ب .. يتبع🔥 >>>….
رواية اولاد جهنم الحلقة الثالثه
ارفعووو التفاعل لانه طااايح بشكل ، حتى اني نتعب ونكتب فيها ونفرغ في وقتي راه ….
مايصيرش لو استمر الوضع هكي …
وصلو الحلقه ل 300 لايك وكومنت …
توقعاااتكم للأحداااث الجاايه حتكون اقوى 🔥 …
وخلولي رايكم في الشخصيات والسرد …
صورة البنت الجديد ( سيرين )
وبس بيـق لوووڤ ♥️ …..#اولاد_جهنم (3) 🔥
تيم :- درست السياره ، ودخلوه … اول ما خـش انصـدم بحاجـااات قدااامـه 🔥… ناس مهبوله ومش على عقلهااا بكل ، الي عنده حاله نفسيه والي انفصام …
تيم :- طارتله بكل … تو بالله بنقعد هني انـي 😡 … لحـد مارفعوه لغرفه … اول ماخشلهـاا 😨….
……..
….. ( روايـات كـارمن ✨ ) …..
نيروز :- مش حنقعد في الجحيم هذااا ، ومش حيهمني شن بيقولو عليااا النـااس … مشت بخطـواتهـاا لعند امهااا … وبدت تفيـق فيهـااا … تفاجأت بيها…
نيروز :- حسيتها ثقيلة … بديت نحرك فيهااا … للحظه قلبي قبضنـي ، ماما نوضـي ماما 😭💔 … ماتخلينيش بالله 💔 …. وبدت تبكـي بشهقه … من عندي غيررك 💔 ، ياريتني جيت خديتك امبكري ياريتني 💔 ….
ماتت بسبب سكتة قلبيه ، من كثر ما ثأثرت على بنتها والحاله الي وصللها راجلها كانت السبب في كل هذا 💔
قعدت نيروز على الوضع هذا نص ساعه تقريبا…
نيروز :- وقفت ولقيت ورقه بحداها … مكتوب فيها كلام من امها …
امها :- نيروز بنتي لو شن صارلي او لو معاش شفتيني بعد هالرساله ، اني مسامحاتك دنيا واخره ، مسامحاتك بس ضروري تهربي من هني ، بوك خلااص ، لازم تمشي مش مسامحاتك تقعدي دقيقه بعد ماتقريها ….
نيروز :- حضنت الورقه وقعدت تبكـييييي 💔… سامحيني ماما سامحيني 😭💔….
لحظات ومشت خذت الحاجات الي كانت مجهزتهم بيش تهرب هي وامها ، بس للاسف بعد الي صار …
نيروز :- قعدت بين الحزن والخوف ، الموعد الي طلعت فيه كان الفجر 🔥… خافت من يشوفها او من يحس بيها … مشت وبكل هدوء … لحد ماقدرت تطلع من المنطقه متعهاا..
نيروز :- تنهدت براحه …وعلى طول تدكرت امها … نزلوو دموعهااا 💔 …. واتصلت بصحبتها …
———————————-
تيم :- خش للغرفه مصدوووم … الي قدامـي بنت اية من الجمال ، شن الي وصلهـاا هنـي ؟؟ … مستحيل تكون مجنونه هادي ….
الممرض :- حتقعد في الغرفة مع البنت هادي ، هي مريضه وعندها حالات مره مره … لحد ماتتم فترتك ..
تيم :- هادي لو نقعد معاها احتمال شن يصير …. مافيش دار تانيه ….
الممرض :- للاسف لا …
تيم :- تمام …
تيم :-واقف ويشوف في الغرفه …اول شي يسحابه نفس الدار ، بس هي كانها مقسمه جزء ليه وجزء ليها ….
سيرين :- تشوفله بنظرات غريبه … وفجأة بدت تضحك …
تيم :- مستغرب 🤔 …. خيرك اختي ان شاء الله خير …
سيرين :- ماردتش وتضحك …
تيم :- عاجباته وسارح معاها … بعدين فاق ومشي لمكاانه ….
—————————————-
عند امير وشهاب …
شهاب :- قعمز بنقولك كلمتين حطهم في راسك …
امير :- ها شن مزال في ؟ ….
شهاب :- امير رد بالك ، اول شي في بضاعه غدوه بتوصل انت بتستلمها ، وتاني شي الي عالق معاهم جماعه بكل خود حذرك زين …
امير :- بضحكة هزوه … هما الي يديرو بالهم مش اني 😏…
شهاب :- وقف وخدي مفاتيحه … ماهو انا عارف وين مصيبه وراها انته ….
امير :- ضحك …
شهاب :- راكب لداره … يسمع في حس وضحك ، فتح الباب وقابلاته شدى …
شدى :- تضحك … حتى اني نحبك والله 😂…
شهاب :- اول ماسمعها عصب وما يشوف قدامه 😡🔥 …. خدي منها التلفون ويسمع …
…. :- حالتو انا نحبك هلبات ( خالتو ) … ويضحك …
( الي على الخط كان بيبي صغير ولد اختها … )
شهاب :- توتر وسكر الخط … حسك واصل للممر في هاليل …
شدى :- تشبحله وسـااكتـه 🥺 …
شهاب :- بعصبيه … لما نتكلـم معاك مره تانيه ردي تماااام 😡 …
شدى :- دموعها في عيونها … تمام تمام 💔 …
شهاب :- حط حاجاته وخش للحمام …
شدى :- بتنوض شافت تلفون شهاب … شداته ولقت واصله مسج من بنت … سكتت … واول ماتفلتت قابلها شهاب 🔥…
شهاب :- تعلمتي تفتشي صار !…
شدى :- تتكلم وبعفوية … لا بس شكله وحده من زميلاتك باعتتلك مسج …
شهاب :- حسها غبيه بكل … خدي منها التلفون … شي مش ليك ماتلمسيشي 😡…
شدى :- سكتت … وهي بتموت من القهره 💔 …
رواية اولاد جهنم الحلقة الثالثه
….. ( روايـات كـارمن ✨ ) …..
عند نيروز ….
نيروز :- سجى ردي الهم ….
سجى :- اي الووو …
نيروز :- هلا سجى وينك ….
سجى :- تنهدت .. روحت اني للمدينه …
نيروز :- بصدمه … تبصري صح !… حي سجى كيف بندير اني باهي …
سجى :- شوفي حنبعتلك عنوان ، في مراءة تخدم في حوش حتهتم بيك غادي ، بس رد بااالك تقولي انك نيروز الرايس ، لقبك لااا …
نيروز :- كيف ؟ يعني هما من المطيري ؟..
سجى :- اييي ….
نيروز :- لامستحيل نخش لبيت خونه …
سجى :- نيروز مستوعبه انتِ ماعندكش مكان ، ولو يلقوك ولاد عمك وبوك حيقتلوك … اكثر مكان امن ليك غادي عشان مش حتلاقي حد تعرفيه …
نيروز :- سكتت شوية وبعدين اقتنعت …. تمام ابعتي …
نيروز :- خدت الموقع ورفعت حاجاتها ومشت ….
————————————
تيم :- متكـئ ويشبح فيها تراقب فيه …. لحد ماحسها تلمس في علامة فيه …
سيرين :- مستغربه فيها … وتشبح …
تيم :- يشبحلهاا … تيم الي مااسترجت بنت تقرب عليه بدون اذنه اليوم هادي واخده راحتها ؟…
سيرين :- بهدوء … في من ضربك ؟..
تيم :- مش ضرب … تعذيب
سيرين :- تتحس عليها … توجع صح ؟…
تيم :- قبل …
سيرين :- قعمزت بحداه على السرير … امم حتى اني فيا تعديبات …
تيم :- برفعة حاجب … زي ؟…
سيرين :- زمان لما ماما ماتت ، كان المرا الجديده تضرب فيا وتديرلي في علامات هكي …
تيم :- وجعاته وسكت …
سيرين :- وبضحكه فجأة … شن الي جابك هني انته ؟…
تيم :- انتِ ليش هني ؟ …
سيرين :- قربت من وذنه … اني في مهمه سريه … وضحكتتت …
تيم :- استغرب وسكت … امم كويس وشن هالمهمه …
سيرين :- تتكلم زي المجانين … في مجرم هني بنشدهه 🔥…
تيم :- عطاها نظرة وكانه يتاكد منهاا …
———————————————
وفي صبح تاني يوم ….
نيروز :- وصلت للحوش ، ليلة امس قعدت في الاوتيل … وتوه جيت لي هادي الفيلا … مش عارفه شن داستلي ايامي 💔 ، ولوين حيجيبني الوقت … قاطع تفكيري صوتها …
نور :- هلا ببنيتي نورتي …
نيروز :- ضحكت … خالتي نور صح ؟..
نور :- لو سمحتي بدون خالتي 🙂 … واخيرا جيتي بتونسيني …
نيروز :- هههه ، غريبه مافيش غيرك يعني ؟…
نور :- اي للاسف , اني معاهم من سنين ، الشباب امهم مقعده وكأنه اني امهم …
نيروز :- اها ، واني توه على اي اساس حنقعد …
نور :- تفاهمت معاهم على انك طباخه وجديده … تعرفي صح ؟…
نيروز :- ابتسمت … ايييي ونعرف زين …
نور :- ضحكت… خدتنا هدرزت الباب خشي نوريك الدنيا …..
نيروز :- مشت معاها ….
————————————
ترن ترن ترن …
امير :- ايواا …
فؤاد :- ها يا را … وينك …
امير :- قاعد والله اليوم نوم بس …
فؤاد :- نوم ولا 😉…
امير :- ضحك … بروحي ياوسخ 😂 … انت شن تبي توه
فؤاد :- شن رايك تجي تسهر معانا الليله … مدايرين حركات وجو يعجبك …
امير :- زعما ، تذكر اخر مره شن صار …
فؤاد :- اييي خوك النفخه شفته دار العار …
امير :- بالزبط ، شوف تو نديرله راي .. وعندي بضاعه بنستلمها
فؤاد :- اها خلاص امالا ، نتلاقو …. سكر…
امير :- كان لابـس شورت وكانتيرا وهو يتمرن …. وبعدها رقد على طول …
………
على طاولة الفطور في حوش شهاب وامير ….
شهاب :- يدور فيها بعيونه … اليوم مش زي العاده خيرها مانزلتش … نورتي وين شدى ؟…
نور :- مش عارفه تو نشوفها ….
سليمان :- اي شن درت انت وخوك الخايب …
شهاب :- مافيش اي شي جديد ، اليوم في بضاعه لأمير…
سليمان :- تعصب … كيف هكي كيف 😡 … انتو متأخرين بكل ، مفروض البضائع كل يوم دفعه ، ولا تبي الرايس ياخدو السوق …
شهاب :- تنهد … ايييي نفس القصه …
نور :- شهاب … شدى شوي تعبانه فوق … بترتاح
شهاب :- تمام ….
امير :- يسمع فيهم نازل … صباح الخير …
سليمان :- يفصل فيه … وين ان شاء الله …
امير :- بضاعه … وشاف الفطور … الله نورتي مدلعتينا اليوم ….
نور :- هههه مش اني ، جبتكلم طباخه …
امير :- يسلام …. عالمهم اني طالع توه نتلاقو بعدين هي … وطلع ….
———————————-
….. ( روايـات كـارمن ✨ ) …..
نيروز :- تمام باهي وين حنقعد …
نور :- شوفي هادي الدار بحمامها ليك ، اما الي بجنبها ليا … وبقية العيله يرقدو فووق …
نيروز :- كويس ، كم نفر هما ؟…
نور :- زوز ولاد واحد كبير والتاني صغير وجدهم وامهم وكنتهم …. وحقاا عجبهم الفطور بكل اليوم ….
نيروز :- فرحت … بجديات …
نور :- والله …
نيروز :- باهي الحمدلله كويس ….
نور :- حبيبتي اني بنمشي نكمل شغلي انتِ ارتاحي …
نيروز :- نساعدك …
نور :- لالا مافيش هلبا حاجات ، خليك في مكانك ..
نيروز :- تمام …..
……..
جي وقت الاكل في المستشفى … طبعا طلعوهم للحديقه بره ياكلو …
تيم :- يشبح فيهم ويضحك … مهبله رسمي هادو …
سيرين :- جت بحداه … عيب مايقولش عليهم هكي …
تيم :- لارسمي 😂 …
سيرين :- تدقق فيه … حي عندك غمازات 🤭…
تيم :- اي …
سيرين :- اييييي نحبهمم ياريت عندي 😂😭…
تيم :- بيرد عليها ، جاته مكالمه … احم احم …
سيرين :- تشبحله ….
تيم :- برزناته … اي الوو … تمام … اخر دفعة امتى توصل … كويس بكل نبيها … حترفع الاوراق ل الحاج راشد … اي اي هو حيوقع عليهم .. فترة اسبوعين ونرجع … تمام سلام …
سيرين :- مستغربه ، لحد ما طلقتها ضحكه … ههههه حي خيرك وليت تتكلم هكي … حسيتك مجرم …
تيم :- برفعة حاجب … علاش نخوف ؟ …
سيرين :- بصراحه … هلبااا 😂….
تيم :- يشبحلها وساكت … مش خاش لعقله كيف هادي مهبوله ، بس تصرفاتها الغريبه اكدتله هذا ….
…
عند راويه …..
راويه :- كانت في غرفتها ، فتحت المسج … انصدمت كانو فيه صور لراجلها الميت … تهسترت وبدت تبكـيييي 😭 …. لاااا لااا بالله ماتقتلنيش اسفههه 😭💔 …
لحد ما سمعوها الخدم وجو يجرو ضربولها مهدئ 🔥 …
من الواضح في من يفكر فيها بالماضي ؟ حتنتهي القصة بالمهدئ زي كل مره ولا حيصير جديد !…..
——————————-
امير :- وااقف وبكل قوته الي كانت باينه عليههه 🔥 … الميناء كلهم على رجل وحده وراعشيـن فكرة انه امير هني مش عاجبتهم 🔥…
كل ما تتأخر البضاعه دقيقه كل ما يخافو اكثر ، متعودين على عصبية شهاب … بس امير متصرف ببرود ….
لعنـد ما جـي صاحبها البضاعه ، وكان شـااد وراقيه وحاجاته …
رواد :- قعمز قدام امير …
امير :- نحـى نظاراته … نقدرو نقولو واخيرا 😏…
رواد :- نعتذر بس انت عارف الاجراءات …
امير :- مش مشكلتي … وحط قدامه شنطة فلوس … حقاتك …
رواد :- اول ماشبحهم عيونه طارو من الفرحه … خداهم .. تعرف انه تيم الرايس عرض عليا وماوافقتش …
امير :- ضحكه وبهزوه … كويس بكل عشان كنت مش حتحصل شي …
رواد :- كيف يعني ؟…
امير :- وقف وخدي حاجاته … وقتها حتكون عند ربك … لبس نضاراته ومشي 🔥 …
رواد :- بلع ريقه … امشو ارفعوله البضاعه …
امير :- البضاعه رفعوها وهو وراها يحمي فيها … قاطعه تلفون …
فؤاد :- شج يارا …
امير :- ايي ماعندكش شغله انته ، مش ملاحظ انك من الصبح تتصل ….
فؤاد :- مستاحشك 🙂😂 … تي بنسالك شن صار في البضاعه والمشيه …
امير :- تي روح اما مشيه والشمس تخبط فوقي … فوتها اليوم ….
فؤاد :- والله بتفوت عليك ، كنت مجهزلك قطعه 🤤…
امير :- ضحك … خلاص ضمها مره تانيه ….
——————————
….. ( روايـات كـارمن ✨ ) …..
مر الوقت وجي الليل متأخر ….
نيروز قعدت في الدار مطلعتش ، امير روح رقد على طول … وشهاب مش فالحوش …
اما عن شدى ….
شدى :- من اول مافقت الصبح واني مش تمام بكل … حرارتي وراسي المصدع … من لما جتني نور معاش حد خش عليا 🤒 …
شدى :- لحد ما ناض عليا وجع ، حاسه بدوخه ماكليت شي بكل … وحرارتي مرتفعهه … مانشوفش في شي الا خديت الفون ونحاول نتصل بشهاب ….
…
شهاب :- كان راقد وبدون تيشرت … وتلفونه يرن …
… :- راقده بحداه 🔞 ، بيبي تلفونك يرن … شكله مكالمة مهمه او المدام …
شهاب :- خداه منها … شافه وعرفه شدى سكره … امم لالا فوتي مش مهمه ، تعـالي …
…. :- تضحك بدلع وقربت منهه 🔞 …
شدى :- ياااربي ليش مايردش 😭 ، زااادت الحراره بكلل … خلاص بدت تهلوس … قامت روحها وطلعت من الدار … حاولت تنزل بس ماقدرتش
اتجهت لدار امير ، عارفه بس مضطره … بدت تدق عليه ….
امير :- رااقـد وفي عز نومـه … لحد ماسـمع دقات الباب … فاااق ومخلوع … اول مافتح الباب قدامه .. شش شدى ؟؟؟ خيرككك !!!…
شدى :- تبكـي ومهلوووسه … امير تعبانه بكل وشهاب مهناش ، كلم نور تمشي معانا …
امير :- طارتله من شهاب .. تمام تمام ، ونزل فيسع فيسع …. يدق على نور … نورتـي …
نور :- بسم الله امير شن في ليل ؟؟….
امير :- فيسع البسي ، شدى تعبانه وشهاب مهناش مش عارف خيرها ….
نور :- حيييي صح شدى مريضه اليوم كيف نسيتها ياربي 🤦🏽♀️ … تمام اهو خاشه امشي انته ….
امير :- ركب غير ونزل للسياره … يضرب لشهاب لقاه مقفل ، تضااايق هلبااا … خبط هالدومااان … شيتتت 😡🔥 ….
جت نور وشاده شدى معاها … كانت شبه دايخه … على طول مشوووو للمستشفى ودخلوها طوارئ …
امير :- كالعاده ، نظرات الناس في المستشفى كلها خووف ورعب 🔥 … بس هو متعود وماعدلش … كان يفكر كيف حيوصل في شهاب …. لحد ما قطاعهم الدكتور 💔 …
———————————-
سيرين :- شاده الفون وتتكلم … سبوعين وحنكمل مهمتي بس … مش غرور ولكن الي ماقدرتوش تديروه في هالسنين كلها حنديره في سبوعين 😌🔥 …
كانتِ في وذان مركزه معاها ، لحد ما حست ب .. يتبع🔥 >>>….
———————————-
ارفعووو التفاعل لانه طااايح بشكل ، حتى اني نتعب ونكتب فيها ونفرغ في وقتي راه ….
مايصيرش لو استمر الوضع هكي …
وصلو الحلقه ل 300 لايك وكومنت …
توقعاااتكم للأحداااث الجاايه حتكون اقوى 🔥 …
وخلولي رايكم في الشخصيات والسرد …
صورة البنت الجديد ( سيرين )
وبس بيـق لوووڤ ♥️ …..