رواية طبيبتي الصغيره الحلقه التاسعه 9 .. للكاتبة أسماء أشرف | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية طبيبتي الصغيره الحلقه التاسعه 9 .. للكاتبة أسماء أشرف

رواية طبيبتي الصغيره الحلقه التاسعه 9 .. للكاتبة أسماء أشرف

#طبيبتي_صغيره 9
لايك قبل ماتقري

قعدت ساره خمسه دقايق تراجى في سالم خاشى عليها سالم وصكرى الباب ونزال من الكراسي وجاها يجري
سالم:بغضب…شنو انتي ماتفهميش نا من اول يوم قتلك مانبيش حد يعرف
ساره:رافعت صوابعه فيه…ونا ردايت عليك وقتلك مش حنقدر نتحمل ضميري مايسمحليش نكذب
سالم:بغل… ها توه خطر عليك ضميرك لكي شهور تكذبي 😏
ساره:نا وافقت نساعدك بس عشان
سالم:عشان شنو ساره كملي
ساره:تنهدت…امك لازام تعرف سالم ونا اليوم بعد ماتفضى الزحمه حنقوللها
وجات تبي تمشي سالم لولها يدها وخلها تجي ورا ظاهرها
سالم:ساره اعقلي خير
ساره:خير شنو ها قول
سالم:بعصبي وبصوت واطي…ساره طلعي روحك من المواضيع هذيني واعتبري روحك ماتعرفي شي
ساره:كيف نعتبر روحي كاني مانعرف شي ها كيف وبعدين كيف تقولي مالكش داخل لا سالم نا لي داخل و
سالم:بعيط…لا انتي مالكيش داخل
ساره:بصوت اعلى منه…لا لي داخل سالم شوف امك كل يووم توجع على خاطرك لما تشوفك هك
سالم:قبل ماتكمل كلامها خناقها وخبطها على الدولاب ويحكي بغل…وربي ساره وربي نعلم ان حد من هلي عنده علم بحاجه نقتلك🔥
ساره:نفسها راح ووجها احمر وتكح…اا سا سالم خنقتني
سالم:زاد قبظت يده وبعدين رخها
ساره:ماصدقتك تنفس تمت تكح نين نزالو دموعها
سالم:يحكي وهو معطي بظهره الساره…الكلام مانبيش نعوده ياريت تلتزمي بيه عشان مصلحتك …وماشى
ساره:حطت ايديها على عيونها وتبكي بحرق😭💔
طلع سالم وهو راكب في الكراسي وكان مخنوق بشكل مش طبيعي
طلعت ساره وهي عيونها منفوخات من البكا وتشوف الام سالم بحسره

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

علاء خاشى للكوجينه ياخذ في سفره الميه لقى بشرى وابرار
علاء:شنوجو ابرار
ابرار:قربت من علاء…توه كويسه
علاء…هههه طول عمرك وانتي
وقبل مايكمل كلمته شاف البشرى لقها تشوفله وتشوف الابرار وتفنص فيها ضحك عليها علاء
ابرار:ها علاء ديما نا ايش
علاء:شاف البشرى وشافلها…ديما وانتي في الكوجينه وبنتك تطيب وكالوركس ومبهدله😂
ابرار:هيييي نا 😨
علاء:امالا نا وخذا سفره وطلع وقبل مايطلع غمز البشرى
اما بشرى تضحك بدون صوت وابرار مغير تخبط

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

خاشى عزيز ولبس نهى الدبله وهي كانت منحرجه منه وهو اشر منها صورو كم صوره مع بعضهم وباس ايدها وبركلها وطلع

خفت الزحمه والناس بدات تروح ومعش في غير اخت حميده وبناتها وساره وخواتها وامها

مبروكه:هي مع سلام وانشالله الف مبروك
حميده:خليك مزال بدري يا مبروكه
مبروكه:لا خلاص خلينا نطلعو توه بيش نلقوه تاكسي
حميده:الطف ياربي شنو تاكسي اهو علاء قاعد توه يوصلكم
مبروكه:لالا مانبيش نتعبه
حميده:تعبك راحه
هنيه:شنو مبروكه مافيش حده من بناتك مخطوبه
مبروكه:لا مزال ماجش نصيبهن
هنيه:اها ربي يفرحك بيهن
مبروكه:انشالله

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

وعد:واووو ثاريته رومانسي العطيب
غفران:ههه مسكين ماصدق
ساره:سرحانه ومش معهم بكل وكل تفكيرها في سالم
وكيف انقلب فجاء وحطت يدها على راقبتها وتلمس في مكان الخناقه
نهى:ساره نحكي معك
ساره:ها كنك
نهى:لالالا انتي اليوم مش عجبتني
ساره:ابتسمت بالغصب…تعبانه بس شوي
نهى:تعبتك اليوم معي
ساره:تعبك راحه نهى
وعد:لا يا حنه مش ببلاش حتى انتي لما تبي تجوزي توه تجي نهى وتتعب ماعليك😂
غفران:وووك يانهى عليك تزريط
نهى:هههه مش خساره في ساره
ساره:ابتسمت
اما ابرار كانت تشوف البشرى يلي كانت قاعده على سرير وتضحك مع روحها
مبروكه:تندي من برا…ساره يا ساره
ساره:طلعت من دار لصاله…نعم ياما
مبروكه:تلبس في العبايه…هي علاء يراجى فينا برا
ساره:تمام
خاشت ساره وقالت الخواتها هي و ودعت نهى
وطلعت سلمت على هنيه وبركت الحميده اخرى وهي طالعه تلقت ساره مع وليد
وليد:سلام عليكم
ساره:وعليكم سلام
وليد:يشوفلها بدقه…سالم قاعد
ساره:متوتره من نظراته…اء اء اها قاعد
وماشت تجري راكبت في سياره اما وليد حط يده على شعره ويشوفلها من بعيد ويضحك

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

سليمان:مش عجبني الايام هذيني انت
سالم:ليش كاني
سليمان:تسرح واجد ودخان على طول في فمك
سالم:هض طبيعي بوي
سليمان:كيف
سالم:شافله…يعني وحد في حالتي يلي زي هذي شنو ممكن يفكر غير ان امتى يقعد على الحاله هذي
سليمان:سالم قتلك نحيبلك دكتور من برا ب
سالم:خلاص بوي ونبي ماعندي نيه نحكي
سليمان:انت
وليد:سلام عليكم
سليمان:ساكت
سالم:عليكم السلام
سليمان:عليكم سلام
وليد:شخبارك يا عمي سليمان
سليمان:بخير شخبار الولد
وليد:يسلم عليك بخير
سليمان:سلملي عليه وطلع
وليد:يوصل
وليد:كنه عمي سليمان حسيته مش تمام
سالم:توه يقعد كويس تعالى قولي ايش صار معك
وليد:قعمز…يلي صار ان…..

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

نزالن ساره و وعد وبشرى ومبروكه
مبروكه:بارك الله فيك ياولدي وانشالله نفرحو بيك
علاء:انشالله وشاف البشرى
علاء:شنو جايه بكرى ساره
ساره:اها
علاء:تمام تو نجي ناخذك ومانبيش اعتراض
ساره:تمام وسلمو على بعضهم وخشو وطلع علاء

رواية طبيبتي الصغيره الحلقه التاسعه

عفران:بس عارفه جوهم خطير البنات يهبلو تحسيهم مش متُصنعات
ابرار:اهممممم
غفران:وشكلها حتى نهى تحبهم
ابرار:تفكر في حاجه ومش مع اختها بكل
غفران:ابرار نحكي معك نا
ابرار:بصوت عالي…كنك ايش تبي
غفران:انتي يلي كنك من اول ماروحنا وانتي مش طبيعيه
ابرار:فعلا مش طبيعيه اني قاعده معك في نفس الدار وطلعت ابرار وخاشت على امها
هنيه:كان اصواتكن طالعات انتي واختك
ابرار:لاشي كنا نحكو بصوت عالي بس
هنيه:ربي يهديكن
ابرار:قتلك ياما
هنيه:تلبس في نظراتها…قولي ها
ابرار:بكرى نبي نمشي الخالتي حميده
هنيه:عليش اليوم كنا عندها
ابرار:نبي نمشي نساعد نهى في الحوسه انتي عارفتها هي بروحها مامعهش حد
هنيه:لا كان هكي عدي بس روحي بدري
ابرار:فرحت…تمام
طلعت ابرار وهي كان في عقلها حاجه بس كانت تبي تاكده قبل

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

#ثاني_يوم🌤
ساره وعت ولبست سروال جينز اسود وتشرت بيج وجاكه طويله سوده و وشاح سمائي فاتح والكندر سموي
وجاها علاء ومشو مع بعضهم للحوش

اما ابرار وصلت بدري قبل ساره وخاشت على علاء لقته راقد فرحت وقربت منه وتحكي بصوت هادي
ابرار:علاء علاء
علاء:راقد…هممم
ابرار:انت تحبني
علاء:انتي من
ابرار:انا ابرار
علاء:لالا نا مانحبكش
ابرار:امالا تحب من
علاء:نحب بشرى
ابرار:تاكدت وفعلا كان احساسها في مكانه…باهي ونا ماتحبنيش
علاء:انتي من
ابرار:تؤ اوووف انا ابرار
علاء:لالا نحبك كيف اختي بس
فتحت ابرار التسجيل في تلفون وتجسل العلاء
ابرار:يعني تحبني يا عليوه
علاء:اها نحبك
ابرار:ونا نحبك يا عمري ونموت فيك
علاء:هههه ونا يا غزالتي
ابرار:ابتسمت بخبث وطلعت من دار ومن غير ماحد يحيب عليها علم

رواية طبيبتي الصغيره الحلقه التاسعه

ساره:بعد ماسلمت على نهى وحميده خاشت السالم…سلام عليكم
سالم:مابش يرد عليها هزا راسه وخلاص
ساره:سالم بال
وقبل ماتكمل كلمها طاق الباب وفتحت ساره لانها كانت واقفه جانبه

ابرار:اسفه على الازعاج اكيد بديتو صح
ساره:لا عادي ولا يهمك
ابرار:قتلك نبي رقم بشرى امس نبي ناخذ منها نسيت
ساره:اها اكيد تفضلي وعطتها الرقم وطلعت ابرار وطول رانت على بشرى
ابرار:الو اهلين بشرى نا ابرار
بشرى:اها اهلين ابرار
ابرار:شجو
بشرى:مستغرابه مكالمتها…تمام وانتي
ابرار:تمام قتلك…..

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف
ساره:سالم لازام نحكو لان الواضع هض مش عجبني وفجاء تشوف السالم وتلقه
ساره:هييي 😨…يتبع

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة : روايات أسماء أشرف

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى