رواية شغف الحلقة الخامسة | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية شغف الحلقة الخامسة

رواية شغف الحلقة الخامسة

#شغف 5

طلال:طلع هو واسراء لسور برا و واقف عند الزراعه وهو مذهول من المنظر يلي قدامه😰😨
اسراء:ايش رايك😏
طلال:يشوف لصورته وصورة اسراء ومكتوب عليهن حاجات غريبه بالاسود…ودمُيه صغيره مكتوب عليها سحر🔥
اسراء:عشان هكي امس مارقدتش معي..ومشيت راقدت عندها
طلال: بصدمه…من قصدك شيماء
اسراء:في غيرها يديرلك سحر لك ولي
طلال:مش مصدق…لالا انا مش مصدق شيماء تخاف من الحاجات هذي اصلا…مستحيل تكون شيماء
اسراء:ولله انت مزالت مش مصدق…طبعا هذا من تأثير السحر
طلال:قرب منها ويحكي بغل…عارفه لو ماسكتيش حنقتلك
اسراء:مش ساكته وحنفضحها في كل مكان الساحره هذي
طلال:خذاها من يدها وخش بيها جو الجناح وصكر عليها الباب…عشان بعد المره تعنديني..وعدا
اسراء:تخبط ع الباب…افتح الباب..طلال افتح قتلك…وربي نوريك هذا كله عشانها عشان الساحره🔥…لكن وربي نقتلها توه تشوف

طلال:بي مجرد ماطلع لسور كلم واحد صحبه وحكاله وقاله يجيب مع شيخ…وفعلا جا صحبه طلال ومعه الشيخ..وفك السحر وحصن الحوش وطلال..وعدا بس قبل مايمشي قاله
الشيخ:خالي بالك في ناس مش كويسه ونيتها مش تمام حوليك
طلال:من يعني يا شيخ
شيخ:العلم عند الله…يلا مع السلامه
طلال:مع سلامه…طلع شيخ ومعه صحب طلال عشان يواصله
__________________

امير:اسامه احكي قبل ما امي اتم في الموضوع…سمعت حاجه عن البنت
اسامه:هزا راسه بي معنا اها
امير:لا اله الا الله…ايش سمعت قول🔥
اسامه:من يومين جات اميره الاختي وسمعتهن بالصدفه
امير:بعصبيه..ايش سمعت😤
اسامه:تنهد…سمعت ان اميره تحب شخص ثاني
امير:بصدمه…كيف كيف كيف
اسامه:زي ماسمعت..جا طلبها اكثر من مره من بوها بس هو رافض لان الشاب مش مزبوط
امير:كيف مش مزبوط
اسامه:شافله…يشرب ويحشش
امير:حط يده ع راسه…يعني انا توه نبي نتجوز واحده قلبها مع غيري🔥
اسامه:اهد ياراجل
امير:لا نهدا لا شي اصلا كله منك انت..انا مستحيل نقبل ع روحي حاجه زي هذي…نبي نكمل امي تلغي كل شي
اسامه:لا تعال هنا بس..ماتحشمش امك قدام العرب
امير:ماعدلش عليه وبعد وران ع جنات
_____________
عليا:ونحن عطينكم بنتنا والف مبروك عليكم وعلينا
سعاد:الله يبارك فيك❤️
جنات:قاعده جانب امها شوي وران تلفونها…لقته امير..طبست راسها لوط وردت بصوت واطي…ايوه امير
امير:عطيني امي
جنات:تمام تمام خلاص طلبنها لك وهم وافقو..الف مبروك☺️
امير:انتي حماره ماتسمعيش…قتلك نبي امي نبيها تنهى كل شي معش نبي نتجوز
جنات:تمام يلا باي لما نكلمك تعال…باي…وصكرت في وجه
امير:شاف التلفون…صكرتي في وجي صار…وربي نوريك يا جنات🔥

سعاد: بصوت واطي…كنه خوك
جنات:ها لا بس يسال شنو صار😅
سعاد:اها
شيماء:مسكت جنات من يدها…بت احكي كنه امير وبلاش كذب
جنات:قال معش يبي يجوز ويبي ينهي الموضوع
شيماء:يا حشمتنا قدام الناس😨
جنات:مدرعنى شنو صاير معه عشان يقول هكي
شيماء:ربك يستر
سعاد:كانت تشوف الاميره يلي قاعده معهم بأعجاب❤️
سعاد:جنات راني ع خوك امير
عليا:العفو خليكم قاعدين مزال بدري
سعاد:بدري من عمرك..لا ولله تاخرنا..والايام جايه بينا انشالله
عليا:ع راحتكم❤️

روايـــات أسـمـاء أشــــرف❤️🔥
أســــــمــــاء أشــــــــــرف❤️🔥

طول الطريق وامير يشوف الجنات من المرايا وهو في داخله متحلفلها…اما جنات خايفه منه موت لان امير لما يتعصب احتمل حتى يقتل🔥
دقايق معدوده و واصلو للحوش و اول وحده نزالت هي جنات😂🤦🏻‍♀️وامير يشوفلهاا بعصبيه

اما شيماء خشت لدارها تغير وتذكر في لليلة امس مع طلال وكيف حن عليها وقاللها ماتبكيش❤️ابسط كلمه من طلال خالت شيماء اطير فوق

جنات:خشت بسرعه لدارها تغير حتى هي شوي وسمعت باب دارها يطق
جنات:بخوف…من
امير:افتحي
جنات:تضرب في خدها…باه😭قربت من الباب وفتحته و وخرات لاورا بسرعه
امير:شنو المعيله يلي درتيها لي
جنات:وربي مادرات حاجه انت كانت تحكي معي وام اميره قاعده جانبي خافت تسمعك وانت متعصب😭
امير:عارفه هذي اول واخر مره تصكري في وجي انشالله يكون جانبك من فهمتي😤
جنات:تهزا في راسها بسرعه…فهمت فهمت
امير:وين امي توه
جنات:اكيد في دارها
امير:طلع وسيبها بروحها
جنات:قعدت ع سرير…متخلف وربي…ربي يعينك يا اميره🤦🏻‍♀️

روايـــات أسـمـاء أشــــرف❤️🔥
أســــــمــــاء أشــــــــــرف❤️🔥

سعاد:كيف معش تبيها
امير:ياما خلاص غيرت راي معش نبيها
سعاد:مش لعب عيال هو نمشو ونخطبو وفي نفس اليوم نفسخو …ايش يبو يقولو علينا العرب
امير:يقولو يلي يقولوه مايهمنيش
سعاد:اسمع يا امير ..بعد كم يوم ام البنت حتكلمني عشان تعطيني الموافقه..وبعد كم يوم تمشي انت وخوك وخالك فرج تطلبو البنت من بوها…فهمت
امير:مش ماشي واعلى ويلي تبو اديروه ديروه
طلال:خش…كنكم بسم الله
سعاد:تعال شوف خوك كنه…وطلعت
طلال:قعد…كنك ياراجل بدال ماتكون فرحان
امير:يا طلال انتو ليش ماتبوش تفهمو…انا اصلا من البدايه وافقت عشان امي مغير تزان ع راسي بس توه مانبيش نجوزها البنت مانبيش نظلمها معي
طلال:يا امير كانت قالت الكلمه هذا قبل مانخطبو البنت لكن توه بوها وخوتها اكيد عندهم العلم ايش تبي تقوللهم لما تجي تفسخ..تبي تقوللهم انا مانبيش نظلمها معي ومش عارف شنو ها…هذا مش سبب راه
امير:شافله…يارتكم تطلعو من حياتي وتخلوني بس ع راحتى…وطلع
طلال:لا حول ولاقوة الا بالله
______________________
جنات:في ايش اديري
شيماء:اندير في حليب ابيض ساخن
جنات:الله اديريلي معك🤤
شيماء:باه
طلال:خش عليهم..في ايش ديرو…وسحب كرسي وقعد
جنات:شيماء ادير في حليب
طلال:حليب ولله خاطري فيه
شيماء:ابتسمت☺️
جنات:طلال وين اسراء مش بينا من اول ماجينا
طلال:قالتلي خوذني الهلي
جنات: جات في بالها فكره….اها😈
شيماء:حطت الحليب ع طاوله…تفضلو…وقعدت معهم
وطولل القعده طلال يشوف الشيماء كان اول مره يشوفها بالحلوه هذي❤️ركز في ملامحها شعرها برأتها في الكلام عيونها كل شي فيها حتى هدءها🥺
جنات:لاحظات نضرات طلال الشيماء استأذنت منهم وصبات…وقبل ماتطلع غمزة الشيماء😉
طلال:انشالله الامور مشت تمام عند العرب
شيماء:تشوف لكباية الحليب…لا الحمدلله بين عليهم ناس كويسين
طلال:زيك هك❤️
شيماء:نزالت راسها لوط
طلال:رافعلها راسها…عليش تحشمتي مني شيماء…وزاد قرب منها…انا راجلك و ولد عمك ماتخفيش مني
شيماء:متوتره…لا بس انت اول مره تقولي هكي😖
طلال:تنهد…اخخخ شيماء وربي ماكنش قصدي نعملك بطريقه مش تمام ولا نقولك كلمه مش حلو..بس زي ماتقولي كان معمى ع عيوني
شيماء:وتوه🥺
طلال:قرب منها اكثر🔥..وتوه فاقت ع روحي
شيماء:تبي تصبي لكن مش عارفه لان جسمها كله متخدار من نفس طلال عليها🔥
طلال:قرب من فمها ويحكي بصوت واطي وانفسه ساخن…نبيك شيماء نبيك مراتي❤️
شيماء:مش عارفه تاخذ نفسها وفي نفس الوقت خايفه لان هذي اول مره طلال يقرب منها بطريقه هذي
طلال:بهدوء…ها شيماء موافقه مانبيش ندير شي غصبن عنك
شيماء:مغمضه عيونها ومتحشمه
طلال:عرفها متحشمه..بدا يقرب منها شوي بشوي لين وصل لفمها..وباسها بوسه خفيفه بكل💋
شيماء:رعشت مع بعضها
طلال:خيرك مادرت شي مزال😉…تعالي…وخذها وخشو هو وياها لدار
شيماء:بتوتر…طلال
طلال:عيونها
شيماء:ام يعني انت متاكد من يلي ادير فيه
طلال:كيف
شيماء:😖قصدي مرات يجي يوم تندم
طلال:لا ماتخفيش مش حنندم…وبدا يبوس فيها شوي بشوي عشان هي كانت خايفه وهو حاس بي هكي🔥لين حاس انها ارتخيت بدا يتعمق معها لين هم الاثنين تهنو بي بعضهم❤️
______________________
ثاني يوم🌤🌤🌤

سعاد:تفطر…وماقلش عليش خذاها الهلها
جنات:تحط في باقي الفطور ع طاوله…لالا ماقلش حاجه
سعاد:اممم ربك يستر
شيماء:صباح النور
جنات.سعاد:صباح الخير
شيماء:قربت من الغاز تسخن في النسكافي الطلال
جنات:مصبي جانبها وتحكي…ياعيني عليكم ولله وطلعتو رومانسيين انتو الاثنين😉❤️
شيماء:شافتلها بصدمه…قصدك😳
جنات:هزات راسها وهي ماسكه ضحكتها😂🤭
شيماء:يا قليلة الادب😤
جنات:😂😂
سعاد:في ايش تقولو انتو الاثنين🤨
جنات:لا شي يا ماما نعلقو ع اميره بس
سعاد:ولله عجبتني هالاميره
شيماء:حتى انا حسيتها كويسه
جنات:اهم شي ترياح امير..لان طبعه واعر
شيماء:ماشيه نواعي طلال

روايـــات أسـمـاء أشــــرف❤️🔥
أســــــمــــاء أشــــــــــرف❤️🔥

شيماء:بصوت واطي..طلال طلال
طلال:امممممم
شيماء:هي اوعى النسكافي بتعك حيصقع
طلال:فتح عيونه…صباح الخير
شيماء:صباح النور
طلال:قاعد ع السرير…ساعه كم
شيماء:ساعه9 توه
طلال:اوف تاخرت وانا راقد
شيماء:معلش مره في العمر☺️
طلال:باسها ع فَمها..هكي تمه عندي صباح❤️
شيماء:تشحمت…يلا اغسل وجك وتعال بيش تفطر
طلال:تمام
___________________
اسامه:انت احكي معها في المقابله الشرعيه وفهمها
امير:انا نبي نفسخ مانبيش لا مقابله شرعيه ولا شي
اسامه:الكلام هذا قبل ماهلك يمشو ويخطبو لكن توه مايصير شي خلاص
امير:صكرها في وجي
اسامه:مش نصكرها في وجك لكن هذا كلام الحق
امير:يستر الله..وهي اكيد ماتبنيش وهلها ضغطو عليها
اسامه:وانت ايش عرفك مرات تكون هي شالت الشاب من راسها
امير:انا متاكده طالما هو جا وطلبها كم مره وهلها رافضو معناها مزالت تكلم فيه
اسامه:ولله هي بنت كويسه لكن ولد الحرام هذا اكيد معشمها
امير:بالله عليك مادفعش عليها
اسامه:المهم ايش تبي داير توه انت
امير:مش عارف لين يردو هل البنت قبل..مرات يرافضو ونترياح
اسامه:ربي معك
_______________________
اميره:مانبيش يا ماما مش بالغصب
عليا:اصحي تكوني حط في عقلك انك تاخذي الحشش 😤
اميره:اها نبيه ونحبه وحنتجوزه هو ومانبيش غيره
عليا:ضربتها كف…اصحي تفكري في يومم من الايام تعلي صوتك علي
اميره:بصوت عالي…مانبيش مانبيش مش حنتجوز
عليا:افهمي يا اميره بوك مستحيل يخليك تجوزي
اميره:وربي ياماما لو جوزتوني يلي اسمه امير غصبن عني لنكون ديرتلكم العار عنده
عليا:لا انا معش نحكي معك بكل…عندك بوك هو يلي يصرف معك…وطلعت
اميره:قعدت تبكي…لا ياربي مانبيش مانبيش مش بالغصب
ايناس:خش ع اختها لقتها تبكي…مزالن في نفس الموضوع …حرام عليك ارحمي روحك
اميره:مانبيش نجوز امير انا نبي وهبي نحبه ويحبني
ايناس:وهبي مش مناسب لك وربي مش كويس وسيرته مش تمام بكل
امير:مايهمنيش اهم شي نحبه ويحبني
ايناس:تنهدت…ربي يهديك وخلاص ما عندي مانقول…وطلعت
اميره:قعدت طول لليل تبكي وتران ع وهبي مايردش🔥💔

روايـــات أسـمـاء أشــــرف❤️🔥
أســــــمــــاء أشــــــــــرف❤️🔥

شيماء:بس عارفه حاسه روحي فرحانه و اول مره نفرح هكي
جنات:ربي يدوم عليك تستاهلي كل خير شيمو
شيماء:والعقبالك يا السمحه😉❤️
جنات:جيبيلي واحد يتحمل هبلي😂🤭
شيماء:لالا في بس انتي اصبري
جنات:يلا…المهم توه الحربايه يلي اسمها اسراء جايه اليوم او لا
شيماء:مش عارفه هو دوبك فطر وطلع لشركه طول
جنات:اممم
شيماء:كنك
جنات:مشت لثلاجه وطلعت مسك للبشره عباره عن كشيك سكر وكشيك قهوه وكشيك زيت زيتون
شيماء:شنو هذا
جنات:هذا تقشير للبشره سمح بكل…يلا خليني نديرلك منه مزال وراي حاجات واجد…ومسكت وجها وتمت اديرلها في تقشير
شيماء:انتي في ايش ديري…وحاجات ايش يلي تبي ديرهن
جنات:تؤ اوووف شيماء سكنان راك اصبري بس وتوه نقولك
شيماء:ربي يستر منكك🤦🏻‍♀️
_____________________
طلال:واقف سيارته ونزال
امير:وينك من الصباح ماشفتكش
طلال:اهو كانت في شغل وتعاب…وطلع دخانه يدخان
امير:كلموني العمال اليوم
طلال:كملو الصيانه
امير:اها…وانا كلمت شركة الديكورات والتنظيف ومن بكرا حيمشو ويبدو فيها ويسلموها لي بعد اسيوع و4 ايام
طلال.مبروك مقدما…وانشالله العقبال العرس
امير:الله يبارك فيك..بالله عليك معش تجيبلي سيرة العرس
طلال:اول مره نشوف حد يبي يجوز ومش فرحان
امير:عشان البنت مش من اختياري
طلال:طالما اختيار امك معناها بنت كويسه❤️
امير:ما اسراء اختيار امك واهو طلعت مش كويسه وخلتك يومتها تضرب شيماء ظلم
طلال:يلي مخرب ع اسراء طولة لسانها وردها الوقح ع كل حد يحكي معه
امير:يلي هو
طلال:ربي يهديك ياخوي ولله العرب كويسيين
امير:شافله…هم كويسيين لكن بنتهم لا
طلال:ماعندي مانقول معك غير ربي يوفقك
امير:انشالله❤️
________________________
طلال:خش للحوش لقه هدوء امه راقده من ساعه 9 وجنات تحكي مع صحباتها في دار وامير خش مع طلال وخش لداره
طلال:جا يبي يخش دار شيماء فجأ ينفتح باب دار اسراء
طلال:بصدمه…امتى جيتي انتي😳
اسراء:شنو مفاجأه سمحه صح😉
شيماء:فتحت الباب وهي فاتح شعرها ولبس روب يجنن❤️🤤…حبيبي مع من تحكي…وشافت الاسراء بصدمه
اسراء:هاي شيماء😏…يتبع

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة : روايات أسماء أشرف

لمتابعه اخر الاخبار: القلم نيوز

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى