رواية بنات الليل الحلقه الرابعه .. الكاتبه أسماء اشرف | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية بنات الليل الحلقه الرابعه .. الكاتبه أسماء اشرف

جميع حقوق الطبع والنشر محفوظه

رواية بنات الليل الحلقه الرابعه .. الكاتبه أسماء اشرف

حقيقه)

اسيل:طاحت عينها ع ميرنا وميرال مصبيين ويحكو مع بعضهم صبات اسيل ومشتلهم
اسيل:انتو ايش جايبكن هنا😨
ميرنا،ميرال:اسيل
نور:جاتهم…يا اهلا بي حبايب قلبي😏
اسيل،ميرنا،ميرال:😳
نور:شنو ماتبوش تردو علي
اسيل:ماستغربتش كانت متوقعه نشوفك في مكان قذر زي هذا
ميرنا،ميرال:🤐
نور:ضحكت بدلع…مكان قذر ضحكتيني وليش انتي قاعده فيه المكان القذر يلي انتي تحكي عليه😏
اسيل:ربعت ايديها…مالكش داخل
نور:وانتن…وشيرت ع ميرنا وميرال
ميرنا:زي رد اسيل
ميرال:حتى انا
نور:حلوه روح الجماعيه يلي عندكن نفس رأي كلكن…لكن انتو عرفين ان انا عارفه كل يلي صار معكن
ميرنا،ميرال،اسيل:يشوفو البعضهم بي صدمه من كلام نور
نور:هههه قصدكن مافيش ولا وحده فيكن حكي للاخرى 😏
اسيل:قربت منها…ايش قصدك نور واضحي كلامك
نور:نقصد ان يلي صار معك يا اسيل وقصة اغتصابك عندي علم بيها وانا يلي وراها انا يلي بعتت نبيل وقتله يغتصبك بيش تكوني عاهره زيي زيك ومعش تنفخيلي راسي 😒
ميرنا:مسكت يد اسيل…اسيل يلي تقول فيه نور صح انتي فعلا تعرضتي للاغتصاب
اسيل:دموعها ينزالو وتشوف النور بصدمه
نور:هههه وانتي ميرنا قصة صورك وتشوية سمعتك انا وراها خذيت صورك من تلفونك بدون علمك ودرتلهن فوتوشوب
ميرال:انتي انتي نور اديري هكي في صحباتك
اسيل:شافت الميرال بسرعه…ميرال متقوليش صحبات انا مش صحبتها مستحيل تكون صحبتي هذي
نور:😏…وانتي ميرال من كم يوم كانتي حتكوني ميت ولا لا..زين اسمه انا قتله يدير هكي بس مايقتلكش عشان تخشي للمكان هض لان اي حد يخشى للمكان هذا معش يقدر يطلع🔥
نور:اه اسيل قبل ماننساه يوم اغتصابك انا خذيت حياة وجينا للمكان هذا يلي انتي فيها توه
نبيل،زين،:جوهم
نور:شافتلهم…شوفو شغلاكم…ومشت
اسيل:شافت لنبيل بقرف…خذت بعضها وطلعت من المكان بسرعه
نبيل:ابتسم بي خبث…مصيرك جييتني😏ومشى
زين:ميرال تعالي
ميرال:قربت منه ورفعت صوبعها فيه…مزال عندك وجه تقولي تعالي وبنسبه للصور خليهم ينتشرو عادي مايهمنيش…خذت بعضها وطلعت حتى هي
ميرنا:مشت لطاوله وهي مش في واعيها
معتز:ودخان في فمه…شنو ليش طولتي
ميرنا:شافتلها بحقد…ندمانه عن اليوم يلي حبيتك فيه..وطلعت
معتز:ههه اطلعي ميرنا لكن وربي كان ماجيتي لعندي براجليك
_________
اسيل:خشت للحوش وبصوت عالي…حياة
حياة:كانت راقده ع صالون واول ماسمعت صوت اسيل ناضت مخلوعه…ها كنك😨
اسيل:وين كانتي يوم ماصار معي الحدث😡
حياة:بتوتر..معع م مع ا روى😣
اسيل:مسكتها من مرفقها..كذبه كذبه حياة انا عرفت وين كانتي نور قالتلي
حياة:بصدمه…لالا مستحيل نور تبيعني
اسيل:بصوت عالي…مستحيل شنو، هي يلي دزت الزافت يلي اسمه نبيل يغتصبني
حياة:كان حد ضربه كف…شنو تحكي اسيل
اسيل:زي ماسمعتي هي يلي دارت فين هكي
حياة:فين؟قصدك ع من
اسيل:انا وميرنا وميرال هي السبب في كل شي نعنو منه توه وحتى بعدين😭
حياة:منخلعه..ليش هي ايش درات الميرنا وميرال
اسيل:قعدت وحطت يدها ع راسها…حاجات ابشع وربي
حياة:قعدت جانب اختها بي توتر…ا اسيل نبيكتعرفي اني مادرتش شي غلط انا يوم ماطلعت مع نور
اسيل:شافتلها…عارفه حياة بس يلي درتيه غلط كبير وصدمتي فيك اكبر💔
حياة:حست بوجع في صوت اسيل…قربت منها وحطنتها❤️

مهم كنا اقوياء ديما نبو الحظن الدفي بيش نحسو ولو بشوية امان❤️
____________
#ثاني_يوم🌤

ميرنا:ولله يابابا مافيش حاجه نحن مقدرنش نتافهمو وقرارنا نسيبو بعضنا بدون ماحد يجرح الثاني
صالح:متاكد بنتي
ميرنا:ابتسمت…اها متاكده☺️
صالح:صبا…ربي يبعتلك ولد الحلال..وطلع
ميرنا:اشمعنى اليوم بذات معتز قرار يفسخ الخطوبه ليش مادرش هكي الايام يلي فاتن…اكيد هو نوي ع حاجه انا متاكده
_____________
ميرال:قاعده اتمرن ع الة الارياضه في شقتها شوي وحست بي الباب يطق نزلت من الاله وخذت منشفها ع كتفها ومشت فتحت الباب وهنا كانت صدمتها
ميرال:انت😰
زين:خشى لشقه وصكر الباب بي راجليها ويشوفلها بنضره حاد
ميرال:هي انت افتح الباب واطلع
زين:مشى بدون مايرد عليها وقاعد ع صالون
ميرال:شافتلها بحقد ومشت فتحت الباب…هي اطلع توه
زين:مشى شورها وصكر الباب…تعالي اقعدي نحكو شوي
ميرال:مانبيش نحكي معك يلي عندي قالته لك امس
زين:مسكها من مرفقها ومشى قاعد هو وياها ع صالون…مانحبش يلي يرافضلي طلب وتوه خلينا نحكو شوي
ميرال:بعصبيه…في شنو نبو نحكو ها في شنو
زين:نور
ميرال:مانبيش نعرف شي عنها
زين:تمام ع راحتك لكن يلي يبي يصير الحياة واسيل وميرنا حتكوني انتي سبب فيه عشان ماسمعتنيش..وصبا
ميرال:لالا خلاص اقعد احكيلي
زين:شافلها لفتره ورد قاعد ع صالون وبدا يحكي
ميرال:كانت مصدومه في الكلام يلي يقول فيه زين😨
___________
هيثم:تمام يابرو
شاب:اي خدمه
هيثم:طير
شاب:نزل من سياره
هيثم:يتيمه وعمرها 18سنه حلو بكل اكيد محتاجه الحظن الحنون ودافي يعوضعها عن حنان الام هههه وطبعا الحظن هذا انا حلو حلو بكل اخرى
هيثم:ران تلفونه شافله لقى نور تتصل بيه…اوف ازح عليك لصقه البنت هذي..اهلين بالحب
نور:بدلع…الحب صار لو فعلا تحبني راه امس سهرت معي☹️
هيثم:يشوف لصورة حياة يلي قي الملف…كانت مشغول معلش حبيبتي بس نوعدك اليوم حنحتفلو وحنديرو كل يلي خاطرك فيه
نور:تمضغ في مستكه..امم توه نشوفو
هيثم:ضحك بصوت عالي…تمام يلا باي
نور:باي
هيثم:اووف…لازام نشوف حل مع البنت هذي خلاص مليت منها بس خليها توه نين نوصل للي نبيه

روايـــات أسـمـاء أشــــرف❤️🔥
أســمــاء أشــــرف❤️🔥

حياة:مزلتي زعلانه مني
اسيل:شافتلها بتعب
حياة:تنهدت…عارفه روحي غلطانه بس
اسيل:حياة مانبيش نحكي راسي توجع في
حياة:سلمتك توه نديرلك حاجه ساخنه
اسيل:هزات راسه
حياة:صبات درات نعناع الاسيل وعطته لها شوي وحست تلفونها يران في جيبها مدت يدها وخذته لقت رقم يران عليه في الاول مابتش ترد بس شوي وجاتها رساله فيها
اهلين حياة انا فراس ياريت تردي علي
حياة:بي مجرد ماشفت رسالة فراس حست بي فرح وامان شوي ورد تلفونها يران اخرى
حياة:بتوتر…الو
فراس:واخيرا رديتي
حياة:ابتسمت
فراس:عرفها تحشمت..شخبار اسيل
حياة:تمام بخير
فراس:مزالتو ماعرفتو من دار فيها هكي
حياة: مابتش تقوله ع نبيل ان هو يلي دار هكي في اسيل…لالا..وكملو كلامهم عادي
__________
ميرنا:بصوت عالي…اسمع يلي تبي اديره دايره
معتز:خلاص معناها سيرتك حتكون ع كل لسان وامك يلي مريضه بالضغط اكيد حتموت من الحسره وبوك يلي تحبيه اكيد حيتبرى منك
ميرنا:وربي انت مش من البشر😨
معتز:ها شفتي شن نقدر ندير ومزال مزال نقدر نداير اكثر من هكي
ميرنا:تحاول تبين انها قويه…وتوه شنو المطلوب مني
معتز:ايوه هكي انتي تمام التمام وبعدين انتي عارفه شنو نبي منك😏
ميرنا:مستحيل مستحيل انا ندير هكي اصلا حتى الصور يلي عمدك كلهن فوتوشوب
معتز:هههه فوتوشوب صار
ميرنا:تسمع في ضحكته وهي تبكي بدون صوت
معتز:يحكي بصوت حاد…اسمعي ميرنا اليوم اخرى فرصه لك تعالي للمنتدى وكلها كم ساعه وينتهي الامر يلا سلامه وراه اسمعي حنراجك اليوم ساعه 12 في لليل كان ماجتيش بعد ساعه12 صورك حينتشرو حتى برا(….)سمعتي…وصكر في وجها
ميرنا:الو الو معتز تسمع في…شافت لتلفون لقت الخط مصكر
ميرنا:قعدت ع سرير تبكي…يارب سمحنى انا معنديش حل اخرى غير اني وافق…بس وربي توه تشوف يا معتز🔥
____________
ساعه2 في لليل
معتز:اسمعي لي ساعتين نراجى فيك وتوه ساعه 2 لو ماجتيش بعد نص ساعه كلامي يلي قالته لك كله حنفذه وفي دقايق اخرى
ميرنا:تبكي…تمام خلاص شوي ونوصل
معتز:يدخان…توه نشوفو…وصكر
______
اسيل:تمام حنكون في الموعد
نبيل:تمام يا سمحه..وصكر
حياة:حتمشي
اسيل:تلبس…طبعا لازام ننهي الموضوع هض حتى لو قتلته🔥
حياة:نبي نمشي معي
اسيل:بصوت حاد…اسيل
حياة:يااسيل افهميني انا مستحيل نسيبك في وقت زي هذا …وراجلي حتكون ع راجلك ومش حتقدري تضحكي علي كيف امس…ع الاقل فراس يكون غادي ويقدر يساعدنا
اسيل:مع اني مش مواقفه لكن باهي
حياة:تمام في دقايق تلقيني لبسه
_________
ميرال:انا جاهزه
زين:تم انا لوط هي انزلي
ميرال:صكرت…اليوم لازام كل حاجه تبن ع حقيقتها ولازام كل وحده فيهن تعرف شنو يبو يديرو فيها لازام
_________
معتز:يلا خشي
ميرنا:تشوفله وتهزا في راسها بي معنى لا
معتز:ايييي علينا مش ناقصني دلع انا هي ميرنا خشي
ميرنا:خشت للغرفه يلي في المنتدى…وقعدات ع سرير وهي تبكي
_________
زين:وين صحباتك
ميرال:ادور بي عيونها…مش عارفه
زين:لازام نلقوهم توه
ميرال:انا خايفه عليهم وخصوصا ميرنا
زين:انا حنمشي نشوفهم في جه لاخر
ميرنا:شافتله…تمام
زين:مشى
ميرال:وربي انت الوحيد يلي كويس فيهم بس لو نقدر نفهم قصتك
___________
اسيل:حياة انتي صبي هنا واصحي تحكي مع حد
حياة:اسيل انا جايه معك هنا عليش
اسيل:حياة اسمعي الكلام
حياة:مش حنتحركي الا بي
اسيل:تعالي احسن مانسيبك هنا بروحك
حياة:تنهدت…هي
ومشو مع بعضهم
نبيل:شافهم…اهلا اهلا
اسيل:مسكت في يد حياة بقوه
نبيل:يصفره…من هذي ويشير ع حياة
اسيل:مالكش دعوه بيها
حياة:انا اختها حياة
نبيل:حلوه وجرئيه😉
اسيل:خلينا نخشو في الموضوع وين الفيديو
نبيل:اقعدي باهي
اسيل:خذات نفس..انا مش جايه هنا عشان نقعد
نبيل:نخشو في الموضوع معناها
_________
فراس:شاف حياة مصبي بعيد ماشلها…حياة في ايش دايري هنا
حياة:شافتله…اء جايه مع اسيل اختي
فراس:عليش
حياة:ماهو عشان امم
فراس:حياة كنك احكي
حياة:تنهدت…وبدات تحكي
________
ميرال:لقت وحده فيهم
زين:لالا مش عارف وين عدو بس
ميرال:ما ان..وفجأه طحت عينها ع اسيل قاعده مع نبيل…ماشتلها تجري
زين:ميرال وين ماشيه
ميرال:ماردتش عليه ومشت الاسيل
ميرال:شدت مرفق اسيل وصبتها…اسيل كانت ندور عليك
اسيل:مصدومه…ادوري علي ليش وانتي كيف عرفتي ان انا هنا
ميرال:مش وقته توه لازام توه نلقو ميرنا وبي اسرع وقت
اسيل:ليش
ميرال:تعالي بس
اسيل:سيبت نبيل قاعد ع طاوله بروحه
_________
ميرال:زين اهي اسيل مزال توه بس ميرنا
زين:اهلا اسيل
اسيل:اهلين…ممكن حد يفهمني شنو قاعد يصير
زين:نور
اسيل:كنها
زين:متافق مع نبيل ان ينشر الفيديو بعد ماياخذ يلي يبه منك مره ثاني ومتافق مع فراس ان يدير نفس مادار نبيل معك
اسيل:😳
زين:حتى انا قبل تبيني نغتصب ميرال ونصورها
ميرال:نزلت راسها
اسيل:حياة حياة وين
ميرال:لازام نلقوها هي وميرنا
__________
حياة:هههه وكك فراس ضحكتني
فراس:حط يده ع وجها…اهم شي نشوف ضحكتك
حياة:تحشمت
فراس:تحشمتي
حياة:شافت اسيل وميرال ومعهم شاب جيينا شورها
اسيل:مسكتها من يدها..تعالي معي
حياة:كنك اسيل
اسيل:صبي تحركي قدمي ومعش تقعدي مع الزافت هض
حياة:ليش😨
اسيل:خذاتها من يديها ومشت
فراس:قاعد مستغرب من الموقف وفي نفس الوقت اضايق عشان يلي في راسه مش حيصير منه
________
ميرال:وتوه لازام نلقو ميرنا
حياة:حد فيكم يفهمني شن قاعد يصير
اسيل:حياة اسكتي توه
زين:مافيش الا حل وحد
ميرال:الي هو
زين:نسالو الراجل يلي مصبي ع الغرف النوم
ميرال:لا مستحيل ميرنا ادير هكي
زين:خلينا نسالو نحن ايش حنخسرو
ميرال:هي…ومشو مع بعضهم
_________
معتز:حول التيشرت
ميرنا:تبكي…معتز نقدر ندير يلي تبيه بس الا الحاجه هذي مش حنقدر معتز
معتز:ضحك….تبي اديري روحك شريفه قدمي توه
ميرنا:شريفه وغصب عنك
معتز:ضربها كف…معش تعالي صوتك علي
ميرنا:تبكي…باهي باه حول بس
معتز:هجم عليها زي الوحش ويبوس فيها في مل مكان في وجه
ميرنا:تعيط…معتز حول …وتزق فيه
معتز:طبعا هو اقوى منها فقدار ان يقيد حركتها
ميرنا:تبكي وحالتها حاله نين ماشافت الموس بتع الفواكه محطوط جانبها ع الكوميدينو…مدت يدها وبي صعوبه قدرت تاخذها
معتز:يبوس فيها كيف الوحش الجعان بس في لحظه حس بي حاجه حاده خشت جسمه
ميرنا:ضربت معتز بي الموس ع ضهره…وشوي والدم تمه في كل مكان💔
معتز:معش جاب علم ع دنيا وشوي شوي اغمى عليه
ميرنا:حولت معتز من عليها وقاعدة ع الارض تبكي بصوت عالي
__________
زين:لو سمحتى
الشاب:نعم
زين:في غرفه هنا بي اسم معتز وميرنا
الشاب:هذين اسرار منقدرش نقول
زين:طلع فلوس من جيبه ومدهن له…وهكي
الشاب:يعد في الفلوس…تمام تمام
زين:ها في غرفه بي الاسمين هذين
الشاب:اها في غرفه رقم 5 ع يدك الايسر
زين:تمام..ومشى
ميرال:ها في
زين:اها انا مشيلهم توه
اسيل:نبو نمشو معك
ميرال:اسيل معها حق خلينا معك زين
زين:هي باه مافيش وقت
ومشو كلهم وراه زين
_________
زين:وصل للممر يلي فيه الغرفه ويسمع في صوت بكا
ميرال:هض صوت ميرنا
اسيل:صح هض صوتها
حياة:الصوت يجي من هنا…مشو كلهم شور الصوت نين صبو قدم غرفه رقم5
زين:فاتح الباب ويشوف معتز قاعد ع السرير وغارق في دمه وميرنا قاعده ع الارض تبكي وشبه عريانه
اسيل،حياة،ميرال:مشو يجرو شور ميرنا…
ميرال:ميرنا انتي كويسه
اسيل:ميرنا ردي علينا
ميرنا:تبكي بي صوت
زين:مشى شور معتز يشوفه مات ولا لا قرب من رقبته ويشوف في النبض لقى مافيش نبضى
زين:تنهد….مات
اسيل،ميرال:😳متاكد
زين:مافيش نبض
نور:خشت…وهض المطلوب😏…يتبع

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة : روايات أسماء أشرف

لمتابعه اخر الاخبار: القلم نيوز

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى