روايات ليبيه كاملة

رواية طبيبتي الصغيره الحلقه الحادية عشر 11 .. للكاتبة أسماء أشرف

رواية طبيبتي الصغيره الحلقه الحادية عشر 11 .. للكاتبة أسماء أشرف

#طبيبتي_صغيره 11
بنات الحلقه قصيره عشان الحلقه الاخيره بكرى وحتكون طويله تفاعلن بس❤️🔥

بشرى: بعيط…اطلع علاء اطلع مانبيش نشوفك
علاء:قارب منها ومسكها من يدها…كنك بشرى تحكي هكي ايش صار
بشرى:بصوت عالي…لا ماصارشي بس نبيش نشوفك
علاء:بعصبي…مش بكيفك هي ومانيش طالع نين تحكي مش هبل نا نسيبك من دون مانفهم
بشرى:رافعت وجها فيه وعيونها ملينات دموع…كل حاجه طلعت كذب كله كذب علاء المشاعر الاحاسيس نظرات يلي بيني وبينك كله كذب حتى ال وماقدرتش تكمل وتقوله حتى البوسه كذب
وحطت ايديها على وجها وتبكي
علاء:قرب منها ويحكي بلهف وحط راسه على راسها…لالا بشرى مش كذب زي مانتي حاسيتي بمشاعر واحاسيس حتى نا حاسيت بيهن واكثر منك اخرى❤️اما بشرى حط يدها على وجها وتبكي
علاء حول يدها بالغصب ونزالهن شوره وباسهن
علاء:نحبك بشرى وربي نحبك🔥
فتحت بشرى عيونها وطول تلاقو عيونهم
علاء:اها بشرى نحبك ونحب كل حاجه فيك ومافيش حد يقدر يفرقنا
بشرى:نهرت بالبكا وتمت تبكي وعلاء يحوال يهديها بس مافيش
بشرى:بصوت واطي…اطلع مانبيش نشوفك علاء
علاء:تنهد…طالع لكن لنا كلام مع بعضنا
طلع علاء وهو حس بشعور مش تمام
اما بشرى تبكي وكل ماتذكر علاء وهو يقوللها نحبك تزايد تبكي لان بختصر حتى هي تحبه❤️

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

علاء:وعد وعد
وعد:رافعت راسها…نعم
علاء:بشرى لما طحت كانت فيش داير
وعد:رافعت حاجبها
علاء:قصدي يعني مع من تحكي
وعد: ا صح قبل ماطايح كانت تحكي على تلفون
علاء:مع من كانت تحكي
وعد:مش عارفه ماكنتش معها نا
علاء:معك تلفونها انتي توه
وعد:لالا تلفونها في حوش
علاء:صبا متعقد…عليك قصه هي
وعد:تفكر…هض كنه ايش داخله بشرى مع من كانت ولا مع من تحكي

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

سالم:قاعد في داره ويفكر في العمليه يلي تبي تصير قريب
صبا من سرير وماشى شور دلوب يطلع في فوطه بيش يدوش لمع حاجه تلمع على الارض نزال لقه خاتم
سالم:ضحك على جانب…صار تبي تخطبها يا وليد وربي ماحد مصكر عليها دار غيري🔥شاف للخاتم وابتسم ويمكن هذي اول مره يبتسم فيه🤦🏻‍♂️😂حط الخاتم فوق الكوميدينو وخاشى يدوش

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

حميده:خلاص روحي انتي و وعد اهي ساره قاعده معها
مبروكه:لالا نبي نقعد حذاها
بشرى:يا ماما روحي انا كويس بكرى صباح حيكتبولي خروج
مبروكه:تنهدت…تمام وباست راس بنتها
حميده:حمدلله على سلامه
بشرى:الله يسلمك
طلعت وعد وحميده ومبروكه وركبو مع علاء
وطبعا علاء قال الوعد بعد نوصلكم جيبيلي تلفون بشرى
نزالت وعد ومبروكه خاشت للحوش
وعد:خاشت خذات تلفون بشرى وعلاء يراجى فيها برا
حميده:كنك مصبي
علاء:ها وعد تبيني نشوف حاجه في تلفونها
حميده:اها به
وعد:طلعت براحه من غير ما امها تشوفها وشيرت العلاء ونزال جاها
علاء:هض تلفونها
وعد:اها
علاء:خلاص خاشي خليه معي
وعد:رافعت حاجبها…كيف
علاء:ماتخفيش مانيش سرقه نبي نشوفه بس
وعد:لا مش قصدي بس اكيد بشرى حتسال عليه
علاء:قوليلها مع علاء …هي خلاص خاشي
وماشى من دون مايسمع رد وعد
اما وعد مستغرابه ومش فاهمه شي مسكينه🤦🏻‍♂️

رواية طبيبتي الصغيره الحلقه الحادية عشر 11 .. للكاتبة أسماء أشرف

ساره:ها ماتبيش تحكيلي
بشرى:نحكيلك ايش
ساره:احكيلي سبب يلي انتي فيه توه
بشرى:ماعنديش نيه مش توه
ساره:على راحتك

_______________
#تسريع_في_الاحداث

طلعت بشرى من المستشفى ونفسيتها مش تمام وكل يوم تبكي وحالتها حاله وساره وامها يسالن فيها وهي شي ولا كان تسمع فيهن💔

ساره تمشي كل يوم السالم بس في الفتره الاخيره تمت تخاف منه لان كل يوم يطلع في سلاحه وينظف فيه وكل يوم سلاح شكل ومره صغير ومره كبير وهي قاعده ساكته ومش فاهمه شي!

اما علاء عارف ان ابرار ورا موضوع بشرى بس مزال ماحكا البشرى او حاول يبرر موقفه🤷🏻‍♂️

اما وعد كل يوم تحمد في ربها ان بشرى مش عارفه ان تلفونها مع علاء اصلا هي مسالتش على تلفونها و وعد كل يوم تكلم في علاء من تلفون ساره وتقوله جايب تلفون وهو يقوللها باهي لكن مزال ماجبه🤦🏻‍♂️

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

نهى:شنو اخبارها بشرى
ساره:ولله حالتها حاله مكملتها بكا وخلاص
نهى:باه اسمعي خليها تجي معك بكرى تغير جو معنا
ساره:مش عارفه هل توافق ولا لا
نهى:لا حتوافق انتي مغير قوليلها نهى تبيك
ساره:انشالله
وران تلفون ساره شافته لقته امها
ساره:نعم ياما
مبروكه:تعالي بدري اليوم في ضيوف جايين
ساره:ضيوف من
مبروكه:تعالي وتوه تعرفي
ساره:حاضر

ومر الوقت وراحت ساره للحوش
ساره:ها ياما احكيلي من يلي جاي
مبروكه:
ساره:😳…يتبع

 

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة : روايات أسماء أشرف

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock