رواية اولاد جهنم الحلقة الثانيه 2 للكاتبة كارمن | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية اولاد جهنم الحلقة الثانيه 2 للكاتبة كارمن

جميع حقوق النشر والطبع محفوظه

رواية اولاد جهنم الحلقة الثانيه 2 للكاتبة كارمن

اولاد جهنم (2)🔥

( توضيح كيكاتي ، بما انه الاغلب تلخبطو في العيلة ، القبيلة اسمها اولاد المختار ، والعيلتين المطيري والرايس من نفس القبيلة ولكن من المشاكل والقتل والي صار صار تفرعو والي هذا كبر عيلته بروحه ، شهاب وامير خوت من المطيري ، وتيم من الرايس راشد وجلال جده وبوه ، اما نيروز صح من الرايس بس بروحهم وعلى حالهم خاطي العداوة القبليه كانت زيهم ، وان شاء الله فهمتو ♥️ )

في الصبح …

مقعمز ويتفرج على التلفزيون وشـااد دخاانـه …
الاخبار :- كانت كلها اليوم مشغوله بخبر واحد بس وهو …. عـااجـل تم القبـض على امير المطيري احد اكبر رئيس للمافيات والاعمال الغير قانونيه 🔥….
امير :- يشبح بهزوه … طفى السبسي ونااض … قاطعه صوت…
…. :- يلا كلكم وقت الاكل …
امير :- طلع وتصرف عادي … مش نفس ما متعود 🔥 ، بس نظرات الكل كانت استغراب وخوف …

امير المطيري هنـي ؟
مستحيل في شي غلـط ….
كل التساؤلات نفسها تدور في بال المساجين … مايندروش على الهدف مزااال 🔥 ….

……..

نيروز :- كنـت راقـده ، نضت على صوت عياااط … اول ماطلعت شفت قدامـي دم متناثـر في كل مكـان💔 … راسهـاا جسمهااا … ولاكانهم يعرفووهااا ، مستحيل يكونو بشر هااادو وحوش بشريه … الكـل كـان متجمـع عليهـاا 💔… ماعرفتـش نتصـرف بكـل ، بنعيط بس من الصدمه ماقدرتش 💔، التدخـل متاعـي فـي اي لحظه كان حيكون اكبر دمار ليا 🔥
ماكنتش متوقعه انه هذا كله بداية جهنم 🔥 ….

نيروز :- بعد ما وقفت للحظات نستوعب … مشيت لأمي الي كانت تبكـي وتعيط 😭🔥 … حضنتهاا وقعدت نبكي معاها … مش مصدقـهه اختي الي امس معاي اليوم يقتلوو فيها قدامي ومش قادره نتحرك 😭💔 … عارفه انه غلطت وانه وانه ، بس مافيش من توقع انها تكلم في حد وخصوصا من المطيري 😭💔 … واليوم بعد مااكتشفوو قتلووهااا 💔 …. وبدم بـااارد ، مستحيـل الي قدامـي حق 😭💔 ….

( ايناس شدوها معاه ، ولاد عمها وبوها وبالجرم المشهود وتجمعو عليها وقتلوهااا بكل سهووله ، بيش يغسلو عارهم ع اساس🔥)

————————————-

….. ( روايـات كـارمن  ) …..

بدت ايام العزي الثلاثـه ….
الـي هذا يجي يعزي ، بدو الناس يطلعوو في الاشاعات ، في الي يقول وفي الي يصدق ، بدت السمعه تتشوه 🔥

نيروز :- من يوم مااتت وطيفهـا يمر قدامـي ، اختِ ونص روحي ، مهما تعاركنا في الاخير اني نحبها ولو قالت تكرهني 💔 … شعور الوحده باايـخ بكل ، صح ماكنش في بينا هدرزه وماكنتش تحبني وو ، بس كانت مونستني 💔 …

نيروز :- بوي من يوم توفت وهو معيشنا في جحيم ، لاطلعه لاخشه ، امي ماترقدش الليل لازم يضربها لازم يهينها 💔 …. تعبـت من كـل هـذاا 💔 …. بـدت الافكـار تخطر علياا … تعودت من الشيطان وطلعت لمزرعتنا ندير في شغلـي …

رواية اولاد جهنم الحلقة الثانيه

امير :-في الحبس يتكلم في الفون 🔥… اليوم ليا تلاته ايام ومادرتش شـي يااا *** ، تـي كيففف اليوم تكـون معاااي … اسمع ماتخلينـيش نبعتلك من يقيمك ؟؟ …. تمام اليوم ايوه … وسكر متضااايـق بكل 😡 … قااطـعه صووت …

عمر :- احم احم …
امير :- تلفـت … رفع حاجبه وماعدلش …
عمر :- من الواضح انك تتمرن هلباا ( عشان عنده عضلات 🤤) …
امير :- ضحك بهزوه … ليش تبـي نوريك ؟ …
عمر :- لاشي ، انت امير المطيري الي يحكو عنه …
امير :- مشي وخدي شيشة البروتين🔥 ، ويتمرن … تو عساس ماتعرفنيش
عمر :- يمشي وراه … انت اكيد عندك شي خاش عشانه هني … مستحيل شن جابك هني …
امير :- ضحك … وشده من سوريته … انت تعرف امير المطيري لكن ماتعرفش انه مايحبش من يدخل فيه…
عمر :- ماكملش امير كلامه الا وطلع موس ويحاول بجهده انه يقتل امير …
امير :- قاااوم بيش ما يضربه ، لحد ما جرحه في ايدهه …
عمر :-بدي يضغط عليه …
امير :- وجعاته الضغطه ، شده وضربه … وفقد عمر وعيه …

…. :- الحراسات اول ماسمعو الصوت خشـوو ، شن الـي صايـر هنـي 😡 …
امير :- لاف ايده بفلينته ، اشر بحاجبه 🤨 … هذا حطه ليا لي زنزانه بروحه ….
الحارس :- بلع ريقه وقاام عمر معاه …

امير :- رد يتمرن … بسيطهه كلها ايام ونطلع … الانظـاار كلهااا عليـه … لاتعرف خوف ام اعجاب بيه🔥 …

رواية اولاد جهنم الحلقة الثانيه

….. ( روايـات كـارمن  ) …..

شهاب :- خـش لداره ، حط مفاتيحه واوراقيـه …
شدى :- كانت متكية اول ما حست بيه فاقت … بإبتسامه ، واخيراً روحت ….
شهاب :- يشبحلها … علاش شن فيه ؟..
شدى :- تطلعله في حوايجه … ولا شي …
شهاب :- وتيلـي بناخد دووش وبنرقد …
شدى :- قربت منه … بدت تفتح في بطم سوريته … وقفتها علامات عليها 💔 ، وكأنه من طعنهاا بموس 💔 …
شهاب :- حس بيها ‏، وبنظراات عيونه الحااده … خيـرر 🤨 ؟؟…
شدى :- طااحـت منهاا دمعـه ، وبصوت يادوب مسموع … لالا شي … وكملت
شهاب :- ماعدلش عليها ، خش يدوش …

شدى :- كانت تقول فيها و وراها الف شي ، خاطرها تعااتبه تكلمه تزعل منه تمشي لأهلها 💔 … ولكن كله بدون فائدة ، اكثر من مره نحرجت وروح بيها امير وامه ، برود شهاب اتجاهها كان يقتل فيها كل دقيقه 💔 …

شدى :- تغطت وتبكي … كنت عارفه انه مش حيحبني في يوم … ياريتني ما وهمتش روحي وخديته 💔 ….

شهااب :- تحت الدوش ، يفكر وعقلهه ماشي لبعيد … خطرت عليه شدى ودموعها ، هو صح ماعنداش شعور ليه ، بس سكوتها وهدواتها ودموعها كانو يحسسو فيه بالذنب 💔 … قاطع تفكيره موضوع امير … خوه الوحيد في خطر كبير ومهمه كبيره 🔥 … كان يتوقع في اي لحظه يموت … كمل وطلع …

شهاب :- لقاهـا راقده ، وواضح انه دموعها في عيونها … مشي لجيهة سوريته وشاف العلامات الي كسرولها قلبها 💔 ، كان عارف زين انه ماعندهاش ملجئ غيره ، كان عارفه مافيش حضن يضمها غيره ، ومع ذلك مافيش اي شعور قدر يفوز على قساوة قلبه …

( امير وشهاب ، الاتنين خوت اسوء من بعض 🔥 بوهم توفى في حادث قوي ( هو نفسه الي قتله جلال لكن مافيش حد يعرف ) وامهم ( مقعده وماتتكلمش ) اما سليمان جدهم هو الي امشيهم كيف مايبي ….

شهاب كان متزوج من شدى ، والقصه في الاساس بين الاهل يعني مصالح ومش برضاه ، وعلى رغم حبها ليه ماقدرش يتقبلها 🔥 ، كان يشبع في رغباته ب 🔞 …

اما عن امير …
مقضيها كلها قتل ومشاكل وتجاره ، في الفتره الي قرر يبطل فيها كل هذا ، بعتوله حد يزيد يورطه ويقتله …
لكن لما عرف امير مش حيخليهم في حالهم وحيقلب الطاوله عليهم 🔥 …. )

رواية اولاد جهنم الحلقة الثانيه

عند تيم …

تيم :- كيف خشيت للحوش نسمع في صوت عياط وتكسير 🔥، حطيت كل الي عندي وركبت جرري …

كانو كلهم واقفين بجنب الدار المسكره …

تيم :- بعيااط .. شنن فـيي 😡…
جلال :- متوتر وعرقاان ، اختك الدااخل 😰 ….
راشد :- واقف ومتعصب من الي صاير
تيم :- طاارتلـه وبـدي يكسـر في الباب … اول مافتح لقـي اخته تبكي في فراشها بعد ما قلبت الدنيا …
راشد :- هي تصبحو على خير …
جلال :- دير بالك عليها ،. ومشي …
تيم :- خش بشوية بين كل هالدنيا … وبخطواته وصل لعندها …
راويه :- شعرهـاا عليها وتبكـي 💔 …
تيم :- حضنهـاا … اششش راويه خلااص …
راويه :- تتكلم وتبكي 😭💔 … مش خلاص تيم مش خلاص ، مش قااادره كل مانرقد نحلم بيه بيقتلني مش قادره 😭💔…
تيم :- اني بجنبك ماحد حيديرلك شي ♥️ …
راويه :- مسحت دموعها وشبحتله … وعد تيم ؟…
تيم :- وعد ياعيون تيم ….
راويه :- ابتسمت وقعدت حاضنااته …
تيم :- فتح الدرج وخدي حبوب مهدئه عطاهم ليها …
راويه :- لحظات ورقدت ….
تيم :- غطاها وطلـع … شرد شوويه … فكر لو هو مشي الفتره هادي شن حيصير فيها ؟؟ عنده اموور تانيه واصله لراسه ومش عارفه يتصرف بكل …

تيم :- نزل للخدم ويعيط عليهم … كيففف ماتعطوهاااش الحبوب المهدئه كيففف 😡🔥؟؟؟…..

الخدم :- راسهم في الارض وسااكتين … عارفين زين انه اي حد حيناقش حيخسر شغله ….

( اما عن تيم…
شاب عايش مع بوه واخته وجده
كان اجرامي من نوع تااانـي 🔥 ، صح كان متع بنات لكن تصرفااااته وكلامه واسلوب كله شـي تاانـي 🔥 ….

راويه اخته كان عندها سر في حياتها و لليوم تعاني منه ، ماترقدش الا بالمهدئات …. ونقطة ضعف تيم عشانها امانه من امه ….
بس الي صاير توه انه واحل في قضيه كبيره ، ومافيش الا حل واحد …..

حنعرفوه في الجـاي 🔥 )

رواية اولاد جهنم الحلقة الثانيه

….. ( روايـات كـارمن ✨ ) …..

فـي الليل …

امير :- لابـس عالاسـود ….
سفيان :- اليوم المناوبه ليه حتطلع وتخش ولا كانه صار شي السجلات عندنا … لاحد حيسمع ولا حد حيحس … كل الي عليك تستعجل بس … تكمل شغلك اطلع … وشهود مش حيكونو في 🔥 ….
امير :- تمام بكل …

طلع وبكل هدوء ، لحد ما وصل للمكتب …
امير :- ضحك ، صار بتلعبو عليا … فتح الباب …
نزار :- شاد طاسه خمر في ايده … نخلـع …
امير :- بهزوه … خيرات والله 🤨…
نزار :- ااااا امير ، شش شن تبيييي ؟؟!…
امير :- قدم … ماتبيش تضوقنا 😏 ….
نزار :- ااه تفضل ….
امير :- يشبحله … شكرا توه …
نزار :- في شي ؟؟ مش حتقعد تتحرك طول عمرك هكي ! المحكمه الجايه حيكمو عليك بالاعدام …
امير :- بضحكه ، اعدام مره وحده …
نزار :- اقتنع ياولد المطيري خلاص طحت 🔥…
امير :- برفعة حاجب … والله مافي حد طايح غيرك
، وبحركة سريعه … ناض ل نزار وقعد مقابله … عيونه نااار 🔥 …
نزار :- ماتنساااش انك حتتعدا على ضابط وحيضاعف عقابك ….
امير :- عااض على سنونهه وخنقه … كاان متعصب بكل ومايشوفش في شي قدامه 🔥 … لما تتشرف تكون ضابط ، تسحابني مش حنعرف من باااعتك ؟؟؟ …
نزار :- احوو احوو ، اطلقنـيي …
امير :- بهزوه …. جاايك انته خصيصـاا … وهجم عليه 🔥

……….

نيروز :- نسمع في امي تبكي 😭💔 …. مش قاادره ندير شي ، عيلتي تدمر كل يوم 💔 ، عمامي خوالي بدل ما يوقفو معانا ، يحرضو في بوي علينا 💔 … قررت قرار واحـد ، امـي ضحت كل عمرها عشاني اني واختي واليوم حنردلها …. لو اضطريت نخسر حياتي مش حنتراجـع 🔥 …. مسحت دموعي ونضت نجهـز لاول خطوه حنديرهاا …

رواية اولاد جهنم الحلقة الثانيه

وفي الصبح …
مقعمزين على طاولة الفطور ، شهاب وامه وشدى وسليمان …

شهاب :- مركز على الاخبار … ومش واكل
شدى :- تتكلم بشويه … شهاب … افطـر …
شهاب :- شافلها بنظرته الحاده ورجع عيونه للتلفزيون …
امنه ( امه ) :- كانت تشبح ومقهوره على ولدها كيف يعامل في مرته 💔 …

شهاب :- قااطـع هدوئهم اخبار على التلفزيوون 🔥.. انصدم من الي شافه 😨 شرق بالميه … احوو احوو …
شدى :- ناضت تجري جابتله الميه … بسم الله شهاب بشوويه …
شهاب :- خدي الميه وتجاهلهاا … قعد مركز في الاخبار الي كانت جايبه خبر موتت نزااار 🔥 …زبط على طول سبب اختفاء امير … وخااف شن يدير تاني 🤦🏽‍♀️🔥…
شدى :- شبحتله بكسرة خاطر وناضت من السفره 💔…
سليمان :- خيرك من شن ؟؟…
شهاب :- امير ، امير الفرخ في الحبس …
امنه :- بدت دموعها تنزل ….
سليمان :- تي ككك كيف ؟؟ …
شهاب :- اششش شوووف شووف 😨….

…..

امير :- متكئ في فراشه في الحبس وشاد فونه … يقرا في الاخبار ويضحك … ياوالله حاله وخلاص 😏 …

( كلكم كبدتو فيه امير ولا اني بس 😂😭 )

شوي وخش عليه واحد …
…. :- اليوم محكمتك ، جهز روحك …
امير :- جاهز جاهز 😏….

لحظـات وجو خدوه من الزنزاانـه ، ومشـي للمحكمه …
طبعا امير كان منظـم كل شـي زيـنن ، اول شي مخلاش حد يشك فيه عشان صاحبه خش بداله … والشي التاني انه الوراقي الي يهدد فيه بيهم نزار خداهم … كان عارف روحه حيطلع براءة طلب من الصحافه وكلهم انهم يجووه ويصورو…

القاضي :- اكدت المحكمه على المتهم امير المطيري بالحكم براءة نظرا للتشكيك في صحة اسناد المتهم وعدم كفاية ادلة الثبوت … وخبط …

انتهت المحكمه …
امير :- لابـس وطالع من المحكمـه ، مزز 🥺 … شد فونه واتصل بشهااب …

…..

شهاب :- متفاجأ وشااف كيف علنو عن براءة امير … ضحك … والله دولـه هالفرخ 😂…
شدى :- سرحت في ضحكتهه 🤍.
سليمان :- اول ماسمع الخبر تنهـد … اهه باهي الي بنطمنو شويه ، امير حتى النوم طيره لينا …
امنه :- فرحت هلباااا ….
شدى :- عمتي تفضلي الدواء متعاك … وجابت اميه وقعمزت تعطي فيه ليها …
امنه :- شبحتلها وابتسمت … وقعدت تحاول تاخد …
شهاب :- فرح لما شاف امه هكي، بس ماهتمش بكل بشدى …. قاااطعه صووت تلفونه …

شهاب :- درتها درتها يا ***….
امير :- احم امير المطيري راه 😂🔥 ، تي. ماجبتاش امه الي يوقف في طريقي …
شهاب :-مبروك عليك رقبة جديده …
امير :- عادي حاربت الفساد اني كان يستاهل القتل …
شهاب :- والي قبـل …
امير :- تي روح كل الي قاتلهم وسخين ومتاعين خراب ، اما واحد برئ ماعمري جيت شوره …
شهاب :- تنهد … تمام تمام … تعال نبيك بعدين…
امير :- اليوم مش فاضي … خليك اليل

رواية اولاد جهنم الحلقة الثانيه

….. ( روايـات كـارمن ✨ ) …..

عند تيم ….
فـااق الصبح … ويودع في اهله …

راويه :- تبكي …. مش قلتلي مش حتخليني 💔 ….
تيم :- يمسحلها في دموعهاا … شوية بس ونجي …
راويه :- حضنااته 💔 …. بااهـي …
تيم :- طلقها ومشي جيهة راشد وجلال …
جلال :- ضربه على كتفه … بسيطه فتره وتفوت …
تيم :- ايييي بالله ، مستشفى مجانين مره وحده …
راشد :- تستاهل تو ينفعك لعب المفرخ الزايد …
تيم :- تعصب وعض سنونه بس سكت … تمام ماشي توه اني نجيكم من الجمعه لجمعه… وطلع …

تيم :- جـت اسعاف ورفعاته لمستشفى مجانين ، طبعا كله بيش يطلع برئ ، عشان مدايره مشاكل زي عدد شعر راسه وتو جو عليه …. فكرة المستشفى كانت لراشد غصبه عليهااا بيش يطلعه بسهوله ، اما عن تيم كان يخلوه يزيد يدير العار مش يتبت …

تيم :- درست السياره ، ودخلوه … اول ما خـش انصـدم بحاجـااات قدااامـه 🔥…

……..

نيروز :- مش حنقعد في الجحيم هذااا ، ومش حيهمني شن بيقولو عليااا النـااس … مشت بخطـواتهـاا لعند امهااا … وبدت تفيـق فيهـااا … تفاجأت بِــ … يتبع 🔥>>…..

———————————

وصلـو الحلقـه ل 150 لايك وكومنت تنزل الي بعدها في موعدها ( 11 مساءًا ) 🔥 ….
خلولي رايكم وتوقعااتكم 🔥….
ورايكم في السرد اهم شي …. والشخصيه الي حبيتوها للآن 😂 ….
مزااال في هلبااا اسرار وزي مانقول القادم اقوى …

وبس بيـق لـووڤ ✨ …..
ڪارمن 🤍.

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة: روايات كارمن

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى