رواية حب وانتقام الحلقة الثانية عشر .. الكاتبة أسماء أشرف | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية حب وانتقام الحلقة الثانية عشر .. الكاتبة أسماء أشرف

رواية حب وانتقام الحلقة الثانية عشر .. الكاتبة أسماء أشرف

#حب_وانتقام 12

مراد:خشى لشقه لقها كلها ظلام مفيش ولا ضي ولع
خاف على نسمه بذات انها مالهش صوت😨
مراد:ولع ضي تلفونه…نسمه نسمه وينك
وفجأه يجي الضي ومراد يشوف نسمه طايحه على الارض مغمي عليها
مراد:انخلع ونزل على الارض ويضرب في خد نسمه على الخفيف…نسمه نسمه نوضي كنك نسمه
نسمه:ولا حركه
مراد:سيبها وخاشى لدار يجيب في عبيتها
مراد:ماشى لصاله يلبس في نسمه العابيه وهو مخلوع وخايف عليها💔
مراد:شالها بين ايديه الكبار ونزل لسياره اما نسمه قاعده جانبه في سياره مغمى عليها ومش حاسه بشي ومراد كل شوي يشوفلها ومش عارف شنو صار فيها💔🔥
_________________
عزيزه:بعصبيه…وين تبي تقعدي باهي انشالله
سمر:في اي مكان لكن ان نا نسافر معكم انا وايهم مستحيل نديرها
عزيزه:بووك حيدير مشكله كبيره لما يعرف
سمر:يا ماما حرام عليك افهميني نا نبي نشتغل نبي نصرف على روحي وايهم مانبيش نحتاج لاي حد حتى انتو
عزيزه:قعدت على سرير…اخخخ لو علي يابنتي نخليك الشغل لا عيب ولا حرام بس طالما انتي قاعده في الحوش هض الكلمه الاوله والاخيره البوك💔
سمر:تبكي…ماما انا تعذبت واجد من وانا صغيره وانا نسمع في كلامكم ماكنش عندي شخصيه حتى بعد ماكبرت وجوزت مؤيد كان يمد في ايده وانا ساكته ومتحمله عشان نحبه ياماما ونبي نحفظ على روحي وراجلي و ولدي بس كله راح فجأه وبدون سابق انذار💔
عزيزه:بعد شافت بنتها هكي خذاتها في حظنها وطبطب عليها❤️واما سمر كأنها كانت محتاجه الحظن هذا من امها ومن زمان كتفيت بس بي انها تبكي وبحرقه كأنها تفش في غلها🔥

فعلا مافيش كيف حظن الام❤️
______________
مراد:بتوتر…ها دكتوره طمنيني عليها
دكتوره:اطمن ماتخفش هي كويسه توه كان عندها شوية هبوط بس راكبلنها تغذيه
مراد:ايش سبب الهبوط
دكتوره:اكيد انها ماتكلش كويس
مراد:هزا راسه
دكتوره:عن اذنك
مراد:اذنك معك
دكتوره:مشت بس كانو عيونها على مراد❤️
مراد:لازام نكلم امها اوووف عليك قصه
مراد:اتصل بي عزيزه…الو اهلين عمتي
عزيزه:هلا مراد كيف حالك وحال نسمه
مراد:بتوتر…اء الحمدلله كويس الحق نا كلمتك نبي نقولك حاجه
عزيزه:الطف ياربي ايش في ولدي نسمه فيها شي
مراد:لا ماتخفيش عمتي خير بس نبي نقولك ان نسمه في مستشفى ومراكبه تغذيه عشان عندها شوية هبوط
عزيزه:ووك علي بنتي كنها من ايش الهبوط جاها
مراد:اهدي اهدي هي كويسه تعالي شوفيها واطمني عليها
عزيزه:احمد مش قاعد بيش نجوه معه
مراد:خلاص توه نكلم صحبي يجي ياخذكم
عزيزه:تبكي…تمام بسرعه بس مراد
مراد:تنهد…تمام باه..وسكر
______________
سمر:ماما كنك ايش في كنها نسمه
عزيزه:تلبس في عابيتها وتبكي…نسمه عندها هبوط وتوه هي في المستشفى
سمر:بسم الله كنها من ايش😨
عزيزه:مش عارفه
سمر:تبي تمشي انتي
عزيزه:هزات راسها
سمر:نبي نمشي معك
عزيزه:سمر بالله عليك مانبيش مشاكل مع بوك خليك
سمر:ماما نبي نمشي نشوفها نبي نطمن عليها
عزيره:مانبيش نتعب روحي معك عارفتك مش حتسمعي الكلام امشي البسي
سمر:تمام…ومشت

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

مراد:تمام نراجى فيكم
الهام:بحزن…اخخخ ولله عين وصبتها..خلاص ولدي مسافة الطريق ونكونو عندك…وسكرت
مراد:اتصل بوسِام…ها وسِام خشيت الشارع
وسِام:اها نا قدام الباب توه
مراد:تمام جيبهم وتعالى على هنا بسرعه
وسِام:ماعليك…وسكرت
وسِام:قدام خطوتين شور الباب جا يبي يطق بس واقف لما شاف قدامه سمر
سمر:فتحت الباب لقت قدامها وسِام…اهلاً وسِام
وسِام:بصعوبه رد عليها…اء اه اهلاً
عزيزه:طلعت…اهلا ولدي
وسِام:عيونه في سمر…اهلين عمتي
عزيزه:انت صاحب مراد صح
وسِام:اها انشالله…هي تفضلو اركبو
عزيزه:هي سمر بسرعه صكري الباب وتعالي
سمر:لحظه بس نجيب ايهم
عزيزه:هزات راسها وراكبت السياره
سمر:خشت للحوش خذت ايهم وطلعت صكرت الباب وراكبت سياره من لاوراه وعزيزه من القدام
اما وسِام طول الطريق وهو عيونه على سمر ويشوفلها من المرايه بحب❤️

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

لؤي:كل المعلومات لازام تكون على مكتبي اليوم قبل بكرى
منير:يهزا في راسه…تمام حاضر
لؤي:مفيش جديد على قضيه احمد
منير:اخر كلام ان تسليم حيكون بعد 4 ايام
لؤي:تمام تمام اي جديد يكون عندي
منير:تمام
لؤي:تقدر تطلع
منير:طلع من المكتب
لؤي:حط يده وراه راسه…اخخخخ امتى بس تكمل العمليه هذي على خير🔥
_____________
عزيزه:ماشيه شور مراد…وينها وينها مراد
مراد:يحاول يهديها…اهدي هي توه مزلت تاخذ في تغذيه
عزيزه:نبي نشوفها لازام نخشلها
سمر:نزلت ايهم…يا ماما اهدي اكيد توه نخشو عليها لما تكمل التغذيه
مراد:صح كلام سمر توه اقعدي ارتاحي وتوه نخليهم يخشوك شوي اخرى
عزيزه:قعدت بحيل مهدود على كرسي
ايهم:اول ما نزل من حظن امها❤️التفت لقه وسِام فتحله ايديه بمعنى تعال…قاعد ايهم يشوفله لحظات واخرى حاجه داره ماشى يجري لحطن وسِام
وسِام:ابتسم على براته…ايش اسمك انت
ايهم:ايهم
وسِام:اسمك حلو يا ايهم
ايهم:انت ايش اسمك
وسِام:انا اسمي وسِام
ايهم:اسمك حلو يا وسِام
وسِام: تقلد في صار😂
ايهم:هزا راسه وهو يضحك
سمر:قاعده جانب امها شافت الايهم لقته قاعد على فخاد وسِام…ايهم تعال حبيبي
ايهم:شاف الوسِام بمعني مانبيش نمشيلها🥺
وسِام:شاف السمر…خليه معي
سمر:لا توه يتعبك
وسِام:لا خليه انا نبيه
سمر:تمام
وسِام:شاف الايهم…تمام هكي
ايهم:شافله بحب…تمام🥺
______________
#بعد_نص_ساعه
عزيزه:ماسكه يد بنتها…الف لاباس عليكي
نسمه:تحكي بتعاب…من قالك ان نا في مستشفى
سمر:كلمنا مراد قاله لنا
نسمه:شافت المراد لقت مراد يشوفلها
مراد:قرب منها…انتي كويسه❤️
نسمه:هزات راسها بدون ولا كلمه
عزيزه:كيف طحتي ايش صار معك
نسمه:مش عارفه فجأه حسيت بدوخه ومعش نعلم بشي
سمر:المهم انك كويسه توه
نسمه:نبي نمشي للحوش
مراد:توه نشوف دكتوره…وطلع
عزيزه:نسمه احكيلي ايش حسيتي بضبط
نسمه:حسيت ان نا دايخه ومش متوزان
عزيزه:يعني ماحستيش بان كبدك تلعي ولا مثلا كرهتي اكل ولا شي
نسمه:لا ابدا…ليش تسالي
عزيزه:يمكن حمل
نسمه:لالا مالي شي مكمله من الدوره
عزيزه:هزت راسها بخيبة امل
_____________
الهام:وينها
مراد:جوو كنكم طولتو
الهام:شافت المروان…اخخخخ…وخشت
مراد:شاف الامه وهي تخش…كنها امك
مروان:يثوب…وعتني من احلى نوم يا راجل
مراد:عمرك ماتعقل
مروان:مشى قاعد على الكرسي
اما مراد مشى لدكتوره وقالتله تقدر تطلع توه
مشى مراد وقال لنسمه تقدري تطلعي اليوم
طلعت نسمه لشقه وكانو معها الهام وسمر وعزيزه

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

نسمه:يا ماما روحي انا كويسه
عزيزه:يابنتي خليني معك
الهام:يا عزيزه خليها براحتها يمكن تبي تقعد مع راجلها😉
نسمه:ابتسمت بالغصب
عزيزه:تنهدت….باه تمام
____________
مروان:هي
الهام:اها هي نروحو…مراد نحن ماشيين
مراد:خليكم
الهام:انشالله بكرى توه نخطم عليكم نطمن على نسمه
مراد:تمام باه
سمر،وعزيزه:حتى نحن نبو نروحو
مراد:يا عمتي خليك اليوم
عزيزه:لا وين بكرى انشالله نكون عندكم
الهام:تعالي معنا توه نحطوكم في طريقنا
مراد:لا خليهم توه نوصلهم انا
الهام:وتسيب نسمه بروحها…لا ياوليدي خليك معها ونحن توه نوصلو عمتك وسمر
مراد:تمام
عزيزه:مع سلام
الهام:هي
مراد:سلام…وصكر الباب
____________
وسِام:روح للحوش والضحكه مش مفارقه وجه❤️حب سمر يكبر يوم بعد يوم في قلبه كان ديما يحس ان يبي يقعد يشوفها على طول يبيها جانبه يبي يشوف الوجها الطفوليه وعيونها يلي فيهم لمعه تاخذك العالم ثاني❤️
روح وسيب عقله وقلبه معها كان يحبها بكل معنى الكلمه كان مستعد يضحى عشانها وعشان يشوفها سعيده❤️

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

مراد:امتى انقطع الضي قبل مايغمى عليكي ولا قبل
نسمه:لا بعد مااغمى علي
مراد:هزا راسه
نسمه:صبات تبي تخش الحمام
مراد:جاها بسرعه وماسكها من مرفقها…خليني نساعدك
نسمه:نقدر نمشي بروحي
مراد:مش وقت عندك توه…اسمعي الكلام
نسمه:ماردتش عليه
مراد:هي خاشي
نسمه:سيبت يد مراد وخشت للحمام
مراد:اخخخخخ حتى وهي مريضه سمحه الفرخه❤️
___________
#بعد_يومين

وسِام:بكرى موعد التسليم
مراد:يقرا في ملفات…عارف
وسِام:مش خايف من درة فعل احمد
مراد:صكر الملف وشافله…من ناحية؟
وسِام:من ناحية ان هو يكون اب مراتك
مراد:لا ماتخفش انا مش خايف
وسِام:باهي يا سيدي درة فعل مراتك
مراد:وسِام
وسِام:نسمه بنت كويسه يا مراد ماتضيعهش من ايدك…هي مالهش ذنب في شي اصحى اطلاقها
مراد:ولو هي طلبت
وسِام:تنهد وساكت
مراد:انت ساكتت عشان عارف ان نا مستحيل نخليها على ذمتي لو هي طلبت الطلاق
وسِام:شافله ورد شاف للملف يلي قدامه على طاوله
مراد:هزا راسه
________________
ساعه 10 في لليل

مراد:قاعد في صاله يشرب في شاي
نسمه:نبي نمشي بكرى لهلي
مراد:شافلها…مفيش ماشي
نسمه:وليش
مراد:مفيش داعي تعرفي
نسمه:نعم
مراد:شافلها ورد شاف التلفزيون
نسمه:انت
مراد:ران تلفونه…اششش…الو سيدي
لؤي:بكرى تسليم
مراد:ابتعد عن نسمه…اها عارف وكله جاهز
لؤي:مراد مانبيش غلط
مراد:ولا يهمك كله تحت السيطره
لؤي:تمام ربي معكم…سلام
مراد:سلام…وصكر
نسمه:واقف وراه…تسليم ايش هض عدا
مراد:التفت…وانتي ايش داخلك
نسمه:ولله من حقي نعرف
مراد:لا مش من حقك
نسمه:تنهدت…مش موضوعنا هض نبي نمشي الهلي نا
مراد:ضحك على جانب…توه تمشيلهم لكن مش بكرى
نسمه:امتى
مراد:همسه في وذانها….لما نقبض على بوك بكرى
نسمه:بصدمه…شنو
مراد:ماشى من جانبها…زي ماسمعتي
نسمه:واقفه تحاول تستوعبه الكلام يلي سمعته توه وفجأه خشت للكوجينه خذت سكين ومشت المراد وحطته على راقبته
مراد:انصدم من حركتها…حولي الزافت من على راقبتي🔥
نسمه: زدات الضغط بالسكين على راقبت مراد نين نزلت دم🔥….يتبع

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة : روايات أسماء أشرف

لمتابعه اخر واهم الاخبار: القلم نيوز

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى