رواية زواج اتهامي الحلقه الثالثة عشر والاخيره .. الكاتبه: ملاك العبيدي | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية زواج اتهامي الحلقه الثالثة عشر والاخيره .. الكاتبه: ملاك العبيدي

جميع حقوق الطبع والنشر محفوظه

رواية زواج اتهامي الحلقه الثالثة عشر والاخيره .. الكاتبه: ملاك العبيدي

ووليد حاول يسيطر ع روحهه بس مقدرش عيط بصوت عالي وحط يده ع وذنه:طـفوووه طفوو

الناس تبحت فيه باستغراب وصدمه..

محمود قرب منه هو والشباب:وليد كنك!!

وليد :طفـــــوه

احمد:شن نطفووو وليد شن صارلكك..

صقر شااف وليد انسحب بهدوء وقعد يرن ع تهانني

و وليد طول اغمى عليه من طوله 😨
الشبااب جو سندوه وطلعوه برا… بات وليد طلع ولحقهم..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند صقر..
طلع ورن ع تهاني…

صقر:وليد طـاح تواا

تهاني:كيف

صقر:سمع صوت القرأن وهكي حيعرفوو ان اكيدد مديرو سحر له وحيفكوه..

تهاني بتحكي قاطعتها شهد وهيا تضرب فيها تهاني صكرت وبعدت شهد من عليها:كنكك

شهد قدمت وضربتها كف:وتسأليي قاعدهه اناا قلتلكك لو صاااارت حاجه لـ وليد حنقوللهم ع كل حاجه درتيهاا قولليلليي وين دفنتيي السحرر ووين

تهاني بعدت:مش حتفكيهه وامشي قوليلهم متنسيش ان انتي مشتركه معايا ف كل حاجه

شهد:طز عاادي المهمم خويا مايصيرله شيي.. ومشت بتقوللهم تهاني لحقتها ومسكتها..

تهاني:شهد متنفعليش اهدي شوي وليد مش حيصيرلهه شي ونا مش غبيه عشان نضره..

شهد بدموع:بسس هووا توا طااح
تهاني حضنتها:طبيعععي عادي.

.شهد بعدت من عليها وهزت راسها ومشت..

اما تهاني تنهدتت وهيا تفكر

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند الشبابب..
حاولو ينوضو وليد لعندد ناض..

محمود:شـن ففيه كنكك فجعتناا ي راجل😕

وليد حط يده ع راسه وصداع رهيب:شن فيه!

بات وليد كلم الشباب والشباب جو وخلو وليد..

بات وليد:عارف ان مش وقت شي تواا بس حاولو تخلو وليد يجي للسياره..

سراج بستغراب:ليش

بات وليد:وليدد ممسوس تصرفاته الايام هذي مش طبيعيه واول ماسمع صوت القرأن شفتوو شن صار فيه..

الشباب بحتوو فيه بصدمه..!

محمود:ت تمام ي باتي توا نجيبه السياره !.

بات وليد:سرااج واحمد تعالو معاياا امسكوه ومحمود انت جيبه السياره ورد اقعد مع الناس جوا..

محمود هز راسه ومشى لـ وليد..

سراج بحت ف احمد واحمد بحت ف سراج والصدمه ع وجهههم

محمود:تعال معاياا.. وصباه

وليد حاط يده ع راسه: وين!. محمود شده ومشى شور السياره فتح الباب اللي لاوره وخشو سراج واحمد…

بات وليد بحت ف ولده بحزن وولع السياره مشى شـور شيخ يعرفوهه
وليد بتركيز:وين شايليني!.

سراج مسكه:نلعبو ف الجنان بين الحقول والزرع والمياه والطين والـ.. 🌚

وليد بحت فيه بنظرةة وسراج خاف سكت

وصلو للشيخ ونزلو وسراج واحمد شادين وليد..

وليد انتبه للمكان ورد حالته اللي قبل اشوي قعد يعيط وسراج واحمد ماسكينه بككل قوتهمم..

خشو ع شيخ..

الشيخ شاف لـ وجهه وليد وبعدها بحت ف سراج واحمد:حطوه وامسكوه زين تخلوهوش يهرب…

سراج واحمد قمعزوه ع الارض وثبتوه والشيخ بدا يقرا عليه…

بات وليد كان يشوف لـ وولده وزعلاان علليه متحملش يشوف منظره ههكي وطلع..

وليد يعيط بصوتت عالي وبصوت غير صوتهه: ووووقففف

الشيخ على صوته ووليد يعيط بصوت عالي والشيخ صوت يعلي صوت قرأن متاعه وقرأته اكثر…لعند اغمى ع وليد..

الشيخ بحت ف وليد:ووقف.. طلع لقاه بات وليد..

باات وليد:شن صار💔

الشيخ:مديرولهه عـمل واللي فيهه صعبب يطلع بسهوله !..

بات وليد:يعني كيف !.

الشيخ:يعني يـا ادورو السحر وتفكوه يا نقعدو اكثر من شهرين ونحنا نحاولو لعند مايطلع

بات وليد تنهد:تمامم شككرا ي شيخ..
الشيخ:العفو ي ابني انت ولد صديقي كيف حاله بوك؟

بات وليد نزل راسه:عطاكك عمره

الشيخ:لا حولا ولاقوةة الا بالله ان لله وان اليه راجعون البقاء لله وحده.. امتى

بات وليد:اليوم الصبح

الشيخ:لا حولا الله ربي يرحمه..

طلعو سراج واحمد وهما ساندين وليد خششوه السياره وبات وليد طلع وولع السياره ومشى شور الفيلا

وصلو نزلو الشباب وحطو وليد ف غرفه ف فيلا وطلعو يلحقو ع دفن…

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ف الفيلا….

ام وليد تبكي وتحكي مع بات وليد وجنبها شهد:شن صار شن قال

بات وليد: مديرورله سحر واللي فيه صعب وميطلعش ف سهوله لازم ندورو من دار السحر ووين السحر ونفكوه ولا يقعد شهور ونحاولو لعند ماينفكك

شهد مشت من جنبهم وهيا تفكر ..!
شهد:انقول ولا اوف ي ربي🥺💔

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند رحاب..

وصللها الخبر متاع وليد وكأنه عرفت سبب تغير وليد عليها..

شذى جت لـ رحاب:سمعتي اللي صار🙁

رحاب هزت راسها

شذى:مدخلش يعني وليد في يلي صار هذك اليوم🙁مش بيده

رحاب تنهدت وهيا تفكر…

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند رؤوف..

كانت عنده مراجعه اليوم ف المستشفى…

وصل ودق الباب وخش..مالقش الدكتور..

رؤوف بحت ف الممرضه اللي قدامه باستغراب…

برمت ورؤوف عرفها هيا نفس الممرضه اللي جابت التحاليل وابتسم..

الممرضه ابتسمت:الدكتور محمد مش جااي اليوم تقدر تمشي للدكتور سالم قاعد

وبتطلع رؤوف ناداها..

منى:نعم

رؤوف:تـؤمني بيه الحب من اول نظرة؟

منى ابتسمت وهزت راسها :نؤمن

رؤوف:حلو

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند تهاني..

كانت متأكدهه ان شهد حتحكي ..!

بس ماخلتش شهد اتحرك من قدامها
خلتها تحت مرااقبتها…

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مر اسبوع ع وفاةة جدهم

كان وضع وليد كل يوم يسوء..

ع ساعه 5 م
كانو مازالو كلهم قاعدين ف حوش الجد..

شهد خذت قرارهاا ومشت رنت ع باتها
شهد: بابا نبيكك تعال قدام الباب شوي

بات وليد: شن فيهه نشالله خير

شهد: تعال بس..

بات وليد: تمام

تهاني كانت عارفتها حتحكي خذت شنطتها وطلعت من الفيلا بسرعه..

بات وليد جا ومشى عندها

شهد بدموع:ب باابا

بات وليد:نعم ي بابا

شهد حضاته: ن نعرف وين مكان السحر متاع وليد بس مانعرفش وين مدفون بالضبط…

بات وليد نصدم وبعدها:كيفف قوليللي وين وكيف عرفتي!.

شهد:مدفون وراه الجنان وو و تت تهانني ههيا اللي دايرته😭

بات وليد نصدم ومشى كلم الشباب بسرعه…

بات وليد:لقيت وين دافنين السحر..

احمد:وين

بات وليد:تعالو..

صقر انسحبب وبسرععهه طلع من الفيلاا حتى هو

بات وليد:دورو معاياا كويس اكيد هنا..
سراج وشباب بدو يددورو…

احمد ركز ف مكانن كان واضح ان محفور من قبل خذا غصن من اللي طايحات وحفر بيها حول التراب لقاه حجاب اسود وملفووف..

احمد بسرعه:لقيتهه

جا بات وليد ومعاه باقي الشبااب بسرعهه..

بات وليد تنهد بأرتياح..

خذاه وفتحها وقعد يقرا عليه ف قرأنن

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند وليد ف الغرفه كان مقمعز وهالاات تحت عيونه وباين ع وجهه التعب فجاءء حس بالدنيا تبرم بيه ونفسه ضااق..!

حط يده ع راسه ومرهه وحده رد نفسه طبيعي

ف اللحظه هذي نفتح الباب وخشو الشباب وبات وليد معاهم..

محمود جا وحضنه:واخيرا حمدالله ع سلامتكك!..

وليد ابتسم ويطمن فيهمم..

بات وليد جا وحضنه وكذلك مع باقي الشباب

وليد ضحك بخفه وكان صوته تعبان:حسستوني كنت مسافر

سراج:اهو تعرف تضحك😂

وليد ابتسم ….

بات وليد:خلاص ههيا شباب خلو وليد يرتاح شوي..

الشباب طلعو..
بات وليد:ردو بالكمم حد يحكي اللي صار وان تهاني هيا اللي دارت الشي ههذا !!.

سراج بأستغراب:ليش !.

بات وليد:هـككي خلي لعند يمر العزا ونا حنصرف..

الشباب:تمام…

“وانتشـرت ف العيلهه قصة شفاء وليد..”

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند رحاب…

كانت ف صراع مابين قلبها وعقلهاا💔

قلبهاا يبي وليد وعقلها يقول شن لو كان الكلام اللي حكاه وليد وان يكرهها صاح

ناضت من سراحنها ع صوت سجى..

سجى:هيا بنروحو🙁

رحاب:هيا..

ومشت خذت عبايتها من الدار لبستها وطلعو..

رحاب وهيا طالعه بحتت ف وليد اللي كاين مصبي مع الشباب نزلت راسها وركبت السياره..

سراج مشى بيولع السياره وليد وقفه..
وليد:عطيني انا..

سراج بحت ف سجى اللي ركبت السياره وتنهد مد المفتاح الوليد…

وليد خذا المفتاح وابتسم ركب السياره…

وليد:سلام

رحاب انصدمت بس بسرعه بحتت ف قزاز السياره…

🔥روايــــــــات مـــــلاك العبيــدي 🔥

ام رحاب:وعليكم السلام كيف حالكك ولدي

وليد يبحت ف رحاب مالمرايه:الحمدلله..

وقعد نص ساعه ف طريق ومفيش كلام الا كلام وليد وهو يحكي مع ام رحاب…

وصلو الحوش ونزلت ام رحاب..

سجى لـ رحاب:ههياا رحاب

وليد:لا خليها رحااب نبيها بتروح معايا🙂

رحاب انصدمت: كيف

سجى:تممام بااي..

وليد حرك السياره ومشى شور الفيلاا

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند تهاني..

درست سيارتها عند شقةة صاحبتها ونزلت…صاحبتها فتحت الباب:توتي😙

تهاني بعدت وخشت الحوش:بنقعد معاكي كم يوم ..

صاحبتها:كم يعني🙂

تهاني:اسبوع😒

وخشت الغرفه رن تليفونها..

صقر:بما ان فشلت خطتك حنفذ الخطه متاعي..

تهاتي:متاكد؟

صقر:متاكد

تهاني:امتى

صقر:بكرا

تهاني:ببه تمام

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند وليد ورحاب…

وصلو الفيلا وماكنش فيها حد هله كلهم ف حوش العيله.. وليد نزل ومعاه رحاب…

رحاب وصلت الجناح وغمضت عيونها وهيا تذكر اللي صار…

قرب منها وليد:رحاب…

رحاب فتحت عيونها وخشت غرفتهاا..

وليد تنهد ومشى خش غرفته..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في صباح يوم جديد 🌤….

عند صقر…

كان قاعد ف غرفته ويجهز للخطه متاعهه ..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند رحاب…
ناضت الساعه 9 الصبح…

دارت قهوهـه وطلعت ف الصاله شافت المكتبه.. توجهت عندها وخذت اكتاب من اكتاتبات وليد رحاب قعدت تبحت ف الكتاب وتفكر وبعدين طلعت من الجناح بكل ونزلت الجنان

قمعزت ع طاولة اللي ف الجنان وحطت القهوه وقعدت تقرا ف الكتاب…سمعت رساله جتها رفعت تليفونها باستغراب..

رساله من وليد:تعالي وراه الجنان بسرعهه نستنى فيك..

رحاب بحتت ف فونها باستغراب:كيف مش وليد كان فوق كيف نزل بسرعه🤷🏻‍♀️..

قعدت تفكر بعدها ناضت ومشت شور الجنان..

حست بحد جا حط يده ع فمها وخبطها ع راسها طاحح منها التليفون وبعدها معش حست بـشي..!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند وليد

ناض الصبح واثاوبب بكسل وصباا..
خش المطبخ مالقش رحاب استغرب وطلع…

خش الصاله مالقاهاش…

مشى شور غرفتها ودق الباب بشوي فتحه مالقاهااش…

خاف وطلع من الجناح كله..

وليد:رحاااب..

بس مفيش رد…

طلع لجنان وبصوت عالي:ررحاااب..

انتبه للطاوله وعليها القهوه والكتاب مفتوح ع صفحات…

مشى يجري شور للجنان الخلفي مالقاهاش…

مشى فوق يجري شور غرفتها فتحها وقعد يدور ف تليفونها… دور ف كل مكان..

فتح الادراج لفت نظره اوراق وتحاليل…

خذاهن وقمعز ع سرير فتحهن بشوي بدتت الصدمه تضهر ع وجهه!😨

مصدققش اعيونه فتح الاوراق اخرى وقعد يقرا فيهننن ومممش ممصدق
الاوراق كانن لـ رحااب وفيهن تحاليل واوراق تثبتن انها بنت معش عرف يفرح ولا!!

حط الاوراق ف جيبه وطلع… مشى الجنان ودور مكان ماكانت مقمعزهه ودور اخرى مالقااش

بيطلع لمست رجله حاجه..

مشى اخرى للجنان الخلفي ودور مااقاش اثر لتليفونها بينزل لمس رجله حاجه.. نزل لقاه تليفون رحاب خاف وفتحه لقاه مفتوح ع رسالته..

وليد بحت ف الرقم ونصدم..

من دز الرسالههه ااصلا هووو مايعرفش ووين تليفونه.؟!.

خااف ومشى شور الحراس لقاهم كلهم طايحين..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند رحاب…
وصلوها لمكان كانن شبه مهجور..
نزلوها وحطوها ع كرسي…

جابو اميه وقعدو يكبو شوي لعند ناضت.

رحاب ناضت..بحتت جنبها باستغراب وخوف لقت راجلين مصبيين

رحاب بصدمه:م ممن انتم

صقر برم وبحت فيها:تؤتو معرفتينيش..!

رحاب بحتت فيه ودموعها ينزلو: ص صقر

صقر:اها ي عيون صقر اتتي

رحاب ببكا:انت ممريض وحقرببببييي ممريضض انتتت

صقر ضحك ضحكه استفزازيه:مريض بحبك😍😂

جاب كرسي وقلبه وقمعز عليه: وتوا خلينا نشوفو كيف بيجي سي وليد وبينقضكك كيف كل مره 🙂..!

رحاب:حيجي!

صقر ابتسم:نشوفو نعطيه عند 6 المغرب كان ماجاش… قرب منها وركز ع جسمها..نعرف شن ندير😋

رحاب بحتت فيه بتقزز وصقر بعد من عليها وهو يضحك

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند وليد…

احتار شن يدير وكان خايف ع رحاب ومشعارف من دار هكي ووين مشت !!.
كل هالأسئله كانن ف راسه ومعنداش جواب لهم..

خش الفيلا بسرعه وخذا التليفون الارضي رن ع محمود..

قعد يرن التليفون لعند رد..

وليد بسرعه:الو محمودد

محمود:اهلا وليد !؟

وليد يحكي بتوتر وبسرعه:متعرفش وين تليفوني يعني انا مكنتش بوعيي الايام اللي فاتن م متعرفش وين تليفون

محمود بأستغراب: لا والله اكيده راح ف العزا كنكك انت صوتك مش طبيعي فيكك شي !.

وليد بدا يحكيله وهو مش عاارف شن يديرر

محمود انصدم:كيفف ب بهه انت اهدا توا نجي انا والشباب ونشوفو شن نديرو

،،، وصكر

وليد حط التليفون وبعصبيه طيح كل شي موجود ع طاولهه.. حااس ان يديه مربوطه مش عارف شن يدير وخايف ع رحاب ووين مكان تكون

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند تهاني…

ناضت بحتت ف تليفونها لقت ععرم مكالمات فائته من صقر…

ضغطت ع رقمه ورنت…

صقر شاف مكالمةة تهاني فتح الخط ورد….

تهاني:شن صار..

صقر:تنفذت الخطه😂واهي قاعده جنبي..

تهاني ضحكت:حـلوو نحسابكش سريع للدرجه هذي

صقر ضحك: نعجبك.. بس مش حنفذ الخطه توا😘

تهاني:امتى😐

صقر بحت ف رحاب وشافها كيف مصدومه:اممم ف الليل..بس خليكي انتي جاهزه لأي حاجه حتصير

تهاني:اوك تمامم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ف فيلةة وليد..

كانو الشباب واعمام وليد وباته كلهم قاعدين غادي..

بات وليد:كيف صار هككي وين الحرااس

وليد:لما وصلت عندهم كانو طايحين كلهم واضح انهم مضروبين؟

سراج بسرعه:كاميرات المراقبه

كلهم بحتو فيه بأستغراب.!

سراج:اكيد في كاميرات مراقبه!.شوفو من خش الفيلا

وليد ناض:صح كيف ماخطرتليش!؟..

مشو كلهم لحقوه…

خشو الغرفه وفتحو تسجيلات المراقبه!.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ف حوش العيله..

كانو الصبايا كلهم قاعدين فيه ومن بينهم سجى وامها ..

سجى تبكي وتهدي فيها شذى

شذى:خلاص اهدي ي سجى توا يلقوها شوفي حالةة امكك خليكك قويه قدامها🥺💔

سجى ببكا:ككيف بنهدا قوليليي ككيف واختي مش قاعده والله يعلم ووين وشن ادير ومن خاطفها قوليلليي ككيف 😭

شذى تنهدت وحضنتها

شهد كانت تراقب من بعيد وحست بالـندم هيا متاكدهه ان من خطط تهاني وصقر…

تمنت انها ماصاحبتش تهاني تمنت لو مانفذتش معاها اي خطه … ندمت بس ف شن ينفع الندمم توا؟!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند وليد والشباب…

وليد فتح تسجيلات المراقبه ونصدم .. كلهم بعد شافو التسجيل تنهدوو بـ عصبيه…

وليد خبط بيده ع شاشه بعصبيه وطيحها…

كانن كاميرات المراقبه ماعليهنن شي شاشه سوده والواضح حد معطلهن🤦🏻‍♂️

وليد قمعز ع كرسي بعصبيه:شن نديرو تواا

بات وليد بهدوء:اهدى توا نبلغو الشرطه..

وليد ناض وبعصبيه:مش حنستنى الشرطه نا ادور..

وطلع من الغرفه وقبل مايطلع من الغرفه طلع الاوراق من جيبه وعطاهن لـ باته..:بالمناااسبه لقيت الاوراق ههذي ف غرفتها تقدر تفتحهن وتعرفف شن فيهن.. وطلع والشباب لحقوه…

احمد:وسع بالك وين ماشي..

وليد طلع من الفيلا وطلع سيارته:بنمشي ندورها انا ..

احمد:فتح الباب اللي قدام وركب وباقي الشباب ركبو..

محمود:نحنا معاكك

سراج حط يده ع كتفه: معاكك ي صقر🥺

وليد ابتسم بس بسرعه الابتسامه اختفت:صح وين صقر ..!

محمود:مشعارف من امس ماشبحنش..!
وليد لـ احمد:عطيني تليفونك دقيقه

احمد بحت فيه باستغراب وطلع الفون من جيبه وعطاه له..

وليد حط ع رقم صقر وعطاه له…

🔥روايــــــــات مـــــلاك العبيــدي 🔥

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند صقر..

كان حاط كرسي قدام رحاب ويحكي معاها !.

صقر:امم اه صحح ف خطوبتكك اكيده بتعرفي كيف التغت ومن وراه قصة الصور🙂

رحاب كانت مربوطه ع كرسي وتبحت فيه بلا اي تعبير..

صقر:انتي اللي وصلتي روحك للمرحله هذي! ليش رفضتيني!عشان من عشان حبيب القلب اللي من اول قصه بححح تخلى عليك😂…وصبا من ع كرسي

وقرب منها:تهاني..كانت شريكتي ف كل شي وعشان كانت تكرهك وتبي الخطبه تلتغى وتخرب عليك جابتلي الصور متعاتك وانا مشيت لـ واحدد صاحبي نعرفه.. وضحك.. وقدر يلعب بالصور وحط تعديلاته عليهن وع طول مشن الصور لـ حبيب القلب.. وضحك ضحكه استفزاز😂بس اللعبه انقلبت علينا تهاني وليد خذاكي وزادت كرهاتكك وحقدت عليكي ونا زدتت كرهت وليد..

اييي وليد نكرهـه نكرهه لما كان يقعد ويلعب معاكي وانتي صغيره نكرهه لما كان يدافع عليكي من الصغارر كرهتهه عشان كان بيااخذكك مني. وكرهته اكثر لما انا حاولت ودرتت عرم حاجات بش نخليكي ليا بس هووا شن دار!. جاا خذااكي بكلل سـهوله وحقدت عليهه وزاد كرهيي له كل يوم كل مانذكر ان هو معاكي وف نفس الح..ـ

قاطعه رن فونه.. بعد من عليها وخذا التليفون رفعه..

ضحك ضحكت هزوه: واشر للي جنبه وهو فهمه جا غطه فم رحاب ورد…

صقر:اهلا احمد

وليد:اهلا صقر انا وليد..
للكاتبه:ملاك العبيدي

صقر:اهلينن وليد ليش متصل من تليفون احمد ويشنهه تليفونك.؟

وليد:ممشعارف بس قولي انت وين..

صقر بحت ف رحاب:قاعد ف صاله نتمرن عليش تسأل في حاجه…

وليد تنهد:لا مفيش شي امتى ماتفضي كلمني

صقر:تمامم..

وليد صكر من صقر وقعد يفككر وهو مش عارف شن يديرر…

حركك السياره ومشى..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند بات وليد…

كان فاتح الاوراق وصدمته ماكانتش تقل عند صدمةة وليد!.

اذكر لما مشا للمستشفى اللي فيها تهاني ودارو التحاليل ومطلعننش ههككي قعد يربط ف الاحداث واكتشف ان تهاني ورا السبب ههذا…!!

الحق عليه ككان يعرف ان رحاب مضلومه ومستحيل ادير الشي هذا كان لازم يعرف ان هو اللي مربي رحاب ع يده..كان لازم يعرفف مايضلمهااش وميضربهاش وخوه موصيهمم ع بناته قبل مايموت!!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ع ساعه5م..

عند شهد…

كانت قاعده تفكر شن ادير..

خذت تليفونها ورنت ع تهاني..

تهاني طول ردت..

شهد:اهليين تهانني ووينكك

تهاني:اهلا!.

شهد:لياا يومين ماشفتكش!

تهاني ضحكت:ع اساس ماقلتيش لـ هلكك ان انا وراه الشي اللي فيه وليد..

شهد بصدمه:لاا مستتحيلل كنكك هبلهه انتي مستحيل نقول شي كيف ههذا وعليك

تهاني:ع من تضحكي..!من فكك سحر وليد مثلا!

شهد:الشيخ انفكك بالقرأن صدقيني مستحيل نقول عليكك حاجه

تهاني ب شك: متأكدهه

شهد: متاكده..

تهاني تنهدت بأرتيااح:ههف ونا خفت ع فاضي..

شهد:وين قاعده..

تهاني:عند ميمي فوتتكك مني توا وين وليد

شهد بضحك:مشى يدور ف رحاب ححي نسيت انقولكك ا.

تهاني:ععارففهه اصلا انا وراه الخطه ههذي😂

شهد بلعتت ريقها وحاولت تخلي نبرتت صوتها طبيعيه وبضحكه:هههه ككنت متأكده احكيلي كيف..

تهاني بدتت تحكيلها قالتلها كل شي وووين تكون ومع من..

شهد:احسنن مادرتي توا تقدري تخلي وليدد لكي

تهاني:ايي تمامم توا نعطلكش اكيد بتمثلي انكك بتواسيهمم براا امشي وبعدينم نرن عليك😂

شهد:تممامم باي حبي..وصكرت

شهد:يسسسس..مشت رنتت ع فونها وحطت رقم احمد..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وليد كان يسوق ويدور قريب من الفيلا دوور ف كل مكان بس مالقاش اثر هو والشباب..

رفع تليفون احمد لقاه شهد تنهد ورد..

وليد:نعم شهد..

شهد بسرعهه:لقيت لقيتت وين رحااب

وليد بصدمه وصوت عالي:كيف ووين ممن

شهد:ف مكان ال…… توا تمشي غادي تفهم كل شي بس انتبه راه مراات يكونو دايرينن حاجه او شي.. باااي تواا
وليد بحت ف تليفون بصدمه وحرك السيااره

وليد:لقينااا مكان رحاب..

احممد:ووين..

وليد:تواا تشوفو.
.
قعد نص ساعه ف طريق ووصل المكان..

سراج نزل وفتح فمه:حسني ف مسلسل تركي شنن المكان هذا😂😨

وليد:امشو بشوي..

بس وليد مانتبهش للسياره المدرسه بعيدد..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند صقر…

بحت ف تليفونه لقاه الساعه 5:50..

بحت ف رحاب:هه الواضح سوبر مان متاعك ممش جاي..

رحاب تبحت فيه ومردتش..

صقر:امم ااسف مش حنقدر نصبر اشوي اخخرا..

قرب منها ورحاب حرككت الكرسي وتحاول ادفه..

صقر:بتقعدي هاديه وتخليني ناخد اللي نبيه ولا انتي تحبي شي ثاني!.

رحاب: متقربشش بعد

صقر قربب بس سمع صوتت شي طاح…

صقر للي جنبه:امشي شوف شنن هذاا..
الراجل هز راسه ومشى..

صقر رن تليفونه رفعه لقاها تهاني

تهاني بسرعهه:صقررر اطلعع ناا براا وليد وباقي الشباب جااين عندك

صقر بصدمه:كييف شن تحكي..!

تهاني:بسرعهه ممفيش وقت..

صقر صكر ودف كرسي رحاب بعصبيه..رحاب تألمتت :ااهه

صقر بسرعهه طلع.. بس انتبهه للشباب اللي جايين..

تخبى شوي لعند خشو الشباب الغرفه وطلع هو..

لقاه تهاني تستنى فيه انتبه ورااه ححس بحد يججري وراه..

صقر ركب السياره بسرعه

صقر:بسرررعههه اطلعي..

تهاني حركتت السياره بسرعههه جنونيه…بس ماقدرتش تحكم بسيارتهاا غمضتت عيونها وعيطت..

خبطت السياره وقعدت تنقلب لعند طاحت

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سراج كان يلحق ف صقر بس ماعرفاش ولا قدر يمسكه..

وليد خش الغرفه لقاه رحاب طايحه ع كرسي..

بسرعه عدل الكرسي وفكهاا انتبهه انها كانت بدبش الحوش وبلا وشااح سلح الجاكه متاعه وحطها عليهاا…

صباهاا وحضنهاا وهو مش مصدقق انه لقاها…

وليد: الحمدلله واخخيرا لقيتكك

رحااب تبكيي بلاا ردتت فععل كانتت خايفهه

رححاب:كنت متأكده انك حتجي كنت متاكده😭

الشبابب غضو النظر ونزلو ف السياره ككلهم من لاوره..

وليد نزل مع رحاب ووصل السياره..

سراج:ممقدرتش نلححق حد طلعو الاثنين بالسياره… وليد هز راسه وتنهد: مهمم لقيتهاا..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند صقر وتهاني..

كانو متلمينن عليهمم الناس ويحاولو يسعفوهمم بس مقدرووش يطلعوهم ككانو حااصلين جو..

كلمو الشرطه والاسعافف ومقدروش يتعرفو ع هوويةة حد

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وصلو الفيلاا وليد نزل ومعاه رحاب وباقي الشباب قعدو برا..

وليد وقف رحاب قبل مايخش ومسحلها دموعها:خلاص معش تبكي..حبيبي كلاام وحنحكوو بعد رووحو تمام

رحاب هزت راسها وخشت…

كلهنم نصدمو جتت امها وسجى وحضنوها وهماا مش مصدقين
جت شذى وحضنتها:راايفتلك😭

رحاب: حتتى ناا

شهد شافتهم من بعيد وابتسمتت..
خشو وجو سلمو عليها باقي الصبايا وقعدو يسألو ويهدرزو…

خش بات وليد رحاب شافاته خافت وطبست راسها..

بات وليد:رحاب اشوي..

رحاب بخوف صبت وتوجهت عنده..

بات وليد:الحمدالله ع سلامتك ي ي يابنتي

رحاب بصدمه بحتت فيه

بات وليد:عرفت الحقيقه نقدر نقول ااسف توا

رحاب بسرعه:لالا تأسففش

بات وليد:خليني نحكي متقاطعينيش.. اناا متححشمم حتى من روحي كيف قردت نصددق كيف ونا متاكد انكك مستخيل ديري حاحه ككيف هكي!

رحاب ابتسمت:خلاص عادي المهم توا ان نعرفتت الحقيقه ومن وراه الشي ههذا

بات وليد:لا مازال تواا حتنعرف الحقيقه..

خش جوا لقاه مرات خوه ام رحاب ومرات خوه الثانيه ومفيش حد غير البنات..

بات وليد قمعز بكل هدوء:اكيد كلكم بتعرفو من دار هكي صح من سبب خطف رحاب وسحر اللي ندار لوليد !
كلهم قعدو يسمعو بيه بهدوء وانتباه
بات وليد حكالهممم كل شي يعرفه وطلع…

ام تهاني قعدتت مصدومهه ومن الصدمه اغمى عليها..مشو كلهمم شورها..

اخت تهاني تبكي ومش مصدقه اختها ادير هككي..

……
انتشر الخبر ف العيلهه كلهاا برائةة رحاب والشي اللي داراته تهاني…

شهد مشت بهدوء قمعزت قدام رحاب وحضنتها تحتت صدمةة سجى وشذى..
شهد بهمس:سامحيني

رحاب ابتسمتت وحضنتها❤

سجى وشذى ابتسمو وهما مش فاهمين شي..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ع ساعه 9 جا وليد وروح بـ رحاب وكلهم بدو يروحو لـ حوشهم….

وصلو الجناح وليد خش ومعاه رحاب..
وليد:نحكي حتسمعيني؟

رحاب ابتسمت:احكي

وليد:حتسامحيني

رحاب ابتسمت هزت راسها وحضناته❤..

وليد:عرفت كل شي قريت التحاليل بس ماعرفتش ليش غرض تهاني ان ادير هكي

رحاب:توا جا دوري نحكي..

وليد هز راسه..

رحاب نزلو دموعها بسرعه:تذكر لما قلتلك نبي المستشفى!. درت كشف والورقه اللي قريتها تثبت اني بنت!
المرهه الاولى صدقني كانت مجرد خطه من تهاني..تهاني كانت تكرهني مع اني معمريش اذيته!..وليد تهاني كانت متفقه مع صقر كانن خطك من خطةة تهاني.. قصةة الصور كانت من تدابيرها هيا وياه.. من اخر مره رفضته لما جت تقدم معش عرفت شي عليه.. حتى مره كنت قاعده ف المزرعه وجا غادي هددني واعترف ان وراه كل شي وبصعوبه قدرت نهربب منه..

وليد بصدمه:ب به ليش ماقلتيلي
رحاب بدموع:كان يهدد فيهاا وخفت..
وليد حضنهاا وهو يحاول يخفف عليها..
وليد:الحاجه الوحيده اللي داروها اكويسه هو انهم جمعوني بيك❤

ووبعد من عليها عض ع شفايفه وهو يشوف منظر رحااب وكيف طابعه كانن خدودها حممر من البكا

وليد:حتخليني نتهور وقفي بكا😋
رحاب ضحكت من وسط دموعها وخبطاته ع صدره وهيا تضحكك
وليد قرب منها

#مشـــــــــــفر😂
ليا زمان عليها الكلمه🙂😂
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند سراج..
خشت عليه شذى بسرعه:من
سراج كان راقد ويفكر ناض بسرعه:من
شذى حطت يدها ع جنبها:تحسابني نسيتت لالا من حبيبتكك

سراج:امم وكان قلتلك تساعدين
شذى قمعزت جنبه:اكيد

سراج:سجى🙁

شذى:امم كنت عارفهه سوري نقدرش نساعدكك تبيها امشي اخطبها ولا عاطي فيها كلمهه 🙂

سراج:زعمك؟

شذى:ف شن ترجى

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تسريع للاحداث

بععد 3 شهور

اعمام تهاني وباتها حاولو يدورو عليها وع صقر اللي عرفو ان مشتركك ف شي هذاا بس مالقوش ولا اثر لهمم

وليد عاش مع رحااب احـلا ايـام وعوضها ع كل شي هيا عاشاته❤

سجى جا سـراج عطاه فيها كلمه وهياا كانت بطير من الفرحه واتفقو الخطوبه بعد تكمل الثانوي..

شهد تابت وندمت وقعدت متقربه من ربي اكثـر❤

صقر وتهاني مادروش خـير بحياتهم من ضلم وكذب و….
بس ربي موجود وخذا حق رحاب المضلومهه منهم

رؤوف تطورت علاقته بالممرضه”منى” وتعرف عليها اكثر وكان الاعجاب واضح بيناتهم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند رؤوف…

كان متفق ان يتلاقى مع منى ف كافي..
وصلو مع بعضهم ف نفس الوقت وخشو مع بعضهم…

قمعزو ع طاولات وطلبو وقعدو يهدرزو..

رؤوف بصراحه:بنسألـكك

منى:نعم!

رؤوف:تقدري تعيشي مع مريض مهدد بالسرطان مره ثانيهه

منى بحتت فيه:اكيد وبعدين هذا مرض لا عيب ولا حرام!

رؤوف ارتـاح بحت ف عيونها:ن نـا معجبب بيكي

منى منصدمتش كانت متوقعهه لأن حتى هيا كانت معجبه بيه ابتسمتت:اممممم

رؤوف:مترديش توا ع راحتكك
منى:بس حتى نا معحبه بيك..

رؤوف بحت فيهاا وهو مش مصدق ككيف ربي عوضه.. ❤

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند رحاب ووليد..

رحاب كانت تلم ف الحوش خشت غرفتها لمتها وطلعت وهياا تغني…

وليد شافها:هيفاء وهبي الليبيه😂

رحاب:اننننن.. وكملت غنا

كملت وقمعزت جنبه حطت راسه ع كتفه: هفف تعبت🙁

وليد باسها ع راسها:سلاامتك من التعب😂❤

رحاب:انا حامل🙂

وليد بصدمه:كذااابه😨

رحاب رفعت حاجبها:في وحده تقول لراجلها انا حامل يقوللها كذابه🙂💔

وليد ضحك: مازلت مصدوم ارجي نستوعب😂

رحاب صبت:ههذا اصلا اللي يقولك حاجه خليتني كذابه🙂

وليد مشى وحضنها من لاوره:مبـروكك ي روحي❤

رحاب ابتسمتت

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند سجى..

كانت قاعده تحكي مع شذى خش عليها سراج ف انتضار..

سجى:توا نرن عليك بعدينن نشوف سراج رن عليه

شذى:تمم باي❤

سجى ردت عليه:هااي

سراج:هاي !!!!

سجى ضحكت:السلام عليكم

سراج:وعليكم السلام😂

سجى:خطرها باهي انكك رنيت بنقولك🥺

سراج:نعم

سجى:بنقص شعري

سراج رفع حاجبه:نقص رقبتكك

سجى:ففففف ككيف كلام ماما😭 اممشي معش بنكلمك زعلت🙂..وصكرت..

سراج ضحكك هككي مكملين حياتهم تتعارك معاه ع حاجات تافهه ويجي هو يراضيها😂❤

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند شهد…

كانت تصلي خشت عليها امها.. شهد كملت وبحتت ف امها

امها ابتسمت:تقبل الله

شهد:منا ومنكم صالح الاعمال

امها: تعـالي اطلعي برا هدرزي باتكك يبيك❤

شهد طبقت الصلايه وطلعت..

لقت باتها قمعزت جنبه وقعدت تهدرز معاهم وهيا فرحانه ان ربي عطاها فرصه اتغير❤

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
#النـــــــــهايـــــه

❤.” الضلم “متضلموش حد ف حاجه انتمم متأكدين مستحيل يديرهااا .. ارقدي مضلومه ومترقديش ضالمه❤

❤. متمشيش وراه كلام حد واديري كيف مادرات شهد..

❤. صدقيني ربي موجود وكل ضالم لهه نهايتهه..

❤. متيأسيش خلي املكك بالله قوي رحمةة ربي واسعهه وحيعطيكي فرصهه تغيري ❤

وانشاالله تكون عجبتكم الروايهه…
كالعاده نتقبل الراي والانتقاد❤

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة : روايات ملاك العبيدي

لمتابعه اخر الاخبار: القلم نيوز

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى