رواية حب وانتقام الحلقة السادسة .. الكاتبة أسماء أشرف | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية حب وانتقام الحلقة السادسة .. الكاتبة أسماء أشرف

رواية حب وانتقام الحلقة السادسة .. الكاتبة أسماء أشرف

#حب_انتقام 6
فيها شوية🔞لؤي:قعد…اقعد مراد
مراد:شنو في شغلتني
لؤي:ايش واضع نسمه…شاكه في شي من تصُرفتك معها
مراد:خذا نفس…لا اطمن من ناحي هذي
لؤي:تنهد…مراد نحن نشتغلو في عدل ربي البنت مش ذنبها انها طلعت بنت اكبر تاجر مخدرات…متظلمهش💔
مراد:شبك ايديه في بعضهم…عارف انها مالهمش ذنب…حنصونها ونخاف عليها لعند ما كل حد يمشي في حاله
لؤي:حلو بكل…تقدر تفضل
مراد:صبا…عن اذنك
لؤي:هزا راسه
________________
مروان:قعد في شارع ويلي ماشي ويلي جاي يعكس فيه بكلامه🤦🏻‍♂️😂
مروان:انت يلي راسك زي المربع تعالى هنا
الشاب:🤨
مروان:ايو رقصلي حوجبك
الشاب:شنو
مروان:لا سلمتك مغير سلملي على الاسره الكريمه وقوللهم حبيبكم مروان يسلم عليكم😁
شاب:عدا🚶🏻‍♂️
مروان:اخخخ مللل للنم😩
الهام:مروان يا مروان
مروان:نعموش مامي
الهام:تكلم كويس يا فرخ
مروان:تؤ تؤ توه مش من طول عمرك كان خاطرك يكون عندك بنت🤦🏻‍♂️
الهام:ولله ياريتك جيت بنت بدال قعد في الحوش زيك زي البنات
مروان:عادي اعتبريني بنتك😁
الهام:تنهدت…اخخخ وخلاص جيبلي نضراتي من فوق طول
مروان:من عيوني
الهام:ربي يصبرني😞
أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

عزيزه:اقرا كويس بيش تجيب درجه سمحه
فوأد:اوووف مليت يا ماما
عزيزه:باه حبيبي…خوذ راحه شوي
فوأد:بفرح…تمام…وصبا
عزيزه:تنهدت…يارب تطلع احسن من بووك وماديرش يلي داره🔥
رواية حب وانتقام الحلقة السادسة .. الكاتبة أسماء أشرف
ساعه 10 في لليل

خاشى مراد لشقه
نسمه:كانت قعده على الكراسي وماسكه التلفون شافتله على جانب وردات شافت لتلفون
مراد:سلام عليكم
نسمه:بدون نيه…سلام
مراد:حول الجاكه…استغفر الله العظيم…غمض عيونه وفتحهم…ردي السلام كيف العالم والناس
نسمه:ونا ايش قالت قالت سلام
مراد:ناضى ومسكها من كاتفها…احمدي ربك اني جاي تعبان من الخدمه…الا وهكي كانت حنوريك يلي عمرك ماشفتيه🔥عقاب فرخه عمرها 16 سنه و
نسمه:لا يا بابا متاخر في المنهج … نا عمري مش 16 نا عمري 19
مراد:عزقها على الكراسي…عمرك 16 عمرك 19 مزلتي فرخه ومش فاهمه شي…وخاشى للحمام
نسمه:تلمس في كاتفها…وربي نوريك ايش ادير فيك الفرخه هذي
اما مراد كان كل تفكيره ان يكسب القضيه هذي وياخذ حق ناس المظلومه يلي كل يوم يموت شخص بسبب تعطي المخدرات💔 بس في اخرى فتره تمه يفكر في نسمه وفي استفزازها ليه كان يبي يسيطر عليها باي طريقه حتى لو علاقتهم ماستمرتش

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

احمد:يشرب في قهوه…انا مسافر اليوم في العشيه التونس
عزيزه:الطف ياربي…وليش ماقلتهش لي غير توه
احمد:شفالها بنضره حاده…من امتى ونا نقولك…حبيت يكون عندك خبار بس
عزيزه:نزلت عيونها بكسرة خاطر…اسفه
احمد:هزا راسه
عزيزه:تشوفله وهو يفطر وتفكر…اخخخخ لو تعرف ان نا عارفه انت وين ماشي وعليش بس منقدرش انتكلم ولو سكتت حناخذ ذنب اكبر من ذنبك…يارب يارب اهدي عشانه وعشان خاطر عويله واحفاده يلي المفروض يكون هو قدوتهم…يارب💔
قطع تفكيرها صوت رانة التلفون شافتله لقتها نسمه
عزيزه:بفرح…الو بسومي حبيبتي
بسمه:صباح الخير ماما
عزيزه:صباح النور يا عيون ماما…كيف حالك انشالله متريحه
احمد:ضحك على جانب
نسمه:اها الحمدلله…انتي شخبارك وشخبار بابا
عزيزه:تكلم وهي تشوف الاحمد…بوك كويس وديما يسال عليك
نسمه:😏…ماما انتي في الحوش نا شوي ونكون عندك
عزيزه:اها في الحوش تعالي نراجى فيك وتوه نكلم اختك سمر وصغارها اخرى
نسمه:تمام…نا اهو خشيت لشارعنا
عزيزه:توصلي بسلامه…سلام
نسمه:سلام
رواية حب وانتقام الحلقة السادسة .. الكاتبة أسماء أشرف
لؤي:اخرى موعد انكم تمسكو احمد وجماعته وكل من معه بعد 24 من اليوم
وسِام: انشالله هض يلي حيصير
لؤي:وين مراد مش من عوايد ان يطول بطريقه هذي🤨
وسِام:توه نكلمه
لؤي:كلمه وعطي لي
وسِام:تمام

مراد:واقف السياره قدم حوش نسمه…هي انزلي
نسمه:نبي نراقده هنا عند هلي الليله
مراد:شافلها…مفيش نووم برا شقه ساعه 9 نجي ناخذك
نسمه:اصلا نا مانخذش في رايك…حبيت يكون عندك العلم بس
مراد:بتحدي…توه نشوفو كلام منو يلي يمشي…وتوه انزلي عشان عندي خدمه
نسمه:خذات شنطتها وجات تبي تنزل…تلفون مراد طاح منه
مراد:نزل يجيب في تلفونه من جنب كراعه…اما نسمه استغلت فرصة ان هو مايشوفش فيها وخذات سلاحه ونزلت بسرعه🤦🏻‍♂️
مراد:استغرب حركتها بس ماعدلش
مراد:ايو وسِام
وسِام:بصوت واطي…وينك انت…عارف ان عندنا مدهمه بعد كم يوم…وفي تحضيرات واومر لازام ناخذوها ونعطوها
لؤي:شير لوسِام بيده بمعنى جيب التلفون
وسِام:عطى الؤي التلفون من دون مايسمع رد مراد
مراد:مش عارف ان يلي معه على الخط لؤي…اهو في طريقه مغير كانت نوصل في المدام الحوش هلها
لؤي: هي الحكايه فيها المدام…تعالى تعالى حصل خير بس معش اتعودها
مراد:بصدمه…لؤي باشا
لؤي:يلا يلا تعالى وبلاش كلام فراغ
مراد:حاضر سيدي
لؤي:صكر التلفون ونفخ…هض مايدير الزواج في الواحد يخليه ينسى شغله…عشان هكي نا ماجوزتش لعند تو…شاف الوسِام يلي كان مستغراب في كلامه…اصحى تكون تبي تجوز انت لاخرى
وسِام:بصدمه…ها…لالا مانبيش
لؤي:احسن
وسِام:🙄
رواية حب وانتقام الحلقة السادسة .. الكاتبة أسماء أشرف
نسمه:ماما نسالك
عزيزه:قولي حبيبتي
نسمه:انتي ليش ماكلمتنيش يوم الصباحيه
عزيزه:بتوتر…اء اء…عرسان و و ق قالت يعني خليهم ياخذو على بعضهم وياخذو راحتهم وبعدين توه نكلمك
نسمه:اهاا
عزيزه:شخبارك انتي وراجك انشالله تمام
نسمه:الحمدلله…
سمر:جات…بعي
نسمه:سموره حبيبتي
سمر:شخبارك يا عروسه
نسمه:تمام…حبيبي ايهم
سمر:شخبارك يا ماما
عزيزه:الحمدلله بنيتي…انتي شخبار راجلك
سمر:الحمدلله بخير
ايهم:نسمه
نسمه:يا فرخ حتى بعد اجوزت مزلت تقول نسمه
ايهم:ضحك
نسمه:حي على ضحكه
سمر:ههه متعود يقولك نسمه
عزيزه:حس تلفوني يران خليني نمشي نشوفه…ونضات
سمر:تعالي هنا يا فرخه…هي احكيلي
نسمه:باست ايهم…حبيبي عدي العب مع فوأد اجري
ايهم:باه خالتو
نسمه:توه خالتو ها😂
سمر:تعالي هنا مالك ومال العيل…هي احكيلي قبل ماتجي امك
نسمه:حكت بسرعه…كل يوم عركه نا وياه…وقبل شوي خذيت سلاحه منه…وطلعت سلاح مراد من شنطتها
سمر:هييييييي… حي عليك ايش درتي…انتي عارفه ان لازام يكون معه سلاحه…افرض صارت مداهمه عليهم توه كيف يبي يضرب هو!
نسمه:رابعت ايديها…مايهمنيش…اهم شي نحرقله دمه
سمر:وربي انتي مش طبيعيه
نسمه:عندك حق…فعلا نا مش طبيعيه لاني سمعت كلام بوك اني جوزت وحد متخلف ومتكبر ومغرور زيه
سمر:ربي يهديك
رواية حب وانتقام الحلقة السادسة .. الكاتبة أسماء أشرف
مراد:ماتخفش كل شي جاهز وجماعة الاستخبارت مراقبه ارقامه كلهم هو وصحبه عيسى
لؤي:يمشي ويجي في المكتب…لازام ولابد ان تمسكوه في اقرب وقت…وزير الداخليه مضايق من الموضوع هض لان خذه وقت اكثر من لازام
مراد:اطمن كله مترتب…وانشالله حنلقو القبض عليه
لؤي:انشالله…تقدر تمشي تشوف شغلك
مراد:صبا…عن اذنك
لؤي:استغراب لما مشفش سلاح مراد في خصره
لؤي:مراد استنى
مراد:نعم سيدي
لؤي:وين سلاحك
مراد:باستغراب…كيف
لؤي:شيرله بعيونه على خصره…سلاحك وين🤔
مراد:حط يده على خصره لقه سلاحه مش قاعد
لؤي:ها وينه
مراد:يمكن نسيته
لؤي:🤨…نسيته…وكيف تنسه افرض صارت مداهمه…او حد تهجم عليك وانت عارف انك ظابط مستهدف ديما
مراد:اسف سيدي..اخرى مره
لؤي:هزا راسه…انشالله…تقدر تطلع
مراد:هزا راسه وطلع وهو في عيونه الشر لان هو عارف من خذا سلاحه
مراد:يمشي في الممر و وسِام يلحقى فيه ويحكي معه
وسِام:مراد تعالى في تطورات جديده…احمد كان يحكي مع عيسى واتفقو ان اليوم في العشيه حيمشو التونس
مراد:واقف…وسِام مش وقت كلام توه…اي حاجه اجلها البعدين في لليل
وسِام:بس مراد مفيش وقت
مراد:اوووف…لا في وقت بكرى الصباح حنراجعو كل شي…سلام توه…وعدا
وسِام:بس مراد تعالى مراد يا مراد…اووف

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

احمد:في طياره…شنو كلمت الناس يلي غادي
عيسى:كله جاهز…الصفقه هذي صفقة العمر لو تمت حنخشو في نعيم مالش اول من اخر
احمد:هههه انشالله
عيسى:ايش واضع راجل بنتك الظابط…ايش قتلي اسمه
احمد:اسمه مراد ال…
عيسى:مش شكك فيك
احمد:ههه مستحيل…بذات ان نا اسمي في تجارة القماش غير اسمي في تجارة الحلاوه
عيسى:هههه…سمحه هذي حلاوه
احمد:تاجر يلي غادي تعرفه
عيسى:ماتخفش نعرفه كويس…وحيعرفنا على ناس كبار حيكون معهم شغل كبير ومكسب لنا
احمد:هض شغل الصح
رواية حب وانتقام الحلقة السادسة .. الكاتبة أسماء أشرف
مراد:قعد في سياره ويجري بسرع جنونيه لدرجة في نص ساعه قدر يوصل الوحش هل نسمه🔥
نزل بسرعه وطق الباب
سمر:انخلعت…بسم الله…من يلي يطق هكي
عزيزه:خليكم توه نفتح نا..وناضت
نسمه:في عقلها…مش عارفه ليش حس ان مراد هو يلي على باب❤️

عزيزه:اهلين مراد تفضل خشى
مراد:اهلين بيك…لا مانقدرش قولي النسمه هي
عزيزه:باستغراب… باهي خشى توه نكلمها لك
مراد:لما شافها مصره خشى للمربوعه
عزيزه:توه نكلملك نسمه…ايش تشرب
مراد:لا صحيتي عمتي…نبي نسمه بس كلميها لي
عزيزه:على راحتك…وخاشت جو
سمر:منو ماما
عزيزه:مراد راجل نسمه
نسمه:ها
عزيزه:عدي شوفي راجلك يبيك
نسمه:لالا مانبيش قوليله راقده
عزيزه:وعليش نقوله راقده…صارت بينكم حاجه
نسمه:لا بس كراعي تواجع في
عزيزه:لا صبي سلم بنيتي شوفي راجلك
نسمه:باه…وناضت
مراد:قعد في المربوعه ومطبس راسه لوط ومشبك ايديه في بعضهم ويهزا في كراعه وعقد حواجبه🔥
نسمه:خاشت…ماما قالتل
مراد:بصوت حاد…واتيه روحك عشان نروحو
نسمه:بس نا نبي نراق
مراد:بصوت عالي…كلمه هي واسمعيها…هي البسيه والحقيني نا في سياره…وطلع
نسمه:تنهدت…زعما عرفه…اكيد عرفه اوفففف وخاشت
سمر:كنه ايش يبي
نسمه:ها اء لا قالي هي نروحو بكرى عنده شغل بدري
عزيزه:هي بنتي روحي مع راجلك وخوذي معك عشاء له اكيد جعان
نسمه:باه…ومشت تلبس
سمر:ماما خلي عينك من ايهم نبي نمشي للحمام
عزيزه:باه عدي
سمر:ناضت وخاشت على بسمه وهي تلبس وترعشه بس تحاول تبين انها عادي
سمر:عرفه قصدك
نسمه:تؤ اوووف مش عارفه بس شكله عرفه لان كان معصب
سمر:حي عليكي حي عليكي
نسمه:سمر فكيني من الكلام هض
سمر:علطانه يا نسمه ياريتك ماخذيتي سلاحه
نسمه:يلي صار
سمر:اخخخ منك…نمشي نحطلك عشاء له
نسمه:هزات راسها…وطلعت وسلمت على امها وجاتها سمر وهي ماسكه صونية العشاء
سمر:خوذي
نسمه:هاتي…يلا سلام
عزيزه،سمر:سلام
وطلعت نسمه فتحت باب السياره وبي مجرد مافتحته وقبل ماتصكر الباب مراد حرق العجله وطلع بسرعه نين قريب نسمه طاحت بس مسكت في يد مراد

طول الطريق ومراد ساكت ومافيش ولا حد فيهم قال كلمه والشي هض زاد توتر نسمه

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

وصالو مراد ونسمه لشقه واول ما مراد واقف السياره نزلت نسمه بسرعه وراكبت لشقه تراجى في مراد يجي يفتح الباب
جا مراد وفتح باب شقه وهو يشوف النسمه وعيونه شرار🔥
خاشت نسمه للكوجينه حطت الصونيه بعدها خاشت لدار تحول في دبشها وتمسح في المكياج
اما مراد مصبي قدام الباب ومرابع ايديه ومتكي على الباب
مراد:نبي نعرف ايش يلي دراتي اليوم
نسمه: وهي تمسح في فمها…ايش درات
مراد:جاها يجري ومسكها من شعرها ويحكي بغل….ماهو انا مش هبل عشان مانزبطكش انك انتي يلي خذايتي سلاحي وخليتي منضري مش حلو قدام رئيس القسم
نسمه:تحاول تفك روحها…اييي مراد شعري حاول…وبعدين انت في ايش تقول انا لا خذيت سلاحك وسلاح غيرك
مراد:زاد قبضة يده…مصره تنكري يعني…باهي تعالي
وخذاها شور شنطة نسمه وعطها لها
مراد:افتحيها
نسمه: بوجع…مراد شعري حاول
مراد:بصوت عالي….قتلك افتحيها توه
نسمه:تحاول تحبس دموعها…باه
وفتحت الشنطه واول مافتحتها خذاها منها مراد
مراد:طلع من شنطه مسدسه…ها مزلتي تنكري
نسمه:اء اء مم مك ممكن ط طاح بالغلط ف في شنطه
مراد:ضحك بصوت عالي…تشوفي في عيل انا نين تقولي هكي
نسمه:فكت روحها من بين ايديه…حول هك ومعش تمد يدك علي…اصلا من انت بيش تضربني ولا تمد يدك علي…مالكش حق علي
مراد:بصوت حاد وعالي…لا لي حق عليك ولا نسيتي انك مراتي ونا راجلك
نسمه😏….لا مش راجلي ولا نا مراتك
مراد:يقرب منها وهي تبعد…ايش قالتي نبي نسمع
نسمه:بتحدي…اها مش راجلي ولا نا مراتك…ونا يلي خذيت سلاحك بالقصد اخرى
مراد:اعترفتي يعني توه
نسمه:زي ماسمعت
مراد:وتوه لازام نخليك تعترفي بشي اخرى…مثلا انك تكوني مراتي😉
نسمه:😏…في احلامك بس…وجات تبي تمشي مسكها مراد من مرافقها وحاصرها بيديها الاثنين
مراد:يمرار في صوابعه على رقبة نسمه…يعني انتي ماتبيش
نسمه:لا مانبيش ولا يشرفني وحد زيك يمسني ول
مراد:قاطعها بي بوسه عميقه❤️…اما نسمه تضرب فيه على صدره وتحاول تخليه يبعد لكن ماقدرتش🤷🏼‍♀️
مراد:بعد من عليها…
نسمه:تمسح في فمها…ظابط حقير و واطي….وجات تبي تمشي مسكها مراد
مراد:تعالي هنا وربي تشوفي على كلمه هذي🔥قرب منها وبحركه سريعه قاطع الفستان من ناحية كاتفها
نسمه:شافت الكتافها وتحاول تستر روحها…هي انت يا متخلفه حول من قدامي كذا
مراد:توه تشوفي…نزل مراد على رقبتها ويبوس فيها بغل اما نسمه تبعد فيه وتعيط
نسمه:حول مانبيكش حول
اما مراد مستمر💋💋وكل شوي يقاطع في الفستان واخرى شي قاطعه الجيهه يلي من شورالصدر نين صدرية نسمه خلاص كلها واضح يعني جسمها من فوق كلها بين👙استمر مراد يبوس فيها ونسمه خلاص معش قدرت معش عندها طاقه تضرب اخرى
اما مراد شالها وحطها على سرير ونسمه شبه دايخه وجا فوقها
مراد:يشوف العيون نسمه يلي بين فيهم لمعة دموعها زادت رغبتها ان الليله لازام تكون مراتها رسمي
نسمه:رغما الطريقه يلي عملني بيها قبل شوي بس وربي كمية الامان والشعور الحلو يلي حسيته معه غريبه❤️
مراد:نزل على نسمه و و و و وووو🤫

(تهنت نسمه في هذيك الليله❤️)

مراد ماقربش من نسمه عشان شهوته كاراجل تحكمت فيه لا🙅🏻‍♀️هو قرب منها بس عشان مقدرش يقومها مقدرش يقوم شعرها الاسود الطويل مقدرش يقوم نضرة عيونها يلي فيها تحدي وشرار🔥❤️ تقدرو تقولو قرب منها عشان ممكن بدا يحبها رغما عنادها وحركتها الطفوليه🥺❤️
__________________
1:جا وحظنها من لاور…صباح الخير حبيبتي
2:صباح النور…غريب واعي بدري اليوم
1:رايحته الدحي بتعك تواعي الميت من قبره
2:ههه يا ستر يارب
1:نحبك❤️
2:نموت فيك حبيبي❤️…يتبع

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة : روايات أسماء أشرف

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى