رواية حب وانتقام الحلقة السادسة عشر .. الكاتبة أسماء أشرف | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية حب وانتقام الحلقة السادسة عشر .. الكاتبة أسماء أشرف

رواية حب وانتقام الحلقة السادسة عشر .. الكاتبة أسماء أشرف

حب_وانتقام 16 وماقبل الاخيره🔥

نسمه:طلعتله وتحكي بتوتر…اء م مراد ن نسالك
مراد:شافلها بستغراب…نعم
نسمه:ام ان انت تبرعت الب البابا بيدمك
مراد:ضحك ع حركتها وتعابير وجها وهي تحكي بتوتر…اها نا
نسمه:وليش تضحك قالت حاجه اتضحك نا
مراد:صبا وقرب منها…وتبيني نسيبك مستحيل نديرها🔥❤️…وقرب منها وباسها بوسه خفيفه
نسمه:انخلت من حركة مراد ماتوقعتش يصير هكي
مراد:بعد منها وحط خشمه ع خشمها ويحكي بي هدوء…نقدرش ع بعدك نسمه…خليك معي خليك قريبه مني🔥❤️
نسمه:متوتره وتبعد في مراد…ا مر مراد بعدد
مراد:يحكي بدون واعي…خليني جانبك خليني نشم رايحتك خليني نسمه خليني🔥
نسمه:مراد انت واعي يلي تقول فيه
مراد:نحبك نسمه نحبك ونبيك تكوني معي حتى لو غصب عنك
نسمه:انصدمت من كلمة مراد لان اول مره يقولها لها
مراد:قرب من فم نسمه يبي يبوسها لكن فجأه ران تلفونه
مراد:بعد عن نسمه بي هدوء ويشوفلها ويشوف العيونها كيف واضح فيهم الصدمه
نسمه:انتهزات الفرصه وخشت للحمام
مراد:الو سيدي
لؤي:انشالله مش راقد
مراد:بي ابتسامه…لالا مزلت
لؤي:كويس…احمد فاق صح؟
مراد:اها فاق
لؤي:شوف مراد انا مابتش نحط حراس ع باب غارفته لاني واثق فيك واحتراما لك
مراد:كله تمام وهو يومين بالكثير ويكون في الحبس
لؤي:تنهد…تمام هي سلام توه
مراد:سلام…وصكر
نسمه:طلعت من الحمام لبسه بيجامتها وخشت لسرير طول لان ماتبيش اي حديث يصير بينها وبين مراد
مراد:خش خذا دوش ع سريع وطلع راقد جانب نسمه وهو يشوفلها بحب❤️
____________________
#ثاني_يوم_صباح🌤

نسمه ومراد وسمر وعزيزه والهام ومروان والعيله كلها قاعده حتى وسِام جا في المستشفى عشان اليوم يبو يشوفو احمد

دكتور:ياريت تسمعوني كلكم حتخشو توه ع المريض بس مانبيش دوشه حذه وياريت ماتخلوش يحكي واجد لان حيتعاب
عزيزه:ماتخفش دكتور هم 5 دقايق بس ونطلعو
دكتور:هزا راسه…هي تفضلو خشو وزي ماحكيتلكم
خشت سمر ومعها عزيزه وبعدها نسمه و مراد اما مروان و وسِام قاعدو برا وباقي العيله خشت ومنهم اخت احمد هاجر❤️

عزيزه:تبكي…حمدلله ع سلامه
نسمه:تبكي ومسك يد بوها تبوس فيها…اسفه بابا اسفه كان زعلتك في يوم💔
الهام:حمدلله ع سلامتك انشالله هذا حد السو
احمد:بصوت واطي…الله يسلمك
سمر:سمحني بابا كان ماسمعتش كلامك في يوم و
احمد:تنهد…انتو يلي المفروض تسمحوني
كلهم:😳
احمد:شاف النسمه وبعيون مليانه دموع…انتي يلي تسمحيني يا بابا سمحيني كان في يوم زعلتك ولا غصبتك ع شي انتي ماتبيش
نسمه:حط يدها ع فمه وتبكي
احمد:شاف السمر…وانتي يا بنتي سمحيني كان وجعتك بي كلامي في يوم
سمر:ماتحملتش كلام بوها طلعت بر الغرفه وهي تبكي
مراد:يا عمي مش وقته الكلام هذا اهم شي صحتك توه
احمد:شافله…سمحني يا ولدي كان حطيتك في
مراد:كلنا نغلطو يا عمي اهم شي نتعلمو
احمد:خلي عينك من نسمه هذا لو انت تبي تكمل حياتك معها
مراد:شاف النسمه…في عيوني نسمه ماتخفش عليها
هاجر:الحمدلله ع سلامه خوي انشالله في عدوك يارب
احمد:هزا راسه بتعاب
احمد:يحكي بصعوبه…نبي نحكي مع عزيزه شوي
مراد:حط يده ع كتاف نسمه…يلا نسمه تعالي
نسمه:مشت مع مراد وطلعو برا الغرفه
هاجر:عزيزه انا بره
عزيزه:هزات راسها
طلعو كلهم وعزيزه بس هي يلي قاعده مع احمد
عزيزه:كنك في حاجه احكي
احمد:
أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

وسِام:خلاص سمر كله حيكون بخير
سمر:تبكي…صعب علي مانبيش نشوف بابا هكي
وسِام:يحكي بحزن…خلاص معش تبكي سمر…هي هكي امسحي…ومدلها منديله
سمر:خذت المنديله تمسح…شكرا
وسِام:العفو❤️
سمر:بتوتر…اه انت امس كانت تبي تقولي شي
وسِام:توتر…اء حاجه زي شنو مثلا
سمر:امس مش
مراد:وسِام تعال
وسِام:شاف المراد وبعدين شاف السمر…شوي نشوفه
سمر:هزات راسها
__________________
عزيزه:طلعت من غرفه وهي تبكي وحالتها حاله
نسمه:مشت الامها…كنك يا ماما بابا ايش قالك
عزيزه:تبكي وتشهق بي البكا
سمر:جات لامها وتسال في نسمه…كنها يا نسمه ايش صار جو
نسمه:مش عارفه طلعت تبكي وماحكتش حرف
سمر:ماما بابا قالك حاجه زعلتك
عزيزه:لا بس كان يوصي في عليكم وقالي خلي عينك من روحك والبنات…شافت المراد…مراد يبيك عمك جو
مراد:توه نخشله…وخش للغرفه يلي فيها احمد
نسمه،سمر:متاكد ماما هكي يلي صار
عزيزه:هزات راسها بمعنى اها
نسمه:باهي بابا ايش يبي في مراد
عزيزه:تنهدت…الله اعلم
______________
عزيزه:كنك في حاجه احكي
احمد:شافلها وهو يبكي…سمحيني عزيزه
عزيزه:ليش ان
احمد:عارف اني ماكنتش الزوج الصالح يلي تبيه معك ومع البنات لكن الشيطان شاطر وقدر يلعب في عقلي
عزيزه:توه مش وقته الكلام هذا
احمد:لا وقته…كانت ديما نضرب فيك ونعامل فيك بطريقه مش تمام ومع هذا تحملتي وصبرتي علي
عزيزه:تبكي:لانك اب بناتي…ولاني نحبك
احمد:ابتسام بي وجع…كانتي ديما تدعيلي حتى لما خشيت في الغلط ماسيبتينيش كانت واقفه معي وقت الغلط قبل الصح
عزيزه:تشوفله لان احمد اول مره يحكي معها بطريقه هذي
احمد:وتوه اهو ربي ياخذ في حقك مني وحق كل شخص انا غلطت في حقه
عزيزه:مسمحتك دنيا واخر اهم شي توه تكون بخير❤️
احمد:تنهد وهزا راسه…وتوه كلميلي مراد نبيه
عزيزه:تبكي…حاضر…وطلعت وصكرت الباب وراها
________________
مراد:قاعد ع الكرسي:انشالله خير عمتي عزيزه قالتلي انك تبيني
احمد:نسمه
مراد:كنها
احمد:نسمه من طول عمرها بنت قويه وتقدر تعتمد ع روحها وعانديه ومش بسهل اي حد يمشي كلامه عليها
مراد:مافهمتش واضح اكثر
احمد:تنهد…المعنى يلي نبيه يوصلك انك تخلي بالك من نسمه وماتعقبهش بذنب هي مالهش دعوه بيه
مراد:شوف يا عمي بالنسبه النسمه انا نحبها ونبيها ونبي نكمل حياتي معها ومستحيل نعقبها ولا نذلها بسببك
احمد:تنفس براحه
مراد:وبنسبه السمر وعمتي متخفش عليهم
احمد:عرفك قدها وقدود…امتى تاخذوني للحبس
مراد:انصدم من كلمته
احمد:ماتنصدمش لازام كل حد يتعاقب ع عمايله
مراد:توه اهم شي صحتك وكله سهل…وصبا…نخليك ترياح توه وطلع وصكر الباب
احمد:يشوف لفوق…سمحني يارب❤️
________________
نسمه:مشت المراد…بابا ايش كان يبي منك
مراد:بعيون مليانه حب…كان يوصي في عليك❤️
نسمه:تشوفله وساكته
مراد:وين وسِام وامك
نسمه:ها ا مش عارفه وسِام خذا ماما ع جانب يبي يحكي معها
مراد:هزا راسه
____________
عزيزه:خلاص ولدي انا حنحكي معها بس مش توه لان الوقت مزال مش مناسب
وسِام:فرحان…تمام خوذي وقتك
عزيزه:بي ابتسامه خفيفه…عن اذنك توه
وسِام:اذنك معك
عزيزه:مشت
سمر:جات الوسِام:كنها ماما في ايش تقولك
وسِام:توتر…ها لا شي كنا نحكو ع بوك وندعوله
سمر:بي ابتسامه..اها❤️
وسِام:حليلي انا من ضحكه
سمر:ها ايش قالت
وسِام:لا سلمتك❤️
_______________
بعد يومين

احمد واقف قدام غرفته ومعه مراد
نسمه:تبكي…مراد خليه خلاص اكيد بابا تاب
مراد:ياريت الموضوع في يدي لكن القضيه هذي قضية راي عام
احمد:خلاص يا بنتي كلها كم سنه ونطلع ونعيش وسطكم وانشالله انعوضكم
سمر:بابا
احمد:يا سمر خليك جانب امك واختك وخلي بالك من خوك وايهم❤️
سمر:هزات راسها وهي تبكي
عزيزه:تشوفله وهي تبكي ومش قادره اتكلم
احمد:قارب منها وباسها بين عيونها…كانتي ديما تداعي ان ربي يهديني واهو ربي استجاب توه❤️
عزيزه:ماتخفش مش حنسيبك حنجي وحنزورك
احمد:حنراجيك بساعه ودقيقه…هي سلام
مراد:شنو يلا
احمد:اها
مراد:مروان انت خوذ نسمه لشقه ولا شوفها كان تبي تمشي لهلها و واصل عمتي وسمر للحوش
مروان:تمام
مراد:حط يده ع كتاف احمد…هي عمي
احمد:شافلهم اخرى مره…يلا…وطلعو هم الاثنين من المستشفى للمركز الشرطه
مروان:شنو نسمه تمشي لحوش هلك ولا لشقه
نسمه:لا توه نمشي لحوش هلي
مروان:تمام يلا
نسمه:هي سمر هي ماما
عزيزه:يلا…وطلعو راكبو سياره واتجهو لحوش هل نسمه
_________________
مراد:خش هو احمد لمكتب لؤي
لؤي:تفضل اقعد احمد
احمد:قاعد
مراد:لا انا نخليكم تحكو براحتكم
لؤي:تمام
مراد:شاف الاحمد…انا برا
احمد:تمام
مراد:طلع
لؤي:شوف انت لو حكيت كل شي حنخفو عليك الحكم
احمد:اطمن حنحكي كل شي بس مش عشان تخفو علي الحكم لا عشان نبي ضميري يرتح
لؤي:نسمع فيك
احمد: اول ماتعرفت على عيسى…وكمل كلامه
________________
عزيزه:يا بنتي روحي انا كويسه وهذا قضاء ربك وبوك لازام يتحسب انتي خليك مع راجلك
سمر:مسكت يد نسمه…نسمه خليك معي شوفي…اصحي في يوم من الايام تفكري انك تسيبي مراد ولا تزعليه لان يلي دار معنا مستحيل حد يقدر يديره…و واضح ان يحبك لان لو كان مايحبكش كلن دار نفس مادار مؤيد💔
عزيزه:اختك معها حق ولله بين في عيونه الحب..هو كان يقدر يطلقك لكن طلع ولد حلال…صونيه يا بنتي..
سمر:وماتنسيش ان هو ضابط يعني اكيد ناس تقعد تسال فيه انت عمك تاجر مخدرات وكلام فاضي وكيف قبلت ع روحك تجوز بنتها هو اكيد سمع كلام زي هض…بس مع هض كله لا عمره وجعك ولا حتى ذالك
عزيزه:خليك معه وصونيه وحتشوفي كيف حيحبك اكثر من توه❤️
نسمه:عيونها ملينات دموع وتشوف الامها واختها وكيف حس ان هلها يحبو مراد❤️
عزيزه:خلاص توه كلمي مروان خليه يجي ياخذك
نسمه:بس
سمر:خلاص نسمه نحن تمام ماتخفيش علينا هي كلامي مروان خليه يجي
نسمه:تنهدت…تمام

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

مراد:شنو كله تمام
احمد:اها الحمدلله كله تمام لما حكيت كل شي حسيت روحي متريح
مراد:باهي كويس…المهم نا توه خليتهم يجهزولك دار بروحك
احمد:لا نبي نقعد في الحبس كيفي كيفهم
مراد:بس
احمد:لا بس لا شي مراد انا نبي هكي
مراد:تنهد…نسمه حتزعل
احمد:لا ماتخفش مش حتزعل
مراد:ع راحتك
احمد:مراد
مراد:نعم
احمد:شكرا ع كل شي حد غيرك ماكنش دار هكي
مراد:نحن هل ولا
احمد:ابتسام…اكيد هل❤️
_____________
مروان:تبي شي نسمه
نسمه:فتحت الباب…لا شكرا مروان…ونزلت
مروان:عدا
نسمه:طلعت لشقه وكانت فرحانه من الكلام يلي سمعتها من امها وان لما فكرة لقت ان مراد فعلا طلع راجل معها🔥❤️وحد غيره كان طلقها زي مؤيد
نسمه:تلفونها ران شافته لقته مراد من غير ماحست بيروحها ضحكة
مراد:الو نسمه…ها نجي ناخذك توه
نسمه:لا انا مروان روحي بيا لشقه
مراد:مروان باهي تمام انا قريب من شقه…سلام
نسمه:سلام❤️
_________________
بعد اسبوع

وسِام:نجيلي الضحكه
سمر:منزله راسها متحشمه
وسِام:شوفي اول مانطلعو الفرح حنسافرو
سمر:نسافرو وين
وسِام:تركيا
سمر:ليش
وسِام:شهر عسل
سمر:جد😍
وسِام:قرب منها…اها بجد
سمر:توترت…اء انا لازام نخش
وسِام:ههه باهي خشي لكن جيك يوم😉
سمر:ضحكت
وسِام:كلميلي امي معك
سمر:حاضر…وطلعت
____________________
عدليه:انشالله معرفة خير
عزيزه:انشالله تسلمي
عدليه:راه وسِام يبي الفرح قريب مستعجل والحق حتى انا مستعجله
عزيزه:مافيش مشكله نحن جاهزين
عدليه:ع خيرة الله
سمر:خشت عليهم
عدليه:شنو قال يلا
سمر:متحشمه…اها
عدليه:نضات…يلا مع سلام
عزيزه:مزل بدري
عدليه:لا هو هذا…نتلاقو وبين تلفون انشالله
عزيزه:انشالله وانتي طيبه❤️

 

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة : روايات أسماء أشرف

لمتابعه اخر واهم الاخبار: القلم نيوز

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى