رواية حب وانتقام الحلقة السابعة عشر والاخيرة .. الكاتبة أسماء أشرف | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية حب وانتقام الحلقة السابعة عشر والاخيرة .. الكاتبة أسماء أشرف

رواية حب وانتقام الحلقة السابعة عشر والاخيرة .. الكاتبة أسماء أشرف

#حب_وانتقام 17 والاخيره🔥

عدليه:انشالله معرفة خير
عزيزه:انشالله تسلمي
عدليه:راه وسِام يبي الفرح قريب مستعجل والحق حتى انا مستعجله
عزيزه:مافيش مشكله نحن جاهزين
عدليه:ع خيرة الله
سمر:خشت عليهم
عدليه:شنو قال يلا
سمر:متحشمه…اها
عدليه:نضات…يلا مع سلام
عزيزه:مزل بدري
عدليه:لا هو هذا…نتلاقو وبين تلفون انشالله
عزيزه:انشالله وانتي طيبه❤️
_______________________
مراد:تمام يعني
وسِام:لا الحمدلله تمت المقابله ع خير
مراد:تستحق كل خير وسمر بنت كويسه خلي بالك منها
وسِام:في عيوني…اهي امي طلعت المهم تبي شي توه
مراد:لا سلامتك
وسِام:سلام
مراد:سلام…وصكر

وسِام:يحكي مع امه…ها يا امي ايش رايك
عدليه:ولله يا ولدي لما قتلي انها مطلقه لا واخرى بوها ممسوك في قضية مخدرات خافت وكانت نبي نرافض بس لما شافت الفرحه في عيونك قالت خليني نمشي نشوفها وبعدين سهل
وسِام:وتوه انشالله تكوني غيرتي رايك
عدليه:ولله البنت مشالله عليها وامها وليه كبيره وذوق واسلوب عيله تنحب
وسِام:مزال حتحبيهم اخرى لما تكون مراتي انشالله
عدليه:انشالله يكون اختيرك صح يا ولدي
وسِام:لا ماتخفيش انا متاكد من اختياري❤️
عدليه:ربي يكتبلك الخير❤️
____________________
عزيزه:انتي ايش رايك
سمر:ولله يا ماما هو كويس
عزيزه:يعني انتي مواقفه
سمر:نزلت راسها…اها مواقفه
عزيزه:ولله الشاب كويس وحتى امه مشالله عليها ربي يكتبلك الخير❤️
سمر:انشالله
عزيزه:واكيد ايهم بتاخذي معك
سمر:اكيد مانقدرش نسيبه
عزيزه:هو ايش رائه في الموضوع هذا
سمر:حكينا انا وياه من قبل وهو ماعندش مشكله بالعكس يحب ايهم وايهم يحبه ومتعلقين بي بعض
عزيزه:اخخخخ ريحتيني…ع فكره امه تبي الفرح قريب
سمر:اها حتى وسِام قالها لي
عزيزه:وتبو اديرو فرح
سمر:ولله يا ماما لو علي انا مانبيش لكن وسِام يبي واخرى عمتي تبي لان وسِام اول فرحتها
عزيزه:ع خيرة الله❤️
______________________
ثاني_يوم_الصباح🌤

نسمه:نبي نمشي اليوم
مراد:نسمه اكسري الشر وخشي
نسمه:بصوت عالي…لا مش كسرته ونبي نشوف بابا اليوم قبل بكرى
مراد:يحكي بهدوء…حتشوفيه نسمه بس مش اليوم
نسمه:تبكي…ليش باهي مرايفه عليه انا😭
مراد:قرب منها وحظنها…اششش ليش البكا توه حنخليك تشوفيه وقريب اخرى❤️
نسمه:قاعده في حظنه ورافعت راسها شافتله…في اقرب وقت🥺
مراد:باسها ع شافيفها بوسه خفيفه…اها في اقرب وقت
نسمه:باعدت منه متحشمه…ا تمامم
مراد:عارفها تحشمت…انا طلع توه
نسمه:هزات راسها
مراد:قبل ماننساه مبروك ع خطبة وسِام وسمر
نسمه:وسِام وسمر قصدك سمر اختي
مراد:اها نحكي ع سمر اختك…اليوم وسِام مشى وخطبها
نسمه:وليش ماحدش قالي
مراد:جاهم ع غفله اكيد مالقوش وقت يكلموك ويقولولك
نسمه:اها
مراد:باسها بين عيونها…يلا سلام
نسمه:سلام❤️

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

وسِام:لا مادخلنيش العرس يوم الخميس الجاي لا يلي بعده
سمر:مخلوعه…يا حبيبي كيف الخميس وانا مش مواتيه روحي
وسِام:مانبي منك شي نبيك انتي بس
سمر:ابتسمت من دون صوت❤️
وسِام:يا حليلي من المتحشم نا🤤
سمر:خلاص وسِام معش تقول هكي
وسِام انا حنقول وحندير وتوه تشوفي😉
سمر:تحشم وسِام
وسِام:خلاص معش فيهااسبوع وتكوني حلالي
سمر:مزلت مصر
وسِام:مش عشان حاجه لكن نبيك تكوني جانبي وباسرع وقت…ها تحكي مع عمتي ولا نكلمها انا
سمر:تضحك…لا توه نكلمها نا ونقوللها وانشالله توافق
وسِام:لا ماتخفيش حتواقف❤️
__________________
عزيزه:ولله صدقت نا بروحي نبي نمشيله نشوفه ونطمن عليه
مراد:خلاص تمام في اقرب فرصه توه ناخذكم
عزيزه:تمام صحيت يا وليدي تعبنك معنا
مراد:لا تعاب ولا شي بعدين حتى امي حتمشي معنا
عزيزه:ولله الهام هذي مراه طيبه ربي يخليها لك يا ولدي
مراد:تسلمي…هي سلام توه
عزيزه:سلام…وصكرت الباب
_______________
سمر:من كان ع الباب
عزيزه:هذا مراد قالي ان في اقرب وقت حنمشو نزورو بوك وبالمره نقوله ع موضوع وسِام
سمر:ع سيرة وسِام هو كلمني وقالي يبي الفرح الخميس الجاي لا يلي بعده
عزيزه:انخلعت….شنو الخميس😨
سمر:اها الخميس كنك يا ماما
عزيزه:لا مستحيل مافيش وقت بكل امتى نبو نحجزو في الكوافيره والصاله والحلوياتو و و وو
سمر:ماما اهدي كله يمشي وبعدين وسِام عنده صحبه يشتغل في شركة تنظيم اعراس وهو يلي حيحجز في هذا كله ماعاد الكوافيره طبعا
عزيزه:اخخ ولله يا بنتي الخميس الجاي لا يلي بعده ايش مزل عليه مستحيل نلحق
سمر: حيكون كل شي جاهز انتي وافقي بس
عزيزه:لما شافت فرحت بنتها كيف باينه عليها مابتش ترافض فقرارت انها توافق❤️
__________________
نسمه:وكنك ماكلمتيني
سمر:ولله جو فجأه مالحقتش انكلمك وبعدين ماما تبيك تقربي وتكوني جانب مراد باي طريقه
نسمه:قولي هكي
سمر:تؤ سيبك توه شخباركم انتو
نسمه:عادي تمام
سمر:كيف عادي تمام🤨
نسمه:مافيش شي جديد في حياتنا هو يطلع في صباح معش يروح الا في الليل وانا نقعد طول اليوم في شقه بروحي…توه سيبك مني ومنه خليني فيكم انتي و وسِام امتى حبيتو بعضكم وامتى صار بينكم هض كله
سمر:ولله مش عارفه بس في البدايه كان في بين اعجاب وبعدين انقلب حب وهو طول جا وجاب هله اليوم…تصدقي كلمني وقالي الفرح الخميس الجاي با يلي بعده
نسمه:اسرع قصة حب😂
سمر:عشان طلع راجل
نسمه:اها ولله معك حقق…سمر كذا صكري في رقم خشى علي توه
سمر:حي عليكي من😨
نسمه:وانا ايش عرفني…هي صكري خليني نشوف
سمر:قصدك تبي تردي
نسمه:اها…ويلا باي عشان نبي نرد…وصكرت
نسمه:الو
وسِام:اهلين نسمه معك وسِام كان عرفتيني
نسمه:ابن الحلال عن ذكروه بي بان
وسِام:ضحك…شكلك كانتي تحكي مع سمر
نسمه:اها
وسِام:شوفي انا نبي منك خادمه
نسمه:تفضل
وسِام:
________________
بعد اسبوع في سجن وكان مزل ع فرح سمر و وسِام 4 ايام بس

احمد قاعد في نص بين نسمه وعزيزه وفي الجهه لاخر قاعده سمر والهام ومراد
نسمه:امتى تطلع بس يا بابا وتكون معنا ع طول
احمد:حط يده ع يد بنته…انشالله قريب
عزيزه:بحزن…ولله الحوش من غيرك مالهش طعم💔
احمد:كله يهون انشالله نطلع وربي يعطيني طولة العمر ونعوضكم عن كل حاجه
سمر:انشالله يارب لان ولله رايفت عليك واجد يا بابا وحتى ايهم مرايف عليك
احمد:ابتسم…وينه حفيدي خليني نشوفه
سمر:ابتسمت لان احمد اول مره يقول ع ايهم حفيدي❤️….قاعد مع عمتي هاجر قالتلي جيبيه لما عرفت ان نحن طلعين
احمد:المره الجايه جيبي معك
سمر:انشالله
الهام:كيف حالك انشالله تمام
احمد:الله يسلمك ولله الحمدلله والحق مراد مش مخليني محتاج حاجه هنا ابدا وكلهم محترمين بسببه…وشاف المراد
مراد:ابتسمله ابتسام خفيفه
نسمه:شافت المراد لقته يضحك قاعدة تشوفله بحب❤️
مراد:طحت عينه ع نسمه وكيف هي تشوفله ومش حاسه بروحها…ابتسملها
نسمه:سرحت في مراد بس فاقت لما خشى وسِام ومع امه وجو سلمو عليهم
وسِام،عدليه:سلام عليكم
كلهم:عليكم السلام
وسِام:يشوف الاحمد وبعدين قاعد…شخبارك يا عمي اليوم انشالله تمام
احمد:تمام ولله
عدليه:شخبارك يا عزيزه انشالله بخير
عزيزه:مستغربه…الحمدلله بخير وانتي
عدليه:بخير..هذي بنتك نسمه صح يلي وخذها مراد
عزيزه:اها هذي نسمه
عدليه:مشالله عليها قمر❤️
نسمه:ابتسمت…سلمك
مراد:يشوف النسمه بحب
وسِام: شاف الاحمد وغمزله..شنو جاهز😉
احمد:ضحك…اها جاهز داخلهم
وسِام:ياعسكري داخل الناس يلي واقفه برا
العسكري:حاضر…وفتح الباب وخش المأذون
سمر:مصدومه ومش فاهمه شنو قاعد يصير
المأذون:قاعد…سلام عليكم ورحمه الله وبركة
كلهم:عليكم سلام ورحمه الله
وسِام:نبدو شيخنا
المأذون:لو الكل موجودين وانتو جاهزين نبدو ليش لا
احمد:ابد
المأذون:فتح عقد الجواز و وسِام قاعد جانبه ويقول في البيانات
مراد:ها شنو كله تمام
وسِام:يشوف السمر كيف مصدومه…اها كله تمام نبو بس توه موافقة العروسه❤️🔥
المأذون:وين العروسه يا ولدي
وسِام:اشرله ع سمر…اهي
المأذون:شاف السمر:موافقه يابنتي ع جواز من وسِام
سمر:نزلت راسها من الصدمه
عزيزه:قصدكم تكتبو في الكتاب توه
وسِام:اها يا عمتي
عزيزه:بس انا مزلت ماحكيت
احمد:عندي علم بكل شي
وسِام:يعني معقوله نجيكم ونطلب وعمي احمد ماعندش علم
احمد:ولد اصول ولله
وسِام:تسلم
احمد:ها سمر موافقه مع ان عارف الجواب لكن لازام نسمعوه منك
سمر:هزات راسها بشوي
المأذون:نبي نسمعها منك يابنتي
نسمه:بصوت واطي…هي سمر قولي الشيخ انك موافقه عرفتك تبي تموتي ع وسِام مش عارفه ايش صارلك بس توه😂
سمر:رافعت راسها وكان رادها سريع…اها موافقه❤️
المأذون..ع خيرة الله…من وكيل العروسه والعريس
مراد:انا وكيل العريس
احمد:وانا وكيل العروسه
وسِام:طبطب ع كتاف مراد…ولله وجا اليوم يلي تميت فيه وكيلي
مراد:ضحك ضحكه بسيطه
سمر:تشوف الوسِام وعيونها مليانه دموع
المأذون:كمل شغله وباركلهم وطلع وهكي وسِام يكون راجل سمر❤️
كلهم:مبروك سمر مبروك وسِام
سمر،وسِام:الله يبارك فيكم
احمد:يلا يلا صبو امشو عشان تلحقو الفرح
سمر:فرح من؟
احمد:كيف فرح من فرحك يا بنتي
سمر:لا الفرح مزل عليه 4 ايام
وسِام:ماهذا الجزء الثاني من المفاجأه
عزيزه:مفاجأه شنو
احمد:عرس سمر و وسِام اليوم ونحن درنها لكم مفاجأه
سمر:اليوم😨
وسِام:اها اليوم
سمر:بس انا
احمد:عارف ايش تبي تقولي نا مزلت ماواتيت روحي و و و بس ماتخفيش كله جاهز والشركه تلقيها توه تنظم في صاله والكوافيره تراجى فيك
سمر:لالا نا مانبيش ندير فرح وانت في الواضع هض
احمد:وكنها واضعي مشالله علي وبعدين الفرح مش متواقف علي…هي وسِام خوذ عروستك و وديها للكوافيره
وسِام:هي سمر
سمر:حظنت بوها وتمت تبكي
احمد:يطبطب عليها…الف مبروك يا بنتي❤️
سمر:بعدت وهي منحرجه…الله يبارك فيك
وسِام:هي تعالي
سمر:صبات وحظنت امها ونسمه ❤️
احمد:وسِام
وسِام:نعم عمي
احمد:مانوصيكش عليها
وسِام:توصيني ع روحي
احمد:ضحك ع وسِام وكيف بين الحب في عيونه❤️
وسِام:خذا سمر وطلعو مع بعضهم❤️
_____________________
في الصاله كان كل شي جاهز الطاولات والفرقه قاعده فوق المسرح تغني وناس بدت تجي وتخش الصاله ونسمه طبعا مهتمه بكل شي وعزيزه قاعده متوتره تقول هي العروسه😂❤️اما عدليه ام وسِام كانت فرحانه وتسلم ع الناس وجوها عال العال❤️
مراد:هي نسمه اطلعي خليني نمشو نجيبو سمر من الكوافيره
نسمه:هي طالعه
مراد:قاعد مصبي بي الناس لمحه نسمه طالعه راكب السياره وقربها من الباب
نسمه:راكبت سياره
مراد:الف مبروك
نسمه:يبارك فيك..وحتى انت الف مبروك ع صحبك
مراد:يبارك فيك…انتي كان عندك علم بكل شي صار في السجن صح
نسمه:اها وسِام كلمني وقالي نبيك في خادمه وانا خدمتها وساعدته في اختيار الصاله والحاجه يلي تحبها سمر…بس انت كيف عرفت
مراد:وسِام عمره ماخاب علي شي
نسمه:اها
____________
الكوافيره:مشالله عليك طالعه تهبلي
سمر:تشوف الروحها في المرايه وكيف هي متغيره وسمحه بس في نفس الوقت خايفه❤️
سمر:سلمك
نسمه:خشت للكوافيره وادور ع سمر
سمر:شافتها…نسمه
نسمه:مشت حظنتها..الف مبروك يا عمري❤️
سمر:يبارك فيك…كله تمام في صاله
نسمه:كله تمام هي بس توه
سمر:لبسيني الكاب
نسمه:هي…ولبستها الكاب وطلعو مع بعضهم ومراد ساعد سمر تراكب السياره هو ونسمه❤️

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

وصلت نسمه ونزلت من سياره وخشت للمر بتع الصاله وفجأه تسمع صوت ورها
احمد:مشالله ع بنتي طالعه قمر
سمر:التفتت…بابا😭
احمد:فتحلها ايديه..تعالي يا بابا
سمر:خشت في حظن بوها
اما الباقي نسمه وعزيزه وعدليه يتبكن ❤️
نسمه:قربت…بابا انت حتحضر الفرح
احمد:ضحك…البركه في راجلك هو يلي خذالي اذن
نسمه:حظنت بوها
احمد:يلا خلاص بعدي نسمه خليني ناخذ اختك نخش بيها الصاله
سمر:مسكت يد بوها وخشت هي وياه الصاله
خش احمد وسمر و ورها نسمه وعزيزه وعدليه
اما الناس كانت مستغربه في احمد كانو يقولو مش هض في الحبس كيف طلع وفي يلي قالو راجل بنته اكيد طالعه وفي يلي قالو هي كيف راضيه تخلي بوها يخششها وهو يلي كان سبب طلقها و كلام واجد

وصلت سمر هي وبوها للمسرح
احمد:باس راس بنته…الف مبروك❤️
سمر:بصوت واطي…الله يبارك فيك
احمد:نزل من المسرح وعزيزه لحقتها
عزيزه:احمد
احمد:التفت…نعم
عزيزه:الف مبروك
احمد:قرب منها…مبروك علينا❤️
عزيزه:كيف طلعت
احمد:ولله من مراد قالي ولله ماتقعد في الحبس وفرح بنتك مانحضرش
عزيزه:فيه الخير
احمد:يلا سلام توه خليني نطلع نقعد مع الناس عشان اول مايكمل الفرح حنرد للحبس
عزيزه:بحزن..سلام
احمد:قرب منها وباسها بين عيونها وطلع
عزيزه:زمان كانت ندعيلك ربي يعديك واهو ربي هدك توه نداعي الربي يفك اسرك❤️
__________________
الفرقه تغني والبنات قايمين القدر💃🏻ع المسرح وسمر قاعده فرحانه وفجأه الضي يطفي وينفتح باب الصاله ويخشى وسِام وهو شايل باقة ورده بيضه
صبات سمر وجاتها نسمه غطتها بالطرحه
قرب وسِام من المسرح ونسمه نزلت وباركتله
وسِام:واقف قدم سمر…واخيرا❤️
سمر:شافتله بتوتر
وسِام:مبروك حبيبي
سمر:الله يبارك في❤️
طلعت للمسرح عدليه وعزيزه والهام يبركو الوسِام
ولعت الفرقه اغنيه رومانسيه صبو وسِام وسمر يراقصو طفو الضي والجو رومانسي بين سمر و وسِام
وسِام:هي نصورو
سمر:هي باهي
وسِام:قرب من المغنيه…ولعي الضي وكلمي المصوره
المغنيه:تمام…وفعلا ولعو الضي وجات المصوره تصور و وسِام يدير في لقطات اتجنن نين سمر تحشمت🔥❤️
وسِام:وين ايهم؟
سمر:اكيد مع ماما
وسِام:شاف الطاوله يلي قاعده عليها عزيزه نزل لقى فعلا ايهم قاعد معهم خذه وطلع للمسرح
وسِام:هي خلينا نصورو صوره جماعيه❤️
سمر:قربت منه وقبل ماالمصوره تصور…نحبك🔥❤️
وسِام:شافلها…واخيرا سمعته
كملو تصوير و وسِام كلم نسمه تجيب الكاب وايهم خذت عزيزه
سمر:ودعت امها ونسمه بي الدموع😭❤️
وسِام:خلاص سمر هي
عزيزه:طريق السلامه…وسِام خلي عينك منها رهي غاليه
وسِام:في عيوني سمر
نسمه:خلاص سمر هي امشي مع عريسك مش حلوه يشوفك تبكي
سمر:تبكي…شوفو من تحكي توه😂
وسِام:هي سمر…ومسكها من يدها وطلعو مع بعضهم واتجهو للفندق لان ثاني يوم عندهم طياره التركيا❤️

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

نسمه:ربي يهنيهم
مراد:انشالله…ونحن امتى ربي يهنينا
نسمه:ايش قصدك يعني
مراد:قرب منها…نسمه انتي عارفه ان نا نحبك وانتي اخرى تحبيني
نسمه:خشت لدار وتحكي…لا مانحبكش
مراد:لحقها…لا كاذبه لان لو انتي تحبيني كانتي طلبتي الطلاق
نسمه:لان
مراد:قرب منها وباسها بوسة رايف بوسة شوق بوسة لهفه وحنين❤️🔥
مراد:بعد عنها شوي ويحكي بهدوء…ها كملي لان ايش
نسمه:تشوف لعيونه ولا صوت
مراد:ماتبيش تعرفي وسِام وسمر في ايش يديرو توه
نسمه:تتنفس بسرعه🤭
مراد:يحول في بجماتها

وسِام:يفتح في سوسة الفيلو السمر

مراد:تلقيه توه يبوس فيها في عيونها…وباس نسمه في عيونها

وسِام:باس سمر في عيونها

مراد:يقدم ونسمه توخر نين طاحو ع السرير…مراد بدا يبوس في نسمه❤️🤭

وسِام:يبوس في سمر بشوي لانها متوتره وفي الاخير راقدو ع السرير❤️🤭
__________________
بعد سنه في تركيا
1وسِام:كلمتك نسمه اليوم
2سمر:لا ولله نا نبي نكلمها مرايفه عليها
1وسِام:حسيتك معش كلمتيها
2سمر:توه حنران عليها
2سمر:ناضت خذات تلفونها ورانت ع نسمه
نسمه:وينك رايحه لا تكلمي لا شي
سمر:انتي عارفه مفيش وقت فاضي بكل
نسمه:شخبارك انتي توه
سمر:تمام انتي شخبارك وشخبار النونو
نسمه:ابتسمت وحطت يدها ع بطنها…تمام مشاغب طلع البوها
سمر:😂
وسِام:ياسمر تعالي شوفي ايهم وميرال
نسمه:عدي شوفيهم توه نحكو بعدين
سمر:تمام…سلام
نسمه:سلام…وصكرت
مراد:حظن نسمه من لاور..حبيبي السمح ايش دير اليوم
نسمه:التفتت…حبيبي جايت
مراد:هو نا نقدر انتاخر عليك ولا ع الببو…وحط يده ع بطن نسمه❤️
نسمه:نحبك ونموت حبك لي
مراد:نموت فيك❤️….نهايه

مهم كان الشخص يلي قدمك مافيش في قلبه رحمه وقاسي وجاف معك لا واخرى يدير في الغلط ويضر في الناس ادعيله ان ربي يهديه ادعي ان ربي يوريه الطريق الصح خليك معه نين ماربي فعلا يهديه زي مادرات عزيزه مع احمد❤️

احمدعشان اعترف بكل شي خففو عليه الحكم وتوه مزل شهر ويطلع ويعوض هله ع كل لحظه عشوه من دونه كان احمد يضرب ويهزب وقاسي في بناته ومع مراته كان يدير في كل شي غلط بس ربي هده والفضل يرجع العزيزه يلي كانت مراه صح و واقفت مع راجلها رغم كل شي❤️

مراد انسان جدي وبتع شغل اهم شي في حياته شغل بس بعد ماخشت حياته نسمه انقلبت 180 درجه وبرغم من معملت نسمه له لكن كان صابر عليها كان معها راجل بكل معنى الكلمه حتى لما عارف ان بوها تاجر مخدرات ماسيبهش زي مادار مؤيد كان معها راجل كان واقف معها في اصعب الحظات نين خلا نسمه تحبه❤️

نسمه بنت عنديه وراسها مصكره اجوزت من مراد غصب عنها ماكنتش عارفه انها حتحب مراد ماكنتش عارفه ان مراد راجل ويعتمد عليه ماكنتش عارفه ان مراد هو نفس الراجل يلي حيمسك بوها ويسلم لشرطه بنفسه بس رغم من كل شي حبته وحبت رواجولته حبتته واهم توه حمل منه عشان لما تحب حبي راجل🔥❤️

سمر جوزت مؤيد عن قصة حب بس في وقت الضياق سيبها وطلاقها نسى حبه ليها وطلاقها و ودها الهلها لا واخرى تبرا من ولده بس ربي عوضها بي وسِام كان حنون معها حبها وحب ملامحها الطفوليه كان بالنسبه لها اب واخ وام وزوج وصديق حبته بكل معنى الكلمه لان طلع راجل معها❤️

مؤيد بعد ماسيب سمر اجوز وجاب بس ولده تمه عنده تشوه خلقي وماعشش اكثر من نص سنه ومات ومراته طلبت الطلاق وطلاقها لكن لما طلاقها خسر كل شي حوشه وسيارته والمزراعه وشغله بسبب غلط وحده ان هو طلاق سمر وتوه هو ندمان ع كل لحظه عاشه بعيد عن سمر

وفي النهايه حبيت انقوللكم ان مهم صار معك ومهم قومتي الحب مش حتقدري قدامه وحيغلبك ويفوز الحب❤️

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة : روايات أسماء أشرف

لمتابعه اخر واهم الاخبار: القلم نيوز

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى