رواية حب وانتقام الحلقة الثالثة عشر .. الكاتبة أسماء أشرف | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية حب وانتقام الحلقة الثالثة عشر .. الكاتبة أسماء أشرف

رواية حب وانتقام الحلقة الثالثة عشر .. الكاتبة أسماء أشرف

#حب_وانتقام 13

مراد:انصدم من حركتها…حولي الزافت من على راقبتي🔥
نسمه: زدات الضغط بالسكين على راقبت مراد نين نزلت دم🔥
نسمه:تحكي بغل…وربي ناخذ روحك قبل مادير يلي في راسك
مراد:انتي غبيه حاولي السكين نسمه
نسمه:زدات ضغطت
مراد:ماسكه يدها بقوه وبعدها عنه
مراد:عوديها مره اخرى وتوه تشوفي ايش حندير فيك
نسمه:تبعد في شعرها من وجها…مش حنخليك تمس شعر من شعرة بابا🔥
مراد:بعيط…انتي مش فاهمه شي مش فاهمه…ماسكها من كتوفها بي ايديه الاثنين ويهزا فيها…بوك قتل ناس ابرياء مالهمش ذنب في شي بوك خله ام تبكي على ولده بسبب الشي يلي يبيع فيه🔥
نسمه:تبكي وتضرب فيه على صدره…انت كاذب بابا مايديرش هكي
مراد:لا مش كاذب انتي يلي ماتبيش تصدقي حتى بوك لما وجهتوه مانكرش وقال ان فعلا يتاجر في شي هض
نسمه:معش نبيك معش نبي نعيش معك طلقني😭
مراد:بهدوء…تبي تطلقي صار
نسمه:تمسح في دموعها…اها مستحيل نعيش مع بنادم يبي يأذي بابا ولا اي حد من هلي
مراد:تنهد…ومشى وسيبها
اما نسمه كانت حالتها حاله ماكنتش عارفه هل يلي قالته صح او لا لان فعلا بدت تعلق بمراد او مثلا تحبه❤️
مراد:خشى الدار قاعد على سرير و راسه بين ايديه كان مايبيش يصير هكي بينه وبين نسمه كان حتى لما يبي يطلقها كان حيطلاقها بي ارادتها كان يبي كل شي ينتهي بينهم بخير مش بالطريقه هذي بكل💔
______________
#ثاني_يوم_صباح🌤

احمد:يلبس…واتي روحك اليوم طيرتنا
عزيزه:صبات قدام ظهر احمد وتحكي….مزلت مصر على السافريه
احمد:شافلها…وليش من امتى نا ردايت في كلامي
عزيزه:تنهدت…وغمضت عيونها وردات فتحتهم…احمد لامتى وانت هكي
احمد:قرن حواجبه…كيف
عزيزه:انت فاهم وانا فاهمه انت في ايش ادير
احمد:يلبس في ساعه…باهي طالما انتي فاهمه وعارفه ايش تبي توه بضبط
عزيزه:خذت نفس…اتبطل واتوب
احمد:ههههه ضحكتيني عزيزه انا لي سنين في شغاله هذي وانتي عارفه وراضي توه جايه وتبيني نبطل😏
عزيزه:والدموع في عيونها…لاني كانت نحبك ومزلت نحبك راضيت وساكتت بس توه لا انت ازام اتبطل خلاص
احمد:ماسكها من شعرها…انتي من معبي في راسك
عزيزه:ماسكه ايديه…وربي مافي حد بس
احمد:يعني الكلام هض من عندك
عزيزه:غمضت عيونها وتبكي
احمد:عزقها على سرير…ننهي العمليه ونجيه نلقك مش واتيه اعتبري روحك طالقه…وطلع صكر الباب

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

وسِام:راك تنسى مكان التسليم في(….)
مراد:لا مش ناسي
وسِام:تمام انا توه وصلت وانت تعال مع القوات
مراد:تمام…وصكر
نسمه:كانت واقفه تسمع فيهم
مراد:لبس نضراته وطلع
نسمه:حست ان مراد يبي يطلع مشت تجري وخشت لصاله قبل مايشوفها
مراد:خشى على نسمه…شافلها وطلع
نسمه:تحكي مع روحها…يعني اليوم يبي يقبض على بابا لالا مستحيل نخليه يدير هكي لازام انا نمنع الشي هض يصير اها لازام بابا هض حتى لو كان مش كويس معي نا مش لازام ندير معه هكي
نسمه:خذت نفس…لازام نمشي لي مكان التسليم مستحيل نقعده واقفه ومانيعدش بابا
نسمه:بس بس نكلم من او مع من نمشي للمكان هض
مروان اها مروان هو الوحيد يلي حيسعدني لازام نكلمه🔥

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

عزيزه:قاعده في صاله تبكي
سمر:طالعه من دار…كنك ماما ليش تبكي نسمه صارلها شي
عزيزه:تخذ في نفس…لا مش نسمه هي كويسه بس نحن يلي حيصيرلنا وياما حيصيرلنا بسبب بوك
سمر:بابا؟ليش كنه
عزيزه:بالله عليكي ماتسالي امشي بس واتي روحك وايهم عشان اليوم طيرتنا التركيا
سمر:مزلتو مصرين يا ماما انا مش ماشيه لاي مكان مهم صار
عزيزه:الله يربحك يابنتي اسمعي الكلام
سمر:سمحيني يا ماما المره هذي مش حنسمع كلامك انا حنقعد في فندق وانتو سافرو مستحيل نقعد في الحوش بروحي
عزيزه:بوك مش حيوفق ياسمر
سمر:سيبك مني توه انتي ليش تبكي بابا زعلك صح
عزيزه:شافت السمر…لا بس مش هاين علي نسيب ليبيا بعد هالعمر
سمر:اه شوفي ماما انتي بروحك مش هاينه عليك انا تبي تهون علي…ومشت وسيبتها
عزيزه:😭💔

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

مروان:ها نسمه انا تحت انزلي
نسمه:تمام…وصكرت
نسمه:تحكي مع روحها…لازام نكون قويه لازام نوجهه الامر..خذت نفس وطلعت من شقه ونزلت راكبت مع مروان

مروان:وين تبي تمشي
نسمه:بتوتر…اء اء ن نبي نمششي لل
مروان:مستغرب كيف هي تحكي هكي…نسمه كنك في شي صار معك او بينك وبين مراد
نسمه:ها لا لا نا بس نبيك تاخذني (….)
مروان:وليش تبي تمشيله المكان هض
نسمه:اء ا م مراد قاعد غادي و ان وانا نبي نديرله مفاجأه
مروان:اوووو طلعتي رومانسيه وانا مش عارف يا مرات خوي
نسمه:ابتسمت بخوف
مروان:غمزلها…تبيني نكلمه نقوله ونخربلك المفاجأه
نسمه:انخلعت…لالالا
مروان:يضحك بصوت عالي…كنك يرا تشوفي في كلمته توه
نسمه:ها لا
مروان:خلاص خلاص عرفك متوتره
نسمه:خذت نفس وتشوف لطريق🔥

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

مراد:بصوت عالي…اول ماتنزل البضاعه تهجمو مفهوم
العساكر…مفهوم سيدي
مراد:هزا راسه…
وسِام:جا المراد…المداخل والمخارج كلهن متامنات
مراد:يشوف للمكان…تمام تمام اهم شي لا حد يطلع ولا حد يخشى
وسِام:اخخخ تمام
مراد:لما يوصل احمد جماعته خلي الناس تشتغل عادي قرلولهم مافيش داعي يتوترو
وسِام:ماعليك حكيت معهم وفهمتهم
مراد:هزا راسه…كل وحد وياخذ مكنه
وسِام:مراد نسالك
مراد:مش وقتهن الاسال وسِام
وسِام:بس السوال هض مهم
مراد:بدون صبر…ها تكلم
وسِام:الخاين يلي بين انت عرفته
مراد:هزا راسه بمعنى اها
وسِام:من؟
مراد:حتعرف بس بعد المداهمه
وسِام:هزا راسه
_______________
مروان:سنو ننزل معك
نسمه:تشوف للمكان…ها لالا تمام صحيت مروان
مروان:اخخخ لو نحصل مراه حلوه وادير في مفاجات الراجلها نجوزها على طول😂
نسمه:فتحت الباب…انشالله…يلا باي…ونزلت من دون ماتسمع رد مروان
مروان:كنها هذي لدرجه مسعجله وبعدين كنه المكان هكي يخوف انا خافت منه يبالا هي😰
___________
نسمه اول مانزلت من السياره شافت مراد واقف مع كم ضابط ويحكي معهم
نسمه:سرحت فيه واقفته طريقة كلامه اسلوبه قوة شخصيته نضرات عيونه يلي تقتل🔥كله كان بمثابة حلم بس مجرد ماذكرت يلي يبي يدايره في بابا نكره ونكره اليوم يلي زافني فيه💔

نسمه:لازام ماحدش يشوفني بس وين بابا مش على اساس التسليم اليوم وفجأه

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

وفجأه نسمه تسمع صوت سياره جايه من بعيد شافتلها لقتها سيارة بوها ومعه عيسى

واقفت السياره بين عجاج الرمل يلي دراته
احمد:هبلت انت يا راجل
عيسى:خلينا نهيجو شوي
احمد:وربي هبل هي هي خلينا ننزلو نستنو الحويه
عيسى:هي
_____________
مراد:زي ماقلتلكم اصرفو عادي و
وسِام:جاي من بعيد وهو داهش…مراد
مراد:تالفتله…كنك
وسِام:احمد وعيسى نزلين تو
مراد:مش لازام يشوفونا والا حيهربو
وسِام:فاهم…تمام فهمتك
مراد:زي ماقلتلكم شباب تمام
العساكر:تمام سيدي
مراد:ربي يوفق

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

احمد:شوف شوف اهي الحويه جايه من بعيد
عيسى:ضحك بخبث…مرحب بيهم
احمد:اخخخ واخيرا

نسمه تراقب من بعيد وتبكي كانت خايفه كانت تبي حد يحظنها ويطمنها ويعطيها الحنان بس وجهت هذ كله بروحها كانت تشوف البوها كيف يضحك وهو يسلم على الناس يلي نزل من الحويه
نسمه:راجل توخر وراجل تقدم كانت تبي تمشي تقول البوها ان في مداهمه اليوم ويمكن في اي لحظه بس كل ماتذكر كلام مراد توخر كل ماتذكر كيف مراد يقوللها بوك قتل ناس ابرياء تزايد تبكي بس خلاص هي خذت قرارها مهم كانت العوقاب هي لازام تنقذ بوها مهم صار🔥

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

مراد:شور بيده للعساكر لمعنى اهجمو
وسِام:شوف شوف
مراد:شنو في
وسِام:مش هذي نسمه
مراد:شاف النسمه قاعد مصبي قدام بوها وتبكي وحالتها حاله💔

نسمه:مسك في ايد بوها وتبكي…هي معي بوي ونبي هي
احمد:يحكي بغل…كيف جيتي هنا ايش جيبك انتي😠
نسمه:نبوس ايدك نبوس راجلك وراس اغلى حاجه في حياتك تعالي معي قبل ما
احمد:عزقها على الارض…امشي توه وحسابك بعدين
نسمه:جات تبي تصبي واقفها صوت مراد
مراد:بصوت عالي…سلم نفسك احمد ال… ويلي معه ارفعو ايديكم
احمد:مصدوم…مراد
مراد:حط سلاحه في خصره…اها مراد راجل بنتك
احمد:اء ا م مرا مراد انت فاهم غلط
مراد:لا انا فاهم صح
عيسى:شنو في ليش نحن ايش دران
مراد:ضحك…وربي ضحكتني اسال روحك ايش درات واصلا انت عارف كويس انت ايش درات
عيسى:بلع رايقه بصعوبه
مراد:طبس على نسمه وهي في الارض…كانت عارف انك متهوره لكن مش لدرجه
نسمه:صبات…مستحيل نخليك تمسه ومشت تجري حظنت بوها
مراد:شافلها
نسمه:تبكي في حظن بوها…ياريت سمعت كلامي بابا راهو توه نا وانت طلعين من المكان هذا
احمد:يشوف البنتها ومش قادر يدير شي 💔
وسِام:حس في حركه مش تمام مثلا كان في شاب يبي يهرب او يبي يرمي رصاص وفجأه
المكان انقلب بي صوت الرصاص بسبب ان في حد من جماعة الحويه حول يهرب وفي حد من العساكر ضربه وطاح
وفي طلقه من الطلقات جات في
وسِام:حط يده ع راسه…لا لالالاللا
نسمه:تشوفله وتشوف الدم كيف ينزل منه…يتبع

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة : روايات أسماء أشرف

لمتابعه اخر واهم الاخبار: القلم نيوز

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى