رواية حب وانتقام الحلقة الثانية .. الكاتبة أسماء أشرف | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية حب وانتقام الحلقة الثانية .. الكاتبة أسماء أشرف

رواية حب وانتقام الحلقة الثانية .. الكاتبة أسماء أشرف

#حب_وانتقام 2

تفاعلن بنات نبي تعلقات حلوه😫

صاحب المحل:ايش رايك في هذي تجي عليك سمحه خاشي شوفيها عليك😉
نسمه:قلبت عيونها
صاحب المحل:اخخخ من الفمه الوردي🤤
نسمه:ا
وفجأه يخش مراد
مراد:برافعت حاجب…نعم تبي حاجه يا استاذ
صاحب المحل:ارتكب من نظرات مراد…اء اء لا شي
مراد:اقلب وجك را نجي نخربه لك
صاحب المحل:ماشى من دون ولا كلمه🤫
نسمه:ومنو انت عدا بيش تدخل
مراد:انا
عزيزه:اهلا اهلا مراد كيف حالك ولدي
مراد:وعيوني في نسمه…تمام عمتي وانتي ايش اخبارك
عزيزه:بخير…ايش صدفه الحلوه هذي
مراد:كانت في كافى قريب هنا ولما خطمت من جانب المحل شفتك
عزيزه:ههه صدفه حلوه ولله
مراد:سلمك
صاحب المحل:الدبش واتي لو تحبي تدافعي توه
عزيزه:نسمه نا ماشيه ندافع وبعدها نروحو
نسمه:يكون احسن ماما
مشت عزيزه ونسمه ومراد واقفين جانب بعض
مراد:شنو عجبك الجو
نسمه:انو جو
مراد:بلا حركات فروخ نزبطك تحبي الجو هض
نسمه:بتحدي…اها نحبه ولو انت راجل ماتجوزنيش
مراد:مسكها من مرفقها ويحكي بغل…ماهو عشان انا راجل حنجوزك لان مافيش حد حكي معي بالاسلوب هض توه تشوفي عليها🔥
نسمه:تحاول تفك روحها…اعلى مافي خيالك اركبه
مراد:ينعن…
عزيزه:جايه من بعيد…شنو نسمه نمشو
مراد:لما شافها جايه من بعيد سيب نسمه
نسمه:تشوف المراد…اها يا ماما خلينا نمشو لاني انخنقت هنا😒
عزيزه:مع سلامه مراد سلملي على امك واجد هلبا
مراد:بضحكه خفيفه…يوصل سلمك
عزيزه:هي مع سلام
مراد:مع سلام
طلعن نسمه وعزيزه وراكبن في سياره وطبعا عيون مراد على نسمه شرار🔥

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف
احمد:شنو انشالله كملتو
عزيزه:بتوتر…اء اء يعني هو مم مزالن الحق
احمد:بصوت عالي…شنوووووووووو
عزيزه:اهد اهد انشالله حنكملو بكرى ماتخفش
احمد:وليش وليش ماكملتوش مش نا قالت اليوم تنهو وتجيبو الحاجات كلها
عزيزه:نسمه مافيش حاجه عجبتها السوق كله بضاعه قديمه
احمد:بصوت عالي…نا عارف نا عارف هي ادير هكي عشان ماتبيش الجوازه هذي لكن وربي وربي يانسمه نشوفو كلمة من يلي تمشي
عزيزه:اهد انت بس اهد…فواد يا فواد
فواد:جا…نعم ماما
عزيزه:امشي بسرعه جيب دواء ضغط بتع بوك
فواد:باه…وماشى فواد جاب الدواء وعطه الامه
عزيزه:بشفاء انشالله
احمد:يحكي وهو داهش…اسمعي عزيزه بكرى تاخذي بنتك وتمشي تشري كل حاجه ومانبيش نجي ونسالك ونقولك كملتو اتقوليلي لالا مزال سمعتي
عزيزه:تمام تمام
احمد:خلاص العرس معش مزال عليه حاولي تكملي بكرى
عزيزه:تنهدت…ولا يهمك

رواية حب وانتقام الحلقة الثانية

سمر:باهي وشنو تبي اديري توه
نسمه:مش عارفه بس يلي متاكده منه ان لو اجوزته معش حنخليه يتهنى في حياته دقيقه
سمر:(اختها المتحوزه)لالا نسمه خليك عاقله هض ضابط مامعش لعب
نسمه:ضابط على روحه مش علي ولله نوريه🔥
خشت عزيزه على نسمه
عزيزه:في منو تكلمي
نسمه:في سمر
عزيزه:باهي صكري من عليها نبيك في كلمتين
نسمه:ماما تبيني سمر
سمر:تمام سلميلي عليها وزي ماقتلك خليك عاقله
نسمه:يصير خير باي
سمر:باي
وصكرت نسمه من سمر
نسمه:قعدت على سرير…ها ماما شنو في
عزيزه:اسمعي يا بنت سكتلك واجد راه بوك هزب امبدري نين ضغطه راق
نسمه:ببرود…اها سمعته ومابيتش نطلع عليه بيش ماتصيرش مشكله
عزيزه:لا فالحه ولله بكرى نطلعو نا وانتي لسوق وتقولي مافيش حاجه عجبتني نهارك بعدها…وطلعت وصكرت الباب
نسمه:اووووف شكله مافيش حل تاني غير اني نتجوزه…ههه لكن عادي خلينا نتسلو شوي ونشوف كيف هي حياة المتجوزين🙄

رواية حب وانتقام الحلقة الثانية
#ثاني_يوم_صباح🌤

طلعت نسمه وعزيزه لسوق وشران الدبش كله من بيجامات وكم لبسة جينزا وطبعا الارواب يلي كانت نسمه ماتبيهمش اساساً🙄

نسمه:خشت للحوش…اوووف كراعي خلاص
عزيزه:اهم شي كملنا
نسمه:هض يلي يهمكم😒
عزيزه:حاولي اتغيري من طبعك تبي تتجوزي وتكوني مرات راجل وام صغارك
نسمه:مستحيل نتغير عشان خاطر حد نا طبعي هك كان عجبه باه مش عجبه على كيفه
عزيزه:ربي يصبره عليك
نسمه:نا فوق في داري
______________________
الهام:ياوليدي شيلني انت خير هو فرحك ولا فرح خوك
مراد:يا امي مش فاضي نا اليوم عندي شغل
الهام:والشغل يخليك ماتفضليش ولو حتى يوم
مراد:تنهد…حاضر يا امي امرك بس مش اليوم
الهام:لالا اليوم خلاص العروس جهزت كل حاجه وجابت كل شي ونحن مزالن
مراد:تمام نراجى فيك برا
الهام:هي طالعه
مروان:يعني شنو نا مش حناخذك السوق
مراد:اها نا حنمشي معه
مروان:ضرب راسه في ساس…خساره قبل نبي نعكس شوي بالك نحصلو طرف كيف مراتك😂🤦🏼‍♀️
مراد:بصوت حد…مروان
مروان:تمام تمام…خلاص بدينا في جو الغيره من توه
الهام:هي نا واتيه
مراد:صبا…هي

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

عدا اسبوع بضبط وجا اسبوع الفرح
العايله كلها ملتمه في حوش احمد من خالات نسمه وعامتها وبنات خالها واختها سمر وصغارها وطبعا كانت في عيون تشوفلها بحسده🔥

ونفس الشي الهام عزامه الدنيا كلها لان طبعا ولده الكبير يلي يبي يجوز مش حاجه سهله
والصبايا الكبار قعدين في الكوجينه ورايحه الطباخ تجنن وخصوصا البصل بتع الرشده😋❤️

رواية حب وانتقام الحلقة الثانية

يوم الحنه بضبط في حوش نسمه

نسمه قعده بين خالات وعماتها وبنات العايله

نسمه:نبيهش واجد ديريلي ناقش صغير وخلاص
عمتها: لالا سلم بنت خوي كثريها انتي عروسه وصغيره لازام اتكثريها بيش ادلعي الراجل
الحنيه:عندها حق عمتك لازام نكثرها لك
عزيزه:اصلا هي بالغصب وافقت
عمتها(هاجر):هي نسومه حبيبتي عشان خاطرنا وخاطر راجل
نسمه:اوووف دايرو يلي اديروه
هاجر(عمت نسمه):تعالي كذا يا عزيزه نبيك
عزيزه:صبت…باهي تعالي
وصبت هي وهاجر وطلعن برا

هاجر:حسيت ان نسمه مش فرحانه كنها
عزيزه:بتوتر…ليش تقولي هكي😅
هاجر:مش بين عليها فرحانه والحق كلنا لاحظن الشي هض
عزيزه:ههه لالا بالعكس هي فرحانه بس كيف اي عروسه متوتره من جوازه والمسؤليه
هاجر:ولله معك حق مزالت صغيره عن زواج
عزيزه:بوها ادر بي مصلحتها
هاجر:ربي يوفقها
عزيزه:انشالله❤️
رواية حب وانتقام الحلقة الثانية
وسِام:بتوتر…اء اء انت عارف هي بنت من
مراد:باستغراب…اها بنت تجاره في سوق الحرير…ليش تسال
وسِام:😅ها لاشي
مراد:وسِام نزبطك نا قول ايش عندك عارفني ماعنديش خلوق
وسِام:….يتبع

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة : روايات أسماء أشرف

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى