رواية طبيبتي الصغيره الحلقه الخامسه 5 .. للكاتبة أسماء أشرف | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية طبيبتي الصغيره الحلقه الخامسه 5 .. للكاتبة أسماء أشرف

رواية طبيبتي الصغيره الحلقه الخامسه 5 .. للكاتبة أسماء أشرف

#طبيبتي_صغيره 5

لايك قبل ماتقري

علاء:شنو نخشو
ساره: ا ا تمام
واول ماخاشت شافت حميده
حميده:شافت الساره…هييييي منو هذي طايح سعدك😱
علاء:ياما خيرك تقولي هكي
ساره:تشوف العلاء ومش فاهمه شي
حميده:ماشيه جايه في الممر…الطف ياربي الولد هض يبي يجنني
علاء:سايب ساره واقفه وماشى الامه…ياما كنك تحكي هكي هض بدال ماتستقبليها
حميده:شافتله…نستقبلها تبيني نستقبل وحده من الخامرات بتعتك
علاء:انخلع…لا لا ياما شنو تقولي انتي هذي جا
حميده:قاطعته…حمل في بنت ولا ولد عاد ماطبعا انت مش حتجيبها هنا الا وهي حمل
علاء:خاف ان ساره تسمع امه خذاها جو الصاله ويحكي معها
علاء:ياما افهمي قبل البنت دكتوره علاج فزيائي وجابتها عشان خاطر سالم بس
حميده:مش مصدقه…وانت من قالك ان نحن نبو يلي تعالج خوك دكتوره مش دكتور
علاء:ياما حرام عليكِ لنا كم اسبوع ندور على دكتور كويس مافيش والبنت هذي كويسه ونشالله سالم حيتعالج على ايديها
بعدين ياما مش حرام عليكي تقولي الكلام هض علي يعني توه بتع خامرات🙃
حميده:بتع خامرات ونص
علاء:احممم😌
حميده:ضاربته على كاتفه
علاء:خيرك ياما ايدك اقوى من استاذ مفتاح بتع الرياضيات😂
حميده:صبرك يارب🤦🏻‍♂️بري امشي خلي البنت تخش حشمتني قدمها
علاء:باس امه من خدها…هو ده😘😂
ماشى علاء لقى ساره كيف تبي تطلع من الحوش لانهم طوول في نقاشهم
علاء:خيرك وين ماشيه ساره
ساره:لا بس انت طولت والبين انك مش قايل للعايله علي
علاء:تي ليش تبيني نقوللهم عليك نبي نخطبك انا مثلا😂
ساره:ضحكت:لا مش هكي عشان يكون عندهم العلم بس
علاء: وتوه عندهم علم خاشي خاشي امي تراجى فيك
ساره:تمام
أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف
____________________________
خاشت وعد الحوش تحكي الامها وين كانت وايش صار معها
مبروكه:عارفه
وعد:شنو كيف عرفتي😰
مبروكه:سمعتك امس في لليل وانتي تحكي مع شاب
ليش ياما دراتي هكي من امتى نحن نطلبو من ناس خدمه
وعد:ياما شاب محترم وحب يسعدنا والناس البعضها ونحن محتاجين خدمه
مبروكه:تنهدت…ربك يستر مع اختك وخلاص لان مافيش حد معترف بشهادة الدوره يلي خاشت فيها
وعد:لا ياما ساره قد روحها وانشالله المره تمشي معها الخدمه
مبروكه:انشالله❤️

رواية طبيبتي الصغيره الحلقه الخامسه 5 .. للكاتبة أسماء أشرف
خاشت ساره للحوش وسلمت على حميده وكانت حميده تفاصله فيها من فوق الواط نين ساره ارتبكت
حميده:خدمتي قبل هكي
ساره:بخوف…اي خالتي
حميده:امم كم مره
ساره:يمكن مرتين ولا ثلاث
حميده:انشالله خير
خاشت نهى جايه من الجامعه واستغربت في ساره
نهى:عيونها في ساره…سلام عليكم
ساره،حميده:عليكم السلام
حميده:تعالي نهى سلمي هذي ساره مختص في العلاج الفزيائي
نهى:ماشت شور ساره:اهلين ساره شنجوك
ساره:الحمدلله بخير وانتي نهى
نهى:بخير ياما انا جايه تعبانه من الامتحان نبي ندوش ونراقد شوي
حميده:سلامتك تمام
ساره:بي ابتسامه…سلامتك
نهى:الله يسلمكم
وعدت نهى وقعدنا ساره وحميده وحميده كل مره تشوف الساره وساره ارتكبت😣

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف
____________________________
علاء ماشى للمزرعه يلي فيها سندس
علاء:خاشى نحى الجاكه والتشرت وتمدد على الصالون
سندس:طالعت من الحمام شافت العلاء…حبيبي جايت وماشت شوره ونزالت تمسح على شعره
علاء:سندس خليني نبي نرقد ناضت بدري اليوم
سندس:مش بالعاده تنوضى بدري
علاء:كان عندي مشوار
سندس:مشوار ايش🤔
علاء:نافخ…جابت دكتوره اخصائيه عشان سالم تريحتي هكي
سندس:ناضت…اممم دكتوره قتلي
علاء:ماردش عليها وخاش في نوم عميق
اما سندس فامن كثر الخوف ان علاء يضيع منها خذات تلفون علاء تفتش في السجلات لان قالت اكيد علاء ران عليها بس مالقت شي غير الرقم يلي ردات عليه يومها وطبعا سندس عشان ذاكيه خذات الرقم عشان تبي تتاكده من شي🤫

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

خاشى سليمان الصاله
سليمان:سلام عليكم
ساره،حميده:عليكم السلام
حميده:هذي يا حاج ساره جابها علاء عشان سالم دكتورة علاج فزيائي
سليمان:بفرحه…اهلين اهلين بنتي كيف حالك
ساره: ناضت و بخجل…اهلين بيك عمي الحمدلله بخير
سليمان:خيرك واقفه قعمزي بنتي قعمزي
ساره قعمزت والخجل بين عليها وسليمان يسال فيها انتي من انو منطقه و وين قريتي ووووو وساره تجوب فيه وبس
سليمان:الله يرحم الولده
ساره:تعيش وتترحم عمي
سليمان:شوفي يا ساره بأذن الله انتي حتعالجي ولدي سالم وانشالله يقدر يمشي على ايديك
ساره:انشالله
وبين ماهم يحكو خاشى عليهم سالم
ساره:اول ماخاشى وجات عيني في عينه حسيت برعشه في جسمي خاشته لها هبيه حتى ولو هو على كراسي متحرك نضرته جسمه ريحته يلي وصلتني قبل مايوصل ولا صوته يييي ذابت نا❤️🤤
سالم:سلام عليكم
كلهم:عليكم السلام
سليمان:تعالى سالم تعالى هذي ساره معالجه فزيائيه جابها علاء على خاطرك
سالم:رافع حاجبه…دكتوره🤨
ساره:رافعت راسها فيه وتشوفله
سليمان:اي خيرك ولدي وانشالله تتعافى على يديها
سالم:يفكر في شي ثاني…انشالله
ساره:بتوتر…اء اء امتى تحب نبدو عمي
سليمان:كان رده سريع…من اليوم لو تحبي
حميده:قاعده تسمع وتشوف الكل وحد يحكي ولا كانها موجوده وكانت مصدومه لما سليمان راحب بي ساره كانت تحسبه حيرافض ساره عشان من طرف علاء😂
ساره:اء اء تمام باه

رواية طبيبتي الصغيره الحلقه الخامسه 5 .. للكاتبة أسماء أشرف

بشرى:اممم يعني توه ساره قاعده في حوش علاء
وعد:اها يا حنه قاعده في حوش علاء
بشرى:تشوف الشاي…ربي يوفقها ساره بس يلي مستغربه فيه كيف قدرتي تقنعيها وامتي طلعتو وامتى انتي اصلا كلمتي علاء وحكيتي معه
وعد:هاد يا حنه…وقعدت تحكيلها وبشرى تسمعلها

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

ساره وسالم خشو جو غرفته وصكرو الباب
ساره:متوتره منه لان البين عندها هيبه وقوة شخصيه قويه
سالم:ماسك التلفون ويدز في رساله الصحبه وليد بعدين دز رساله العلاء وقاله👈🏻(انت مستحيل تكبر ابدا جيبلي بنت طفله صغيره نا قاعد على الكراسي نحس في روحي اطول منها مش بين عليها انها كبيره بكل يعني حتى لما تحوال ادير فينا حاجه كويسه مايصير منها شي)وصكر التلفون وحطه على السرير
وهض كله ساره واقفه ومش عارفه ايش ادير من التوتر😖

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

حميده:قربت من سليمان…خيرك قالتلهم يخشو جو الدار كانت خليتهم في المربوعه احسن
سليمان:وانتي كنك منفعله البنت والبين عليها بنت ناس وتبي تاكل عيشه و ولدك ونا واثق فيه
حميده:بس يا حاج…
سليمان:قاطعها…لا بس لا شي حميده يلي عندي قالته نوضي حطي الغداء
حميده:ناضت واعت نهى من نوامها عشان تعونها
اما سليمان كان يفكر في الف حاجه وحاجه ومن ضمنهم من السبب في يلي سالم فيه توه💔

سمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

ساره واقفه بعيد عن سالم وتشوف الدار وديكورها يلي كان على الاسود والرصاصي من الوان تحسي سالم شخصيه كلها غموض ومش بالساهل يتعود على اي حد
ساره:شافت السالم:اء اء لو سمحت عطيني نقرا التقارير
سالم:عندك في الدرج وشورلها براس عليه
ساره:ماشت ساره فتحت الدرج وتقرا في التقاير ومتعمقه فيهن
ساره:تحكي وعيونها في الورقه التقراير…البين يلي سببلك الشلل ان الخبطه كلها جاتك في ظهرك
سالم:اي صح
ساره:وان ال وقامت راسها وهنا كانت صدمتها😰
ساره:انت انت تمشي😨يتبع

سمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

ساره واقفه بعيد عن سالم وتشوف الدار وديكورها يلي كان على الاسود والرصاصي من الوان تحسي سالم شخصيه كلها غموض ومش بالساهل يتعود على اي حد
ساره:شافت السالم:اء اء لو سمحت عطيني نقرا التقارير
سالم:عندك في الدرج وشورلها براس عليه
ساره:ماشت ساره فتحت الدرج وتقرا في التقاير ومتعمقه فيهن
ساره:تحكي وعيونها في الورقه التقراير…البين يلي سببلك الشلل ان الخبطه كلها جاتك في ظهرك
سالم:اي صح
ساره:وان ال وقامت راسها وهنا كانت صدمتها😰
ساره:انت انت تمشي😨يتبع

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة : روايات أسماء أشرف

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى