رواية اولاد جهنم الحلقة الرابعه 4 للكاتبة كارمن | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية اولاد جهنم الحلقة الرابعه 4 للكاتبة كارمن

جميع حقوق الطبع والنشر محفوظه

رواية اولاد جهنم الحلقة الرابعه 4 للكاتبة كارمن

اولاد جهنم (4)🔥

جت نور وشاده شدى معاها … كانت شبه دايخه … على طول مشوووو للمستشفى ودخلوها طوارئ …

امير :- كالعاده ، نظرات الناس في المستشفى كلها خووف ورعب 🔥 … بس هو متعود وماعدلش … كان يفكر كيف حيوصل في شهاب …. لحد ما قطاعهم الدكتور 💔 …
الدكتور :- لوسمحتو وين شهاب ؟؟….
امير :- مش موجود ، ان شاء الله خير …
الدكتور :- المريضه من امبكري تهلوس بأسمه… كيف اهمال هذا …
نور :- كيف يادكتور …
الدكتور :- اول شي هي صايرلها هبوط ومش واكله ولا حاجه ، وتاني شي حرارتها مرتفعه ، وتوه ضربنالها مضاد وحالها احسن شوي …. بس مفروض في حد يتابعها ويشوفهاا ….
امير :- تمام تمام ان شاء الله خير ….
الدكتور :- كمل كلامه معاه ومشي …

امير :- طايرتلهه 😡
نور :- خلاص هدي اعصابك ، الي صار خطا ومعاش يتكرر ان شاء الله …
امير :- نورتي شهاب مهمل ديما هكي ، لو ماتت البنت ولالسمح الله شن صارلها ، شن بتقول الناس علينااا …
نور :- سكتت … بالكي شن عنده ومشغول …
امير :- بهزوه .. خوي ونعرفه زييين …

———————————-

…. ( روايـات كـارمن  ) ….

سيرين :- شاده الفون وتتكلم … سبوعين وحنكمل مهمتي بس … مش غرور ولكن الي ماقدرتوش تديروه في هالسنين كلها حنديره في سبوعين 😌🔥 …
كانتِ في وذان مركزه معاها ، لحد ما حست بحد وراهـاا … تلفتت ولقـااتـه 🔥….
تيم :- يفصل فيها بنظراااتـه وبشـك …
سيريـن :- على طول سكرت الخط … وبدت تتصرف بحركات مجنونه … قربت من تيم … اشششش هادو الشررطه … ماتخليهمش يسمعوك …
تيم :- استغرب … وينهم …
سيرين :- هنـي هني ، في التلفون … بنشدوو مجرم ….
تيم :- اممم ، وزااد قرب منهـااا … وكيـف شكله هالمجرم ؟….
سيرين :- توترت … بلعت ريقهاا… هو حلو بس شرير …
تيم :- ابتسم … حلو صار … ارجعي لفراشك هي …
سيرين :- مشت بخوف وهو وراهاا … لحد ما وصلت لفراشها…
تيم :- كان يفصـل فيهااا تفصيـلل ، مشيتهـاا كلامهـااا ابتسامتهااا … بغض النظر على انه اغلبية البنات يعجبوني ، بس زيها هي ماريتش … مستحيل تكون مجنونه هادي … في شي غلط … لحظات وخداه النوم

—————————————————

في الوقت هذا ، رقدو تيم وسيرين ….
اما عن امير ونور وشدى … بعد ماضربولها المضاد روحو … وشهاب لتوه ماروحش …

صباح يوم جديد …

نيروز :- اليوم عندي طاااقه 🤤 ، خشيت جهزتلهم الفطور ، خاطري نحطلهم سم لكن حرام ….

سليمان :- مقعمز على طاولة الفطور …وشوي الممرضه جابت امنه وحطتهااا …
امنه :- كاانت غااله على سليمان بشكلل … عشان هو السبب في ضياع صغارها ….

قاطع تفكير كل منهم صـووت …
شهاب :- خش … صباح الخير …
سليمان :- صباح النور ، وين كنت …
شهاب :- بايت عند صاحبي امس … صباح الخير نورتي ..
نور :- مابتش ترد عليه وخشت …
شهاب :- استغرب فيها … قعمز على الطاوله ..
امير :- نازل من الدروج … صباح الخير ياحاج … ومشي باس على راس امه وقعمز …
شهاب :- وحني مايصبحوش علينا يعني …
امير :- ماعدلش عليه ، وبدي يفطر …
شهاب :- خير ان شاء الله ؟….
امير :- ههه اي خير بيجي منك ؟؟…
شهاب :- فكني من الالغاز تكلم …
امير :- نتكلم ، مافكرتش ف مرتك نفس الشي ماتغيرتش بكل ، في كل مره تحشمنا قدامها …
شهاب :- بعصبيه … تكلممم زين واشرحلييي ، بعدين خيرهاا شدى 😡 …
امير :- امشي شوفها خيرها ، لما تسرح وتمرح قريب ماتت لين رفعتها اني ونور …
شهاب :- انصدم … يعني …
امير :- لو ماتبيهاش ردها لحوش بوها ، كلنا مانحبوش المسؤليه بس مش هكي …
سليمان :- اول ماسمعهم تعفلق … كيفففف كيففف 😡 ؟…. جبناااهاا ليك بيش تهينهااا ، شن ناقصهااا البنت عقل واحترام … ولاتبيها زي …
شهاب :- بعياااط ، تييييي خلاااص خلاااص ، تبي ناخدهااا قلنااا باهي ، لكن نحبهااا بالسيف لااا….
امير :- وقف وخدي حاجاته … امورك ، نورتي بنركب بنرقد لو تجهزيلي البروتين وتجيبيه …
شدى :- كيف نازله وطاااحت في وذنهااا الكلمه 💔 … نزلووو دموعهااا 💔 … على طول رجعت لغرفتها … حسيت روحي ثقيله عليه … للدرجة هادي اني رزينه ، للدرجه هادي اني رخيصه ، للدرجه هادي هنت عليه ؟؟… نفس الشعور في كل مره ، شهاب ماشفتش منه الا كسرت الخاطر ، بس شن الشي الي يمنعني نمشي رغم كل هذا 💔 …

——————————-

…. ( روايـات كـارمن  ) ….

نور :- كانت تدير لأمير في البروتين …
نيروز :- هاتي عنك شن تديري ؟؟…
نور :- ضحكت … لالا هذا حاله خاصه ….
نيروز :- امم مني 😂!…
نور :- ههه اكيد يعني الشباب بس هذا لأمير …
نيروز :- حي اسمه زي الافلام زعما حتى شكله ولا غير هكي … بعدين شن هذا الي ياخد فيه 🤢
نور :- ههههه هو كله تقول طالع من الافلام .. هادي بروتينات للعضلات متعاه … بيش نجهزه وترفعيه …
نيروز :- اختفت الابتسامه … لا كيف مانقدرش مستحيل …
نور :- وراس بنيتي ، اني رجليا مش حنقدر نركب … بعدين امير شاب كويس مع الي يخدمو فالحوش …
نيروز :- وجعتها … باهي لكن بنحطها بحدا داره ونجي …
نور :- تيييي لا حي عليك ، هذا وين يسود اياماتنا … دقي وخشي حطيها مابيصير شي …
نيروز :- استسلمت … تمام هاتيها ، المهم انتِ قعمزي وارتاحي ….

……

امير :- كيف كمل تمرين ، كااان عرقـاان خش ودوش 🔥
نيروز :- ليها وقت تدق عالباب ، ماحدش رد … تنهدت وفتحااته … اول ما قابلنـييي ، كـااانت دار الوانها سوودااء وفخمهه بشكـلل 🔥 … مشت بخطواتها ووصلت بحدا السرير حطت الشيشه واول ماتلفتت ….
امير :- شدهااا وسكرلهااا فمهاا …
نيروز :- خااافت ونزلـوو دموعهـاا … امممم اممم …
امير :- طااارتلهه … من انتِ وكيف تسترجـيييي تخشـي لداااري 😡؟؟؟…..
نيروز :- كانو الدموع معبيات عيونها …
امير :- تنهد … وفك ايده …
نيروز :- ااا اسفههه … تتكلم وهي خاايفه … نن نور قتلي ارفعيه ، مشش قصدييي 😭….
امير :- كاان يفصـل فيهاا بنظراته الغريبه … لحـد مااا سمعـوو صووت رصـااص قوووي برهه 🔥 …
نيروز :- خااافت 💔 ….
امير :- مشي شااف من الروشن … لقاهم جماعة مطوقين الحووش 🔥 …
نيروز :- بدت تبكـي 😭 …
امير :- حط ايده على فمها … توه تنزلـي لوطه وتديري روحك ماتندريش على شي تمام …
نيروز :- هزت براسها …. وطلعت …

شهاب :- سمع الصـووت ، طول خدي سلااحـه وطلـع ….
…. :- اميـر المطيري اطلـعع …
شهااب :- ضرببب في الهواء … يـااا *** ، شن جااابك هنيييي 🔥 ؟؟؟…
… :- قوول لخووك الي مش راجل يطلعع ….
امير :- شاااد سلاحهه …. راجل وغصباً عنكك … وضربهه على رجلهه …
…. :- ااااه ياااا *** …..
امير :- عض شاربه … وقرب عفس عليههه … كانكك راجل حق واجهني ، مش جاااي لحوش فيه نساوين يااا ولد ال ****** …..
…. :- ااااه ااااه …..
امير :- خدي التلفون … واتصل …
حافظ :- هااا شن صار جبتوه معاكمم …
امير :- ضحك بهزوه … للدرجه هادي بتشوفني ، متخافش تو نجيك 😂 … باعتلك مفاجاه …
حافظ :- الشيتتتت 😡… هذااا كان قدرت تجي
امير :- حنجـي ومش حتحس بيـاا ، ننصحك خود احتياطاتك من كل جيهةة ….
امير :- سكر الخط ، هالمره هااادي تحذيـر بس 🔥، المره الجـااايه ماتلومنيش وانتوو ادرى ….
…. :- على طوول قاموه جماااعته … يعيط عليهمم … انـييي قتلههه حيبهدلنااا لو مشييناااا 😡

…. ( روايـات كـارمن  ) ….

شهاب :- ضحك … كفك يااا ….
امير :- مسح فمهه … جت على باله صورت نيروز ودموعهاا … والله لما نندمهم 🔥
شهاب :- فوت امه ، واضح عليه فرخ راعش باعتينه ….
امير :- لالا هادو دواهم عندي ، بيحاولو بيخادو البضاعه بالسيفف ، لكن اهو كان قدرو يتخطووني ….
شهاب :- زاابط امير عاااد وحطهم في راسه ، شن يمشيها …

——————————

تيـم :- نـااض الصبح … جاااتـه مكالمه …. تي ايواا …
راشد :- نووض ياا … وينك لتوه ماجيتش ….
تيم :- ايييي تو مش انته قتلي اقعد في المستشفى ، شن تبي فيا توه ….
راشد :- ياسرك روح ، وبيش توقـ…
تيم :- قااطـعه … ويشبح في سيرين راقده في الجيهة التانيه … لالا خليني مزال ….
راشد :- بشك … ليش ؟…
تيم :- زابط خطر على حياتي بره وهكي ….
راشد :- استغرب… تيم وخايف ، متعلم تكذب ، تو انته كنت بتمشليهم شن زاد عليك بتقعد ….
تيم :- ايييي جدي فكني من التحقيق تو لما نحس الامور تمام نروح ….
راشد :- باهي باهي … المهم تعال اليوم ضروري …
تيم :- تمام هي … وسكر الخط

( عنده الحق راشد تيم يكذب 😂 ، عاجبه الجو )

———————————————

نيروز :- قلبـي قريب وقف … لأول مره يكـون حد قريب مني للدرجة هادي 🔥 … عرفته من كلامه عيونه جسـمهه انه امير المطيري ،مش زي مايتكلمو عنه ويسبو فيه ، كان شـي غريب ليـاا ماتوقعتش حنخدم عندهم هما بالتحديد ، ماعمري شفت ولـد هكي بحكـم اننا في منطقة متشدده … للحظه حسيت بشعوره غريب 🔥 … باعدت الافكار من راسها ومشت خشت للمطبخ …

……

امير :- نازل وبيطلع …
سليمان :- هي انته وين ماشي ؟؟….
امير :- عندي شوية موضوع نكمله ومروح ….
شهاب :- يشبحله بشك … اميررر ، ماتتصرفش غلط … ماتنساش الي فيك مكفيك …
امير :- مداير روحه عادي … لالا ماشي بس مش حندير شي 🤨… وطلع …
شهاب :- ناض من بحدا سليمان وركب لداره ….

شدى :- كانت مريضه وراقده …..
شهاب :- اول مافتح الباب شافها راقده … وبخطوات قرب منهاا … حط ايده على راسها يشوف في حرارتها … كأنه حس بتأنيب ضمير وانه هو من وصلها لهالحاله … لو كان معاها من الاول راه مصارش هذا كله 🔥
شدى :- في سابع نومه مش حاسه بحد …
شهاب :- زااد قرب منهاا وباسهـاا 🔥 …
شدى :- فتحت شوي عيونها ابتسمت ، وكملت رقدت …
شهاب :- غطاها ، ومشـي للحمام ( حشاكم ) ….

————————

…. ( روايـات كـارمن  ) ….

تيم :- واقف قدام المراايـه ، ويجهـز في روحـه … كمـل ويبـخ في البرفان ….
سيرين :- واقفه بحدااه … بتمشـي خلاص 💔؟…
تيم :- ابتسم … لالا قاعـد ، عندي شوية شغل …
سيرين :- بس كيف تقدر تطلع …
تيم :- ليـش عادي …
سيرين :- تعرف انه الي يخش هني معاش يطلع …
تيم :- وانتِ معاش طلعتي ؟…
سيرين :- نزلت راسها … وعيونها دموع، للأسف لا 💔 …
تيم :- قرب منها وقاملها راسهاا … تمشـي معاي ؟؟…
سيرين :- قامت راسها بفرحه … بجد ؟؟…
تيم :- ضحك … اي اكيد …
سيرين :- حضناااته بفرحهه … واخيرااا ، نوعدك نقعد عاقله ومش حندير شيطانه ولا حندير شييي …
تيم :- لـف ايده عليها وحتى هو حاضنهاا … يشـم فيهاا … لحظـااات وخلاهـا تجهز روحها ورفعهاا معاه …

( صح تيم كان نسونجـي ، بس كان في شعـور في قلبـهه لسيرين … يمكـن هو عرف بنااات هلباا بس هادي كانت غير عنهـم كلهم ، هو عارف انها مجنونه ومريضه وعندها انفصام في الشخصيه ، بس القلـب لما يحـب ينسـى كل هالعيـوب ✨ …. )

———————————

اميـر :- كان لابـس زي متع الكهربـااء … وقداامـه المركـز الي يخدمو فيه الجماعه امبكري …
فؤاد :- تييي ليش جابني معاك بس …
اكرم :- اخخ اني متحمس بكل واخيرا قرر امير يجيبنا معاه ….
فؤاد :- محتمس شن ياغبي تو لما تموت ينفعك امير …
امير :- ضحك … خيرك انته ؟ تموت ومعاي اني !… تـي شن بنخشو كلنا عساس طقم كامل … وبعدهاا حنتصرف انيييي 🤨🔥 …
فؤاد :- بلع ريقه … يستر الله ، لو شن صارلي حنخبر شهاب والله ….
اكرم :- ضحك عليه ….

…. ( روايـات كـارمن ✨ ) ….

لحظااات وجهزوو روحهم وطلعـوو …

امير :- خشـوو للمكـان وبسهولة … كااان مظلمه الدنيااا كلهاا …
حافظ :- يتكلم في التلفـوون … الطاقم مايخشش هني لين نطلـع اني تمام ؟؟ … نعمم كيفف 😡🔥 … من قااالك تدخلهم …
امير :- متكـئ ويسمـع فيه …
حافظ :- اول ماتلفـت ….😨

————————

سيرين :- كنت سرحانه في تيم … لحـد ما وقفـت السياره فجأة … ابتسمت ، وقتهااا عرفت انه مهمتـي نجحـت 🔥 …
تيـم :- كـان يشبح بإستغراب …
سيرين :- … 😏 … يتبع🔥 >>…..

————————————————

سوري كيكاتي على الحلقه القصيره … بس والله سامحوني تعبااانه بكلل وحالتي حااله 🤦🏽‍♀️ …. ان شاء الله اول ما نتحسن نعوضكم …
ارفعو التفاعل وخلولي رايكم وتوقعااتكم للحلقه الجايهه 🔥 …

وبس بيق لووڤ ♥️ …
#اولاد_جهنم (4)🔥

جت نور وشاده شدى معاها … كانت شبه دايخه … على طول مشوووو للمستشفى ودخلوها طوارئ …

امير :- كالعاده ، نظرات الناس في المستشفى كلها خووف ورعب 🔥 … بس هو متعود وماعدلش … كان يفكر كيف حيوصل في شهاب …. لحد ما قطاعهم الدكتور 💔 …
الدكتور :- لوسمحتو وين شهاب ؟؟….
امير :- مش موجود ، ان شاء الله خير …
الدكتور :- المريضه من امبكري تهلوس بأسمه… كيف اهمال هذا …
نور :- كيف يادكتور …
الدكتور :- اول شي هي صايرلها هبوط ومش واكله ولا حاجه ، وتاني شي حرارتها مرتفعه ، وتوه ضربنالها مضاد وحالها احسن شوي …. بس مفروض في حد يتابعها ويشوفهاا ….
امير :- تمام تمام ان شاء الله خير ….
الدكتور :- كمل كلامه معاه ومشي …

امير :- طايرتلهه 😡…
نور :- خلاص هدي اعصابك ، الي صار خطا ومعاش يتكرر ان شاء الله …
امير :- نورتي شهاب مهمل ديما هكي ، لو ماتت البنت ولالسمح الله شن صارلها ، شن بتقول الناس علينااا …
نور :- سكتت … بالكي شن عنده ومشغول …
امير :- بهزوه .. خوي ونعرفه زييين …

———————————-

…. ( روايـات كـارمن ✨ ) ….

سيرين :- شاده الفون وتتكلم … سبوعين وحنكمل مهمتي بس … مش غرور ولكن الي ماقدرتوش تديروه في هالسنين كلها حنديره في سبوعين 😌🔥 …
كانتِ في وذان مركزه معاها ، لحد ما حست بحد وراهـاا … تلفتت ولقـااتـه 🔥….
تيم :- يفصل فيها بنظراااتـه وبشـك …
سيريـن :- على طول سكرت الخط … وبدت تتصرف بحركات مجنونه … قربت من تيم … اشششش هادو الشررطه … ماتخليهمش يسمعوك …
تيم :- استغرب … وينهم …
سيرين :- هنـي هني ، في التلفون … بنشدوو مجرم ….
تيم :- اممم ، وزااد قرب منهـااا … وكيـف شكله هالمجرم ؟….
سيرين :- توترت … بلعت ريقهاا… هو حلو بس شرير …
تيم :- ابتسم … حلو صار … ارجعي لفراشك هي …
سيرين :- مشت بخوف وهو وراهاا … لحد ما وصلت لفراشها…
تيم :- كان يفصـل فيهااا تفصيـلل ، مشيتهـاا كلامهـااا ابتسامتهااا … بغض النظر على انه اغلبية البنات يعجبوني ، بس زيها هي ماريتش … مستحيل تكون مجنونه هادي … في شي غلط … لحظات وخداه النوم

رواية اولاد جهنم الحلقة الرابعه

في الوقت هذا ، رقدو تيم وسيرين ….
اما عن امير ونور وشدى … بعد ماضربولها المضاد روحو … وشهاب لتوه ماروحش …

صباح يوم جديد …

نيروز :- اليوم عندي طاااقه 🤤 ، خشيت جهزتلهم الفطور ، خاطري نحطلهم سم لكن حرام ….

سليمان :- مقعمز على طاولة الفطور …وشوي الممرضه جابت امنه وحطتهااا …
امنه :- كاانت غااله على سليمان بشكلل … عشان هو السبب في ضياع صغارها ….

قاطع تفكير كل منهم صـووت …
شهاب :- خش … صباح الخير …
سليمان :- صباح النور ، وين كنت …
شهاب :- بايت عند صاحبي امس … صباح الخير نورتي ..
نور :- مابتش ترد عليه وخشت …
شهاب :- استغرب فيها … قعمز على الطاوله ..
امير :- نازل من الدروج … صباح الخير ياحاج … ومشي باس على راس امه وقعمز …
شهاب :- وحني مايصبحوش علينا يعني …
امير :- ماعدلش عليه ، وبدي يفطر …
شهاب :- خير ان شاء الله ؟….
امير :- ههه اي خير بيجي منك ؟؟…
شهاب :- فكني من الالغاز تكلم …
امير :- نتكلم ، مافكرتش ف مرتك نفس الشي ماتغيرتش بكل ، في كل مره تحشمنا قدامها …
شهاب :- بعصبيه … تكلممم زين واشرحلييي ، بعدين خيرهاا شدى 😡 …
امير :- امشي شوفها خيرها ، لما تسرح وتمرح قريب ماتت لين رفعتها اني ونور …
شهاب :- انصدم … يعني …
امير :- لو ماتبيهاش ردها لحوش بوها ، كلنا مانحبوش المسؤليه بس مش هكي …
سليمان :- اول ماسمعهم تعفلق … كيفففف كيففف 😡 ؟…. جبناااهاا ليك بيش تهينهااا ، شن ناقصهااا البنت عقل واحترام … ولاتبيها زي …
شهاب :- بعياااط ، تييييي خلاااص خلاااص ، تبي ناخدهااا قلنااا باهي ، لكن نحبهااا بالسيف لااا….
امير :- وقف وخدي حاجاته … امورك ، نورتي بنركب بنرقد لو تجهزيلي البروتين وتجيبيه …
شدى :- كيف نازله وطاااحت في وذنهااا الكلمه 💔 … نزلووو دموعهااا 💔 … على طول رجعت لغرفتها … حسيت روحي ثقيله عليه … للدرجة هادي اني رزينه ، للدرجه هادي اني رخيصه ، للدرجه هادي هنت عليه ؟؟… نفس الشعور في كل مره ، شهاب ماشفتش منه الا كسرت الخاطر ، بس شن الشي الي يمنعني نمشي رغم كل هذا 💔 …

رواية اولاد جهنم الحلقة الرابعه

…. ( روايـات كـارمن ✨ ) ….

نور :- كانت تدير لأمير في البروتين …
نيروز :- هاتي عنك شن تديري ؟؟…
نور :- ضحكت … لالا هذا حاله خاصه ….
نيروز :- امم مني 😂!…
نور :- ههه اكيد يعني الشباب بس هذا لأمير …
نيروز :- حي اسمه زي الافلام زعما حتى شكله ولا غير هكي … بعدين شن هذا الي ياخد فيه 🤢…
نور :- ههههه هو كله تقول طالع من الافلام .. هادي بروتينات للعضلات متعاه … بيش نجهزه وترفعيه …
نيروز :- اختفت الابتسامه … لا كيف مانقدرش مستحيل …
نور :- وراس بنيتي ، اني رجليا مش حنقدر نركب … بعدين امير شاب كويس مع الي يخدمو فالحوش …
نيروز :- وجعتها … باهي لكن بنحطها بحدا داره ونجي …
نور :- تيييي لا حي عليك ، هذا وين يسود اياماتنا … دقي وخشي حطيها مابيصير شي …
نيروز :- استسلمت … تمام هاتيها ، المهم انتِ قعمزي وارتاحي ….

رواية اولاد جهنم الحلقة الرابعه

امير :- كيف كمل تمرين ، كااان عرقـاان خش ودوش 🔥…
نيروز :- ليها وقت تدق عالباب ، ماحدش رد … تنهدت وفتحااته … اول ما قابلنـييي ، كـااانت دار الوانها سوودااء وفخمهه بشكـلل 🔥 … مشت بخطواتها ووصلت بحدا السرير حطت الشيشه واول ماتلفتت ….
امير :- شدهااا وسكرلهااا فمهاا …
نيروز :- خااافت ونزلـوو دموعهـاا … امممم اممم …
امير :- طااارتلهه … من انتِ وكيف تسترجـيييي تخشـي لداااري 😡؟؟؟…..
نيروز :- كانو الدموع معبيات عيونها …
امير :- تنهد … وفك ايده …
نيروز :- ااا اسفههه … تتكلم وهي خاايفه … نن نور قتلي ارفعيه ، مشش قصدييي 😭….
امير :- كاان يفصـل فيهاا بنظراته الغريبه … لحـد مااا سمعـوو صووت رصـااص قوووي برهه 🔥 …
نيروز :- خااافت 💔 ….
امير :- مشي شااف من الروشن … لقاهم جماعة مطوقين الحووش 🔥 …
نيروز :- بدت تبكـي 😭 …
امير :- حط ايده على فمها … توه تنزلـي لوطه وتديري روحك ماتندريش على شي تمام …
نيروز :- هزت براسها …. وطلعت …

شهاب :- سمع الصـووت ، طول خدي سلااحـه وطلـع ….
…. :- اميـر المطيري اطلـعع …
شهااب :- ضرببب في الهواء … يـااا *** ، شن جااابك هنيييي 🔥 ؟؟؟…
… :- قوول لخووك الي مش راجل يطلعع ….
امير :- شاااد سلاحهه …. راجل وغصباً عنكك … وضربهه على رجلهه …
…. :- ااااه ياااا *** …..
امير :- عض شاربه … وقرب عفس عليههه … كانكك راجل حق واجهني ، مش جاااي لحوش فيه نساوين يااا ولد ال ****** …..
…. :- ااااه ااااه …..
امير :- خدي التلفون … واتصل …
حافظ :- هااا شن صار جبتوه معاكمم …
امير :- ضحك بهزوه … للدرجه هادي بتشوفني ، متخافش تو نجيك 😂 … باعتلك مفاجاه …
حافظ :- الشيتتتت 😡… هذااا كان قدرت تجي
امير :- حنجـي ومش حتحس بيـاا ، ننصحك خود احتياطاتك من كل جيهةة ….
امير :- سكر الخط ، هالمره هااادي تحذيـر بس 🔥، المره الجـااايه ماتلومنيش وانتوو ادرى ….
…. :- على طوول قاموه جماااعته … يعيط عليهمم … انـييي قتلههه حيبهدلنااا لو مشييناااا 😡…

…. ( روايـات كـارمن ✨ ) ….

شهاب :- ضحك … كفك يااا ….
امير :- مسح فمهه … جت على باله صورت نيروز ودموعهاا … والله لما نندمهم 🔥…
شهاب :- فوت امه ، واضح عليه فرخ راعش باعتينه ….
امير :- لالا هادو دواهم عندي ، بيحاولو بيخادو البضاعه بالسيفف ، لكن اهو كان قدرو يتخطووني ….
شهاب :- زاابط امير عاااد وحطهم في راسه ، شن يمشيها …

رواية اولاد جهنم الحلقة الرابعه

تيـم :- نـااض الصبح … جاااتـه مكالمه …. تي ايواا …
راشد :- نووض ياا … وينك لتوه ماجيتش ….
تيم :- ايييي تو مش انته قتلي اقعد في المستشفى ، شن تبي فيا توه ….
راشد :- ياسرك روح ، وبيش توقـ…
تيم :- قااطـعه … ويشبح في سيرين راقده في الجيهة التانيه … لالا خليني مزال ….
راشد :- بشك … ليش ؟…
تيم :- زابط خطر على حياتي بره وهكي ….
راشد :- استغرب… تيم وخايف ، متعلم تكذب ، تو انته كنت بتمشليهم شن زاد عليك بتقعد ….
تيم :- ايييي جدي فكني من التحقيق تو لما نحس الامور تمام نروح ….
راشد :- باهي باهي … المهم تعال اليوم ضروري …
تيم :- تمام هي … وسكر الخط

( عنده الحق راشد تيم يكذب 😂 ، عاجبه الجو )

رواية اولاد جهنم الحلقة الرابعه

نيروز :- قلبـي قريب وقف … لأول مره يكـون حد قريب مني للدرجة هادي 🔥 … عرفته من كلامه عيونه جسـمهه انه امير المطيري ،مش زي مايتكلمو عنه ويسبو فيه ، كان شـي غريب ليـاا ماتوقعتش حنخدم عندهم هما بالتحديد ، ماعمري شفت ولـد هكي بحكـم اننا في منطقة متشدده … للحظه حسيت بشعوره غريب 🔥 … باعدت الافكار من راسها ومشت خشت للمطبخ …

……

امير :- نازل وبيطلع …
سليمان :- هي انته وين ماشي ؟؟….
امير :- عندي شوية موضوع نكمله ومروح ….
شهاب :- يشبحله بشك … اميررر ، ماتتصرفش غلط … ماتنساش الي فيك مكفيك …
امير :- مداير روحه عادي … لالا ماشي بس مش حندير شي 🤨… وطلع …
شهاب :- ناض من بحدا سليمان وركب لداره ….

شدى :- كانت مريضه وراقده …..
شهاب :- اول مافتح الباب شافها راقده … وبخطوات قرب منهاا … حط ايده على راسها يشوف في حرارتها … كأنه حس بتأنيب ضمير وانه هو من وصلها لهالحاله … لو كان معاها من الاول راه مصارش هذا كله 🔥…
شدى :- في سابع نومه مش حاسه بحد …
شهاب :- زااد قرب منهاا وباسهـاا 🔥 …
شدى :- فتحت شوي عيونها ابتسمت ، وكملت رقدت …
شهاب :- غطاها ، ومشـي للحمام ( حشاكم ) ….

رواية اولاد جهنم الحلقة الرابعه

…. ( روايـات كـارمن ✨ ) ….

تيم :- واقف قدام المراايـه ، ويجهـز في روحـه … كمـل ويبـخ في البرفان ….
سيرين :- واقفه بحدااه … بتمشـي خلاص 💔؟…
تيم :- ابتسم … لالا قاعـد ، عندي شوية شغل …
سيرين :- بس كيف تقدر تطلع …
تيم :- ليـش عادي …
سيرين :- تعرف انه الي يخش هني معاش يطلع …
تيم :- وانتِ معاش طلعتي ؟…
سيرين :- نزلت راسها … وعيونها دموع، للأسف لا 💔 …
تيم :- قرب منها وقاملها راسهاا … تمشـي معاي ؟؟…
سيرين :- قامت راسها بفرحه … بجد ؟؟…
تيم :- ضحك … اي اكيد …
سيرين :- حضناااته بفرحهه … واخيرااا ، نوعدك نقعد عاقله ومش حندير شيطانه ولا حندير شييي …
تيم :- لـف ايده عليها وحتى هو حاضنهاا … يشـم فيهاا … لحظـااات وخلاهـا تجهز روحها ورفعهاا معاه …

( صح تيم كان نسونجـي ، بس كان في شعـور في قلبـهه لسيرين … يمكـن هو عرف بنااات هلباا بس هادي كانت غير عنهـم كلهم ، هو عارف انها مجنونه ومريضه وعندها انفصام في الشخصيه ، بس القلـب لما يحـب ينسـى كل هالعيـوب ✨ …. )

رواية اولاد جهنم الحلقة الرابعه

اميـر :- كان لابـس زي متع الكهربـااء … وقداامـه المركـز الي يخدمو فيه الجماعه امبكري …
فؤاد :- تييي ليش جابني معاك بس …
اكرم :- اخخ اني متحمس بكل واخيرا قرر امير يجيبنا معاه ….
فؤاد :- محتمس شن ياغبي تو لما تموت ينفعك امير …
امير :- ضحك … خيرك انته ؟ تموت ومعاي اني !… تـي شن بنخشو كلنا عساس طقم كامل … وبعدهاا حنتصرف انيييي 🤨🔥 …
فؤاد :- بلع ريقه … يستر الله ، لو شن صارلي حنخبر شهاب والله ….
اكرم :- ضحك عليه ….

…. ( روايـات كـارمن ✨ ) ….

لحظااات وجهزوو روحهم وطلعـوو …

امير :- خشـوو للمكـان وبسهولة … كااان مظلمه الدنيااا كلهاا …
حافظ :- يتكلم في التلفـوون … الطاقم مايخشش هني لين نطلـع اني تمام ؟؟ … نعمم كيفف 😡🔥 … من قااالك تدخلهم …
امير :- متكـئ ويسمـع فيه …
حافظ :- اول ماتلفـت ….😨

رواية اولاد جهنم الحلقة الرابعه

سيرين :- كنت سرحانه في تيم … لحـد ما وقفـت السياره فجأة … ابتسمت ، وقتهااا عرفت انه مهمتـي نجحـت 🔥 …
تيـم :- كـان يشبح بإستغراب …
سيرين :- … 😏 … يتبع🔥 >>…..

————————————————

سوري كيكاتي على الحلقه القصيره … بس والله سامحوني تعبااانه بكلل وحالتي حااله 🤦🏽‍♀️ …. ان شاء الله اول ما نتحسن نعوضكم …
ارفعو التفاعل وخلولي رايكم وتوقعااتكم للحلقه الجايهه 🔥 …

وبس بيق لووڤ ♥️ …

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة: روايات كارمن

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى