رواية بنات الليل الحلقه الثالثه .. الكاتبه أسماء اشرف | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية بنات الليل الحلقه الثالثه .. الكاتبه أسماء اشرف

جميع حقوق الطبع والنشر محفوظه

رواية بنات الليل الحلقه الثالثه .. الكاتبه أسماء اشرف

3(حقيقيه)

حياة:تبكي وتقرب من اسيل…لا اسيل انا معنديش غيرك…اسيل لالالالالالاااااا😭
اسيل:تشوف الحياة ودموعها ينزالو بدون صوت💔
فراس:خش الغرفه…صباح الخير انشالله ت
حياة: مشتلها تجري…فراس اسيل تعال بسرعه شوفها
فراس:كنك كنها اسيل
حياة:شوف😭
فراس:شاف مكان ماتشوف حياة…اسيل…وشاف الحياة
حياة:شافتله وهزات راسها 🔥
فراس:سيب حياة ويقرب من الروشان
اسيل:شهقت…بعد
فراس:يقرب..اسيل اهدي
دكتوره:انا ماشيه نكلم الامان…وطلعت
اسيل:تبكي بحرقه…بعد انا كل شي انتهى عندي خلاص انكسرت😭
فراس:يقرب…كله يصلح
اسيل:بعيط…لا مافيش حاجه تصلح بعد تنكسر مافيش💔
حياة:قربت…تبي تسيبيني اسيل مش انا امانه في رقبتك تبي تخوني الامانه
اسيل:احسن لي ولك حياة انا حتى روحي ماقدرت نحميها مش حنقدر حياة نحميك مش حنقدر افهمي😭
حياة:مانبيش نفهم انتي اختي ولو صارت فيك حاجه انا نموت🔥
فراس:بصوت واطي..حياة بعدي ماتقربيش
حياة:شافتله…شن تقول فراس
فراس:يشوف العيونها…اوثقي في بس
حياة:هزات راسها وهي تبكي😭
فراس:شاف الاسيل لقها تبكي بدون صوت وتشوف السماء وهي مش منتبه لحد…استغل الفرصه قرب منها من دون ماتاخذ بالها وماسكها من خصرها وخذاها وطحو ع الارض مع بعضهم
فراس:داهش…انتي كويسه
اسيل:صبات وتضرب في فراس وتعيط…ليش درات هكي ليش انت من اصلا كانت خليتني نموت ليش بس هكي ليش😭🔥
فراس:اهدي اهدي اسيل
حياة:من صدمه طحت ع الارض ومش قادره تصبي
دكتوره:خشت ومعها الامان…تبي تنتحر تعالو بسرعه
فراس:شاف الامان …لا تمام الواضع كويس توه بس ياريت يا دكتوره يكون معها ممرضه في الغرفه
دكتوره:تنهدت…كانت متوقعه يصير هكي بسببب حالتها النفسيه بس مش بالسرعه هذي…ع العموم نحن اسفين معك حق استاذ فراس…بس ياريت توه تطلعو عشان حنضربولها مُهدء قوي بيش ترتاح وتراقده
حياة:كانت في الوقت هض واخذ اسيل في حظنها وتبكي هي وياها😭
فراس:تمام دكتوره…هي حياة
حياة:وهي تبكي…لالا مانبيش نسيبها
فراس:لازام نطلعو يبو يعطوها مخدار توه
حياة:افرض تمت تبي تنتحر اخرى
فراس:لا ماتخفيش كله حيكون تمام التمام
حياة:هزات راسها بي معنى تمام
فراس:خذا حياة وطلعو برا
الممرضه:خشت خذات اسيل حطتها ع السرير وضربتلها مُهدء
رواية بنات الليل الحلقه الثالثه
ميرنا:رافعت راسها وهي قلبها يدق بقوه…كيف
معتز:همس في وذنها…يعني نبي نراقد معك زيي زي الخامرين لاخرين🔥
ميرنا:😨💔انت تبصر صح
معتز:بعد عنها وحط ايديه في جيوبه…لا هو الحاجات هذي فيها بصاره😏
ميرنا:حطت ايديها ع وجها وتبكي وتحكي…معتز حرام عليك انت فاهم غلط حرام عليك تظلمني😭
معتز:قرب منهابسرعه ويحكي بغل…انا مظلمتكش انتي يلي ظلمتي روحك بروحك انتي يلي دراتي فينا هكي تحملي توه🔥
ميرنا:مسكت في ايده…معتز كل شي شافته كذب انا مستحيل ندير هكي😭
معتز:فك يدها من يده…معش تمسكي يدي يا خامره
ميرنا:تشوفله بصدمه…خامره انا توه في ناظرك خامره🔥
معتز:اها خامره وعاهره وكل شي سئ هو انتي🔥
ميرنا:انفجرت فيه بي كلامها…خلاص معش نبي نسمعك تقول علي هكي انت عارف ان انا معمريش درات شي يغضب ربي من امبدري وانت تحكي وتقول في كلام كله غلط في غلط🔥
معتز:اششش ليش معصبه واتي روحك اليوم في الليل تكوني عندي ولو ماجتيش حنمشي البوك ونوريهن له وساعتها هو مش حيرحمك…وطلع وسيبها
ميرنا:حقير فاشل وربي لو اضطر الامر اني نقتلك حنقتلك يا معتز🔥
رواية بنات الليل الحلقه الثالثه
ميرال:هيييي😨لا مش معقوله من يلي دار هكي…كانت ميرال ماسكه صور في يدها لها ولزين
ميرال:من بس من يلي صورنا المشكله يلي مصور مصورنا انا وياه كان هو مقرب مني ويبوس في🤦🏻‍♂️
لازام نوصله شاب هذا بتع المسدس ويشوفلي حل وربي لو بابا يشوف الصور يقتلني🤦🏻‍♂️بس كيف نبي نوصله انا حتى اسمه منعرفش…اوففف حنحاول نوصله..بس توه من يلي مصورنا بنت ولا شاب..اخخ ياربي راسي وجعتني من تفكير خليني توه نمشي البابا نتاكد هل وصلوله الصور ولا لا
_______________
فراس:حياة خلاص ليش البكا توه
حياة:لو ماتت كان ايش حيصير في يلي صار معنا مش سهل
فراس:قعد جانبها…معك حق بس هذا اختبار من ربي لازام تكوني قدها
حياة:هزات راسها…فراس
فراس:نعم
حياة:بتوتر…اء نبي نقولك شي
فراس:نسمع فيك
حياة:امم يعني لو انت تقول لدكتوره بلاش تبلغ الشرطه عن حالة اغتصاب اسيل يكون خير
فراس:تنهد…ليش حياة اختك لازام تاخذه حقها
حياة:انا معك بس
فراس:شنو
حياة:تنهدت…لو الموضوع وصل العمي حيتبرا مني ومن اسيل
فراس:كيف🤨
حياة:بابا وماما ماتو من زمان وانا صغيره واسيل هي يلي مهتمه بي وبي كل شي يخصني…عمي اخ بابا كان ديما يقول الاسيل تعالو عيشو معي بس اسيل كانت عارفه ان هو طامع في حوشنا فكانت اسيل كل ماهو يفتح الموضوع ترافض لعند ماهو بروحه معش فتحه…تمه يجينا كل بعد فتره وفتره يعطينا المصروف ويمشي
فراس:يعني نفهم منك انك ماتبيش عمك يوصله الموضوع لا منك ولا من الشرطه
حياة:اها ياريت🥺
فراس:صبا…تمام حنمشي نحكي معها
حياة:شكرا بجد فراس رغما ان انت تعرفت علي في مكان مش تمام ومشبوه لكن ساعدتني❤️
فراس:ابتساملها وطبطب ع يدها ومشى
حياة:حطت يدها ع راسها وكانها تذكر في شي
رواية بنات الليل الحلقه الثالثه
#تسريع_في_الاحداث🔥

مشت ميرنا البوها عشان تتاكد ان وصلوه صورها هي وزين ولا لا بس الحمدلله مافيش شي وصله وهنا ميرال ارتحت بس توه كل همها توصل الزين يلي مش عارفه عليه ولا حاجه🤦🏻‍♂️

ميرنا طلعت من المستشفى هي وبوها وامها بس كان كل تفكيرها في معتز وفي الكلام يلي قاله وهل فعلا لو مامشتش حيوري صورها لبوها ولا لا كانت ميرنا خايفه ع امها وبوها لان تحبهم وبذات بوها لان حنون عليها فقرارت قرار حنعرفو في الاحداث الجايه في الحلقه

فراس مشى وحكى مع الدكتوره وحاول يقنعها انها متبلغش الشرطه وفعلا قدر يقنعها

حياة كانت واقفه جانب اختها اسيل في كل لحظه لحد مااسيل طلبت تروح للحوش اما حياة كانت فرحانه ان اختها حتطلع من المستشفى لكن في نفس الوقت زعلانه ان مش حتقدر تشوف فراس

نور مافيش اخبار عليها الا انها قاعده تخطط الحياة في مكيده واخطط الهيثم في مكيده اكبر واكبر🔥
_________
في الليل ساعه 7

حياة:هي اسيل لازام تاكلي
اسيل:بصوت واطي…مانبيش خلاص
حياة:شافتلها…عشان خاطري
اسيل:هزات راسها بي معنى لا
حياة:صبات من سرير وقبل ماتطلع من دار
اسيل:حياة من شاب يلي كان معك طول ما انا في المستشفى
حياة:جمدت في مكانها ومعش عرفت شنو داير
اسيل:بتعب…جوابي حياة
حياة:التفتت…اسمه فراس
اسيل:ايش علاقتك بيه
حياة:امم قطع كلامها صوت تلفون اسيل يران
اسيل:شافت التلفونها بس معدلتش عليه
حياة:اسيل ردي
اسيل:ماعنديش نيه نحكي مع حد
حياة:قربت شافت لتلفون لقته رقم…اسيل رقم منو هض
اسيل:شافت لتلفون…مش عارفه
حياة:اسيل ردي مرات وحده من صحباتك
اسيل:شافت الحياة بي تعاب وخذات منها التلفون وردات…الو
نبيل:بصوت خبيث…يا هلا بي اسيل
اسيل:عرفت صوته وبدت تعيط…انت ايش تبي مني كنك انت دمرت حياتي🔥
نبيل:بي برود…ريلاكس ي حبي ليش تعيطي…يلي نبيه منك انك اتجيني اليوم في مكان اسمه منتدى ليلي مكان معروف تعالو بيش نسلو بي بعض
اسيل:في احلامك وربي نقتلك لو لمست مني شعره
نبيل:ضحك بصوت عالي…خلاص معناها الفيديو يلي صورتها لك حينزل ع الفيس💔
اسيل:بعيط…كذب كذب مافيش منه الكلام هض
نبيل:خلاص يا حلو لما ينزل الفيديو شوفيه وتوه تعرفي هل هو كذب او لا🤷🏻‍♂️
اسيل:لا اصحى ادير هكي اصحى
نبيل:خلاص خليك شاطره وتعالي للمكان يلي قتلك عليها
اسيل:حط يدها ع فمها وتبكي وتهزا في راسها…تمام
نبيل:تمام باي يا حلو…وصكر
اسيل:طاحت ع الارض وهي تبكي بصوت عالي😭
حياة:كانت واقفه مصدومه في اختها حطت سفره ع السرير ومشتلها…اسيل اسيل كنك منو يلي كلمك اسيل تسمعي في
اسيل:انا انتهيت خلاص
حياة:فهميني منو يلي كلمك
اسيل:صبات…وخشت للحمام
حياة:طق ع باب الحمام…اسيل افتحي اسيل تسمعي في
اسيل:تغسل في وجها…حنمشي بس مش حنطلع من المكان الزافت الا وانا واخذ روحه في يدي🔥
رواية بنات الليل الحلقه الثالثه

روايـــات أسـمـاء أشــــرف❤️🔥
أســمــاء أشــــرف❤️🔥

ميرنا:لبست وجهزت روحها من كل شي واقفت ع المرايا…خذت نفس…ميرنا خليك قويه لازام تكوني قويه لان وربي انا معنديش حل الا الموت🔥
خذت ميرنا شنطتها وطلعت بشويش من الحوش وسيبت امها وبوها في درهم ع تلفزيون
احلام:اخخ لو نعرف بس شنو سبب
صالح:خليها ع راحتها توه تحكي..هي وينها توه
احلام:راقده
صالح:خليها ترتاح
احلام:انشالله❤️
__________
ميرال:خشت شقتها…واول ماخشت الباب طق…التفتت ميرال وفتحت الباب وهنا كانت صدمتها
ميرال:انت😨
زين:صكر الباب…اها انا
ميرال:كيف عرفت مكاني
زين:كل شي علي سهل
ميرال:ايش تبي😣
زين:عطها ورقه…تعالي ساعه12للمكان هض
ميرال:شافت للورقه…شنو المكان هض
زين:اسمه منتدى ليلي معروف🔥
ميرال:بتوتر…توه نحاول نجي
زين:التفت شور الباب وفتحه…لا مش توه نحاول تعالي عشان نلقو حل للصور….خاطرها اسمي زين خشي للمكان واسالي علي وهم توه يجبوك لي..وطلع
ميرال:مستحيل هذا زين يلي كان يبكي قدامي في سياره😨بس انا لازام نمشي عشان ننهي المهزله هذي
___________
نور:قاعده في مكانه المعتد مع هيثم
هيثم:حبيبي
نور:عيون حبيبك
هيثم:مافيش اخبار ع صحبتك حياة
نور:بنبرة خبث…لا مافيش
هيثم:يشرب…اها
نور:بصوت واطي…حياة حياة شكله حسابك قرب يا حياة🔥
_____________
ساعه1 في لليل
اسيل:تلبس في شنطه…وجات تبي تطلع
حياة:نبي نمشي معك
اسيل:وقفت…حياة خشي وصكري ع روحك
حياة:مشت حظنتها..اسيل نبي نمشي معك مش حنسيك ولو رافضت حنلخقك
اسيل:تنهدت…مانقدرش ناخذك
حياة:اسيل انا عارفه وين تبي تمشي
اسيل:شافتلها بصدمه…
حياة:اها عارفه اسيل ماتنصدميش
اسيل:امشي البسي
حياة:تمام…ومشت تلبس
اسيل:مستحيل نخليك تمشي معي للمكان زي هض…خذت مفتاح الباب وصكرت عليها وخذات معها مفتاح الاحتياطي…اسفه حياة كل شي المصلحتك…وطلعت من شارع

حياة:اسيل انا واتيه…اسيل وينك…خشت حياة دور في الحوش مالقتش اسيل طلعت فتحت الباب بتع الشارع لقته مصكر بي المفتاح دورت ع المفتاح الاحتياطي مالقتش
حياة:ليش اسيل هكي ليش بس🔥
______
وصلت ميرال اول وحده للمنتدى وخشت ادور ع زين
القرسون:يا انسه زين يراجى فيك ع طاوله 5
ميرال:مصدومه في المكان…تمام…ومشت

زين.واقف…اهلا
ميرال:قعدت…اهلين
زين:نخش في الموضوع لان شكلك خايفه
ميرال:ياريت
زين:تمام
_______
خشت ميرنا للمكان قبلها معتز ع باب المنتدى…الحلو جا
ميرنا:شافتله بحقد
معتز:حط يده ع ظهرها خشي خشي ليش واقفه😏
ميرنا:كانت ماسكه شنطتها كأن فيها شي ماتبيش حد يعرفه
خشو قعدو ع طاوله ومعتز طلب مشروب اما ميرنا طول ماهم قعدين تشوفله بحقد وع قد ماحبته ع قد ماكرهته🔥💔
________
اسيل:عزقت الشنطه ع طاوله…وين الفيديو
نبيل:شنو تبي تشوفيه 😉
اسيل:وربي نرتكب فيك جريمه🔥
نبيل:معقوله جمال البرئي هض كله يقتل
اسيل:ماعنديش شي نخسره
نبيل:لا عندك😉
اسيل:معنديش😡
نبيل:حياة
اسيل:اصحى تجيب سيرة اختي ع لسانك🔥
نبيل:اختك يا هانم كانت قاعده مع شاب اسمه فراس هنا يوم ما انا اغتصبتك
اسيل:كذب
نبيل:ولله اسالي اختك وتوه تعرفي..وتوه خلينا نحكو ونتفقو ع كم حاجه
اسيل:مشابكه ايديها في بعضها وماسكه اعصابها
_________
كانت كل وحده قاعده في جه غير الجه لاخرى يلي قاعده فيها نور يعني مفيش ولا وحده شافت لاخرى حتى ميرنا وميرال واسيل ونور ماشفوش بعضهم

صبات ميرنا وميرال واسيل
اسيل:طاحت عينها ع ميرنا وميرال مصبيين ويحكو مع بعضهم صبات اسيل ومشتلهم
اسيل:انتو ايش جايبكن هنا😨
ميرنا،ميرال:اسيل
نور:جاتهم…يا اهلا بي حبايب قلبي😏
اسيل،ميرنا،ميرال:😳
_______
حياة:قاعده في صاله تذكر في المراه يلي عمرها 50 سنه في ايش تحكيلها يوم مامشت مع نور للمنتدى
المراه:ههه وكنك منفجعه عادي راه😂🔥
حياة:بصدمه…ا انتي تحكي يعني بجد
المراه:وهي دخان…هههه وليش نبي نكذب عليك مثلا😏
حياة:اء يعني انتي و ولد سلفتك ع علاقه محرمه😨
المراه:اكثر من 3سنين😉
حياة:صبات…عن اذنك…ومشت تجري لشنطته تران ع اسيل

حياة:وربي يلي قاعد يصير معنا مالهش تفسير🔥💔…يتبع

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة : روايات أسماء أشرف

لمتابعه اخر الاخبار: القلم نيوز

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى