رواية ضحايا حلال الحلقة الخامسة .. الكاتب ibrahim qurji | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية ضحايا حلال الحلقة الخامسة .. الكاتب ibrahim qurji

رواية ضحايا حلال الحلقة الخامسة .. الكاتب ibrahim qurji

#ضحايا_حلال 5 (حقيقية)

اصيل:انتي تعرفيها البنت و لا
حنان:من هي ترا
اصيل:منار
حنان:اءء منار 😨😨 منار ما في غيرها
اصيل:اي يما منار مافي غيرها
حنان:البنت هبلت و لا شن
اصيل:ما نعرفش يما هذا اللي ما فهمتاش
حنان:تنهدت … البنت هذيك مش رح تفوت الحووش الا و ع جثتي
اصيل:يما ما تقوليش هكي ربي يحفظك و يخليك لكن ما نقدرش نخسر مريم
حنان:اني نختارلك احسن وحدة لكن هذيك لا
اصيل:اني مقدر ظرف مريم و اني وافقت ع البنت
حنان:شهقت … شن درت يا اصيل انت
اصيل:حط يديه ع رأسه ما نعرفش يما
__________

مسرة:ماسكة المخدة و دافنه رأسها فيها و تبكي بالعبره كيف قدرت ادير شي كيف هذا مع حبيبها اللي استناته طوول عمرها 😭😭 و قاطع تفكيرها
ريان:طق طق طق
مسرة:من خلوني بروحي
ريان:اني ريان يا سوسو
مسرة:نعم شن تبي
ريان:شن درتلك اني باش تعامليني هكي
مسرة:لا مش عليك لكن اني مش عارف شن اللي خلاني ندير هكي
ريان:حبيبتي احكيلي شن اللي صايرلك من لما التغي الفرح و انتي متنكدة هكي
مسرة:موضوع حبيبتي مش لازم تعرفيه
ريان:تخبي ع اختك سر يا مسرة
مسرة:حضنت ريان … ما في شي حبيبتي 😢😢 و كان في حاجة مش رح ندس عليك
ريان:بادلتها الحضن … به تو احكيلي ع جهاد شوي
مسرة:😒😒
ريان:نبصر عليك يا هبلة … هي نوضي اغسلي وجهك و انزلي نكسدوا في الجنان
مسرة:😊😊 به بري انزلي
ترن ترن ترن
مسرة:شافت تليفونها لقت رقم غريب فما حبتش ترد عليه و خشت للحمام (حشاكم) غسلت وجهها و طلعت خدت تلفونها و نزلت
____________ 🔥 رواياتي 🔥 ___________
_________🔥ibrahim qurji🔥___________

زهرة:روحت من المستشفى و ركبت لداري و اني نفكر هل اللي درته صح هل صح سكوتي ان مجدي قتل ملاك لانها كشفاته هي و منى … و قاطع تفكيري … طق طق طق
زهرة:تفضل
سناء:اه يا زهرة شن صارلك ما سدش قلبي محروق ع اوخيتي و ع اللي صار فيها ما سدش تو انتي انعميتي يا زهرة شن صار في العيلة اه يا ربي 😭😭
زهرة:خلاص يا سناء اللي صار قضاء و قدر الله ماشاء فعل ربي خلاص خدي امانته 😭😭
سناء:ربي يفرجها عليك حبيبتي … لكن اللي ما فهمتاش شن وصلك لمطلع الدروج يوم ما اغمى عليك
زهرة:اءء سكتت شوي … نحس في روحي تاعبة يا سناء
سناء:تريحي حبيبتي امالا …
زهرة:اءء وين منى امالا
سناء:اه منى حبيبتي قاعدة تحت في الخيمة تحووس ربي يعطيها ع قد نيتها
زهرة:اخ يا سناء لو تعرفي هالحقيرة شن اللي في نيتها تدفنيها و هي حية 😡😡
سناء:يا الله خليك تو انتي و تبي اي حاجة اءءء
زهرة:ما تخافيش عادي قوليها عمياء صح لكن نتكلم
سناء:حضنت زهرة … و طلعت
____________

وفاء:لكن ماما
امها:اسمعيني من غير كلام زايد … تو اعطيني رقمه تو نعرف كيف نتفاهم معاه خلاص عاد ياسركم
وفاء:تنهدت … و ناضت من جنب امها بعد ما عطتها الرقم
امها:طوط طوط طوط 🙄🙄 عليك حالة و خلاص بديت اني نحل في المشاكل بين المتزوجين
ابوبكر:الوووو من
امها:ها يا ابوبكر اني عمتك سعاد
ابوبكر:اها عمتي كيف حالك و شخبارك
سعاد:الحمد لله اسمع نبيك في موضووع لكن ما ينحكاش ع التلفوون تعال بكرا للحووش و نتفاهموا
ابوبكر:تنهد … تمام يا عمتي
سعاد:تمام امالا هي سلام 😒😒
ابوبكر:سلام
.
.
.
مريم:نزلت من الدرووج … السلام عليكم
حنان:و عليكم السلام
مريم:كيف حالك عمتي توا
حنان:الحمد لله … قمعزي يا بنتي ترا بنحكيلك في موضوع
مريم:قعمزت … اكيد حكالك اصيل ع الموضووع عمتي 💔💔
حنان:اي حكالي يا بنتي … شن صارلك باش تأخدي منار لاصيل انت عارفة منار شن تكون لاصيل و لا
مريم:اي يا عمتي نعرف
حنان:امالا شن اللي درتيه
مريم:البنت حكتلي ع اللي كان بينها و بين اصيل و عرفت انها هربت مع شخص اخر و اصيل عاش في صدمة فترة طويلة … لكن هيا تو ترملت و ندمت ع اللي صار حتى اهلها رفضوها من بعد ما ترملت و البنت قاعدة مسكينة ما عندها حد و البنت تغيرت
حنان:تنهدت … به متأكدة انتي من قرارك هذا ره الضرة مرة حتى لو كانت جرة
مريم:اي يا عمتي 💔💔 غير اقنعي اصيل انتي بلك تكون كويسة احسن من قبل
حنان:مش عارفة الزواج هذا لوين حيوصل بس

____________ 🔥 رواياتي 🔥 ___________
_________🔥ibrahim qurji🔥___________

مسرة:نازلة من الدرووج ضرب تليفونها من جديد و كان نفس الرقم ردت عليه بكل عصبية … الووو من الزفت انت
مجهول:ع من تعلي في صووتك يا حلوة
مسرة:اءء اسفة ما نحسابكش انت … شن مزال تبي مني كل شي درته و دمرت حياتي و حياة جهاد باللي درته
مجهول:اممم تمام … تو الطلب التاني لازم اديريه باش نعطيك الصوور
مسرة:تنهدت … ها شن مزال تبي تاني
مجهول:تقنعي ريان بانها تتزوج من جهاد
مسرة:😨😨 … اءء لا مستحيل اللي طلبته … و كيف عرفت انت ان جهاد بيتزوج ريان
مجهول:كل شي في الحووش نعلم بيه حتى دبيب النمله نسمع بيه … و تو اديريه غصب عنك و الا اقسم بالله تلقيهم ع النت و انتي عارفه النت شن يديروا للناس اللي زيك
مسرة:😢😢 لكن هذي اختي كيف نخليها تأخد حبيبي مني
مجهول:بهزوة … حبيبيك كان هذا حافظتي عليه و ما بعتيش صورك لحد اخر … و هي سلام تو ديري زي ما قتلك نتلاقوا مرة تانية يا حلوة … و صكر
مسرة:قعمزت ع الدرووج و حطت يديها بين رأسها … و هيا تفكر كيف بتقنع ريان بجهاد … باش تتخلص من الهم اللي حاملته … مسحت دموعها … و نزلت
____________

منى:ها تو شن حيصير يا مجدي
مجدي:شبحلها شبحه تخووف … شن قصدك
منى:قصدي ع قصتنا … اهي ملاك رحمة الله عليها و زهرة خلاص معادش تشبح … خلاص مش هذا اللي تبيه
مجدي:خنقها … نسمعك معاوده الكلام هذا نعدمك … و اطلعي برا حياتي و من الحووش معادش نبي نشووفك
منى:اءء … اني منى يا مجدي حبيبتك
مجدي:انتي من اليووم معادش تهميني فاهمة و لا اني تو بنوقف مع زهرة و بس … طلع و خلاها
منى:بحقد … امم تو نعرفوا هالعيله هذي كيف حتصير بعد ينكشف سرك 😏😏
.
.
.
يزن:خويلة زهرة
زهرة:اهلين حبيبي و حضناته و بدت تبكي و تقوول في سرها … اسفة حبيبي يزن اني اللي حرمتك من امك و حرمتها منك لكن كل شي رح يتصلح
يزن:خويلة زهرة … اشبحي فيا
زهرة:بكسرة خاطر … ما نشبحش حبيبي اني
يزن:خيرك خويلة شن صارلك
زهرة:شوية مريضة بس
يزن:يعني انتي تو معادش تقدري تشوفيني … حتى اني معادش نقدر نشووف ماما هكي قالي بابا
زهرة:حضناته مرة اخرى … و بدت تبكي 😢😢
____________ 🔥 رواياتي 🔥 ___________
_________🔥ibrahim qurji🔥___________

ابوبكر:كيف حالك يا عمتي
سعاد:تمام الحمد لله … نبي نحكيك في موضووع البنت هذي
ابوبكر:تنهد … عارفك شن بتقولي يا عمتي 😔😔
سعاد:طالما عارفني علاش مداير فيها هكي به
ابوبكر:اني عارفتيه كلام نسوان و اني ما ادخلتش فيه و في النهاية المشكلة بين مرتي و امي فأني ما ادخلتش
سعاد:انت ما سمعتش شن قالتلها اختك
ابوبكر:اي منهم
سعاد:من غيرها … مسعودة حاطه كلام راقي نازل ع بنتي شن شافت منها باش تقوللها صفتك نعتك
ابوبكر:و الله ما عندي بيه العلم الكلام يا عمتي
سعاد:تو يصير منه الكلام هذا و لا
ابوبكر:لا ما يصيرش
سعاد:به علاش هكي تو ما تحسابش وراها اهل و لا تحسابها مقطوعة من شجرة
ابوبكر:لا حشاكم يا عمتي 😔😔
سعاد:اهي تو البنت طالبة الطلاق و هيا ع وجهه ولادة حتى مشت للدكتورة قالتلها احتمال تصيرلك ولادة مبكرة يصير منه تو الكلام هذا
ابوبكر:حرك برأسه بمعنى لا
سعاد:امالا اسمعني كويس البنت مش رح تطلق و انت لازم تطلع من الحووش باش هيا تتريح برا اجر انت وياها اهو خيره خوووك منعم
ابوبكر:اءء لكن اني
سعاد:و الله هذا الكلام الاي عندي بتوافق بيه به كان هذا بنتي ورقتها توصلها
ابوبكر:تنهد … انشاء الله خير يا عمتي
سعاد:انشاء الله … و انت فكر في الموضوووع و رد عليا … هي تصبح ع خير
ابوبكر:😔😔 تمام … و انتي من اهله
_________

مسرة:ريوونة حبيبتي نبيك في موضووع ضروري
ريان:تفضلي حبيبتي ❤❤
مسرة:نبي نقوولك شن رأيك في جهاد
ريان:اءء ما فهمتش 😒😒
مسرة:لا فاهمة قصدي كويس … ع اللي طلبه منك منتصر
ريان:شبكت ايديها … ما نعرفش يا مسرة
مسرة:حبيبتي انتي اختي اللي نحبها و جهاد صار من الماضي فلهذا ما تخربيش حياتك زي ما خربت حياتي لان وقتها خوتك مش رح يرحمووك
ريان:اءء قصدك انتي موافقة اني نتزوج جهاد
مسرة:بكسرة خاطر … اي حبيبتي 💔💔
ريان:ما نعرفش شن نقوولك لكن ربي يعطيك ع قد نيتك حبيبتي … و حضنت مسرة
مسرة:بادلتها الحضن و قلبها مجرووح 💔💔 … طالما وافقتي بري بشري بووي و خوتي
ريان:هزت براسها … تمام 😊😊
.
.
.
زهرة كنت مقمعزة في الجنان و نفكر في الخطة الجديدة اللي ناوية نديرها باش ننتقم من مجدي و منى لعند ما اتصل بيا رقم غريب و رديت عليه …. الووووو
مجهول:نعرف انك مش عمياء و الشي هذا درتيه ع شان تنتقمي من مجدي و ع اللي داره فيك هو و الحيوانة منى و اني نعرف كل اللي صار هذيك الليله و صورت كل شي
زهرة:ردت عليه بكل خووف …. اءء من انت
مجهول:رح تعرفيني عن قريب 😏😏 و هي سلام
زهرة:اءء سلام #يتبع

لمشاهدة جميع اعمال الكاتب : روايات ibrahim qurji

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى