رواية حب وانتقام الحلقة التاسعة .. الكاتبة أسماء أشرف | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية حب وانتقام الحلقة التاسعة .. الكاتبة أسماء أشرف

رواية حب وانتقام الحلقة التاسعة .. الكاتبة أسماء أشرف

#حب_وانتقام 9

ثاني يوم الصباح
مراد:راقد في صاله على صالون نفس دبشه يلي عليه امس…شوي وران تلفونه
مراد:يتكسل وفتح عين وحد…شاف لتلفون لقه لؤي
مراد:قعد كويس بيش يصحصح…الو سيدي
لؤي:يمشي في الممر و جانبه زحمه وهرجه ودنيا مقلوبه وهو راقيتله…العمليه التغيت…كله بسبب اهملكم…وياريت توه تكون قدمي انت والافندي وسِام
مراد:بصوت عالي…كيف…وامتي
لؤي:تعالى وتوه تعرف…وصكر
مراد:متعصب ومصبي في نص صاله وحط ايديه الاثنين وراه راسه…ليش ليش صار هكي…كان المفروض اليوم ينتهى كل شي…كان المفروض اليوم ينحبس…اكيد في شي غلط…نا متاكد ان في حد معنا بلغه ان اليوم في مداهمه…نا متاكده🔥
نسمه:طلعت من دار تشوف المراد كيف حايس في روحه
مراد:شافلها وبصوت عالي….امشششي اقلبيي وجك من هنا
نسمه:مش حنرد عليك عشان مش
مراد:جا ومسكها من فمها…تعرفي تسكتي ولا نسكتك
نسمه:تحاول تفك روحها
مراد:عزقها على صالون وشافلها بنضره تخوف وخذا مفاتيح سيارته وطلع
نسمه:تشوف للباب وتمسح على حنكها وخدودها…حقير واطي وربي نوريك عليها🔥
______________
مراد:في سياره ويجري بسرعه جنونيه شوي وران عليه وسِام
مراد:بصوت حاد…عرفت
وسِام:من 5دقايق
مراد:نتلاقو في المركز سلام
وسِام:تنهد…سلام

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

مراد جي من بعيد ومقبلته سيارة وسِام جايه من بعيد
واقف مراد سيارته ونزل و وسِام حتى هو واقف سيارته مقابل سيارة مراد

وسِام:جا المراد…شكلها الدنيا مقلوبه جو
مراد:وصل الباب المركزه…الدنيا مقلوبه وحتنقلب علي وعليك لو مدخلنش توه🔥
وسِام:بتوتر…هي باه

خشو مراد و وسِام واول ماخشو قبلهم منير
منير:(من جماعة الاستخبارت)… بسرعه خشو على لؤي افندي..توه كانت عنده وكان متعصب
وسِام:يسترالله وانت ديما جيب الاخيار يلي زي وجك
مراد:يشوف الناس وبصوت حاد…وسِام الحقني
وسِام:سيب منير وماشى ورا مراد
____________
نسمه:قاعده تشرب في نسكافي…يعني هي اليوم كويسه
عزيزه:تشوف السمر وهي توكل في ايهم…يعني الحمدلله احسن من قبل
نسمه:ماما نبي نجيكم اليوم نشوفها
عزيزه:لا نسمه خليك في حوش راجلك واختك خليها ترتح كم يوم بروحها
نسمه:تنهدت بخاطر مكسور…تمام باه
عزيزه:بتوتر…اء ن نسمه ق قتلك
نسمه:كنك يا ماما ليش صوتك هكي وخايفه
عزيزه:ها لا مش خايفه بس نبي نسالك…مراد عارف حاجه يعني انتي حكيتيله
نسمه:ابتسمت على جانب…وتقول في عقلها….😏اصلا هو يلي قالي ان بوك تاجر مخدرات هو اول وحد يعرف فينا
عزيزه:نسمه الو انتي معي
نسمه:ها ماما لا مراد مش عارف نا ماحكيتش معه
عزيزه:تنهدت براحه
نسمه:بس مصيره يعرف ماتنسيش ان هو ضابط في مكافحة المخدرات
عزيزه:انشالله مايعرفش…ولو عارف انشالله يكون بوك
نسمه:مستحيل يتوب ماما بابا مستحيل يتوب ومراد مصيره عارف مني او من شغله
عزيزه:اخخخخ… يصير خير

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

لؤي:بعصبي…كله من اهملكم الفتره الاخيره
مراد و وسِام واقفين قدام لؤي
وسِام:يحكي المراد بصوت واطي…نا متاكد ان في جاسوس معنا
مراد:شاف المراد وبرافعة حاجبه…شكلك امس راقد وانت تفرج على رسوم صح
وسِام:نفخخخخ
لؤي:وتو زي ماسمعتو الصفقه مش حتم الا بعد سبوعين
مراد:كيف عرفتو بالاتفاصيل هذي كلها
لؤي:قعد على الكرسي بحيل مهدود…في حد اتصل من جو المركز شكله يشتغل مع احمد وجماعته كلم عيسى وقاله ان في مداهمه ولازام تاجلو موعد التسليم
وسِام:يشوف المراد بمعنى ان كلامي صح ❤️
مراد:كيف عرفت موعد التسليم بعد اسبوعين بنفس الطريقه يلي عرفت فيها ان العمليه التغيت
لؤي:هزا راسه
لؤي:وتو يلي نبي منكم انكم تقعدو في حوشينكم لعند موعد التسليم…الامر توه كله في يد الاستخبارت
مراد:تعصب…لا مسنحيل انا نقعد في الحوش وحط كراع على كراع ونستنى في موعد التسليم…في جمع معلومات وادل
لؤي:كلمه وقلتها يا مراد…العين عليكم لازام تنفذو يلي قالته
مراد:اسف مانقدرش…وجا يبي يطلع واقفه صوت لؤي
لؤي:بصوت عالي…مراااد
مراد:واقف ولتفتله…نعم
لؤي:انت موقوف عن الخدمه لمدة اسبوعين✌🏻
مراد:كيف ادير هكي
لؤي:انت عارف انك احسن ضابط هنا في الغرفه هذي…بس الشي هض مايمنعش انك لماتعصي اومر الرئيس بتعك اني مانخذش فيك اجرء
مراد:طلع من غرفة الاجتماعات متعصب
لؤي:تقدرو تطلعو ماعد وسِام
طلعو كلهم و وسِام قاعد
لؤي:اقعد وسِام
وسِام:قاعد…نعم في شي
لؤي:….. يتبع

نبصـــر😂😂😂

(وووك متت ونا نتخيل في وجوكم وانتو تقرو في الكلمه هذا👆🏻)

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

مروان:يلعب في ببجي
الهام:باهي عدا وبعدها
مروان:ياحنه بعدها لازام نفوز في طرح عشان مستوي يرق😉
الهام:انت يا فرخ نا منحكيش على العب يلي ماتتسمى هذي
مروان:انت يا فرخ كنك نزلت هنا
الشاب:الحويات احسن من بوشنكي…ولا انت متعرفش تلعب في الحويات
مروان:توه نوريك نا من يلي مايعرفش يلعب😏
الهام:يارب صبرني عليه وخليه يعقل لان نا خلاص تعبت
مروان: بصوت عالي وهو حط السماعات….الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الهام:انخلعت…اسكت نعن يومك را الجيران يسمعوك
مروان:مستمر…الله اكبر…قتلت Team كامل الله اكبر
الهام:اخخخخ وينك يا مراد تعال شوف خوك انهبل🤦🏻‍♂️

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

نسمه:راقده على صالون وتاكل في فوشار
مراد:خشى لشقه مترافز
نسمه:كنه هض الضابط المتخلف
مراد:خشى الكوجينه
نسمه:تغني…على بالي ولاانت داري باالي جرالي🤦🏻‍♂️😂👏🏻
مراد:شافلها على جانب وبصوت عالي…عااارفهه كان متصكري نجيه نصكره لك نا🔥
نسمه:حطت يدها على صدرها…هيييي يا ماما خفت تعالي الحقيني
مراد:قرب منها…صدقيني لا امك ولا حتى بوك يقدر يالاحقك مني😏ومشى وسيبها
نسمه:تغني…خالني بروحي وعدا😂👏🏻
مراد:بصوت عالي…نسمههههه
نسمه:سكتت وقعدت على صالون وتاكل في فوشار…خرا هض…بس نرفزته🙄الله محلاه لما يتنرفز نفرح نا😁
______________
عزيزه:لازام تاكلي يابنتي هكي حتمرضي
سمر:لا متاخفيش علي انا تمام
عزيزه:كيف ماتبنيش نخاف عليك مش انتي ولا كيف
سمر:ضحكت على جانب…بنتك لو كانت بنتك صح كانتي سيبتي بابا لما عرفتي انه يشتغل في الحاجه هذي…كانتي حسبتي حساب اليوم هض
عزيزه:يابنتي ماكنش في يدي اختيار بعد ماجيتي انتي ونسمه ماكنتش نقدر نسيب بوك
سمر:ليش بس…كنا حنكبرو انا ونسمه ونقرو ونشتغلو بالحلال مش بالحرام
عزيزه:تنهدت…نصيب
سمر:ودموع في عيونها…لا مش نصيب هض اختيار وانتي اخترتي تقعدي مع وحد يشتغل بالحرام💔
_____________
نسمه:ولله انت مش متجوزني عشان نخدمك
مراد:ضحك على جانب…امشي ديري عشاء خير مانوريك وجهي الاخر
نسمه:ربعت ايديها…ونا مانبش ديره عشاء تسمسمه…ونا نبي نشوفه وجك لاخر ايش شكله🔥
مراد:عزقها على صالون وجا فوقها
نسمه:حط ايديها على صدر مراد…بعددددد
مراد:يحكي بغل…من يوم وغادي بتسمعي كلامي ويلي نقوله حاضر ونعم
نسمه:في احلامك ارقد واحلم بي هكي عادي لكن في الواقع في احلامك🔥
مراد:انت متنزليش بكل شكلك…مع ان يلي كيفك المفروض تحط راسها في الارض عشان بوها تاجر مخدرات😏
نسمه:انشالله يكون يتاجر في اعضاء جسم الانسان مستحيل نزل راسي
مراد:نحب البنت العنيده انا…بس ياريت ماتعنديش معي
نسمه:لو تحسب روحك انك حتنتقم من بابا من خلاالي معنه انت غلطان لان مستحيل تقدر
مراد:ضحك بصوت عالي…ضحكتيني وربي…وصبى من على نسمه
مراد:تو نشوفو….ومشى
نسمه:حقير وربي نوريك ونخليك تهترس بي🔥❤️

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

وسِام:منير داير يلي قتلك عليه ومانبيش حد يعرف
منير:ماعليك انت بس قولي وين نزرعهن
وسِام:في كل مكان في المركز حتى في غرفة لؤي افندي هو هكي طلب
منير:تمام…واحسن مادار الافندي منير لان الشخص يلي كلم عيسى من جو المركز بس نحن ماقدرنش نعرفوه
وسِام:هذي الطريقه الوحيده يلي نقدرو نكشفوه بيها
منير:احسن مادرتو ولله
وسِام:ربك يستر
منير:انت مش شكك في حد!
وسِام:منقدرش نظلم حد
منير:معك حق…انشالله خير❤️
____________
ثاني_يوم_الصباح🌤
نسمه:طلعت من الحمام وهي لفه الديشنبر عليها وشعرها مبلول ومفتوح…خشت الدار اطلع في لبسه تلبسها عشان تبي تمشي الهلها
مراد:قاعده اتلبسي من امبدري على وين انشالله
نسمه:نبي نمشي الهلي نبي نشوف سمر
مراد:مافيش ماشي
نسمه:التفتت عليه…نعم
مراد:قرب منها ويمسح على شعرها ويده الاخر يمسح بيها على وجه نسمه❤️
مراد:قرب من فم نسمه….
__________________

1:كلميها لو انتي مرايفتلها
2:تبكي…خايفه نضعف ونقعد نبكي نكد عليها
1:لالا لو انتي مرايفتلها لازام اتكلميها هي اختك
2:باست على خده…حاضر
1:نحبك❤️
2:نموت فيك❤️…يتبع

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة : روايات أسماء أشرف

لمتابعه اخر واهم الاخبار: القلم نيوز

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى