رواية بنات الليل الحلقه الثانيه .. الكاتبه أسماء اشرف | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية بنات الليل الحلقه الثانيه .. الكاتبه أسماء اشرف

جميع حقوق الطبع والنشر محفوظه

رواية بنات الليل الحلقه الثانيه .. الكاتبه أسماء اشرف

(حقيقيه بدون اضافة خيال)

ميرال: دموعها ينزالو بدون صوت…غمضت عيونها لان حست في لحظه ممكن يقتلها😭🔥
ميرال:فجأه سمعت صوت ضرب سلاح فتحت عيونها لقت مسدس متصوب شور الروشان بتع الباب
ميرال:التفتت وراها شافت للرشان مكسور من الطلق🔥
الشاب:بدا يحكي وكان مش طبيعي…اء اس اسف ااا انا مش عارف كيف درات هكي انا..وبدا يبكي
ميرال:تبكي وتشوفله بصدمه كان قبل دقايق عيونه فيهم شر ويحكي بحقد وتوه قاعد يبكي زي الطفل الصغير😭
الشاب(زين):يبكي…اسف اسف سمحيني
ميرال:تحكي وهي تبكي…انت من ليش درات هكي انت تعرفني من قبل
زين:هزا راسه بي معنى لا…انا منعرفكش وانتي ماتستحقيش مني يلي دراته توه
ميرال:ايش سبب باهي
زين:مش لازام تعرفي…بس ياريت ماحديش يعرف يلي صار توه
ميرال:طالما انت مادرتلي شي مش حنحكي
زين:هزا راسه ونزال من سياره
ميرال:حطت راسها ع دومان وتبكي وتحاول تستوعب يلي صار💔🔥
_____________
ميرنا:فتحت عيونها لقت امها احلام معها وماسكه يدها
احلام:باست يد ميرنا…الف لاباس عليك بنتي
ميرنا:هزات راسها ودموعها ينزالو
احلام:تمسح ع شعرها…احكيلي ميرنا ايش صار معك خالك يغمى عليك
ميرنا:تشوف الامها وتبكي💔
احلام:صارت حاجه بينك وبين معتز
ميرنا:اول ماسمعت اسمه تمت تبكي بصوت😭
احلام:انخلعت…خلاص اهدي اهدي كله حيكون تمام
ميرنا:ماسكه في يد امها وتبكي بحرقه…سيبني يا ماما سيبني وصدقهم سيبني بعد كل شي دراته ع شانه🔥
احلام:سيبتها وطلعت برا تكلم في ممرضه
_____________
حياة:اول ماخشت انصدمت من يلي تشوف فيه😨
حياة:كانت واقفه في مكان مستحيل كانت نتخيل اني حنواقف فيه في حياتي كانت لبس فستان اسود مواضح تفاصيل جسمي💔نشوف الناس كيف قاعده عادي تضحك بصوت عالي والبنات كيف قعدات بلبس شانيع قدام شباب💔كل شي نشوف فيه قدامي تمنيتاه يكون حلم💔 كانت نقول في عقلي كلمه واحده بس ياريتني سمعت كلام اختي🔥
نور:تهز في حياة…حياة حياة تسمعي في
حياة:ها كنك
نور:يلا نخشو اكيد مش حنقعدو قعدين ع الباب
حياة:تشوفلها بصدمه
نور:مسكت مرافق حياة وخذاتها وخشت بيها جو
حياة:قعدت جانب نور
نور:حياة انتي اطلبي اي شي تبيه انا ماشيه نسلم ع صحابي
حياة:حتسيبيني بروحي😨
نور:لو تحبي تعالي معي نعرفك عليهم
حياة:خايفه م
هيثم:شنو جاه الحلو😉
نور:ضحكت بصوت عالي…جاه وجاب معه حلو زيه…نعرفك حياة صحبتي…حياة هض هيثم صحبي يلي حكيتلك عليه
هيثم:مد يده يسلم ع حياة وهو يفصل فيها بعيونه🔥…اهلين حياة
حياة:تشوف النور وتشوف الهيثم
هيثم:شافها متردده تسلم عليه ولا لا مد يده ومسك يد حياة
حياة:انصدمت من حركة هيثم😨
نور:مسكت سوريته هيثم من فوق وتدلع عليه…حبيبي شله جات ولا مزل
هيثم:يشوف الحياة…لا مزل
نور:هي نمشو نقعدو مع بعضنا عقاب ماجو
هيثم:وحياة
نور:حياة هي معنا
حياة:ها ا لا عدو انتو انا توه نقعد هنا
نور:ع راحتك هي بيبي
هيثم:مشى مع نور بس عيونه ع حياة
حياة:قعدت ع كرسي وهي تلتفت يمين ويسار وتشوف لشباب والبنات وكيف يشربو في🥃وعادي عندهم
شاب:مساء الخير
حياة:رافعت راسها لقت قدامها شاب طويل وعريض شعره ناعم وابتسامته تجنن🤤
حياة:بتوتر…م مساء نور
شاب:انتي جايه بروحك ولا معك حد
حياة:ها معي صحبتي نور
شاب:قاعد…نور صحبتك
حياة:اها تعرفها
شاب(فراس): ومن ميعرفش نور
حياة:تشوفله وساكته
فراس:اقعدي كنك مصبي
حياة:قعدت وشوي شوي تمت تحكي مع فراس نين خذات راحتها معه❤️
نور:شافت فراس قاعد مع حياة وجوهم سمح فرحت بداخلها ومابتش تمشيلهم خلتهم ع راحتهم…بس كانت تفكر ان حياة مش لازام تطلع من المكان هض بنت🔥💔

(اصبرو بنات نمشي نتعشا ونجي😂🤦🏻‍♂️)
_____________
(جيت🤭😂)

اسيل:راقده ع سرير سحبت الغطا عشان تغطي روحها كانت تبكي بدون صوت💔
شاب:لبس سرواله ودخان في فمه…مزال خاطري فيك بس اليوم تمام بنسبه لك
اسيل:حط يدها ع فمه وتبكي وتشهق بصوت عالي🔥
شاب(نبيل):اششش عليش البكا…وقرب منها يمسح ع شعرها…تاكدي انها مش اخرى مره🔥
اسيل:تشوفله وساكته ومافيش الا صوت شاهقتها😭
نبيل:خذا تلفونه وطلع من الحوش
اسيل:حولت تصبي من ع السرير مقدرتش في لحظه حست بشي ينزل منها شافت لراجليها لقت دم💔
اسيل:تبي تعيط تبي تبكي مقدرتش من صدمه🔥حست انها نكسرت واغلى شي في حياتها فقدته …مشت لعند الباب حست بي دوخه طاحت اغمى عليها

روايـــات أسـمـاء أشــــرف❤️🔥
أســمــاء أشــــرف❤️🔥

ميرنا:خشت عليها الممرضه عطتها ابرة مهدء وطلعت
صالح(اب ميرنا)…مزالت راقده
احلام:المهدء يخليها راقده لفتره طويله
صالح:انا مش فاهم كيف اغمى عليها فجاه هكي
احلام:حولت نفهم منها فقدت اعصابها
صالح:كله سهل توه خليها ترتاح بعدين توه نحكو معها
احلام:يارب نوضلي بينتي بخير❤️
__________
حياة:مشت النور…نور نور
نور:التفتت..كنك
حياة:نران على اسيل ماتردش انا خايفه عليها بكل
نور:مسك كاس🥃….هههه خايفه عليها لا ماتخفيش اكيد مصكره تلفون تقرا
حياة:لالا تلفون يضرب لكن هي ماتردش
نور:تلقيها مش قاعده جانبه بس ماتخفيش عليها امشي توه كملي كلامك مع فراس
حياة:انا مستحيل نترياح نبي نمشي للحوش..ومشت
نور:سكرانه…حياة حياة تؤ اوففف…هي انت قتلك
القرسون:نعم نور
نور:نبي كاس اخرى
القرسون:تمام

حياة:مشت لطاوله تلم في حاجتها
فراس:تبي تمشي
حياة:اها اختى اسيل نران عليها ماتردش
فراس:حتمشي مع نور
حياة:تلبس في شنطه…لالا نور قاعده انا حنمشي في تاكسي
فراس:لالا توه نوصلك انا
حياة:لالا شكرا منبيش نتعبك
فراس:لا تعاب لا شي هي توه عشان منتاخروش على اختك
حياة:تشوفله وساكته
فراس:يلا
حياة:هي باه…وطلعو مع بعضهم
حياة:رغم انها اول مره تركب مع شاب غريب غير عمها الا ان حست معه بالامان
________
وصلت حياة للحوش
حياة:ا شكرا فراس تعبتك
فراس:لا مافيش تعاب انشالله تكون اختك بخير
حياة:انشالله
فراس:حياة خلي رقمي معك يمكن تحتجيه
حياة:عشان كانت تبي تنزال بسرعه خذات الرقم ونزالت
حياة:خشت للحوش اطق ع الباب مافيش حد فاتح اذكرت ان في مفتاح تحت الفرش يلي قدم الباب طبست خذات المفتاح وفتحت الباب خشت للحوش تندي ع اسيل
حياة:اسيل اسيل اسيل وينك اس..طحت عينها ع اسيل طايحه قدام الباب وهي عريانه وصدرها متغطي و عورتها اما افخدها وايديها مش متغطيات والغطا فيه دم
حياة:مشت الاسيل تبكي…وتضرب فيها ع خدها بشوي…اسيل اسيل صبي اسيل من يلي دار فيكي هكي اسيل تسمعي في😭
اسيل:فاقده الوعي
حياة:خذات اسيل في حظنها…لا يارب مادرش فيها هكي يارب انا معنديش غيرها يارب سمحني كان انت تعقب فيها ع حسابي يارب💔😭فراس حنكلمه اها حنكلمه
حياة:ناضت خذات شنطته طلعت التلفون كتبت رقم فراس وهي ايديها ترعش…الو فراس معي
فراس:اها فراس انتي حياة صح
حياة:تبكي…فراس تعال الحقني اسيل فاقده الوعي وانا مش عارفه ايش ندير
فراس:5دقايق ونكون عندك انتي جهزيها بس
حياة:تمام:وصكرت الخط
فراس:اتجاه لحوش حياة ع طول
حياة:طلعت من دولب توته الاختها لبستها لها وحطت وشاح ع راسها وخلاص💔
فراس:وصل خشى طق ع باب الحوش طلعت حياة وخشى هو شال اسيل وطلعو مع بعضهم شور المستشفى وطول الطريق حياةتدعي لربي وفراس يشوفلها بشفقه🔥
__________
حياة:طمنيني دكتوره
دكتوره:في حد اعتدا عليها بطريقه وحشيه سببلها نزيف بس الحمدلله قدرنا نوقفوه
حياة:حطت يدها ع فمها من صدمه
دكتوره:لازام نبلغو الشرطه
فراس:توه هي ايش داير
دكتوره:اطمنى هي توه كويسه بس شكلها تعرضت لصدمه قويه لان حتى وهي راقده تبكي قاعده
حياة:قعدت ع كرسي وحطت ايديها ع وجها وتبكي
دكتوره:عن اذنكم
فراس:شكرا دكتوره
دكتوره:العفو…ومشت
فراس:قاعد جانب حياة ويحكي…ماتخفيش حياة حتقعد كويسه
حياة:كله مني لو كان قعدت معها كانت حندفع عليها ونعرف من يلي دار معها هكي
فراس:باهي انتي مش شاك في حد
حياة:هزات واسها بي معنى لا
فراس:طبطب ع يدها…حتكون كويسه اهدي بس
____________
عدا اليوم هض ع ابطالنا هم و وجع وبكا 5 بنات في يوم انقلبت حياتهن راساً ع عقاب والسبب من نور

حياة يلي كانت طول عمرها تبي تطلع وتخشى زي البنات وتلبس بس اسيل كانت منعتها بحكم ان امها وبوها ماتو وقعدين مع بعضهن بروحهن في حوشهم عندهن عمهن بس كل وين و وين يجيهم يعطيهم فلوس ويطمنى عليهم،فقرارت حياة تسمع كلام نور وتمشي وراها وتعرفت ع اسوء شخص في العالم يلي هو هيثم

اسيل البنت الجديه يلي ماتحبش الغلط حولت تحفظ ع اختها بس هي رافضت لان تبي تعيش مراهقتها كانت هي الام والاب بالنسبه الحياة بس من كثر ماضغطت عليها وكتمت ع حياة،حياة انضغطت وقررت تعيش حياتها من ورا اختها ماكنتش عارفه ان في اليوم يلي حتطلع فيه حيصير مع اختها شي بشاع زي هض💔

ميرنا يلي تحب خطيبها من ايام الثانويه وكانت مع يوم يكون معه فلوس ويوم لا كانت معه في كل لحظه حلوه ومش حلوه في حياته بس هو اول ماوصلوه صور مش تمام لها ع تلفونه صدقهم وباع ميرنا وتخلى عنها واهو توه في المستشفى بسببه ماكنش عارف ان الصور هذي فوتوشوب من ميرنا عشان كانت حط عينها ع معتز خطيب صحبتها كم مره حولت تفرق بينهم بس ماصارشي بس المره هذي فراقت بينهم والابد

(ياويلهم من ربي يلي يفرقو بين اثنين يحبُ بعضهم ولا اثنين صحاب ولا اثنين اقرب ولا حتى خوات نبي نقوللهم ان جايكم يوم لان الدنيا دواره وزي ماانتو تفرقو بين الناس ربي حياخذ اغلى شخص في حياتكم وحيفرقكم عن بعضكم 🔥)

ميرال بنت عيشه حياتها امها توفت وهي عمرها 10سنين وبوها اجوز خالتها بيش يقدر يربيها كانت خالتها كويسه الي حداً ما بس بعد ما جابت تغيرت معمالتها من ناحية ميرال وتمت تعمل فيها قدام بوها كويس ومن وراه تعمل فيها معملة الكافر🔥وصلت ميرال لعمر 18 طلعت وعاشت برا بروحها وطبعا بوها مامنعش بس في يوم تغيرت حياتها يوم يلي لقت المدس متصوب شورها يوم يلي حست فيه انها خلاص حتموت بس ربي كتبلها فرصه ثانيه انها تعيش وحنعرفو قصتها مع الحلقات الجايه

روايـــات أسـمـاء أشــــرف❤️🔥
أســمــاء أشــــرف❤️🔥

ثاني يوم🌤
فتحت اسيل عيونها شافت لقت في تغذيه في يدها وحياة اختها راقده ع الكرسي جانبها
حياة:حست بحركه جانبها فتحت عيونها لقت اسيل واعيه…اسيل انتي كويسه توه
اسيل:هزات راسها
حياة:تبكي…اسيل احكيلي من يلي دار فيكي هكي
اسبل:تشوفلها وساكته
حياة:اسيل احكي ماتخوفنيش عليك
اسيل:ولا كلمه تشوفلها وخلاص
حياة:اسيل خليك انا حنمشي نكلم الدكتوره ونجيك..وطلعت
اسيل:تشوف الروشان وتميل في راسها يمين ويسار
_________
ميرال:واعت الصباح تحاول تستوعبه يلي صار معها امس صبات درات دوش طلعت شربت نسكافي وقعدت تفرج ع تلفزيون تحاول تنسى يلي صار معها امس…سمعت الباب طق صبات فتحت شافت قدامها صندوق صغير ع الارض فتحته
ميرال:هيييي😨لا مش معقوله من يلي دار هكي
_________
ميرنا:خلاص يا ماما معش نبي
احلام:لازام تاكلي كيف مانبيش
ميرنا:معش عندي نيه بالله عليك يا ماما
احلام:اخخخ طول عمرك راسك مصكر
صالح: خشى الغرفه…شنو بنتي كويسه توه
ميرنا:ابتسمت وعيونها فيهم دموع
احلام:كويسه بس ماتبيش تاكل
صالح:خليها ع راحتها…يلا ميرنا حطي وشاح ع راسك عشان معتز يبي يخشى وانتي يا احلام صبي خليهم يحكو براحتهم
احلام:بفرحه…تمام هي😍
ميرنا:بابا متاكد معتز برا
صالح:اها برا كنك في شي
ميرنا:هزات براسها بي معنى لا
صالح:خلاص هي حطي شي ع راسك انا طالع نكلمه…وطلع
ميرنا:خذات الوشاح حطت ع راسها وهي تفكر ان معتز اكيد فاهم الموضوع غلط وجاي يصالحها💔
معتز:خش عليها ويحكي بهزوه…حمدالله ع سلامه
ميرنا:مطبس راسها وتحكي بشوي…الله يسلمك
معتز:ضحك بهزوه وقرب منها ويحكي بهدوء…نبي نكون زبون جديد عندك
ميرنا:رافعت راسها وهي قلبها يدق بقوه…كيف
معتز:همس في واذنها…يعني نبي نراقد معك زيي زي الخامرين لاخرين🔥
ميرنا:😨💔
____________
نور:راقده في حظن هيثم ومغطي روحها بي شرشاف
هيثم:كان واعي يفكر في حياة وجمالها كان يبي يحصل عليها بي اثمن..صبا هيثم خذا دوش وسيب نور راقده😴
هيثم:حنعطيك توه اسم نبيك تعرفلي كل شي عليه…ههه تعرفني نحب التجديد…هه تم هي توه..لا هيثم وتسمع فيه….صار زماني عدا تمام يا هيثم توه تشوف
_______
حياة:تعالي دكتوره نحكي معها ماتردش مش عارفه كنها
دكتوره:خشت للغرفه…توه نشوفها انشالله خير..وينها هي توه
حياة:يمكن في الحمام
دكتوره:طاحت عينها ع اسيل مصبي ع سراميك بتع الروشان وتبي تطيح لوط…حياة بسرعه كلمي الامان
حياة:طلعت من الحمام…دكتوره هي مش في الح…شافت للروشان لقت اسيل تبي تنتحر
حياة:تبكي وتقرب من اسيل…لا اسيل انا معنديش غيرك…اسيل لالالالالالاااااا…يتبع

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة : روايات أسماء أشرف

لمتابعه اخر الاخبار: القلم نيوز

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى