رواية حياتي الجديدة الحلقة الثالثة 3 | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية حياتي الجديدة الحلقة الثالثة 3

#حياتي_الجديدة
#الحلقة 3

🔥ســــجــــو مــــحــــمــــد 🔥🔥
🔥ســــجــــو مــــحــــمــــد 🔥🔥

لجين : كانها تشوف لي لجين وتبيها تطلع ….

لجين : تشوف وعيونها بيطلعو في اختها ومش قادرة ادير شيي
عبير : احووو احووو اطلقني احوو
رياض : كانو عيونه حممر ويشوفلها بحققد 🔥
لجين : …..
نور : طلعت من الحمام … حاسة روحي قاعدة بنرقد … تتاوب
لجين : ساررحة
نور : لجيييين في شنو تفكري ؟
لجين : وعيت ع نفسها … نعم !
نور : نوضي تاخرنا
لجين : خدت شنطتها وطلعت قدام نور
نور : لبست تجاكتها الي ع السرير ولحقتها …

في مكان تاني :-

جميلة : رشفت رشفة من القهوة … كيف بدير توا
رياض : قلبت الدنيا عليها مش عارف وين مشت !
سهى : ضحكت بصوت عالي … هادي حية من تحت التبن اكيد لقت مكان هربت فيه
رياض : اكيد رح نلقاها ورح نطلعها من تحت الارض
جميلة : انشاء الله تلقاها قبل لا ادير شي
رياض : وقف وطلع
جميلة : سكري فمك انتي لما نتكلمو تسكتي وبسس
سهى : كلام الحق وجاع 😏 وناضت
جميلة : لمنن جايا مش عاارف ؟

لجين : نزلت من السيارة وهيا تشوف للمطعم وفاتحا فمها … كان مطعم كبير هلباا اضواء في كل مكان كان مكان راقي وفيه جنان معشب كلله وفيها طاولات
كل طاولة فجنبها 4 كراسي او2 كراسي كل طاولة فوقها اكواب مياه وشيشة مياه وبوكي ورد احمر 🌹 باختصار المكان يجنن
خشيت ونور في جنبي كل منقرب كنت نسمع في صوت اغاني هادية ورومانسية 🔥
نشوف في ولد جاي لنور يسلم عليها وبعدين سلم عليا
نور : هادي صاحبتي وزيي اختي لجين ❤️
احمد : مد يده … اهلين تشرفت بيك لجين
لجين : سلمت عليه … ااء واني اكتر
نور : هي لجين نخشو للمدير
لجين : قاعدة تراقب في المطعم … تمام وراك اني … ودخلو الاتنين للمدير

هارون : قعمز ع طاولة الفطور … نبيه كل شي تمام ايي غلطة بتتحاسب
المدير : تمام استاذ وسكر
هارون : مسح ايديه في بعض … صباح الخير
حاتم : صباح النور ؟ في من تكلم
هارون : بدي يفطر زيي العادة … بخصوص الاجتماع
حاتم : اها حق نسيته .. حاس روحي خديت بردة
هارون : ياكل … انشاء الله خير نكلمو الدكتور
حاتم : لا متكلم حد بسيطة
زيكو : نزل … صباح الخير
هارون ، حاتم : صباح النور
زيكو : اوقف هارون تاخرنا
هارون : شرب كوب المياه …. سابقك
زيكو : خدي طرف خيار وطلع يسخن في السيارة

المدير : حط التلفون …. اهلين بيك تفضلي اجلسي لجين : مشكور ☺️ وجلست
نور : بصراحة صاحبتي بنت ينعبي عليها يعني حطها وانسى
المدير : اكيد حكيتيلها ع شروط الي بيخدم معانا
نور : ايي كل شي حكيته ليها
لجين : كل شي تمام ومتخافش
المدير : وقف …. رح نعطيك شهر مقدم
لجين : فرحت … تمام متفقين
نور : تمام تعالي معاي لجين نعطيك حوايج العمل
لجين : تمام ❤️ ولحقتها ……

🔥 ســجــو مــحــمــد🔥🔥
🔥 سجـــو مــحمــد 🔥🔥

في مكان تاني :-

السكرتيرة : شفت المطاعم القريبة من شركتهم وعرفت وين بيديرو الاجتماع
عمار : واقف ع الشباك …. كويس ؟ نبيك تحجزيلي في نفس المكان وفي جنب طاولتهم المحجوزة وبضعف المبلغ الي هما عطوه للمطعم وفي نفسس اليوم وضحك
السكرتيرة : حاضر … وطلعت

هارون : وقف … هي زيكو
زيكو : يصفح في الوراق ومش فاهم شي … ع وين ؟
هارون : بنمشو لصاحب المطعم بنتفقو ع كدا حاجة
زيكو : رقد ع الطاولة … برا وربي معندي جهد نمشي معاك
هارون : بكيفك اني ماشي !
زيكو : وقف …. تي لحظةة نبصر 🙂 ولحقه …

لجين : كانت فرحانة بالشغلل في المطعم والاحسسن من هكي الراتب كان قووي

نور : تجهز في الوجبات …. لوجي بسسرعة 2 سندوتشات للطاولة 5 الي في الجنان
لجين : كانت متوترة لانها اول مرة تشتغل في مطعم او بالاخص ماعمرها اشتغلت بسس كانت فرحانة انه حصلت شغل تلهى فيه ❤️،

عمار : خش للمطعم ويشوف فيه
لجين : جاته تجري …. تفضل ☺️
عمار : سلم عليها … اهلين اني عمار ال …. 😍
لجين : اهلين بيك واني اسمي لجين
نور : جاية من بعيد … لوجي تعالي
لجين : عن ادنك تقدر تجلس … وجت بتمشي
عمار : لحظظة شوي
لجين : نعم تفضل
عمار : ااءا انتي ليبية ؟
لجين : …. ايي ليبية .. حتي انت ليبي 😍
عمار : ايي و
المدير : اهلين بيك استاد عمار تقدر تتفضل للمكتب
عمار : تمام تفضل قدامي ودخلو الاتنين

نور : تعالي لجين شن قاعدة واقفة تعالي عندنا شغلل
لجين : اووف جاية

المدير : في شني نقدر نخدمك
عمار : غضوا عندي اجتماع ونبي نحجز طاولة كبيرة لي 12 شخص
المدير : اسسفة استاد عمار منقدروش نخدمو في ليلة وحدة بسس وتانيا المطعم محجوز ولي يخدمو في المحل قريب يرجعو لحياشهم
عمار : اكيد تقدرر تخدمني ومش رح تردني ؟ !
المدير : اسسف منقدرش
عمار : طارتله …. بسس انت رح تخدمني وغصب عندكك ولو مقبلتش رح تشووف شي ميعجبكش 😑
المدير : اءاا اهدا لو سمحت مينحلشنش المشاكل هكي ؟
عمار : وقف … اخرر كلام عندي وانت ورايك !
المدير : خاف … تمام اجلس نتفقو ؟
عمار : ابتسم ع جنب … شطور 🔥

فات الوقت بسررعة عند نور ولجين … كملو تنضيف المطعم وتجهيز شوية حاجات من اجتماع غدوا وبدو يدخلو في الكراسي الي برا ❤️

المدير : طالع من المكتب وعمار معاه
عمار : نبي كل شي زيي مقتلك
المدير : انشااء الله نقدرو نديرو الي قلت عليه
عمار : اكيد 🔥 نستادن توا
المدير : سلامتك ..

هارون : كان خاش للمطعم ولاهي مع زيكو بسس فجااءة رفع راسه وشاف لجين 😍

لجين : كانت لابسة تنورة فوق من الركبة حمراء معا بدي لونها اسود هيا كانت بيضةة هلبا واللون عاكس عليهاا 🔥 شعرها المتناتر ع وجهه وهيا تحاول تباعد فيه من عيونها ❤️

زيكو : بست 😉 وين عيونك
هارون : رفع عيونه فجأءة بان عليه عمار … شن يدير هادا هني 😑
زيكو : شاف لي عمار … علمي علمك ؟
هارون : تو نعرف نتصرف معاه
زيكو : مسكه .. تي وين اصبر نفهمو من مدير المطعم !
هارون : عيونه بيطلعو في عمار وزاد جن بعد عمار شاف لي لجين وابتسمو لبعض 🔥
عمار : طالع بس شاف هارون ابتسم بخبث وطلع من دون ايي كلمة
هارون : افهملي من المدير شن يدير هادا هني ؟ ! زيكو : اصبر شوي … بست انتي ؟
نور : تلفتت .. اني ؟ 😑
زيكو : يسس ومشالها وقرب منها هلبا
نور : اء بعد من عليا يخرا
زيكو : يتكلم بهدوء ويشوف لفمها … شن يدير هادا هني
نور : ب به بعد عليا شويه باش نتكلم
زيكو : مستمر يشوف لفمها … نلاا جاوبي قببل
نور : اء ممكن جاي هني وعنده اجتماع اء يبي يديره هني … وتو ممكن تباعد 🥺
زيكو : بعد عليها … صدقتي روحك شورك 😒 ومشي
نور : يضرب في رجلهاا … صاااايع 😤 ومشت للجين ..

🔥ســجــو مــحــمــد🔥🔥
🔥ســجو مــحــمد🔥🔥

زيكو : زيي مفهمت انه عمار بيدير اجتماع هني وفي نفس اليوم والساعة الي بنديرو فيها اجتماعنا
هارون : وسسسسخ … نبيك تجيبلي المدير من سوريته هنني 🔥
زيكو : حاااضر 😍 ومشي لحجرة المدير

المدير : يكتب في الطلبيات الي ناقصين … تفضضل
زيكو : تفضل معاي برا لو سمحتت
المدير : اءعلاش 😢
زيكو : تعرف برا 🙂
المدير : انشاءالله خير وطلع ولحقه زيكو …

لجين : امتي بنروحو ؟
نور : نستنا المدير قببل ونشوفو الاجتماعات المفاجي هادي !
لجين : تتاوب … اووف نعسانة اني
نور : معاش نتاخرو خلاص …
فجاءة وهما يهدرزو سمعو اصوات عالية … طلعو يتجارو …

هارون : انتت تعرررف انه نكرررهه ومنطيقاش
المدير : ااسف استاد هارون بسس هو هددني واني خفت يدير شي 💔

لجين : قعدت نشوف لراجل الي يكشخ ع المدير كان منضره مرعب وهوا طايرتله رجليا ويديا وجسمي كله قعد يرعش من كتر المنضر 💔
ومهما يكون مفروض قدر المدير لانه منضر المدير كان خايف منه وهلباا 🔥

نور : كانت تشوف لي زيكو كيف شاد ضحكته بسيف .. كانت تحب المناظر هيا ومتحمسسة شن بيصير 🙃

هارون : صحح كان يتناقش مع المدير وطايرتله بسس عيونه كانو يهربو جيهة لجين كان جمالها يبان من بعيد ومعاش قدر يسسيطر ع عيونه ❤

هارون : انتت تعرررف انه نكرررهه ومنطيقاش
المدير : ااسف استاد هارون بسس هو هددني واني خفت يدير شي 💔
هارون : يتنفسس بسرعة ويشوف جيهه لجين … دير حلل توا وبسررعة
المدير : منقدرش عطيت كلمة لراجل
هارون : يشوفله بتركيز …. زيكو الغيي كل شي درناه واحجز في مطعم تاني 😑
زيكو : مسستحيل نحصلو مطعم في الليل هادا يعني معندناش خيار غير انه نمشو اليوم هادا وخلاص
هارون : عطي نضرة اخيرة جيهه لجين وطلع ركب في السيارة …
زيكو : غبييي 😒 ولحقه …

لجين : شش شنو الي قاعد يصير
نور : شفتي محلااه 🤤🥺،
لجين : يرعشش منضره
نور : شخصيتته تجنن … حتى اني نعسست ومعاش نقددر هيا البسي ونطلعو
لجين : به …

هارون : يضرب بقوة ع الدومان …. واححد نددددل كيف يدير هكككي 🔥
زيكو : هو يبي يحرق دمك وبس
هارون : ونجح في هادا .. وولع السيارة
زيكو : وين بنمشو
هارون : مردش واكتفي انه يسوق

المدير : تقدرو ترجعو بسس غدوا من 7 تكونو هني
نور : تمام نقدرو نمشو تو 😑
المدير : تقدرو تمشو خلاص .. ورجع
لجين : واخيرا وطلعو الاتنين مع بعض …

وصلو نور ولجين للشقة متعهم وكل وحدة خششت غرفتها تبدل …

لجين : غيرت وتمسح في مكياجها ع المراية وتفكر حياتها الجاية كيف بتعيشها في بلاد معمرها عاشت فيها اصلا … تتفكر في الحادتة الي صارت معاها قبل شهر … وفاة بوها .. امها .. في كل عيلتها الي راحت 🔥 في اختها الي ماتت بدم بارد 💔 من دون ما يتحاسب المجرم .. شافت اختها تموت قدام عيونها وهيا مش قادرة ادير ايي شي .. هربت من المدينة كلها بس عشان ميشدهاش المجرم 💔 … قاطع تفكيرها نور خاشا لدارها

نور : خليني اليوم نرقد جنبك استاحشت ايام كنى نرقدو في نفسس الفراش
لجين : ضحكت بوجع … كنت نتفكر في عبير اختي
نور : الله يرحمها 💔
لجين : سارحة بعيونها … نتفكر يوم ماتت قدامي واني نشوف في المجرم قدام عيوني ومش قادرة نشده .. اختي قدامي ميتة والنفسس منقطع عليها والدم في كل مكان بسس اني مش قادرة ندير شي واكتفيت اني نبكي
نور : حسبي الله ونعم الوكيل فيه انشاءالله ميشوف يوم حلو في حياته
لجين : اليوم لما شفت الشاب الي متهجم ع المدير في وقتها حسيت كانه يشبه لي رياض .. حركاته عصبيته 🥺
نور : جتها ومسكت يدها … حبيبتي انسي كل شي صار معاك انتي بديتي حياة جديدة
لجين : ضحكت بوجع … حياتي الجديدة
نور : من اليوم اني عيلتك وانتي عيلتي وكل شي بنسبة ليا حتى اني زيك معنديش حد نستند عليه بس وقفت ع رجليا وبنيت نفسي شريت سيارة حوش وتوا مش ناقصني شي بكل والحمد لله نوضي توا توضي وصلي ركعتين
لجين : تمام بسس نغير حوايجي قبل
نور : تمام حبيبتي بنمشي بنوتي قهوة بين ما كملتي ❤️

هارون : درس السيارة … انزل
زيكو : وين ماشي انت
هارون : مليكش شغل انزل وبس
زيكو : رد بالك من نفسسك ونزل
هارون : غببر بسيارة وطلع ..

🔥ســجــو مــحــمــد🔥🔥
🔥ســجو مــحــمد🔥🔥

نور : حليلي عمر 🥺
عمر : يكلم فيها فيديو … نورتي شنجوك
نور : تمام الحمد لله وينك معاش بينت ولا اتصلت بيا
عمر : نجرو ع الدنيا وين ديارك انتي
نور : من الشغل للحوش وهادا هوا
لجين : طلعت من غرفتها … جهزتي القهوة
نور : تعالي لوجي عمر خوي يتصل فيديو
لجين : انحرجت وقدمت … اءا اهلين كيف الحال ☺️
عمر : اهلين بيك كيفك
لجين : الحمد لله بخير
عمر : دوم يارب … منتاخرش عليكم كملو هدرزتكم وديرو بالكم ع رواحكم وسكرو الباب كويس
نور : متوصيش حبيبي دير بالك ع نفسك ومن قرايتك سلام
لجين : عندك اخ ويخاف عليك زيي اختي عبير قبل لما كنت نمشي لحوشنا كانت تتصل بيا كل نص ساعة تطمن عليا 🥺
نور : اعتبريني اني عبير ❤️ اشربي قهوتك ومعش تفكري في شي وخلينا نحضرو فيلم

هارون : يشرب ومش واعي لشي بكل
الحارس : اءيكفي استاد شربت هلبا
هارون : رفع يده … تصدق
الحارس : نعم
هارون : شفتلك خللقة … مني انتي باش نخبرك ؟ 🤨
الحارس : اءا انت استاد تبي تخبرني 🙄
هارون : وصلني للقصصر
الحارس : يساعد في هارون ويركب فيه في السيارة

تاني يوم الصبح 🍒

لجين : رتبت طاولة الاجتماعات وكل شي يخصهم
المدير : لجين انتي رح تخدمي طاولة اجتماع السيد هارون ال……..
لجين : حاضر رح نقوم بلواجب ☺️
المدير : نور رح تهتمي بوجبات الطاولتين وانت احمد رح تهتم بطاولة اجتماع السيد عمار ال…..
هادم اكتر رجال اعمال مشهورين يعني لو غلطنا في شي احتمال المطعم يتصكر ورد بالكم تغلطو في شي تجاه هارون ال … لانه عدواني احتمال يقتلنا كلناا 🔥
نور : بسس طررف 🤤
لجين : فنصصت فيها … تمام كملنا كلل شي احني

هارون : يلبس في التجاكة الرسمية متعه ع المرايا
زيكو : خاش … ياارض اشتدي ما حدا ادي، 😂
هارون : نضحك ولا نسكت 😒 وشن اللبس هادا وين ماشي انت
زيكو : يشوف لي لبسه … نفسس لبسي قبل مش زيك انت وهمي
هارون : سكفمك واطلع برا
زيكو : تاخرنا هلبا قريب يوصلو الجماعة
هارون : بصم اخر بصمة في سوريته .. اطلع اني وراك

نزل هارون بكل اناقته وشخصيته من الدروج وفي جنبه زيكو … قابلهم حاتم من لوطة وهوا مبتسم

حاتم : يساوي في سورية هارون .. ومبتسم نعرفكم تهنو في غيابي فرحوني اليوم
هارون : افرح من تو 😏
زيكو : ادعيلنا ي عم وطلعو الاتنين للسيارة

# في المطعم 🍽️

عمار وجماعته كلهم وصلو وقعمزو ع طاولتهم وبدو في اجتماعهم واحمد قايم معاهم بلواجب واكتر

اما لجين كانت حايسة مع انها جهزت كل شي بس خايفة من ردة فعل ايي واحد ؟!

اما نور كانت غاطسة في الوجبات ومش لاهية لاي واحد وشبه قريب تكمل الوجبات 💚

لجين : قعمزت في جنب نور … نساعدك ؟
نور : قعمزت جنبها … لا كملت كل شي
احمد : جي يجري … جي السيد هارون وجماعته نوضي لجين !
لجين : وقفت متوترة … ااءا لاحققة 😓
نور : اسررعي شوفيهم اكيد محتاجين شي
لجين : طلعت متوترة وخايفة مشش شي مش موجود !

هارون : يسلم ع اصحاب المشروع الجديدة
زيكو : تفضلو الكل اجلسو 🙂
طبعا كانو اصحاب الاجتماع 5 مع ها هارون و زيكو وشريكهم التاني (سامر )
لجين : وقفت قدامهم … اء شرفتو .. محتاجين ايي شي
زيكو : لو سمحتي جيبي 5 قهوا و5 مياه !
لجين : حاضر ☺️

نور : جهزت القهوا في سفرة وانتي حطي المياه
لجين : اءكيف بنرفع السفرتين مع بعضض
نور : لجين غبياا ارفعي الميه قبل بعدين القهوا
لجين : ها اي صح 😅 … ورفعت المياه

هارون : يرخي في قرواطه لما شاف عمار يشوفله ويبتسسم بنصر
زيكو : هديي اعصابك هارون وانتبه
هارون : يحاول ينتبه في المشروع
لجين : جاية وشادا السفرة وترعشش مع بعضها ..
الزبون : استاد هارون انت معانا
هارون : اء اي كمل معاك معاك
لجين : حطت السفرة ع الطاولة وبدت توزع في المياه
هارون : نسي الاجتماع وبدي ذايب في عيون لجين ويشوفلها بتركييز 🔥
لجين : كانت توزع في المياه ومتوترة من نضرات هارون ليهاا
زيكو : انتبه لي يلي قاعد يصير وضرب هارون ع رجله
هارون : صحي ع نفسسه
لجين : حطت الشيشة قدام هارون وفي نفسس الوقت هارون حط يده ع الشيشة وخبطو يديهم في يدين بعضض
لجين : اءاسففة
هارون : مهتمش وفتح الشيشة وشرب
لجين : كملت توزيع ورجعت تاخد في القهواا
نور : لجين انتبهتي لعمار الي داير الاجتماع
لجين : ترتب في اكواب القهوة .. لا ع ما اضن داير اجتماعه برا
نور : ايي بس باين ع الي مقعمزين لداخل شفتي السيد هارون كيف يشوفله ويغلي
لجين : رفعت السففرة .. ميهمشش وطلعت

هارون : منتبه في الاجتماع ويحاول ميفركش في ولا شي
لجين : شادة سففرة القهوة وتوزع ع الموجودين لين وصلت في هارون
لجين : رافعة الفنجان فجاءة حسست في رجل تلمس في رجلها من لوطة نزلت عيونها شافت رجل هارون 🔥
لجين : طاح منها فنجان القهوة وجي ع هارون
هارون : يشووف للقهوا السخونة الي متبزعة عليه ومشش قادر يتحررك
زيكو : صابك شيي هارون
والزباين كلهم بدو يسالو فيه ع نفسسه
لجين : اءااسفة حققك عليا 😓
هارون : يحاول يتمالك نفسسه … دليني ع الحمام
لجين : خايفة … تفضل قدامي ندلك

نور : 🤦‍♀️ شن درتي لجين

لجين : تفضل هادا الحمام .. وجت بتمشي
هارون : استني … تحسابي دخول الحمام زيي خروجه
لجين : خافت اكتر … ششن قصدك
هارون : جبدها من ايدها ودخلها
لجين : لو سممحت شن تبي نبي نمشي 😰
هارون : قررب عليها هلببا لدرجة شفايفه قراااب هلبا لشفايفها الورديات …
لجين : اأني مش من النووع الي انت تتصوره بعد عليا لو سمحتت 😰
هارون : بعد شووية . وبدي يشلح في سوريته
لجين : سكرت ع عيونها بيديها … شن الي قاعد ادير فيه … بدت تتكلم بصوت هادي .. يارب يارب
هارون : سمعها .. وابتسم بشووية
لجين : خليني نطلع بللهي عليك
هارون : مدلها سوريته … اغسليها تو
لجين : شافتله … نعمممم 😯
هارون : منعاودش في الدوا مرتين
لجين : تت تمام اعطيهالي بسس متقعدش هني وبمنظرك هادا
هارون : شافلها وخش للحمام
لجين : خدت السورية وفتحت الصنبور والصابونة وبدت تغسسل فيها !
هارون : في الحمام يساوي في شعراته

زيكو : تاخر هلبا وينه تو الحمام خليني نسال عليه … لو سمحتي يحلوة 🍒
نور : خيره هادا شن يبي … شنو ؟!
زيكو : ارفعيني للحمام 🙃
نور : لو تبدا بديرها قدامي مش رح نتحررك معاك ابداا
زيكو : 😂 جديات بنديرها قدامك ره
نور : منزلة عيونها … شوف حد غيري يدلك ع الحمام
زيكو : غير اسمعيني لحظظة
نور : من بعييد … فووووتني 🙃
زيكو : ضحگ … عنيدة

هارون : طلع … 50 سنة باش تكملي سورية
لجين : تغطي في روحها بسوريته … لو سمحت تباعد بعيد
هارون : تي بعدي السورية ع عيونك 🤦‍♂️
لجين : به تبيني نبعدها ارجع للحمام مابين كملت .. بس لحظظة هي مبللة كيف بتلبسها ؟! 🙄
هارون : انتي غر اغسلي هادي عندي وحدا في السيارة لانا متعرض لي هلبا حاجات زيي هادي ويطيحو عليا في القهوا عميي 😒
لجين : بصووت واطي … في عيونك .. لحظات ونكملها
هارون : 😒 ووقف يستنى … وطلع

زيكو : سلام تو نتصلو بيكم ونتلاقو في اجتماع تاني
الزبون (1) : اكيد متفقين من توا
الزبون (2) : ورح نقدمو شغل حلو هلبا مع بعضض
سامر : رح نكونو سعداء بيكم اكييد
الزبون(1) : سلمو ع السيد هارون وانشاءالله لاباس عليه .. وطلعو
سامر : اني معاش نقدر اكتر من هكي وطلع
زيكو : مضطر نستنى هارون 😏 حي حي هادي البنت الي سهرت معاها يومها 😯
البنت : انتت 😡
زيكو : يدرق في وجهه بلمجلة .. حيعلمه بتفضحني قدام النااس
البنت : وقفت قدامه وبصوت عالي .. جاوبني علاش هربت وماعطيتنيش فلووسي
زيكو : وقف .. مني انتي وكيف تسترجي تعلي صوتك عليا تعرفي اني مني ؟!
نور : شن الاصوات هادي .. وطلعت تتفرج

المطعم كان مافيشي حد من داخل وبرا في شوية طاولات فيهم ومن ضمنهم طاولة اجتماع عمار … الي برا كانو ميسمعو في شي من اللي صاير داخل

البنت : اي نعرف انت مني وكان منعرفكش راهو مجيتكش
نور : علاش الدوشة هادي شن في ؟
البنت : لو سمحتي اختي مشكلة نحلو فيها !
زيكو : منسمحلكش تكدبي علياا في دوا غللط !
البنت : ضرباته ككف … واني منسمحلكش تدوي عليااا
نور : معاش قدررت تشد روحها 😂
زيكو : كييف تسترجي تمددي يدك عليااا 😡
البنت : اني مشش رح نسامحك سسهرت معاي ومعطيتنيش فلوسي وطلعت
نور : شادة في الطاولة من كتر الضحك … ھَھٍھَھٍ(آآآآآخّ �� بطَنّيَ)ھَھٍھَھٍٱإيـ 😂
زيكو : ضحكتك ولا انذار خطر 😒
نور : تستاهل وحقربي 😂
زيكو : مسك المجلة … امشي سحيقة الملح ع قولت مملوك
نور : مشت تجري داخل … زعما وين لجين

زيكو : قابله هارون … وين لياا ساعة نستنى
هارون : وين الزباين ؟
زيكو : لانك تاخرت قالو مرات اضرر او شي اجلو الاجتماع ليوم تاني وقالو اكيد رح نتشاركو
هارون : تمام اني طالع بنجيب سورية من السيارة
زيكو : قصصدك لابس التجاكة من دون سورية 😂 … الموهيم بنمشي للحمام اني ومشي يجري اما هارون مشي لسيارته الي واقفة وراء الطريق

لجين : رح نجيب الحاجات الي برا لان الزباين كلهم روحو
نور : تغسل في الاماعين … تمام جيبيهم نغسلوهم
عمار : يحط في وراقه شاف لجين شادة سفرة وجايا باتجاها .. او اهلين
لجين : قربت ومدت يدها … اهلين بيك شنخبارك
عمار : مسك يدها بلقوة ويشوف لعيونها … تمام بشوفتك ي حلوة
هارون : كان يقطع في الطريق ويشوف لي لجين كيف ماسكة في ايد عمار عدوه الوحييد ونار شعللت فيهه 🔥 صح مكانش يحبب لجين بسس هو عنده ايي شخخص يعرفه ميحبااشي يتعرررف ع عمار 🔥 شعللت فيه النار واتجه جيهمتهم

نور : اوووف الصابون خلص .. خليني نشوف في الحمامات اكيد نلقى فيهم … واتجهت للحمامات وفتحت الباب وتفاجات
نور : سكرررت عيونها …. اااااااااه 😨
زيكو : عييط معاها …. ااااااااه 😨

هارون : وصل لعندهم ومسسك لجين من ايدها وبقووة
عمار : هارون انت شنن قاعد اديير 🔥
لجين : اه انت توجع فياا 🥺
هارون : يجببد فيها من ايدها وبقوة واتجه بيها لي سيارته وحذفها بقوة ع …..

يتبع : ……..

🔥🔥ســــجــــو مــــحــــمــــد🔥🔥
🔥🔥ســـــجــــو مــــحــــمــــد🔥🔥.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى