رواية طبيبتي الصغيره الحلقه الثالثه عشر 13 .. للكاتبة أسماء أشرف | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية طبيبتي الصغيره الحلقه الثالثه عشر 13 .. للكاتبة أسماء أشرف

رواية طبيبتي الصغيره الحلقه الثالثه عشر 13 .. للكاتبة أسماء أشرف

#طبيبتي_صغيره 13 والاخيره

ساره:تشرب في ميه وفجأ تجي يد على كتافها
ساره:طيحت الكبايه من الفجعه ورافعت راسها ونصدمت كان سالم واقف وراها وبين ان مش راقد وعيونه بين فيهم اتعب ودبشه مبهدل
ساره:بصدمه…سالم
سالم:هزا راسه وكان خاطره يحضنها لكن سمع صوت نهى تشهق
نهى:هييييي سالم وجات تجري تضبط فيه وهو يحول يهديها اما ساره تشوفله وهو يشوفلها ومنزلوش عيونهم من على بعضهم❤️🔥

طلعت حميده من صوت بكا نهى ولقت سالم قدمها طول اغمى عليها وسالم كان خايفدعلى امه ان تصيرلها حاجه بسببه🤦🏻‍♂️
شالها وحطها على صالون وبخو عليها شوية ميه وهنا حميده بدات تواعى شوي بشوى
حميده:فتحت عيونها وكانت الرؤيا مزالت مش واضحه بس كانت متاكده ان يلي شافته قدمها قبل شوي هو سالم ولدها
سالم:ياما ياما تسمعي في
حميده:بالغصب قعمزت وتمت تبكي…وين كانت يا كبد امك انت وين وتمت تحظنى فيه وتبوس فيه في كل مكان
ونهى كذلك كانت تسال في سالم وين ماشى وليش كذاب عليهم وقاللهم ان هو مشلول
اما حميده مافكرتش في هض كله مافكرتش ان ولدها كذاب عليهم كلهم لا كان كل تفكيرها ان اخيرا شافت ولدها بخير وسلام❤️

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

انتشر الخبر بسرعة البرق ان سالم روح والعايله كلها عدو الحوش سليمان وكلهم غادي شباب وبنات وعماتها وخالاته وطبعا كلهم منصدمين فيه كيف هو يقدر يمشي طبيعي المعروف ان اي وحد مشلول يطول مايمشي طبيعي

كلهم ملتمين عليه ويسلمو وحضنو فيه وهو عيونه في ساره وبس
وطبعا اخرى وحد وصل للحوش هو سليمان خاشى سليمان الصاله وعام الهدوء
و واقف قدم سالم بضبط
حميده:جاتهم…زي ما انت شايف سالم واقف معنا وتبوس في سالم
سليمان:يحكي بجديه…الحقني
سالم:تنهد…حاضر
وخشو هم الاثنين لدار ومافيش حد فاهم حاجه…
__________________

انزالو انزالو لوط كذا

نحبـــٰــــــكم❤️❤️

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

سليمان:مانبيش نتهور بتحكي ليش درات هكي ولا لا
سالم:هزا راسه بمعنى تمام
سليمان:نسمع فيك
سالم:تنهد…طبعا من اول يوم ماصار معي الحدث وانت تحول تعرف من يلي خبطني لان الحادث جا عن قاصد بس انت ماقدرتش تواصله
سليمان:كمل
سالم:وصلت للمستشفى كان عندي خدوش وكسور خاجات عاديه وقبل ماانتو تجوني بربع ساعه خاشى على وليد صاحبي وطبعا وليد يخدم في شرطه وعنده معرف
وليد:تذكر ابراهيم عيسي يلي طلب من عمي سليمان يشكره في تجارة الحشيش
سالم:بتعب…اها نزبطه
وليد:هو السبب في يلي انت فيه توه كان يبي ينتقم من عمي سليمان لان لما كان مقرر ان يشركه مش من فراغ لا كان يبي عمي سليمان يهرب الحشيش بين الحديد في البخاره
عشان هكي هم يبو ينتقمو منه من خلالك وانت عرف من ابراهيم عيسى مايحبش حد يرافضله طلب وكان عرف ان عمي سليمان يحبك وديما معتمد عليك عشان هكي حب يحرمه منك
سالم:كيف عرفت
وليد:سمحه هذي كيف عرفت نسيت اني نخدم في شرطه ولا شنو
سالم:هز راسه
وليد:عشان هكي سالم لازام يطلع عليك كلام انك مريضه بكل وبين الحياه والموت لازام
سالم:مشلول
وليد:شنو
سالم:زي ماسمعت مشلول منها هم يسيبوني فتره ونا في الوقت هض نحول انطيحهم لان مستحيل نسيب حقي وحق بوي
وليد:متاكد
سالم:هز راسه
وليد:ونا معك بس كيف حتقوللهم مشلول وانت سليم وتقرايرك سليمه
سالم:حنتفق مع دكتور
وليد:هز راسه
طلع وليد وخاشى الدكتور على سالم وطبعا سالم حكله القصه كله لان دكتور يكون صاحبه صح طول ماوافق الدكتور لكن سالم قدر ان يقنعه

سليمان:بصدمه…وليش ماحكيت هض بيش ماتبيش تسفر برا بس ساره كيف
سالم:تعرف مستحيل كانت نقدر نمثل اني مشلول عشان هكي قلتلها
سالم:شنو نكمل
سليمان:كمل كمل

سالم:خلاص جيتو انتو ودكتور قاللكم اني مشلول مع شوية تقراير مزوره
واستمر الحال هض لمدة شهور ونا نمثل اني مشلول عشان نقدر نضحك عليهم وانطيحهم
وطبعا معي وليد خطوه بخطوه نين ماجاه اليوم يلي يبي يصير فيه تسلم الحشيش في منطقه(….)وكنا نحن مستعدين نا و وليد ودوريه كامله من شرطه
نا كانت نبي نفجأهم بي كانت نبي نشوف الصدمه على وجوهم كيف نا مصبي قدمهم كانت نبي نوريهم ان شره عمره مايدوم
طلعنا نا و وليد على فجر ومعنا الدوريه وقعدنا نراجو فيهم في مكان التسليم
بس الغريب ان جات معلومات الوليد ان موعد التسليم تغير وحيسلمو بعد 3ايام بضبط
قعدنا نا وسالم ومعنا دوريه نراجو في فرج ربي

نين ماجاه يوم التسليم

سالم:بصوت واطي ويرقب من بعيد…شنو امتى نهجمو
وليد:سالم وكل ربك لما يبو يجو يسلمو حنهجمو طول
سالم:اوووف
وليد:طبطب على كتافه
وتمه وليد يشير للعناصر بيش يستعدو للهجوم لان خلاص كل واحد يبي ياخذ حاجته من لاخر واحد يبي ياخذ الفلوس ويسلم الحشيش والعكس صحيح
وليد:بصوت عالي…سلم نفسك انت وياه المكان كله محصر وبحركه سريعه طلعو العناصر و وجهو السلاح عليهم وابراهيم ويلي معه مصدومين ومش عارفين ايش يديرو
وليد:عناصر خذو منهم السلاح وخوذو يلي معهم حطوهم في البوكس ماعاد ابراهيم ويلي معه
عنصر1:حاضر سيدي وخذو العناصر الرجال واسلاحتهم وركبوهم في البوكس

وليد:قرب من ابراهيم…واخيرا جاه اليوم يلي نبيه
ابراهيم:ضحك…ماتفرحش واجد
بكلم مني توه حتى ونا بين ايديك نقدر ننهيك من على وجه الارض
سالم:طلع…زي ماكانت تبي ادير معي
ابراهيم:بصدمه…سالم
وليد:سالم بشحمه ولحمه
سالم:قرب من ابراهيم…اذكرتني طوللل
ابراهيم:مش انت مشلول
سالم:هههه قالك مشلول
ابراهيم:يريتني مارأفت بحالك وقتلتك وتريحت
سالم:ليش عشان انت ماتحبش حد يرفضلك طلب
ابراهيم:اكيد لان لا عش ولا كان يلي يرافضلي طلبي
سالم:ضرب بوكس…لا عايش ويتنفس قاعد وتمه يضرب فيه و وليد يحز عليه
وليد:خلاص سالم دبره عندي عناصر خذوه في البوكس هو والثاني يلي معه وخوذو الفلوس والحشيش
عنصر2:حاضر سيدي
وليد:سالم ماتفقنش على هكي
سالم:ماقدرتش نمسك روحي
وليد:شنو مروح اليوم عندي اخبار ان هلك قلبين عليك الدنيا
سالم:اها انشالله مروح
وليد:تمام…على فكره نشكرك انك صبيت معنا لان لولك راه العدله ماتحققتش وبعدين انت صاحب الخط هذي كلها نا عباره كانت نجي نقولك المعلومات وانت كانت تفكر وتخطط
سالم:مايهمك شي
وليد:هي تعالى نوصلك
سالم:يلا

سالم:وهض كل يلي صار
سليمان:ليش ماقتليش
سالم:لو قتلك مستحيل تنجاح الخط لان انت وقتها مش حتسكت
سليمان:صبا وصبا معه وليد وبخركه سريعه سليمان حظنى سالم
سليمان:طولي عمري ونا نفخر بيك
سالم:تربيتك بس راه علاء عنده العلم يوم ما انا طلعت من الحوش
سليمان:كيف
سالم:نا حكيتله و وصيته عليكم كان صارت في حاجه
سليمان:بعيد السو…يلا تعالى نطلعو
سالم:يلا
وطلعو سالم و سليمان وطبعا سليمان من كثر مافرحان بي سالم حكى للعايله كلها وطبعا في الوقت هض خاشت مبروكه وبشرى و وعد وخاشى علاء وراهم
وجا علاء سلم على سالم وحظنو بعض

#تسريع_في_الاحداث

سليمان طبعا دار عشا كبير على خاطر ولده ولمه العايله كلها والجو كان حلو ومشالله عليه بس سالم كان مركز على حاجه وحد يلي هي ساره❤️

علاء بعد ماروح سالم وطمنو عليه العايله كلها ماشى يخطب في بشرى وخذا معه امه ونهى وخالته وعمته الكبيره وبشرى كانت طايره من الفرحه لان علاء طلع معها راجل و وافى بكلمته🔥

نهى كلمت امها وقالتلها ان عزيز يبي الفرح بعد شهر وطبعا امها تمت تقول مستحيل نلحقو نجزو ونحجزو ووووو بس نهى حولت تقنعه عشان كانت تحب عزيز وتبي تكون جانبه في اقرب وقت❤️

اما وليد دز امه المبروكه عشان يفسخو الخاطبه يلي بينهم ومبروكه مستغرب ليش دارو هكي بس فايزه قالتلها ولدي قال مش جهز ماديا توه ومايبيش يواقف نصيبها اما ساره فرحت فرحه غريبه لان حست حتظلم وليد لو وافقت عليه وهي ماتحبش🤷🏻‍♂️

رواية طبيبتي الصغيره الحلقه الثالثه عشر 13 .. للكاتبة أسماء أشرف
سالم راقد على سرير ويذكر في الكلام يلي صار بينهم وبين وليد وهم يبي يقبظو علي ابراهيم

وليد:سالم روح انت ماف
سالم:قاطعه…مستحيل تبيني نغمر بحياتي وبعدها ننسحب
وليد:على راحتك وتنهد
سالم:كنك
وليد:حس ان ساره ماتبينيش
سالم:شافله بصدمه
وليد:متشوفليش هكي سالم البين انها تحب شخص ثاني وكان يحكي وهو يشوف السالم
سالم:طلع دخان وتمه يدخان
وليد:طبطب على كتاف سالم:ربي يهنيك معها
سالم:😳
وليد:هزا راسه…عارف سالم عارف انت ماشفتش كيف ملامحه وجك يتغيرنا لما تجيه سيرتها وعيونك كيف يلمعو وكيف تهز في كراعك لما نحكي عليهاحولت كم مره نسالك اذا كانت تبيها بس حبي لها خلني اناني ومسالتكش وقالت ان نا اكيد نتوهم
سالم:بس
وليد:قاطعه…لا بس لا شي خلاص بعد مانروحو بخير نبو نفرحو بيكم مستحيل ناخذه وحده تحب غيري لان هي تحبك سالم وماشى وسيبه من دون مايسمع راى سالم

عدنا يومين وجا موعد اسابيع فرح نهى وطبعا بشرى وساره و وعد في حوش سليمان يجهزو ويسعدو في نهى

ابرار:بشرى معلش نبيك شوي
بشرى:استغربت بس ماحبتش ادير اجواء مش تمام فاصبات معها وخشو لدار
ابرار:مش عارفه ايش نقول غير اني اسفه حولت نخرب بينك وبين علاء فكرت باناني وغرت منك كيف لقيتك انتي وخواتك خشيتنا في العايله وكلهم حبوكم
بشرى:ولا يهمك ابرار ونا فرحانه انك اعترفتي بخطئك واهم حاجه تون ان نا وعلاء مع بعضنا
ابرار:منزاله راسها…يعني مسمحتني
بشرى:اكيد وحطنتها اما ابرار انصدمت من حظنى بشرى بس بدلتها الحظنى❤️

نهى:يييي كبابي الميه نقصنا توه نمشي نجيب
ساره:لا خليك توه نجيب نا وين هن
نهى:في المخزن لوط
ساره:تمام وطلعت ساره خاشت للمخزن وتشيل في صندوق الميه بس هو ثقيل
سالم:خليه توه نشيله نا
ساره:من صدمه تمت تبرم في راسها بشوي….اء اء لا تمام توه نشيلها
سالم:يحكي بجديه…نا قالت توه نشيله خلاص
ساره:هزات راسها بمعنى تمام
سالم:شخبارك
ساره:اء اء تمام
سالم:قالو فسختي
ساره:هزات راسها بمعنى اها
سالم:حبيتيه
ساره:منو هو
سالم:وليد
ساره:ساكتت وماعرفتش ايش ترد وبحركه سريعه يمسكها سالم ويحصرها على ساس
سالم:سالتك حبيتيه
ساره:نا موافقتش عليه اصلا بيش نحبه ولا نحكي معه
سالم:لان الشي هض مش مسموحلك انتي ليا وبس
ساره:مصدومه منه
سالم:بدون تردد باسها بوسه خفيفه🔥❤️
سالم:لما تجي قدمي نعرفش نمسك روحي…في اقرب وقت حتكوني مراتي وطلع وخذا معها صندوق الميه وسايب ساره في حاله
اما ساره كانت حاسه بشعور حلو اول مره تحس بيه❤️

عدا يوم اثنين اسبوع ثلاث اسابيع نين ماجا يوم فرخ نهى في صاله وكانت الاجواء حلوه بمعنى الكلمه والجو زايط والبنات يغنن يلي على قديم ويلي على جديد ويلي على خوان ويلي على مرهون😂🤦🏻‍♂️ وصلت نهى وكانت حلوه كانت لبس فيلو ابيض فيه غصون ذهبيات وذيله طويل ومكياج قريب من ترابي الهادي قعدات نهى والبنات يتراقصن وطبعا وعد ماحد يغلبها في الراقيص😂 وجا وقت يخشو هل عزيز يحنوها وخشو حنوها وغنو شوي وبعدين جا عزيز سلم عليها وحب فوق راسها وراقصو مع بعضهم وطلعو
اما بشرى مع علاء مشيتها مواعيد معه طول الفرح وساره طبعا كالعاده تساعد في البنات
رواية طبيبتي الصغيره الحلقه الثالثه عشر 13 .. للكاتبة أسماء أشرف
مر الوقت وجا موعد طلبة سالم الساره

حميده:ها شنوموافقه مبروكه
مبروكه:ولله ماعندي مانقول مانلقوش احسن منكم
حميده:خلاص امالا خلي الفرح بعد شهر مع بعضهم
مبروكه:على بارك انشالله

وعد:ووك يعني بشرى وساره حيجوزنا مع بعضهن ووك علي يعوينكم😭😂
ساره:هههه العقبالك يا حنه اجري على روحك من توه
بشرى:من يبي يراضى بيها هذي وبي طولت السانها
وعد:اسكتي انتي ترا مادخلش
ساره:ربي يصبرني🤦🏻‍♂️

سالم:شنو وافقو على موعد الفرح
حميده:اها الف مبروك ربي يهنيك
سالم:الله يبارك فيك انشالله
___________

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

مر الوقت بسرعة البرق بين بشرى وساره وكل وحده اتوتي في روحها وطبعا سالم طول فترة اسبوعين مايكلمش في ساره قال شهر وتكون عندي عليش نكلمها اما علاء وبشرى مشينها مواعيد وغراميات مع بعضهم🤦🏻‍♂️😂

جا يوم الصاله وطبعا بشرى وساره مع بعضهن في الكوافيره وكل وحده فيهن خايفه اكثر من الاخر ونهى تحول تهديهن
مر الوقت وجا المغرب وصل علاء وخذا بشرى وطول الطريق بوسات واحظنى
وسالم حتى هو وصل وخذا ساره واكتافه بقولت الف مبروك بس 🤷🏻‍♂️

وصلو العرسان بين العاب الناريه وصوت السلاح ونزالو وخاشت بشرى وساره وسالم وعلاء برا مع اصحابهم

خاشت بشرى وساره وهم ماسكين ايديهن بعضهم وكانت كل وحده وجمالها بالفيلو👰🏻
وصلو للمسرح وقعمزنا والناس تشوفلهن ومبهورين بيهن وبدا في جو الشطيح و وعد قايمه بالواجب😂🤷🏻‍♂️
خاشى علاء والضحكه من وذن الاوذن اما سالم كان مكتفي بابتسم بسيط على وجه
وصل كل واحد العروسته وسلم عليها وحب فوق راسها بعدين قعمزو شوي وبعدها صبو بيش يراقصو وياكلو الحلو وفعلا راقصو شوي وكلو الحلو
وعلاء يهمس البشرى في واذنها
علاء:هي تطلعي راه مش قادر خلاص
بشرى:خلينا شوي
علاء:لالا خلاص هي
بشرى:باه حبيبي هي
علاء شير السالم بمعنى نا طالع وسالم در عليه وقاله وحتى نا طالع وراك وطبعا هض كله بالاشارت😂🤦🏻‍♂️
كل واحد خذا عروسته ووصلو لعند الممر لقن مبروكه تبكي وتسكت فيها حميده جانها بشرى وساره يتبكن ويحظننا في امهن
مبروكه:خلي عينكن من رجالتكن وحفظو عليهن راه المراه في الاول والاخرى مالهش الا حوش راجلها
بشرى وساره يهزان في روسهن وهن يتبكن
حميده:خلاص يامبروكه بكيتي البنات وخذاتها وخاشت بيها جو صاله
اما علاء خذا بشرى وراكبها سياره وطول لشقه وكذلك سالم

رواية طبيبتي الصغيره الحلقه الثالثه عشر 13 .. للكاتبة أسماء أشرف
علاء:واخيرا تميتي لي
بشرى:ابتسمت
علاء:متحشمه
بشرى:هزات راسهابمعنى اها
علاء:ههههه لالا اليوم بذات حولي الحشم هض
بشرى:علاء تحشم
علاء:نا والحشم مش صاحب الحق…هي خلينا نصلو لان لو قعدتي قدامي هكي مش حنصلو
بشرى:نحولل الفيلو بس
علاء:نساعدك😉
بشرى:بتوتر…لالا تمام
علاء:نراجى فيك برا
بشرى:تمت
طلع علاء وبشرى بالغصب حولت الفيلو وخاشت الحمام غسلت جسمها بالوشن رايحته تجنن وطلعت لبست روب ابيض في فتحه من جانب قصير شوي ومشباك من فوق ولبست فوقه محرمة الصلاه وطلعت على علاء في صاله
علاء:واتيه
بشرى:اها هي
وماشى علاء جاب الصلايه وصلو وقال الدعاء
وصبات بشرى حولت محرمة الصلاه
علاء:اووووو اي ده اي ده
بشرى:متحشمه منه منزاله راسها
علاء:جاها ومساك يدها…تعالي نبيك في موضوع وخاشو حو الدار وووو🤫🤭

رواية طبيبتي الصغيره الحلقه الثالثه عشر 13 .. للكاتبة أسماء أشرف
في نفس الوقت عند ساره وسالم
سالم:ساره تعالي تعشي
ساره:هي طالعه
طلعت ساره وهي لبس روب احمر ستان قصير ومن فوق على هيئة قلب❤️
سالم لما شافها مقدرش يمسك روحه وجاه باسها على خدها وساره متحشمه
سالم:مش عارفتني منعرفش نمسك روحي قدمك وشالها بين ايديه وخاشى بيها الدار وحطها على سرير
سالم:باهي يلي صلاين
ساره:منزاله اسها وكانت متوتر
سالم:نزال على فمها ويحكي…نحبك طبيبتي صغيره
ساره:استغربت الاسم ورافعت حاجبها
سالم:متستغربيش ملامحك الطفوليه و وجك البريئ مخلينك كيف الطفله❤️
ساره:ابتسمتله
سالم:نحبك نحبك ساره❤️
ساره:ونا نموت فيك❤️….نهايه

مهم كان الشخص عيش حياته بطول والعرض حيتغير حيتغير لان حيجي منه يغير للاحسن حيعرف قيمه الحب حيعرف ان علاقته كانت مجرد علاقات عبره لا اكثر حيتغير لان يحبك وبس❤️

حلوه لما اديري غلط وتعترفي بيه زي مادرات ابرار مثلا🤷🏻‍♂️مهما غلطتي ومهما دراتي عادي كلنا بشر ونغلطو بس اهم حاجه اتفوقي وتعرفي ان يلي اديري فيها هض كله غلط وحيرد عليك في يوم من الايام

مهما كان الشخص غامض وجديه مش معنتها ان مش تمام او ان وراه حاجه كبيره بالعكس مرات يكون هض طبعه انتي حولي تكسبيه بطيبة قلبك حتلقيه لا تلقائياً منطلق معك وجوه تمام❤️

الراجل يلي صح راجل هو يلي مايجوزش بنت ماتحبيش زي مادار وليد صح في البدايه كان اناني وكلنا لما نحبو نقعدو انانينى بس هو فاق في بدايت الامر وقرار ان ينسحب من دون مايجرح حد❤️🔥

كلنا متافقين ان الحب اهم شي في الحياه مش ضروري يكون الحب للحبيب لا حبي نفسك حبي هلك حبي صحبتك المقربه لك بس لما تبي تجي تحبي حب حياتك حبي راجل يحسسك بانك اهم شي في حياته حبي راجل وقت تمرضي يكون جانبك حبي راجل يتغير الاحسن عشانك حبي راجل يحرب الدنيا كلها عشانك عشان بس يشوف بتسامتك❤️

#نحبكــم

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة : روايات أسماء أشرف

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى