رواية طبيبتي الصغيره الحلقه الثانيه 2 .. للكاتبة أسماء أشرف | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية طبيبتي الصغيره الحلقه الثانيه 2 .. للكاتبة أسماء أشرف

رواية طبيبتي الصغيره الحلقه الثانيه 2 .. للكاتبة أسماء أشرف

#طبيبتي_الصغيره 2

لايك قبل ماتقري❤️
الحلقه فيها شوي من🔞🤷🏼‍♀️

سليمان:كلمني وحد وقالي ان سالم دار حادث
حميده:😨 سالم دار حادث.. ووك على ولدي😭كانت حاسه ب…
سليمان:قاطعها…خلاص حميده خلاص معش تحكي وترتيني زياده امشي حطي عبيتك ونوضي نهى خليها تمشي معنا
حميده:ناضت وسط دموعه وماشت الغرفة نهى
سليمان:وربي لو يطلع يلي في راسي صح وكانو هم ورا حادث سالم حنقلب الدنيا عليهم🔥

ناضت نهى مخلوعه على خوها وزادت خافت لما شافت امها تبكي بشكل مش طبيعي💔

نهى:اخت سالم وعلاء الوحيده بنت طيوبه بس عقله دمار يعني لما تحط حاجه في راسها اديرها اديرها 😂🔥تحب سالم بشكل مش طبيعي عشان حنون عليها اكثر من علاء🤦🏻‍♂️مخطوبه من شاب يقرا معها في الجامعه اسمها عزيز ومع الحلقات توه تعرفو عليه
موصفتها بيضه خدودها ورديات شعرها اسود طويل🙊عيونها بين الاخضر والازرق الهادي فمها وردي تقرا اقتصاد

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف
___________________________
طلعو كلهم للمستشفى ودقايق معدوده ووصلوا
سال سليمان على ولدها وقالوله في العنايه المركزه
خشو القسم وهنا شافو الدكتور وهو طالع من العنايه ووجه مايبشرش بالخير💔
سليمان:ماشى يجرى شور الدكتور…كيف حال وليدي دكتور
دكتور:مانخبيش عليكم الحاله مش مستقره نحن درنه يلي علينا والباقي على ربي
حميده:سمعت كلام الدكتور من هنا داخت من هنا شالوها راكبولها تغذيه عشان الضغط نزال عندها💔
نهى:جانب امها وخايفه عليها لان بطبعتها ماتحملش
وخايفه على خوها مالقتش حل غير ان تدعي الربي وهي تبكي..
سليمان:يحكي بهدوء…دكتور لو اضطر الامر اني نطلع برا نا مستعد
دكتور:مافيش داعي لان يلي نديرو فيه هنا هم يديرو فيه في بلاد برا وفي نفس الوقت خطر نفكوله الاجهز من عليه
سليمان:دكتور صراحني في حاجه ونا مش عرفها
دكتور:هو في الحق ومش لازام نخبي عليك
سليمان: بحزن…كانت عارف تكلم دكتور نسمع فيك
الدكتور:

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف
____________________________
خاشى محمد للمزرعه وهو شايل بين ايديه بشرى وكلهم يشوفوله بصدمه وعلاء راقد على الصالون مايجيب على دنيا علم😴
جلال:قرب من محمد وخذا منه بشرى وهو يضحك وحطها في دار بروحها وطلع
يوسف:تي انقنك راجل منين حصلتها القاطعه هذي😉
محمد:بضحكه… حصلتها منين ماحصلتها اهم حاجه ذووقو وعطوني رايكم
جلال:بس بين عليها صغيره البنت مش حتحمل واحتمل حتى تموت ونخشو في سين وجيم
محمد:يييي علينا يعني بعد ماتمت قدمكم جاي اتقولي في الكلام هض توه
يوسف:جلال فكني من جو ان البنت صعبانه عليك نزبطك نا
محمد:بعدين ياسيدي هي مقطوعه من شجره لا عندها لا اخ ولا اب يسال عليها اطمن يعني مافيش لا سين وجيم ولا حتى نون في الموضوع😂
جلال:ساكت ويسمعلهم بعدين تكلم…ديرو يلي تبوها انا ماليش دعوه وطالع برا يدخن وعط حق البنات يلي كانو معهم وعدو
وفي مابين يوسف ومحمد يتعركو على من يخش هو الاول على بشرى🤦🏻‍♂️🔥ناضى علاء دايخ ومش مذكر حاجه كالعاده وخاشى على يوسف ومحمد
محمد:انا يلي جبتها ونا يلي نخش عليها الاول
يوسف:بتحدى…وربي ماحد خاشى عليها الا نا الاول
محمد:خليني نشوفو كلام من راح يمشي😏
علاء:كنكم على ايش تعركو
يوسف:كالعاده منو بيخش على البنت الاول
علاء:انو بنت
محمد:البنت يلي حكيتلك عليها من يومين واتفاقنا نجيبوها هنا
علاء:اها اي اي اذكرتها وينها
يوسف:جو فالدار
علاء:صبا…وكالعاده انا يلي حنخش الاول😎😜
محمد:مش خساره فيك
يوسف: ورينه شاطرتك يابرو😉
علاء:ضحك على جانب وماشى شور باب الدار خاشى وشاف😨

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

_______________________________
ساره ماشيه جايه في صاله بتوتر وماسكه تلفون بشرى في يدها و وعد قاعده على الكرسي اتفرج عليها
وعد:خلاص عاد ساره دوختيني اقعدي
ساره:ايش برود الدم يلي عندك اختك مش معروفه وين وامك راقده جو وماتعلمش بشي ولو تعلم مش حيصير فيها خير وحتزيد تمرض
وعد:عارفه بس اهدي بيش نفكرو في حل
تنهدت ساره ومش عارفه ايش داير لو اختها صارت فيها حاجه💔

وعد:بنت شخصيتها قويه وماتخفش من حد رغما صغر سنها.. تقرا اول ثانويه موصفتها حنطيه حواجبها سود شعرها كيرلي اسود ضحكتها تجنن عيونها سود❤️

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

___________________________
خاشى علاء وشاف بشرى قاعده في زوايه وضامه كراعيها الصدرها وتبكي
علاء يحك في عيونه اكثر من مره بيش يستوعب يلي قدمه
علاء:يقرب ويوخر نين ماطبس عليها ويحكي معها…كنك تبكي مش تبي الشي هض بإرتك
بشرى:تبكي وحست من طريقة كلامه ان ممكن يسعدها ويطلعها من هنا لان كان يحكيمعها بهدوء…رافعت راسها ومسكت في يده وتحكي…ونبي ونبي طلعني من هنا انا ماليش اي ذنب هو ضحك علي حطلي مخدر على خشمي
علاء:اول مارافعت راسها شافت جمال اول مره نشوفه كمية البرئه يلي في صوتها وعيونها خلوني نسرح فيها❤️
علاء:يحكي بهدوء…يعني انتي مش جاي من كيفك
بشرى:هزت راسها بمعنى لا لا
علاء:صبا…تمام حنطلعك من هنا بس مش من الباب
بشرى:صابت وتمسع في دموعها…كيف
علاء:هم جايبنك هنا عليش عشان يغتصبوكي صح يعني توه لو طلعتي قدمهم اكيد حيمنعوني وحيديرو يلي يبوه فيك
بشرى:نزلت راسها…اا تمام
علاء:تنهد…وتوه تعالي ازقبي من الروشن اول ماتنزالي حتلقي قدمك سياره سوده اركبي فيها ورجيني توه نجي نوصلك…عطها مفاتيح سيارته
بشرى:خذات منه المفتاح…صحيت خوي عمري ماننساه يلي داته معي
علاء:في خاطره…ولا نا نبي ننساه🤤…العفو
بشرى:فتحت الروشن وساعدها علاء تزاقب وطول راكبت السياره
علاء:طالع ولقى قدمه يوسف ومحمد سكرانين🤦🏻‍♂️فاتهم لان مش فاضيلهم توه بس اكيد حيحسبهم انهم خطفو البنت وجابوها غصب عنها🔥
علاء:راكب السياره وبشرى توصفلها في حوشهم

درس علاء السياره قدام باب حوش بشرى
بشرى:صحيت وجات تبي تنزال سالها علاء
علاء:ايش اسمك انتي
بشرى:ترددت بس بعدها قالتله…بشرى
علاء:هزا براس
نزالت بشرى وخشت الحوش

رواية طبيبتي الصغيره الحلقه الثانيه 2 .. للكاتبة أسماء أشرف
(مشهد مسرع)
سالم:بعيط…انتي مالكيش داخل
ساره:بصوت اعلى منه…لا لي داخل سالم شوف امك كل يووم توجع على خاطرك لما تشوفك هك
سالم:قبل ماتكمل كلامها خناقها وخبطها على الدولاب ويحكي بغل…وربي ساره وربي نعلم ان حد من هلي عنده علم بحاجه نقتلك🔥
ساره:نفسها راح ووجها احمر وتكح…اا سا سالم خنقتني
سالم:زاد قبظت يده وبعدين رخها
ساره:ماصدقتك تنفس تمت تكح نين نزالو دموعها
سالم:يحكي وهو معطي بظهره الساره…الكلام مانبيش نعوده ياريت تلتزمي بيه عشان مصلحتك …وماشى
ساره:حطت ايديها على عيونها وتبكي بحرق😭💔

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف
__________________________

سليمان:شنو كملت التغذيه ولا مزال
نهى:لا خلاص شوي بس…بوي كنه سالم انشالله مافيش حاجه خطير
سليمان:تنهد…احتمال معش يقدر يمشي💔
يتبع

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة : روايات أسماء أشرف

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى