رواية حب وانتقام الحلقة السابعة .. الكاتبة أسماء أشرف | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية حب وانتقام الحلقة السابعة .. الكاتبة أسماء أشرف

رواية حب وانتقام الحلقة السابعة .. الكاتبة أسماء أشرف

#حب_وانتقام 7

وصلو الحلقه ال200 لايك وتعليق تقدرو صح🥺
ساعه9صباح

مراد: حط ايديه الاثنين تحت راسه وراقد على ظهره ويشوف الفوق
نسمه:كانت راقده ومش حس بشي…كانت معطي وجها المراد…لفه روحها بشرشاف الابيض…شعرها كان على جانبها…منظرها كان يجنن…وهي راقده في هدوء❤️

مراد:شاف النسمه كيف راقده…ناضى بشوي
من سرير وخشى للحمام خذا دوش طلع لبس وشرب قهوته ومشى للمركز
______________
الهام:خشت لغرفة مروان…تؤتؤتؤ هي نوضى مروان مش سدك نووم
مروان:واعي واعي يا امي😴
الهام:لا صح واعي…هي نوضى عشان تمشي تجيبلي خضاره ولحم عشان نبي نعزم مرات خوك اليوم
مروان:ناضى وهو متكسل…ونا ايش دخلني…كلميه هو يجيب
الهام:ضربته على كتافه…اسمع يا فرخ كان ماصبيت ومشيت جابت الحاجه يلي نبيها…حنقول الخوك على كشايفك🤦🏻‍♂️
مروان:😅…ههه كنك يا امي نبصر معك…معقول نا قاعد وخوي هو يلي يجيب
الهام:ايوه هي صبي وتيتلك قهوتك في الكوجينه تلقها😌…وطلعت
مروان:تؤ اوففف عليك تزريطه ازح…امتى بس ياربي نجوز وامي تكلم مراد تقوله امشي جيب خضاره ولحم عشان عزام خوك ومراته😂🤦🏻‍♂️…ربي يصبرني على همي الاحرف…ناضى خذا دوش ولبس ومابش يشرب قهوته داير روحه زعلان🥺😂وطلع شور محل الخضاره وهو يحكي مع روحه ويلي يشوفله يهزبه ويعطيه على راسه🤦🏻‍♂️

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

تقلبت نسمه كم مره في سرير وتفتح في عيونها شوي بشوي
نسمه:فتحت عيونها تلفت جيهة الايمن مالقتش مراد…جات تبي تصبي لقت روحها عريانه ولفه روحها بشرشاف
نسمه:انخلت…ليش نا راقده هكي ايش صار امس😨…اذكرت يلي صار بينها وبين مراد امس وكيف باسها وقطاعلها فستانها🤤♥️…شافت الارض لقت فساتنها متاقطع والدار حايسه على بعضها…لفت نضرها بوقع دم احمر عند راجليها
نسمه:هيييي يعني يلي صار امس مش حلم هو فعلا مسني..يعنى نا توه مراته برسمي…لالالا ياربي ليش هكي بس😭
قعدت نسمه ساعه وهي في سرير تحاول تستوعبه يلي صار…كانت ديما تقول في عقلها مستحيل نخليه يمسني بس خلاص يلي صار صار🔥

نسمه:ناضت من سرير ولفة روحها بشرشاف كويس خشت للحمام تدوش…طلعت لبست مالية ارقبه لعند افخدها ورافعت شعرها فوق ونزلت كم خصله من شعرها على وجها كانت تجنن🔥❤️
نسمه:تنظم في دار وهي تحاول تستوعبه وحشية مراد معها وكيف كان عنيف🔥كانت تفكر كيف حتعمل مع مراد بعد يلي صار بس قرارت ان حتعمل معه عادي جدا ولا كان شىً لما يكن🤷🏼‍♀️..
________________
ساعه 2 الظهر بتوقيت تونس
احمد:مصبي في مكان مهجور بيش الشجار والجبال
احمد:تؤ اوف طول صحبك بكل
عيسى:اصبر دقايق ويكون هنا
احمد:كلمه خليه يجي بسرعه…مزل ورانا سافر ليبيا على ساعه 5
عيسى:يشوف من بعيد…خلاص اهو جا
احمد:الحمدلله
جات كم سياره وراه بعضهم كان لونهم اسود…واقفو وبسرع نزلو كم وحد وماسكين في ايديهم اسلاح…ومن بين وسط الراجال يلي مسكين سلاح طلع وحد لبس جلبيه بيض وحط طاقيه بيضه على راسه ولبس نضرات سود…كان بين عليه العمر الكبير بس له هيبه قويه في المكان🔥
سليم:ماشي شور عيسى وفتحله ايديه الاثنين…يا هلا يا هلا بناس ليبيا
عيسى:ماشى شوره…اهلا بيك
سليم:يحكي تونسي بس حنتراجم ليبي😂🥺…كيف حالك يا الغالي
عيسى:الحمدلله ليك وحشه برشا برشا
سليم:ههههه…منو يلي مصبي وراك
عيسى:شير بيده على احمد بمعنى تعالى…هض احمد يلي حكيتلك عليه…تعالي يا احمد
احمد:جاهم…سلام عليكم
سليم:وعليكم…عيسى حكلي عليك واجد ومدحلي فيك كيف انك خوك
احمد:شاف العيسى…عيسى خوي…وطبطب على كتافه
سليم:نخشو في المهم…توه الحويه حتواصل ليبيا بكرى في ميناء ال….كأن استراد جي من برا عادي…تمام
عيسى،احمد:تمام
سليم:حلو…بعد تواصل الحويه عندكم…كيف حتخشو الحصه بتعتي تونس!
احمد:شوف……
_________________
مراد:قعد مع وسِام…خلاص معش مزل وقت…الحويه حتواصل بكرى بالكثير
وسِام:اخخخ…انشالله نمسكوه ونتريحو ونريحو الناس من شره
مراد:شافله على جانب
وسِام:اسف كان قالت عليه هكي يمكن ما
مراد:بصوت جدي…الشغل شغل…وانت يلي قلته كل صح وما…قاطعه صوت تلفونه يران
مراد:شاف لتلفون لقى امها تتصل بيه…الو
الهام:كيف حالك ولدي انشالله بخير
مراد:تمام وانتي ايش اخبارك واخبار مروان
الهام:كلنا بخير…شخبار نسمه
مراد:اذكر البوسه يلي عطها لها…واذكر شكلها وهي راقده كيف الملاك
مراد:بخير تمام
الهام:خلاص معنتها جيبها وتعالى عزمتكم اليوم على الغدا
مراد:يا امي عندي شغل مش
الهام:مش حنقبل اي عذر جيب المراه وتعالى…خير مانزعل منك
مراد:تنهد…تمام تو نجوه…سلام
الهام:تمام…سلام..وصكرت
مراد:اووووف
وسِام:كنك
مراد:ها لا شي…نا مروح اي حاجه بلغني
وسِام:تمام..مربوحه
مراد:سلام…وطلع
_________________
نسمه:قعده ترتب في دبش خشى عليه مراد من غير ماتشوفه
مراد:بصوت حاد…سلام عليكم
نسمه:كان حد صب عليها ميه ساخنه معرفتش ايش تقول وهل ترد عليها ولا لا
مراد:يحول في جاكته…لعند امتى وانتي تفكري تردي انشالله
نسمه:بتوتر…سلام عليكم
مراد:على العموم سلام لله مش لي…ولتفت عليها…وتو ياريت تنوضى تلبسي لان غدانا عند امي
نسمه:بفرح نين نست حشمها…جد
مراد:رافع حاجبه…وكنك فرحتي هكي
نسمه:لا بس رايفت عليها عميمه الهام…هي توه نوضى نلبس
مراد:يشوف فيها كيف فرحانه وتنسق في لبستها على بعضها…وكيف مش قادره تسرح شعرها من كثر ماهو طويل🔥❤️وفي الاخير فتحته وحطته على جانب
نسمه:هي نا واتيه
مراد:صبى خذا مفاتيحه وطلع وطلعت وراه نسمه
_______________
عزيزه:قريب يا حبيبي خلاص ساعتين اخرى ويخشى علينا
فواد:اوووف انشالله يكون جبلي العب يلي نبيها
عزيزه:انشالله حبيبي…هي نوضى توه ارقد شوي ولما يجي بوك
فواد:باهي…وناضى
عزيزه:اخخخخ لو تعرف بوك عدا في ايش يدير في تونس…ربي يهديه بس
طق طق طق
عزيزه:بسم الله…منو يلي يطق هكي…ناضت تفتح
عزيزه:منو على باب
سمر:من وراه الباب…افتحي نا سمر
عزيزه:فتحت الباب…وانصدمت لما شافت سمر غارقه في دموعها💔

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

الهام:يا مرحب بيك…كيف حالك بسومه
بسمه:الحمدلله اعميمه…انتي كيف حالك
مروان:طبطب على كتاف مراد…راحت عليك😂🌚
الهام:اسكت انت…مراد كانت نحكي معه قبل شوي…بعدين ولدي نا راجل مش زي ناس
مروان:هيييي قصدك نا مش راجل
الهام:ولله يلي فيه شوكه تنغزه
مروان:لا معنتها مش شوري😁
نسمه:تضحك على مروان وحركته…ماكنتش تعرف ان مراد يخطف في نضره لها❤️
الهام:خشو خشو…خلوه في حاله هض
نسمه: حولت العبايه وخشت الكوجينه تساعد في الهام على حط الغداء♥️

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

وسِام:اخخخ بس لو كانت مش متجوزه…كانت حنحبها اكثر من روحي❤️ياريت القدر يجيبها لي ويعطيني فرصه..حس روحي نبيها نبي قربها نبي كل يوم نشوف العيونها
عدليه:وسِام يا وسِام
وسِام:انتبهلها…ها امي
عدليه:فش شنو تفكر لي ساعه نكلم فيك
وسِام:باس يداها…حقك علي اسف…بس عقلي في شغل
عدليه:ياريت يكون عقلك في زواج زي ماعقلك في شغل
وسِام:يا امي عرفتني مانحبش نحكي في الموضوع هض
عدليه:نبي نشوف احفادي قبل ماربي ياخذ امنته
وسِام:بعيد الشر عنك…خلاص نوعدك نفكر في الموضوع هض
عدليه:تمسح على شعره…ربي يرضى عليك…هي تعالى نوضى تغدا درتلك طاجين بطاط يلي تحبه
وسِام:وللهي نا يلي نحبك❤️

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

علي سفرة الغداء

نسمه:توه انت من بدري وانت تقرم في توه مش المفروض دوري🥺
مروان:لالا ماعندك ماتقرمي…نسمه نقولك على سر
نسمه:شنو قول
مروان:شاف المراد لقه ياكل…مراد وهو صغير كان لما يراقد لازام يحط صوبعه في فمه ويمصه
نسمه:شنو😳…وشافت المراد
مراد:شاف المروان وبعدين شاف النسمه
نسمه:😂😂
الهام:وانت عدا ماصدقت استلمت مرات خوك وتقول في فضايحه وهو صغير
مروان:بصوت عالي…الحمدلله انك اعترفتي انهم فضايح
الهام:الحق مراد من وهو صغير وهو مشاغب بس من طول عمره عنده هيبه كيف بوه الله يرحمه
نسمه:الله يرحمه
مروان:شاف المراد لقه ساكت…مراد غريب ماقلتليش اسكت كيف كل مره🙄
مراد:عيونه في صونيه…عرفني من طول عمري نحب ناكل في هدوء ونا ساكت
مروان:يجيب ربي الهدوء…قتلك يا نسمه انتي ماعندكش فضايح وانتي صغيره
الهام:ايوه استلمت راجلها وتوه استلمها هي
نسمه:لا خليه عادي بالعكس دمه خفيف
مروان:☺️…باهي هي احكي
نسمه:هض عندك لما كان عمري 7سن
قاطع كلامها صوت تلفونها يران
مروان:عليك حاله جيتي تبي تحكي تلفونك ران
نسمه:هههه…هذي ماما خليني نرد عليها ونحكيلك
مروان:باه😑
نسمه:الو ماما
عزيزه:نسمه توه هض اتجي للحوش توه
نسمه:انخلعت بس تحاول اتبين انها عادي…ههه عليش ماما
عزيزه:اختك جايه تبكي وتقول راجلي يبي يطلقني عشان سمعه ان بوك يتاجر في المخدرات…
نسمه😨…عن اذنكم وناضت من سفره خشت للمربوعه
نسمه:كيف هكي…كان مؤيد يحكي هكي على بابا
عزيزه:مش عارفه المهم توه تعالي عشان اختك منهاره
نسمه:باهي…سلام…وصكرت
نسمه: قلبها يدق بسرع…لالا مستحيل بابا يتاجر في الحاجه هذي اكيد مؤيد غلطان
مراد:واقف وراها…لا مؤيد مش غلطان بوك فعلا يتاجر في الخدرات
نسمه:التفت مخلوعه…كيف….يتبع

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة : روايات أسماء أشرف

لمتابعه اخر واهم الاخبار: القلم نيوز

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى