رواية ضحايا حلال الحلقة 6 والاخيرة .. الكاتب ibrahim qurji | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية ضحايا حلال الحلقة 6 والاخيرة .. الكاتب ibrahim qurji

رواية ضحايا حلال الحلقة 6 والاخيرة .. الكاتب ibrahim qurji

#ضحايا_حلال 6 و الاخيرة (حقيقية)

مجهول:نعرف انك مش عمياء و الشي هذا درتيه ع شان تنتقمي من مجدي و ع اللي داره فيك هو و الحيوانة منى و اني نعرف كل اللي صار هذيك الليله و صورت كل شي
زهرة:ردت عليه بكل خووف …. اءء من انت
مجهول:رح تعرفيني عن قريب 😏😏 و هي سلام
زهرة:اءء سلام
مجدي:في من كنتي تكلمي
زهرة:اءء هذي اختي ازهار اليووم بتوصل من السفر
مجدي:كيف رديتي عليها و انتي ما تشوفيش 😒😒
زهرة:اءء اهم السماعات … و بعدين بتبدأ تعزر فيا لاني نعميت 😢😢
مجدي:اسف حبيبتي و الله ما قصدي نزعلك
زهرة:دخلني الداخل الجو بدي يبرد
مجدي:🤦‍♂️🤦‍♂️
__________

ثاني يووم 

ترن ترن
مريم:بصوت متكسل … الوووو
منار:ها يا حلوة شن صااار
مريم:اءء … اني كلمته و مزال نستنى فيه
منار:اني خلاص مزال يومين و نطلع من العدة بالكثير اسبوووع و نكون ضرتك يا حلوووة و الا نخبر ع كل شي هي تشاااااو
مريم:اووف استغفر الله … حطت ايدها ع وجهها و ناضت
حنان:ها شن صار يا اصيل
اصيل:تنهد … و الله ما نعرف شن ندير يما
حنان:اللي تشوفه مناسب يا ولدي
اصيل:اللي حارقني كيف مريم ادير شي كيف هذا مع اني نحبها و بإمكاني نأخد عشرة عليها لكن قلبي مش راضي يطلعها
حنان:نعرف يا ولدي لكن هيا اختارتها بلك تكوون كويسة
اصيل:انتي عارفه منار شن دارت فيا و لا … كيف ترضي نأخدها و نجيبها ع الحوووش هنا معاكم و قدام وجووهكم
حنان:تنهدت … القرار ليك انت في النهاية انت اللي بتأخد مش اني
مريم:نزلت بعد م خدت دووش و لبست قفطان مزركش بالخرز … صباح الخيرات
حنان:صباح النوور بنتي
مريم:كيف حالك عمتي 😊😊
حنان:من الله بخير
مريم:قمعزت جنبها و بدت توشوشلها … ها شن قدرتي تقنعي اصيل عمتي
حنان:اني كلمته … قاعد مسكر رأسه
مريم:تنهدت … حاولي معاه يا عمتي 💔💔

رواية ضحايا حلال الحلقة 6 والاخيرة .. الكاتب ibrahim qurji

ريان:صباح الخير
كلهم:صباح النوور
ريان:كيف حالك بابا اليووم
سالم:بخير الحمد لله
مسرة:قعمزي حبيبتي كان بتفطري
منتصر:ها شن صااار
ريان:في شن 😒😒
منتصر:بلا لكلك زايد موضوووع جهاد
سالم:اي يا بنتي الناس يستنوا فينا هي شن صاار
ريان:اءء بابا اني فكرت في الموضووع … و اني موافقة 
منتصر:تمام امالا تو نرد خبر ع الراجل خليه يجهز كل شي
مسرة:الف مبرووك حبيبتي 💔💔
ريان:الله يبارك فيك
منتصر:حتى انتي ما تفرحيش ره نصيبك جاي جاي و اول شخص يطق الباب رح نعطيه لك
مسرة:💔💔
.
.
.
#تسريع_في_الاحداث

ركزوا كويس … 8شهور مروا ع وفاء فقط اما الباقي شهرين بس

وفاء:مرت 8 شهور من الولادة و ما فيش حد عبرني و لا اتصل بيا حد ابدأ حتى هو ما كلفش خاطره يتصل و لا يسأل ع بنته 💔💔
سعاد:ها شن يا بنتي شن صار
وفاء:عارفته ما فيش منه فايدة يما
سعاد:اني من يووم ما كلمته معادش رد عليا بكل
وفاء:لما قتلك يما نبي نطلق منه ما خليتينيش نطلق اهو تو لا اتصال و لا اي حاجة
سعاد:تو نكلم امه تشووف معاه حل كان هذا ورقتك تووصلك
وفاء:تنهدت … مش عارفة يما نقوولك هذووم مش بشر هذووم عائلة من جهنم ع اللي يديروا فيه
سعاد:انشاء الله خير يا بنتي و خلاص
__________

زهرة:ادوور في الدار و تفكر شن رح ادير قاطع تفكيرها صووت ماسنجر فتحت الرساله
مجهول:زوجك مش هوو اللي قتل ملاك في حد اخر
زهرة:الصدمة ع وجهها … اءء من انت و شن تقوول
مجهول:اي في فيديو يثبث براءة زووجك من قتل اخته
زهرة:فيديو شن
مجهول:في فيديو يبين ان ملاك كانت عايشة من لما رفعها مجدي للمستشفى لكن في حد اخر قتلها
زهرة:كانت كل مرة تتلقى صدمة وراء الاخرى … وينه به الفيديو
مجهول:و شن المقابل
زهرة:اءء … اي مقابل
مجهول:حاجة كيف هذي مش بالساهل هكي و خلاص
زهرة:انت اطلب اللي تبيه و اني جاهزة
مجهول:تمام امالا يوومين و نتصل بيك سلام هي
.
.
.
مريم:مروا شهرين و اصيل قاعد مصكر رأسه ع الزواج من منار … و منار كل مرة تقهر في مريم …
اصيل:تعالي الحقيني التحت
مريم:اءء اصيل شن في
اصيل:بنص نظرة … الحقيني قتلك اني
مريم:نزلت و نستنى في اصيل شن يبي مني
حنان:ها يا ولدي شغلتني من لما قتلي انزلي
اصيل:اني موافق نتزوج من منار لكن بشرط
مريم:قلبها طاح في بطنها … اءءشرط شن
اصيل:شرطي هو انك يا مريم الفرح كله عليك انتي كل شي من بتات و تجهيز و الحنه كل شي عليك انتي و توصليها لعندي موافقه
مريم:الدمعة في عينها 😢😢 … تقهر فيا يا اصيل انت
اصيل:لا ما نقهرش فيك … لكن حطيتك في الامر الواقع نفس ما حطيتيني و توافقي ع الشرط تمام كان هذا الزواج مش رح يكمل
مريم:خطيت عيني في عينه لاول مرة … موافقة عروسك توصل لعندك … و بطلقني بعدها
اصيل:حس الكلمة كيف السيف كيف قدرت حب حياته ادير فيه شي كيف هذا … الطلاق بعد كل شي
مريم:ركبت لدارها و قلبها مكسور💔💔 كيف دارت شي كيف هذا مع اصيل لانها عارفه اصيل مش رح يطلقها و لا رح يتخلى عنها

رواية ضحايا حلال الحلقة 6 والاخيرة .. الكاتب ibrahim qurji

مسرة:كل ما ريان تجهز في بتاتها كل ما هيا تنحرق من داخلها كيف اختها ريان اللي جهزت معاه بتاتها تو هي تجهز في بتات اختها ع حبيبها جهاد
ريان:مسرة مسرة
مسرة:همممممم
ريان:وينك سرحانه
مسرة:لا كنت نتذكر لما نجهز ف بتاتي بس
ريان:حستها بايخة … اسفة حبيبتي
مسرة:لا عادي حبيبتي المهم تتهني انتي بس و تكوني مبسوطه
ريان:حضنت اختها 
.
.
.
ترن ترن
وفاء:الووووو
ابوبكر:كيف حالك
وفاء:به اللي تذكرت انك عندك عيله و تسأل عليها اني ما نبي منك شي لكن تعال شووف بنتك اللي كبرت ليها 8 شهور بس ما كلفتش رووحك حتى شوي تجي توقف تشوفها و لا ما عندك قلب
ابوبكر:اسف يا وفاء و الله كنت مشغوول
وفاء:تنشغل ساعة ساعتين لكن مش 8 شهوور … في شن كنت مشغوول ترا
ابوبكر:و الله الا مشغوول … كنت ندور في حووش باش نطلع من العيله و نرجعك معززة مكرمه
وفاء:تنهدت … هذا مش مبرر يا ابوبكر مش مبرر
ابوبكر:و الله وعد نتغير يا وفاء و معادش نسمع كلام اهلي وعد خلاص انسي الماضي و خلينا نفتحوا صفحة جديدة
وفاء:المشكلة مش اول مرة اديرها يا ابوبكر انت
ابوبكر:اني قتلك وعد و الله نتغير
وفاء:امبهه خليني نفكر 🙄🙄
ابوبكر:امتى تردي عليا
وفاء:صكرت في وجهه 😏😏 خليك هكي لعند ما تتربى
___________

مجدي:خيره الحلووو اليووم مكسد بروحه
زهرة:شن تبيني ندير محبوسة بين اربع حيطان لا طلعة لا خشة لا شي و مع هذا ما نشوفش
مجدي:علاش تقوولي هكي حبيبتي كلها فترة و تمر
زهرة:وين منى امالا 🙄🙄
مجدي:قاعدة تحت علاش تسألي
زهرة:لا شي لكن من الوفاء معادش جت
مجدي:شن بديري بيها
زهرة: تو نعرف شن ندير فيكم … اءء اي وين معتز معادش جي هنا
مجدي:لالا معادش جي علاش
زهرة:نبي نشووف يزن استاحشته
مجدي:تو نخليه يجيبه
زهرة:تمام
مجدي:توصي ع شي
زهرة:نزلني في الجنان بس
مجدي:به
_________

يووم فرح ريان ❤

ريان:كنت مقعمزة ع الكووشة و قلبي يطق قريب يطلع من مكانه و الناس تتزور فيا كيف لان جهاد طلق مسرة و تزوجني اني و الكللم اللي طالع نازل … دقايق و جش جهاد طلعني و ركبت معاه السيارة وسط زغاريط الناس و دموووع مسرة كنت حاسه ان في شي مووش طبيعي لكن خليت رووحي طبيعية قدام جهاد 💔💔 وصلنا للحوش و خشينا للدار و اني قلبي يبطلع قدم مني جهاد و نحا الطرحه
جهاد:اووف و الله احلى من مسرة بمية مرة
ريان:بادلته بإبتسامة مصطنعة 😊😊 اي الكل يقولي هكي
جهاد:امم ربي يحفظك و خلاص
و طبعا دارو العيب ما نبيش نوضح 🤓🤓

____________ 🔥 رواياتي 🔥 ___________
_________🔥ibrahim qurji🔥___________

ثاني يووم

زهرة:قاعد تفكيري كله في المجهول اللي يبعتلي في التهديد و يعرف اني مش عمياء و كنت خايفة من انه يكشفني خديت تلفوني و تجرأت اني نتصل بمعتز
مجدي:اءء زهرة شن اديري
زهرة:جت عيني في عين مجدي … اءء
مجدي:انتي تشوفي
زهرة:اءء .. شن تقوول انت 😅😅
مجدي:شبحت كل شي … كيف خديتي التلفون و فتحتي الرمز و كيف تراسلي … علاش درتي هكي يا زهرة و خوفتيني عليك
زهرة:معادش قدرت تتمالك اعصابها … اءء علاش درت هكي يا حيوان يا قاتل لان نعرف انك انت السبب وراء مووت ملاك … كيف قدرت ادير هكي في اختك لانها كشفت وساختك يا حيوان انت و منى لكن اني مش رح نسكت و ناوية نتشكى عليك انت و منى لانكم انتم مش بشر
مجدي:اءء … زهرة زهرة شن اديري انتي كان حادث و الله ما قصدي
زهرة:اني شوفت و سمعت كل شي و انت لازم تنحبس باش ملاك تتريح … و طلعت لبست عبايتي و خديت جزداني
مجدي:وين ماشية … شن ناوية اديري
زهرة:اللي لازم كنت نديره من زمان
سناء:مجدي مجدي خيرهم اصواتكم طالعة
مجدي:يا زهرة يا زهرة تعالي …سناء خشي الداخل
زهرة:طلعت و اني ما نشبحش في شي غير ان مجدي لازم يتعاقب هو و منى ع اللي دارووه في ملاك و …. بوووم 🚘🚘 … طاحت غارقة في دمها
_________

ريان:نضت الصبح شفت جهاد راقد بكل وجهه طفولي نزلت من ع السرير لمحت تلفوونه والع و كأنه في مسج واصله … فضولي قتلني اني نشووف شن فيها الرسالة فتحت التلفوون و شفت اللي ما كان لازم نشوفه شوفت شخص كاتب … شن هالجمال هذا يا جهاد و الله البنت طرف … عرفت ان تزوجت الشخص الغلط و مسرة كانت متأكدة من قرارها … فخديت تلفوني و من غير تفكير اتصلت بمسرة
مسرة:صباحو بالعرووس الحلوة
ريان:عرفت تو علاش رفضتي زواجك من جهاد و علاش قرر يتزوجني اني
مسرة:اءء شن عرفتي
ريان:عرفت ان ….. و فصل الخط

#يتبع_في_الجزء_الثاني

لمشاهدة جميع اعمال الكاتب : روايات ibrahim qurji

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى