رواية طبيبتي الصغيره الحلقه الثامنه 8 .. للكاتبة أسماء أشرف | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية طبيبتي الصغيره الحلقه الثامنه 8 .. للكاتبة أسماء أشرف

رواية طبيبتي الصغيره الحلقه الثامنه 8 .. للكاتبة أسماء أشرف

#طبيبتي_صغيره 8

بشرى:علاء ايش درات حي علينا توه تشوفنا ماما 😱
علاء:اششش ونزال على راقبتها ويحكي
علاء:يواجع فيك الجرح
بشرى:مش عارفه تحكي كان علاء مسيطر على الوضع
علاء:شاف العيونها…نحكي معك بشرى جرح يواجع فيك
بشرى:بتوتر…اء اء شوي
علاء:يحكي جانب وذنها…وربي نوريها نجوم لليل في ظهر
بشرى:رافعت راسها…لالا علاء هي صح غلطانه لكن كل يلي دراته من حبها فيك
علاء:ههه انو حب بشرى يلي يحب لازام يضحي عشان حبيبه مش يخطاف الناس ويقتلهم
بشرى:ساكتت لان كلام علاء صح🤷🏻‍♂️
بشرى:نبي نطلع وجات تبي تمشي ماسكها علاء من يدها
علاء:ماقدرتش نخليها تمشي حسيت روحي تبي تطلع معها
علاء:مش كأنك نسيتي تاخذي حاجه وغمزلها😉
بشرى:رافعت حاجبها:شنو هي
علاء:يحكي ويقرب منها بشوي…يعني مش عارفه
بشرى:بنفس عالي…لا
علاء:بحركه سريعه باسها وبدون اي تردد 🤭
بشرى:مش عارفه نتحرك سيطر علي بالكامل نفسه رايحه عطره لممزوجه بدخان🤤
علاء:ماقدرتش نمسك روحي قدمها حتى وهي تعبانه تهبل الفرخه 🔥❤️

طولت البوسه اكثر من لازام بعدين بدا علاء ينحسب شوي بشوي لان حس على بشرى ان نفسها انقطع
علاء:يحكي وهو مغمض عيونه…مستحيل ننساها البوسه هذي قدايش كان خاطري فيها بشرى🔥
بشرى:من لاحراج معش عرفت تحكي ولا ايش داير غير ان فتحت الباب وطلعت من المربوعه طول للحمام تغسل في وجها لان فعلا حس روحها ان دايخه من تصروفات علاء
علاء:حط يده وراه شعره ويضحك على منظر بشرى كيف طلعت تجري🤦🏻‍♂️😂
ساره:خاشت وفي يدها سفره الفطور…وهض احلى فطور لاحلى علاء
علاء:اممم رايحه الدحي دوختني وبدا ياكل وساره تشوفله وتضحك لان علاء كان فمه معب وكال ويحكي على مغامرته😂
أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

_____________________
وليد:الموعد قرب خليك واتي
سالم:يدخن…من زمان واتي ماتحطش في بالك
وليد:اسمع سالم الموضوع مش سهل ولوم لطف ربي راه عمي سليمان حتى هو معهم
سالم:قرب منه ويحي بهدوء…عارف عشان هكي كلمتك لو كان علي كانت نقدر نصفيهم لكن الموضوع هض بذات لازام تداخل فيه الشرطه
وليد:زين مادرات وبالنسبه الموضوعك…
سالم:ماعليك في نقدر نفهمهم الواضع بعد يتم الامر
وليد:على راحتك
أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف
___________________
مبروكه:خليك ياولدي ترياح بعدين رواح
علاء:باس يدها…مره اخرى انشالله
مبروكه:ربي يحميك الشبابك
علاء:انشالله
طلع علاء وطلعت وراه ساره
علاء:خلاص عد من الفجر وانتي تشكري في ساره
ساره:يلي درات معنا مستحيل ننساه
علاء:اذكر البوسه…ولا نا نبي ننساه🤤
ساره:كيف
علاء:بعدين تفهمي باي يا سمحه وبالنسبه السالم متاخفيش توه نحكي معه نا انتي اليوم خليك جانب بشرى
ساره:تمام
طلع علاء وفي طريق اذكر سندس واتجه شور المزرعه وقبل مايخش المزرعه ران عليه وائل

يجري…يتبع

رواية طبيبتي الصغيره الحلقه الثامنه 8 .. للكاتبة أسماء أشرف
حميده:كنها ساره تاخرت اليوم
نهى:تخلط في عصير…يمكن امها مريضه
حميده:الطف ياربي انا ماكنتش موافقه عليها
نهى:كنها ياما البنت مشالله عليها
حميده:اي حد من طرف علاء اعرفيه مش كويس
سالم:كان قاعد يسمع فيهم
نهى:ياما ان بعد الظن اثم بعدين البنت لها فتره تخدم عندنا ماشفنش منها شي
حميده:نا نحكي هكي عشان خاطر خوك شوف
سالم:بصوت جدي…خلاص ياما ايش فيها كان ماجتش اليوم
علاء:خاش عليهم…سلام عليكم
كلهم:وعليكم السلام
علاء:كنكم ايش في
نهى:مافي شي
علاء:جا يبي يخشى دراها لكن رد…ساره مش حتقدر تجي اليوم امها تعبانه شوي
نهى:اه شافتي ياما ظلمتي البنت قتلك امها اكيد مريضه
حميده:وانت كيف عرفت
علاء:كلمتي وقالتلي
سالم:خاشى الداره يحكي بتلفون
علاء:خاشى الداره…ران تلفونه شافله لقى جلال
علاء:خلاص انت شوف جوك داير يلي دايره تمام
كمل علاء مكالمته وطاح على سرير يذاكر ايش صار معه في المزرعه

وقبل مايخش المزرعه ران عليه وائل
علاء:نراجك فيك
وائل:هههه نبي نشوفك
علاء:وانا نبي نشوفك تعالى للمزرعه
وائل:تم
خاشى علاء وطول نزال للبدروم لقى سندس راقده وهى على الكراسي
قاعد علاء يشوفلها بغل وغضب وماسك روحه مايبش يضربها
مرت نص ساعه وجا وائل
(طبعا علاء عارف ان وائل شريك سندس في خطاف بشرى بحكم ان محمد قاله)
علاء:يا هلا بنور العين وبووم بوكس على وجه وائل
وطبعا وائل مش من العاده ان يسكت
فاقمت عركه لا يعلم بها الاربي😂🙂علاء يضرب و وائل يضرب
علاء:تمشي ورا مراه يا مانكش راجل وتخطاف بنت من قدام حوشها
وائل:هي خاربه خاربه بدال ماتضربني نا بس امشي اضرب سندس
علاء:تشوف في مش راجل نمشي نتمراجل على مراه زيك
وائل:ضحك بصوت عالي…توه نقولك يلي يخليك تقتلها
علاء:كيف
وائل:يعني مش عارف لما انت تطلع من حوش ميه راجل وراجل خشوه بعدك ويرقدو مع حبيبة القلب مش عارف ان تسرق فيك بيش تصرف علي لما نبي منها فلوس مش عارف
علاء:بصوت عالي…خلاص خلاص اسكت
وائل:مش متحمل فكرة مراه تضحك عليك صح
علاء:بدا فيه ضرب اخرى لكن المره وائل ماضربش ولا مره
جلال:خاشى للمزرعه ونزال يجري
جلال:كنك يا راجل ومنو هض يلي تضرب فيه
علاء:حول جلال نبي نقتله
جلال:كنك
علاء:قاطعه…تاخذ الفرخ هض المزرعتك ونا لحقك
جلال:بس
علاء:لا بس لا شي داير يلي قتلك عليه
جلال:تنهد…تمام ورافع وائل من الارض وراكبه سياره وطول للمزرعه
علاء:خاشى لقى سندس واعيه
علاء:ماسكها من شعرها…توه تحكي ايش كانتي دايري في غايبي ولا نقتلك فهمتي نقتلك
سندس:تبكي…اء اء
علاء:بصوت عالي…هي احكي
سندس:تبكي…وبدات تحكي وطالع فعلا كلام وائل
علاء:بغل…يا بنت ال🔞 نا دايري في هكي نا يلي خششتك حوشي وحميتك دايري في هكي لكن توه تشوفي …وفكها من من الكراسي وماسكها من يدها وسندس تمشي خطوتين وطايح وفي الاخير راكبها لسياره ومشو لمزرعة جلال
جلال:واخيرا جيت هي احكيلي ايش قصته هض
علاء:بعدين المهم انت بوك يخدم في شرطه صح
جلال:اي صح
علاء:نبي منك خدمه
جلال:ولو تفضل
علاء:حكله عن خطاف بشرى وان سندس ومحمد و وائل هم يلي خطفوها واخرى حاجه قالها
علاء:عشان هكي نبيك تحبسهم بس من دون مايستدعو بشرى وياخذو اقولها
جلال:هض كله يصير من وراي وماتقوليش
علاء:بالله عليك جلال مش وقتك وتوه اهوو عرفت تقدر تخدمني ولا نشوف غيرك
جلال:نخدمك بعيوني مع ان صعب نعتقلو حد من غير مانسمعو المجني عليه لكن كله يهون
علاء تم يابرو منور
وطلع جاب سندس من سياره
جلال:شنو امتى تبي نبلغ عليهم
علاء:انهي القصه اليوم
سندس:انخلعت…لالا علاء خلاص اخرى مره وربي
جلال:اسكتي مانبيش نسمع صوتك
سندس:حطت يدها على فمها وتبكي😭
علاء:نا ماشي ماتبي شي
جلال:ماعليك كله تمام
أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف
_____________________
سالم:لاباس عليها انشالله بخير توه
ساره:متفاجأ من من مكالمة سالم…اء اء تمام كويسه توه
(طبعا ساره فهمت ان علاء قاللهم ان امها مريضه وماحكلهمش على خطاف بشرى)
سالم:خليك اليوم ماتجيش ولو تبي تغيبي كم يوم عادي
ساره:لا تمام اليوم بس لكن بكرى جايه
سالم:على واحتك
ساره:نستأذن منك سالم نبي نمشي نعطي الدوا الماما
سالم:اذنك معك
أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف
_____________________
#تسريع_في_الاحداث

عدا كم يوم ومافيش جديد غير ان ساره تمشي في صباح السالم وتروح في العشيه واحيانا في لليل لانها تساعد في نهى في تجهيزات الفاتحه بس كانت حاسه ان سالم يراقبها فيها ومركزه فيها بطريقه غريبه ماكنتش عارفه ان سالم يراقب فيها لان خايف تكشفه كان تفكيرها كله محصور ايش مواقفي لما هله يعرفو ان هو يمثل عليهم لا واخرى هي عارفه وماقلتش الحد بس لما تقعد معه كانت تحس بامان وشعور براحه❤️

سالم كان يراقب في ساره من اول ماتطلع من داره كان خايف تحكي وتكشفه قدام هله بس ديما في شي يبيه يشوفلها ومن دون تفكير كان يحب سالم يشوفها كل يوم ويشوف ضحكتها واحيانا كان يضحك عليها لان مش بين عليها ان معالجه فزيائيه وجهه برئى وملامحها طفوليه كانت كافيله بانها تنسيني همي❤️

بشرى من يوم ماصار يلي صار مع علاء😉وهي في حاله وش قدر تفكر غير في علاء وحاست فعلا ان راجل كانت تسرح في جسمه وعضلاته يلي يخذو العقل ورايحة عطره لممزوجه بدخان واحيانا كانت تضحك زي الهبله بروحها🤭❤️

علاء كل يوم يفكر ويقول نا معمريش صار معي هكي بشرى اول بنت تحتل تفكيري بشكل هض ضحكتها خوفها حتى وهي تبكي تهبله وكله كوم والبوسه كوم ثاني اخخخ يارب تعبت وزدات تعبتني بشرى❤️🔥

اما نهى وعزيز كانت مكالمتهم كلها غراميات وحب وشوق وكانو الاثنين يراجو في يوم الخميس بساعه ودقيقه🤭
يجري…يتبع

رواية طبيبتي الصغيره الحلقه الثامنه 8 .. للكاتبة أسماء أشرف
جا يوم الفاتحه
ساره:لبس كات ابيض قصير لنص بطنها عليه ورد موف هادي و ورد ابيض ومن على الكتواف في شريط نزال وسروال ابيض واسع ومن جانب عليه ورد ابيض وموف وشناطه لونها بيج صغيره وسندال بيج❤️
ساره:يلا نوضي تاخرت
بشرى:مانبيش نمشي مش بالغصب
ساره:لا بالغصب بشرى البنت عزمتك
وعد:سايبها ساره خليها توه بعد نجو ونحكولها توه تنقهر
ساره:ماهو نا مانبيش نسايبها بروحها في الحوش و هيييي ايش هض يلي لبستها طايح سعدك😱
وعد:كاني ايش لبس نا
كانت وعد لبس جمسود اسود ولبس اكسسورات وديره شعرها كيرلي مفتوح
ساره:مافيش عندك غير هض يعني
وعد:تشوف الروحها في المرايه…ولله يلي ماتبيش تشوفلي ماتشوفليش نا هكي لبسي عجبني ومايهمنيش كلام ناس
ساره:صبرك يارب شنو انتي ماتبيش تمشي
بشرى:اووف باهي وناضت تلبس
اما مبروكه كلمتها حميده وعزمتها وماشتلها من صباح

ساره:واقفه على الباب يلا بشرى علاء برا يراجى فينا
بشرى:قصدك علاء يلي يبي ياخذنا
ساره:اي يلا وطلعت هي و وعد
اما بشرى حوالت تستجمعه قوتها وطلعت راكبت وماقلتش ولا كلام الا سلام عليكم
علاء:وعليكم سلام
وطول الطريقه وهو يشوفلها من المرايه ومره مره لما تجي عيونهم في عيون بعض يعطها علاء بوسه ولا يغمزلها من غير من ساره تاخذ بالها😂🤦🏻‍♂️
أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

________________________
حوش معب ناس عماتها وخالتها وبنات وراقص واغاني وجو حلو بكلل
خشت ساره وخواتها ويسلمنا وحميده عرفتهن على بنات العايله بس كلهم يشوف الساره وجمالها حتى حميده انبهرت بيها يمكن عشان متعوده على ساره تلبس دابش عادي🤷🏻‍♂️

ساره تقدم الناس يلي تجي وترحب وبشرى متوتر وتساعد في غفران وابرار بنات خالة نهى في كوجينه
اما وعد قلبتها في الراقص من اول موصلت وهي تراقص وياارض تهدي ماعليكي قدي👏🏻💃🏻😂

خشت نهى واسط زغريط من الكوفيره وكانت فعلا طالعه تهبل كانت لبس قفطان طويل واسع لونه بيج وفيه ورد من جانب من فوق وصدرها واضح كانت طالعه حلوه❤️
حميده:سلمت على بنتها وهي تبكي ونهى باست يدها
وطبعا هل عزيز كانو قعدين ومبهورين بنهى
خاشت نهى سلمت على عمتها وقعمزت على كراسي وطبعا سلمت على ساره وساره عرفتها على وعد وبشرى
اما وعد خلت نهى تقعد شوي بعدين صباتها تراقص فيها😂❤️
حميده:اخخ يا مبروكه خاطري نتريح على سالم ونفرح بيه
مبروكه:انشالله توه يقعد كويس وتفرحي بيه يارب
حميده:تنهدت…يارب
ساره كانت واقفه تسمع فيهم وحست ان لازام تحكي مع سالم ان هي تبي تقول الهله على سره لان هي معش تقدر تحمل تأنيب الضمير
سالم:ساره مش وقتك توه نا مع راجال
ساره:سالم لو ماجيتش حنحكي كل حاجه
سالم:بغضب…صكري جاي خلاص
ساره:تلقني في البدروم
سالم:تمام
قعدت ساره خمسه دقايق تراجى في سالم خاشى عليها سالم وصكرى الباب ونزال من الكراسي وجاها يجري…يتبع

رواية طبيبتي الصغيره الحلقه الثامنه 8 .. للكاتبة أسماء أشرف

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة : روايات أسماء أشرف

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى