رواية حب وانتقام الحلقة الخامسة .. الكاتبة أسماء أشرف | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية حب وانتقام الحلقة الخامسة .. الكاتبة أسماء أشرف

رواية حب وانتقام الحلقة الخامسة .. الكاتبة أسماء أشرف

#حب_وانتقام 5

خشت نسمه غرفة النوم طلعت بجامتها وقعدة تمسح في المكياج وخشت للحمام خذت دوش ساخن ولبسة بيجامتها وطلعت قعدة على تلفونها

مراد:من غير مايشوفلها… ياريت توقدي عشان بكرى قبل مانمشي للخدمه حنوصلك لشقه

نسمه:حط كراع على كراع وتاكل في مستكه وماسكه خصله من شعرها وتلوي فيها😂
مراد:بعصبي…هي انتي نحكي معككك
نسمه:جات تبي ترد عليه بس رانة تلفونها قطعتها
نسمه:هييي سمر…الو سموره
سمر:يا عمري انتي شخبارك انشالله بخير
نسمه:انا تمام انتي شخبارك ولله رايفتلك ورايفك على ماما
سمر:ولله حتي هي مرايفه عليك…لكن قالت مانقدرش نكلمها عرسان واكيد يبو يقعدو مع بعضهم
نسمه:اها بالحق عميمه الهام اليوم سالتني هل ماما كلمتني او لا
سمر:انخلعت…وانتي ايش قلتيلها
نسمه:كنك بسم الله…كذبت عليها وقلتلها كلمتني
سمر:تنهدت باراحه…تمام باهي يلي قالتي هكي…شوفي نسومه هي صح الام لازام تكلم بنتها يوم الصباحيه بيش اتاكده انها تهنت ولا لا …بس ماما مابتش تران عليك وتزعجكم
نسمه:تصدقي رايفة عليها💔…ياريتها كلمتني
سمر:بكرى انشالله توه تكلمك…المهم توه انتي امورك تمام معه
نسمه:😏اها الحمدلله
سمر:شوفي نسمه نا عارفه ان مالمسش شعر منك…يعني انتي مزلتي بنت صح
نسمه:هو يقدر يقرب مني
سمر:بس غلط الشي هض
نسمه:لالا حتى هو يبي هكي…يعني محولش يقربلي…وبعدين احسن بيش ناخذو على بعضنا قبل
سمر:براحتكم…سلام توه عشان ايهم يبي يراقد
نسمه:سلام …صكرت نسمه وتلفتت لقت مراد راقد في 7نومه …فافكرت في فكره خبيثه شوي
نسمه:في عقلها…اممم هو بكرى عنده موعد مع الرئيس بتعه صح….توه يشوف ايش يبي يصير فيه😈
صبات من على السرير وبخطوات بطيئه وصلت لدرج وطلعت خطط اسود وقربت من مراد و و و وو…
________________
#ثاني_يوم🌤

على سفرة الفطور في حوش احمد
احمد:يشرب في شاي…اممم القماش غالي اليومين هذيني
عزيزه:ولله وانت ايش تبي ادير تبي تشري ولا تراجى نين يراخص
احمد:لا هذي ولا هذي…نا عندي بضاعه مزلت جديده مافيش حد في سووق جايب كيفها
عزيزه:تمام…ربي يرزقك
احمد:امين
سمر:طلعت من دار ومعه ولده ايهم
سمر:صباح الخير
احمد،عزيزه:صباح نور
سمر:هي حبيبي كول عشان تكون بطل
ايهم:بطل🥺
سمر:اها حبيبي بطل الابطال اخرى
ايهم: ابتسم وكمل اوكاله
احمد:شخبار راجلك
سمر:تمام بابا
احمد:هزا راسه…مزلتي مطوله
سمر:رافعت راسها بصدمه واستغرب…كيف
عزيزه:بووك قصده ان لكي كم يوم غايبه عن حوش راجلك لازام اتروحي وتهتمي بيه
سمر:بس مؤيد توه مش في ليبيا انت عارف يا بابا انه ماشي يجيب في بضاعه للمحل
احمد:اول مايروح بسلامه روحي معها غلط انك اطولي هنا…ناس ايش حيقولو علينا
سمر:خذت ولدها وخاشت دراها
عزيزه:حرام عليك كسرة بخاطرها هكي خليها براحتها قاعده في حوش بوها مش حوش غريب
احمد:صبا..يلي عندي قلته…مانبيش نقاش
عزيزه:حاضر

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

وسِام راقد على ظهره في سريره ويفكر في سمر ملامحها شعرها كلامها كل حاجه فيها حبها من نظره الاوله رغما ان عارف انها متجوزه
طق طق طق
وسِام:تعالي يا امي
ام وسِام:صباح الخير
وسِام:قعد…صباح النور على احلى ام
ام وسِام:(عدليه)غريب اليوم واعي وقاعد لا صليت ولا لبست ومشيت شغلك
وسِام:😅لا مغير كانت تعبان قالت نرياح شوي
عدليه:امم حندير روحي صدقتك…هي صبي افطر وتوكل على شغلك
وسِام:تسلم الاياد
عدليه:ايو كول بعقلي حلوه…بيش ننساه الموضوعك
وسِام:حلوة ايش موضوع ايش حرام عليكي يا امي يعني عشان دلعتك معنتاها نبيك تنسي موضوع ولا ناكل بعقلك حلوه
عدليه:مافيش حد يغلبك في كلام…هي هي خش الحمام والحقني
وسِام:حمامه
عدليه:ابتسمت…ربي يرزقك بي بنت الحلال زيككك…وماكنتش تعرف ان ربي موتيله عروسته وبيجهزله الاسباب❤️
رواية حب وانتقام الحلقة الخامسة
مراد:ناضى شاف ساعه لقها ساعه9 انخلع معش عرف شنو يدير خاشى الحمام بسرعه غسل وجه وماشفش وجه في المرايا وطلع لبس وخذه سلاحه وطلع وسيب نسمه راقده😴ومايعلمش بالمصيبه يلي ديرتها…

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

وصل مراد لشغله وكلهم يشفوله ويضحكو حتى المجرمين وهو مش فاهم شي وكل همه يوصل لمكتب المدير يلي هو لؤي
المجرم:ههه شكلها المدام خلته يشوف رسوم ودرات فيه هكي هههه
مراد:سمعه ومشلها….ايش قالت توه نبي نسمع
المجرم:سكران:ها انت من
مراد:مسكه من دبشه من لاوراه…يعني تحكي وانت سكران…امالا لو كانت مش سكران كانت ايش قالت اخرى ها
وسِام:من بعيد…لا يا راجل سيبه
مراد:نرفزني على صباح…وسيبه
وسِام:عيونه توسعو اول ماشاف شناب كبير مرسوم جانب شنابه الحقيقي وحسنه سوده دائريه كبيره😂
وسِام:😂😂😂
مراد:رافع حاجبه…كنك انت لاخرى
وسِام:مستمر يضحك
مراد:شافله على جانب…وسيبه وماشي شور مكتب المدير
وسِام: لما شافه عدا واقف ضحك وتمه يجري وراه
وسِام:اصبر مراد يا مراد
مراد:ولا كان يسمع وفي لحظات تمه قدام مكتب المدير طق طق
لؤي:يشوف للمستندات يلي قدمه…ادخل
مراد:خاشى للمكتب…صباح الخير يا فندم
لؤي:صباح النور…وين التاخير هض كله…مش على اساس موعدنا ساعه7 وتوه خاشى على ساعه 11
مراد:اول واخرى مره ساعدتك
وسِام:خاشى المكتب من غير مايطق…مراد
مراد:فانص…كنك ايش تبي
وسِام:يشيرله على فمه وهو مافهمش
لؤي:رافع راسه وشاف الوسِام…وسِام كويس انك جيت كانت نبي…وطحت عينه على مراد
لؤي:بستغراب…مراد ايش هض يلي على فمك
وسِام:هض يلي كانت بنقول لكي
مراد:حط يده على فمه…شنو فيه
لؤي:خاشى الحمام وتوه تعرف
وسِام:هزا راسها وماسكه ضحكته
مراد:خاشى الحمام ووووووو
رواية حب وانتقام الحلقة الخامسة
نسمه:وعت وشفت يمين ويسرى مالقتش مراد ناضت خذات دوش ساخن وطلبت فطور وقعدت تصفح في تلفون…ماكنتش عارفه ان في هض مراد يشوف لروحه في المرايا ويحلف ويتحلف ان يقتل نسمه🔥

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

مراد مصبي قدام المرايا يغسل في وجه
شاف الوجه لقه الخطط تمام حول بس قعد متعصب ومايبش يطلع قدام رئيسه بشكل هض …قعد يمكن 5 دقايق وبعدين طلع
مراد:نستاذن منك توه…عندي مشور مهم
لؤي:مشور شنو ونحن لازام نحكو في تفاصيل العمليه…وبعدين من يلي دار في وجك هكي
وسِام:شاف الؤي وهزا راسه
لؤي:اهااا…فهمت توه يعني يلي درات في وجك هكي…هي مراتك…هههه البين عليها قادره كيف بوها
مراد:بعصبي….مش عليا لكن…نستاذن منك…وطلع
لؤي:اول مره نشوف مراد متعصب هكي…خايف يأذي البنت
وسِام:ههه لا متاخفش…مراد مستحيل يدايرها…هو بس حيعرفها غالطها
لؤي:انشالله خير…كملي كملي شرح الملف يلي قدامك
وسِام:قاعد كويس…هي حاضر
رواية حب وانتقام الحلقة الخامسة
مراد:بصوت عالي….فرخهه زيك تخليهم يضحكو علي وفي نص شغلي
نسمه:خايفه منه وترعش لان مراد كان يفنص وعيونه قريب يطلعو وصوته يخوف
مراد:ماسكها من شعرها… وربي حندامك على لدرتيه فيه…وربي تشوفي يا بنت…سكت ماقدرش يقوللها يا بنت تاجر المخدرات لما شافها ترعش وتحاول التبين انها قويه…
مراد:عزقها على سرير:هي توه تطلعي قدامي ماعنديش وقت نراجك…وطلع
نسمه:تحاول تنضم نفسها…وايديها يرعشو و وجها يجيب في لون ويعدي لون…ناضت بخطوات متعثره تلمى في دبشه وتلبس…كانت هذي اول مره تشوف مراد بالحاله هذي
مراد:من صاله وبصوت عالي وجدي…كملتي
نسمه:بسرعه غمضت عيرنها وردت بتردد…اء اء كملت…وطلعت وهي ماسكه الشنطه
مراد:شافلها وخذا الشنطه منها…انزلي
نسمه:مشت ومراد وراها نزلو خلاصو حساب الفندق وراكبو في سياره وطول على شقه…

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

مراد:من دون مايشوفلها…انزلي…وشافلها…مزال حسابك بعدين…يلا ازلي
نسمه:نزلت من دون ماترد اما مراد حرق العجله وطلع القسم….
______________
احمد:الحلاوه يومين وتوصل…مغلفه في اكياس رايحتها مسك…ههههه تربيتككك…اوكي تمام…سلام

رواية حب وانتقام الحلقة الخامسة

وسِام: حول السماعه من وذنه…الحلاوه يومين وتوصلل…ايش قصده من الكلام هض
مراد:المعنى واضح يعني الحويه حتواصل بعد يومين…لازام نكونو جهزين…
وسِام:ربك يستر الراجل هض مش سهل
مراد:هزا راسه
العسكري:فتح الباب
مراد:مش قالت لما نكون قي غرفة الاستخبارت ماحدش يخشى
العسكري:اسفه سيدي…بس سيد لؤي طلب يشوفك انت وسيد وسِام…لان في اجتماع طارئ
مراد:تمام هي جايين
العسكري:ضرب التحيه وطلع
وسِام:اكيد عنده علم بالمكالمه هذي
مراد:مفيش حاجه اتصير هنا ومايعرفهش…يلا نوضى
وسِام:يلا…وطلعو مع بعضهم
_______________
في غرفه كلها ظلام فيها طاوله طووويله و كبييييييييره وكراسي من جانب اليمين واليسرى وشاشة عرض كبييييره واهم الضباط قعدين ومن ضمنهم مراد و وسِام
لؤي:واقف قدم شاشة العرض والضي مسلط عليه ويشرحلهم
لؤي:زي ماتشوفو حضرتكم هذي الميناء يلي حتخشى منها الحويه…وزي ماتعرفو ان يلي ماسك القضيه هذي مراد ال…
وهو في نفس الوقت وخذا بنت احمد…على العموم كلها ترتيبات عشان نلقو القبض عليه…مراد…وشيرله براسى بمعني تعالى
مراد:صبا وماشى شور لؤي
لؤي:املنا في الله ثم عليك يا بطل
مراد:شافله وشافلهم…انشالله في اقرب وقت حنصفو البلد من المخرابين واي حد حيشتغل شغاله غير قانونيه حيتم القبض عليه
كلهم:👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻
لؤي:طبطب على كتاف مراد
لؤي:تقدرو تنصرفو…معاد انت مراد خليك نبيك
كلهم صبو حتى وسِام معاد مراد
لؤي:قعد…اقعد مراد
مراد:شنو في شغلتني
لؤي:يتبع

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة : روايات أسماء أشرف

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى