رواية حب وانتقام الحلقة الخامسة عشر .. الكاتبة أسماء أشرف | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية حب وانتقام الحلقة الخامسة عشر .. الكاتبة أسماء أشرف

رواية حب وانتقام الحلقة الخامسة عشر .. الكاتبة أسماء أشرف

#حب_وانتقام 15

نسمه:بعيط…قتلك مفيش بينا كلام انت ماتفهمش…طلقني نا خلاص معش نبيك مستحيل نراجى بابا بيش ينوضى ونطلقو
مراد:مسكها من شعرها وقربها ليه ويحكي بصوت هادي….تبي تطلقي صح…لكن وربي تحصلي الموت ولا تحصلي الطلاق يا نسمه🔥
نسمه:تبعد فيه…بعد مراد في ايش تقول انت الطلاق وخذاته غصبن عنك ولا بي رضاك
مراد:بنضره حاده…نشوفو كلام من يمشي
نسمه:تشوف العيونه
مراد:سيبها…يلا انزلي عشان تمشي للمستشفى مش تبي تشوفي بوك
نسمه:شافتله وهزات راسها بمعنى باه
مراد:طلع مفتاح شقه فتح الباب ونزل لسياره
نسمه:خذت نفس عميق خذت شنطتها ونزلت وصكرت الباب وراها
____________
سمر:قاعده قدم غرفة بوها في المستشفى وايهم جانبها
وسِام:سلام عليكم
سمر:شافتله بي ابتسامه…وعليكم السلام
وسِام:ايهم صحبي شخبارك
ايهم:رفعله ايديه بمعنى شيلني
وسِام:شال ايهم وباسه❤️
سمر:بي ابتسامه خفيفه…تعود عليك
وسِام:يشوفلها بعيون ملينات حب وبصوت يجنن…وانا تعودت عليه اكثر منه
سمر:نزلت راسها وهي تضحك لان فهمت قصده❤️
وسِام:خذا نفس وتنهد…سمر عارف ان الوقت مش مناسب بس انا نبي نحكي معك في موضوع مهم
سمر:رافعت راسها…عادي مش ضروري يكون الوقت مناسب او لا احكي
وسِام:تمام هكي انتي شجعتيني نحكي…سمر انا ن
عزيزه:اهلين وسِام
وسِام:شاف السمر وبعدين شاف العزيزه…اهلين عمتي عزيزه كيف حالك
عزيزه:بخير من ربي
وسِام:نزل ايهم…نستاذن منكم
عزيزه:تسلم ولدي تعبنك معنا
وسِام:شاف السمر…ولو هض واجبي يلا سلام توه
عزيزه:مع سلام
سمر:تعال ايهم اقعد جانبي
عزيزه:قعمزت ع الكرسي…ولله وسِام طلع ولد حلال زي مراد❤️
سمر:فرحت لما سمعت كلام امها عن وسِام وكيف هي تحبه وتمدح فيه

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

مراد:واقف السياره قدام المستشفى…انزلي
نسمه:فتحت الباب وجات تبي تنزل بس واقفها صوت مراد
مراد:اعرفي حاجه وحده بس
نسمه:التفتتله…وشنو انشالله
مراد:خذا نفس وصكر عيونه وفتحهم وشاف النسمه بعيون كلها حب…ان نا مستحيل نخليك تبعدي عني ولو دقيقه فاهمه نسمه
نسمه:شافتله بصدمه لان مراد ماعمرش حكى معها بالاسلوب الحلو هذا
مراد:يشوف الطريق…وتوه تقدري تنزلي
نسمه:فتحت الباب ونزلت وكانت الصدمه واضحه ع وجها
مراد:يشوفلها وهي تمشي لحد مااختفيت من قدامه…مستحيل نخليك نسمه وربي مستحيل بكيفك ولا غصب عنك🔥
________________
الهام:مزل مافاق
عزيزه:اخخ اها مزل
الهام:حطت يدها ع يد عزيزه…خير كله خير من ربي❤️
عزيزه:ولله انا منحرجه منك و
الهام:بي مانك فتحتي الموضوع خليني نحكي
عزيزه:بلعت رايقها…نسمع فيك
الهام:عارفه في ايش انتي تفكري بس تريحي نا مستحيل ننهي حياة مراد ونسمه بسبب شي هم مالهمش داخل فيه
عزيزه:تنفست براحه
الهام:انا نبيك تطمني من ناحيه هذي نا عارفه انك مالكش يد في يلي صار كله مكتوب وانشالله الامور تتصلح ويفايق احمد والامور ترد زي قبل واحسن
عزيزه:الحق كانت متوقعه تحكي عكس كلامك هذا بس توه ريحتيني يريح قلبك❤️
الهام:مش من حقي نحكم ع ناس بسبب اخطاء ناس ثاني
عزيزه:اخخخ معك حق
الهام:اهي نسمه جات
عزيزه:التفتت شور الباب
نسمه:سلام عليكم
عزيزه،الهام:عليكم سلام
نسمه:قعمزت…مزال الواضح زي ماهو
عزيزه:اها مزال
الهام:ربي ينوضه طيب
نسمه،عزيزه:انشالله❤️

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

لؤي:مراد لازام منها المقابله التلفزيونيه هذي لازام نوضحو الناس يلي قاعد يصير
مراد:تنهد…انشالله خلينا في المهم توه منير ايش حيصير فيه
لؤي:اخخخ مزلت مش مصدق ان هو يلي طلع الخاين يلي فينا
مراد:ولا نا بس في شغلنا هذا توقع اي شي يصير ومن اي خد اخرى
لؤي:معك حق…هو اكيد حينحكم عليه بالسجن لمدة 15سنه
مراد:هو اعترف بكل شي ولا
لؤي:اعترف اها واكيد هم حيخففو عليه الحكم
مراد:يصير خير
لؤي:يحكي بهدوء…عرفك مضايق
مراد:شافله بصدمه…ليش تقول هكي بالعكس نا فرحان ان نحن قدرنا نمسكو مجرمين كيف احمد وعيسى
لؤي:وبنته يلي هي مراتك تقبلت يلي انت دراته في بوها
مراد:بدون ما يشوفله…مصيرها تعرف ان كل يلي صار لمصحلتها ومصلحة هلها وحتى مصلحة الدوله
لؤي:هزا راسه
مراد:نبي نشوف منير
لؤي:تمام
مراد:صبا…سلام توه
لؤي:مع سلامه❤️
_______________
نسمه:لو سمحتي
الممرضه:التفتت…نعم
نسمه:مزل المريض مافاق
الممرضه:لا مزل
نسمه:باهي ايش السبب يلي خاله لتوه فاقد الواعي
الممرضه:بسبب الطلقه يلي خذاها
نسمه:لدرجه
ممرضه:واكثر بذات لما نرف دم واجد بس الحمدلله الراجل يلي كان معكم تبرعله بدمه
نسمه:راجل راجل منو!
الممرضه:مش عارفه بس هو كان لبس جاكه سود ودبشه في شويه دم
نسمه:اذكرت مراد…اها
الممرضه:عن اذنك…ومشت
نسمه:بصدمه…معقوله مراد تبرع بدمه البابا…اها صح هو اول يوم اختفى فجأه وخصوصا لما جا الدكتور وطلب دم❤️
نسمه:باهي ليش هكي ليش مراد تبرعله بعد كل شي صار بينا…تحكي بهزوه…اكيد في مصلحته بابا يعيش عشان يحبسه ويذله😏
عزيزه:نسمه يا نسمه
نسمه:ها ماما
عزيزه:عماتك وخالتك جاييت توه وعمامك والعيله كلها جايه توه
نسمه:تمام❤️

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

مراد:قاعد في غرفة التحقيقات كانت كلها ظلام وضي خفيف بس يلي مضوي الغرفه
مراد:شبك ايديه في بعضهم وحطهم ع الطاوله…بعد ماامنلك وشغلنك معنا تخون
منير:يحكي بحقد…لانكم تستهلو الخاين لانكم مش مقدرين تعبي لانكم
مراد:ها كمل لان نحن ايش
منير:بالله خليني ساكت
مراد:تنهد…شوف انت طالما اعترفت الحكم حيخففوه عليك ماتخفش
منير:بهزوه..واكل همي بالحيل
مراد:مش حنرد عليك…وصبا
منير:شافله بحقد
مراد:مش حنسالك كيف انكشفات بس نبي نسالك كيف طوعك ضميرك وانت تخون فينا
منير:ضمير ههههه ضحكتني ضميري ميت من زمان يا يا ضابط مراد
مراد:طلع وصكر الباب وراه
________________
في العشيه جو اقرب نسمه وحتى اقرب مراد
كانت المستشفى مليانه بي اهل نسمه ومراد والكل جاي عشان خاطر احمد وعزيزه والهام

هاجر:تبكي…ووك ع خوي وليش لتوه مانضش
عزيزه:بسبب الطلقه جات في بطنه وانتي عارفه خوك قدايش ضعيف
هاجر:تبكي بحرقه🔥
نسمه:تشوفلهم كلهم كيف يبكو ع بوها يلي تبكي وعزيزه تسكت فيها ويلي تبكي واغمى عليها وكل حد في حاله وفجأه
_________________
لؤي:مراد يلا المقابله توه الصحفيين لهم ساعه يراجو
وسِام:مراد لازام منها المقابله هذي عشان توضح كل شي لناس
مراد:اطلع انت انا مانبيش
لؤي:ماينفعش لازام انت…انت يلي ماسك القضيه
مراد:تنهد..باه بس مش حنطول
لؤي:تمام تمام باه مغير هي بس

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

وفجأه طلع الدكتور
الدكتور:المريض فاق
نسمه:صبات…وينه نبي نشوفه
عزيزه:تبكي…حتى نا دكتور نبي نشوفه
الهام:اهدي عزيزه اكيد حيخلوك تشوفيه بس مش هكي
هاجر:نبي نشوفه خوي دكتور
الدكتور:اهدو اهدو مش هكي اولا غلط انكم تخشو تشوفون توه بكرى تخشو تشوفوه لما تخشو ماطولوش 5 دقايق بس
سمر:باهي دكتور هو كويس توه
دكتور:نحن كان وين وتمين وين الحمدلله واضعه احسن بواجد توه
كلهم:الحمدلله❤️

طبعا كلهم روحو قبل مايطلع الدكتور ويحكي معهم معاد هاجر قعدت
_____________________
في المقابله
الصحفي:صح طلع في خاين بينكم وكان ينقل في الاخبار عنكم لدرجة اول مداهمه التغيت بسببه
مراد:يحكي بجديه…صح كان في خاين بين وكان ينقل في المعلومات للمجرمين
الصحفيه:ممكن نعرفوه من
مراد:هذين اسرار شغل
الصحفيه الثانيه:صح احمد متصوب وتوه قاعد في المستشفى بين الحياه والموت
مراد:صح بس هو حالته مش خطيره
صحفي:في اخبار ومصادر تقول ان احمد يكون عمك يعني اب مراتك صح الكلمه هذا
مراد:ماستغربش السوال لان كان عارف ان حينسال السوال هذ…اها صح هو يكون عمي
صحفيه:ايش ردت فعل مراتك بعد ماقبضت ع بوها؟
مراد:مراتي مالهش دعوه في يلي يصير بيني وبين بوها
صحفيه:نفهم من كلامك انها موافقه ع كل يلي صار مع بوها
مراد:تقريبا نحن دايرين المقابله هذي عشان تسالو حول القضيه مش ع حياتي الشخصيه…وصبا…وتوه انتيهت المقابله عن اذنكم
الصحفيين:سوال وحد هل مراتك طلبت منك طلاق،ايش وضعك انت وياها بعد يلي صار؟
مراد:طلع من بينهم وهو متعقد من اسالتهم راكب سيارته وشور المستشفى
________________
نسمه:مصبي…امي روحي انتي اليوم وانا توه نقعد معه
عزيزه:لالا انتي روحي شوفي راجلك اهتمي بيه شوي
نسمه:ع فكره هو السبب يلي نحن فيه توه وانتي قاعده تقوليلي اهتمي بيه
عزيزه:يلي داره مراد هو صح واي حد مكانه كان حيدير هكي…وبعدين ماتنسيش هذا شغله
نسمه:شغله يخليه يدير هكي
عزيزه:نسمه مش قادره نحكي عدي روحي وانا قاعده كلمه هي
سمر:روحي نسمه انا قاعده معها اليوم وايهم خذاته عمتي هاجر ماتخفيش
نسمه:تنهدت…تمام
مراد:سلام عليكم
كلهم:عليكم سلام
مراد:وين امي روحت
عزيزه:اها امبدري روحت مع مروان
مراد:مفيش جديد ع عمي
عزيزه:طلع الدكتور امبدرى وقال انه فاق بس مزل دايخ بس مابش يخلينا نخشو نشوفوه
مراد:باهي الحمدلله ع سلامته
عزيزه،سمر:الله يسلمك
نسمه: بصوت واطي…الله لا يسلمك
مراد:هي نسمه
عزيزه:هي روحي مع راجلك بنتي
نسمه:خذات شنطتها…سلام نتلاقو بكرى
وطلعت هي ومراد
________________
مراد:فتح باب الشقه وخشى
نسمه:خشت لدار تحول في دبشه
مراد:حول الجاكه وقاعد ع الصالون بتعب
نسمه:طلعتله وتحكي بتوتر…اء م مراد ن نسالك
مراد:شافلها بستغراب…نعم
نسمه:ام ان انت تبرعت الب البابا بيدمك
مراد:ضحك ع حركتها وتعابير وجها وهي تحكي بتوتر…اها نا
نسمه:وليش تضحك قالت حاجه اتضحك نا
مراد:صبا وقرب منها…وتبيني نسيبك مستحيل نديرها🔥❤️…وقرب منها وباسها بوسه خفيفه…يتبع

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة : روايات أسماء أشرف

لمتابعه اخر واهم الاخبار: القلم نيوز

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى